عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-14, 06:52 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


( البارت العاشر )

عند عيال العم
رعد طالع في اخو بنظرت تحدي وقال : ها شرايك نتسابق ؟؟؟
فهد ابتسم لاخوه وقال : ما عندي مانع اذ ريومتي وافقت كمان " ووجه كلامه لريم " ها قلبي ايش قلتي ؟؟؟
ريم استحت من اللي قاله عشان كان قدام رعد وقالت : اللي تشوفه
فهد : اجل يلا خلينا نبدء
رعد : استنى خلينا اسأل راكان يمكن يبغى يتسابق معانه وغير رأيه
فهد : طيب شوفه
رعد ينادي راكان : ركين تعال عندنا
راكان قرب الجي تي حقهم من عندهم وقال : خير ايش في ؟؟؟
فهد : نحن بنتسابق بس نبغى نشوف اذ انت تبغى تتسابق معانه
راكان بحماس : ايوه اكيد ابغى " ويوم تذكر انو حلا معاه قال " بس المشكله انو حلا ما تبغي تتسابق
رعد طالع لها وقال : اكيد لانها خايفه مو قلتلك انك جبانه
حلا بنرفزه : ما خايفه ولا جبانه
رعد : اجل ليش ما تخلي عمي يشاركنا السباق؟؟
حلا حاولت تخفي خوفها وقالت : وانا اشلي هو اللي يبغى يسويه ما منعته
راكان : بالله يعني غيرتي رأيك ؟؟؟
حلا بتردد : ايوه طبعا
فهد : اجل يلا كلنا نتسابق
بعد كذا بدء السباق وكل شويه يتقدم واحد فيهم على الثاني
رعد لراكان : انسى انك تسبقني
راكان : نشوف يا رعيد
حلا نرفزتها من رعد فقالت : ولا بأحلامك رح تفوز يا بابا
رعد ابتسم وقال :ترا مابعطيكي وجه لا انتي ولا اللي معاكي ومارح اخليكم تفوزوا
حلا : هاهاهاي خوفتي تصدق
رعد بتريقه : لا الا خوفك يا شيخه
بعد كذا قاطعهم فهد وهو يمر من عندهم ويقول : ركين رعيد رح افوز عليكم
راكان ورعد يوم شافوا تقدم عليهم بدئوا يزيدوا من سرعتهم وابتدى السباق الجدي
---------------------------
في مكان ثانــــــي بعيـــد عن هالأجواء
وفي لندن تحديدا (( الجامعه ))
كانت داخل المكتبة حقت الجامعه تختار كتب لبحثها ابتسمت وهي تسحب واحد من الكتب وتقرأ عنوانه اللي جذبها اخذت الكتاب وحطته مع الكتب اللي اختارتها بعد كذا جلست على احدى الطاولات اللي موجوده في المكتبه وصارت تقرأ بصوت واطي وتكتب البحث حقها وبعد فتره مهي قصير سكت الكتاب وتركت القلم اللي في يدها وهي تحس بالتعب طالعت بتفحص بكل جهــة بخوف ما في احد غيرها في المكتبه المكان كان فاضي وما فيه احد غيرها طالعت ساعتها ولقتها ٣٠ :١٢
يعني الدوام خلص ما تدري كيف مر الوقت عليها بدون ما تحس وبكل هدوء قامت من مكانها ولمت اوراق بحثها وحطتهم في شنطتها واخذت الكتب اللي اختارتها ورجعتها مكانها وبقي معها كتاب واحد راحت للمكان اللي اخذت منها الكتاب وبغيت ترجع بس الحديث اللي سمعته خلها تتصنم في مكانها كان صوت رجولي يتكلم بالعربي ويقول ( راقبة المجتبه فيه ... لا ما خليته يشوفني ... خلاص لاتاكل هم وخلي الموضوع علي ... اوعد خلاص اني رح اكشفه واسلمه للعداله بيدي واخليه ينسجن .... طيب خلاص خلال اقل من شهر بكشفه ... يلا مع السلامه )) وقفل الخط هي ما صدقت اللي سمعته ومن الصدمه طاح الكتاب اللي في يدها وكانت خايفه مره من هذا الرجال اللي ما تدري من هو تركت الكتاب مكانه على الارض وراها وشنطتها معاه وصارت تجري لحد ما خرجت من المكتبه وبعدت عن هذا الشخص وفي النهايه استندت على احد العواميد قريب لساحه وغمضت عيونها بتعب وهي تحاول تجمع انفاسها وما حست إلاا بيـــــد تمسكها .. صرخت من الفجعه و فتحت عيونها والتفت لشخص اللي قدامها وكانت كل اوصالها ترتجف ووووو
--------------------------------
عندي خبر لكم صح اني بنزل كم يوم جمعه
وسبت بس اذ قدرت في الايام الباقيه بنزل كمان
واخيرا اتمنى اشوف ردودكم وتوقعاتكم مع تحياتي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس