عرض مشاركة واحدة
قديم 31-05-14, 08:27 PM   #48

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــ



البـآرت (41) روايـه جروح بلا دمـآء ••

أدآويـ ~ جـروح النآس ومحتـآج {مـن يداويـنـي --*
يآليت أحد // هالناس // لو لحظه يحس فيـنـي ..!!

السـآعه 8:35 م ..
فتحت عيوني بكل بطـى...مديت ايدي لسـآعه وناظرتهاا ..فزيت ع طول وانا اشهق..حــشى كل هذا نوم !.. ركضت ع الحمام اكرمكم الله وتوضيت وخلصت ..وطلعت وانا امسح وجهي بالمنشفه ..صليت كل الصلوات اللي فاتن ..كرهت نفسي الف مره ...استغفرالله ياربي كل مره انـسى..
رميت الجلال ع السرير ..طلعت بخطوات بطيئه لبرع ..شحت بنظراتي للمكان ..وينه؟..طول هذيك الفتره اللي مرت ما سمعت صوته ...ولو نادى راح اسمعه ؟..بــس ماله حس ..
لفيت راسي لما مريت جمب غرفته ناظرت الباب شبه مفتوح..قربت منه وانا اتجسس ..مسكت المقبض بكل هدوء وانا ادخل راسي بالغرفه ..ما حصلت احد..
توني ابي انسحب ..سمعت صوته وصرخته :آآخ ..
عقدت حواجبي باستغراب ..رجعت وناظرت الغرفه شفت باب الحمام مفتوح ..وطرف المنشفه ظاهر ..فتحت عيوني ع كبرها من شفت الدم عليها..
فتحت الباب بجنون وانا اركـض في الحمام..دخلت معاه ..وعيوني مركزه فيه وهو واقف يناظر نفسه بالمرايه ..
جات عيوني بعيونه ..قربت منه وانا اشوف الدم من ذقنه ينزل ع صدره العاري .:انت شنو مسوي بنفسك ؟
رمى اللي بايده بالمغسله وهو ينحني ع المغسله يغسل وجه ولا رد علي .. نافخت بصوت عالي منه ..
قربت من المنشفه وشلتها من الارض قربت منه قربت ايدي من كدفه رفعته بصعوبه وهو مو راضي ..عصبت عليه :يــــــــوسف ارفع راسك
رفع راسه المبلوووول وهو ياشر ع الباب ويضرخ وشكله يخوف معصب :مـآ ابي منك شــــــــــي ..تقدرين تطلعين برع ..
انصدمته منه شفيه هذا الظهر ما كان فيه شي ..تخصرت له وانا اعاند بقوه :ما راح اطلع ..شنو بتسوي يعني!؟
سكر عن الماااااي وطنشني كســــــــر خاطري وهو يمشي بصعوبه لحد ما وصل الجدار وع طول مد ايده لا يتهاوى ويطيح ..
ناظرت المغسله وهو طلع ...رميت المنشفه وانا مكشرررررررررره حدي منه ..طلعت من الحمام ..وانا اناظره جالس ع السرير وفي ايده ملابس ..
ناظرني بحقــد : اتركيني لحالي ابي ارتـآح
توجهت للباب مسكت المفتاح واخذته معاي وطلعت ..نزلت بخطوات سريعه للمطبخ ..جبت مـآي ومنشفه نظيفه وادوات الحلاقه ..
لو شفتو ذقنه كيف لاعب فيه كانه بززززر... شي مضبوط وشي طاير هو ودمه..طلعت من المطبخ اركض رحت لغرفه ..دخلت بكل هدوووء.. شفت منسدح وفي ايده التالفون ..ناظرني وشكله عصب
طنشته وطنشت خوووفي وشعوري اللي صرت ارتجف من نظراته اللي شوي وياااكلني ..قربت من ع السرير..وانا اخلي الماي والمنشفه ع الطاوله اللي ع السرير..وكل هذا وعيونه علي ولا قال شي ..تركته وتوجهت للحمام ..جبت الرغووه اللي يستخدمونهاا للحلاقه ..
وطلعت قربت منه وجلست قريب خصره اشرت عليه براسي:قوم اجلـــس..
ناظرني ببروووووود :من قال تسوين كل هذا ؟
خزيته بكل برود : محد .قلت لنفســي..
سكت ولا قال شــي.. قهرنـي موت عطاني الظهر ونسدح ع الجانب ..وهمس بصوت واطي وعيونه مغمضه : طلعي برررع ..
تكلمت بهدوء وزعــل كذب : طيب ليــش ؟. انا جيتك ابيك.. ابي اجلس معاك ..ابي اساعـد
فتح عيونه وكانه احد ضرباه كـف ..قام وجلس ع حيله ومسكني من قميصي عند رقبتي وقربني منه ..ارتعبت بس سكتت : تبينــــــــــي !!.. (عصب حتى ملامحه شتدن ) انــا من الصبح اناديــك ..وانتي حضرتك في غرفتك ولا كانه احد معـك ..ما تقوليلي انتــي من ايش مخلوقه
سكتنــــــــــــي ما عرفت شنو اقوله ولو قلت له اني كنت نايمه راح يطردني ..كشرت بملامح وجهـي وانا اقوس بشفتــي ..بحركه سريعه بعدت ايده عني وانا ارتمي بحظنه حوطت ايدي ع خصره ..اتكلم وانا ابكـي بكذب لا دموع ولا غيره هههه :حبيبــي والله اسفه ما سمعتك..سـآمحني
حسيته ارتبك حتى حركته صارت غريبه ..ابتسمت بهدوء من ابتعد عني ببطى :طيب طيب ..هالمره سماح ..بس المره الثانيه والله ما اسامحك
ابتسمت ابتسامه واسعه مديت ايدي ع ذقنه وانا امسح عليه بكل غنج : يا قلبي لا تزعل منــي
ابتسم بكل هدووء رفع ايده ومسك ايدي ..ارتجفت بكبري من باسها بقوه بلعت ريقي بشده سحبتها بكل هدوء :آآمم ..قرب مني راح احلق لك ذقنك ..
جبت الرغووه مديت ايدي الثانيه وانا اخليها تحت اذنه واقرب وجه مني ..رشيت الرغوه ع ذقنه مسكت الفرشاه ..وع شفتي ابتسامه واسعه وهو يناظرني ومركز حتى ربع ابتسامه ماا ابتسم ...
تحاشيت نظراته لي ..تكلمت وانا مندمجه في ذقنه :المره الثانيه اذا بغيت اي شي نادني ..لا تسوي اي شي لحالك..
ناظرت عيونه وهو يناظرني تركته من تكلم حسيت من نبرت صوته حزن بقلبه :كنت انادين ابيك تجبيني غرفتــي ..اربع مرات اطيح ع الدري..(نزلت راسي وبلعت ريقي ..شوي وابكــي من جد انا نــذله ) بس الحمدلله ما نكسرت رجلي الثانيه ..
ما رديت عليه ..جلست ادور الفرشاه بايدي والله ماني قادره ارفع عيوني بعيونه ..آيه لو ناظرته اكـيد راح ابكـي ..
شحت براسي من حسيت ايديه ع ذقني يبي يرفع راسي ..عضيت شفتي بقوه خلاص ماني قادره والله ماني قادره اتخيل يطيح ع الدري ...كله مني ..مني انا السبب ..المفررووض اكون جمبه اكون قريبه منه ..بـــس اوعدك يا يوسف بظل جمبك لحد ما تصحــى مثل اول واحسن ..
:شفيك رفعي راسك ؟
شهــقت بقووه وانا ادفن راسي بحظنـي غطيت وجهي بايدي الثنتين تكلمت بين دموعي :انــآ.. آآه ...أنا اسفه ..ما كنت اقصد
لعب بشعري بحركه سريعه وهو ينفشه :خلاص قلت لك مسامحنك ..لا تبكين
بعدت ايدي ورفعت راسي اناظره :يكفي اللي سويته فيك قبل لا يصير الحادث ..(شهقت بقوه ) انا اللي سويته فيك كثيرررر ..كثير يا يوسف ..
مسك المنشفه ومسح ع ذقنه يمسح الرغوه ومبتسم : وانا كمان اللي سويته فيــك اكثر بكثيررر بالي سوتيه انتي ..(حرك ايده اليسار بتعب وقرب ايده الثنتين مني حوط وجهــي وقربني منه ابتسم لي .. وابتسمت له )
هزيت راسي بالايجابيه حاسني بطني من الاحراج ...بلعت ريقي من حظني بقوووووه
سدحني جمبه وانا بحظنه همس بصوت واطي :ابي ارتاح ...
لفيت ايدي ع خصره :ارتــآح .. وانا بكون جمبك
سكــت ولا رد علي







ي ــــآ إبوي لآإ تقول لـي : مـآ عاش منهو * يبكيك !
عــآشو.....
شفهــم بآلحكـي : "يجرحوني.."!!

وصلنـآ بيت جده اللي هلكتنا شوق وهيه تعدد اهلها تحت راسي ..تمدح هذا وتذم هذا وتلعن هذاك ..استغفر الله يا ربي ..دخلنا السياره داخل ..بلعت ريقي من شفت الشباب متجمعين في الحوش ..
قربت من بندر ودخلت راسي بين الكرسين تكلمت بنبرت خوف : بندررر ..انا ماراح انزل ..والله شكلهم اهلك يخوفوووووون
ابتسم ع الجانب وهو عيونه ع الشباب تكلم بدون لا يحرك شفته :اريـج حبيبتي لا تفشلينااا ونزلي ..هالله مثل ما قلت لكم انتي خويت شوووق
غطيت وجهي وانا ابلع ريقي :ربي سترك من هذي الليله ..
ناظرت شوق اللي ضحكت بصوت عالي :نزلي يا روحي انتي ..ترا والله ما ياكلووون
طنشتها ونزلناا ورجلي ترتجفي احس نفسي راح اطيح من طولــي ..اخذت نفس طويل ..شهقت بصوت عالي وانا اسب شوق اللي شدتني من ايدي ..تكلمت بصوت واطي وانا ارص ع اسناني :هين ياا النذله بعدين راح اعلمك الادب ..
ناظرت بندر اللي راح لشباب يسلم عليهم ..ابتسمت بيني وبين نفسي وعيوني عليه ..فديتــــــــه احلا واكشخ منهم كلهم ..
ارتبكت من جد من غمز لي وابتسم بشكل سريع .. آه يا قلبي اخاف اتهووور واروح له واحظنه جدامهم ..ههههه ...عادي اسويهاا مو هذا حبيبي انا..اجل خلاص كلهم مالهم شغل فيناا
:يالله دخلي ..!
توني انتبه لشوق تفتح الباب وندخل ..وقبل لا تسكر الباب رمت الشيله ع طول ايدها..سكرت الباب وعيوني برع ..شفت واحد منهم ابتسم وعيونه ع شوووق ..
رفعت حاجبي اليسار وسكرت الباب بقوه بوجه...حقيــــر..التفت ع شوق وانا اضربهاا ع كدفها :يا الهبله الشباب عيونهم هنا وانتي ع طول رميتي شيلتك ..
لوحت بايدهاا بالهوى :عادي يا قلبي ..
كنت ابي اتكلم بس انتبهت للحشد اللي نزل من الطابق اللي فوق.. ناظرت يمين ويسار الصاله فاضيه..اجل وين العجوووز ؟!..
كشرت من شفت بنت جايه تركض وتصرخ بصوت عالي وفاتحه ايده ع كبرهاا ..هههه اظاهر تبي تطيرر :شووووووووووووواقه حبيبتي ..
همست لي شوق وهيه تغطي فمها بظهر ايدها :هذي حور ..(التفت شوق لها وتسوي مثلها وتصرخ تلاقو وحظنو بعض )
ضربت يد ع يد بضيق وانا الف شفتي الجهه الثانيه ..الناس لما تلاقي احد تلاقي ناس يفتحون النفس مااا استغفر الله ..
ظليت ع وضعي حتى وجهي ما كشفت عنه ..كل البنات سلمو ع شوق ..وانا كاني عددددم ...كرهت نفسي اني جيت
قربت مني شوق وهيه مبتسمه ابتسامه عريضه احظنتني ع الجانب :اعرفكم ..ع اعز واغلا صديقه عندي ...اريــج
الكل سكت فجاه..تكلمت الكريهه حووور :اعـــز واغلا !!!!!!!
ضحكت شوق وشكلها ارتبكت ...
تكلمت عنها وانا ابعد الشيله :آيــه اعز واغلا ..عندك اعتراض ؟
ناظرتني بحقــد :لا ما عندي اعتراض ..بس (ناظرت شوق ) انا وشوق دوم مع بعض عمرها ماا تكلمت عنك ..
طنشتها وطنشت كلامها ناظرت الكل :انتم عادتكم اللي يجي معكم ما تسلمون عليه ..
الكل ضحك وجاتني وحده شكلها عمرها 20 مدت ايدها لي : لا حبيبتي بس ستغربنا..عمرها شوق ما جابت احد ما صديقتهاا..بس هالمره غيررر (ابتسمت لي ) انا اسمي خلود
ابتسمت لهاا بكل هدووء وانا امد ايدي لهاا ..قربن البنات وسلمن علي وكل وحده تعرفني بنفسهاا ...
وفي الاخير جات هذي اللي ما تتسمى مدت ايدهاا ورفعتها بمستوى واكانها تقوووولي بوسيني ..ابتسمت لها وانا امد ايدي زيها باطراف اصابعي وع طول سحبت ايدي ..
ناظرتي بنظرات غرووووووور : انا اسمــي حور ..
لفيت شفتي بعدم اهتمام :آيه آيه اعرف
جاتني الضحـــكه من شفت شووووق منحنيه وتضحك بصوت عالي..ابتسمت ابتسامه واسعه
ناظرتني شووق وعيونها مليانات دموع من الضحك :ههههههههههههههههههه ..آه يا يمه ههههه ..اريج حبيبتي خفي ع البنت مو كذاااا الاسلوووب ..(خزتني ) ترا راح اخبرك عليك حبيب القلب
ارتبكت من جد هذي ناويه تفضحناااا .. التفت ع حور اللي تكلمت من بعد ما عطيت شوق نظررره سكتت من بعدها
ناظرتها متكتفه بايدهاا ومبتسمه ابتسامه خبيثه :بعــــــــــــد طلعتي تحبين ؟؟
ابتسمت لهاا :آيــه احب حبيبك انتي
استغربت من هجمت علي ..بس خلود مسكتها من ايدها ودفتها بعيد عني ..عصبن البناات قربن منهاا ثنتين وسحبنها فوق
ناظرتني خلود بابتسامه :حبيبتي اعذريهاا هذي مجنوووونه.. لا تاخذين عليهاا عقلها صغير
ضحكت بهدووء : عــادي حبيبتي
تكلمت شوووق وهيه تشم بكل شراهه :امممممممممممممم ..اكيد الحريم يطبخووووون بالمطبخ
هزت راسها خلود بالايجابيه : ايه كلهم يطبخوون
رمت العبايا ع طول ايدهاا وركضت المطبخ ..ضحكنا عليهاا ..مسكتني من ايدي وجرتني اجلس بصاله ..
توني اجلس ورن تالفون برساله ع طول فتحتها من شفتها من بندر..ابتسمت من شفت المكتوب " اشتقت لك حبي "
عضيت ع شفتي باحراج رديت عليه " يا الكذاب توووني معك ..مسرعك شتقت "
التفت ع خلود اللي ساكته وعيونه بالتالفون ..وقفت وانا افصخ العبايا ..ناظرت خلود اللي تناظرني ومبتسمه ..
ابتسمت لها وجلست جمبهاا :انتـي كم عمرك ؟
طفت التالفون وخلته جمبهاا وابتسامتها مثل ما هيه : انا عمري 20 سنه (ابتسمت مثل ما قلت 20 ) وانتي كم عمرك ؟
رديت عليها بكل هدوء : العمر كله ان شاءالله ..انا الان راح ادخل 17 سنه
فتحت عيونها ع كبرهاا :اوووه صغيره مره ..(لوحت بايدهاا حولي ) اللي يشوفك ويشوفك جسمك يقول عمرك كبر عمري
توترت مووووووووت من كلامهاا هذا الزواج وبلاوويه ولا انااا اصغر من كذااا ..ابتسمت لها ورن التالفوون برساله ..
الحمدلله جات منه ع طول مسكته وفتحته "هههه بـس شنو اسووي احبك وابيك ما تبعدين عني ابد ..اروجه حبيبتي تعالي وراء البيت انتي وووشوق انا الان وراء البيت "
عقدت حواجبي هذا مجنوووون ..رديت عليه " ارجع من الشباب ولا تفضحناا ..اول ما نوصل الشقه طوول الوقت بكون معك.. وسو اللي تبي فيني ..احبك " ..
ظليت ساكته وانا اناظر المكان..آيـه لاحظت شي في هذي العايله ..اممم ما يقدون مشاعر بعض..بصراحه فشلتني ..
ارتبكت من شفت اتصال من بندر ..رديت عليه عن تشك فيني اللي جمبي : الوو ..
:طلعي ابيك..
ارتبكت وانا احس صوت بندر واضح لخلوود لانها ناظرتني بنظرات ما عجبتني :هاه ..بعدين يمه انا الان مع البنات مايصيرر اتركهم
:ههههه يمه هاه ..طيب انا محد معي الشباب طلعوو يجيبون خفايف للعشا..وانا قلت بجلس لانه حبيبتي راح تجيني المجلس الخاااارجي
توتررت وانا اخق وكاني اكلم امــي من جد لانه نظراتها غريبه : حبيبتــي لحظه الصوت مو واضح معاي ..(ناظرت خلود وابتسمت لها ) عن اذنك شوي
ناظرتني بهدوء :لو طلعتي الشباب كلهم برع
ابتسمت لهاا :لا ما اعتقد ..انا وشوق لما جينا ماا كان احد هناا
ابتسمت لي ورجعت تناظر تالفونها ..تنهدت براحه فتحت الباب ..شهقـــــــت من شفت بندر واقف عند الباب وفي ايده التالفووون ع اذنه
كنت برجع ع بالي غيره بس شداني من ايدي وجراني معاه وهو يتكلم : يعنــي ما مصدقه اني مشتاق لك
ضحكت عليه بهدووء :الا حبيبي مصدقتنك ..
التفت وهو يحظني ع الجانب يمشي خزاني :هـــاه اشوف تغير كلامك ..
ابتسمت بخجل:المفروض ما تتصل ..هذيك البنت اللي اسمه خلووود كانت جمبي وتسمع كلامك ..
ابتسم واحنا رايحين اظاهر وراء البيت :اها خــلود تشك حتى بامها وابووهـآ كيف عاد انتي وحده غريبه
ضحكت عليه وعليها وسكــت ..
رمشــت بعيوني عدت مرات من شفت المكان.. روووعـه ابتسمت ابتسـآمه عريضه بصراحه بيتهم ملاهـــي كل شي فيه واللي محلنه اكـثر النافوره اللي الوسط ولها الوان
بــــــصراحه استانست من جد ..تركت ايد بندر وانا امـشي بخوات سريعه ع المرجيحه.. جلست عليها بكل هدووء وانا اضم فستاني الفوشي تحت فخذي ..
ناظرت بندر اللي قرب جمبي وع شفته ابتــسامه واسعه وقف مقابلني ومسك براحه ايده الحديد حق المرجيحه اللي جالسه عليها ونحنى بجسمه لي:ما كنت اعرف انك تحبين الالعاب كــــذا ؟
نزلت راسي باحرج وانا افرك ايدي مع بعض : هههه اصــلا انا احب الملاهي دوووم ...
ابتسمت بفشله من قرب مني وباسني ع خددي بكل هدوووء اطلقت ضحكه عالي من عض خدددي بقووه دفيته ع كدفه بقوه :ههههههههههه بنددددددر خدي
ابتعد عني وهو يمسكني من خصري ويوفقني معاه ..جلس مكاني وشدني معاه وجلسني فوق رجله .. وتلوموني فيه بعد !..
همس قريب اذني وهو يحظنــي :متـى نطلع من هناااا ؟متـى راح نرجع البيت ؟
ناظرته باستغراب وانا احوط ايدي ع رقبته :ليـش انت ما تحب اهلك ؟
عقد حواجبه باستغراب وبضحكه واسعه :ههههه لا تفهمين غلط.. انا احبهم بــس اكره بعضهم (خزانـي بنظرات تسال ) شفتـي حور ؟
كشرت ونزلت بضيق ونزلت ايدي من ع رقبته :آيـــه
توه كان بيتكلم بس سمعنا صوت شــوق تصارخ وتنادي باسمــي
شهقت بقوه من حركت بندر لما شالني بايده وركض وراء الشجره الكبيره ..ووقف خلفها ونزلني
حظني بقوه وهمس قريب اذنـي :اسكتي شوي .. اكيد حور معاها
هزيت راسي وانا دافنه راسي وسط صدره ..
:اريــج وينك ؟؟؟
سمعت صوت الكرريه اللي معاها :يمكن هربت ؟
ضحكت شووق :لا ما اعتقد ..انا اعرفها مع من ..
:مع مـــن ؟
:مــع حبيب قلبهاا ههههههه امشي امشي داخل
سمعت صوت بندر يسب ويلعن شوق ..ابتسمت بهدووء
سمعت صوت حور كل ماله ويبعدد :شوق ابيك تكلمين عنهاا .. انا اوول مره اشــ..(وما عاد اسمع صوتهاا )
ابتعدت عن بندر اللي شوي ويدخلني بصدره : بندر شكلنا بنتووهق لو ظلينا هنا اكثر من كذا
ابتسم بهدوووء وهو يقرب مني ويبوسني ع خدي :طيــب روحي وطمنيني عنك ..واذا احد سالك انتي وين قوليلهم كنت بدورة المياه الخارجيه
ابتسمت وانا اوقف ع امشط اصابعي ابوسه ع خده ..بما انه طويل بكثير عني نزل راسه لي وبسته بكل هدوء :من عيوني
ضحكت بصوت عالي من حظني بقووه :انتي بيني امووووت
رفعت ايدي امسح ع خده بكل لطف .. من جد اناا ما اقدر استغنى عنه ربي لا يحرمني منه ابتعدت عنه بقوه :يالله عاد بندر خلاص انا لازم اروح
عقد حواجبه بضيق :اوووووووووف ..طيب من بعد العشا تعالي ابيك
هزيت راسي بالايجابيه وتركته ورحــت







يـآ رويشد لـأ تقول *** لمنـي بشوقِ..
ألغـاآلـي رآح ولـآ عـاد يشتـآق..
حسبـي الله علـى اللي مـآ بقاها تدوم ..!!


دخلت السياره بالبيت وانا اسمع سياف يتكلم .. لكن وربي ابد ما معه ..كل اللي في بالي وريــم ..نافخت بلا اراديـه مني
التفت علي وكاني فهمني شنو فيني :شفيك مناف ؟
سكــت عنه ولا رديت
تنهد بصوت عالي :اكيد زوجتك ..,صح؟
عضيت شفتي بقهر :آيــه (فتحت الباب ونزلت ناظرته ببرود ) انزل
ع طول فتح الباب ونـزل تكلم بصوت عالي :هيه معك بالبيت ؟
خزيته واحس نفسي مالي مزاج اتكلم بس هو لزم يجي معي :آيـــه ..
رفعت حاجبي من حسيته توتر من حركته .. وهو يعدل شماغه وياقته بكل ارتباك ..فوولت من الغيض من ابتسم ويناظر الفله بروقان
طنشته هذا مهما كان اخوي ما ابي اشك فيــه .. وما انه صغيرررر يعرف ويفهم انها زوجتـي ..ناظرته وهو يمشي وراي ..بس الشيطان ما يعرف صغير وكبيررر
اصلا انا من زمان شاك فيه وبحركاته ..فتحت عيوني ع كبرها ليكــــــــــووون !!
فتحت الباب بقهررر ..انصدمت من الظلمـــــه اللي بالبيت ..والشموع بكل مكان
وقفت عند الباب ...التفت ع سياف اللي حشر نفسه ودخل البيت ..لا هذا ناووي يذبحني ..صايرلزقــــه ما هتميت لــه
ناظرت من وين يناظر وفاتح فمــه وعيونه شوي وتطلع ..ناظرت الدري ..ورجعت اناظره ..بــــــــــس انصدمت ورجعت اناظر الدري مره ثانيه بذهـووول
شهقت بقوه نزلت اللشماغ من ع راسي بحركه سريعه وغطيته به وجهه..وانا ادفه برع ..اعتقد انه طـآح برع
سكرت الباب
التفت وراي بعصبيه .. بس ما حصلتهاا !..وين راحت ؟
صرخت بصوت عالي :وووريـــم؟
جاني صوتها اللي من نبرته واضحه الخوف :رآآآآح ؟؟؟؟
ظليت واقف عند الباب انتظرها : ايه راح تعـآلي ..
ناظرت الباب اللي انفتح بكل بهدوء وطلعت..ابتسمت بيني وبين نفسي عليهاا...ما اقدرت حتى اني ارمش بعيوني..
وربي تسحر الواحد غصبن عنه..بلفستان الاحمر القصيرر..ولاه عليه قصااات غريبه جسمها تقريبا كله طالع..
بس اللي مستغربنه القناع اللي عليه لمعه وريش على عيونها ليش لابستنه؟..
ابتسمت بدون لا ادري من اقبلت علي بكل هدوء وتمشي بغنج ..
قربت مني وقفت مقابلتني ومساكه القناع بايدها جات عيوني بعيونها ..بلعت ريقي من شفت العدسات الرماديات ع عيونهاا..
ناظرت شفتها وهيه تعظهم بتوتر :انـآ اسفه مناف..
مسحت ع صدري وانا اخـــذ نفس طووويل.. والله يا ناس ثـــــــــــــــور اللي يزعل من هالغزال اللي جدامي ..
ابتسمت ابتسامه واسعه : انا بعد احبك ..
ناظرتني بصدمه .. بعد فتره ابتسمت بفرررح ونزلت القناع وهجمت علي...وحوطت ايدها ع رقبتي وهمست : والله احبك
دفنت راسي بين شعرهااا :هذي اخر مره تزعليني منك ..
سمعت ضحكتها الحلووه : ان شاءالله من عيوووني
حظنتها بقوه :تسلم لي عيونك ..يا روحي انتي
ابتعدت عني بسرعه من انضرب الباب بكل ادب ..مــن جد عصبت عليه ..نــــــــــــذل اعرفه واعرف حركاته
قربت من الباب ..شفتها تبتعد عن الباب ..
فتحته شووي :خــــــــــيرر
رمى بوجهي اللشماغ : مالت عليك ..انا جاي معك ترميني برررررررع ..هذا جزاي ابي اجلس مع اخووووي الصغير
كشرت بوجهي بضيق منه :انت دوووم تجي بالوقت الغلطـــان ..روح بيتكم ولا عاد اشووفك
عصب وشتدن ملامحه بعصبيه مالها داعي: من راح ياخذني للبيت
رفعت حاجبي اليساااار له : تــاكسي كثير برررع ..يالله باي
سكرت الباب بوجهه ..وانا اناظر وريم اللي واقفه عند طاوله الاكل ..اشرت لي تعال.. ع طووول رحت لها
قبل لا تجلس حوطت ايدي ع خصرهاا :قبل لا ناكــل.. ابيك شوي فوق
ابتسمت بخجل .. هنا انا راح ارووح وطــي من ابتسامتها : بس راح يبرد الاكل
خزيتـــها بخبث : عـآدي نسخنه ..
ضحكت بهدوووء.. حوطتها بايدي ورحنا فوووووق ...







آبيـك ... بس ما ابي اجيـك..!!

عقدت حواجبي وانا مغمض.. احس بشي رطـــب ع رقبتي.. فتحت يوني بهدووء..رفعت راسي شفتهاا
عضيت شفتي بقوه وانا اضرب جبينــي بقهرر ..
دفيتها بشويش عني وبضيق :رنــــــــداااء
فتحت عيونها وهيه تمسح شفتها ع المخده... كشرت بقررررف وانا اراقبهاا ..:هاااااااا
صرخت عليها بقرررف من جد :الله يقرفك شنو هذاااااااااا ؟
ابتسمت وهيه تدفن راسها بالمخده وهيه مغمضه عيونها: تفال... او لوعاب ..هههه أي شي
رصيت ع اسنااااني بقهرررررررر : قومي ساعديني ادخل الحماام
فتحت عيونهاا وخزتنــــــي بقوه : الحين؟
سكــت عنها ولا رديت عليها من شفت نظراتها..
رمشت بعيونها عدت مرات وشكلها فهمت علي : اسفـه ما كنت اقصد.. (قامت وجلست ) يالله قوم


كــــــــــــــــــــــــ ـت

التكمله وراء بكره ان شاءالله ^^



اتمنى ينال ع اعجابكم..

المره الثانيــه بيكوون اطول


تحياتي للجميع






لامارا غير متواجد حالياً