عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-14, 06:52 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.
.
البـــــــــآرت الـرآبــع ..عشــر



وش حيلتي مادام حظي عصاني ,,, أصبحت عاجز حاير في مكاني
وخدي بدمع العين ياما كويته ,,, هذا القدر مكتوب والعمر فاني
لكن امانه كان موتي لفاني ,,, قبري تحطونه على باب بيته
يمكن إذا شافه بلحظة بكاني ,,, وإلا ترد الروح في نفس ميتة



من بعـد ما جهزت لميس الشنطة وكل شي ....
نواف : يلا حبيبتي ...
لميس بحزن على نواف : ان شاء الله ...
خرج نواف ..و وراهـ كانت لميس ...ركبوا السيـآه منطلقين الى الشقـة ...

************************************************** ********
عنـد سـآرة اللي نزلت على أساس أنها تزور وجود بس أنصدمت لما شافت نواف شايل شنظة كبيرة
وجنبه بنت وهي لميس ركبوا السياره ...وراحوا ...
على طول سارة جريء الى الفلة لمـآ دخلت شافت وجود جالسة على الأرض وتبكي
نزلت لمستواهـا ...

سارة : وجود وش فيك ...
وجود تبكي : أهئ أهئ ..نواف راح
سارة بخوف : وين
وجود : أهئ راح بيت ثاني ...( وصارت تلوم نفسها ) أنا السبب ....أهئ لالالالا ليش سويت كذا ....
الكل راح عني ....أمي وأخوي ...حتى أبوي قريب ويتركني
صرخت سارة فيها : مجنونة أنتي وش ذي الحركـآت ....أمك ماتت وهذا قضـآء الله وقدرة ..(وبحنان ) وبعدين أنـآ وين رحت ...
وجود بكت في حضن سارة ...لحـد ما سمعوا دخول أحد ..وكان أبو نواف ...
أبو نواف أنفجع من شكلهم : وجود ..سارة وش فيكم ..
وجود نزلت رأسها ....أمـآ سـآرة أتكلمت ..وقالت : آآآنواف خرج من البيت ...
أبو نواف بصدمـة : ليش ..
سارة هزت كتفها بمعنى ما تدري ....
أمـآ أبو نواف حضن وجود وقال : يا بنتي أهدي خلـآص ..أكيـد هـو رآح لأنوا ما حب يضايقك ...اللحين رح أكلمه و أخليه يرجع ..
وجود هزت رأسها ...بمعنى موافقة ....
خرج أبو نواف من بعـد ما قال لسارة تنتبه لوجود ....

************************************************** ********
في الليل بالنسبة ...الى لندن ...خرجت من الحمـآم ( الله يكرمكم ) ...
على أساس أنها تروح المطبخ لأنها حاسة بدوخـة ...مو طبيعيه ...
دخلت المطبخ ومسكت رأسها بقـوة ...ما هي قادرهـ تتـوآزن ....
دخل مشـآري ولمـآ شـآفها على هذا الحال جرئ لها وبخوف : فيك شي ..
ندى بتعب : لـآ ..بس شـوي تعبـآنة ...
مشـآري مسك ..رأسهـا : من وين ..
ندى تبعده بعصبية : لـآ تمسكني ...
مشـآري عصب : أوووف ...الى متى يعني بتظلين زعلآنة مني ..
ندى بعصبية : الى ما أمـوت ...
مشـآري مسكها من خصرهـا...و قرب وجهه من وجهها .....
مشـآري بـآبتسـآمـة : أحبـك ....
ندى دق قلبها بقـوة ومـآ هي عارفة وش تقـول ..
بس حست رأسها مرة مصدع ومسكته بقـوة ...وقالت وهي تبعد عن مشـآري : مشـآري ..أنـا ......
و أغمـى عليهـآ .........

************************************************** ********
نرجع للمملكـة الحبيبة ...وبالتحديد في جـدة ...اليوم هو زوآج ....لمـى & يـوسف ...

كـآنت قمـة بالجمـآل ...فستـآنهـآ الـأبيض ...اللي فيه فصـوص ذهبيـه ...وطـويـل
من تحت شكله مدرجـآت بتصميم فرنسي جونـآآآآآن ....وتسريحـة شعرهـا ...روعـــة ...
ومكيـآجهـا النـآعـم ...اللي يزيدهـا جمـآل ...وتـآلق ..و أخيـرأ لبست طقـم الـألمـآس ..
اللـي كـآن عليهـآ روعــــــة ....

كـآنت متوترة بالمـرة ....كانت أمهـآ تحصنهـآ ....
وسـآرة و وجود دخلوا ....لمـى مـآ كـآنت مصدقـة ..أنوا وجود جاءت وعلى طول راحت وحضنتها ..
سارة : أحـم أحـم ...يعني و أنـا
لمى ضحكت : ههههههههههههه
وحضنتها ..معاها ..شافت أسيل ...اللي دخلت معاهم أبتسمت ...سلمت أسيل عليها ببرود
أسيل ببرود وهي تبتسم : مبـروك ..لمـى ...
لمـى بـآبتسامـة : الله يبـآرك فيك ...وعقبالك ...
رأحت أسيل ...ورن جوالها ...
أسيل : الـو
سعـود يغير صوتـه : أحـم أحـم ..متى نقـآبل الحلوة ...
أسيل بطفش : ان شاء الله ..بس أنا اليوم مو فاضيـة ...لـأني حاضـرة زوآج صاحبتي ..
سعـود مصـدوم ( معقـول جاءت زوآج ..لمى ...ما هم متزاعلـأت ..يمكن تصـآلحـوا ) وقال بتوتر : آآآآ في أي قـآعـة ..
أسيل ضحكت بسخرية : ههههههههههه ..ليه رح تجي تأخذني مثلـاً ...
سعـود بعـد تفكير وقال بغباء : يمكـن ..والله فكـرة ..
أسيل رفعت حواجبها : أقـول ..بـلـآ غبـآء ...ثانيـاً ..أنـا في قـآعـة الـ ............
سعـود لسى مصـدوم وفرحـآن في نفس الـوقـت ...
أسيل : يـلـآ بـآي ..
سعـود : لحـظـة ..
أسيل بنفس الطفش : خيـر
سعـود بأبتسامة : الخير بوجهك ...بس
أسيل بطفش : بس ايش بسرعـة
سعـود : يـلـآ بـآي ...
وقفلت منه ....وهي متنرفـزة بالمـرة من حركـآته ...نفسها تعرف مين هو ...عشـآن ترتـآح ...

************************************************** ********
عــنـد وسـآم ..اللي أتـأخـذ قـرآره النهـآي ...
وسـآم بتـوتـر : يبـه ...أنـا .نـآوي أتزوج ..
أبـو وسـآم بفـرح : والله ...هذي السـآعـة المبـركـة ..و أنـآ أبـوك ....ان شاء الله أخلي أمك تختـآر لك ..أحسن بنـت ...
وسـآم بسـرعـة : لـآ يبـة ..
أبـو وسـآم بأستغراب : ليـه وأنـأ أبـوك..
وسـآم أتفشل : يعني البنت موجـوده ...بس ..
أبـو وسـآم ضحك على شكل وسـآم : ههههههههههههه ومن هي و أنـأ أبـوك ..
و سـآم : رامــا
أبـو وسـآم فرح مـرة وحضن ولـده : خـلـآص ان شاء الله أكلمها ....ويصيـر خير ..
وسـآم أتنهـد بـرأحـة و أخيـراً بيتزوج البنت اللي مـلكـت عقلـة وقلبـه ....

************************************************** ********
عنــد رامـــآ وريـم أتجهزوا ولبسوا عباياتهم ...وركبوا معا السـوآق ...لمـأ وصلـوا الزوآج ...
رامــا بفرح : وجود ..أسيل ..سارة ..
ورآحت لهم وحضنتهم.....
رامــآ : كيفكم بنـآت ..
سارة أبتسمت : مـآ شـآء الله ..أحس أني جالسة أشـوف ملـآك ..ربي يحفظك ....
رامــا خجلت ...ولفت شافت أكثـر الحـريـم يطـآلعـون فيها وهـذآ اللي خـلـى وجهها طمـآطـم ...
أسيل : يـوه يـوه صرنـآ نستحي ...
رامــا ضربتها بخفيف
وجود بأبتسامة أصطناعيـة : كيفك حبيبتي ..
رامــآ : الحمد لله بخيـر ..
أسيل تشوف البنت اللي وراء رامــا وصرخت : ريـم ..
وحضنتها ..والكـل ينـآظـرهـا بأستغراب ...
رامــا توترت : هـذي ريـم ..بنت عمتـي ..
البنـآت صرخوا : وآآآو عنـدك بنت عـم مـآ شـآء الله ....<<< متفرقـة طبعـاً ...
رامــا أفتكـرت شـي : الـآ وين لمـى
ضحكت سـارة : ههههههههههههه مسكينة ..عنـد المصـورة ...
ريـم تعبت من الوقوف : خلونـآ نجلس على هذيك الطـآولـة ..
البنـآت كلهم وافقوا وجلسوا على الطـآولـة والكـل حب شخصية ريـم ....وطيبتها وكلـأمهـا ...

************************************************** ********
عـنـد لمـى ...اللي وجهها أحمـر وخجلـأنـة بالمـرة ..وفـي دآخلهـآ تسب وتلعن ...للمـصـورة ...
يـوسف كـآنت أبتسامته عريضـة مـآ كـآن مصـدق أنـوا رح يتـزوج لمـى ..
دخلت أم يـوسف وأبتسمت : يـلـآ ...جاء وقت الـزفـة ...
تمسكت ...لمـى بـأم يـوسـف ...مـن الخـوف
أم يوسـف ضحكت : ههههههههههههه عـآدي يـآ بنـت ...
يـوسف مسـك يد لمـى ...وخرجوا ..وكـآن شكلهـم معـآ بعـض جونـآآآآن ..
جلسوا على الكرآسـي ....ولمـآ سلمـوا على الـآهل ...
قصـوا الكيكـة ....والبنـآت كـأنـو يصـآرخـون من الفـرح ...لمـآ شـآفـوا يـوسـف ...
من فوق اكل لمـى بالشوكه وأكلت قطعه صغيرة ولمـى نفـس الطريقـة ...وشربهـأ عصيـر وهـي نفـس الطريقـة ...
ونزلـوا تحـت ..ورمـوا الـورد ..عليهم ..وجـآءت قصيـده الـزفـة ..
في لمـى ويـوسـف وكانت الموسيقى روعــة ..وجونـآآآآآن ...
مشـوا لحـد مـآ وصلـوا الكـوشـة ...اللـي منسقتهـآ ....لمـى ...
متمـآشيـة معـآ فستـآن لمـــى ..طلع يـوسف دبلـة ..لمـى حطهـآ بيدهـا اليسـآر ...
ونفـس الطـريقـة ...لمـى خرجت دبلـة يـوسـف وحطتهـآ باليسـآر ...

************************************************** ********
فـي المستشفـى مـن بعـد مـآ شـآلهـا ...مشـآري ووصلهـا المستشفـى ...
أنتظـر و أنتظـر وبعـد أنتظـآر ليس بطـويل خرج الدكتـور ...
الدكتـور : الحمد لله بخير ...لـآزم تتغذى ...
مشـاري تنهـد بـرأحـة : الحمد لله ..( وبسرعـة ) دكتور أقـدر أشوفهـآ ...
الدكتـور : أيوه تقـدر تشوفهـآ ..وهي تحتـآج للـرآحـة ..يعني رح تكـون عندنـآ يوميـن ...
مشـاري : طيب شكـراً ..
دخل مشـآري بسـرعـة عنـد نـدى اللي كـآنت مغمضـة عيونهـآ ..قرب منها وهمس في اذانها ...: كيف حالك اللحين
ندى فتحت عيونها بخوف ...ولمـآ شـآفت مشـآري تنهدت بـرآحـة : الحمد لله أحسن ..
مـشـآري ..يمسك وجهها البريئ ...وقـرب منها وبـآسهـا فـي خدهـأ برقـة ...
و أبتعـد عنها وتوتر : آآآ الدكتور يقـول ...أنك تحتـآجين الى الـرآحـة يـوميـن بالمستشفـى ...
نـدى منزلـة رأسهـآ : لـآ ...مـأ أبغـى
مشـآري : بـس لـآزم ترتـآحين ...
ندى بعنـآد : بـس أنـآ رآحتي بالبيت مو بالمستشفى ...
مشـآري ما حب يضايقها ...وخرج عنـد الدكتور ..و وافق ..وسجل خروج ...
وخرجوا من المستشفى ركبوا السيـآره ...شاف جواله ..وكانت 12 مكـآلمـة من روز


مشـآري دق على روز : الـو
روز بخوف : الـو مشـآري ..
مشــآري لـآحـظ صوتها وبسـرعـة : وش فيك
روز : نـدى مو بالبيت
مشـآري أرتـأح ثم ضحك : ههههههههههههههه ندى معـآي ...
روز أرتـآحت : وآه الحمد لله...وينكم ..
مشــآري ما حب يضايق أخته وقال : كنـآ نتمشـى ...
روز أبتسمت : أهـآآ طيب مالت عليكم ..صـآر لي سـآعـة خايفـة عليكم أدق و أدق في النهاية رايحين يتمشوا ..ومـآ كلفوا نفسهم ..
يقولون نسينـآ روز أختنـآ وحبيبتنـآ
مشـآري : هههههههههههههههههه ان شاء الله المرة الثانية ...
قفل مشـآري من روز
نـدى : ليـه كذبت عليها ...
مشـآري ..نـآظر فيها وقال : ما حبيت أضايقها ...
************************************************** ********
عنـد عبد الله ...وصقـر ....
عبد الله خطب وحـده ...وشـآفهـآ وأعجب بأخلـأقها .....
أمـأ صقـر فكـآن فرحـآن ...أنـوا أخيـراً صديقـة رح يتـزوج ويعيش حياته..
************************************************** ********
لمـآ رجعت رامــا و وريـم البيت ....رن جوآل ريـم وكـآن أبوهـا ..
أبو وسـآم : ريـم يا بنتي ...خلي رامــآ تجي عندي بغرفـة الضيـوف ضروري
ريم بأستغراب : أوك ان شاء الله ...
ريـم تكلم رامــا : أبـوي يقـول رح يكلمك في موضوع بغرفـة الضيـوف ...
رامــا دق قلبهـا من كلمـة موضوع حست أنوا في شي ...
دخلت غرفـة الضيـوف وجلست على أقـرب كنبـة ....
أبـو وسـآم أبتسم : تعـآلي يا بنتي هنـآ ( ويـأشـر بمكـآن جنبـه )
جاءت رامــا جنبـه وهي مـرة خجلـآنة
أبو وسـآم يمسـح شعـرهـا بحنـآن : البنـت نهـآيتهـآ بيت زوجها ولـآ أنـأ غلـأطـآن ....
رامــا هـزت رأسهـآ بمعنـى أيـوه...
أبـو وسـآم : طيب يا بنتي ....
رامــا دق قلبها من كلمـة يا بنتي ...لـأول مـرة من بعـد ما ماتت أبوهـا ...أحـد يقـول لها يا بنتي ...
أبـو وسـآم : في رجـآل خطبك ...و أنـا أبـوك ...
رامــا كـآن أحساسها في هذيك اللحظـة خوف ...خجل ...حزن ..سعـآدة ..مـآ كـآنت تعرف وش تسـوي ...
الـآ أنها ظلت منزلـة رأسهـآ ..
أبـو وسـآم همـس في اذنها : واللي خطبك هو وسـآم ...
رامــا دق قلبها بقـــوة ...من لمـآ سمعـت أسـم وسـآم ..رآحـت ركـض ..لفـوق الدرج ...
و أبـو وسـآم يضحك على خجلهـآ ..
شـآفت وسـأم مر من جنبها بس ما وقفت جرت كانت خجلـآنة بالمـرة ...وجهها محمر ...
أمــأ وسـآم خقق على شكلهـآ وقف مصنم مكـآنه من شكلها ....كانت لـآبسـة
بنطلون زيتي وبلوزة تفاحي ماسكة عليها ...فيها خطوط عشوائية باللون الأسود
وصدرها شوي مفتوح ...وشعرهـأ الطـويـل مفـتـوح ..
ومكياج خفيف بودرة وبلاشر وردي وشادو وردي وقـلـوس وردي لـأمـع ...

************************************************** ********


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس