عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-14, 02:43 PM   #54

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


واخر بارت لليوم
( تكملة البارت ٣٤)
بيت ابو جوري
كانوا جالسين يتكلموا ويسولفوا وما عليهم شي وبعد كم ساعه يوم جاه الليل استأذن رعد وراح بيت ابوه عشان زي ما يعرف الكل انو بكرا عزيمه فيصل رح يكون ضيف الشرف هو وزوجته بينما حوري من يوم رح رعد طلعت غرفتها تكلم سعود بس ذي المره على الواتس مو بالاتصال العادي
------------------------
بيت ابو سامي
بعد ما كلم سامي ابوه بالموضوع وانه اخته سحر وافقة على ولد عمه ماجد <<< اكيد تذكرتوه هو صاحب مهند
وماجد يوم عرف بخبر موافقتها طار من الفرح وقرر يجي يشوفها النظر الشرعيه وبعد كذا يحددوا موعد الملكه (( الخطبه )) والزواج << الاخ مستعجل خخخخ
-------------------------
في صباح اليوم التالي
بيت فيصل
وعلى الغدى كانت وفاء وفيصل وام وفاء اللي وصلت اليوم الفجر جالسين يتغدوا
وفاء خلصت وهي بتقوم : الحمد لله
مسك فيصل يدها وبتسائل : على وين رايحه ؟؟؟
وفاء : بروح اتخجهز مو بعد ساعه بنروح بيت جدك ؟؟؟
فيصل : ايوه صح بنروح بس انا ما شفتك اكلتي زي الناس
وفاء : والله شبعت يا فيصل ما عاد فيني اكل اكثر من كذا
فيصل : بس
قاطعته ام وفاء وقالت : يا ولدي يسبها على راحتها بنتي واعرفها ما تاكل كثير
فيصل استسلم للامر الواقع وترك وفاء في حالها
------------------------
بيت ابو ريان
كانت ريوف زي العاده على الفيس بوك الا شويه بدء امير الحزن يكلمها
امير الحزن : السلام عليكم
*ريوووفي xr * : وعليكم السلام
امير الحزن : كيفك ؟؟؟
*ريوووفي xr *: تمام وانت كيفك ؟؟؟
امير الحزن : تمام دام كلمتك
*ريوووفي xr * اعتبرت كلامه عادي وقالت : دووم
امير الحزن : تدوم انفاسك ... ايش مسويه ؟؟؟
وبدء يتكلموا زي العاده ويفضفضوا لبعض عن اللي في قلوبهم
ملاحظه { ريان يطلع اخو ريوف ورفيف بس مات من سنتين بحادث طياره << الله يجيرنا >_< }
------------------------
بيت ابو سامي
كانت سحر حابسه نفسها في الغرفه وهي بس تبكي على حاله وكيف انها بعد اسبوعين رح تتزوج واحد غير حبيب طفولتها فهد وبس ترد كلمة ((اكرهك يا ريم )) وكل اعتقادها انو بسببها فهد ما يحبها ولا يبغى يشوف وجهه حتى
------------------------
الهم وعلى العصر
بيت الجد سلطان
اجتمعت العيله كلها وسلموا بحراره على فيصل وزوجته بعد كذا راحوا الحريم على مجلس والرجال على الثاني بينما الشباب والبنات جلسوا في الحديقه
بندر لافت انتباها وفاء وبهمس لنغم اللي جالس جنبه : حبيبي
نغم : هلا
بندر : ليش كذبتي علي ؟؟!
نغم بستغراب : مين انا ؟؟؟
بندر : ايوه انتي مافي غيرك
نغم بتعجب وبتسائل : ليش بتقول كذا !!؟؟
بندر بيتذكر : مو قلتيلي انو السلسة اللي دايما تلبسيها مافي احد عندوا منها غيرك انتي ؟؟؟
نغم : ايوه كلامك صح وقلت لك كمان انو ماما الله يرحمها سوت لي وحده بس ومو ممكن يكون في لاحد منها
بندر : بس انا دوبني شايفه وحده مثلها
نغم بتسائل : من جد تتكلم طيب فين شفتها ؟؟!
بندر بهمس : شوفي هذي زوجة فيصل لابسه نفس سلسلتك الل تلبسيها انتي
نغم التفت وطارت تطالع في وفاء وشافت السلسله وبغيره : ما شاء الله وانت جالس تطالع للبنت من ورى ظهري
بندر بضحك : ههههههههه وربي مو قصدي..بس مع شكلها وعبايتها ذي طاحت عيني على سلسلتها <<< طبعا وفاء لانها مو متعوده على الحجاب فلابسه العبايه اي كلام والطرح لافتها بأهمال يعني تقدرو تقولوا انوه ماهي محجبه بس لبست العبايه لانها في السعوديه وفيصل جالس يعودها على الوضع
سكت بندر وهو يشوف نظرات الصدمه في عيون نغم وبتسائل واستغراب : نغومتي اشبك ؟؟!
-----------------------
بيت ابو جوري
كان منسدحه على سريرها وهي بتكلم سعود
جوري : سعود
سعود : هلا
جوري : اممم احس طولنا يعني صرلنا ربع ساعه بعدين رصيدك يخلص
سعود : فداك الرصيد مو مهم الحين خلينا نتكلم
جوري بخجل : تسلم
سعود : الله يسلمك ... ايش مسويه ؟؟
جوري : هههه قاعده اكلمك بس
سعود : دوم الضحكه
جوري : دامت ايامك انت ايش كيفك وايش بتسوي ؟؟
سعود تنهد وقال : الحمد لله انا بخير ..بس ذا اخوك الله يصلحه تارك شغله عليه اليوم
جوري بقلق وخوف : شكلك تعبان
سعود : اي والله من ورى الاستاذ رعد كيف ما بتعب
جوري بعفويتها المعتاده : يا عمري عليك كيف يطاوعه قلبه يحملك كل الشغل ؟؟؟
ما تكلم سعود وهو سرحان بكلمتها جوري بتسائل : وليش رعودي تارك الشغل عليك اليوم ؟؟؟
سعود لساعه سرحان : ..........( لارد)
جوري : سعود ؟!!؟
سعود : هممم
جوري : اشبك سكت فكرت الخط انقطع
ابتسم على كلامها وعرفه ما انتبهت لكلمتها رجع لطبيعته وكمل سوالفه معاها بحماس
-------------------
بيت الجد سلطان
وفي الحديقه
سكت بندر وهو يشوف نظرات الصدمه في عيون نغم وبتسائل واستغراب : نغومتي اشبك ؟؟!
كانت ساكته وهي سرحانه بافكارها وعيونها معلقه بوفاء بندر نقل عيونه بين الاثنين وبمزح : ههههه توني انتبه انكم تشبهوا بعض تصدقي ؟؟؟
نغم بهمس : وهذا اللي مجنني
بندر : قلتي شي يا حبيبي ؟؟!!
نغم ماردت عليه فرجع بندر وقال : اي والله صدق مين قال ويخلق من الشبه اربعين .. ذي صدفه حلووه
نغم بصوت مسموع : لا مهي صدفه ... انا بروح اكلمها
بندر وهو يمسك يدها : هههه نغومتي شفيك والله كنت بمزح مو اكثر
نغم : لا يا بندر انا احس ورى هذي البنت قصه خلينا اروح اسألها لوسمحت سيبني
بندر شاف نظرات التوتر في عيونها فترك يدها
نغم راحت عندها وببتسامه شفافه : وفاء صح ؟؟!
وفاء ببتسامه : ايوه صح
نغم وعيونها معلق بالسلسله : ممكن سؤال ؟؟؟
وفاء : ايوه تفضلي ؟!!
نغم : من فين لك هذي السلسه ؟؟؟
وفاء حست سؤالها عادي وبعفويه : هذي من امي اعطتني هي هديه من انو صغيره
نغم بتسائل : طيب ممكن اشوفها ؟؟؟
وفاء استغرب من طلبها بس ما فارقتها الابتسامه وهي تقول : طيب اوكي
رفت وفاء يدنها لرقبتها وفتحت السلسله واعطتها لنغم : تفضلي هذي هي
قطع عليهم صوت فيصل كلامهم وهو يقول : حبيبتي يلا خلينا نرجع البيت انتي لازم ترتاحي
وفاء وهي تطالع له وراسمه احلى ابتسامه على شفايفها : طيب دقيقة وبس
فيصل وهو ينقل نظر بين نغم ووفاء وبتسائل : ايش صاير هنا ؟؟؟
وفاء بتبرير : ولا شي حبيبي " كملت كلام مع نغم " ها شفتيها ؟؟!
نغم كانت ماسكة السلسلة وهي تقرأ اسم وفاء المحفور عليه وهي للحين مو مصدقه انو شبه حقتها السلسله وفاء مدت لها يدها وقالت : استني لسع ما شفتي مزبوط
واخذته من يدها وفتحت القلب وكملت تقول : هذي صوت ماما وبابا
نغم وهي تتأمل الصورتين بستغراب ومن الصدمه تجمد مكانها بندر اللي كان بيراقبها من بعيد جا عندها وبتسائل : نغومتي اشبك ؟؟؟
نغم بعدم تصديق : السلسله تنفتحه وفيها صورة ابويه
بندر بستغراب : وايش جاب صورة عمي عندها ؟؟
نغم الافكار صارت تنزل عليها من كل مكان لدرجه انه لسانها انعقد وما عادت تقدر تتكلم بندر بتسائل : طيب شوفي سلسلتك انتي زيها
نغم بيدين مرتجفه فتحت سلسلتها ولقت نفس الصوره ابوها والصوره الثانيه لحرمه ما تعرفا بندر كان مستغرب من اللي صار وبدون اي كلمه زياده طالع في وفاء وقال : ممكن دقيقه ؟؟
اعطته وفاء السلسله وقام بندر عن نغم وراح مجلس الرجال هو يعرف انو الاجابات كلها بتكون عند عمه وووو
-----------------------
في المجلس حق الرجال
بندر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
بندر بعجله : عمي ياسر ممكن تجي معايه في موضوع ضروري بكلمك فيه
ابو نغم وهو يقوم : طيب يا ولدي
وهرج معاها لبرى وبتسائل : ايش في ؟؟؟
بندر وهو يرفعله السلسله وبدون مقدمات : ايش هذي ؟؟؟
ابو نغم طالع فيها وقال : هذي سلسلة نغم صح ؟؟!!
بندر بنفي : لا مو سلسلة نغم
ابو نغم بصدمه وما تكلم : ........( لارد )
بندر يكمل : هذي سلسلة وفاء زوجة فيصل
هنا ابو نغم زادت صدمه بس سرعان ما قال وبلهفه : هي فين ؟؟!!
بندر بستغراب : مين قصدك ؟؟؟
ابو نغم : بنتي فينها بنتي ؟؟؟
بندر على بالها نغم فقال : في الحديقه
راح ابو نغم زي المجنون وصل للحديقه وكانوا الكل مجودين هناك شاف وفاء وكانت علامات الدهشه ممليه عيونها طالعلها ابو نغم بتفحص
وفي نفسه (( اي والله هذي طالعه نسخه عن امها اااه يا قلبي بس )) طلع من افكاره وهو يمسك نفسه عشان لا يقول الحقيقه وبهدوء عكس اللي داخله من نار الشوق : يا بنتي
وفاء بستغراب : انا ؟؟!!
ابو نغم : ايوه انتي فين امك ؟؟؟!
وفاء بعفويه : في البيت طبعا
ابو نغم وهو يطالع فيصل : يا ولدي خذي على بينك في موضوع مهم لازم تعرفوه
فيصل بستغراب : طيب ما يصير الا اللي تبغاه يا خالي
التفت ابو نغم على بندر وقال : وانت يا بندر جيب نغم والحقنا
بندر : حاضر ياعمي
طبعا الكل كان مستغرب من اللي صار بس ما تكلموا وبكذا حرك فيصل ووفاء ووراها سيارة خالها و اولاد خيلانه على بيته ووووو
------------------------

توقعاتكم
ايش ساافت وفاء والسلسله ؟
وهل هي مجرد صدفه ؟
وايش هو سبب صدمة ابو نغم ؟
وايش رح يسوي يوم يوصلوا بيت فيصل ؟
وهل بتستمر جوري بالكلام والتواصل مع سعود ولا لأ ؟
ومين ذا امير الحزن ؟
وتتوقعوا سحر ببتقبل موضوع زواجها ؟
وهل مهند بيترك نغم تتزوج بندر ولا بيخرب عليهم ؟
قراءه ممتعه






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس