عرض مشاركة واحدة
قديم 30-04-14, 08:13 PM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لهالات السوداء انرسمت تحت عيونه

ادريس:مشكور رح اخذه من هنا
المضيف:الله يشفيك


احمد رفع راسه:شكرا

ادريس دف كرسي احمد:ماتوقعتك مريض لها الدرجه


احمد:اقدر امشي بس ماقدرتي انزل عن درج الطياره

ادريس وقف كرسي احمد عند الانتظار:رح اجيب شنطتك وارجع وين جواز السفر والتذكرة وكشف ب اغراضك

احمد:كلها تركتها ببريطانيا بس جبت شنطه وحده فيها ملابس لونها اسود رياضيه متوسطه


ادريس:خلك هنا لما اجي


احمد:كاني رح اروح لمحل

خلص ادريس كل الاوراق كل ماكلم احد لازم ياشر على احمد يتاكدوا منه

جاب الشنطه:انت ختمت اوراقك من سفارة بريطانيا

احمد:ختمها لي زميلي طارق

ادريس:زميلك هذا كذا ماختم لا اوراق خروجك ولا اوراق الجامعه ماتركوني امشي الا لما كلموا السفاره وعمادة

جامعتك لازم نرجع لهم بكره مع تقرير طبي نرسله للجامعه

احمد:اشترى لي التذكره وقال خلص كل شي وتكلم مع الجامعه التقرير الطبي معاه قال انه سلمه للجامعه واخذ لي
اجازه شهر


ادريس:كذب عليك مامعك الاجواز السفر طلعك من بريطانيا ولا عند السفاره خبر برجعتك اصلاً وتقريرك الطبي معاه
الحين حرقه ولا خباه ولا رماه ليش وثقت فيه انت تعرف ناس كثير غيره ليش هذا ب الذات

احمد:بطني قايم على بدونك لاتحرق اعصابي زياده يمكن نسى شي طارق انا رح اتفاهم معاه رح نطلع تقرير طبي

ثاني من هنا خذني للبيت الحين

ادريس:طيب خلاص وقعت تعهد عليك نرجع نكمل اوراقك بكره


طلع لموقف السيارة مسك يد احمد اليسار ووسنده يوقف جلسه ب السياره ورجع المقعد لوراء قفل الباب

ورجع للقريه وصل على طلعت الناس من المساجد وقف السياره عند الباب نايف جالس على درج العماره منتظرهم
شاف سيارته جايه وقف جاء لهم

نزل ادريس وفتح الباب لـ احمد:اعطني يدك تعال يا الترلا شيل لنا الثور هذا


نايف وهو جاي ناحيتهم:خف علينا

احمد عطا ادريس يده اليسار وهو يوقف:لاتسحب

ادرييس:ثقيل ثقيل


احمد:استظرف برحتك جوه>>احمد جسمه مليان عكس اسامه وادريس الي نحاف مره بنحافة وعد

نايف:بعد كذا يا النحيف بعد سند احمد عن ادريس

ادريس شال الشنطه:هو الوحيد السمين ب العايله امي تقول بادلة فيه ب الحضانه استنوا اقفل باب المجلس

دخل قفل الباب بين مجلس الرجاال والبيت لاتجي امه


دخله نايف وجلسه

احمد:اول مره اشوفك

ادريس رجع:صاحبنا اجيب مويا عشاء

احمد:لا رح اخذ غفوه صحني بعد ربع ساعه

ادريس:يومين بطياره وتبي تاخذ غفوه


احمد:تكون الولده صحيت بسلم عليها اسمع ادويتي رح توصل العصر رفض المطار ايطاليا اخذها معي قبل الفحص
رسلوها لما كنت ب الرياض تقدر تجيبها

ادريس:خلاص رح اجيبها قبل اذان العصر انت ارقد وريح للعصر


احمد:ربع ساعه وصحيني لاتنسى

قفلوا الانوار وطلعوا قفلوا الباب:قلت ل اهلك

ادريس:لا وليه قفلت الباب لايكبسوا علينا زين وابوي يتاخر في المسجد مع اسامه ولا كان مسكنا يصحى احمد

ويعلمهم بنفسه

**********************************

في الرياض


غرفة قاسم

دخلت دلال راسها من الباب قاسم موموجود يتروش

دخلت بسرعه بيدها صورة لها ولنرمين

حاست بكل الغرفه وين تحطها رمتها على المخده:لا مشكوفه


شالتها ورمتها على الارض جنب السرير:كويس طلعت ركض من الغرفه قبل لا يرجع ويلقاها

***********************

ب الصاله


محمد يفطر حط الملعقه ب الصحن ويدور عن كاس الحليب على الطاوله

نزلت دلال ركض وجلست لطاوله:صباح الخير يا الحلو

ابتسم وهو يدور شالت الكاس وحطته بيده:اليوم ناهد صارة احسن كثير راح ورم وجهها

ترك الكاس على الطاوله واشر لها(وش فيها ناهد مريضه)


نرمين(ماقالت لك امي ولا احد من البيت )

اشر لها(وش حصل مع ناهد)

نرمين:مسكينه سوو لها جراحه على ضرس العقل الثاني لانه كان مايل لتحت باقي الاسنان اسناني وجعتني لما قالت
لي نرمين انهم شالوا من عظام الفك من شان يطلعوا الضرس بس اليوم صحيت وصارة احسن صار الالم اخف والورم

تقريباً راح بس لسا معها صداع وكل اكلها سوائل

محمد اشر (تبين تزوريها)

نرمين:ياليت والله وحشوني كثير راحت عادة بنده كل يوم جمعه وكل طلعاتنا صرة حبيسة البيت بس الحين يتزوج
قاسم نرمين ومارح اظل وحدي بس ابوي مارح يرضى ومدرسه


محمد اشر(نروح انا وانتي )

نرمين:بس ابوي يدري تصير مشاكل


محمد(رح اخذ اذنه )
نرمين:ايه ايه قول له اليوم وشوف وش يقول


***********************************

دمتم بود بيشو




قراءة ممتعه



تصبحون على خير بنفض فراشي وانام فداء لعيونه انتي الحارسه ب الروايه ممنوع السوالف والتسيب

اوك




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس