عرض مشاركة واحدة
قديم 20-03-09, 02:57 PM   #46

mero_959

نجم روايتي وعضوة في فريق عمل الروايات الرومانسية

 
الصورة الرمزية mero_959

? العضوٌ??? » 62516
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,217
?  نُقآطِيْ » mero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to behold
افتراضي

كانت مستغرقة فيه بحيث لم تشعر به يحملها الى غرفة النوم ويدخلها من الباب.
-جينيفر....
رفعت بصرها الى وجه ستيفن، لكنه لم يكن هو المتكلم. جمد في مكانه. بدا شاحب الوجه بعد ان سمع الصوت الذي جاء من السرير. شعرت به يتوتر لهول الصدمة... شيئا فشيئا ابتعد عنها، وعيناه مسمرتان على السرير. كان دايفيد قد جلس لتوه وهو يغطي عينيه بيده . جكد العالم حولها... واخيرا انزل دايفيد يده وحدق اليهما لحظة، ثم عاد فاستلقى على السرير مغمض العينين.
قال ستيفن ببطء:" ايتها التافهه المخادعة. هاقد فعلتها مرة اخرى."
وكان شاحبا من شدة الغضب وهو يجرها الى خارج الغرفة.
حاولت جينيفر ان تفكر بشكل سليم. لكن جسمها كان مازال متأثرا بعناقه فلم تستطع فهم ماحدث جيدا.
-ستيفن... انك لاتفهم...
-مالذي يجب ان افهمه؟ تعرفين شعوري نحوك وجعلتني اخدع نفسي فيما انا اعترف لك. اما انت فكنت تضحكين مني طوال الوقت، مرة اخرى!
صرخت بعنف:" هذا غيرصحيح، ليس الامر كما تظن..."
قال ثائرا:" ستقولين لي بعد هذا انني لم ار دايفيد كونر في فراشك."
ارتفع غضبها يماثل غضبه:" ومالعجيب في ذلك؟ انه خطيبي؟ اي رجل اكثر منه يملك الحق في ان يكون في سريري؟
-كنت لاعطيك جوابا لهذا. ولكن ذلك كان قبل ان ادرك انك غبية لدرجة حولت هذه المسألة الى مهزلة.
فصرخت:"سأفعل ما اشاء. كيف تجرؤ على القدوم الى هنا لتقرر من اتزوج او من لا اتزوج؟ تبدو واثقا من نفسك جدا... اذ تكفي اشارة من اصبعك لتركض جينيفر اليك.... لماذا؟ لانها لا يمكن ان تحب رجلا اخر اذا كان ستيفن ليري يريدها . ولكنك مخطئ... فكل ما قمت به هو لاجل دايفيد. انه الرجل الوحيد الذي احب ولا يغنيني عنه اي رجل آخر."
همس قائلا:" كنت اذا تعبثين معي؟"
فأجابت:" نعم ، كنت اعبث... وانت ايضا لايحق لك ان تشكو، يا ستيفن. كل مافي الامر هو انك وجدت فتاة اكثر براعة منك في هذه اللعبة. ماهو شعورك ازاء هذا؟"
فقال بهدوء:"كإغماد سكين في القلب."
هزها جوابه من الاعماق. بدا وجهه للحظة خاليا من كل شعور عاد الالم. اعمتها الحقيقة المذهلة...وكانها كانت تبارزه بسيق خشبي من باب العبث، فإذا بهذا السيف يتحول فجأة الى سيف حقيقي. لم تعد المبارزة لعبة عابثه فنصل السيف كان حادا . والالم رهيبا.
ومضت في عينيه نظرهمعذبة واحده، لو انها طالت لمدت يديها اليه بلهفة، ولكنها انطفأت على الفور لتفسح الجال لحقد بالغ. ثم قال بهدوء قاتل:" هنالك مثل قديم ياحينيفر، يقول:" اخدعني مره، يقع العار عليك... واخدعني مرتين ، يقع العار علي."
وقد تركتك في الواقع تخدعينني مرتين، ولايمكنني السكوت. لم يعاملني احد كما عاملتني . لم يخدعني احدمن قبل ثم ينبدني... انا المنتصر على الدوام.
فصرخت فيه:"لكنك لم تنتصر هذه المره."
-لم تنته اللعبة، لم تنته بعد... ولن تنتهي الا بعد ان افوز وتعترفي انت بذلك."
-ستنتظر طويلا.
-حتى ولو انتظرت الى الابد، ستحين لحظة النتصاري. ولكنها لن تأخذ كل ذلك الوقت عندها ستتمنين لو انك لم تتخذيني عدوا لك قط. تذكري قولي هذا.
اقترب منها خطوة، لكنها لبثت مكانها. كانت ترى دائما هالة من الوعيد حول ستيفن، لكنها الان تأخذ شكلا ملموسا، موجها ضدها. قالت بصوت خافت:
-اخرج من هنا.
-سأخرج عندما اكون مستعدا لذلك، فلدي ما اضيفه اولا. تابعي طريقك وتزوجي فتاك الجميل، وسنتدمين على ذلك بعد اسبوع، وعندما يدفعك الى الجنون بضعفه ومشاكسته، فكري كان من الممكن ان نكون معا.


mero_959 غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس