عرض مشاركة واحدة
قديم 31-05-14, 06:46 PM   #8

دلوعه وااايد

? العضوٌ??? » 317993
?  التسِجيلٌ » May 2014
? مشَارَ?اتْي » 12
?  نُقآطِيْ » دلوعه وااايد is on a distinguished road
افتراضي

يحكى ان الصباحيات دائماً تحمل سعاده ممتعه !!

تبثها في جميع الامآآآآكن ..

ليصبح كل شئ جميلاً ..

فالورد يزداد جمالاً في الصباح ..

والاغاني تصبح اكثر تأثيرا في الصباح ..

حتى كلمة صباح الخير تبدو اكثر رقه ورونق ..

فالصباح ,, يتميز بسحر يفوق سحر الليل ..

فأرتبط الليل بالحزن !! والصباح بالسعآآده ..

فقط ابتسمووو في الصباح ..

,,,,,,,,,,,,,,,

بعد اربع ايام من العرس ..

الساعه 7 صباحاً ,,

صحت جوج مدت يدها تحت المخده وطلعت جوالها,,

وناظرت بالساعه ,,ناظرت بمحمد الا هو نائم ,, قامت من

سريرها وطلعت برا الغرفه وجوالها بيدها ,, جاء في بالها

ريما وديمه لانها مشتاقه لهم كثير ,,اتصلت على ريما ماردت

رجعت اتصلت على ديمه

ديمه: ياهلا وغلا

جوج: صباح الخير

ديمه: صباح الورد

جوج: كيفكم ؟ وحشتووووني

ديمه: ههههههه وانتي اكثر

جوج: وش عندكم اليوم؟

ديمه: ماعندنا شئ ,,ليه قلبي ؟

جوج: احتمال اجيكم

ديمه: ياهلا وغلا بتووورين

جوج: لان محمد بيروح عنده شغل بالمحل ,,وانا مابي اجلس بروحي

ديمه: ايه احسن تعالي ,,بس متى جايه؟

جوج: مدري ,,بس بعد كم ساعه ,, اذا صحى محمد

ديمه: اوكي.. يلا اجل ابي اجهز الفطور,,لاتتأخرين

جوج: اوكي قلبي

فتح محمد باب الغرفه ناظر بجوج : كم الساعه؟

جوج: صح النوم ,,الساعه 7 وعشر

محمد: اووووه تأخرت ,,يلا جهزي اغراضك ابي اخذ شور ونطلع على طووول

جوج: طيب ياحمودي وش تبي فطور اطلب لك ؟

محمد: أي شئ أي شئ ودخل يستحم

جوج رفعت التليفون وطلبت فطور لمحمد وقامت تحط ميك اب وتتجهز عشان تروح عند البنات

,,,,,,,,,,,,,,



محمد جالس يفطر ناظر بجوج: تعالي افطري معي

جوج: عوافي قلبي ,,انا ابي افطر مع البنات

محمد: اهاا ,, تصدقين ماودي اروح لهم ,,,اففف مايخلص الشغل

جوج: مو مشكله قلبي ,,تدري الامور ماتمشي الا بأشرافك

محمد: انا قلت لهم اسبوع كامل لاتتصلون علي ,,واليوم ازعجوني بالاتصالات,,يقولون شغله ضروريه

جوج: ههههههه الله يعينك ,,عاد انت كل حياتك كذا ,,اصبر

وبعدين انا اصلاً ناويه اروح للبنات ,,حتى لو ماعندك شغل لاني اشتقت لهم

محمد: عاد انتم الثلاثي ماتشبعون من بعض هههههه

جوج: هههههه

محمد: اليوم المغرب ينتهي الحجز,,حابه نمدد؟

جوج: تصدق ماودي نمدد ,,طفشت من نظام الاوتيلات ,,بيتنا احسن

محمد: اجل العصر نرجع نرتب الشنط ونطلع

جوج: اوكي

....................

طلعو جوج ومحمد من الاوتيل ,,وصل محمد جوج عند البنات

وراح لشغله ,,,

جوج جالسه مع ريما وديمه ومعهم ام ثامر ويفطرون

ديمه: تصدقين جوج البيت مايسوى من دونك

جوج: هههههه

ريما: ايوالله ماكأنها اربع ايام ,,كأنها اربع اسابيع طفشنا طفش

ههههههه

جوج: يلا عاد ,,رح اجيكم بعد كل يومين او ثلاث مردي لكم

ام ثامر: يلا افطرووو ,,دائم اذا اجتمعتو تنسون الاكل

البنات: هههههههه

جوج: كيف بنات الشله؟ كلمتوهم بعد العرس ؟

ديمه: ايوه اتصلو كلهم يقولون انبسطو بالعرس

,,,,,,,,,,,,,,

من الساعه 9 الى الساعه 12 سوالف عن العرس ومتابعة فديو الزفه ,,جوج تعجبت من نفسها !! لانها سوت اشياء ماتذكرها

بالعرس

جوج: الحين انا اطالع في مين وابتسم؟

ديمه: اتوقع ساره لانها كانت طول الوقت تأشر لك

جوج: يوووووه بجد من التوتر مو حاسه بنفسي

البنات: هههههههههه

جوج: بعد مايخلص الفديو ذكروني اخذه معي,,ابي محمد يشوفه

,,,,,,,,,,,,,

بعد ماخلصو البنات من متابعة الفديو اتصل محمد على جوج

وخبرها انه رح يمرها بعد نص ساعه

جوج: يلا بنات بروح لمكتبي اخذ بعض الكتب,,حمودي جاي

بعد نص ساعه

ريما: يووووه طيب اجلسي عندنا نتغدى

جوج: والله ودي بس اليوم بيخلص حجزنا بالاوتيل,, ولازم ارجع

اغراضي بالشنط

ديمه: اها

جوج: يلا ننزل ,,لاتاخروني

دخلت جوج مكتبها ومعها البنات

جوج: الله ,,اشتقت لمكتبي

ديمه: هههههههه

راحت جوج لجهة الكتب واخذت كم كتاب

ريما: ماشاء الله عليك ياجوجتي ماتطفشين من الكتب

جوج: الكتب والقراءه احلى شئ بالحياه,,مين اللي يطفش منها!!

ريما: انا ههههههههههه

جوج: هههههههه مو منك من الدجه اللي براسك

ديمه: الحين وش تسوين بالكتب هذي؟

جوج: يعني وش اسوي فيهم ,,اقراهم وقت فراغي,, تعرفين اجازه

لاجامعه ولا شئ

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

رن جوال جوج اخذت جوالها: هلا حبيبي

محمد: هلا فيك قلبي,, انا عند الباب انزلي

جوج: اوكي

لبست جوج عبايتها وسلمت عالبنات ونزلت ,,

دخلت السياره: هااااي

محمد: هاايات

مسك محمد يد جوج وباسها: اشتقت لك

جوج بخجل: ههههههه وانا بعد اشتقت لك

محمد: كيف البنات ؟

جوج: طيبين ,,يسلمون عليك

محمد: الله يسلمهم

جوج: الله الجو حلو,,مافي شمس

محمد: ايه له يومين كذا ,,ان شاء الله يجي مطر

جوج: ان شاء الله

محمد: وش رايك نلفلف ,,مارح نرجع ع طول

جوج: يلالالا ههههههههه

محمد: ههههههههههههه

رفع محمد على صوت الاغنيه اللي يحبها

,,,,,,,,,,,,,,,,

عزوبيه عزوبيه وداعاً للعزوبيه

وداعاً للسهر والطيش لقيت اللي تحس بيا

بنام الحين من بدري عشان اصحى على فجري

حياتي كلها دغري بعقل ميه بالميه

بلا طلعه بلا اصحاب خلاص القلب والله تاب

واصير الحين بيتوتي ابي اقفل علينا الباب

تدلعني,,تدلعني نهار وليل تسعدني

وانا استاذ بالتدليع بسكنها وسط عيني

انا سلمتها ايدي وهي حره في قيدي

كفايه وجودها حولي بأم عيالي يابعدي

بنام الحين من بدري عشان اصحى على فجري

حياتي كلها دغري بعقل ميه بالميه

,,,,,,,,,,,,,

محمد صار يتنكس على الاغنيه

جوج: ههههههه خلاص الناس لايشوفونك

محمد: هههههههههه خليهم يشوفوني

صار محمد يدور بالسياره لمدة ساعه ورجعو للاوتيل

,,,,,,,,,,,,,

ريما وديمه بفرفتهم,, ديمه فاتحه دولاب ملابسها: اففف مدري

وش البس لعزيمة خالتي دلال

ريما: الحمدلله والشكر,,كل لبسك جديد وذوق

ديمه: ايه ادري بس مايصلح لعزيمه كبيره,,كله سبورت

جات ريما عند ديمه وجلست تناظر بملابسها

شهقت ريما: فستانك البينك ذا يجنن,,ولا لبستيه الا مره عند ساره

ديمه: ادري بس هذا قصير,,بنهاية العزيمه اذا راحو الحريم

بيدخلون خوالي كالعاده ,,فشله استحي منهم

ريما: طيب عادي ,,كل بنات خوالي لبسهم كذا,,وبعدين خوالي فله

ديمه: لاموعادي ,,لاتنسين خالي متعب مطوع

ريما: ههههههههه يوه منك

ديمه:وش رايك نروح المول اليوم

ريما تفكر: اليوم ؟!

ديمه: ايه اليوم مافي وقت بعد بكرا العزيمه

ريما: طيب اوكي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في العصر,,

نازلين البنات ولابسين عباياتهم

ام ثامر: وين رايحين؟

ديمه: رايحين المول

ام ثامر: وشهوله !!

ديمه: ابي اشتري لبس لعزيمة خالتي دلال

ام ثامر: الحين كل ماجات عزيمه,,لبستو عباياتكم ورحتو للمول

واللبس اللي مالي الدولاب وين يروح؟!!

ريما: قلت لها يايمه بس بنتك ماتفهم راسها يابس ,,هذا قصير,,

هذا لونه مو حلو ..هذا مايصلح للعزيمه ومن هالعذاريب !!

ديمه: يووووه منكم يعني تبون كل البنات كاشخين الا انا

ام ثامر: هذا اللي ذبحكم الكشخه وخلاص ,,يلا روحو ولاتتاخرون

البنات: طيب طيب يلا باي مامي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ام ثامر جالسه تمشي بالحوش شافت ولدها نواف توه داخل

بسيارته,, نزل نواف وجاء عند امه ,,

سلام يمه وحب على راسها: وش تسوين

ام ثامر:والله ابد ,,طفشت من جلسة البيت ,,وقلت اطلع امشي

نواف: اها ,,وينهم البنات ؟

ام ثامر:راحو للمول ,,الحين انت ماتقول لي وين تروح؟

مااشوفك باليوم الا لمحه !

نواف: يمه تعرفين نظامي ,,دوامي يخلص قبل العصر ,,اوصل

البيت بعد الاذان ,,اخذ شور ,,البس واروح عند الشباب بالاستراحه

لين 11 بالليل وارجع وانام

ام ثامر:واهلك ؟ ابد مو من ضمن نظامك,,ماتشوف محتاجين شئ ,,نبي شئ

نواف: طيب آآمري وش تبين ؟

ام ثامر: مابي شئ

نواف: هههههههههههههه

ام ثامر: بس ابيك تجلس معنا,,حياتك كلها اصحابك واستراحات

نواف: حاااضر يمه,,,واليوم بجلس في البيت عشانك ,,وش تامرين

عليه بعد ؟

ام ثامر: مايامر عليك عدو

دخل نواف البيت مع امه وشرب معها القهوه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

( في بيت الخاله دلال )

دلال اخت ام ثامر اصغر منها ب7 سنوات,, موظفه بجامعة الملك

عبدالعزيز في قسم شؤؤن الطالبات

كانت العزيمه بمناسبة ترقيتها في العمل,, لذلك سوت هالعزيمه

وعزمت كل خواتها وبناتهم الى جانب صديقاتها ومعارفها ,,

رغم ان مجلس الضيوف كبير جداً الا انه ممتلئ بالضيوف

دخلت ام ثامر البيت,,

فرحت اختها دلال بجيتها: هلا هلا والله يالله حيهم

ام ثامر: السلام عليكم

وقفو بنات دلال لاستقبال خالتهم

ريما وهي تسلم لمحت عدد الحاضرات الكبير وجاها رعب

لانها خجوله

ريما بعفويه: يووووه نسلم عليهم كلهم ؟!!!!

ديمه: ههههههههه رخي صوتك لااحد يسمعك

سلمو عالحضور وجلسو جات بنت دلال ميعاد وجلست

عند ريما وديمه ,,

ميعاد تعتبر من صديقات ريما وديمه ايام الطفوله كانو يلعبون

مع بعض لان اعمارهم قريبه لبعض

ميعاد: زين انكم جيتو ,,فرحنا وربي,,وحشتووونا

ريما: تسلمين والله

ديمه: ماشاء الله وش هالحضور؟

ميعاد: معارف امي كثير ههههههه

ديمه: هههههههه ماشاء الله

ميعاد: كيفها جوج ؟

ريما: طيبه الحمدلله ,,جاتنا قبل امس

ميعاد: بالله ,,,ماشاء الله طالعه قمر بزفتها

ديمه: تسلمين

ميعاد: اخليكم ,,دخلو ضيوف بروح استقبلهم

البنات: اوكي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في بيت جوج الساعه 9 ونص

جوج تفضي شنطتها وترتب ملابسها بالدولاب

محمد دخل الغرفه: انتي لين الحين ماخلصتي ؟

جوج: بس باقي شوي

محمد: خلاص خلي اللي بيدك ..لك ساعتين ترتبين ..تعالي ابيك

جوج: هههههههه حمودي,, اصبر لين اخلص مو معقول اخلي

الملابس مرميه

قرب محمد من جوج وسحبها من يدها:اقول تعالي ,, تعالي

وطلع من الغرفه

جوج: هههههههه حمودي وش فيك !!!

دخل الغرفه الثانيه وهو ماسك يدها ,,كان مجهز كيكه وشموع

واضاءه خآآآآآآفته وبوكيه ورد

جوج حطت يدها على فمها

وناظرت بمحمد وهي متفاجئه: متى سويت ذا كله ؟

محمد: ههههههه وانتي ترتبين الملابس

جوج: ههههههههههه استغليت الوقت لاني منشغله عنك

راح محمد وشغل الاغنيه الغربيه الهادئه ومد يده لجوج

جوج بأستغراب: وش فيك ؟

محمد: بنرقص slow

وبدا يرقص هو وجوج على الاغنيه الهادئه ,, جوج تفاجئت

من محمد ماعمره قال لها انه يعرف يرقص سلو

محمد بهدووء: وش تتمنين ؟

جوج بابتسامه خفيفه: ما اتمنى الا قربك والحمدلله صار

بوسه من محمد على راس جوج: تمني اشياء ثانيه

جوج: مافي شئ,,الحمدلله مبسوووطه

محمد: امممم انا بقول لك وش اتمنى بهاللحضه

جوج: شو ؟

محمد: اتمنى انا نبقى مع بعض طوول العمر,,طول العمر

غمضت عيونها جوج: امين امين يارررب

بعد ماانتهو من رقصتهم جلسو ياكلون الحلا وسهرو لحد الفجر



,,,,,,,,,,,,,,,,,

(في بيت الخاله دلال)

بنات ام ثامر وبنات خواتها كانو جالسين مع بعض ,,تالا بنت

خالهم عمرها 22 وحلوه بس ماعندها ثقه بنفسها ,,لدرجة

انها سوت اكثر من عملية تجميل بوجهها

عبير: تالا انتي مسويه عملية تجميل بانفك صح؟

تالا رافعه حاجبها: لا طبعا

عبير: وشهو لا الا واضح انه عمليه

رزان: مو بس الانف حتى شفائفك

تالا عصبت: قلت لا يعني لا ,,ولفت وجهها عنهم

ديمه بصوت واطي: يااااااالطيف كل هذا ماتبي تعترف !!

ريما: ههههههه المشكله واضح

عبير: تصدقون ان شكلها قبل احلى ,,بصراحه مقهوره منها

لانها شوهت جمالها

عبير: ايه صح يابنات كلنا رح نجلس لين الفجر,,عشان نواجه

خوالي لنا فتره ماشفناهم

البنات: طيب,,اوكي

الخاله دلال ,, نادت الحضور على العشاء ,,قامو المعازيم للبوفيه

جات ميعاد عند ديمه وريما وعبير: اسمعو عبو صحونكم

ويلا نطلع فوق لغرفتي نتعشى فيها ,,ملينا من الرسميه

البنات: ههههههههههه طيب

ميعاد: بروح اقول لسحر ورزان وجواهر ,,بس حنا اللي بنطلع

لحد يدري هههههههه

عبو البنات صحونهم وطلعو بسرعه لغرفة ميعاد قبل لااحد

يشوفهم

فتحت ميعاد الغرفه: وااااااااهـ واخيرا بنسولف براحتنا

ديمه: ايوالله,, وفسخت صندلها

رزان ع طول طلعت جوالها: تصدقون يابنات ان امي تقول

ياوويلك لو طلعتي جوالك قدام خلق الله,, يووه وحشني جوالي

البنات: ههههههههههههه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جلسو البنات عالارض لياكلون براحتهم وسوالفهم وضحكاتهم

عاليه مرااا

ميعاد: بنات اذا خلصتو اكل,,,,بوريكم صوري لما سافرنا

لتايلاند قبل شهر

رزان بحمماس: ايوالله ي ليت,, عاد لي فتره نفسي اسافرلها

ميعاد: تدرون يابنات ان رزان جاها عرض مغري

البنات: وشهووو؟

ميعاد: عرضت عليها تسافر معنا وبدون لاتدفع حق تذاكر,, وحق

مصاريف ,,رحله مجانيه ,,بس هذي الهبله ماقنعت امها

رزان وهي ماده بوزها: وش اسوي ورربي حاولت عشرين

مره في امي مو راضيه

ديمه: لو حاولتي اكثر ,,,وربي فرصه ماتتعوض !!

رزان: حاااااااولت حتى لدرجة اني بكيت عندها

البنات:ههههههههههههههههه

طلعت ميعاد الالبوم وجلست عالسرير وحولها البنات ,,وبدو

يتفرجون عالصور

جواهر: مين هذولا المتنقبات ؟

ميعاد: ذولا بنات من الرياض تعرفت عليهم بالمطعم ,,مرا عسل

واخلاق من القبيله ال........

البنات: ماشاء الله

ميعاد: عاد وقتي كله معهم,,روحات وجيات حتى رجعتنا مع بعض

بنفس الوقت تخيلو !!!

البنات: واااو

ميعاد: ان شاء الله اذا جو جده بعد اسبوعين بعزمكم

البنات: وناااسه

سحر: وهذي الصوره ليه معصبه ؟؟

ميعاد: الله لايوريكم,,اكلت اكل من مطعم صيني واوجعتني معدتي

البنات: يوووووه

ميعاد: رحت للمستشفى وحطولي مغذيات ,,وباقي الايام صرت

اطبخ مااكل من المطاعم من الخوف ,,من الصوره واضح على

التعب

البنات: هههههههههه

البنات وهم مندمجين بالصور,,انفتح الباب ,,طلع اخو ميعاد

عبدالعزيز,,البنات صرخووو وكل وحده غطت وجها باقرب شئ

عندها,,

اما عبدالعزيز انفجع وقفل الباب,,

طلعت له ميعاد: عزوز ليه مادقيت الباب؟

عبدالعزيز: مادريت ان فيه احد بالغرفه ,,هدووء مره

ميعاد: طيب مو مشكله وش كنت تبي؟

عبدالعزيز:هاتي شاحن الايفون

ميعاد: وترجعه؟ ياويلك لو ضيعته

عبدالعزيز: طيب طيب بس بسرعه

ميعاد: ايه صح عزوز اذا بغيت تطلع ,,اطلع من الباب الخلفي

باقي الحريم ماراحو

عبدالعزيز: ادري اسمع اصواتهم ,,يلا بسرعه هاتي الشاحن

ميعاد: اوكي,,اوكي

دخلت ميعاد عالبنات وهم يضحكون على اشكالهم لما دخل عبدالعزيز

ميعاد: معليش يابنات ,,ترا عزوز ماكان يدري ان فيه احد ,,

واصلا عادي كلكم كنتو تلعبون لما كنا صغار

البنات: ههههههههههههه

جواهر: ماشاء الله كبر ,,والله من بعد الطفوله معد ادري عن

اولاد العائله

عبير: هههههههه يازينا زمان كل شئ مسموح لنا,,

اخذت ميعاد الشاحن واعطته عزوز

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تحت عند الحريم

الخاله دلال تدور بنتها: استغفرالله هذي وين اختفت؟

جات اسماء صاحبة الخاله دلال: دلول محتاجه اساعدك بشئ

اشوفك تتلفتين؟!

الخاله دلال: ايوالله ادور ميعاد مالقيتها مدري وين تروح هالبنت؟

ابيها تقول للخدامات يجهزون النعناع جلسو الحريم خلصو اكلهم

اسماء:طيب انا بروح لهم

الخاله دلال: جزاك الله خير

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الساعه 3 ونص

ميعاد: يلا بنات ننزل اتوقع راحو نص المعازيم

البنات: يلا يلا

نزلو البنات,, مالقو الا الخالات وبناتهم

ميعاد: راحو؟

الخاله دلال: انتي حضرتك وين رحتي؟

ميعاد: رحت اوري البنات البوم الصور يقولون ورينا (وتغمز للبنات)

البنات: هههههههه نصابه

ريما: تبون الصدق طلعنا نتعشى بغرفة ميعاد نبي ناخذ راحتنا

ام ثامر: أي هين ,,,تعالو اشربو نعناع

البنات: طيب

جالسين يسولفون البنات مع خالاتهم فجأه صوت الباب ,,فتحت

ميعاد ,,طلع اخوها الصغير ياسر

ميعاد: هاه حبيبي وش بغيت؟

ياسر: خالي ناصر برا يقول اذا مافي احد بيدخلون

ميعاد:ايه نادهم مافي احد

قامو البنات اللي لبسهم مو ساتر ولبسو عباياتهم

ديمه: الحمدلله اني شريت هاللبس ولا تلقيني الحين اجري ادور عبايتي

ريما: ههههههههه يازين الستر بس

دخلو الخوال الاربع ,,ناصر ,,متعب ،،سعد,,سعود

سلمو على خواتهم وبناتهم ،،

متعب الخال الاكبر عمره 50 سنه ابو تالا,, تالا تعتبر وحيدته بين 3 شباب ,,وهو مدلعها كثيررر

بينما سعد ابو رزان وجواهر وسحر عمره 40 ,,,وناصر عمره38

مطلق ,,,وسعود 27 عزابي ,,,

يعتبر سعود قريب من البنات لان دمه خفيف ,,ودائم يسولف مع البنات ويطلعهم ,,والبنات يحبونه كثير ,,

الخال متعب: كيف كانت عزيمتكم؟

الخاله دلال: الحمدلله انبسطنا كثير,,جمعت خواتي وصديقاتي

الخال متعب: زين,,زين

ناصر: مبروك يادلول الترقيه

دلال: الله يبارك بعمرك

ناصر: اقول مالقيتي لي عروس لي انا وسعود

سعود ناظر بناصر: ومن قال لك اني ابي اتزوج؟

البنات: هههههههههه

ناصر: اقول لايكثر والله انك ميت عالزواج

الخاله دلال: انت ياناصر الله يهديك شروطك صعععبه,, تنازل عن

بعضها عشان اقدر الاقي لك بسرعه

ناصر: الا شروطي ماتنازل عنها لو اجلس عزابي طول العمر

سعود: وش رايك نسافر برا وندور لنا وحده شقراء

الخال متعب: اقول استح على وجهك ..تبي تتزوج يهوديه!!!

سعود: لا امزح امزح

البنات: ههههههههههههه

طبعا انبسطو كثيررررر بسهرتهم سوالف وضحك لحد اذان الفجر

وبعد الاذان الكل راح لبيته

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



دلوعه وااايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس