عرض مشاركة واحدة
قديم 28-06-14, 01:49 AM   #42

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

****************

في الشرقيه

ابوغسان يكلم ب الجوال: انت متاكد طيب طيب

سحب ورقه يكتب العنوان:عارف ها المستشفى اسم صاحبه جونثان ارنولد طيب

رح اسافر وان شاء الله نحصل خبر

جلس جنبه غسان ساكت

ابوغسان قفل الجوال وحط الورقه في جيبه :شفيك تغيرة حالك من رجعت للبيت ﻻيكون سوو فيك شي

غسان:براسي سؤال من شهور يباااه ليش زوجتني من غدير وليش زوجة جﻻل ل غاده ليش وش السبب

ابوغسان:توك تسال لكن السبب رح اقوله لك بوقت ثاني

غسان:وين امي يبه مختفيه من شهور وينها

ابوغسان:امك ولدت بدري عن وقتها وسافرة تتعالج

غسان حط يده تحت خده :انت حصلت بنت وصاير اب مره ثانيه وانا متزوج 2 وﻻ جبت طفل واحد

ابوغسان:ايش حصل معك انت متغير وﻻ عاجبني حالك قول لي

غسان وقف:وﻻ شي بروح انام

ابوغسان:الله اعلم

شال مفاتيحه وطلع للمستشفى وقف عند الحضانه يناظر لكل المواليد جت الممرضه وفتحت له الباب

دخل ولبس كمامه ودته للغرفه الخاصه ب الاطفال الخدج سحب كرسي وجلس عند حاضنة بنته

*************(***********************************
في جازان

نايف دف قاسم لجوة الشقه

قاسم:انت اكيد جنيت

نايف:ماني ضارب عقلي من البدايه قلت لكم شروطي من اول ومانفذتوها يعني بترجعوا لرياض بدون مشاكل لما تتنفذ شروطي وبس

ترجعوا تاخذتوها اما كذا فمعلش مانتفاهم واذا موعاجبكم محمد يطلق ناهد ومانختلف

قاسم:ترا انت ما تخوفني بقطعة الحديد هذي

نايف:خل مرجلتك لنفسك قرروا ايش تيغون اما تطلعوا ب الكﻻم الودي واﻻ الرصاص حكم بينا وانا ماعمري خفت من احد

اتفقنا تتركوا دﻻل تاخذوا ناهد غير كذا ماعندي

ابوقاسم:مافي تحاليل

نايف: ﻻ تهتم ب التحاليل ماتهم اجيب المملك وتزوجوني دﻻل الحين ورح نتفق

ابوقاسم:مارح يزوجك احد بﻻ تحاليل ماتفهم

نايف طلع جواله:اششششششش

اتصل على ادريس:مرحبا خيو

ادريس:مرحبتين وينك

نايف:ب الشقه اذكر قلت لي خالك معقد يكتب عقود الزواج مملك يعني

ادريس:ايوه ليش

نايف:فاظي يزوجني

ادريس:الوضع فيه حشيش

نايف:ما امزح معك تقدر تجيبه الحين

ادريس:الحين

نايف:ايوه الحين بس معي مشكله ماطلعت التحاليل واعمامي مسافرين اليوم يساعدنا

ادريس:طيب خﻻص رح اكلمه واجيبه للشقه اعطني عشر دقايق العصر يكون ب حوشه

نايف:استعجل طيب

قفل الجوال :الحين يجي المملك ونحل الموضوع

قاسم:ماحنا بايعين اختي بها الطريقه سامع

نايف: وﻻني بايع اخواتي كذا صحصح معي ننهي ها الزواج وتتركوا ناهد او نرمين او نواصل واخذ دﻻل

******************************************

في شيكاغو

دخلت وعد غرفة احمد معها كوب فيه مويا ومصاصه ممدد على السرير بطوله متساوي على جسمه كامل شاش وجهاز جسر معدن من راسه ل اصابع رجوله مغطي كل جسمه شبه نايم حطت المصاصه بين شفايفه:احمد جبت المويا

شرب كميه بسيطه وبطل شرب

وعد:احمد شوي كمان

جت ام ادريس تطوي السجاده:ﻻ تزعجيه بعدي عنه

وعد:ﻻزم يشرب

تفتح عيون احمد : حنا هنا احمد فاكرني وﻻ ضيعت اصحى لنا

ام ادريس:وعد بعدي عنه بسرعه اتركيه تعبان


وعد جلست على كرسي:طيب

دخل اسامه:انتظروا بر ا شوي بسرعه يﻻ

طلعوا وعد وامها ودخلوا اطباء كثير

جلسوا برا

جاء ساري معه ابتهال طل ساري من الباب: وقت اﻻستشاره

ارتكى للجدار مر جونثان من عنده يدف طاوله : كن حذرا

ساري :ليش

جونثان دخل وقفل الباب

ساري ارتكى للجدار مره ثانيه يغكر ))(((وش قصده مافهمت ويوم الحادث قال انهم مايقبلوا تبررع الحوامل كبف عرف ان ابتهال حامل ومعرفته بموضوع السكن الي موراضي احمد يقوله )))))

مسرح اﻻخ ساري وهو يناظر ناحية وعد انزعجت كثير

ابتهال ﻻ حظت

مسكت شعر ساري وشدته:وين حاط عيونك هاه

ساري يفك يده:يا كلبه فكي شعري

ابتهال:وقدامي كمان ماعبيت عينك

طلع اسامه من الغرفه:خييير ايش فيه

ام ادريس وقفت وعد: راجعين لشقة




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس