عرض مشاركة واحدة
قديم 31-05-14, 06:40 PM   #5

دلوعه وااايد

? العضوٌ??? » 317993
?  التسِجيلٌ » May 2014
? مشَارَ?اتْي » 12
?  نُقآطِيْ » دلوعه وااايد is on a distinguished road
افتراضي

محمد اتصل على صديقه طلال ليأثث الشقه بأسرع وقت بعد ماحول له الفلوس,,وحتى قاعة العرس حجزها محمد ليتحدد موعد العرس بعد شهر من وصولهم,,
جوج مبسوطه بموضوع الزواج ألا ان قصر المده تضايقها لانها كان ودها تتجهز بمده اطول لليلة عمرها,,
محمد عبر لجوج ان كل الاشياء اللي بتفوتها بسبب ضيق الوقت
رح يعوضها بعد العرس,,اهم شئ عنده الاستقرار النفسي والعاطفي والعائلي,,
حجز محمد تذكرتين له ولجوج للرجوع للسعوديه,,,, محمد قرر ان آخر يومين لللبقاء لهم ستكون لاتنسى,, بل أراد ان تحفر ذكرياتها بذاكرة جوج للابد,,
اراد ان ينسيها أيام الحزن ,وايام السواد,,أراد ان يشافي جراحها,,لتعوود بقلب جديد وسعيد,,
قص محمد تذكرتين في المترو للذهاب لمدينة فينيسا ,,التي تبعد عن روما ب534 كيلو متر,,
......................................

(فينيسيا) او البندقيه كما يسميها العرب,, هي مدينه يعتبرها البعض المدينه الاكثر رومانسيه بالعالم ,,,فهي بحق قبلة العشاق والمكان الامثل لقضاء اجمل ايام لاتنسى ,, فهي تعتبر مدينه بنيت على الماء وتتكون من 116 جزيره وفيها 416 جسر ,و7 الاف شارع ,,وتبدو ابنيتها كأنها لونت استعداداً لعرض مسرحي,,والتنقل فيها عبر قارب الجندول,,
اتصل محمد على جوج :يلا بسرعه انزلي انا عند الاوتيل
جوج:طيب يامحمد 5دقائق بس
محمد:بسرررعه لايمشي علينا المترو
جوج: اوكي جايه,,جايه
,,,,,,,,,,,,,,
في السياره حاولت جوج تعرف من محمد لوين رايحين؟! بس محمد آصررر ان تكون مفاجأه لها,,وصلو للمترو قبل تحريكه ب7 دقائق
بعد ان تحرك المترو ناظرت جوج بمحمد وقالت: وين رايحين؟
ابتسم محمد وقال: انتي ليه مستعجله؟
جوج: بلا سماجه يلا قووول
محمد: هههههههههههه
ضحك محمد على استفزازه لجوج
اخذت جوج جوالها,,واعطت سماعه لمحمد وسماعه لها,,وشغلت اغنيتها اللي تحبها لاليسا ,,,,
عيني عيني عليك
ورمووشي حوليك
اسقيني من حبك واصرخ لبيك
مهما ليلي طال
وزغلط الموال
بدي احساسك يحملني ليك
بدي ذوووب قلي قلي بجنوووون
بحبك انا مجنوون
مابنسى حبك يوم
ليلي ليلي نهااار
وعمري كلو نهااار
اغمرني بعيونك محي الاسرار
قلبي قلبي نار
وعم تحرقني النار
بدي على ايدك كفي المشوار
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بدأ يردد هو وجوجو (قلي ,,قلي بجنووون بحبك انا مجنون,,مابنسى حبك يوم)
جوج ومحمد ماحسو بالوقت,,لانهم طول الرحله اما يسمعون أغانيهم المفضله,, او يتكلمون عن احلامهم الورديه,,,
بدأ المترو يخفف من سرعته معطي أشاره انهم قربو من المحطه,,صار الناس يجهزون شنطهم استعداداً للنزول ,,,,
ناظرت جوج بالشباك لترى مدينة فينيسيا ليلاً لتبدو سآحرررره, وفآآآآتنه ,,أذهلت جوج بالمنظر,,لانها اول مره تزورها,,ناظرت بمحمد وهي مبسوطه وقالت :طالع شكل المدينه خرآآآآفي
محمد:هههههه باقي ماشفتيها من الداخل
_____________

(بصوته العميق,,ولغته الايطاليه ذات الانحناءات المحببه يأخذ قائد القارب في غناء اغنيه لاتفهم من كلماتها شئياً,,,لكنها تقع في قلبوهم بعذوووبه بالغه,,خصوصاً وهم يرون الماء يحيط بهم من كل جانب,
وقد غرست البنايات هنا وهناك,,,بشرفها المزينه بالورود على الطريقه الايطاليه القديمه,,,يتوقف صاحب القارب عن الغناء ,,ليشرح لهم باللغه الانجليزيه,, عن هذا المبنى او ذاك,,تلك هي المكتبه العامه لفينيسيا ,,أشار الى مبنى قديم)
نزلو محمد وجوج ليتجولا بالمكتبه,,,بهاليومين زارو عدة متاحف منها متحف دوكالي,,ومتحف لوحات بيغي غوغنهايم,,وبعدة اماكن تسوق منها منطقه merceri المشهوره ,وغيرها من الاماكن الرومانسيه الحالمه,,
وينتهي المطاف بهم في مطعم algiardinetto الذي يقع بالقرب من ساحة سان ماركو المشهوره في قلب مدينة فينيسيا,,
وتحت انغام (براين دامس) الرومانسيه,,i will be right here waiting for you
( يوماً بعد يوم تتحرك المحيطات جزئياً وببطء يقود الى الجنون,,
اسمع صوتك على الخط ,,ولكن لايوقف هذا المي,,ان رايتك مره الى جانبي,,وعنت انها المره الاخيره للابد,,وكيف ننقذ مابيننا للابد,,,,الخ)
عالغداء
محمد: جوج جهزتي شنطك؟لان بنطلع من المطعم على روما وعالمطار
جوج: ايه جهزتها بس لازم ارجع اشيك عليها يمكن انسى شئ من اغراضي
محمد:ايوالله شيكي مره ومرتين,,انتبهي تنسين شئ
جوج:يووووه مو مصدقه اني برجع لجده,,اشتقت لشوارعها,,اشتقت لريما وديمه ,,ولصاحباتي
محمد:انا احس عادي مو مشتاق لاحد,,اهم شئ تكونين انتي جمبي وين مااكون
جوج:بأبتسامه خجوله,,ثانكس حمودي
محمد: وش رايك بهالمفاجأه
جوج: بجد انبسطت للاخررر,,الحمدلله تغيرت نفسيتي كثيرررر مشكوووور بجد مشكور
محمد: جوج هذا واجبي انتي تستحقين اكثر من كذا,,ابيك على طوول مستانسه,,انسي كل الاشياء اللي تضايقك,,شفتي قد ايش الدنيا حلوه,,ورح تحلى اكثر بابتسامتك
,,,,,,,,,,,,,,
اجمل يومين عاشوها بمدينه فاتنه مثل مدينة فينيسيا,, المشهوره بملاذ العشاق,,جوج عجزت عن وصف شعورها واحاسيسها ,,كل الحروف والكلمات غير قادره تعبر عن سعادتهما,,
_________________
بعد ماخلصو من كلامهم,,وخلصو من اكلهم رجعو لروما لتجهيز شنطهم لرجوعهم للسعوديه,,,,
في المطار الساعه السادسه مساءً وعلى كراسي الانتظار قالت جوج لمحمد: قلبي,,وش رايك ارسل مسج للبنات اقولهم انا بنوصل لمطار جده الساعه 2
محمد: خلاص ok ارسلي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ريما وديمه طارو من الفرحه اول ماوصل المسج,,وراحو خبرو ام ثامر,,واختبص البيت فوق تحت من الفرحه,,,
ريما وديمه بدو يجهزون البيت لاستقبالهم,,,دخلت ام ثامر المطبخ لتجهيز انواع الاكلات وأنواع الحلا,,جات ديمه عند امها
,,,,,,
ديمه: يمه,,خلاص لك اربع ساعات تطبخين,,ريحي نفسك,,وبعدين ليه كل هذي الصواني؟!! بيجون تعبانين ورح ينامون
ام ثامر:وانتي الصادقه,,بيجون جوعانين خبري بأكلات الطياره ماتنكل ,,,ياربي الحمدلله على النعمه
,,,,,,,,,,,,,,,,
ريما وديمه زينو باب غرفهم بالبلونات وبالاوراق المكتوب فيها عبارات ترحيبيه ,,,,اختارو لغرفة جوج البوالين ذات اللون البينك والابيض لانها تحب هالالوان كثير,,وغرفة محمد اللونين الاسود والاحمر لانه بعد يحب هاللونين,,,
ريما وديمه كل شوي يناظرون بالحوش ينتظرون وصولهم
,,,,,,,,,,,,,,,,,
في الطياره,,جوج مو قادره تشيلها الفرحه وهي تشوف سماء جده من نافذة الطياره,,,نزلت هي ومحمد من سلم الطياره وهي تستنشق هواء جده بعمممق
جوج: وش كثر اشتقت لريحة البحر هذي
محمد: هههههههههههههههه
,,,,,,,,,
اتصل محمد على امه وخبرها انهم بالليموزين عند البوابه ,, ارسلت ام ثامر الخدامه لتفتح لهم الباب ,,,نزلت جوج مسرعه ودخلت الحوش ,,كان عند باب الفيلا ريما وديمه ينتظرونهم,,,محمد واقف عند الشنط,,,شالت الشغاله نصها والباقي شالها محمد,,,,,
محمد سمع صراخ جوج وديمه وريما وجلس يضحك وقال: مايخلون هبالتهم هالبنات
سلمت جوج عالبنات وعلى ام ثامر ,,,دخل محمد وحط الشنط عند الباب وسلم على خواته وامه,,,,ام ثامر مبسوطه بشوفة ولدها وجوج,,,,
ام ثامر: يلا يلا عالطاوووله مجهزه لكم اكل يحبه قلبكم
جوج: ايوالله ياخاله اشتقت لطباخك,,جعلك تدومين لنا
على طاولة الطعام ريما وديمه,, وحده جالسه على يمين جوج والثانيه على يسارها,,,وجوج جالسه تفرجهم عالصور بجوالها
ام ثامر قربت صينية اللازانيا لمحمد وقالت: طبخت لك هالطبخه خصيصاً لك ادري انك تحبها
محمد: تسلمين يمه,,,والله حدي جوعان
قالت ام ثامر لمحمد بصوت واطي: كيف سفرتكم يمه؟ ان شاء الله انبسطتو
محمد: الحمدلله انبسطنا ولا ودنا نرجع هههههههه
ام ثامر: والله كأنكم سنه غايبين عن البيت,, ياجعل عيني ماتفقدتكم
محمد: امييين اميين يايمه
ناظرت ام ثامر البنات وهم مندمجين بسوالفهم وقالت: الحين ليه ناشبين بحلق البنت,,خلوها تكمل صحنها مااكلت ولا شئ
محمد: ههههههههههههه
ريما: يوووه ماما وش نسوي اشتقنا لها
ام ثامر: لاحقين عالسوالف,,,بس خلوها تاكل
ديمه: ايه صح,,بدق على ابوي ابشره بوصولكم
ناظرت جوج بمحمد اثنينهم تغيرت وجيهم
محمد: ايه ابوي وينه؟ ماشفت سيارته
ام ثامر: له 3 ايام مخيم مع اصحابه ويقول بيجلسون اسبوع
جوج قالت بقلبها الحمدلله
محمد: بما ان كلنا مبسوطين ,,فيه خبر بقوله لكم يبسطكم اكثر
ريمه وديمه: صددددق !! يلا قوووول
جوج احمرر وجهها من الخجل
ام ثامر: قول ياولدي,,الله يبسطنا دووم
محمد: قررت انا وجوج نتزوج هالسنه
ديمه وريمه: واااااااااااااو ,,,,وناسه
ام ثامر: ابركها من ساعه,,الله يوفقكم
محمد: ايه بس ترا حجزت,,والعرس قريب
ريما: هااااه ! ....قريب متى يعني ؟
محمد: بعد شهر
ام ثامر: انت صاحي ؟! تحجز بعد شهر...مايكفي شهر لتجهيزات العرس ...
محمد: يمه كل شئ حسبت حسابه ,,شقتي شبه جاهزه ,,كلفت واحد من اصحابي يأثثها
ديمه: والله صعبه بعد شهر!! حتى جوج مايمديها تتجهز
محمد: الحين مين اللي بيتزوج ,,انتم ولا حنا,,خلاص انا وجوج راضين
ريما وديمه وجوج: هههههههههههههه
ديمه: عصب علينا الحب,,
محمد: اقول لايكثر,, بروح انام وحدددي تعبان,,لاتصحوني
ام ثامر:نوم الهنا,,,الله معك,,جوج حتى انتي روحي نامي مرهقين من السفر
جوج: لا ياخاله ابي اجلس مع البنات اسولف معهم شوي
ام ثامر: اللي يريحك,,بس اذا نعستي روحي نامي,, ترا ان عطيتيهم وجه بيسهرونك لين بكرا
البنات الثلاث: ههههههههههههههه
..............................
سهرو البنات مع جوج على صور السفر وعلى الهدايا اللي جايبتها وعلى تخطيطهم لتجهيزات العرس,,,,
قامت جوج وقالت للبنات خلالاص نعست بروح انام,, لما جات تدخل غرفتها ,,شافت البوالين والعبارات اللي كاتبينها ديمه وريمه,,من ضمن العبارت المكتوبه,,,( نووووورت السعوديه بوجودكم) ,,(ومن اليوم يبدا الاكشن),,,(واحلى بارتي لعيونك بكرا) ,,,,,,
ضحكت جوج على مشاكسات ريما وديمه المعتاده اللي ماتنتهي,,
نامت جوج بعد سفره ممتعه ومتعبه,,,
.................................................. .........
في الصباح...اتصل محمد على صديقه طلال
محمد: صباح الخير
طلال: يالله حيه,,ياصباح الورد
محمد: وينك؟
طلال: في البيت
محمد: طيب بمرك اخذ المفتاح,,ونروح للشقه
طلال: اوكي
............................
مر محمد على طلال وراحو للشقه,, كل شئ بالشقه انيق وراقي سواءً بالاثاث او بالالوان او بالترتيب,,,لتبدو شبه كامله,, تنقصها لمسات قليله من ذوق جوج ,,
فرح محمد لما شاف شقته جاهزه تقريباً ,,شكر طلال على وقفته وعلى ذوقه الرآآآآآقي,, محمد قال في باله,, مابقى الا صور جوج وصوري تنحط بكل مكان فالبيت ,,,,
اتفق محمد مع طلال ,,,ان السهره تكون الليله في الاستراحه,, اللي دائم يسهرون فيها,,وكلف طلال ان يعزم كل أصحابهم احتفالاً برجوع محمد اولا ,,,وثانيا بسبب خبر زواجه
.......................
جوج صحت الساعه 4 العصر,,جسمها مكسر ومرهق من التعب
صحت على ريحة العود وعلى صوت البنات,,فتحت باب غرفتها
جوج: ريوم وش فيه؟
ريما: زين صحيتي ,,اكلي لك أي شئ ,,وتجهزي البنات جايين بعد العشاء
جوج: صدق...مين اللي رح تجي بالضبط
ريما: كل بنات الشله جايين,, ان شاء الله
جوج: اوك
تحمست جوج رغم ارهاقها,, وخذت شور وبدت تجهزللبارتي
اتصلت ديمه ع اخوها ثامر
ثامر: هلا والله
ديمه: هلا فيك,,,وينك؟
ثامر: بالمول,, المغرب راجع للبيت,,ليه وش بغيتي؟
ديمه: لالا لاتجي البيت ابد,, وخبر نواف ومحمد
ثامر: اماااا,,,ليه؟
ديمه: مسوين بارتي لجوج.. وكل الصبايا جايين
ثامر: واذا يعني بيجون !!!
ديمه: يعني بنجلس بمجلس الرجال,, وتعرف كله شفاف ورح تشوفون اللي بداخل المجلس اذا دخلتو الحووش
ثامر: آمرنا لله,,طرده يعني
ديمه: ههههه سمها اللي بتسميه
....................................
ريما وديمه جهزو الدي جي وانواع الحلا والمكسرات ,,طبعاً كان اول الحاظرات ساره كالعاده,,, دخلت ساره وعلى طول صعدت لغرفة جوج,,,فتحت الباب عليها وكانت جوج جاهزه للنزول,,
صرخت ساره لما شافت جوج ونفس الشئ جوج ,,وسلمو ع بعض بالاحضان,,,
ساره: ياحماره وش هالزين,, لو ادري ان الزعل يحلي,, كان زعلت من زمان وهجيت
جوج: ههههههههههه ياسخفك انا ماتغيرت,, بس انتي تبالغين شوي
ساره: والله ماابالغ ,,المهم منووووره جده بوجودك
جوج: منوره باهلها
جوج ناظرت بالمرايه وأخذت العطر وتعطرت وناظرت بساره وقالت: وين اختك مها ؟ ليه ماجات
ساره: مها صاحيه من الصباح,, ومانامت الا العصر
جوج: اشتقت لها ورربي,,وكيف مامتك؟
ساره: كلنا بخير,,الحمدلله
جوج رفعت يدها وكانت لابسه الدبله,,وقالت احم احم وش رايك؟
ساره: شهقت وااااااااااو ..وش هالحركات خطوبه من وراي!!
جوج: ههههههه نصابه من زمان تدرين انا لبعض,,مافي شئ من وراك
ساره: ايه ادري,,,بس متى لبسك الخاتم
جوج: قبل لانرجع السعوديه
ساره انبسطت كثير لرفيقة دربها ,,نزلو جوج وساره وديمه وريما للمجلس لاستقبال باقي الصبايا,,,
حضر البارتي 13 وحده من صديقات جوج و7 من صديقات ريما وديمه,,من الساعه 9 الى 12 راحت بالرقص والتنكس ,,,
بعد الرقص قامو الصبايا لتناول البوفيه الممتد عالمسبح ,,,جوج وساره واقفين عند البوفيه ومعاهم اكلهم
جوج: سارونه,,ليه صحنك كله سلطات؟ يعني ماعجبك باقي الاصناف
ساره: الا والله عاجبتني,,بس تدرين هالدايت لاعب بحسبتي لعب
جوج:ههههههههه اقول لايكثر اكلي اللي تبين,, وبعدين جسمك ماشاء الله عليه,, لازوائد ولايحزنون,, وشهوله التعقيد !
ساره: ايه وعشان جسمي يبقى كذا ,,لازم استمر على هالنظام
جات ريما ومعاها صديقاتها غاده ورولا
ريما بابتسامه: جوج شوفي وش يقولون فينا,,غاده ورولا
جوج: ههههههه وش يقولون!
ريما تناظر برولا يلا ابدي بالتحليل
رولا: ههههههههه تحليل مره وحده,,لا بس كنت اقول لريما ان جوج كأنها اختكم ,,تشبهون لبعض كثير
جوج: ايه كثيررر يقولون كذا
غاده: ماشاء الله حتى الكلام والاسلوب والحركات كأنكم تؤام
ريما: ايوه حنا تؤام ثلاثي
ريما وغاده ورولا وجوج وساره: ههههههههههههه
البنات جالسين مع بعض ومندمجين بالسوالف وطبعا السوالف المعتاده وقت الاكل عن الرجيم ونظامه ,,
مثل هذي السوالف ماتهم البنات اللي وزنهم تحت الخمسين ,,وتكون موضوع شيق لذوات الوزن فوق الخمسين ,,,والرشيقات وحدهن ممن يستمتعن بالاكل ولايشيلون هم السمنه,,,
..............
فجأه انفتحت البوابه ,,ليدخل محمد بسيارته الرنج الاسود,,ولان البوابه قريبه من مجلس البنات ومكان عشاءهم ,,استدعى الامر الى صراخ بعض الفتيات,,والبعض الثاني تخبى تحت الطاولات ,,جوج وريما وديمه واقفين مذهوولين من دخول محمد غير المناسب ,,
نزل محمد بعد ماسمع صراخ الصبايا مسرع بمشيته ومنزل راسه وومخلي باب سيارته مفتوح ,,دخل محمد البيت ووراه ريما بصوت عااالي : خيررر ,,خيررر وش جابك؟؟
محمد: بسم الله..وش فيك تنافخين؟؟ جيت اخذ لبس الرياضه وراجع للاستراحه
ريما: باللهي,,وليه ماقلت لنا ,,عشان نجهزها وتجيبها لك سوليتا عند البوابه,,,عاجبك كذا ,,فشلتنا مع صديقاتنا
محمد: وانا وش دراني ان صديقاتكم عندكم
ريما: ديمه اتصلت على الزفت ثامر وقالت له يخبركم
محمد:طيب ماقال لي ثامر,,,وبعدين هدي هدي اعصاااااااابك ,,ترا ماشفت ولاوحده ,,وحتى لو شفت جوج ماليه عيني
ريما: خف علينا يالحبيب,,يلا بسرعه خذ اغراضك واطلع
محمد: اوك,,,,اوك
__________________________
رجعت ريما للبنات واعتذرت منهم,,وقالت لهم انه ماكان يدري ان فيه احد
ساره: عادي,,عادي,,اصلا ماناظر باحد,,ومرخي راسه,,ماشاء الله وش هالثقل (وتناظر بجوج وتضحك)
جوج: طبعا حبيبتي,, اكيد بيكون ثقيل,,اجل تحسبينه مخفه
البنات: ههههههههههههههههه
صوت السياره اعطى اشاره انه خرج وقفل البوابه بالريموت وراه خرجو البنات ليكملون عشاءهم برا,,
وبعد ماخلصو دخلو المجلس ليختمون السهره بالشاي الاخضر والنعناع,,,,وعلى انغام اليسا الرايقه اللي تعمدت جوج تحطها

لــو فيــي انـــا انـــا لـــو فيـــي
انســـــــاك وعيـــش بحريّــه
لـــو فيّــي رجـــع مـــاضي
ايــــام اللـــــعب المنســيــّه
وقـــلك فيّي بـــس ما فيّــي...
شيــــــلك مــن قلبــي وعينــي

لــو فيــي انـــا انـــا لـــو فيـــي
انســـــــاك وعيـــش بحريّــه
لـــو فيّــي رجـــع مـــاضي
ايــــام اللـــــعب المنســيــّه
وقـــلك فيّي بـــس ما فيّــي
شيــــــلك مــن قلبــي وعينــي

شـــو هــــوّي الـــلــي خلانــي ليلي اتلاقى فيــك
انـــســى الكـــل وتنساني
الدنــــيــي و اقـــعد حاكــــيـــك
شـــو هــــوّي الـــلــي خلانــي ليلي اتلاقى فيــك
انـــســى الكـــل وتنساني
الدنــــيــي و اقـــعد حاكــــيـــك
يــــــمكــــن مـــش ذنـــبــك ولا ذنـــبـــي
يـــمكن نـــحنا متــــل اللـــعـــب
قصــــتنا عـــلى اســـم الغربـــه
كانــــــت مكتـــــوبــــه و مضـــويـــه
قلـــك فيــّي اه لو فيّـــي
شـــيلـــك مـــن قـــلبـــي و عيــنــيي

اهـــلتـــنا مو تـــركــونـــا ع المقـــــعد منســيــين
اخـــدونّــا و خلـــونـــا ل عبـــكــرا ســـهرانيــــن
اهـــلتـــنا مو تـــركــونـــا ع المقـــــعد منســيــين
اخـــدونّــا و خلـــونـــا ل عبـــكــرا ســـهرانيــــن
تــــعـــاتبـــنــا تراضيـــنا صبــــرنـــــا
صـــورنـــا الريــح بقنطرنــــا
وكبرنا ورجعنا صغرنا
رجعنـــا القصــص المنســـيه
قلـــك فيــّي اه لو فيّـــي
شـــيلـــك مـــن قـــلبـــي و عيــنــيي
لــو فيــي انـــا انـــا لـــو فيـــي
انســـــــاك وعيـــش بحريّــه
لـــو فيّــي رجـــع مـــاضي
ايــــام اللـــــعب المنســيــّه
وقـــلك فيّي بـــس ما فيّــي
شيــــــلك مــن قلبــي وعينــي


دلوعه وااايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس