عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-14, 07:33 PM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تكملة البارت الـ9
********************************
في جازان
بيت ادريس


ايمن:شفيها يدك انت

شال ابوادريس البرقع من نايف:يتصلح لحام بسيط وتصلح

رجعه ب العلبه


نايف:وربي ماكان قصدي طاح كذا ماسويت فيه شي

ابوادريس:خلاص ماتستاهل كلها قطعه وتنلحم ماصار شي


نايف:عن اذنكم

ابوادريس:اجلس وتغداء معنا

نايف:بروح اتغداء مع اخواني استاذن

ابوادريس:غداك معنا اجلس بس




***********************************

في ايطاليا لاس ب الماس

طلع المفتاح من جيبه


الحارس نيومن:سوف اراقب وجودك في المنزل عبر كمرا وسوار الكاحل سيد لا تقم بشي غبي تبدوا لي كرجل
محترم ولا يلايق بك سجل مع اني رايت سياسيين كثر ب السجن يبدون محترمين اكثر منك وانا لن اتاخر دقيقه عن
اعادتك لسجن لا تقل كلام بذيء على الهاتف فنحن نستمع لمكالماتك لا تغازل اي فتاة على الهاتف يكفيني ماسمعته
حتى الان من بعض المنحرفين جنسياً عد لمنزلك الان

توماس:حسنا شكراً

فتح باب البيت ودخل:ماهذا الم يصمت لثانيه


اقفل الباب فسخ جزمته وهو يدخل لصاله

تنهد وهو يقفل عيونه لسا البيت مثل ماطلعوه منه الشرطه ماتغير فيه شي


فتحه وهو يشوف المخدات ممزقه وكل لريش منها طالع بكل الصالون والاثاث مرمي على الارض بسبب التفتيش
الي صار بـ البيت

نزل ل الارض وهو يرفع المزهريات على الطاوله جمع المفارش ورجعها على الطاوله يرتبها

رفع المخدات على الكراسي مع ان كلها ممزقه

جاب المكنسه وشغلها ينظف الريش والتراب طلعوا الاشجار من الاوعيه الخاصه فيها والتراب رموه بكل مكان

وكسروا نص الاوعيه تصميم بيته والديكور يجنن وفخم الا ان الشرطه اتلفت كل اثاث البيت وقت التفتيش

رتب الصاله وجمع المخدات ب اكياس زباله ورماهم برا

دخل غرفة النوم وارتكى على الباب كل ملابسه مرميه بكامل الغرفه والفراش على الارض والبطانيه على مقعد
صغير دوالايب الملابس مفتوحه والادراج مرميه على الارض مزهريه مكسوره والورد الطبيعي الي كان فيها طايح

ذبلان على الارض


تقدم من دولاب ملابس غدير مفتوح ومافيه اي لبس عداء قطعة كماش متدليه منه جزء ب الارض سحبها:هذا
حجاب غدير


قربه لـ انفه لسا ريحة عطرها وريحة الشامبو مختلطه فيه

بعده عن انفه وهو يناظر له ضمه بيده حطه حول رقبته وربطه مثل شال

**********************************

في السعوديه


الرياض

بيت ابوقاسم غرفة دلال

لسا للحين تتصل ونرمين ما ترد عليها:يوووه وش فيها ها الحيوانه ماترد لاتكون طلعت من الحمام ونامت بعد لا
مايمديها تنام الحين رجعت اتصلت على نرمين مره ثانيه وهي مطنشتها


*****************************

في الشرقيه

مختبرات عياداة التجميل

دخل لـ الاستقبال:الدكتور عبد العزيز


الموظف:انتظر دقيقه وهو يجيك الحين

جلس ب الاستقبال

دقيقه وجاء مغطى بلبس واقي ازرق كامل نظاره عازله وكمامه


نزل الكمامه وصافح ابوغسان:لسا بدري على الجلد محتاجين 3 اسابيع

ابوغسان:اذا كان تؤمها ولد ينفع

الدكتور:ولد ااا لا فيه اختلاف بين جلدالبنت والولد انت قلت معها تؤم بنت


ابوغسان:صراحة ماحنا متاكدين

الدكتور:يعني ثنائية جنس لا بنت ولا ولد

ابوغسان:لالا

الدكتور:مافهمت عليك خنثى يعني


ابوغسان:لا لا بروح الحين وارجع لك بوقت ثاني
عقد حواجبه ب استغراب وعدم فهم
***********************************


في جازان

شقة نايف

جت ناهد للباب:مين

وعد:هذي انا افتحي


ناهد فتحت الباب:وعوده

وعد:عارفه عارفه نورة البيت ويا اهلا وسهلاً فيني

ام ادريس:ادخلي بس خلينا ندخل

جت نرمين ركض من غرفتها:وعد


ناهد قفلت الباب:توكم راجعين من المدرسه ومتقابلين

ام ادريس:فضاوة

ناهد:تعالوا اجلسواا

وعد:اتركي الباب مفتوح يجيب اياس الغداء

ناهد:غداء

وعد:رح نتغداء عندكم الكل يتغداء ببيتنا

فرشوا السفره


دق اياس الباب جت وعد ركض فتحته

شالة منه الصحن:واحد بس كلنا 4

جابت صحن مندي

وحطته على السفره

نرمين شالت صحون مشويات ومعجنات:مافي ورق عنب


ناهد دقعتها بكتفها بهمس:اسكتي

وعد:اكيد فيه
جابت باقي الصحون:يلا اليوم غدانا على حساب اسامه

نرمين:غداء ثاني نعمه

وعد:تغديتوا


نرمين:انا بس الباقي اناقه منتظرين نادر يلا الاكل على حساب زوج المستقبل

ناهد ضربت نرمين:نرمين

ام ادريس:وهو يستاهلك

وعد:ياليت تاخذيه كل بنات المنطقه رافضينه


نرمين:ما دام رافضينه خلوه لكم ما ابيه

ام ادريس:دامك قلتي تبيه من نصيبك خلاص

وعد:ما اقول الله يعينك عليه بنت عمه رفضته قبلك

نرمين:لا خلاص ما ابيه حلفت تدوروا له غيري


وعد:لا مافي ماعليه ضمان ان خرج مايرجع

ام ادريس:صح كلام وعد مافي ماعاد يرجع اذا طلع من كرتونته مايترجع

نرمين:مافتحت الكرتونه للحين نرجعه لكم بقراطيسه


وعد:اذا طلع من البيت مايرجع خلاص وشبكتكم علي

نرمين:مادام بنت عمه رفضته وش ابي فيه انا

وعد:وابشرك مو وحده 4 من بنات عمه رجعوه


ام ادريس:زودتيها وعد وحده خطبتها انا له وهو ما يدري للحين ماعنده خبر ماتبي تسافر معه تبي تظل هنا لسا
ماكلمناه بموضوعها

وعد:انا ابداً مارح امدح اخوي دمه ثقيل وماعنده تفاهم يده تسبق كلامه على طول ويغار غيرته تخنق يغار بشكل
وطلعه معه ماتمشي يدك عيونك واذا التفت احد لجهتك مو لك لجهتك قوم الدنيا وماقعدها وياويلك تمشي قدامه اما

جنبه او وراه بس على ذا كله يطبخ وينظف عليه طبخ يتحداء طبخ امي وينظف البيت يساعد بشغل البيت تجي
عندنا العصر تحصلينه ينظف الحوش

نرمين:يغار ينظف ويطبخ مايتفوت اما انه مايتفاهم ويضرب لا خلوه لكم ما ابيه

ام ادريس:اجلسوا اكلوا

وعد تشيل القسطير عن صحن:هذا طبخ اسامه يمكن تغيري رايك الباقي كله من المطعم بس الادام والكبسه الي ب

الصحن الصغير طبخ اسامه

نرمين:احم نذوق وش علينا والمندي هذا

شالت ملعقه واكلت من الادام:الله يجنن بس حار مره


وعد:هو يحب الاكل حار مرره ياكل الفلفل كذا المندي جاهز

نرمين تشرب لبن:وووه لا خلاص كنت بستفيد منه في الطبخ بس ما ابيه خلاص خلوا بنت عمه تاخذه كلنا ما نقبل
الاكل الحار

ناهد:الشطه ماتخليني انام الليل


وعد:انا اشرب الشطه بدل العصير روحي بس

نرمين:كذابه

ام ادريس:وقت الغداء وكل يوم تغلط بعلبة الشطى وتشربها بدل العصير


وعد:رح اعودكم على الاكل الحار حطوا يديكم بس

*********************************

وقف ادريس سياارته

ودخل للمجلس:السلام


الكل:وعليكم السلام ورحمة الله

ابوادريس:غسل يدك وتعال تغداء

جاب اسامه طاوله من داخل وحطها عند احمد:يا هو اصحى تغداء

احمد بعيون مقفوله ونوم:شبعان ما ابغى


ابوادريس:قوم يا حمار تغداء

اسامه جاب صحون يحط فيها من الغداء حط من كل شي ورتبها قدام احمد ضرب كتف احمد:قوم

احمد:ما ابغى خلاص

ابوادريس تقرب من احمد وهو جالس ب الارض وصفق احمد على راسه:قلنا لك قوم


فتح عيونه غصب

وجلس غصب

حط اسامه الملاعق وكاس عصير ليمون:اشربه كله


احمد:الحين هذا كله اشرب عصير ليمون تسمم غذائي هذا


اسامه:فيه دواء رح يقتل الجراثيم الي ببطنك يا ثور
ابوادريس:خلص غداك وارجع نام نوم الظالم عباده



الكل:ههههههههههههههههههه

جلس اسامه ياكل معهم

قرب الصحن من نايف:خذ من طبخي


نايف:جد

قطع من الخبز واكل من الادام :لا موهوب

قرب له الكبسه:تفضل

نايف اكل 4 لقمات توه حس انه حار


اخذ علبة العصير يشرب:احم

شرب كل العلبه عيونه يحس بتدمع خلاص

ادريس:نايف انقلب لونك احمر


نايف فتح علبة عصير:احم كح كح لا ولا شي

ادريس:اكيد


نايف:كح كح كح ايه اكيد

اسامه ماسك ضحكه غصب قسم فلفل احمر ,حنا نقول له بسباس احفضوها هاه بسبساس

يناظر لنايف وياكله كذا


نايف عيونه دمعت :كح كح

ايمن:هي هي حلقك ترا بشويش

اسامه بلع:نسيت ايام السكن

ايمن:مو ناسي كنت اكله بس مو مثلك


ابوادريس:جيب حليب لـ نايف قوم

ادريس راح مدرعم للمطبخ


ابوادريس:خفف بشويش

اسامه شرب لبن:مخفف مخفف

جاب ادريس حليب لنايف:اشربه

نايف شاله يشرب

ابوادريس صفق اسامه بقوه على راسك:كنت بتموته طبخك خله لك كم واحد طبخته مع الرز

اسامه:ااااا 5 او6

ابوادريس صفقه على راسه:عجبك مارح تقوم اليوم الا واكل كل الي طبخته:اكله يلا

اسامه:طيب طيب خلاص


ادريس:هاه احسن

نايف:الحمدلله

ابوايمن:اسامه كم عمرك الحين اشوف الشيب معبي شعرك

اسامه:والله ناسي ماعدى حسبت عمري ابويه كم عمري ذحين


ابوادريس:اظن صرة داخل ال33 او32

اسامه:اوووو33 تخرجت وعمري 27 واشتغلت 4 و7شهور ودرست سنه زياده علاج طبيعي وي صار عمري 32

نايف:لحين فيه احد مايعرف عمره


اسامه يتريق يديه على خدوده:32 راح العمر راح

ادريس:ياشيخ

اسامه:وكل ماشفت ها الشيب بشعري اقول وراثه

ابوايمن:زوج ولدك وشوف عياله ليه مضيعه كذا

ابوادريس:متى ماحصلنا بنات الحلال زوجناهم

ابوايمن:وبنات اخوانك واخواتك بنات العيله ماعجبوك بنات اخوي بناتي


ابوادريس:متى ما بغى هو يتزوج وامن لنفسه بيت واستقر في مكان واحد خطبنا له وش اسوي انا امشي معه لبيت
البنت واخطبها وارجع انسدح وش علي

ابوايمن:لا يكون شايف له شوفه من ذولا الخواجات الي يشتغل معهم

اسامه:الخواجات


نايف:قصده الاجانب يعني

اسامه:اوووه معهم بنت اسمها غابريلا شي ثاني بس صغيره حبتين 17 سنه لسا 3 سنوات قبل مايسمحوا لي
اتزوجهاا الزواج بسنها ممنوع يحاسب عليه القانون

ابوادريس يدور عن صحن


عطاه ادريس صينيه

هرب اسامه من المجلس بس لحقه الصحن طاير بنص ظهره

طاح على ركبه


اما احمد خارج نطاق التغطيه اكل لقمه وحده وانسدح رقد بعدها

*********************************

الرياض


رجع محمد للبيت:تعال حطت امي الغداء

محمد اشر(مرهق وبنام )

قاسم:طيب روح نام

طلع لغرفته وجلس قاسم ب الصاله جت ام قاسم:حطينا لكم الغداء قوموا

قاسم:محمد مايبغى غداء


ام قاسم:محمد يتغداء مع ابوه العصر كل يوم قوم انت تغداء وخلني انادي دلال


قاسم:انا تغديت مع الشباب في الشغل





ام قاسم:طيب قوم نام لصلاة العصر

قاسم:مامعي نوم بجلس اشوف التلفزيون ومتى ماجاني النوم رحت اانام

*****************************


في الشرقيه

المطار


واقف بغرفة مدير المطار

دخل المدير:اجلس يوسف



ابوغسان جلس:وش طلع معك

جلبس وراء مكتبة وشغل الكومبيوتر:فيه رحله لقيتها لـ ام زوجتك قبل 17 سنه وكان معها طفل او طفله الام


زوجتك اما اسم الاب كان اسم ثاني غير اسمك انت

ابوغسان:ماتاكدتو من الطفله


المدير:لا تنسى انها كانت متزوجه قبلك وتطلقتوا وتزوجت بعدك وتطلقت ورجعت لك اظن المولود كان ب اسم واحد
من ازواجها الي راحوا رح ادور لك ب النظام

ابوغسان:ما احد كان يذكر ان كاان المولود ذكر او انثى

المدير:لا بس رح نراجع سجلات النظاام وتكون موجوده بس فيه شي مافهمته المولود معه شهادة وفاة ليش تدور

عنه

ابوغسان:والي يقول لك اني اكتشفت انه ماتوفى وش بتقول


المدير:رح احاول اساعدك ب الي اقدر عليه


**********************************



في جاازان

لموا الصحون والسفره

غسل نايف يده ورجع جلسوا

ايمن:برقع الضمره وصار عندك نتفاهم على الملكه


ابوادريس:الملكه بعد الامتحانات بشهر 2

ايمن:لا عمي ماينفع

ابوادريس:ب الاجازه بين الترم الاول والثاني

ايمن:بها الوقت نسوي العرس مو الملكه


ابوادريس:والله اشوفك جاي بوجهك وين المهر يا فالح اجمع المهر وتعال

ايمن:سحبت المهر كامل قبل لا اجي

ابوادريس:100 الف كامله

ايمن:ما اتفقنا على 100 تكلمنا ب 80


ابوادريس:متى انا قلت لك 80 اصلاً رجعت ال70 اخذ منك 80 ليش زيادة10 الف اسمع المهر 100 روح
اسحبهم وجيبهم




ايمن:اخذت زياده 20 احجز القاعه رح احطهم على على ال80 وصارة لك 100

ابوادريس:روح جيبهم وارجع نتفاهم على القاعه والذي منه






طلع لسيارته وجاب مغلف ابيض من السياره عطى ابوادريس شالة ورماه لنايف وادريس يعدوهم

فتح نايف المغلف


ادريس بهمس:كاني اشوف ايفون اس فايف الذهبي

نايف بنفس الهمس:اسكت لا يسمعك ابوك وعد الفلوس وانت ساكت__ابوادريس متعمد يهين ايمن وابوه بها
الطريقه


ايمن يناظر لنايف:انتبه ليدك ها المره لا تنقطع الفلوس بدون قصد


ابوادريس:خلك معي هنا اي قاعة حجزة




ايمن:كلمت صاحب قاعة المراسيم على خط احد المسارحه وفيه يوم فاظي يوم 29/2

ابوادريس:شوفلك غير المراسيم ماعمره عجبني احجز بقاعة المعالي الذهبي على طريق الجاضع


ايمن:طيب قاعة المعالي قاعة المعالي

ابوادريس: الدقاقه مانبي اي وحده تجيبوها نبي هذي الي اسمها دخان

ادريس:دخون

اسامه:بس وعد قالت اشواق السامري


ابوادريس:مومشكله الزواج اشواق السامري والمقيل دخون

ايمن:وين ذولا



ادريس بحظنه رزم الفلوس>>>عطني شو يعد الفلوس:ينزلوا من جده وعد قالت تبي اشوق السامري وامي دخون

خلاص جيبوهم كلهم


ايمن:انت تعرفهم

ادريس:الي جت لعرس بنت جدي في ابوعريش


ايمن:الله هذي الي دقت 3 ساعات ب 28 الف

ادريس:وصلت هذي هي وتذكرة الطياره عليك واذا سياره الباص عليك


ابوادريس:ولا تنسى معشى الرجال والنقول ب الهديا والبيت الي ماشفته للحين ودخون لازم تجي للمقيل

ايمن:يا عمي والله كثير المصاريف مو ملحق عليها توني ما اثثت البيت وراحت قرابة ال200 الف الدقاقات
بياخذون قرابة ال60 الف دخون وحدها تاخذ25 واشواق السامري 28 الف الصاله العرس ب20 وطالعه والعشاء

والمعشى حق الرجال الذهب لوحده كسر ظهري

ابوادريس:ابوك معه ارض تساوي مليون ريال بيعها وتعال نكمل باقي المصاريف لساتنا ب العرس ما اتفقنا على

الكوفيرا والنقاشه والفستان ووين رح تسافروا بعد العرس ويوم المقيل الفستان والفل والضيافه يوم العرس ويوم
المقيل ويوم الملكه

ابوايمن:على وش كل هذا مصاريف مالها داعي وتحرش ولدي علي يبيع ارضي من شان يدفع مصاريف بنتك ترا
هذا اسراف حرام حرام مايجوز لاتعسر على بنتك وعلي ولدك


اسامه:ابويه نسيت العضايه الي تسوي الفل

ابوادريس:لا مانسيتها رح نتفق عليها بعد الملكه


ايمن:عمي والله التكاليف مرتفعه كل الي جمعته ب5 سنوات صرفته ب3 ايام بفم ساكت لان وعد تستاهل متسلف


من اخواني حوالي 70 الف وقدمت على قرض من البنك ومو ملحق على ولا شي



ابوايمن:هي كلمتين قولها تبي تزوج بنتك ولا لا الي بيزوج بنته مايسوي كل ها الشي

ابوادريس:لو بمنعها من الزواج مافتحت لكم الباب هي ليله وحده وابيها تفرح فيها صح ولا لا


نايف:صح>>وتعزز بعد اسكت

ايمن:يا عمي تفرح ما اختلفنا وانا ابي افرحها ابي هذي ليلتها ولا احد قدها بس موبها الطريقه تعقد علينا حياتنا
بعدين

ابوادريس:كل طلباتها تتنفذ كل طلباتها ايش


ايمن:تتنفذ بس مو كذا فيه اشياء رح اوفرها لها بعدين ورانا حياه

ابوادريس:هرج البنقله مو علي ترا مجربينكم من قبل

ايمن:وش سوينا لكم



ابوادريس:الهرج هذا مو علي ما ظليت ادرس 44سنه من شان يلعب علي ولد بطني ابوك هذا انا درسته 3 سنوات
وراء بعض ب المتوسط روح العبها على جدك بنتي وهذي مصاريف عرسها عاجبك كملنا مو عاجبك خذ فلوسك
ورح نرجع ذهبك وروح


ايمن بقلة حيله:عاجبني عاجبني

ابوايمن:وش حادك انت

ابوادريس:وانت موعاجبك خذ ولدك وروح دور له من بنات اخوانك وش حادك على بنتي

ايمن:لا عمي معك رح نمشي ب المصاريف كلها فلوس تروح وترجع

نايف:هذي 25 وهذي25


شال الرزم ابوادريس:50 الف


نايف: يجمع الباقي:هذي 25 وهذي19

ابوادريس شالها:ناقصه 6 الف وينها


حط الفلوس على الطاوله

ايمن طلع محفظته:معي 6

يعد الفلوس الي ب المحفظه:يبه الف وست ميه



ابوايمن طلع المحفظه وهو يتحلطم وعد الف وست ميه وعطى ايمن

جمعها على الفلوس الي معه عطى ابوادريس عدهم وحطهم على باقي الفلوس:كذا مهرك وصل روح احجز الصاله
واحجز الدقاقات والذبايح وجهز المعشى من اوله ل اخره ل الملكه ابيك تفرش الحوش الي برا وتجهز الطاولات

والكراسي ولا تنسى الاناراة والكوشه

اسامه:مارح يكفي لكل الحريم احجز استراحه

ابوادريس:صح احجز استراحه

ابوايمن:بس الملكه عليكم انتوا تحجزوا الاستراحه

ابوادريس:بدينا بشغل الغلبه ابي استراحة مرايا السحاب روح احجزها شوف اي يوم فاظيه وكلمني نجهز كل شي


ايمن:يوم الملكه رح احدده انا

ابوادريس(ولا رح تصير هين بس):حدده انت ب اليوم الي يعجبك وحنا وراك

نايف:بتجيبوا دقاقات ليوم الملكه ولا المقيل والعرس بس

اسامه:اكيد دقاقات


ايمن:حنا معنا عبارة لفرسان بنلحقها

اسامه:خلونا نتفاهم على الدقاقه ليوم الملكه دخون ولا اشواق

ادريس:لا تذكر الي جت لعرس اثير وش اسمها عذوب


اسامه:صح الي جبناها من المطار انا واحمد تنزل من جده ب 27


ادريس:وين هذا قبل 4 سنوات اظن تاخذ ضعف ها المبلغ اليوم


ابوادريس:خلاص رح نتفق معها حنا

ايمن:طيب خلاص

ادريس:لان رقمها عند الحريم رح نتفاهم معها لكن الدفع عليكم

ابوادريس:وصلوهم للباب يلحقوا العباره


ادريس:معكم سياره ولا نوصلكم

ايمن:لا معنا ومشكور

ابوادريس وقف:اجل تفضل

طلعهم يوصلهم لسياره


ادريس يشيل فلوس من المهر:هذي تجيب لي جوال ايفون ولاب توب جديد نعمه

نايف:رجع رجع لا يجي ابوك يكسر يدك رح يرجع لهم المهر لاتلعب فيه

اسامه:اشوفه قاط بوجهه مارح يتراجع

ادريس يعد من رزمه بيده:وصل لحافة الانهيار ترا طلب واحد ويطب ساكت استنى على ابوي بس ههههههه


نايف تراجع على الكنبه((متكلف على نفسه لها الدرجه وش قصته ووش السبب ))

رجع ابوادريس وجلس يرجع الفلوس ب المغلف:خذها وحطها ب الخزنه

اسامه سحب الفلوس من يد ادريس وشال المغلف يرجع الفلوس ب المغلف:ذحين احطها

نايف:بروح الشقه مع السلامه


ادريس:وين وين رح تغسل المواعين ولا تاكل وتمشي يلا المطبخ قدامي يلا

نايف:بشوف نادر رجع ولا لا وبغير الثوب شوفه كيف صاار طالع شحات كله ادام ورز وعصير

ادريس:ب 5 ريال غسيل وكوي روح بس اذا مارجعت لاحقك ترا


ابوادريس:روح ريح ونام عن الشمس والروحه والجيه فيها

نايف:ان شاء الله

*********************************


في شقة نايف

جالسن حول التلفزيون نرمين ووعد وناهد ساندين ظهورهم للكنبه وياكلوا ورق عنب ويشربوا بيبسي

نرمين:ااااااااه بطني ماقدرة اكل زياده خلاص

ناهد:خلاص لا عاد تاكلي شي


وعد:ماشاء الله عليك واقول انا الي اكل كثير طلعتي تاكلي اكثر مني

نرمين:ماعاد قدرة خلاص بنفجر

وعد تاكل شربت ببسي:عندكم قناة زي الوان حطي عليها يمكن اعادة مسلسل انهار ذحين

نرمين:يا كلبه حتى انا اتابع انهار بس يعيدوه الساعه 11 الصباح


وعد:لااااا ماشفت الحلقه امس اسامه كان يتابع مباراة برشلونه

نرمين:لا خطيبي يشجع برشلونه انا مدريديه خلاص ما ابيه خلينا نشوف الي بعده

وعد:ههههههههههههه احمد يناسبك


نرمين:اي واحد الي قاص شعره سبايكي ولا الي انفه طويله

وعد:الي قاص سبايكي هو احمد

نرمين:حليوه ماعنده شياكه كذا

وعد:شخصية وثقل بس مايهتم ب الطلعات او المهرجانات او الاسواق


نرمين:يطبخ وينظف

وعد:اكيد عايش برا يغسل ويطبخ وينظف


نرمين:والله لازم افكر يعني ثقيل وشخصيه

طلعت ام ادريس من المطبخ:وين تحطي الفيري

ناهد:لا عمتي

نطت واقفه:ممنوع تحطي يدك بشي من البيت انتي بس اجلسي حنا رح نغسل كل شي بعدين

ام ادريس:نجس نوسخ البيت ونمشي طيب وين ثلاجات القهوه انا مايرد راسي الا قهوة بن قويه


ناهد:ههههه الحين اسوي لك قهوه من عيوني

ام ادريس:لا انا ااسوي قهوتي بنفسي

دخلوا للمطبخ


نرمين شالت جوالها عن الطاوله وحطته صامت

وعد:ردي عليه

نرمين:هذي دلال


وعد:تؤم روحك ردي عليها


نرمين:بعدين



وعد:وش حصل بينكم قالت لك كلمه غلط

نرمين:لا بس البارحه كنت اكلم زميلتي على الواتس



وعد:وبعدين

نرمين:دلال قالت عني ب المدرسه ان كل اغراضي هي اشترتها لي ماعندي ذوق ولا بشي حتى الملابس هي
اشترتها لي


وعد:وانتي صدقتي الي تنقل الكلام ما تثقي فيها وفي كلامها ويمكن مافهمت قصد دلال وفهمت الكلام من راسها هي
وقالت لك الي هي فهمته وهو عكس كلام بنت عمك ردي عليها وقولي لها انتي قلتي عني كذا واسمعي وش تقول لك


دخل المفتاح ب الباب وفتحه بيدخل


طلعت ناهد ركض من المطبخ:ارجع ارجع

رجع وقفل الباب


وعد وقفت ركض للمطبخ

ناهد:انتي ماتشوفينه داخل مااتسمعين


نرمين:ماسمعت من التلفزيون

ناهد قفلت باب المطبخ وفتحت الباب


نايف:مين هنا

ناهد:الجيران جو يتغدوا عندنا الي تبيه اجيبه لك

نايف:ابغى ابدل ثوبي ونادر رجع

ناهد:لسا مارجع ادخل واطلع بسرعه المطبخ حار خلنا نركب مكيف ب المطبخ

نايف دخل:ان شاء الله


نرمين مددة رجولها:نايف شيلني ماقدرة اقوم


نايف رايح لغرفته:ب اللهي شيلي نفسك

قفل الباب وطلع بلوزة وبنطلون من الدولاب بدل الثوب

وقف عند المرايه يمشط شعره تعطر


وطلع من الغرفه

نرمين:نايف جيب بندول معك

نايف:ذكريني لا انسى

فتح الباب بوجه نادر بيدخل البيت:ماشاء الله فينك لذا الوقت


نادر:رحت اتغداء

نايف ضرب نادر على راسه ومسك شعره:والله ان تطلع مره ثانيه بدون ماتقول لي رح اسلخ جلدك سامع

نادر:وين رحت يعني اشرب حشيش ولا ادخن


نايف:اسمعني زين انا موفاظي لك اركض وراك بكل مكان ادور ما انت بطفل عمرك 5 سنوات

نادر:وانت قلتها انا مو طفل اروح وارجع عمري 15 اقدر ادافع عن نفسي ولا رحت بعيد اشوف العماره من باب
المطعم


نايف:انت تدافع عن نفسك والله يدعسوك دعس برجولهم ماقدرة تسوي شي انقلع لجوه ولا اشوفك تطلع لمحل
بدون ماتقول ل احد

طلعت نرمين من المطبخ:ايش فيكم سيب شعر نادر

نايف دف نادر لجوه:خلني ارجع وما احصلك هنا


ناهد:علي وين خذه معك نادر كبير مو ببزر يجلس بينا

نايف:اي كبير هذا السربوت بعده بزر رح ينام الحين مارح يجلس بينكم


طلع وقفل باب الشقه

**********************************

في بريطانيا لاس ب الماس

خلص توماس تنظيف الغرفه حط المخدات على السرير ورمى بنفسه عليه:اااااه


رن جرس البيت

جلس بتعب وجاء للباب فتحه:مرحباً

حظنوا بعض


توماس:كيف حالك جورج

قفل الباب

جورج:انا بخير


جلسوا ب الصاله:كيف تشعر الان

توماس:افضل اشعر بشعور جيد الحريه

رن تلفون البيت

شال توماس السماعه:نعم سيد نيومان لا انهوا جورج المحامي لا انهوا محامي ليش مدمن مخدرات وليس مجرم
سابق او حالي اجل الى اللقاء


قفل السماعه



جورج:سجن اخر


توماس:افضل من لاشي


جورج:ماهي خططك الان

توماس:سا اذهب للبحث عن زوجتي



جورج:الزوجه السابقه ولقد طلقتك لم تهن كرامتك فقط بل قامت بتطليقك بعد3 اسابيع من دخولك السجن كما انها
تكرهك ومتزوجة من رجل اخر استفق توماس

توماس:يجب ان تعلم اني بريء

جورج:لن تصدقك ثم كيف ستذهب لسعوديه انت مطلق سراحك بشروط لاتستطيع الدخول للحمام دون اخذ اذن من

ضابط اطلاق سراحك المشروط

توماس:ليس بهذه الطريقه

جورج اخذ سماعة التلفون:نعم سيد نيومن سا ادخل الحمام ل5 دقائق قد اتاخر 7 دقائق حسب حالة هضمي شكراً


توماس:هلا توقفت عن حماقاتك


جورج:فقد انسى الامر واجعل الامور تمضي بسلاسه لتذكيرك فقط انت في سجن لكن اسرع ولن تستقبل بلد محافظه

ك السعوديه رجل متهم ب الخطف والترويع وتجارة المخدرات

توماس:اناا بريء



جورج:احزر امراً لا احد يصدقك بكل صدق انت غبي مازال لديك عام كامل لتصبح حر

توماس:سوف احصل على الحريه بعد شهرين لدي خطه ناحجه واحتاج اليك
جورج:ماتحتاج اليه هو طبيب نفسي


توماس:احتاج لصديقي وليس لـ محامي الخاص لدي خطة ان اموالي جمدتها الحكومه لذالك سوف تقوم انت بكل
شي وااعدك سا ااعيد ضعف اموالك اليك

جورج:لا

توماس:ارجوك اتوسل اليك



جورج:لا لا لا لست تتوسل

توماس:اتوسل اليك




جورج:توقف توماس

توماس:اتوسل لـ اعز اصدقائي ارجوك احتاج للقيام بذالك الامر

جورج:اصمت وقل لي ماذا تريد


توماس:ثق بي واذهب ل البورصه غداً اشتري اسهم شركة ارامكوا يجب ان تكون 40.18%

جورج:ماذا

توماس:ثق بي مهما تكلف الامر قم بذالك لدي خطه جيده وسوف تنجح اتوسل اليك لتفعل ذالك من اجلي








********

دمتم بود بيشو


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس