عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-14, 06:19 PM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت التاسع

****************

في الشرقيه

خلص كتابة الرساله دخلها ب الظرف وقفلها سلمها ل الاستقبال هم رح يهتموا ب ارسالها

رجع ل قسم المنومين

دخل غرفة ام غسان سحب كرسي وجلس مقابلها:وين البنت


ام غسان:اي بنت

ابوغسان:مره ثانيه رح اسالك وين البنت لـ اخر مره بعدها رح يجيك شي مارح يعجبك ابدا اخر مره رح اسالك ب
الكلام بعدها مدري رح تصحين بكره او لا وانتي تعرفيني زين


مسك وجهها:وتعرفين الي رح اسويه فيك من شان اعالج بنتي مارح اطلعك من ها الغرفه الا لثلاجة الاموات

ام غسان ضحكة ب استهزاء:البنت ضمانه عندي مارح تشوفها مارح افرط بضمانتي بها السهوله

ابوغسان:10 دقايق ورح اخليك تنطقين بكل شي


*************************************

في جازان

حط يده على راس احمد مسخن صحاه:احمد احمد


فتح عيونه بتعب :هم


ادريس:امي صحيت اناديها

فرك عيونه:ايوه جيبها


طلع ادريس للمطبخ لقيها تسوي العجين

ادريس:امي احمد يسال عنك

ام ادريس:قام سيد قلبي هو جايته ذحين

غسلت يدها وراحت للمجلس

طلعت وعد من غرفتها تقفل ربطة المريول:ادريس روح للبقاله وجيب لي كودرد


ادريس:البقالات مقفله بها الوقت

وعد:بس توه صاحبك جاب ل اخته عصير من البقاله طلعت مفتوحه

ادريس:واي صاحب هذا يمكن جابها من السوق

وعد:نايف وجابها من البقاله الي عند عمارتهم


ادريس:والي مايبغى يروح

وعد: ذحين يروح يشتري لي ابوي مو بحاجتك

دخلت غرفة ابوها:ابويه شوف ادريس يقول ماقدر يروح مبقاله


ابوادريس يلف الغتره على راسه عماني:قولي له يروح لا اجي اكسر ظهره

وعد:طيب


طلعت لغترة ادريس:يقول لك ابويه روح مبقاله لا يجي يكسر ظهرك

ادريس:ب الله خلاص قد رحتي له


وعد:وش اسوي انثى بين الرجال مظلومه

ادريس:انتي انثى اياس فيه انوثه اكثر منك قال انثى اقول يا بو محمد موهو تبغين من مبقاله بس

طلع يشتري للبقاله جاب عصير برتقال وحليب بدل الكودرد والعلك

رمى الكيس على وعد:خذي


وعد:هي قلتولك كودرد وعلك موهو ذا

ادريس:حليب وعصير انتي كودرد كبير عليك

وعد:ابويه


ادريس:ناديه ناديه خلينا نتفاهم عنده

طلع بيده باكوره>تشبه عكاز العجايز ولابس الوزره والسميج الي هو لبس جيزاني تقليدي:مالكم من ذا
الغبش>>الغبش الصباح او وقت طلوع الشمس

وعد:تشبح يا باه تشبح قلتو له كودرد وعلك جاب لي حليب وعصير

ادريس:الكودرد يجيب القلب ويخرب الكبد والكلي ويجيب عقم ويجيب جلطات وهي 6 علب تشربها في اليوم هذا
احسن لها ولا لا


ابوادريس:بعد عنك فلسفتك وجيب لها الي تبغاه

وعد:ههههههههههههه اي بطني

ابوادريس:وانتن ذى البلا الي تشربيه معد ابغى اراه في مبيت الي يشتريه لك مارقد الا مضروب


ادريس:معرفنا نشتري لها ولا لا

ابوادريس:لا تشتري لها شي من ذي البلاوي مشروبات الطاقه لاتجيبها لمبيت

ادريس:وصلت

جت ام ادريس وصفقت ادريس على راسه وكتفه تضرب فيه:احمد مريض ماتقول لنا مسوي عمليه

ادريس:اي خلاص هو قال لي ما اقول لكم شي

ابوادريس:اي عملية مسوي

ادريس:زايده مو خطيره ولا شي يوم ويطلعونه من مستشفى روحوا تشبحوا لو مافيه حاجه


صفق وعد على راسها وهو داخل لغرفته يلبس للجامعه

**********************************

في شقة نايف


ناهد تحط الفطور طلع نايف يعدل غترته:كيف اسنانك اليوم

ناهد:احسن مااعاد توجعني لا لما ارد على الجوال


نايف:اتركي الجوال

طلعت نرمين ترسل على الجوال:نادر نادر

طلع من الغرفه بسروال وفنيله:خييييير

نرمين:روح بيت جيرانا

نايف:خير من ذا الصباح الناس نايمه


نرمين:ابي مجلة من عندهم ب اخذ منها مقال ل الانشاء

نادر فتح باب الشقه:وش اسم المجله

نايف:هي تعال وين رايح كذا بسروال وفنيله

نادر:عادي ابوسروال وفنيله وصل لفرنسا


نايف:والله جزمتي رح تلحقك ل امريكا البس ثوب مرض

نادر قفل الباب ورجع لبس ثوبه دخلت نرمين وعطته فلوس:اسمع روح البقاله خذ 2 كودرد واحد بايسن واعطي
وعد

نادر:ليش

نرمين:هذا لوعد اشتري وحطها بكيس وروح اعطها

نادر حط الفلوس بجيبه:طيب


طلع من الشقه

نايف يفطر:رفضت الجامعه النقل

ناهد:باقي شهرين وينتهي الترم رح ااجل هذا الترم وادرس ب الترم الجاي موبعيد

نايف:باقي على الدوام شهر كامل بتجلسي ب الشقه لوحدك


ناهد:ام صاحبك تجي لعندي من الساعه 8ل10 وترجع لبيتها وانت تخلص بدري على الساعه 10ما اجلس لوحدي

نايف:تجي عندك

ناهد:جت عندي السبت والاحد وساعدنتي ب الغداء

وعدتني البارح انها رح تجي اليوم


*****************************

جاب نادر العصير ودق الباب فتح له اسامه الباب:هذا انتا حسبتك المكنينكي لا متكشخ ادخل خل اياس يشوف
النشيط وهو نايم للحين


نادر:رسلوني اجيب مجله من عندكم

اسامه:ادخل ورح اشوفها

دخله لعند مدخل البيت ودخل:وعد وعد هاتي المجله

دخل للمطبخ يشرب شاي


جت وعد ركض معها مجله:جبت العصير

عطاها المجله شالت الاكياس طلع اسامه من المطبخ:يا الارنبه تعالي تعالي وش معك

وعد:عصير


اسامه شال الكيس اخذ بايسن ورجعه لها:خلاص روحي

وعد:بفلوسي هذا هات هات

اسامه:بعدين اعطيك ريالين روحي بس


دخل لغرفة اياس:يا اياس قوم لا ادخل لك ترا

*******************************

قابل نادر ابوادريس وهو طالع لابس ها اللبس التقليدي تعودا عليه بثوب اولبس رياضي وهو يلعب كوره

نارد:السلام

ابوادريس:وعليكم السلام ورحمة الله هاه كيف المدرسه معاك


نادر:تمام كل شي طالع السوق

ابوادريس:اليوم سوق الاثنين

نادر:سوق الاثنين


ابوادريس:ايه سوق الاثنين يجو التجار والبايعين من كل مكان بكل بضاعه ويجتمعوا بساحه وحده في صامطه
ماتحصل الا ها السوق الا كل يوم اثنين ب الاجازه اخذتك معي واعلمك عنه يلا ذحين روح مدرستك

****************************

في مجلس الرجال

وصل اسامه مغذي ليد احمد وشال اللزق عن مكان العمليه:لسا يطلع صديد


اخذ معقمات ينظف مكان الجرح:ادريس جيب ورقه وقلم بكتب على ابر مضاد حيوي تجيبها من الصيدليه

ادريس راح يجيب القلم ودفتر

اسامه:ليش شالوا الانبوب ولسا كمية الصديد مرتفع ومطلعينك من المستشفى

احمد:مافيني شي ترا انخفظت كمية الصديد وطلعوني من المستشفى


اسامه:كمية الصديد هذي رح تجيب لك تسمم داخلي

احمد:انت تبالغ الصديد طبيعي رح يروح من نفسه

اسامه:انت مامعك خبر اصلاً دارس طب فضاؤة مدري ليش خلك ساكت العصر بنروح المستشفى


****************************

في الشرقيه

فتحت عيونها بها الظلام والجو البارد

ناظرة حولها ظلام ماتشوف شي وبرررروده غير طبيعيه

تسمع دق تتلفت بكل مكاان مفجوعه خايفه رح تنجن

ابوغسان:سميره


ام غساان:فينك انا وين طلعني من هنا طلعني من هنا

ابوغسان:انا وعدتك مارح تطلعي من الغرفه الا لثلاجة الاموات قدامك 10 دقايق قبل لا نغير درجة الحراره ل2 تحت

الصفر

انجنت تضرب بكل مكان وتتقلب:طلعني من هنا طلعني بسرعه يوسف طلعني

ابوغسان:تصبحين على خير

ام غسان:استنى استنى هي مو ب السعوديه


ابوغسان:وينها فيه

**********************************

في الرياض


جلس مع ابوه ب الصاله مسك كتفه من شان يناظر له واشر له(ابغى اسافر)

ابوقاسم:وين تسافر اجازه يعني

هز يده بمعنى لا واشر(بروح زياره لنايف)


ابوقاسم:ليه

محمد اشر(بدون سبب)

ابوقاسم:ههههههههههه بتروح لناهد هاه طيب رح نروح سوا بس مو اليوم يوم الاربعاء من شان نرجع السبت

طيب كذا )

محمد هز راسه وهو مبتسم

ابوقاسم:ورنا جوالك العجيب هذا ورنا عرفت تستخدمه

محمد طلع الجوال من راسه وهو ياشر(ايه وسهل)


*******************************

في ايطاليا لاس ب الماس

فك السلاسل الحديديه من يديه ورجوله(ادخل)


دخل لغرفة فيها 5 اشخاص:صباح الخير وقفوا:صباح الخير سيد ادم اجلس

جلسوا بنفس الوقت

تكلمت بنت:هل تعلم من نحن

توماس:لجنة اطلاق السراح المشروط

رجال:سيد توماس لقد مررنا على الكثير من السجون التي تحتوي على المدمنين والقتله الذي يتاظهرون ب السلوك

الحسن من اجل ان يخرجوا لكن سيد انت مميز يجب ان تقضي نصف عقوبتك بسلوك حسن من اجل ان تحصل على
اطلاق االسراح المشروط ربما 12 سنه بما انك حكمت ب 23عام لكنك لم تقضي الا 5اشهر هل تعلم لماذا اخترناك

توماس:في الواقع لا


البنت:ان سجلك نظيف لم تشرب كحول منذ 9سنوات والمخالفه الوحيده التي حصلت عليها هي عدم ربطك لحزام
الامان والامر المذهل الذي فعلته قمت بمنح كليتك لزوجتك السابقه لقد اعطيت كليتك لطليقتك انا فخورة بك سيد
توماس هذا فعل نبيل منك


ستحصل على اطلاق السراح المشروط والان ارحل من هنا قبل ان اغير رايي

توماس:شكرا جزيلاً

البنت:سوف ننهي اجراءة خروجك وسنعين لك مراقب فل تتصرف ب استقامة سيد توماس


توماس:ب الطبع سا افعل شكراً جزيلاً لكم

*****************************

في جازان



احمد نايم في مجلس الرجال صحي على دق في باب البيت ماقدر يقوم يفتح الباب قفل عيونه وتجاهل الدق على
الباب


دخل اسامه للمجلس وقتح الباب الي مفتوح لشارع لطريق مجلس الرجال سلم عليهم:هلا عمي

ابوايمن:افتح لنا الباب

اسامه:رح افتح باب مجلس عمي اخوي جوه وتعبان


ايمن:جينا نعطيكم الذهب وماشيين مارح نزعجه

اسامه فتح الباب:تفضلوا


دخلوا وجلسوا احمد مطنش الدنيا نام وتركهم

ايمن فتح العلبه:هذا قناع الضمره

اسامه شال العلبه وطلع القناع او البرقع منه:رح اعطي الاهل وارجع لك


طلع لصاله :امي امي

ام ادريس:انا في المطبخ

دخل للمطبخ:جابو قناع الضمره


غسلت يدها وجففتها وجت اخذت العلبه وطلعته:متاكد من هذا ذهب

اسامه:وش عرفني ب الذهب انا

ام ادريس تقلبه بيدها:بخلي عمتك تشوفه الهيهم شوي لما ارجع

اسامه:هذولا الناس غاثيني من صغري رح احبهم واجلس معهم الحين



ام ادريس:5 دقايق بس روح

*******************************

بمجلس الرجال

رجعت وعد من المدرسه ودخلت من باب مجلس الرجل الي طال على الشارع


قفلت الباب وهي تسحب نقابها:اوووف حر

رمت ظفيرتها لوراء وهي تفتح سحاب العبايه فسخت الجزمه ورمتها لعند الباب

ورايحه لباب الصاله الشيخه


سمعت كحه ونحنحه

لفت لوراء جالسين واخذ النظره ببلاش

اطلقت رجولهاا لريح ودخلت لصاله وقفلت الباب

صدمت في اسامه


اسامه مسك عبايتها:تعالي انتي من فين جيتي

وعد:بيت عمتي ليش

اسامه شال شبشب من الارض


وعد هربت للمطبخ:امي

رماها ب الشبشب:اوريك بعدين روحي بس

دخل للمجلس:ارتاحوا


جلس عند احمد وحط يده على راسه مسخن

احمد بعد يد اسامه ورجع نام

*******************************


في شقة نايف

تقطع البطاطس وتناظر لشقة الفاظيه بطفش سمعت جوال نرمين يرن بغرفتها

تركت الصحن وراحت للغرفه شالة الجوال:تؤم روحي

ابتسمت وضحكة :هههه


ردة:هلا دلول

دلال:هلا ب الغلا كيفك

ناهد:الحمدلله وانتي


دلال:تماموز نرمين لسا مارجعت من المدرسه

ناهد:تحصليها تمشي على البيض في الشارع وتسولف مع صديقاتها

دلال:اختك خاينه حيوانه سحبت علينا ب اول اسبوع وتعرفت على صديقات جدد لكن هين بنتفاهم لما تجي بيتنا
انتي ذحين كيف حاسه


ناهد:الحمدلله احسن بكثير اخبار امك

دق باب الشقه

ناهد:هذي نرمين جت


فتحت الباب دخلت نرمين تفسخ طرحتها قفلت الباب

ناهد:خذي دلال

نرمين تاشر لا ماتبي تكلمها


ناهد اشرة لها بليش

نرمين تاشر بلا وبس

ناهد رجعت الجوال ل اذنها:نرمين راحت للحمام الله يكرمك شوي وتكلمك


دلال:جت محشوره البنت قولي لها رح نجي نزوركم كلنا يوم الخميس

ناهد:جد وحشتوني كثير متشوقه لجيتكم

دلال:حبيب القلب وراء ها الجيه


ناهد:مين

دلال:اووووه مين هاه حمودك جاي كمان بيتطمن عليك

***********************************


في بيت ادريس

دخلت وعد لبيت عمتها من الباب الي بينهم

رتاج تلعب ب الصاله وطفله صغيره عمرها 7شهور تزحف ب الارض :امي امي


دخلت لغرفة نوم تقلب البرقع بيدها:لا هذا ذهب عيار 18

ام ادريس:شاكه انه ذهب

وعد:وش سر ها الاجتماع


ام ادريس:وصل البرقع

وعد:وقته الحين يكفيني مزاجي عاطل

ام ادريس:عاطل هاه

ام رتاج:لا هو ذهب ارسليه لمحل الذهب يتاكد منه بس ابصم لك ب ال10 ذهب


ام ادريس قفلت العلبه:نستنى ابوها يدور لنا صرفه

ام رتاج:ايمن ولد طيب وحبوب وعلي نياته سيد الرجال ودكتور جامعه


وعد:بس بس عمتي مافي الا انا سمعتك خلينا ساكتين احسن

************************************

في الشرقيه


المستشفى غرفة ليلى

جلس عندها راسها كله ملفوف ب الشاش:بشرينا عنك الحين

ليلى:احسن من قبل احس بكل شي تغير وين رزان


غسان تنهد:ب الانعاش حالتها صعبه

ليلى:وكيف صار الحريق

غسان:ما احد يدري المهم:متى رح يطلعوكي


ابتسمت بحنيه:قريب

*******************************

في غرفه ثانيه


رماها على السرير:خذي راحتك ولا تصدقي اني رح انسى واسكت من هنا

*************************

في الرياض


طلع محمد من عيادة التاهيل ووقف على الرصيف منتظر السياره تجي تاخذه للبيت

طلعت من البوتيك معها كراتين فاظيه ترميها ب الزباله نفظت يدها وعبايتها بعد مارمت الكراتين بترجع للبويتك
لمحت محمد واقف وكل شوي يرفع ساعة يده لـ اذنه ويرجعها


قطعت الشارع للجهه الثانيه ووقفت جنب محمد:فيه سياره جايه

تذكر الصوت بس ناسي وين هز يده لا اشر علي عيونه

شذا:ممممم سؤال بس معك اخ اسمه قاسم


هز راسه ب ايه واشر ب ليش

ابتسمت بخبث ومكر:سياارتي وصلت

قطعت الطريق لجهة البويتك(رح تندم يا قاسم وبتشوف)


**************************

في جازان


شقة نايف


رجع لشقه يتمطط نرمين تاكل الغداء:تاخرة


نايف رمى الكتب على الطاوله:كانت علي المناوبه اليوم نايف تغداء

ناهد:لسا ماجاء هو مو معك


نايف:ماجاء شفته طلع قبل ساعه من المدرسه

ناهد:بس مارجع لهنا

نايف طلع جواله:لازم اضربه ها الحمار ولا مارح يفهم

اتصل على جوال نادر يرن ب الغرفه

قفل ورجع اتصل على ادريس رن مره وحده وعطاه مشغول

نايف:غريبه بيتصل مره ثانيه وصلته رساله(انا ب القاعه)

نايف(اجل بتصل عليك لما يطردك الدكتور):رح ادور عنه ب الشارع

نزل لشارع يدور مافي احد الصغار من المدرسه لبيوتهم


جاء لبيت ادريس دق باب المجلس

فتح اسامه:ادخل من الشمس الباب مفتوح

دخل نايف:ادور عن نادر جاء لعندكم


اسامه:لا شفته الصباح جاب عصيرات واخذ مجله وراح

ابو ايمن:السلام لله

نايف:اسف ماشفتكم

سلم عليهم :لو شفته قول له يرجع للبيت


اسامه:وجهك صار اصفر وين رح يروح يعني شوف ب البوفيات عندهم عاده طلاب الثنويه يروحوا المطاعم
والبوفيات ويقطوا ويشتروا غداء ويتغدوا سوا

نايف:وين يجتمعون


اسامه:تعال انا ادلك اياس معهم اكيد عمي 3 دقايق وراجع
طلع مع نايف سيارته:روح لسوق

وصلوا لسوق المطاعم مزحومه

اسامه:اياس يجي هذاك المطعم دايم



دخلوا يدورا بين الطاولات

طاوله بنص الزاويه مجتمعين عليها وياكلوا نادر ياكل كبسه ويشرب بيبسي معبيين الطاوله كبسات وادامات

ومنسجمين ياكلوا

نايف:حمار مايتغير

اسامه:خلاص ارجع للبيت

نايف:ارجع للبيت هذا اكسر رجوله واخليه هنا


اسامه:وش سوا جاء يتغداء لا تفشله قدام اصحابه وتسبب له مشاكل معهم ماسوى شي غلط طلع مع اصحابه زي
اي ولد بسنه دامك شفته وموجود ومافيه شي اتركه وامش رجعني للبيت

نايف:حسابه ب البيت ماخلص

رجعوا للبيت دخلوا للمجلس وجلسوا


اسامه:معلش تاخرة عليكم كلمت ابوي وهو طالع من صامطه الحين

ابو ايمن:ووش اشترى



اسامه:ماسألته بس البارحه قال بيشتري اضحيه للعيد

مابقي وقت للعيد

ابوايمن:انتوا معكم حوش فيه 300 راس

اسامه:من بعد مامات عمي باع ابوي كل الغنم ب الحوش وقسم الفلوس نصين بينه وبين عيال عمي


ابوايمن:مادخل عيال عمي ب الي في الحوش

اسامه:عمي كان له فيهم كم راس وابوي ناسي كم عمي ترك فيهم فباع كل الي ب الحوش وقسم الفلوس ب النص

ابو ايمن:من عرفت نفسي والحوش ل ابوك من متى عمك له شي بينهم كم جابت ل ابوك

اسامه:ما ادري ابوي قال عمي ترك عنده كم راس قبل لايموت بشهرين


ابوايمن:قلت لي وزوجة عمك وين عايشه الحين

اسامه:ماعندها احد تروح له يتيمه >>شدد على كلمة يتيمه بقوه_ساكنه ببيت جدتي عندنا


ابوايمن:ايوه ساكنه عندكم وعيالها معها

اسامه:اكيد معاها ابوي بيصرف عليهم ويربيهم كلهم 5 بنات صغار ليش تسال عمي

ابوايمن:لا نستفسر لاني سمعت ان ابوك بيتزوجه من شان بنات اخوه

اسامه ب استهزء:كذاب عمي الي قال لك كذاب زوجة عمي تكون اخت ابوي ب الرضاع والكل عارف ها الشي

يعني قول ل الي قال لك انهم اخوان

*******************************

في الرياض بيت ابوقاسم


رجع من دوامه رمى غترته وعقاله على السرير وجلس عليه يفسخ جزمته شاف الصوره ب الارض شالها ناظر
لها عرف دلال بس الي جنبها تامل ب الملامح وجهها صغير خدودها شوي مليانه عيونها بنيه وانفها وفمها
صغيره شعرها الكيرلي منسدل على كتوفها(مين هذي الي مع دلال)>>اول اسأل وش جاب الصوره عندك


دخلت دلال بعربجيه الغرفه:قاسم ابوي يقول جيب محمد من عيادة التاهيل

قاسم خبى الصوره بجيب ثوبه:طيب الحين اروح

دلال رفعت حاجب ب استنكار لا عصب ولا صارخ ولا قال شوفوا غيري يجيبه:طيب

طلعت وقفلت الباب نزلت لصاله وجلست جنب امها:بتروحي معنا


ام قاسم:لا وش موديني معكم

دلال:تغيري جو تشوفي نرمين وناهد

ام قاسم:بكره وهم عندنا رح تنتهي الدراسه ورح يرجعوا يقضوا الاجازه عندنا مارح يطولوا هناك ابوك رايح يحدد

عرس محمد

دلال:متى رح يتحدد

ام قاسم:رح يحدده ابونفخه نايف هذا من يوم يومه مايتفاهم

دلال:نايف على قد حاله عايش ب الدنيا موموجود كلمه تجيبه وكلمه توديه مافي مشكله اذا على نايف


ام قاسم:بتشوفي مين رح يبدي ب المشاكل نايف راسه طوب مايتفاهم لا يقوم يفتح لنا باب طلبات جديد ويقوم هو
يبي فلوس من المهر

دلال:فلوس من المهر كيف يعني


ام قاسم:رح يطلب فلوس من ابوك وانا حاسه

نزل قاسم:دلال جيبي مفتاح سيارة ابوي سيارتي الكفر مافي هواء

دلال:طيب

دخلت غرفة ابوها جلس قاسم عند امه تردد شوي بس طلع الصوره:لقيتها مرميه على الارض


شالتها:عمى يا ها البنت ماتترك شي بغرفتها

قاسم:احم يمه بسألك

جت دلال:يقول ابوي عبي السياره بنزين


شال المفتاح طيب

ام قاسم:وش كنت تبي تقول


قاسم:بروح اجيب محمد تبين شي

ام قاسم:لا حبيبي ما ابي شي

قاسم:طيب خلاص

طلع وقفل الباب


ام قاسم رمت الصوره على دلال:احفظي الصور بغرفتك

شالتها دلال:من وين جبتيها

ام قاسم:لقيها اخوك قاسم ب الارض


دلال نطت وهي تصارخ:وووو اخيراً طلعت ركض لفوق وشالة جوالها

*******************************


في جازان

بيت ادريس

رجع ابوادريس من صامطه

طلع البرقع من العلبه:وبكم جبتوه


ابوايمن:ب37الف من تبوك

عطى نايف:شوفه لي وعساء ماتعبكم بس

ابوايمن:تظن

نايف يقلب البرقع يدور عن الرقم المحفور انكسر جزء منه بيده


فتح عيونه على الاخر مع شهقه

ابو ادريس لف له:مالك


نايف:ااااا الــ >>ترا وعد الي كسرته

ابوادريس:مالك انحصرته كم طلع معك

نايف:احم ااا بدون قصد انكسر


ايمن:كسرته

دخل اسامه يحط دواء بعلبة المويا قفلها يرجها

شرار يتطاير ب المكان


نايف:ماسويت فيه شي فجئه طاحت بيدي القطعه هذي

********************************

شقة نايف

جوال نرمين يرن على الطاوله برقم دلال

ناهد:ردي على جوالك


نرمين:ما ابي ارد

ناهد:من الصباح وانتي تتهربي من الرد عليها ليش

نرمين:ولا شي كذا نفسيه ما ابي ارد عليها


ناهد:براحتك كلمي نايف واسأليه لقى نادر او لا

نرمين شالة الجوال منتظرة دلال تقفل

ناهد:وش صار بينكم تزاعلتوا

نرمين:لا ماتزاعلنا

ناهد:بيجو يوم الخميس لهنا


نرمين:يجو متى مابغوا

ناهد:احس صااير بينكم شي كثير

نرمين تدور عن رقم نايف:مافيه شي بس بسوي فيها مقلب نمزح مع بعض


***********************

في ايطاليا

فتحوا بوابة السجن طلع شايل شنطته معه سجان

وصله لسياره واقف عندها رجل:سيد نيومان هذا السيد توماس


صافحوا بعض:تشرفنا سيد توماس انا الحارس المسؤل عنك سوف نضع سوار حول قدمك نحدد موقعك يسمح لك
ب العمل ويجب ان تكون ب منزلك قبل الساعه الثامنه او سوف ارسل الشرطه تحضرك جراً للمنزل يمنع عليك
الاختلاط ب المجرمين وان حدث سوف تعود لسجن ي

منع عليك الخروج المنزل بعد ال9 وقبل ال6صباحاً يمنع اصطحاب فتاة للمنزل وتناول الممنوعات او سوف تعود

لسجن بدون ذالك مرحباً بك سيد توماس في الخارج

توماس:شكراً هل يمكنني التحدث لشقيقتي غابريلا

*******************************


دمتم بود

بيشو



التكمله الساعه 7





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس