عرض مشاركة واحدة
قديم 26-07-14, 05:01 AM   #43

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



**************************
في جازان
نايف جالس مقابلهم:ارجع لرياض يا عمي
ابوقاسم:انت مسوي ها المسرحيه من شان تخوفني بس تبي تتزوج دلال ما عندي مانع لاني عارف بضاعتي زين تبي تاخذها رح تاخذها
رن ادريس جرس الشقه فتح الباب مفتوح:نايف
نايف:ادخل
دخل ادريس:جبت خالي
نايف وقف:قلت له
ادريس:لا
نايف:جدي ولد عمي نسى تحاليل الزواج ب الرياض رح نجيبها لك بس تقدر تكتب لن العقد
ابوفيصل:لا فحوص الزواج ضروريه ولا رح اكتب شي بدون تحااليل
ادريس:خالي هذا نايف تعرفه منا وفينا رح تجيك التحاليل وانا ب الضمان والله نجيبها
ابوفيصل:لا
نايف:الله يخليك يا جدي ورب العزه نجيبها لك عمي راجع لرياض وصعبه يرجع مره ثانيه والله اجيبها لك وبضمان ادريس
ادريس:خالي لا تعقد عليهم بضمانتي
ابوفيصل:طيب خلاص بس مارح اعطيك العقد ولا ورقة ضمها لدفتر العائله الا لما تجيب لي التحاليل
نايف:مشكور عمي ورح اجيبها
ابوفيصل:ادريس اذا ماوصلتني التحاليل رح تتحاسب انت
ادريس:موافق اجلس خالي خلنا نبدا
ابوفيصل:وين شهودكم
ادريس طلع جواله:ب الطريق خلينا نبدي لما يجون الشهود
ابوفيصل فتح الدفتر:الله يكفينا شركم وبلاكم
يكتب:اتفقتوا على الصداق
نايف:ايه معي ب الغرفه 70 الف
ابوقاسم:اتفقت معك على 90
نايف:متى
ابوقاسم:ناسي الي اتفقنا عليه
ادريس:المهر كامل موجود 90 ب الغرفه
نايف:رح اجيب المهر
ادريس:اجلس بس انا اجيبها خلصوا وانا جاي
******************************
في شيكاغو
طلع جونثان من غرفة احمد يشيل الكمامه:ايها الفتى المتحذلق اتبعني
ساري اشر على نفسه
جونثان بحنق:اتبعني
دخل لمكتب وجلس عليه:اين الرسائل
ساري:اي رسائل
جونثان:لا تتظاهر ب الحمق تعرف ما اقصد اين الرسائل
ساري:لا اعلم عما تتحدث
جونثان:الرسائل التي كانت ترسلها طيبه ل احمد بمساعدة زوجتك
ساري:ايش
جونثان:اقسم اني شا احشر ساقي في عنقك اريد الرسائل لدفع عن احمد اين هي
ساري:وكمان عارف عن الرسائل انا الوحيد الي عارف عنهاا
جونثان:انت احمق وزوجتك اغبى منك هي تضع الرسائل عند الباب وانت تسرقها وتخبئها
ساري:كنت خايف على احمد من طارق
جونثان:طارق يعلم كل شي ويظن ان احمد يطارد اخته طيبه
ساري:كذب اصلاً طيبه تكتب رسايل ل احمد وتحاول تتقرب منه ولما طفشت من الرسايل بلا رد منه راحت واجهته وعلمته عن الرسايل وكل شي
جونثان:طيبه هي من اخبرة احمد عن حمل ابتهال يا احمق وفضحت كل شي هل هي من كانت ترسل الرسائل ام لا
ساري:هي الي كانت ترسل الرسائل وابتهال تحطها تحت الباب وانا كنت اشيلها من تحت الباب قبل لا يشوفها احمد
جونثان:يجب ان تهتم بشؤنك انت وزوجتك ولا تتدخل في ما لايعنيك اين الرسائل
ساري:حرقتها وتخلصت منها
جونثان:احسنت ايها الاحمق انصرف وابحث عن اي رسالة قديمه واحضرها
**********************************
في الشرقيه
غرفة غدير
غسان منسدح على السرير ويناظر لسقف مسرح
غدير جالسه على كرسي ب الزاويه تناظر له فعلا غسان تغير صاير مسرح يفكر 42 ساعه ما يتكلم معها او يناظر لها حتى فيه شي صار وهز كيانه كذا
غدير:غسان
غسان حط يده تحت راسه:نعم
غدير:وش صار لك انت ليش ساكت كذا طول الوقت تفكر
غسان مارد عليها:...........................
غدير:غسان اتكلم لك انا
غسان جلس يلبس صندله:رح اطلع تبين شي
غدير:غسان:ارجوك رد علي جاوبني وش صار
غسان طلع من الغرفه وقفل الباب
*********************************
في جازان
خلص كتابة العقد ورجع بطاقات عصام وحسين
دخل ادريس معه كيس ورقي حطه على الطاوله:هذي ال90 كامله
ابوقاسم سحب الكيس ناحيته وطلع الي فيه يعدها الف الف كامله ورماها جوت الكيس
نايف:كامله
ابوقاسم قلب وجهه للجهه الثانيه
نايف وصل ادريس وخاله والشباب لبرا سلم عليهم ورجع لشقه
جلس قدامهم وحط المسدس في جيبه:دلال وافقت تتزوجني بمجرد ماسالها
ابوقاسم:دلال صارة عندك طلع ناهد ورح نرجع بعد اسبوعين ناخذ نرمين
نايف:شايف الشمس هي اقرب لك من نرمين لا تحلموا في نرمين ابد لا تتاملوا بنرمين
وقف ودخل لغرفة ناهد
طلعت عبايتها من خزانة الملابس
نايف:ناهد الوضع مؤقت اسبوع ب الكثير ورح انهي ها الزواج
ناهد لبست عبايتها:نايف انسى خلاص الله يسعدك مع دلال
نايف:لا
ناهد باست راس نايف:لا تحقد على دلال ماتدري عن شي عقلها وعقل نرمين نسخه وحده
تغطت وطلعت لصاله ومنها لتحت والسياره على طول لطريق الرياض ماراحت لعند نرمين ولا سوت ولا ودعتهم
*****************************
في شيكاغو الفجر
رجعوا للمستشفى لان الشقه فاظيه
وعد نطت جالسه جنب احمد عيونه مفتوحه شوووي بس ماتعرفي انه صاحي الا من حرقة جفونة السريعه:أحمد احمد انت وش صار لك
نطق بصوت مبحوح تعبان وبعض حروف ثقيله:طحت عن دباب
وعد:هاه امي تعالي احمد وش صار لك
ام ادريس:بعدي عنه
وعد:امي اسمعي بس احمد وش حصل معاك
رد بنفس الاجابه:طحت عن دباب
وعد:اي دباب
احمد:وراء بيتنا طحت عن الدباب
ام ادريس:بسم الله عليه هو طاح عن دباب عمك وهو ب المتوسط قبل 10 سنوات
وعد:ضيع وعقله صفى وخلاص احمد انت فين الحين
احمد:في بيتنا
وعد:بيتنا فقد الذاكره ولا ايش
رجع ابوادريس من المصلى:وعد تبغين فطور
وعد:ابويه تعال بسرعه مسحت على وجه احمد الي بعض اماكن فيه متوره:احمد قول ل ابوي وش حصل معك
احمد:طحت عن دباب
ام ادريس:مفكر نفسه طاح عن دباب عمه قبل 10 سنوات
احمد:ما ابغى اجلس على دباب مره ثانيه
ابوادريس وقف وعد وجلس مكانها :احمد قول لي كم عمرك
احمد:انا
ابوادريس:ايوه انتا كم عمرك
احمد بعد سكوت طويل:نسيت
ابوادريس:عمرك 25 سنه انت تدرس ب ك مبتعث في امريكا
احمد قاطعه:دكتور جراحه عامه
ابوادريس مسك اذن احمد من وراء المعدن:انت عارف يعني وش تدرس ب اي سنه انت
احمد:السنه الخامسه المستوى ال12
وعد:وانت وش حصل لك
احمد:طحت عن دباب
وعد:فاكر كل شي وناسي الحادث وعلى باله انه طاح عن دباب
ابوادريس:ينسى الحادث احسن له لا تذكريه بشي رح يتذكر بنفسه لاصار احسن
************************
في دار المحكمه الجنائيه
اسامه جالس لمكتب يوقع الاوراق معه جونثان يقراء الورق وبعدين يعطي اسامه يوقعها
جونثان قراء ورقه 3 مرات:لا توقع هذه
قطع الورقه ورماها على محامي طارق:طارق هو من حطم السياره سوف يصلحها هو ويدفع ل احمد بدل الضرر 70 الف دولار كاش ولن نقبل بغير ذالك
طارق جالس بعيد شوي :ليش على بالك انا غني والفلوس تطيح من جيبي
جونثان:ستجد المال ف انت سعودي على اي حال
طارق:ليش مفكر ب حسابي براميل نفط لاني سعودي الدوله تدفع لي براميل نفط تنزلهم بحساباتي
اسامه رمى اخر ورقه على المحامي:رح نلقتي برا امريكا ورح تجرب احساس وزن 3 طن فوق صدرك ورجولك اوعدك رح تشوف ها اليوم قريب الدراسه قربت تخلص ورح ترجع لسعوديه ماوقعت ورقة التنازل هذي الي بطلب ابوي ورح نلتقي قريب
طلعوا هو وجونثان من دار المحكمه
جونثان:لدي سيارة همر بوزن6 طن ان احجتها سا اقدمها
اسامه:اترك المفاتيح بجيبك بنحتاجها
طلعوا بسيارة جونثان الفراري بعجلات ل الثلج ورجعوا ل المستشفى
************************************
في الرياض
وقفت السياره عند باب البيت كانت طول الطريق ساكته ومحمد جالس جنبها
طفى قاسم السياره فتحوا الابواب ونزلوا
نزلت متردده معهم
ابوقاسم:روحوا لجوه
محمد يدور عن يد ناهد لكنها تقدمت وفتحت باب البيت ودخلت قبل محمد
قاسم:انا برجع لنايف
ابوقاسم:نايف رح يرجع لك بنفسه المهم الحين ها البلا الي جوه خلنا نطلعها من البيت اول فحص الدم لسا اسبوع او اسبوعين لوراء
قاسم:طيب انا بصرفها
دخلوا للبيت ناهد واقفه ب الصاله
ابوقاسم:محمد دلها على غرفتك وين
طلعت ام قاسم من المطبخ:هاه رجعتوا
تلفتت ب الصاله:وين دلال تركتها عند نايف
ابوقاسم:بترجع لا تخافين
ام قاسم بصراخ:بدلت بنتي بها القمامه الي ماتسوى شي
ابوقاسم:خذ ناهد وروح غرفتك
ام قاسم مسكت ناهد من كتفها:ماارح تطلع لمحل رجعها وجيب لي بنتي
ابوقاسم:محمد خذ البنت واطلع
ام قاسم:والله ماتطلع لمحل الا ترميها على اخوها ترجع لي بنتي
ابوقاسم:اتركي البنت تطلع لغرفتها ما ابي اقوم احطك حشيمه لنفسك
محمد مسك يد ناهد وطلع الدرجات حبه حبه ووقف عند باب غرفته ساب يدها يفتح باب الغرفه
فتحه ظل واقف يبيها تدخل
ظلت واقفه تناظر له
دخل قدامها بيطمنها بس ترددة شوي وبعدها دخلت
جلس على كرسي للمساج بيريح ظهره ترك عصاته على الارض
ناظرة ناهد لكل الغرفه واسعه ومرتبه بشكل حلو
فيه كرسي قدام المرايه جلست عليه
دقايق سكوت
وقف محمد وجاء نحوها
تفاجئت انه جاي لها تمام كانه يشوف مو اعمى
استدل عليها بريحة البخور في عبايتها مع ريحة الفل
حط يديه على كتوفها خوف تملكها مع خجل\لكن خوفها كان اقوى انه ينتقم فيها من نايف
حط يديه على وجهها هذي طريقته ليعرف ملامحها يرسم صورتها ب خياله انفها طويله شفايفها صغيره عيونها صغيره حاجبها خفيف خدودها مليانه نزل الطرحه والنقاب عن راسها حط يده على شعرها شعرها قصير ناعم لامته في بكله
نزل يده لكتوفها وحظنها بقوه لصدره
**************************************
في الشرقيه
قفل ابوغسان شنطته واخذ جواز سفره ونزل لصاله بيطلع
قابل غسان راجع بيده كيس من الصيدليه:مسافر
ابوغسان:معي سفر ضروري 3 ايام وراجع انتبه للبيت وابيك كل 4 ساعات تروح تزور اختك ب المستشفى وزور الصغيره ب الحضانه
غسان:سميتها
ابوغسان:لا لسا ماسميتها اذا طلعتها من الحضانه بسميها
بدء بيطلع رجعه صراخ غاده وجلال
ابوغسان:لا اله الا الله
ترك شنطته وطلع دخل لغرفتهم
مضاربه ب الارض جلال عاض كتف غاده وغاده عاضه كتفه ساحب شعرها وهي ساحبه وجهه
ابوغسان ضربه بجلال وضربه بغاده ويفك يديها:فكو بعض كسر بيديكم فكو
غصب فكهم قطعوا بعض عض وسحب
ابوغسان:خير وش صاير بينكم صغار انتوا ولا ايش قصتكم احترموا بعض
غاده:هو بدء مايعرف يلعب بلاستيشن واذا هزمته قام يضربني اصلا حيوان مايفهم شي
جلال سحب شعرها بقوه:ما حيوان غيرك
ابوغسان ضرب جلال:اترك شعرها فك يلا
جلال ترك شعر غاده بعد ماشال منه في يدها
ابوغسان:اسمعوني زين يا اما تلقوا طريقه تتفاهموا فيها او مارح تعيشوا مع بعض والطفل الي جاي مارح تشوفوه ابد رح اخذه واعطي ناس غيركم يربوه لاعندكم مسؤليه ولا عندكم تفاهم
غاده:بنتي حقي انا هو خذه واعطي ناس يربوه
جلال:هي هذا ولدي انا سامعه
ابوغسان:لا حول ولا قوة الا ب الله صبرك يارب صبرك انتوا تسمعوني ولا اتكلم على غنم تتفاهموا مثل باقي الاوادم ولا رح افرقكم ولا الطفل الي رح يجي مارح تشوفوه ابد انا مسافر وراجع الاحسن تكونوا متفاهمين او رح افرقكم يعني رح تتطلقوا سامعين مالكم طريق مع بعض على كذا
*************************************
في شيكاغو
اسامه فتح النور على عين احمد:مافيه شي مجرد ان افكاره تشوشت من الارتجاج الي حصل معه في الحادث
وعد:رح يتذكر انه حصل له حادث وانه ماطاح عن دباب بعدين صح
اسامه:بعد فتره رح يتذكر اكيد
دخل جونثان:فل نذهب الان
اسامه حط النور بجيبه:يلا جاي ابويه رح اخذ كتب من بيت جونثان وارجع
ابوادريس:روح
اسامه:وانتي بعدي عنه اتركيه بحاله
طلع مع جونثان قابلوا ساري جاي
ساري طلع ورقتين من جيبه:هذي رسالتين بقت معي
جونثان شالها وحطها في جيبه:شكرا ايها الابله
ساري:وش انت مايفوتك شي
جونثان:لهذا حصلت على لقب برفسور ايها الفتى لقد احببت الفلسفه منذ كنت بعمر ال8 سنوات وذهبت مع والدي لمستشفى منذ كنت في ال10 سنوات الامر اني اجيد ربط الامور ببعضها فل تركز يا فتى فل نذهب لمكتب المحقق لنسلمه بعض الامور
ساري:ان شاء الله وظفت نفسك محامي ل احمد كمان
جونثان:اني محامي بارع اجيد هذا الدور بس
ساري:ما انت تعرف لكل شي فيه شي ب الحياه ماتعرف تسويه روح بشر امك بس
اسامه:عيب ساري وش بينكم اصلاُ
ساري:مستغفليني هو واحمد لكني رح اطلع كل القصه منكم
راح ناحية غرفة احمد
اسامه:شفيه كذا انهبل
جونثان:انه فتى به الكثير من الاضطرابات لم تحبه امه ب القدر الكافي
اسامه:ههههه حللت نفسيته
جونثان:يا بني لم احصل على لقب برفسور وجائزتي نوبل و33 شهاداة تكريم عن عبث هيا يا صديقي لنذهب
راحوا ب السياره لبيت جونثان عباره عن بيت اشبه ب القصر بخليط بين اسلوب فارسي قديم واسلوب معماري حديث مغطى برخام منقوش بنقوش قديمه فارسيه بزواياه مثل المأذن مرتفه ونوافذ زجاجيه ضخمه فتح البوابه بجهاز موجود ب السياره بمجرد ما دخل انقفلت البوابات العمال يزيلوا الثلج من ساحة البيت وبرشوا مويا حاره فيها ملح على الارض والثلج وينزلوا الثلج عن السقف ويغطوا المسبح بسياج حديدي
اسامه:هذا موبيتك
جونثان:لدي 3 منازل في هذه المنطقه انه منزلي الشتوي لقد ذهبت لمنزلي الصيفي والمنزل الخريفي
اسامه:عندك بيت لكل فصل من فصول السنه
جونثان:احاول الحصول على راحة راسي في الواقع لدي مشاكل مع الجيران اقوم ب اختبارات تقطع التيارات الكهربائيه تسبب في الحرائق تموت حيواناتهم الاليفه لذالك انتقل بين المنازل كل شهر اقضيه في منزل مختلف واعود بعد اصلاح المنزل من احتراقه او تاكل الحائط من الاحماض الحي الذي اسكنه به 3 اشهر وسيصبخ 70% من المنزل فارغه ومعروضه ل الايجار
وقف السياره وفك حزام الامان:ما المانع اني املك المال ولا اعلم من اعطي بعد وفاتي ف انا وحيد سا اصرفها على راحتي ورفاهيتي فل تنزل
نزلوا ودخلوا للبيت
فتح جونثان باب مكتب ضخم فيه حوالي 60 الف كتاب
وطلع سلم لرف بعيد سحب 3 كتب:التقط
رماها ل سامه مسك 2 وطاح 1 على الارض
جونثان:لو كنت تقدر العلم لما اوقعت الكتب
اسامه:لو كنت تقدره مارميت الكتب
جونثان رمى كتاب:التقط
مسكه قبل لا يطيح على الارض
جونثان رمى كتاب وراه كتاب:التقط مسك واحد وركض وراء الثاني مسكه قبل لا يوقع على الارض
جونثان:هذا الكتاب ثمنه 20 الف دولار امسك
رمى الكتاب لفوق
اسامه رمى الكتب وقفز وراء الكتاب ومسكه بعد جهد:بتعطيني كتب ولا تدربني على الالومبيات
جونثان:احصل على بعض الوقت الممتع فقط واضحك هههه
غير ملامحه لجديه ونزل عن السلم:ان غلاف الكتاب 99% ذهب صافي لاتمزقه
اسامه:اشتري كتاب ب 50 دولار اقراء فيه ليه اشتري كتاب غلافه ذهب
جونثان جلس على كرسيه الفخم للمكتب:كان على صرف 3 ملايين و260 الف يومياً لكي يبقى بحسابي المصرفي 201مليار احب المحافظه على هذا الرقم انه رقم حظي اجلس استرح
اسامه جمع الكتب من الارض وجلس على المقعد
قدامه لوحه ضخمه مرره على الجدار ل جونثان معه زوجته وبناته ال2
جذبته الصوره من الي فيها
جونثان لف ب الكرسي مكان نظر اسامه:انهما ابنتاي وزوجتي لو كانت احدا بناتي على قيد الحياه لكنت حصلت عليك
اسامه:ليش احد قال لك اني للبيع مثلا
جونثان:لقد جذبتك الصوره
اسامه:لا لكن لقد رايت
جونثان:رايت ماذا
اسامه:انسى ولا شي
جونثان:اخبرني ما الذي رايت
اسامه حك راسه:البنت الي على اليمين شفتها من قبل
جونثان:هل قابلت ابنتي لقد ماتت منذ عامين اين قابلتها
اسامه:قبل اسبوع في السعوديه
جونثان تراجع على الكرسي:حقاً
اسامه:يخلق من الشبه اربعين مجرد صدفه وشبه
جونثان:لا ربما ليست مجرد صدفه
اسامه:انسى الموضوع
جونثان:اسامه انت واثق مما رايته
اسامه:لا
جونثان:لدي ابنة واحده وهي جيني الفتاة الاخرى ناتالي التي قلت انك رايتها تركها احدهم امام المستشفى الخاص بي وعمرها 3 اشهر لقد ظلت تحت الثلج ساعه ونصف حتى كادت ان تموت عثرة عليها ممرضه لقد ظلت مريضه منذ ذالك الوقت لقد توقعنا وفاتها بعمر ال4 سنوات لقد اثر بقائها في الثلج على رئتيها لم تستطع التنفس بدون اجهزة تنفس والان تقول انك رايتها في السعوديه
اسامه:حصلتها عند مستشفى
جونثان:اين رايتها
اسامه:مجرد شبه صدفه
جونثان:ب كمرات المراقبه امراءة عجوز وضعتها على الثلج وذهبت بدون ان تلتف للخلف
اسامه:وش رح تسوي يعني بطلع لك 4 شباب يشبهوني
جونثان:لقد قلت انك رايتها انه ليش شبه عادي وطبيعي
اسامه:هذي نهاية الفلاسفه مجانين
جونثان:هل ابدوا لك كمجنون ارتدي جرابين بلونين مختلفه لا اقص او اسرح شعري وارتدي ملابس غير متناسقة الالوان
اسامه:لا بس تحط ابر كولجين حول عيونك من شان تبان اصغر هذا اسمه تصفيه مو بس جنون
جونثان:لا اعرف معنى معنى تصفيق هذه لكن لا امانع تدليل نفسي قليلاً فا انا فقط املك مال لا احتاجه
اسامه:احمد ربك وتبرع منه ومبين اصغر بس لشهور معدوده بكره تحط سيلكون تاكد بعدها رح ادخلك مستشفى مجانين بنفسي رح ارجع للمستشفى
جونثان:اراك ب المساء
****************************
في جازان شقة نايف
نايف جالس ب الصاله يفكر ب ناهد
طلعت نرمين من غرفتها:يلا روح داخل
ناظر لها بعدم مبالاه:خير
نرمين:روح جوه بنشوف مسلسل البنات زينة البيت
نايف:ومين مانعكم
نرمين:انت جالس هنا
نايف:وبعدين
نرمين:كيف بنشوف التلفزيون وانت هنا
نايف:ومين انا حارس العماره انا متزوجها ناويه تتغطى مني لازم اطلع من البيت من شان تاخذ راحتها الاميره
نرمين: ليش تعصب خلاص ماتبي تجلس معاك
نايف:يا سلام ماتبي تجلس معاي قولي لها تطلع من الغرفه لا ادخل اطلعها بشعر راسها
نرمين:نايف لا تصارخ على دلول احسن لك
نايف:رح تضربيني هذي بدل ماتدافعي عنها فكري ب ناهد
نرمين:ناهد طلعت مثل حراميه انا مزاعلاها مافكرة تكلمني كذا طلعت مارح افكر فيها ذحين بتروح لجوه او لا
نايف:لا
نرمين:بلا ثقاله
نايف وقف معصب وراح لغرفة نرمين
لحقته نرمين ماسكه ثوبه:نايف ياويلك تكلم دلال
دخل للغرفه وهي مشغوله ب الجوال
شافته انفجعت على طول رح تتصفق اكيد مارح يرحمها نايف ابد
مسك بلوزتها من وراء ووقفها غصب يسحبها وراه لصاله
نرمين تضرب بكتفه:سيبها نايف سيب خلاص
دفها على الكنبه قدام التلفزيون
وجلس بمكانه الاول
نرمين شالة مسند الكنبه ورمته على نايف:وجع ماتتفاهم
شال نايف المسند ورماه على نرمين:وجع بوجهك شغلي التلفزيون وفكينا
**********************************
في الرياض
فرشت ناهد بطانيه على الارض وشالت مخده عن السرير وحطتها على البطانيه بتنام عليها
محمد موموجود ب الصاله عند اهله
اخذت من الشنطه بلوزه وبنطلون ما اخذت معها الا قطعتين حق الطريق
راحت الحمام تتروش
وطلعت نعسانه بتنام حصلت محمد نايم على البطانيه على الارض
حطت يدها على خدها:كيف عرف عن البطانه ونام عليها
قربت منه:محمد محمد هذا مكاني روح نام على سريرك
هز راسه ب لا على انه مايبغى
ناهد:هذا مكاني سريرك هناك
هز راسه لا
موعارفه ان كان عناد او ما يبغاها تتضايق منه
حاسه بخجل مانعها تحاول توقفه او تتكلم معه اكثر
حط الخده تحت راسه الارض مو مريحته بس حاول ينام
ناهد جلست على المقعد تناظر لـ محمد
************************************
في الشرقيه
غرفة
دقت الخدامه باب الغرفه فتحت لها غدير:ايش فيه
الخدامه:هذا ايجي بريد
غدير شالت المغلف تقلبه ركزة على الخط مارح يغيب عنها ذا الخط ابد قفلت الباب بسرعه فتحت المغلف طلعت منه القلاده والسي دي الي اعطاه توماس ل اسامه يوصله ورفض اسامه
جلست على السرير تفتح القلاده صورتها مع توماس
رفعت السي دي تتاكد منه اخذت لاب توب ابوغسان وركبت السي دي شغلته شوي واشتغل زفتها مع توماس طلعوا من البيت يمشوا مع بعض القل واقف صفين متقابله لابسه فستان ابيض للمحجبات خيالي رهيب زميلاتها يساعدوها ب الفستان فارشين لهم سجاده حمراء تنتظرهم عربه يجرها حصان ابيض
ينثروا عليهم بتلات ورد حمراء وبيضاء
اسامه فاتح مظله لتوماس: اسمع وش حفظتهم كمان قايز 1 23
الكل:الف سلاه سلام حبيب محمد كلللوش
ماقدرة تمسك نفسها من الضحك:هههههه
توماس دف اسامه:هههههه
اسامه:الي قدرة اسويه في يومين
فتح لهم باب العربه طلعوا وجلسوا جنب بعض اخذتهم العربه للفندق الكل يمشي وراها لقاعة الاحتفالات ب فندق بلازا
دخلوا للقاعه على عزف الموسيقى
الطاولات والكراسي مفروشه ب ابيض بحدود حمراء افخم الاكواب والصحون والي مو مسلمين شمبانيا خفيفه جلسوا لطاولة العرسان
دخل غسان للغرفه قفلت الاب توب بسرعه ليش شغلت السيدي ماتعرف دخلت القلاده الظرف وحطته بدرج الكومندينه وقفلته
جلس غسان على السرير اخذ حبه من علبة دواء بجيبه وحط راسه على المخده يبي ينام
صار بارد مامهتم بشي ابد
اخذت الاب توب وحطته بدرج الكومندينه منتظرته ينام





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس