عرض مشاركة واحدة
قديم 28-04-14, 09:11 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تكملة البارت السابع
***********************************


ام ادريس ترجع الفناجين واكواب الشاي لسله:ادريس ادريس يلا بنمشي للبيت
ناهد شدة على اسنانها:خلاص خالتي راح الوجع خلينا نجلس

ام ادريس:الشمس غربة الحين يوقع-ياقع كل الوادي ظلام>>ياقع يصير


حطت الثلاجات جوة السله وقفلتها:يلا بنات

وقفوا وحطوا الفرشه ب السياره جمعوا الشباب الباقي ادريس ونايف يرجعوا خزانات لمويا لثلاجه


شال نادر المدكى ورجعه لسياره

نايف:جيب ثلاجتنا هناك السوداء

جابها نادر وحطها ب السياره


ابوادريس:تعال تعال


نادر اشر على نفسه

ابوادريس:ايه انت

جاء نادر عطاه مفتاح السياره:وصلنا انت للبيت

نايف:لا عمي لا يصدم فيكم مره ثانيه


اياس:ايوه ايوه وانا

نايف:كل واحد اقصر من الثاني وتبون سيارات


نادر:انا طويل

جلس بسيارة ابو ادريس صالون لاند كروزر رجله ماوصلت للبنزين والفرامل

نايف:هههههههههههه


ابو ادريس قدم المقعد شوي لقدام وصلت اخيراً بس مايشوف زين ينطط

نايف:أنزل انزل فشلتنا



ابوادريس جاب المسند:وانت وش تبغى

نادر:راح وجهك مع جبهتك

جلس على المسند


ابوادريس:شغل السياره اضغط زر التشغيل وانت دايس البنزين

نادر شغل السياره ورجعها لوراء:اسهل من الكرسيدا

ابوادريس:ماصدقت الحين كلها مثل بعض الاختلاف ب الفخامه سيارات ها الايام شكل وبس خلونا نمشي الحين

ام ادريس راحت لسيارة ادريس ومعه وعد فتحت ا

لشباك:بنات تعالوا معنا خلونا نسولف


نرمين:ارحيمنا من فم نايف اذا بدء يحاضر مارح يسكت

وعد:لحظه اعلم ادريس

ناهد:والله ودنا نجي بس نايف مارح يرضى


وعد:استني بس طلعت جوالها

وكلمت ادريس الي يسولف مع نايف عند السياره


رد على جواله

وعد:ادريس قول لصديقك يترك اخواته يجو معنا ب السياره

ادريس:ب الله

وعد:موهو قول لو وبس


ادريس:قفلي الجوال قفلي

رجع الجوال بجيبه:تصليح السياره عليك الحقنا

جلس ب السياره:تبغيني اقول له هاتي اخواتك اوصلهم مع اختي وش متغديه اليوم شغل السياره وطلع على الطريق


الازفلتي وراه نايف وراهم نادر كاشخ ب لسياره

***************************


في الشرقيه

لبس ملابس العمليه يعقم يديه لبس القفازات

رفع الكمامه على فمه ودخل وقف عند بطن غاده(تعقيم )


مسحوا مكان العمليه بمعقمات ومحاليل

شال المشرط:بسم الله

شق فوق الكلية تمام


انفتح باب غرفة العمليات


ناظر ناحية الباب بعصبيه:قفلوا الباب

غسان:الحقني برا


اساميه:فاظي امزح معك انا اقول لك قفل الباب

غسان ارتكى على الباب

اسامه:لوثت الغرفه زوجتك الي بيدي ترا انت من ايش مخلوق الله يشغلك بنفسك ويرد كيدك عليك


ممرضه اتصلي ب الامن غطوا الجرح

غسان:اطلع لي لبرا

اسامه:شوفوله صرفه هذا

*******************************

في بيت ابوغسان


نزلت غاده ركض:جلال خلصت صلاتي وينك

جلال من الغرفه:دقيقه واجي

طلعت لها ام غسان تناظر لها

غاده حقرتها وواصلت لبس عبايتها ولا كانها تشوفها :جلال غاده بغرفة العمليات بسرعه

ام غسان يزيد الكره بقلبها على ها لانسانه الي قدامها هذا الوجه سرق منها كل شي عاشت مع جسم بلا قلب ولا
عقل ولا مشاعر ياحقدها على ها الملامح شبية امها من جت قلبت حياتها


مدة يدها ناحية غاده الي تراجعت لوراء:ايش فيه

ام غسان مثل وحش مسكت رقبة غاده

غاده تدف يدها:اايش فيك

ضغطت بيدها على رقبة غاده الي بدة ب تصارخ:ااااااااااااا


طيحتها على الكنبه وهي مصممه على قتلها

نزل ابوغسان بيشوف مصدر الصوت شاف ام غسان نزل ركض

مسك يدها وفكها من غاده لفها له وضربها بقبضة يده على وجهها ودفها على الارض مسك شعرها:كم مره قلت لك
لا ترفعي عينك بعينها


نزل جلال ركض:وش فيه

ضرب راس ام غسان ب الارض:رح ارجع اتفاهم معك بعدين

جلال يبعد يد ابوه:خلاص يبه سيب امي




وقف غاده وسحب جلال لبرا

غاده يدها على رقبتها طلعت من البيت

جلال سحبهاا ناحيته:وش صار

ابوغسان لف لهم:الامراض النفسيه وراثه بها العايله يلا بنتي خلونا نروح


طلعوا السياره لما وصلوا المستشفى

وصلوا على الشرطه عند الباب

ابوغسان:خير اللهم اجعله خير


دخلوا للمستشفى راحوا ناحية غرفة العمليات

غاده جلست عند الغرفه:يارب

جاء مدير المستشفى:استاذ يوسف ممكن تتفضل معي

ابوغسان:اكيد جاي


راح معه للمكتب دخل وقفل الباب

جلس المدير لمكتبه:بعد العمليه خذوا بنتكم وانقلوها لمستشفى ثاني

ابوغسان:ليش

المدير:المشاكل العائليه حنا مالنا فيها ومن تاسس ها المستشفى ماصارة مشاكل فيه ومشاكلكم العائليه رح تسبب

لنا فظايح

ابوغسان:للحين ماافهمت وش القصه


المدير:ابنك زوج المريضه غدير اقتحم غرفة العمليات وسبب مشاكل كثيره رح تبداء العملية مره ثانيه الحين بعد
تعقيم غرفة العمليات رح ارشح لكم مستشفيات مرتبه

************************************

في الرياض


حي من الاحياء السكنيه

وقف سيارته ونزل منها بكل عصبيه راح ناحية الباب وهو يطلع مفاتيحه من جيبه ويحرك حنكه بعصبيه فتح
الباب ودخل:شذا شذا

طلعت من المطبخ تشرب قهوه:همممم

قاسم:انتي وش طلعك من البيت كم مره قلت لك لا تطلعي


جلست على المقعد بهدوء وحطت رجل على رجل:معي بوتيك ولا ناسي فلوس البوتيك هي الي عايشه عليها للحين
ماقلت لي متى رح اقابل اهلي

قاسم:انسي مارح تقابلي احد اتفقت معك من 4 سنوات انك تظلي هنا ووافقتي لا تخليني اتصرف معك تصرف ثاني
رح تندمي انتي ماجربتيني للحين

*********************************


في جازان

شقة نايف

جلس ب الصاله وهو يشرب من علبة مويا حط المويا على الطاوله واخذ الرموت وشغل التلفزيون شاف الكاميرا
على التلفزيون وقف وشالها رجع جلس على الكنبه شغلها راح للمموري يشوف الصور لسيل والوادي والسماء:ناهد
ناهد


طلعت ناهد من الغرفه:جايه

شهقت جت ركض وشالة الكاميرا منه:لا تشوف

نايف:ايش الجبال والمويا

ناهد:صور اهل صديقك ب الكاميرا شفت شي


نايف:بايخه اكيد لا

ناهد تناظر لصور:الحمدلله

نايف:من وين جبتيها الي اعرفه كمرتك انكسرة من سنه

ناهد:عطتني البنت اصور فيها وانقل الصور لجوالي


نايف:هاتيها ارجعها

ناهد:رح انقل الصور واعطي نادر يرجعهم

راحت الغرفه فتحت لاب توبها طلعت الوصله

جاء نايف:خلصي بسرعه شوي وبروح لهم

ناهد:طيب


نقلت بس صور الوادي لـ لاب توبها

طلعت الذاكره من الكاميرا>>>ام الثقه

طلعت لصاله ونايف متمدد على الكنبه يتابع مسلسل باب الحاره


ناهد:خذ رجعها

نايف:اعطي نادر يرجعها ويجي بسرعه

ناهد:طيب نادر نادر

مارد عليهم دخلت لغرفته يلعب اكس بوكس:خذ الكاميرا ورجعها ل الجيران

نادر قفل الاكس بوكس وهو ينط واقف ويشيل الكاميرا وطلع ركض

صدم في نرمين لي طالعه من المطبخ:وجع ماتشوف

نادر يلبس جزمته:بوجهك


نرمين:مارح يعطوك سياره روح بس

نايف خفظ صوت التلفزيون:دقيقه وتكون هنا سمعت

نادر قفل الباب ونزل الدرج ركض

حصل واقف عند سيارة شاص واياس جالس فيها

ادريس:ارجع وراء ثم لف يمين وواصل لعند البقاله

اياس:فهمت


نادر جاء:كمرتكم

ادريس شالها:وعليكم السلام ورحمة الله

نادر:اسف السلام

ادريس شغل الكامرا:وصل


بس ماحصل فيها ذاكره وهي فاظيه مافيها صور

لف لـ اياس:يمين يا حمار ماقلت لك يسار احول انت

اياس وقف السياره ورجع لوراء لف يمين وواصل طريقه


ادرس:رجعها على الثاني قلت رجعها على الثاني


طلع ابوادريس:هي العباد صحيوا على صوتك

ادريس:هي حاجه وحده اياس احول


ابوادريس:والله عيونك الحولا اشوفه يسوق السياره احسن منك

نايف فتح الشباك:نادر اطلع بسرعه

ادريس بصوت عالي:السلام لله

ابو ادريس:قدر وغطاه انت وهو نفس العقل الله يرزقكم بس تعال معي

نادر:انا

ابوادريس:لا الحمار الي جنبك


ادريس:الله يسامحك بس

ابوادريس:خلك ب اياس وعلمه زين وكلم القدر اني ب اخذ اخوه معي لسوق

ادريس:رح اكلمه الحين


ابوادريس عطى نادر المفتاح:روح جيب السياره

ادريس طلع جواله واشر على الجوال

نايف جاب جواله ووقف ب الشباك رد على ادريس:شفيك

ادريس:اسمع ياقدري ابوي بياخذ نادر معه لسوق


نايف:قدرك جيعان انت قول له نادر معه مدرسه لازم يذاكر

ادريس:تعال قول له انت انا مادخلني اخوك ولا اخوي تعال كلم ابوي انت ولا اعطيه لجوال

نايف:لا خلاص خله يروح


ادريس:هههه انحشرة الحين معي خط ثاني هذا احمد انتظر ون منت

رد:الو

ادريس:صباح اومساء الخير

احمد:مساك هناء وراحه


ادريس:لا الصوت حلو اليوم مرتاح

احمد:رح اطلع من المستشفى بكره

ادريس:اي بكره من 3 ايام مسوي عمليه

احمد:رح تصير لي 5 ايام بكره ورح اطلع


ادريس:لا تصدق ترا انت تعبان

احمد:عارف عارف انا ادرس جراحه وعارف رح اخذت رحله بكره ورح اوصل يوم الاثنين

ادريس:والله انك مسخن بعد شهر تعال مو بكره


احمد:موقادر امشي حتى ملابس ماعاد عندي البسهم كل ملابسي مرميه ب السكن وكل زملائي معهم امتحانات مافي
احد فاظي لي يسوي لي اكل ويهتم بكل اموري برجع ارتاح عندكم شهر وارجع ل امتحاناتي

ادريس:جيب ممرضه وخدامه
احمد:وش تسوي ممرضه وخدامه بشقة عزابي اخاف على نفسي منها

ادريس:انت وقف على رجليك وبعدين فكر بها الاشياء

احمد:تراهم فتنه اذا مضيع


ادريس:جيب حبشيه افريقيه اي شي ومارح تخاف

احمد:قصر هرجك الحين افتح غرفتي وشوف امي حولتها مخزن ولا لسا

ادريس:اولاً انت معك بيت روحه مانبيك

احمد:كل شي بحسابه لما ارجع المهم شوف غرفتي وفيه اغراض ابيها من لصيدليه برسلها لك برساله


ادريس:طيب رح اجيبها بنتظرك ب المطار ماعلمت احد عنك للحين اعطني خبر قبل لاتوصل بساعه ورح اتفاهم مع
ابوي وامي

احمد:طيب مع السلامه

رجع ادريس لـ نايف:طولت عليك


نايف:نايم ب الشباك انا

ادريس:اسف اسف رح نلعب العصر كورة ناوي تلعب

نايف:نلعب ليش لا

جت له ناهد يدها على خدها:سني توجعني



نايف نزل الجوال:شوي بس

رجع لـ ادريس:بساًلك فيه مستوصف قريب


ادريس:اليوم الجمعه المستوصف مقفل

نايف:طيب مستشفى عام خاص طوارئ

ادريس:ايه فيه سلامات انت مريض


نايف:لا الاهل دلني عليه


ادريس:انت اطلع واانا اكلمك ب الجوال وادلك


***********************************

في الرياض

محمد رايح ناحية الباب مسكته امه:وين رايح

اشر لها(عيادة التاهيل)


ام قاسم :رح يودونك اخوانك او ابوك مارح تروح لمحل لوحدك تضيع مثل البارحه


جلسته ب الصاله

جاء ابوقاسم:تبين شي من السوق

ام قاسم:ايه كتبتهم لك بورقه وصل محمد معك للعياده وقبل لا انسى كلمت نايف بزواج ناهد ومحمد


ابوقاسم:لسا بدري

ام قاسم:لا مو بدري حددوا وقت للعرس ب اقرب وقت لازم اليوم تكلمه


ابو قاسم:بعدين مو الحين بعدين

ام قاسم:مالها داعي التاخير الرجال ومات خلنا نفرح بولدنا وهم يريحوا على اخوهم من همهم

********************************

في الشرقيه

طلع من غرفة العمليات يفحط يجري ويضرب بريك وملابس العمليات عليه دخل غرفة الاطباء وهو يفسخ قفازه

المعبى دم ورماه ب الزباله وسحب شنطته وطلع لباب المستشفى ركض ويردد:رحلتي رحلتي رمى ب الكمامه في
الزباله عند المخرج وطلع يدور عن تكسي وملابسه كلها دم وعلى خده ملطخ طلع لشارع يركض:رح اواصلها
للمطار كعابي >>مين رح يوقف لزومبي ب الشارع


واصل ركض بكل سرعته في الشارع وشنطته على ظهره:وقعت كل الاوراق وجهزة الادويه كويس مانسيت شي


وقف عند اشاره السيارات كثير ماقدر يقطع الشارع

توه تذكر ملابسه وجزمة المستشفى برجله فسخ اللبس يكورة بيده لما صارة الاشاره حمراء قطعها ركض للجهه

الثانيه:الحين من فين المطار

شاف تكسي جاي وقف بنص الشارع لما وقف ركض ركب معه:المطار بسرعه معي 7 دقايق قبل لا تطير الطياره
طيران وصلني رجاءً

******************************


في جازان اسواق الحكمي

عطى نادر ورقه:خذ شوف وش فيها ها الاشياء ما اعرفها اكلكم يا جيل ها الايام ماا عرفته

نادر:هههههههههههه سهله كرون فلكس ,خبز توست ب الحليب, خردل ,نقانق ’برجر دجاج
خبز ,خبزللبرجر ,وجبن للبرجر بدون لاكتوز كاتشب, خلطة البروست , مرتدلا , عجيبنة سمبوسه


,كرسبي حراق ,وخلطة الفلافل, بطاطس ليز كبير, عصير سفن اب عائله, فيليه الدجاج حراق, جبنة كريم لايت فيلاديلفيا, قهوه كلاسيكيه سريعة التحضير, كرتونة اندومي ب الكاري, دجاجه ب البهار ,ومكرونه, وشوكلاته كت
كات تورتينا لوكر نوتلا,وام اندامز, زبده علبة جلاكسي وعلبة توكس علبة كندر.كرتونة مالتيزرس,خليط كيك

شوكلاه’ دريم ويب,

اوف ناوي تسوي عزيمه اليوم


ابوادريس طلع ورقة ثانيه:هذي اول ورقه بس جيب كل ها الاشياء وروح للمحاسب وانا بجيب الباقي خضار فواكه
رز هذا الشي الي ينفهم مو ها الطلاسم

راح ابو ادريس

نادر:هههههههه

رن جواله طلعه نايف رد عليه:هلا


نايف:وينك

نادر:مع ابوصاحبك ب السوق

نايف:ابيك ترجع للبيت تجلس مع نرمين بودي ناهد المستشفى


نادر:حنا بعيدين نص ساعه ولسا ما اخذنا اغراض البيت من السوق

نايف:اعتذر منه وارجع

نادر:انا رايح معه بسيارته كيف رح ارجع وكيف هو رح يرجع خذ نرمين معك او خذها لبيت هذولا تظل مع بنتهم

نايف قفل الجوال


نادر:مع نفسك

**********************************

في بيت ادريس

فتحت ام ادريس الباب


نايف دخل نرمين:بروح مشوار وارجع ما ابيها تظل ب الشقه وحدها

ام ادريس:بعيونا بنتنا هذي روح الله يسهل امورك


قفلت الباب:تعالي وعد ب المطبخ

دخلتها لـ المطبخ وعد جالسه عند الفرن بفمها الملعقه منتظره البيتزا

نرمين فجعتها:بوه

وعد طاحت على رجولها:بسم الله

نرمين:ههههههههههههه


وعد ضربت نرمين على كتفها:فجعتيني

نرمين:ههههههه قسم شكلك تحفه ليتني صورتك بس

وعد:ارجعها لك ولا يهمك

نرمين:الله وش ها الريحه طباخه


وعد:شكرا اكيد رح اعجبك جيتي بوقتك سويت بيتزا وشاي

نرمين:ههههههههههه الساعه12 الظهر

وعد:عاتي عاتي الشاي ينشرب ب اي وقت

نرمين:والبيتزا

وعد:فطوري هههههههه اسكتي لا تسمعك امي قلت لها فطاير دجاج


نرمين:رح تطلعينها وتشوفها
وعد:نطلع الصينيه وركض لغرفتي لا تشوفها ولا تشوفنا خليكي نسمة هواء ركض على طول


نرمين:ههههههه بديت احس ان معنا ممنوعات


وعد قفلت الفرن:مارح نشم ريحتها لاجت تقول لو اكلتوا ها الشي مارح تاكلوا الغداء لمين سويته


اخذت قفاز الفرن وطلعت الصينيه:خذي براد الشاي والحقيني ركض

دخلوا غرفة وعد ركض وقفلو الباب

نرمين:هههههههههههههه نطت جالسه على السرير والله حسيت ان معنا مخدرات

وعد شالت السكينه:هههههههه والله جت نفسي فيها اعرفها امي مارح تحط بفمي الا بعد الغداء ومارح ينحط الغداء
الا برجعة ابوي واسامه يعني بموت ولسا ماوصلت على البيتزا



صبت الشاي لـ نرمين

نرمين:معك اكواب هنا


وعد


معي مطبخ خاص فيني هنا شرقته من مطبخنا طبعاً ل الاحتياط معي صحون صغيره ملاعق شوكه وسكين واكوب
قهوه وكواب شاي لان بنات عمي يجو يناموا عندي تاركه كل شي لهم هنا


قطعت لـ نرمين من البيتزا وعطتها

نرمين جلست تااكل:لا موهوبه موهوبه

وعد:ثانكيو الشاي كله سكر اذا ماعجبك نسوي غيره

نرمين:لا عادي حلو خساره راحت البيتزا على ناهد


وعد:صح وينها ناهد

****************************

في شيكاغو (امريكا

يمشونه بممرات المستشفى بيده مستوعب طالع منه انبوب موصل لبطنه مكان العمليه يسحب الصديد من العمليه
رجعوه لغرفته جلس على السرير


طارق:الله يهداك يا احمد ليش بتسافر

احمد:برجع لـ امي مافي احن علي منها

طارق شال علبة حلاوة ياكل:قول انك مدلع

احمد:اكيد بس من وين ها الحلويات


طارق ياكل:هذي من جسيكا وهذي من ايمي

احمد:متى جو

طارق:هي مجرد هدية الحمدلله على السلامه الرسول قبل الهديه ترا شلتها منهم وانت نايم يرسلوا لك تحياتهم
وتمنياتهم لك ب الشفاء العاجل ولازم تمشي


احمد:تعبان الحين وقت ثاني

*******************************

في جازان

رجع نايف بنفس الوقت مع رجعة ابو ادريس


طلعت ناهد لفوق

فتح ابو ادريس شنطة السياره ينزل الاغراض

جاء نايف:يلا امش للبيت


نادر شال كرتونة الاندومي:لاحقك

نايف شال كرتونة صلصه وحطها على كرتونة الاندومي وصندوق طماطم وحطهم فوق الصلصه:روح يلا

نادر بيطيح

دخل الاغراض للحوش ثقيله موقادر يتحرك يحس يده ببتقطع دخل بباب الصاله علقت رجلة ب سجادة صلاه


وطاح على الارض


ماسمعوا الا الخبطه على البلاط تناثرة الطماطم بكل البيت


طلعوا ركض من المطبخ والغرف

نرمين جت ركض:نادر

وجهه ب البلاط اظن خشمه انكسر

جلسته نرمين:صار لك شي

وعد:اشوف يدك صار لها شي

ام ادريس:في عدوينك ان شاء الله


طلع ابوادرس من المخزن:سلامات سلامات

ام ادريس تدلك راس نادر:ضرب براسه في البلاط

وعد:امي شوفي رجله

ام ادريس:سليمه سليمه انخدشت من الطيحه بس

ابوادريس:اوقف على رجولك


نادر ماسك ركبته:مافيها شي

ابوادريس:ليش شايل كل هذي

ام ادريس:خل عتبك الحين اجلس اجلس وعد روحي لصديقتك


جابت له مويا تشربه:ادريس رح يدخلها ليه شايلها

نادر:نايف اعطاني


ابوادريس:ماتشليهم كلهم مره وحده لا عاد تسويها

طلع لنايف ماحصله عند السياره رجع لشقته

**********************************

جاء العصر


طلع ادريس لسيارته رن جواله طلعه رد:هلا عيونو

نايف:هلا خل نادر يرجع للبيت

ادريس:والله نادر عند ابوي ومارح اطرده من بيتنا على شانك

نايف:بلا مزح قول له كلم اخوك

ادريس:طاح طيحه الله لايوريك راسه صاير كوره من كثر ما ورم رح تحط له الوالده ثلج ونرجعه لك الحين بجيب

اخوي من مطار جيزان وراجع لك ساعه وراجع

نايف:رجع ها الارنب للبيت وروح مكان ماتبي

ادريس:بشغلك بلغز لما ارجع\خمسة وخماستين وخمسطعش مرتين


نايف:ايش
ادريس:يلا يا مدرس الرياضيات حلها كم تطلع رح ارسلها لك برساله


*****************************

الشرقيه

فتحت علبة مويا فيها سائل مائل للبرتقالي بريحه فواحه وكبته بكل ركن ب المكان

.......................................


قراءة ممتعه+توقعات



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس