عرض مشاركة واحدة
قديم 20-03-09, 03:35 PM   #54

mero_959

نجم روايتي وعضوة في فريق عمل الروايات الرومانسية

 
الصورة الرمزية mero_959

? العضوٌ??? » 62516
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,217
?  نُقآطِيْ » mero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to behold
افتراضي

*~][~*10- أتمنى أن تندمي *~][~*

كانت ماود تشعر بسعادة غامرة وقد غادرت حياتها المتألقة إلى حياة البيت . لكنها أرادات أن تكون قبلة الأنظار ، لذا فضلت أن تطيل ثوب الزفاف قليلآ.
ترددت جينفر حين طلبت ماود منها أن تكون وصيفتها ... لكن تريفور ألح عليها ، فقبلت كارهة . وبما أن ستيفن سيصبح في العائلة ، فلن تستطيع تمضية حياتها وهي تتجنبه . انتقت ماود ثوب جينفر بنفسها . وقع اختيارها على ثوب من الحرير تيني اللون ... طرازه بالغ الأناقة .
جهزت مراسم حفلة الاستقبال في حديقة فسيحة خلف منزل ستيفن ، في صباح يوم الزفاف ، بكرت جينيفر في الوصول إلى هناك فوجدت السرادق قد نصبت و الطهاة في شغل شاغل يروحون ويجيئون .
ولكن مامن أثر لستيفن ... أسرت ماود اليها أنه خرج مبكرآ ، قائلآ انه سيعود فيما بعد .وتساءلت جينيفر هل يتعمد تجنبها .
وصل مزين ماود المفضل ، فصفف شعرها بشكل لفافات ضخمة ، ثم طلبت إليه أن يهتم بشعر جينيفر ، وراحت تكثر من التعليمات حتى اضطر إلى سؤالها أيهما العروس .
-أنا العروس ، ولكن مظهري قد اكتمل ، وأريد أن تبدو جينيفر مكتملة متكملة المظهر هي الأخرى .
زينت وجهها بنفسها بيد سريعة خبيرة ، ثم أخذت تزين وصيفتها بنفسها ، مما جعل جينيفر تشك في نواياها ، فقالت : إنك تضيعين وقتك .
سأتزوج دايفيد ، وحتى لو لم أتزوجه ، أخوك هو آخر من اختار .
فأجابتها ماود وهي تضع آخر لمسة على تبرج جينيفر : " هذا غريب . إنه يردد الكلام نفسه ، إنما بلهجة أكثر عنفآ ."
فرغ المزين من تصفيف شعرها واعترفت جينيفر أن ماود خبيرة في هذا الحقل نظرت إلى نفسها ، كانت خصلات جعدة أنيقة تتناثر حول وجهها فتمنحها رقة زائدة ، أما لون الثوب فأسبغ تألقآ دافئآ على بشرتها ، وبدت عيناها السوداوان أوسع من العادة .
قالت ماود :" أحتاج كوبآ من الشاي ."
فردت جينيفر :" سانزل و أحضر لك فنجانآ ."
في الحقيقة ، أرادت أن تنتهز الفرصة لتتدرب على السير بحذائها الفضي المتلائم مع الثوب ، وعندما وصلت إلى أسفل السلم ، سهل عليها . فتنهدت بارتياح ورفعت بصرها فإذا ستيفن يقف أمامها وعيناه مسمرتان عليها .
أفلتت من عينيه نظرة سرعان ماسيطر عليها ! لكنها كشفت لها كل ما فضّل أن يخفيه . فرأت ذهوله للتغير الذي طرأ عليها ! أحست بنظرة شوق ساخرة ... فتح شفتيه الجافتين ليقول : لم أعلم بوصولك .
-أنتهينا لتونا أنا و ماود من الاستعداد ... أنا ذاهبة لأحضر لها كوب شاي .
-لاوقت لذلك ، فالسيارات وصلت .
-سأخبرها .
عدة كلمات تافهة تبادلاها ، لكنها شعرت وكأن قوة ما تعصرها عصرآ . وتساءلت كيف ستتمكن من تحمل هذا النهار .
وأخيرآ ، حان وقت الرحيل . فإذا بماود تتهادى على السلم تحيط بها هالة من الروعة والتألق ثم تسير إلى حيث ينتظرها ستيفن في الردهة . ساعدتها جينيفر على الصعود إلى السيارة . أما ستيفن ففتح الباب الأمامي مستعدآ للدخول .
فاحتجت ماود : المفروض أن تجلس معي .
أجاب بصوت هادئ وهو يجلس بجانب السائق :
-الأفضل ان تكون وصيفة العروس معك .
أثناء الرحلة القصيرة إلى الكنيسة ، رفضت جينيفر أن تختلس النظر إلأى ظهره ، تذكرت ما قاله "مايك هاركر "... يقول ستيفن إن الأعراس مؤامرة نسائية تحول الرجال إلى مهرجين سخفاء ! وهو لن يسمح لذلك بأن يحدث له أبدآ ... ربما يتحمل هذا النهار لأجل ماود فقط ، ولاشك أنه فكر فيها هي كشريكة في هذه المؤامرة ، فقد أوضح لها مرات كثيرة أن كل مايريده منها هو علاقة غرامية فقط لا غير .
عندما وصلوا إلى الكنيسة ، قدم ستيفن ذراعه لماود ، وساروا نحو الكنيسة. ومان أن وصلوا حتى صدح صوت الأرغن فنظر ترفور إلى عروسه وابتسم ببهجة وارتياح وبادلته هي الابتسام ، أنارت سعادتهما أرجاء الكنيسة . وشعرت جينيفر ان ماود ملكت قلب تريفور ، فلم تفكر بشيء آخر.
ثم تذكرت فرح ستيفن عندما صرخت كطاغية من طغاة العصور الوسطى أحضري لي رأس ستيفن ليري).
ولكنها تريد اليوم قلبه وليس رأسه . إنما من يحضره لها ولا قلب يخفق بين أضلع هذا الرجل ؟
أحنت رأسها فوق باقة الزهور ، ثم غمرتها فجأة موجة من التعاسة . لا يمكنها أن تعترف قط ، حتى لنفسها ، بأنها أحبت ستيفن . لكن الألم سيستمر و يستمر ، وهي لا تعرف كيف ستتمكن من تحمله .


mero_959 غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس