عرض مشاركة واحدة
قديم 28-04-14, 10:35 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 5
لمياء بصدمه:انت ي
سميه ببتسامه :ايوا انا
بعدين تذكرت انو وعدت وجدان انها ماتهين لمياء
سميه:ادخلو
وجدان مسكت يد لمياء ولمياء تركت يد وجدان يعني كانها معصبه
دخلو
نزلت ساره من الدرج :هلا بلمياء وجدان
سميه:اقول ساره هذي لمياء وهي تاشر على لمياء وهذي وجدان وهي تاشر على وجدان
ساره:تشرفت يمعرفتكم
لمياء ووجدان :اتشرفنا فيكي والله
سميه:انا بسوي القهوه وساره بتوديكم غرفه الضيوف
ساره:تعالو بنات من هنا
دخلتهم غرفه الضيوف
لمياء :اقول ساره ممكن سوال بس بدون زعل
وجدان بينها وبين نفسها"ياويلي الله يستر منك يالمياء المره الي فاتت مع سميه واللحين مع ساره الله يستر بس"
ساره:تفضلي قلبي قولي مابزعل
لمياء:ابغى اعرف قصتك من ولدتي لين اللحين
ساره:اه يالمياء شقولك انا لما كنت بعمر 13 قالت لي امي اني ماني بنتها وانو انا لقتني عند باب بيتهم وقالت لي بعد انها بتخليني اعيش عندها ولما صار عمري 19 قالت لي انها بتزوجني شيبه وانا هربت من البيت وجيت عند سميه
لمياء:الله يعنيك ياقلبي

ملاحظه:ام ساره عندها ولد اسمو ماجد مات لما كان عمرو 3 وبعدو ماجابت اطفال

ساره :طيب انتي شنو قصتكك
لمياء :انا مثل قصتكك امي لقتني عند الباب بس الحمد الله مومقصره معي
ساره :الله لايسلطها عليك قولي امين
وعلى دخلت سميه
سميه:امين يارب انك تحفظ سميه
وجدان:تراكي قاطه بالغلط
سميه :ياقلبي سلكي لي انتي بس امشي واذا شفتيني سلكي
وجدان: اوكي
سميه:وجدان لمياء ماتشبه ساره
وجدان:أي والله جد مره يشبهون بعض
لمياء: انخلق من الشبهه اربعين
سميه:لا ياحبيبتي انتو تشبهون بعض شبه توام
وجدان شهقت:لايكون
ولفت عليهم
.................................................. ....................................
عند حسام
حسام :الو اسامه كيفك
اسامه:انا الحمدالله تمام وانت
حسام:انا تمام اقول متى بتسافر لندن
اسامه:والله مدري كل ماقول لابوي يقول لاحق على لندن والدراسه خلك عندي بشبع منك
حسام:أي والله ابوك الصادق خلك على ايش مسعجل
اقول اسامه انا نعسان بنام مع السلامه
اسامه:أي صح لازم تنام بدري عشان تشوف حبيبه القلب^^^يقصد سميه
حسام :اقول اسامه مع السلامه
اسامه:مع السلامه
سكر الجوال واو ماجاء بينام رن التلفون
حسام :الو منو معي
:الو حسام بسرعه انزل عندي لك خبر
حسام:ايو اشفيكك بسام
بسام بعصبيه:بلا بشكلك بسرعه انزل
حسام:طيب
نزل حسام فتح الباب لقى بسام واقف عند الباب الرئيسي
بسام:حسام عندي لك خبر ماراح يسرك
حسام :بسام قول وقفت قلبي
بسام:حسام عمك يدورك يغى ياخذك
حسام:والمقصد من عمي
بسام:يبغاكك تعيش عندو يبغ ينتقم من ابوك عن طريقك حسام انت لازم تسافر
حسام:اسافر وين هذي موطني الاصلي
بسام:تسافر اسبانيا وتدرس هناك
حسام: طيب خلاص روح احجز على اسبانيا بس
بسام:بس ياحسام اقولك يغون يخلونكك حقهم
حسام:سميه انا مابي افارق سميه
بسام وهو يهز كتف حسام :حسام انت حياتك بخطروان شاء الله راح ترجع هنا بكرا حسحب لك ملفك من الجامعه واسجل لك باسبانيا خلاص
حسام :انت روح احجز وانا بجهز اشيائي

نهايه البارت
توقعاتكم
ايش حيسير للمياء وساره
وحسام راح يفلت من عمو


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس