عرض مشاركة واحدة
قديم 28-07-14, 11:24 PM   #45

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تعب نايف وهو يدور ب الغرفه عن
الاوراق
طلع جواله من جيبه واتصل على
ادريس:كلم ابوك الاوراق عنده
نايف:ماحصلت الاوراق هنا انا ما اطلع
شي من الغرفه اكيد عنده
ادريس:انت تتحمل التهزيئ ما دخلني
نايف:استنى ادور مره ثانيه
ادريس:شوف دور بسيارتك قبل تدور
بغرفتك نصيحه بس
نايف:احسك واثق ان الاوراق بسيارتي
يلا نازل الحين
ادريس:وانت نازل اتصل على نادر
وشوف وينهم هو واياس من الصباح
طلعوا على السياره ومارجعوا اياس
جواله ب غرفته
نايف:مو جالسين الا يوم ينضربوا
ادريس:اضربه اتورط فيه اشيل مفتاح
السياره احسن
نايف:اضربه بس
ادريس:لو على ضربه كنت ضربته من
يوم سافر ابويه رح يشتكي على اعمامي
واخوالي وجدي واتورط معهم يا انضرب
انا يا اتهزء لما الطى ب البلاط لمه احرج
نفسي اشيل المفاتيح واريح راسي
نايف:جيبهم ل الشقه اقفل عليهم الباب
واضربهم انا
ادريس:لا تتورط معاهم فكنا من شرهم
الحين عبد الرحمن ابن خالي ب شغله
على طريق صامطه ب امن الطريق رح
اقول له ان لقيتهم بصامطه للحجز على
طول ولا يطلعهم ابد
نايف:ولا هان يدعس في بطونهم
ادريس:عبد الرحمن مايصدق والله
يحجزهم ماطلعهم انت دور عن الاوراق
وانا اتصل
*************************
****
في الشرقيه
غدير شايلته البنت رايحه جايه في الغرفه
وتقول اسماء:تالا تالين وصال وئام والله
اسم وئام لايق عليك
تثاوبت ويدها على خدها
باست خدها:فديتو يا ناس لازم يشوفك
غسان مارح يصير شي ان طلعتك شوي
دخلت لغرفتها غسان نايم
غدير:غسان غسان
ضربت كتفه:غسان
صحي غسان:هممممم
غدير جلست عنده:شوف غسان
غسان جلس:بنت مين ذي
غدير:اختك ماتعرفها شوف تشبه جلال
صح
غسان ناظر لها:تشبه علبة المويا ابو
ريال
غدير ضربت غسان على كتفه:حرام
عليك
غسان:ماتشوفيها تشبه علبة المويا
ماعندك نظر انتي
غدير طلعت من الغرفه وقفلت الباب
رجعت لغرفة ابوغسان
*************************
*******
في شيكاغو
ساري قطع نفس احمد من الضحك يقلد
جونثان
جلس على مقعد وحط رجوله فوق
الطاوله حق الاكل:ساراي روخ جايب
فرض التشريخ
احمد فقع ضحك:هههههههههههههه
ساري:مايعرف يتكلم عربي قسم كانه
شغاله اندنوسيه اشتغل بجامعة الاميره
نوره 6 سنوات ماتعلم عربي زي الناس
احمد:هههههههه
ساري وقف عند لوح عرض الاشعه
يسوي يشرح:هنا سترا تكوين العضلات
حول القلب رمى ب قلم بيده على
احمد:ساراي استيقظ ايها الاحمق
اسامه يقراء كتاب وماسك ضحكه
غصب:ساري لا تضحكه كثير نص عظام
صدره مارجعت لمكانها للحين
ساري يفخم صوته من شان يشبه صوت
جونثان:توقف عن الهراء ايها البليد
بطيء الفهم
احمد:هههههههههههههههه
وقف جونثان وراء ساري
ساري رفع بنطلونه لفوق:استمع بحذر
ايها البليد انظر الي هنا هذه العضلات
تحمي القلب كما انها تساعده على ضخ
الدم ساراي استيقظ قبل ان اصعد الليك
اسامه غطى وجهه ب الكتاب وهو ماسك
ضحكه:هههههه
احمد سكت غصب
ساري:والله اني اشم عطر هو وراي صح
احمد هز راسه
ساري بيهرب تجاوز جونثان
حط جونثان رجله قدامه طاح على
الارض
مسكه ببلوزته من عند رقبته ووقفه
ببلوزته ضربه على راسه بقى يده بقوه
ساري مسك راسه:ااااه اي ياراسي
جونثان: توقف عن العبث في كل مكان
واذهب ل تدرس لديك اختبار سريع غداً
ولديك 4 كيلوا غرام لتخسرها فجسدك
الكسول لم يخسر سوا 3 كيلوا غرام من
اصل 2 عندما اقيس وزنك الاسبوع
القادم ومازلت محتفظ بهذه ال 4 سوف
تعود ل المستوى ال 07 عام كامل ل
الخلف هل تستمع
ساري:فهمت فهمت
شال جكيته وطلع قفل الباب
اسامه يضحك بصوت خفيف:هههه
جونثان جلس على كرسي:هل تستمتع
بوقتك
اسامه:ههههه لاحظ عليك عادات انا
درست عندك 0 سنوات مالاحظتها
جونثان:حق اا
اسامه:لما تفكر تحك جنب انفك لما
تعصب تضيق عيونك وتضغط على
اسنانك الاماميه لما تكون بردان تحط يدك
على شاحن الاب توب بس ضبط صوتك
عرف يقلدك ههههههه
جونثان:استماعك لصغار العقول هو ما
يجعل عقلك اصغر وتفكيرك ضيق احضر
لي قهوه ساخنه
اسامه قفل الكتاب:فيه نقطه هنا حددة
عليها بقلم رصاص ابغاك تراجعها وتركز
عليها
فتح جونثان الكتاب:سا انظر اليها
طلع اسامه يجيب القهوه
قفل جونثان الكتاب: ان طارق عرض
على لجنة اخلاقيه وستعرض لطرد لن يتم
حسبان دراسة هذا الفصل ولن يقبل ب
اي جامعه مجددأ
احمد:ليش
جونثان:هل تذكر حادث السياره
احمد:موكثير
جونثان:ماذا تذكر
احمد:بس احساس موفاكر شي غير
احساسي بضربه قويه في بطني وشي
ثقيل فوق صدري ورجولي بعدها كاني
اغرق في بحر او مسبح ونفسي ينقطع
الكل يقول حادث سياره بس مو فاكر اي
حادث
جونثان:شعورك ب الغرق كان امتلاء
رئتيك وصدرك ب الدم والسوائل بفعل
مرور جسدك ب الصدمه سا اقول لك من
الافضل ان يرحل طارق عن هنا انه يعتقد
ان هناك علاقة بينه وبين شقيقته وهذا
سبب تصرفاته
احمد:مافهمت هو طارق معه اخت
جونثان عقد اصابعه ببعض:الصبر الصبر
انه مريض لا اريد صفع راسه
احمد:افتكرة طيبه معه اخته اسمها طيبه
جونثان:اجل طيبه انه يعتقد ان هناك
مايجمعك بشقيقته انه يريد قتلك
احمد:انا
جونثان:هناك ماكان يجري من خلفك
طلع صوره من جيبه وحطها قدام احمد
نسخه من الصوره الي كانت مع احمد
توزعت ها الصور على كل طلاب الدفعه
الي كانت تناظر ل احمد وتبكي هي طيبه
جونثان:لقد حاولت تلك الفتاه الحامل ان
تكون صديقة جيده وتوصل الرسائل لك
من هذه الفتاه
احمد:ابتهال
جونثان:اجل لقد حاولت ان توصل رسائل
لك استغلت بذالك وجودكم بنفس المبنى
وقبل ان تنتقل لسكن بجانبك كانت تاتي
لزيارة زوجها بدون ان يعلم احد ب الليل
وتضع الرسائل تحت الباب صديقك
الاحمق البليد الغبى حاول ان يكون
صديق جيد وحاول حمايتك فكان ياخذ
الرسائل بعد ان تضعها زوجته ويقوم ب
التخلص منها كيف علمت ب حمل ابتهال
احمد:ناسي
جونثان:تذكر يوم التقاط هذه الصوره انه
يوم مرضك ويوم تقديم بحثك لقسم
الابحاث لقد تحدثت مع طيبه وكان طارق
يراك وقد حققت مع قسم الامن بتاريخ
هذا طارق هو من تقدم ب الشكوى عن
احضار برميل كحول لسكن
احمد:طيبه طيبه هي الي قالت لي
جونثان:لقد تحدثت مع طيبه لم تعترف
حتى هدتها ب سجن اخيها لقد استمرة
بوضع الرسائل عامين وعندما لم ترد
عليها واجهتك بذالك واخبرتك عن
الرسائل
احمد حاول يتذكر
))طلع من مبنى الابحاث يعدل شاله على
رقبته كاان يحس بمرض وسخونه
طلع جواله يناظر له منتظر رد من ابو
ابتهال
طيبه كانت جالسه بمدخل مبنى الابحاث
وقفت تبي تكلمه
بس هو كان مشغول ب الجوال ما انبته
لها
طيبه:احمد وصلتك الرسايل
احمد طلع دفتر المحاضرات:ايوه هذي
رسايل الامتحانات الاخيره قبل شوي
وزعها الدكتور
طيبه:مو هذي الرسايل
احمد:ماافي غيرها اذا نزلت رسايل جديده
رح اعطي طارق يعطيك
طيبه:الرسايل الي تركتها لك
احمد:لا ماشفت اي رسايل بتفقد ادراجي
رح نجرب دواء جديد في المختبر
واصل طريقه
طيبه:ابتهال حامل رح ترفضك لا تنتظر
رد من اهلها
احمد وقف ولف راجع لها:خير
طيبه:ابتهال حامل هي وساري يعرفوا
بعض من 2 سنوات وتزوجوا قبل سنه لا
تنتظر رد منها لانها متزوجه وحامل
وتقدر تسال الممرضه المسؤله عن سكن
البنات هي خبت موضوع خطبتك عن
ساري وعن الكل وساري معها بذا الوقت
في السكن
احمد تجاوزها طالع لسكن مافي حراسه
عند سكن البنات دخل بكل سهوله
بتذكر الاوقات الي ساري يجي فيها لسكن
ويترك احمد ينتظره برا بعذر ان الدكتور
رسله لسكن يجيب غرض او يوزع
جداول او منشورات
وقف عن جدار عليه لوحه كبيره توزيع
الغرف كل غرفه مين فيها
حصل رقم غرفه ابتهال وطيبه ومهم بنات
طلع الدرجات بسرعه لطابق الثالث وصل
ل الغرفه 04 ب
فتح الباب ابتهال وساري بسابع نومه
قفل الباب بسرعه
مشى مستعجل كم خطوه ورجع على
الارض يكح ويرجع شعور ب الغثيان
وشي يقطع جسمه من جوه جلس عند
الدرجات ب الارض:كح كح
طلعت ماسي وصديقها من غرفتها:احمد
ما الخطب
جيم صديق ماسي يدق خد احمد:هل
تسمعني احضري بعض المياه
فتح ازارير الجكيت وبلوزة احمد:اابقى
مستيقظ استمع لصوتي ولا تغب عن
الوعي
شال المويا يرش على وجه احمد:فل
تستمع لصوتي
طلعت بنت ركض:الامن هنا والراهبات
هناك تفتيش
ماسي راحت تدق على ابواب الغرف طلع
ساري من الغرفه بيطلعوا من سلم
الحريق
جيم:فل تساعدني هنا
ساري شهق:احمد
وقفه جيم:فل نخرجه من هنا انا سوف
اعاقب اما هو سوف يطرد
ساري سند احمد لشباك ساعده جيم
يطلعه من الشباك لسلم الحريق كان
طارق تحت منتظر
لمحه ساري:طارق قرب بسرعه
قطع افكار احمد دخول اسامه: معلش
تاخرة ماحصلت قهوه ب المشفى طلعت
للمحل المقابل لنا
عطى جونثان القهوه:بلاك كوفي ب
الحليب
جونثان شال الكوب:هو لا يعلم سبب
وجودك هناك ومع ذاك وضع لك الاعذار
كانت ممرضة سكن االبنات اقرب واراد
عرضك عليها لتقوم بفحصك امر مؤسف
انك سوف تخسره ل الابد عندما يعلم
السبب الحقيقي وامر الخطبه ساري
صديق جيد لكن الصديق الاحمق البليد لا
تتركه قريب منك
اسامه شال جكيته يلبسه:انا برجع لشقه
انام شوي ويجي ابوي ويجلس معك
جونثان:ان كنت متعب سوف اوصلك
اسامه تثاوب:مانمت من البارحه الصباح
رح اخذ تكسي ظل مع احمد لمى يوصل
ابوي مر ل مسجد يصلي طلع ساري
وجاني نوم ليتك تركته يسلينا شوي
احمد:خلاص روح نوم وانا بنتظر ابويه
جونثان:سا ابقى هنا معه حتى يصل
والدك هل تستطيع قيادة سياره
اسامه:وانا على رجولي اخبط في
الجدران رح اخذ تكسي احسن لي يلا
سلام
طلع اسامه فتح جونثان الكتاب يراجع الي
حدد عليه اسامه ويشرب قهوه
دق طارق الباب ودخل
جونثان حط الكاس على الطاوله:ماذا
تفعل هنا اخرج الان
طارق:جيت اتكلم مع احمد ما ابغى اقابل
وجهك احمد اربط كلبك بعيد عني
احمد:طارق احترم نفسك
جونثاان رمى الكتاب على الطاوله
ووقف:اخرج والا
طارق حس ان جونثان جاد بكلامه طلع
من الغرفه ساكت
قابل ابوادريس وهو داخل للغرفه مر من
عند ابوادريس وطلع من المستشفى
دخل ابوادريس للغرفه:جاء يزورك
جونثان يقلب صفحات الكتاب بعصبيه:انه افعى بشكل بشر
*************************
**********


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس