عرض مشاركة واحدة
قديم 20-07-14, 07:25 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت العاشــــر


يوم الاثنين في بيت ابو راكان الساعه 6 الفــجر <<


نوره : طالعه من الحمام وتنشف شعرها بالمنشفه << صباح الخيــر نودي حلوومـه قومو اصحوو يلا مافي وقت ع الجامــعه
العنود : اااااه تعباااانه مالي نفس اداوم
نوره : مو بكيفك ياست الهانـم تبين تحملين مواد ليـن متى يلا قومي بلا كسل
احلام : تتمغط << صباحك شوقر باشوقره انتي
نوره : اشوا في وحده مروقه ونشيطه قومي يـلاا
العنود : نوره صدقيني عندي لك مشرووع ناااجـح مستقبلا وهي موهبه عندك ماتتفوت
نوره: تنط بسرير العنود بقوه وتجلس < هاه وش وش احس ان مالي داعي بالحيـــاة ماعندي مواهب
العنود : صراحه انا اشجعك عليه يستخدمون صوتك في منبهات النوم ماتوقفين حتى بدون غفوة
احلام : هههههههههههههههاي كفو نودي نسفة جبهيه صباحيه .
نوره : تاخذ المخدات وترميها في وجه نودي واحلام << انا ياحيوانات انا اوريكم
جوال نوره << طررن طررن
نورة : اشش ولا صوت هذا حبيبي يدق
احلام : حبيب الساعه 6 الفجر ارحمينا
نورة : الوو هلا حبيبي
شوق : حبيبك مين البنت عاشقة مع ذا الصبح هيه انا شووق
نورة : تمام حبيبي حتى انت وحشتني
شوق : اللهم ان هذا منك واليك ماوحشتيني اصلا
نورة : يابعد روووووحي انت بلاقيك بعد شوي وانا طالعه للجماعه انتظرني هاه ياعيونها
شوق : امبيــــه البنت شارله شي بالغلط
نورة : يلا حبيبي بااااااااي < تتدلع وتلعب بشعرها
نورة : تنط تاخذ السماعه الوووووووو
شوق : هلا العنود اختك وش فيها انهبلت
نورة : ككككك مسويه عريفه مع الصبح رايقه مدري وش عندها
شوق: الله يستر من اخرة هالروقان
نورة : حاطه اذنها جنب راس نودي تسمع و تاخذ الجوال ماشر ماشر ياقلبي يلا اشوفك بالجامعه يابت مافي وقت
شوق : اوكيشن باي حبيبي
نورة : باي




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::





في مكتب احمد ولد ابو راكان <<
احمد : يبه احس اني مو طبيعي بطني تعورني لها شهر تقريبا
ابو راكان : بسم الله الرحمن الرحيم رحت المستشفى كشفت شي
احمـد : لا والله يبه ما امداني الشغل ماعطاني فرصه
ابو راكان : امش امش قدامي المستشفى
احمد : زين يبـه خل يخلص وقت الدوام ثم نروح
ابو راكان : يعني منت مريض عادي
احمد : اي ان شاء الله يبـه ماعلي
الو راكان : زين زين ياوليدي لاتتعب روحك واذا حسيت بتعب حط اللي بيدك ومشينا
احمد : تامرني ولاتشيل هم
ابو راكان : دربك خضر

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::





في الجامــعه والساحه مليـانه بنات كان يوم جوه جميــل والعصافير تطيــر بكثره

نوره : تدور بوسط الساحه وتستنشق هوا بكثره
احلام : ايوه ايوه عايشه دور في فلم هندي الاخت
العنود : بنات احس تنورتي بتنشق شكلي سمنانـه يممممممه سعود ان شافني بيهج
احلام : من زين لوككك احسه حق غجربين
نورة : تنوره سودا سكيني وبلوزه تفاحي على جكيت اسود ورافعه شعرها ذيل حصان
العنود : لابسه تنوره سودا فيها فتحه من تحت وكعب شبك وبلوزه بيضا فضفاضه قصيره من البطن واكسسوارات بيج وبني كثيــر ومسويه شعرها كيرلي
احلام : شعرها مجعدته بدون مكياج بدون لفت انظار هاديه بكل شي في لوكها لابسه تنوره عاديه وبلوزه رمادي تحتها سدير اسود
تجي مشاعل وراهم وتصارخ بقوه على اساس تخوفهم
كانت لابسـه بلوزه حمرا طويله من جهه وقصيره من جـهه وحاطه مكياج ناعم ورووج احمر فاقع وتنوره سودا سكيني وشعرها كعكه طبعا كالعاده لانه طوويل بالمرره وناااعم طايح حرير منزله خصلتين ع وجهها بـس
مشاعل : وحشتوتي ياباش مهندسات
نورة:وانتي بعد ياستي طالعه قمرر اليوم خمسه وخميسه
احلام : يلا يلا البنات ينتظرونا
العنود : شوفيهم هناك




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::




بعد ثلاث ساعات من المحاضرات <<
ينزلون شوف ومهاوي ونورة من القاعه يضحكون ويسولفون يشوفون تجمع بنات وهوشه واحلام جالسه تناديهم من بعيــد يرووحون جري عندها

نورة : اش فيه وش صار مين اللي يتهاوشون
احلام : العبره خانقتها البنت المشكلجيه بالجامعه اللي جرحت وجه سلوى تتهاوش مع امجاد
مهاا : لا ياربي اش دخلها بهالمتاهه وليه تحتك فيها
شوق : خلونا نحاول ندخل ونصلح لينهم قبل تسير جريمه البنت تخوف ذيك
نورة : تدخل مع البنات لكن ...


وصلوو بوقت متأخــر البنت اخذت علبة بيرة قزاز وصقعت راس امجاد ماوصلو البنات الا والدم مالي الساحه وامجاد طايحه والبنات يصارخوووون ويبعدون من الدم ومن البنت اللي ذبحت امجاد

نورة: تصارخ عند امجاد << الله يلعنكم من بناااااات ماتخافون الله ذبحتووو البنت ياربي لااااا امجاد قومي يا امجاااد < حاطه راي امجاد فوقها ويدينها مليانه دم وتبكي بصوت عالي
احلام: تتصل ع الاسعاف وتبكـي
شوق : داخت يوم شافت الدم كثيـــر وانصدمت
جات سيارة الاسعاف والكل يقول ان امجاد ماتت خلاص عقب الدم اللي طلع منها كله




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::



>> في المستشفى الكل كان متوتر وخايف
مديرة الجامعه والبنات ويبكون وكل وحده تهدي الثانيه اذا رفعت صوتها بالبكي

الدكتور :نازل من غرفة العمليات السلام عليكم
المديرة : وعليكم السلام انا مديرة الجامعه طمنا يادكتور بشرنا الله يبشرك بخير
الدكتور : للاسف انا ماعندي كلام القول قول الله البنت الرميه كانت ع دماغها شديده لين سارت في غيبوبه تااامه والله اعلم متى رح تصحى .. سامحونا احنا سوينا اللي علينا والباقي على الله

نوره : تبكي وتصيـــح بصوتها كله لااااااا امجاااد ياعيوني انتي سامحيني قلتي لي ان بنت بتضرك ماصدقتك اااااه ياليتني سمعتك ياليتني انتبهت لك < وتطيح طرحت نوره وهي تبكي
مها : تمسك نوره عشان ماتطيح < اذكري الله يابنت النــاس وتغطيها

الكل استسلم لامر الواقع البنت انحبست اذا قامت امجاد من الغيبوبه يتخذون بحقها عقاب واذا ماصحت امجا تضل بالسجن مؤبد وان ماتت امجاد يحكم عليها بالقصـاص ...

بعد مرور ايــام ...
كانت نوره كل يوم تجي عند راس امجاد وتقرا قران مانستها ابــد تغيرت نفسيات الجميع ورجعو طبيعيين لكن نورة ضلت تزور امجاد وتسولف معها شهور ماتغيرت وكانت احسن من اهل امجاد عليها واهتمام فيها



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::



بالمكتب احمد كان في اجتماع فجأة وقف يبغا يعرض عرض ع البروجكتر وطاح يتوجع مادرو اش فــيه << جا الاسعاب واخذووه

في مكتب الدكتور <<
الدكتور : ابو راكان ابنك فيه مشكله
ابو راكان : لا اله الا الله اش فيه يادكتور
الدكتور : ماتخاف لو تداركتو الوضع مارح يسير خطر عليه
ابو راكان : تكلم يادكتور اش في ولدي خوفتني
الدكتور : ابنك عنده خلل لازم يتزوج خــلال 3 شهور ع الاقل او رح يصاب بالعقم ومستحيل ربي يرزقه اطفال بعدها
ابو راكان : لاحول ولاقوة الا بالله لا سهله سهله ان شاء الله
الدكتور : الله يشفيه ويعافيه وموفقين ان شاء الله لاتنسى يابو راكان 3 شهور فقط
ابو راكان : مشكور بادكتور ان شاء الله ربي ييسر الامــور



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::




ابو راكان: الوو السلام عليكم يابو مشعل
ابو مشعل : هلاا وعليكم السلام
ابو راكان : ابيك الليله بموضوع مهم وياليت تجيب العيال معك ومشاعل
ابو مشعل : خير ان شاء الله عسى ماشر ياخوي
ابو راكان : ماشر تعال وبتدري بالسالفه كاامــله
ابو مشعل : ابشر ياخوي الساعه 10 نكون عندكم
ابو راكان : ودعتك الله
ابو مشعل : فمان الكريـم




في غرفة البــنااات <
احلام : بنات تذكرون العاب زمان واحنا صغار
نودي : اي اذكر لعبة افتحي الصندوق قصي خشمك وشمي الورده هاهاهاهاها
نورة : لا لا اذكر لعبـة بصل بصل بصيله ياخي نشاز وربي الكلمات مو متناسقه نهار العيد تعشينا تعشينا ملوخيه واللحم اللحم المشويه <<
احلام : انشووويــناااا ولعو المكيف حــررر
العنوود : ليه انا اصغر عيالك مثلا
نورة : اش رايكم اختكم سالي تقوم وتسترجع ايام الماضي ههههههاي اصبرو عندي فكره خطيره ابي اطقطق ع امكم
احلام : هيه هيه ترا امي
نورة : تطنز ع صوت احلام ادري ادري انها امك وتغير ملامح وجهها مثل المعوقه
احلام : الحين انا كذا يامريضه
العنود : هيه خلقو وش بتسوين
نورة : رافعه واحد من حواجبها بنزل الصاله بنفس لبسي زمان ايام الاستعباد
احلام : خفي علينا يالجاهليه
العنود : كملي كملي ماعليك منها << تدف احلام ايوه وبعدين
العنود تنافخ علي قدام خالتي ام راكان وانا اتخذ وضعيت المسكينه مثل اول وتجي احلام وتسوي نفس الشي
العنود : وناسه لاول مره بسوي في نوره الهوايل منذ مدة طويله
نورة : قسم قسمات تصدقين نفسك اتوطى ببطنك هنا
العنود : زين زين



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::



الساعه 8 في صالة البيت حق ابو راكان <

ام راكان تتفرج بالصاله ع برامج في قناة فور للطبخ <<
العنود : تروح جنب امها وتحط رجل ع رجل
كانت لابسه جنز سماوي فاتح سكيني وبلوزه وردي فيها رسومات كرتونيه وماسكه شعرها بشباصه صينيه
نورة تمر جنب العنود ولبسها نقطع ونفسه القديم استغربت ام راكان فجأة
العنود : ترفس الطاوله وتقول وجـــععع بصوت عالي
نورة : هلا اختي اشفيك وش سويت انا اسفه وهي خايفه
العنود : كم مره اقولك ماتمشين قدامي وانا اتفرج بالتلفزيون وترش بوجه نوره كاسه مويا
ام راكان : فاتحه فمها اش صاير
وتجلس نوره تبكي في الارض حرام عليكم حرااااام عليكم انا اش سويت لكم


يمه علامك ردي الصوت تكفين
........ ردي علي الصوت لا تذبحيني



اصرخ وانادي واتبع الصوت صوتين
.............. يمه ويمه لين باح الكنيني



خذاني الهاجس وانا بين نارين
..........قبل آصله مابين شك ويقيني





استغفر الله ليه ياحظي الشين
..........حتى المنيه ما تبيها تجيني





يمه حياتي ارهنه بين كفين
......كفينك اللي عطفها محتويني





يمه حياتي لو تساوي ملايين
.......فدوه وفدوه مابقى من سنيني





يمه وداعك زود الهم همين
.......هم يروح وهم بعده يجيني


يمه وداعك زود الهم همين
.......هم يروح وهم بعده يجيني!!


تبكي بصوت عالــي وتسوي نفسها تدووخ <<
احلام : تنزل من الدرج تضحك بصوت عالي وتصفق < قومي قومي يكفي تمثيل وربي خطيرات ههههههههاي
العنود : بالله حركت المويا مو تجنن يمه
ام راكان : تقوم من عندهم وهي معصبه تحتقرهم بنظراتها وتروح تخليهم
نورة : هههههههههههههه مسكينه خالتي ترا طيبه الحين ندمانه بس ماتبين



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




الساعه 10 تجمعت عايلة ابو راكان وابو مشعل فالبيــت
نواف : ياو ياو وين احمد ماهو موجود
ابو راكان : احمد تعبان شوي في غرفته بيرتاح وبتلاقونه ان شاء الله قريب
ابو مشعل : عسى ماشر
ابو راكان : تعال ابيك بموضوع
ابو مشعل : امرني يخوي تفضل
راحو بصاله منفصله لحالهم وحكى ابو راكان السالفه لخوه وكان مقهور شوي ويبكي
ابو مشعل : حط يده ع كتف اخوه < لاتشيل هم الزواج حق احمد ومشاعل بيكون خلال مدة تقل عن 3 شهور
ابو راكان : فرح وجلس يضم اخوه ويشكره
راح ابو مشعل : قزام الكل وقال ترا بشهربن بنسوي زواج
ام مشعل : زواج مين!
ابو مشعل : زواج مشاعل واحمــد
البنات مو مصدقين مصدومين واللي تضرب مشاعل واللي تمزع شعرها وهي متنحه ماتحركت
ابو مشعل : ام مشعل ومشاعل تعالو ابيكم
بعد مناقشات ومناوشات عائليه اتفقت العائلتين ع الزواج وفعلا الكل بدا يجهز وكان احمد فرحان ومتضايق بنفس الوقت اما مشاعل تقبلت الموضوع وتحب احمد بشكل جنــوووني وراضيـه فرحانه تتقضى لزواجها




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::



العنود : ركووووني حبيبي
راكان : ساكت <
العنوود : ركوووني بعد قلبي << وتدفـه بشويش
راكان : يخز بعينه < نعم وش تبين
العنود : شسمه نبي نروح للسوق نشتري فساتين جاهزه لزواج مشاعل واحمد مافي وقت للتفصيل
راكان : ينقز ويقوم بوجهها وهو طويييل << يهمس وخشمه بخشمها < يقولوون في واحد اسمه سواق ابوي يدفع له راتب
العنود : بسس
راكان : بلا بسبسه وانقلعي << ياهذها ببلوزتها ويدفها
العنود : ترجع لراكان < راكان حبيبي السواق اخذته امي الله يخلييييك < تلعب بشعره
راكان : ابوديكم واروح النادي مو فاضي لك ابي عضلات مشروع جديد شوفي تخيلي لي عضلات مو بسيــر مززز صارووخي
العنود : اييييي بتجنن هيا قوم ودنا السوق
راكان : يلا بسرعه لاتطولون انتظركم برا



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::


بعد سويعات عند بوابات المـــوول <<
طبعا سيـارة راكان الرياضيه Knight XV


نوره : اه ياربي سيارته ذي تخوفني تقطع القلب ولونها يجيب الاكتئاب والخوف تقول تبع جماعت ايمــووو
احلام : وش تبينه يجيب لون وردي مثلا عشان يعجبك ياست الهانم
العنود : يختي في فضي في بني غامق في ابيض الوان مو اسود كنها حق حرب الهمـر اهووون منها
احلام : انتو بدوو ماتعرفون سعرها شاطح شطحه مو طبيعيه
نوره : اي سعر الفساتين الحين كم بنلقاها يلا يلا ادخلو اكثر من 15000 مارح اشتري بلبس بجامة ميكي ماوس
احلام : ههههه اي هين تبين كشخه وبخيله ع الفلوس
العنود : اصصص الناس تناظر يلا ادخلوو
احلام : بنات طول عمري اخاف من الدرج الكهربائي ابروح العادي والاقيكم فوق
نورة : اذلعي يابنتي تشوفين شباب ورانا ان شافوك تروحين بيضحكون علينا
العنود : تدف احلام اطلعي يلاااا
احلام : كان وراها واحد ماسك الجوال ومو منتبه لهم << حست بدوخه لانه كان عالي واول مره تركبه << وتدووخ لا ورا وتتسند ع الولد وهو يمسكها < الحقوني عظامي احسها بارده مقدر اشيل نفسي وتدووخ
العنود : طبعا البنات كانو خايفين عليها بعد النزيف الداخلي اللي سار لها من الحادث السابــق << احلااام يممممه اش صااار لها
باسل < ماعليها شر ماعليها شر لا تخافون ولا تصارخون ويشيلها وياحطها ع الطاوله
نوره : كانت خايفه من الدرج واحنا غصبناها وتبكي
باسل : اي درج يابنت الحلال << ويقيس نبضها هاتي لها ملح موييا سكر اي شي البنت فيها هبووط ماله شغل الدرج بسرعه
احلام : بعد ماصحت << مشكور ياا ..
باسل : معاكم الدكتور باسل اسف بس خفت عليكم
نوره : خفت عليها مو علينا
العنود : المهم الله يجزاك خير ماقصرت مشكوور
باسل : هذا كرتي فيه ارقامي اذا احتجتو شي انا بالخدمه وووانتي يا احلام وقت الاجازه الشهريه عند الاناث لازم راحه انتبهي لنفسك << وراح
احلام : يمه ذا وش دراه ان شسمه فيني
نوره : يقولك دكتور
احلام : طيب لمسني ياربيي
العنود : يجوز وقت الحاجه كنتي مريضه وهو دكتور
احلام : يلا انا الحين احس اني احسن مشيـنا
يدخلون المحلات ومحلات ومحلات
العنود : كل الفساتين غاليه اللي تعجبنا فوق 20000 وش الحل
احلام : مدري تعبت بكره تروح مول ثاني
نوره : شورك وارادت الله مشينـا
العنود : تحط يدينها وخشمها ع القزاز تبع عرض المحلات << تعالو شوفو هالفستان اللي بالعرض يجننن بس بـ 25000 غالي
احلام : تسحب العنود << امشــــييي يلااا
بعد مارجعــوو البيت تعباانين وهلكانين وكل وحده تبطحت فوق سرير وهم لابسين العبايــات
روز << ماما ماما
العنود : ايش في روووز تعبانين
روز : في اغراض تحت من سوق مال انتا
العنود : تنقز < بنات شريتو شي وصيتو احد يوصل شي
احلام نورة : يقومون مصدومات < لا لا
تتوقعون وش اللي عند البــاب واش اللي صار تابعو البارت الحادي عشــرر لاتنسـون رايكم بالبارت ... يتبـــع ....







لامارا غير متواجد حالياً