عرض مشاركة واحدة
قديم 08-06-14, 08:56 PM   #33

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء 27

اليوم الي بعده ..
شووق وهي معصبه : هيااا عاااد ماا يستويي جييه كل ما قلنالج شي قلتي ما اباا وماا ابااا
هيا وهي معصبه : انتووا لييش ما تفهموون كييفييي ماا ابغيي
شوق : شو الي ماا تبييين انتيي عرووس ولاازم تتجهزيين
وانفتج الباب .. المهاا : انتييي للحييين ماا اتلبستييي
هيا : ولااا بتلبسسس
المها وهي متنرفزه بس اتحاااول اتهدي عمرهااا : هياا اشفيييج تراا والله ما يصيير الي يقول انا الي بعرس مش انتي ، القاعه والكوشه والفستان وكل شي انا سويييته ما يصصير حتى الملاابس انا اشترييهاا ، اناا الي بلبسها ولا انتييي
هيا وهي بتصصيييح : ماااا ابااا ماا ابااا اسسير مكااان خلااص فكووني
المها : يلا عاااده الحيين بتصييح
هياا : اووووفففف خلااص رووحووااا انا ما ابا اي
المها : هياا والله ان ما قمتيي بزعل علييج ولا برمسج
هياا وهي مقهوره قامت تتلبس ..
.. وفي السياره
المها وهيا وشوق وبسس ..
شوق رجعتلهاا الذكرياات، قبل عرسهاا ولما كانت تتزهب بعدت هالذكررى من بالها بسرعه ..
وبعد ساعه ..
المهاا : شوفي هياا هذا حلوو
هيا وبدون نفس : لا ما عجبنيي
شوق : هياا يلا عاد والله حلو كل ما راويناج شي قلتي مب حلو ومب حلو ..
هيا : اووف خذوااا الي تبونه وطلعت من المحل وهي متنرفزه .. وفزت على صوت واحد وهو يقول : شو هالجمال يا بنتت !! ..
هيا خافت ورجعت دخلت المحل بسرعه ..
وبعد ما مر الوقت .. وهم طالعيين من المول .. شافت المها وحده تتقرب منها علشان اتسلللم .. ابتسمت المها وسلمت علييهااا ..
البنت : هلاااا والله مب مصدقه انه هذي المهااا
المها وهي تضحك : ههههه حبيبتي والله
البنت : ويينننججج من زمااان عنججج لاا حسس ولا خبر من اتخرجتي ما سمعنا شي عنج
المها : والله انشغلللت
البنت : هاا انشلغتيي ولا نسييتييناا
المها وهي تبتسم : لاا والله على الباال انتوو
البنت : يا حيااتيي ، والله ودي اسوولف ويااج بس اخوي يترياني واشرت على واحد المها لا ارادياً رفعت راسها وبت عينها في عينه حست يتطالعها باعجاب نزلت عينها باحراج .. وكملت البنت : وانتي بعد شكلج مروحه
المها وهي اتأشر على شوق وهيا الي كانوا واقفين بعييد اشوي : هيه ييت ويا خواتي يتشرون
البنت رفعت ايدها وسوت باي حق هيا وشوق : يلا مااعلييه، بس عطييني رقمج علشان ما ننقطع
المها وبعد ما عطتها الرقم سلمت وسارت ..
الريم خلاص هالفترة بدت تتزهب حق ملجتها ..
المغرب ..
الريم وشما ونوره ومنال في الصاله ..
نوره : والله هيا والمها لهم وحشهه
منال حست بربكه من سمعت طاري المها لانه يا في بالها زايد ..
الريم : هيه والله يحلييلهم
شما : والله احس مب مستوعبه انه باقي شهرين عن عرس هياا احسس بسرعه وما اتوقعت انه هيا تتزوج قبل المهااا
الريم ابتسمت من طاري المهاا ويت بتتكلم بس استوعبت وجود منال وحست انه غلط تتكلم
منال : ما تدرين هذا نصيبها
نوره : وانتي بعد بتعرسين والريم بعد إن شاء الله وعقب خلاص بتنسونا
شماا : يلااا عاااد خلي عنج وانتي بعد إن شاء الله نصيبج بيي وإن شاء الله ما بننقطع عن بعض
نوره : الااا ما قلتلكممممممم آآآخر خبرررر
الريم : شوو شوو قوولييي
نوره : ههههههههه انزين اسمعواا ، سمعت امي ترمس اتقول انه سلطان ولد خالي خطبب
شما بصدمه : جدددد !!!
منال : اتصدقين اناا بعد توني ادريي
نوره : هيه ما ادري البارحه جنه كل شي صار رسمي
شما : والله من زمااان عن هالسلطاان بسس احيييده وسيييم ماشاءالله ...
منال : هيه واناا بعدد اذكرره جمييل
الريم وباعجاب : الله انااا اباا اشووفه
نوره : ههههههههههه بنخبر الدكتور عليييج
منال وشما : هههههههههههههههههه
الريم : هاهاهاهاا ياا ظرييفيين انتوواا
واشوي وسمعوا صوت ساره اتسلم
الريم : هلاااااااااا والله هلاااااااااااااااااا بالميييتهههه
ساره : هههههههههه هلاا فيييج
شما : هيه والله سااره ليش جييه انتيي احس جنج في الشهر التااسع من كثر ما انتي ميتههه
ساره : جربيييي انتيي وعقب اتفلسفي
الريم : له له عصبببتتتتت
ساره وهي تيلس : ههههههههههه لااا ماا عصبت ولااشي
واشوي ويت عاشه ويلست ويااهم
شماا : خاللوو سلطاان منوو خطبب
عاشه : منيره قالتلي وحده اسمهاا الوعد ..
منال : الله اسمهااا حلوووو
عاشه : هيه ومنييره تمدحهااا اتقوول بنت نااس وجمييييله
الريم : اونههه احسس اباا اشووفهااا
عاشه : عااد اتصدقوون اليووم اسأل أحمد جان يعرف اهلها الا طلعت هذي عمة المها وهيا بنات مهره الله يرحمها
شما بدصمه : اوننننننهههه
نوره : ياااربيي كييف الدنيااااا صغييررره
منال : هيهه والله انه الدنيااا صدق صغييره
الريم لحظه لحظه بتصل للمها ..
وثواني ويااهاا صووتهاا الناعم : هلا برييماااني هلاا
الريم : هلااااااااا فييييججج .. شحاالج
المها : الحمدلله اناا تمااام، انتيي شحااالج
الريم : اناا بخييير، مهوووي سمعتت انه عمتج الي اسمهاا الوعد انخطبببت
المها وباستغراب : هيهه انخطبت من ويين سمعتييي
الرييم : انتي ما علييج من وين سمعت يقولج هذا الي خاطبنها ولد خال قوم نويير
المهاا : والله !!
الريم : هيييه شفتي كييف
المها وهي مبتسمه : شافناه البارحه وهو طالع، وسيم ماشاءالله
الريم : هههههههههه هيييه اسمعهم توه يرمسوون ويقولون بعد عمتكم حلللوووه
المها : هيه ماشاءالله علييها لايققيين على بعض
الريم : اتحسيين كييف خطبها يمكن كان يحبها
كل الي كانو يالسن وياها ضحكواا
المها وهي تضحك : ههههههههههههه ويااا ويههججج انتيي خليي افكاارج حق عمرج
الريم : هههههههههههههههههه انزييين انزييين ..
المها : وياا منو يالسه ..
الريم : نوره وساره ومنول وشماا وخالو عاشه
المهااا : هيييه سلمييي عليييهم سلمييي
الريم : اتسلم عليييكم
الكل : الله يسلمهااا
عاشه : ردي السلاام
الريم : خالو عاشه اتسلم علييج
المها : الله يسلمها من الشر
الريم : اخيييج هذا الي ما احبه اوصل الكلاام
المها : ههههههههههه
الريم : خالو اتقوولج الله يسلمج من الشر
عاشه : قوليلها وحشتنااا عاااد ما تزوورنااا
الريييم : اوووووووهوووووووووووو
ننوررره : ههههههههههه اتخبلت رييموو
شما :ههههههههههههههههههه
المها : شوفيييج
الريم : تعبتووني خالو اتقولج وحشتييها ما تزوريينهاا
المها ويت بتتكلم
الريم : خلااااص خلااص بسس لا اتقوولين شي تعبت يلا باي وسكرت في ويهاا
المها شافت الفون بصدمه : هههههههههههههههههه
عاشه : مبب عييب علييج اتسكريين جييه
الريم : ههههههااااااي عاادي عاادي خالو
منال : رييموه ما عندهاا شي عييب
ساره : صدققجج
الرييم : اشووف لساانكم طوللل حتى انتي يا ساره
ساره : اووف قومي عنيي اخااف بنتي تطلع شرااتج
نوره : ههههههههههههههههههههههههه ماا اتخييل
الريم : علىى كييفج انتيي يمكن ولللد
ساره : المهم ما اباا يطلعون شرااتج
الريم : هاااهااااهااا تحمديين ربج اصلاً
شما : تتمنييين اصلاااً
فمكاان ثاني .. ميته من الضييييق خلااص ما عندهااا شي اتسويييه وعبدالله كل ما اتشووفه لازم يتضاربوون ومن يطللع تولـــه عليييه تذكر آخر حواار
عبدالله : بعد ما يملج سلطان اخوويه انا بخطب
احزاان وبصدمه : هااا !!
عبدالله : شو الي هاااه ؟؟؟
أحزاان وهي تكتم القهر الي حست فييه وبغرور قالت : وليش اتخبرني يعنييي
عبدالله : بس جييه !
أحزاان : لا مب بس جييه اكييد تبغي توصل لشي
عبدالله : هيه ابغي أأكد لج انج بس زوجتي على الورق
أحزان وبعصبيه : وليش اتأكدلي يعني لا يكون على بالك اني ميته علييك ووااايد اباااك اذذا انت ندماان انك خذتني طلقني تراا ما يهمنيي
عبدالله وهو معصب ووقف بيطلع : انا لو يلست ويااج مستحيل ينتهي الموضوع على خير وطلع بكل عصبيه
وهي منسدحه على السرير قامت على دق باب الصاله .. وهي واثقه انه عبدالله .. فتحت الباب
عبدالله دخل بهدوء ..
ويلس في الصاله
أحزاان وبغرور : تبي شي ؟؟
عبدالله : ليش !
أحزاان : لاني بسير الغرفه
عبدالله وهو معصب : وليش اتسرين الغرفه ما اتشوفيني يالس
أحزاان : عبدالله بس سؤال دخييلك فهمني يوم انت كارهني لهلدرجه ليش تي تيلس معاي .. بس على شان تتأكد اني ما اسوي شي من ورى ظهرك صحح !!!
عبدالله وهو معصب : وليش جييه اتقووليين
أحزاان : أنت ليش اتشك فينيي ، وبعدين لو كنت مثل ما انا في بالك انا اصلا ما اهمك ..
عبدالله : ومنو قال انج ما اتهميني انتي زوجتي
احزان : ههههههههههه زوووجتكك !! يااا كبرهااا عند الله
عبدالله شافها بنظره من فوق لين تحت : احزاان مب وقت المشاكل الحيين
أحزاان يلست حذاله .. واشوي وفتحت الكليب الي كان في راسها وفرته على الطاوله بقوه وساح شعرها
عبدالله صد يشوفها وبسرعه خوز عينه ما يحب يشووفها يحس بشعوور غريييب ..
أحزاان : خير بعد ممنوع افتح شعري
عبدالله وهو يرفع حياته : قلت شي الحين ؟؟
أحزان : لا بس تبي اتقوول
عبدالله فخاطره ( ياهل ياهل ) ..
أحزاان : عبدالله ..
عبدالله : نعممم !!
أحزاان : ترا انا من ييت هني وانا فسجن طلعت مره وما بسوى علي اني طلعت
عبدالله : شو تقصديين
أحزاان : ولاااا شييي
ثواني .. أحزان : عبدالله
عبدالله : خلص اسميي من كثر ما اتقوولينه
احزان وبعيد عن العصبيه والقهر والحزن وكل الي فيها ضحكت على هالجمله: ههههههههههههههههههههههههه هه
عبدالله ابتسم على ضحكتهااا حسهاا تضحك من خااطرهاااا ..
أحزااان وببراءة : اناا ابغيي ادرررس ..
عبدالله وبتعجب : تدرسييين !!!
أحزاان : هيييه
عبدالله وبحناان : ما طلبتيي ..
أحزاان وحست بقلبها يدق حست انهاا بتصييح ماا اتحبب تسمع هالنبره في صووته .. طول عمرها تسمع عن الحنااان بس فعمرهاا ما حسته الي في عبدالله ..
أحزاان : اناا ابغي ادرس بررع
عبدالله وبصدمه وعصبيه : خخخخخيرررر !!!!!!
أحزاان وبخوف : شوو !!!!
عبدالله : انتي تتكلميين صدق ولا تمزحييين
أحزاان : لا صدقق لييش امزززح
عبدالله وبعصبيه : لاا شكلج اليووم نااااويه علىى ضرااابه ..
أحزااان : اووووف منكك وققفت وهي معصبه بتسسير
مسكها عبدالله من ايدهاا بالقووو ووقف : اناااا يووم اكلللمججج لا تعطيينييي ظهرررججج فااهمه
أحزاان وخلاص حست انها بتصييح وهي تعااند : كيييفييي
عبدالله : لااا مببب كيييف !!
أحزاان وهي اتصيييح : وخررر عنيييي
عبدالله من سمعهاا اتصييح على طول هدها وطلع من الشقه بكبرهااا .. ركب سيارته بقهررر
ما يدري هالبنت اتطلعاتعصبه.. ما يدري ليش يسسير يشووفهااا بحس بشعور غريب تجاهها شو هو ما يعرفه ..
رجع البيت ودخل الصاله .. وسمع صوت ضحك ..
مييره وسلطاان .. ابتسسم وهو يحس انه سلطان كان يضحك من خااطره ..
عبدالله : شوو مستوييي
الجوهره وبدلع : تعااال عبدالله مااليي غييرك شووفهم يضحكوون علييي
عبدالله وهو يبستم : ليييش
سلطان وهو يضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه اختتتك تسأل كييف تستويي مدييره في شغلهااا
عبدالله : هههههههههه انزيين عاادي ما فييها شي البنت تباا تستوي مدييره
الجوهره : هااا شفتواااا
مييره : ههههههههههههههههه لااا مبب جييه هي اتقول وين اتقدم اورااقها عشان تستوي مديره
عبدالله وهو يضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه صددق جووجو تبيين تقدميين اورااقج ..
الجوهره وهي تضحك على عمرها وحست بغباء الموضوع : هههههههههههههههههههههههه يلااا عاااد انااا مااا كنتتت اقصصصدد جيييييييه ..
سلطاان : عييل شوو تقصديين ..
وقبل لا تتكلم الجوهره رن فون سلطاان الكل انتبه على ابتسامته العريضه وانه نشش عنهم ..
وبس الجوهره الي تقريباً كانت فااهمه الموضوع ,,
عبدالله وهو ييلس حذالهم ويتنهد من خاااطره ..
ميره : انا بسير اتسبح وقامت ..
الجوهره : عبدالله ..
عبدالله مارد عليه لانه كان سرحاان
الجوهره : عبدالله .. !!
عبدالله انتبه عليهاا : هلااا
الجوهره : شوو فييك ؟؟؟
عبدالله وهو يتنهد : آآه تسألينيي شو فينيي
الجوهره : بسم الله شو صاير
عبدالله : تعبت جوجو منهاا تعبت ما ادري شو اسويي فييهااا ما ادريي
الجوهره : شو صارر !!
عبدالله : اتخيلي اتقوولي تبغي تدرس برع
الجوهره : شوفييهااا
عبدالله وصدمه : شو الي شوفيها جوجو !!
الجوهره : عبدالله ما فييهاا شي لو درست برع، بالعكس هذا الشي بيفيدك انت اكثر منهاا، اول شي هيه بتسافر وبتخف المشاكل بعدين انت خذت البنت اتطلعها من الي هيه فييه مب تتحكم في حياتها ولو سارت البنت درست برع بتكون بعييده عنك وانت بتاخذ راحتك وبتتحرر من التزامتك ويوم بترد البنت بتكون عندها شاهدتها وتقدر تتصرف وتدير حياتها وانت بتكون ساعدتها وهي وبتطلقهاا وكل وحده منكم بيعيش حياته ..
عبدالله : الجوهره انتيي شوو اتقوولييين شو هالكلااام
احزاان ياهل كيف اخلييهاا اتسسير رووحها وبعديين انتي تدرين هيه كيف كانت
الجوهره : شو الي ياهل عبدالله يا ما بناات ساروا واتدبروا اموورهم ، وبعديين انت ليين متى بتمم الشك ولو هيه تبا اتسوي شي حتى هني بتسوييه عبدالله، وبعديين انت لا تيلس تتعلث بأشياء واايد انت ما تبغيها اتسير عشانك مب عشانها صح ولااا
عبدالله وهي يتهرب من الموضوع : شو تقصديين يعني عشاني انا احزاان تدرين شو علاقتي وياها وقام بسرعه
الجوهره ( الله يعيين من الياااي شكله عبدالله مهتم فييها وبس يكااابر )..
عبدالله راح غرفته وهو بفكر بكلام الجوهره عدلل ..
عند المها منسدحه رن فونها شافت رقم غريب وذكرت انه عطت رقمها لهنادي ربيعتها الي شافتها فالمول
ردت وسمعت : السلام عليكم
المها : وعليكم السلام ورحمة الله
: عرفتيينيي
المهاا : اكيييد ، هناادي
هنادي : والله زيين على بالي ما بتعرفيني، شو مشغوله
المها : لا حبيبتي !
هنادي : المها بغيت اكلمج في موضوع وما ابا الف وادور
المها : اسمع ؟
هنادي : اخووي سالم يبغي يخطبج وقالي اسألج اول قبل ما يكلمون امج
المها وبجرح : هنادي امي توفت ..
هنادي وبصدمه ما عرفت شو اتقوول حسست بالاحراااج الفضيييع : ا..أأنااا آآآسفففه حبييبتيي ساامحيينييي والله ما درييت الله يرحمهاااا ..
المها وهي مجروحه : الله يرحمها
هنااادي وبصدمه : متى صار هذا كله
المها : من كم سنه تقريباً ..
هنادي : اسمحييلي والله ما قصدت اكييد اتكلمت في وقت غلط
المها : ما علييج بس انا ما افكر في الزواج هالفتره، الله يوفق اخووج ..
هنادي : سامحيني والله اني مستحيه منج
المها : ما عليه هنادي ما صار شي ..
هنادي وهي واايد كانت منحرجه وتبا اتسكر من الاحراج : عيل انا بكلمج عقب إن شاء الله
المها : مع السلامه
هنادي : مع السلامه
المهاا على انهااا وااايد انجرحت الاا انها حمدت الله وحست بالامتنان لانه هنادي كلمتها قبل لا اي حد يدري ما فيها على حشرة يدتهااا وقراراتها.. يا في باللهااا زااايد ( المها انتي يالسه تتريين زاايد ؟؟ وانتي قلتيله انه يروح ؟؟ ليش اترياه يرجع وبالاساس انا قلتله لا يرجع ؟ انا لوين ابا اوصل يارب خفف عنيي يااارب )
بعدد شهر بالضبط ..
ملجة الريم .. كان الكل مرتبش والريم طول الوقت وهي اتصرخ على الكل من التوتر ..
سيف وهو عن الريم فالغرفة : ريموه يلا انزلي عشان الملاج يسمعج
الريم : ما يستوي اتسجل صوتييي واتسمعه
سيف وبعصبيه : تبيين تتصفعيين
الريم : خلاص خلاص يلا سير وانا بي وراك
سيف طلع من الغرفة
شما وهي توها صاعدة الدري ومختفية عن الزحمه حاسه بشعور غريب من زمان ما دخلت بيت عمها ( والله ولهت على هالبيت وابتسمت على افكارها ورفعت راسها وانصدمت بالانسان الي واقف جدامها ومبلللمممم )
سيف وهو يشووفها لابسه قميص دانتيل وكله عقم من وراا وتنوره بييج اشوي بس قصصيره ومنفووشه وبشعرها الملموم على الطرف بميكبها النعاام بس آيلاينر ومسكره وبلاشر خفيف وروج مروون ..
انرسمت على شفايفه ابتسامه شما وهي مصدومه ما عرفت شو اتسوي تنزل ولا اتسير غرفة الريم شو الاقرب وسيف طبعاً ما اتحرك من مكانه وقال : شو رايج انا وانتي نملج بعد اليوم
شما رمشت بصدمه وركضت بكعبها غرفة الريم
سيف ابتسم بوناسه باعجاااب ( فديييتهاااااااااااااا اتجننن اتجننن هالبنتتتتت )
دخلت الغرفة ..
الريم : زييين ييييييتيييييي اباااااج تعالي وياااي تحتتت ..
شماا وبابتساامه : يلاا انزييين
الريم وهي اتحس انه فيها شي : شو فييج
شما وبحيااا : شفتت سييف
الريم وهي تشهق : شااااااافججج جيييييه
شما وهي اتشوف عمرهاا : هييه
الريم : الله يعيين اخووي شكله قام يهلوووس
شما : ههههههههههههههههه .. يلا يلااا بنشووف من الي بيهلوس الحيين
الريم : مالت علييج ونزلوا تحت .. شما وقفت بعييد عن الميلس علشان لو حد طلع ما يشوفهاا ..
سيف فتح الباب والملاج سأل الريم .. والريم برجفة قالت : مواافقه .. وبعدها وقعت ..
وسارت الصاله عند شمااا
شماا على طووول حضنتهاا : مبروووووووووك ياا روححييي
الريم :الله يباارك فييج
واشوي ودخلت خلوود ومن شافت بنتها حضنتهاا بالقووو وباركتلهااا وقالت : يلاا ريم ماماتي طلعيي
طلعت قبلها شماا .. وبعدها طلعت الريم وهي اتحسس بالتوتر وانه الكل يتطالعها . يلست على الكوشه الصغيرر بهدووء .. وبعدها قامو يسلمون عليها
نوره وهي اترمس شما : تدرين فعمري ما اتخيلت انه الريم اول وحده بتتزوج منااا
شما : والله وانا بعدد بس هذا النصييب
نوره : معاج حقق ، يلا انا بروح اسلم علييها
المها وهيا توهم وصلوا
المها:فدييتهاا اتجننن
هيا : الله يحفظهاا واايد كيووت .. هيا حست انه ريم مستانسه خافت تحسدهااا وكل الي اتفكر فيه انه في ملجتهااا بتكوون ضاايققة ..
ويا الوقت الي احمد يدخل فيه .. الريم خلااص توتر الدنياا جاسها اتحس جسمها كله يرجف .. دخل احمد ووصل عند الريم وهو مبسم .. باس جبينها ولبسها دبلتها وام الريم اتساعده وبعدها الريم لبسته الخاتم وهي متوتره .. يلست وما قالت ولا كلمة .. اما احمد فكان بس يوزع ابتسامات
شما وهي اتكلم نوره: شوفي هذي اخت احمد كيف تطالع اشوي واتموت
نوره :هيه والله شكلها ابداً ما يريح
شما : الله يعييين رييمووه علييها
نوره : ههههه لااا ما عليييج هذي ما اترووم على الريييم
شمماا : ههههههههههههههه ..
وبعدها سار احمد مع الريم الميلس
والريم طول هالوقت ما اتكلمت وفي الميلس احمد وهو يشوفها باعجاب بفستانها البينك منفوش مثل الاميرات وشعرها المرفوع .. عيونها الي متخبل عليها ..
احمد وهو مستانس : جميييله لابعد درجه
الريم حست بحرااارة فجسمها كله حست بالاحرااج ..
احمد : انزيين رفعي راسج ابااا اشووفج
الريم ما قالت ولا كلمه
احمد : سبحان الله الحين انتي الريم الي كنتي محتشره على الهندي
الريم من قال هالجمله اتمنت انهااا تختفيييي حستتت بالاحرااااج الفضييع حست ويهاا استوى قطع رفعت راسها وهي اتشوفه بصدمه وترمش بعيينها
احمد : ههههههههههههههههههه افداااا العيوووووون
الريم ابتتسمت باحرااج
احمد:دخيييلج اتكلمييييي اباا اسمع صوتج
ما سمع رد منهااا
احمدد : رييماانييي
الريم وباحراج وبدون ما ترفع راسها : نعمم.
احمد وهو يتنهدددد : آآآآآآآآههه امووت فالحسسس
الريم للحظات حست بساااره ويوم كانت اتلعوزهااا لا اراديا شافت الساعه الي فاييدهااا
احمد : شووتبييتيي اسيير خلااص
الريم وبعفويه قالت : انا ما قلت شي
احمد : ههههههههههههههههههههههههه هه
واشوي واندق الباب وكان زايد .. فتح الباب احمد حس انه توه الناس وانه هو ما يلس وياها بس ما قدر يتكلم .. وفهم انه لازم يروح
زايد ما حب يحرج اخته ولا احمد فقال : بالاذن وطلع
احمد اتقرب من الريم وباسهاا وهو يقول : سلاام يا حلووهه ..
الريم ما ردت علييه ومن طلع انفتح الباب الي من داخل موجود ودخلت نوره وشما ومنال والمها هيا وساره
الريم يوم شافتهم كلهم ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه ههه
ساره : لهه لهه شوفوهااا كييف محمرههههه انتواا
الكل عدا الريم : ههههههههههههههههههههههههه هههه
الريم : اونج اتردين الي كنت اسويه فييج يعني
ساره : هههههههههههههههههههه هذا هوو
الريم : ما علييه ما علييه خلااص انا حسيت فيج
المها حضنت الريم بالقو : الله يسعدج يا روحيي
الريم : آمييين يا حياتي انتي .. وعقبالج
وبعدها هيا سلمت على الريم ..
المها : عن اذنكم نحن لازم انسير الحيين
نوره : ويين توهه النااس
المها : ما فيني على الحشرة
شما اتجدمت وسلمت عليها وعلى هيا .. والكل سوا نفس الشي
المها وهيا دخلوا داخل بيبلسون عبيهم ..
اما منال فطلعت للصاله بتييب تلفونها وكانت لابسه دريس اسود مخمل وايده طوييله وما فيه شي وحاطه الشيله على راسها .. انصدمت بزايد الي توه نازل ..
منال وبصدمه : زاايد
في نفس هالوقت
المها : هيا يلا انا بنزل ..
هيا وهي تذكر : انتييي صليتي العشا
المها : هيه الحمدلله صليت قبل لا اطلع
هيا : انا ما صليت بصلي وبنزل
المها : خلاص انا بترياج فالسياره وطلعت وهي نازل من الدري
زايد صد عن منال لانها لابسة فستان وميك اب وجيه
منال وبجرأة : لحظهه زااايد لا تروووح بسس سؤاال انت اتحبنيي ؟؟
المها منعت شهقتهااا من ان تطلع وكانت تتريا جواب زاايد بأحر من الجمر وانرسمت على شفايفها ابتساامه وهي تسمع زايد يقول : اسسف منال انا غير المهاا ما هوييت ولف عنها بيصعد الدري وانصدم بالمهااا ..
حسس بشعوور جمييييل وهو عنده يقين بأنها سمعته من ابتسامتها
منال من شافت المها الي ما انتبهت عليها فالبداية رجعت الميلس بسرعه وهي تمنع دموعها من انها تنزل بس الحين اكتشفت حبهاا لزااايد بعد ما خسرته
زايد وبفرحه : والله اشتقت لججج
المها: زاايد اناا لااازم ارووح .. ونزلت ومن مرت حذاله مسكت ايدها بالقو حس برجفتهااا
زايد : والله احببببببج .. وفجها نزلت المها بسرعه ..
بعد شهر ثاني .. الريم صارت كل يوم لازم تنام على صوت أحمددد ..
والوعد وهي تعدل الميك اب لغاية : عفانا الله انتي شو كلتي الروووج
غايه : ههااهاهاهاااا اتصدقييين ما ادري كييف راااح
الوعد : سيري سيري اعدلييه .. انا بنزل اسلم على الجوهره
غايه وهي تغمز : سيري سيري هاي اخت الحبببب
الوعد : ههههههه وياا ويهج .. ونزلت تحت اتسلم علييها لانها عزمتها على العرس والجوهره ما قدرت اتردهاا ..
في الغرفة هيا وهي خلاص كاتمه دمووعهااا .. من اسبوع كتبوا الكتاب بس ما سوو حفلة لانها ما بغت وبس سووا عزيمة رياييل ..
واشوي وانفتح الباب وسمعت صووت اتولهت عليييه
الريم وهي اتحاااول اتيبب : ياااااااا وييييييييييلييييي علىىى الجماااال
هيا وهي مستاانسه : الرييييييييييم حبيييبتيييييييي
الريم وهي سارت حضنتهاااا ..
شماا : قوومييي خربتييييي طرحتهااااااا
الريم وهي اتقووم : انتييي اسكتيي
نوره : بسس عاد لا تتظاربون ..
هياا : وييينهاا منال وسااره
نوره : منال تحت وياا ساره بيسلمون علييج يوم بتنزليين لانه ساره اشوي تعباانه فما قدرت تمشي لهنييي
هياا : حبااااايبيييي وااايد استاااانسسست لاننييي شفتكممممم، ويينهااا المهاااا ما سلمتوااا علييها
شما : امبلاا وصلتناا وساارت
الريم : الله يخلييج قولي شو شعوورج
هيا وهي مب قادره غير اتحس بالقهر سكتتت
نوره : شو هالسؤال اكيييد البنتت خااايفه ..
واشوي ودخلت شو واتفاجأت بوجودهم
هيا : تعاللي شوق هذيل بنات خالي ، بناات هذي شوق بنت عمي
ابتسمولها ويت شوق وسلمت ..
ودخلت بعدها المهاا : يلاا هياا لاازم تنزليين الحييين
هيا غمضت عينها بسرعه ورجعت تفتحهااا وهي للحين مب قادرة تستوعب شي ..
شما : يلا عيل نحن بننزل .. وطلعوا كلهم وبس الي تموا شوق والمهااا
هيا وهي اتحس انها ما تقدر توقف : ماا اباا ماا اباا ما اقدر انزللل ...
المهاا : هياااا يلاا عاااد مب وقته .. قوومي
هيا وهي حاسه انها بتصييح وقفت وريلها ترجف ومشت وهي ما تدري اذا الي يصير حلم ولا واقع ..
وصلت للقاعه والمها كل اشوي تعدل فستانها .. مشت على موسيقى هاديه .. لانها ما بغت اغاني فالعرس عشان وفاة امها .. كل الأنظار كانت عليها .. مشت وحست انها تمشي مسافه طويييله واايد .. لكن في النهايه وصلت للكرسي ويلست ..
وبدا كل شوي حد ايي ويسلم علييهااا ويتصور وياهاا ..
المها : هياا حبيبتي ابتسميي شوي علشان الصور بس ..
هيا حاولت تتبتسم .. قد ما تقدر ..
نوره كانت يالسه ويا الجوهره وعقب قامت علشان تتصور ويا هيا
الريم : شموو شفتي هاذي الي اسمها الوعد
شما : هيييه ماشاءالله جميييله
الريم : جمييله الاا قولللي طررررررر
شماا : ريم قولي ماشاءالله مب زيين جييه
الريم : ماشاءالله ماشاءالله ..
ومر الوقت ويا الوقت الي لازم ثاني يدخل فييه ..
الكل لبس عباته الا ثنتين ام ثاني والوعد لانه كان ثاني بيدخل مع ابوه ..
دخل ثانيي وهو مستااانس الاا طاااير من الوناااسه ..
وصل للكوشه وباس هيا على راسها وبعده ابوه سلم علييهاا وساار ..
يلسوا هيا وثاني .. وثاني كان واايد منعجب في شكلهاا ..
ثاني وهو مستانس : مبرووك
هيا ما كانت بترد علييه بس ما تدري شو الي خلاها اترد وقالت : الله يبارك فييك ..
ثاني استانس لانها متجاوبه وياه ومتقبلتنه اصلا هو يوم قالوله انها وافقت ما استوعب لانه ما اتوقع انها اتوافق .. بعدها يابولهم العصير وهيا بالغصب متحملة ثاني وبعدها قاموا عسب يقصون الكييك ..
هيا وهي مقهووره واتحس بالغصه اتحس انه حقهاا ضااع صح هيه بنفسها واافقت بس تعتبر موافقتها كانت بالغصب ..
ثاني وهو مساتنس كان يبا يسولف وياها بس خايف تحقره ..
ساره : منال ما اتحسين هيا شكلها مش مستانسه
منال : لاحظت بس ما تدرين يمكن خايفه ولا شي
هيا اتمنت فهاليوم امها اتكون موجوده اتمنت اشياء واشياء واقل شي اتمنت انها اتكون مستانسه ..
بعد ما مر الوقت قاموا هيا وثاني ودخلوا علشان يتصورون
هيا اتحاول تبتسم بالغصب اتحاول اتكون طبيعية جدام المصوره وما صدقت راحت المصوره .. ابتعدت عن ثاني بقوه .. وانجلبت كل ملاامحهااا ..
ثاني حس للحظه بالخوف من ردة فعلهاا حس انه الشي الي خايف منه بيستوي ..
ثاني : هيااا
هياا وهي اتحاول تكتم غضبها وهي تيلس على الكرسي : نعم
ثاني انصدم وهو يشوفها تفتح الاشياء الي في شعرها بكل غضب واتحاول تفتح الطرحه .. حس للحظات بانه انجرح حس انها انغصبت عليييه .. طلع من الغرفة الي هيه فيها .. وهيا ما صدق انه طلع حاولت تفتح شعرها باسرع وقت وتمسح الميك اب .. بسرعه بسرعه وحتى ما فكرت تتسبح صلت وانسدحت على الفراش واتغطت
فالقاعه بعد ما طلعوا هيا وثاني الكل بدا يروح .. وحتى البنات محد طول فيهم والكل قام يسسير العرس ما كان فيه أغاني ولا رقص .. بس موسيقى خفييفه .. مراعاة لمشاعر هيا والمها .. فما كان في داعي انه البقية يطولون ..
الجوهره في السياره : ماشاء الله عليهها الوعد كاانت خبااال الكل يتطالعها والله انا خفت علييها من العيين
سلطان ابتسم باعجاااب : الله يحفظها ومسك الفون ..
الوعد وهي في السياره ووياها المها وشوق .. وصللها مسج فتحته وانرسمت على شفايفها ابتسامه وهي تقرا : يمدححووونج ..
اما البقية فكل واحد وافكاره الي فراسه تمت فراسه ..
ثاني رجع الغرفة وهو مجررووح .. خااف انه ترفضه وما صدق انها وافقت بس الحييين بدا احساسه يشككه ووده يسألهاااا .. دخل الجناح ووصل للغرفة وانصدم وهو يشوفها نايمه اتقرب منها ويلس على الأرض .. ابتسم وهو يتأمل ملامحهاا كان حزيين بس كاتم الي بداخله رفع ايده ومررها على خدهااا ..
فتحت هيا عينها بخوف ويت عينها في عينهاا .. كانت تدري انه دخل الغرفة وانه قريب منها بس اتجاهلت وجوده لين هاللحظه حس بخوفهااا وهي تطالعه ثاني وبألم وااضح من صوته : لييش ؟؟ ليش وافقتيي
هيا وهي مجروحه ما اتوقعت يسألهااا آآخر انساان اتوقعت انه يسألهااا ثاانييي .. سكتت ما عرفت شو اتقوول وارتجفت يوم مد ايده ومسح دمعتهاا هيه بنفسها انصدمت من عمرها وما اتوقعت انهاااا اتصييح
ثاااني وبحناان : ماا ابغيي اشووف دمووعج .. أناا آآآسف انا والله ما دريت انج مغصووبه كنت متوقع انج ترفضضيين بس انصدمت يوم قالولي انج مواافقه .. ليش ما كلمتيني ليش ما قلتيلي انج ما تبيني ليش خليتهم يتحكمون فيج !!
هيا وهي تيلس على الفراش واتحس انها بتنهاار فأي لحظه ما تبغي تسمع نبرات الحنان ما تبغي صورة ثاني تتغير في عينها ما تبغيي هيا وبصوتها المبحوح : ممكن تطلع ..
ثاني وهو يوقف من على الأرض وهو مجروح : على أمرج .. وطلع من الغرفة بكل أللللممم ..
ومن طلع سمع صوت صياااح ما كااان عاادي كاان قويي كااان يبين انه قهرررر .. بلع رييجه بتوتر من صوت صياحهااا خلاص حطت اييده على قبضة الباب بيرجع لهااا بس استوعب انه هو السبب وانه رجعته ما بتخفف عنها وانها ما تبا اتشووفه ..
الصبح .. هيا قامت على اذان الفجر وما قدرت ترقد الساعه 9 الصبح اندق باب الغرفه ودخل ثانيي حاولت تتجاهل وجوده ما تبا اتفكر وين رقد اول ليش خلاها على راحتها ما تبا تنرسم صوره يديده لثاني في بالهاا ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس