عرض مشاركة واحدة
قديم 28-07-14, 11:30 PM   #46

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في جازان
على الطريق
نايف ضيع طريقه وين يناظر حوله:قبل
شوي كنت على طريق احد المسارحه فين
رحت الحين
طلع جواله واتصل على ادريس
رد:الو
نايف:ترا ضيعت
ادريس:من جد فينك
نايف يلتفت حوله:مافي لوح
ادريس:شوف اي علامه مميزه مبنى
مدرسه مستشفى محكمه مسجد
نايف:ااااا كل البيوت تشبه بعض
الاختلاف ب اللون بس
ادريس:انت ب اسكان النازحين اسكان
الملك عبدالله
نايف:ليه عندكم نازحين
ادريس:حرب الحوثي
نايف:صارة عندكم حرب
ادريس:سلام الله عليك
نايف:صح صح شفت ب التلفزيون كان
الجيش يطلع من الرياض للجنوب حلو
الاسكان مرتب بشكل حلو البيوت
والشوارع
ادريس:شوف قدامك مسجد لونه ابيض
وماذنته طويله فيها نور اخضر شغال
نايف:هي قدامي تمام انت راسل خوياك
معي
ادريس:اايوه خويي جالس جنبك اكرمه
وشغل له بلقيس دقو خبيتي
نايف:اعوذ ب الله منك ومنه
ادريس:المهم ركز معي خلك طول امسك
طولك لا تروح يمين او يسار حتى تطلع
من الاسكان بعدها رح توصل ل احد
المسارح امسك الكوبري طول بعدها لف
يمين تدخل ل خط رمادة خلب تعرف
الطرق من رماده
نايف:خلاص عرفت الطريق
ادريس:اذا نسيت او ضيعت اتصل انت
ذاكرتك صارة مؤقته
نايف:لا خلاص عرفت مارح اضيع
اشتري غداء معي
ادريس:انا في المطعم اشتري كنافه رح
اشتري غداء معي
نايف:طيب خلاص وفرة علي يلا طلعت
من الاسكان
ادريس:ربع ساعه وانت عندنا مع
السلامه
نايف:مع السلامه
قفل الجوال
كلها دقايق ووصل حصل سيارة ادريس
عند الباب
نزل من سيارته ودخل للمجلس تغداء مع
ادريس
ورجع لشقته
نرمين جالسه ب الصاله تاكل قطعة
خياره:وين الغداء
نايف:مافي غداء
نرمين:جوعانين نبغى غداء ودلال
مريضه كيف نعطيها حبوب وهي جوعانه
نايف:مريضه وانتم الصباح قالبين البيت
صالح تزحلق فجئه صارة مريضه
نرمين:بتعطيك انذار انها رح تمرض
نايف:فينها
نرمين:وش تبغى منها
نايف:احطها بقدر واسويها مندي
دخل غرفة نرمين حصلها نايمه
حط يده على راسها موب ذيك السخونه
يعني خفيفه:من متى هي مريضه
نرمين:قبل شوي قالت راسها يوجعها
ومعها مغص
نايف صحاها:دلال دلال
جلسها لما صحيت:قومي اوديك
المستشفى
دلال مسكت راسها:ما ابغى
نايف:قومي بسرعه
نرمين:سيبها انا اجيب عبايتها
نايف:نزليها لسياره
انتظرهم ب السياره لما جو وراح
لطوارى مستشفى صامطه دخلهم لقسم
النساء وانتظر برا
شوي ويتصل على نرمين:ايش سويتوا
نرمين:قالت الدكتوره تسمم
نايف:تسمم ايش اكلتوا انتوا غير
الاندومي
نرمين:كل شي واي شي ب المطبخ
نايف:الله يبلاك بتسمم معها متى بتصيروا
حريم وتطبخوا ل انفسكم
نرمين:احسن من شان تجيب الاكل مره
ثانيه
نايف:بيسوو لها غسيل معده
نرمين:لا لانها رجعت كل شي ب الشقه
عطوها ابر ومغذي ووصفوا ادويه
يخلص المغذي ونمشي
اخذهم ورجع لشقه
دلال رمت بنفسها في الصاله اول ما
وصلت
نايف دخل المطبخ وفتح الثلاجه يدور بين
الاغراض الي فيها كل شي تمام
قفلها
شال علبة زبادي عن المغسله نصها
ماكول شال الغلاف يشوف تاريخ
الانتهاء:نرمين نرمين
طلع لصاله:علبة الزبادي هذي تاريخها
رايح
من ثلاثه ايام كيف اكلتوها
نرمين:ما احب الزبادي دلال اكلتها
نايف:تحبيها ماتحبيها تشوفي تاريخ
صلاحيتها رايح ترميها ب الزباله ما
تاكليها اللبن والحليب والزبادي تتاكدي
من تاريخ صلاحيتها يومياً مو تبلعيها كذا
وانتي ماحسيتي طعمها متغير
تجاهلت الرد عليه لانها مصدعه حيييل
*************************
*******
في الشرقيه
غطت الممرضه على عيون الصغيره
بغطاء قماشي ربطته حول راسها
وشالتها تعدل منشفتها
غدير:اعطيني
شالتها:يا قلبي انتي
باستها
دخل ابوغسان شايل سلم حطه قرب
الجدار وطلع عليه يشيل الانوار
ترك بس 4 انوار خفيفه
غدير:تحب الظلام لا تكون مصاصة دماء
بس
ابوغسان قفل السلم:ههههه لسا عيونها
حساسه لنور يقول الدكتور شبكة عينها
لسا محتاجه وقت طول الشهرين الي
فاتت كانوا قافلين عينها ب لزق لان
الشبكيه لسا ما اكتملت
الممرضه شالتها من غدير:وقت حمام
غدير:اجيب الشامبو حقها جبته من
الصيدليه الصباح
ابوغسان:خذي محفظتي وخذي منها
بطاقة سحب وروحي السوق جيبي لها
ملابس وها الاشياء االي تلبسها انتوا
تعرفوها
غدير:خلاص احممها واروح
ابوغسان:ماقلتي لي اسمها
غدير:وئام نسميها وئام
ابوغسان:حلو وئام وئام
خلصت حمام وئام مع الممرضه ولما
تاكدت انها نايمه
رجعت لغرفتها تاخذ العبايه نزلت لصاله
مستعجله
قابلت غسان راجع من برا:وين رايحه
غدير:بروح السوق اجيب ملابس ل وئام
غسان:مين
غدير:اختك وئام مين
غسان:ارجعي مافي روحه امها انتي
مسؤله عنها
غدير:غسان هذي اختك ومحتاجه ملابس
واغراض كثيره
غسان:اقول لك ارجعي لجوه الي خلفها
يشتري لها ملابس
غدير:وتظل كذا بدون ملابس
غسان:اطلعي فوق
دفها لقدامه: لفوق يلا
طلعها للغرفه قفل الباب:مافي اسواق فيه
غيرك يجيب لها ملابس
سحب يدها:سامعتني مافي اسواق
غدير سحبت يدها من يده:بعد يدك عني
يا مريض
غسان مسك وجهها:مين تقصدي ب
المريض
دفته لبعيد:لا تلمسني ولا تفكر تحط يدك
علي
غسان مسك شعرها وشده بقوه
ناحيته:ليش خايفه لا انجسك يا النظيفه
نفخاتك الكذابه هذي مو علي رح اذبحك
ذبح ب السكين ولاني مدورعنك طلعات
مافي ولا تحلمي تعدي باب البيت بعد
اليوم اذا كان هذاك الايطالي سايبك ب
الشوارع وانتي متحكمه فيه وممشيته
على كيفك ترا هنا رجال يحكموكي
ويحكموا اهلك يا السايبه
غدير:ولا فيك ذرة رجوله حرام شكلك هذا
فيك
ضربها بكف وحط فيها لكم وصفق
وتنتيف بشعرها
وهي تصارخ:اااه
:ما احد قادر عليكي يا سايبه
طاحت على الارض شاتها ببطنها
وسحبها بشعرها لحد ماوقفها مسك
وجهها:والله لربيك تربية ماعرفوا اهلك
يربوكي فيها
شال عقاله من الارض وضربها
جاء ابوغسان ركض على صوت
صراخها فتح الباب ودخل ركض:غسان
دف غسان لما كان بيطيح وبيشيل العقال
منه
غسان مسك يد ابوه ولواها وبيدف ابوه
ابوغسان مسك يد غسان وضربه على
وجهه بيده وطيحه على الكنبه:مفكرني
كبرة وماعدت قادر عليك يا الرمه نهايتها
تبي تضربني يا غسان روح حط قدرتك
على واحد بحجمك مو على الحريم لكن
انا اوريك وقف غسان بثوبه:الحين تنقلع
لبرا البيت وما ابغى اشوف وجهك ترجع
لهنا
دفه للباب:براا يلا
*************************
******
في شيكاغو
خل طارق لغرفة الملفات دور عن ملف
احمد سحبه طلع من اوراق وبدلها ب
اوراق كان مخبيها في ملابسه:طيب يا
احمد طيب انا احترم نفسي وتارك ها
الحشره يسبني
رجع الملف لمكانه وطلع بدون ما احد
يشك فيه لانهم يتدربوا مره كل شهرين
هنا
**********************
في غرفة احمد
طوى ابوادريس سجادته واحمد نايم
دخلوا الممرضات يدفوا عربه فيها ملفات
شافوا رقم المريض على السرير وحطوا
الملف على الطاوله جنب احمد وطلعوا
ربع ساعه ووصلوا الاطباء لغرفة احمد
صحاه ابوادريس:وصلوا دكاترتك اصحى
الدكتور)صباح الخير احمد (
احمد)صباح الخير(
الدكتور شال الملف:لقد طلبت فحوصات
لكي نقيم حالتك ونسمح لك ب التحرك
ونزيل الدواعم عنك لقد تحسنت كثيراا(
فتح الملف يقلب فيه التفت ل الاطباء الي
وراه)هل هذه تحاليل احمد (
تناقلوا الملف بينهم
احمد)ما الخطب(
دخل اسامه مانام كفايه وتعبان)صباح
الخير(
مشغولين ب الملف
ويتكلموا بنفس لوقت كلهم
ابوادريس:شوف مالهم
اسامه دخل بينهم)ما الامر(
الدكتور المشرف)لقد طلبت ليلة امس
فحوصات لكامل جسده وقد اظهرة نتائج
مفاجئه (
اسامه)مفاجئه كيف(
الدكتور)لديه اختلاف ب هرمونات الدماغ
وتشوه ب الاعظاء الحساسه(
اسامه)اي تشوه ليس لديه تشوه(
الدكتور)قد يكون الامر مفاجئ بناء على
البيئه التي تنتمون اليها ومجتمعكم لكن
احمد ثنائي الجنس يحتاج لجراحه لنعيده
لوضعه الطبيعي فتاة دماغك يطلق
هرمون الانوثه مع تشوهات داخليه انه
في خطر وحالته في تقدم علينا تحديد
جنسه (
اسامه ببحه))ماااااذا(
الدكتور)لا داعي ل العنف سوف نعيد
الاختبارات ونراجع النتائج((
*************************
***
في جازان
شقة نايف
جاب ادوية من الصيدليه كتبتها الدكتوره
وجاب الي صرفتها من المستشفى
وتركتها ب السياره
دخل لغرفة نرمين دلال نايمه
ترك كيس الدواء على الطاوله وطلع قفل
الباب
جلس ب الصاله يطلع صكوك الاراضي
مقسمه بينه وبين نادر وناهد ونرمين
شال جواله يكلم ابوادريس عطاه مشغول
رجع كلم ادريس:الو
ادريس:هلا نايف
نايف:اهلين ابوك قال لك شي عن الرجال
الي يبي يشتري الارض الكبيره
ادريس:ايوه اتصل البارحه وراح شاف
الارض ومكانها ب المخطط يبي يرسل
ابنه يخلص اوراق البيع معك
نايف:والسعر الي حدده
ادريس:ابوي تفاهم معاه على مليون
نايف شرغ:مم مليون ريال
ادريس:الارض داخله في مخطط بناء
لشركه والي رح يشتريها صاحب الشركه
هو عرض سعر وابوي عرض سعر
واتفقوا علي مليون ريال الارض كبيره
وتستاهل اكثر
نايف:رح تجيب اكثر يعني
ادريس:الطمع لا يلعب فيك سعر المليون
كويس ورح يشتري الارض الثانيه
الصغيره ب 27 الف يطلع نصيب كل
واحد منكم 467 الف كاش
نايف:متى رح اقابله
ادريس:متى ماوصل لجازان رح يكلمنا
ويااخذ موعد للمحكمه سوي توكيل من
اخوانك على الاراضي من شان تقدر
تبيعها بكل سهوله نايف ترا المليون
وال 27 الف كويسه ومارح يدفع اكثر
غصب رضى بها السعر
نايف:رح ابيعها بس يستعجل شوي لازم
اسدد فلوس عمي واشتري البيت واجهزه
ادريس:اشيل رقمه من ابوي واعطيك
تتفاهم معه بس بكره الصباح جيب
التوكيل
نايف:طيب انت كلمه وتفاهم معه لا
اخرب الدنيا
ادريس:تخرب الدنيا كيف يعني عادي
قول له متى بتجي وجهز اوراقك وخذه
للمحكمه
نايف:ما اعرف اتفاهم بها الامور ابوك
يتفاهم ب الطيب
ادريس:وانت تفاهم معه ب الطيب موهو
ناقصك عقل ومعاك
نايف:اخلي الموضوع ل ابوك احسن
ادريس:رح تنتظر كثير ابوي مارح يرجع
قريب لهنا الاحسن تدبر امورك بنفسك
وانا اعرف واحد يمشي معك ب المحكمه
وحده وحده ويدبر امورك
نايف:ماعمري بعت او اشتريت اراضي
ادريس:ماتبي شي بس ركز لا يلعبوا
عليك بس هذا ابوي ضامنه وعارفه
وتعامل معه كذا مره
نايف:انت بعت اراضي من قبل
ادريس:ابويه عطاني ارض صغيره كنت
ابي اسوي لي حوش نتسلا فيه انا وعيال
عمي وبعتها الموضوع مايبي له كل ذا
التفكير دامكم متفقين وكل شي ماشي
تمام
نايف:ان شاء الله خير
ادريس:طالعين بحر جيزان تطلع معنا
نايف:اليوم ما اقدر
ادريس:خلاص نطلع بكره اشغلنا عصام
يبغى يتمشى الفظاوه تلعب فيه
*************************
*******
في الرياض
بيت ابوقاسم المطبخ
قفلت النار عن قدر الملوخيه وشالته
نقلته ل الدولاب وحطت مكانه قدر
الشوربه تسخنها لانها بردة شوي ويرجع
محمد تركتها لم سخنت وقفلت النار
طلعت من المطبخ لغرفتها دخلت وقفلت
الباب حصلت محمد نايم على السرير
ناظرة لساعتها صار يرجع بدري
قربت منه تبي تصحيه للغداء
قربت من اذنه:محمد محمد
صحي ولف براسه لناحية الصوت
ناهد:قوم غسل وجهك واحط لك الغداء
هز يده ب لا على انه مايبي
ناهد:ليه موجوعان
هز راسه ب لا ورجع راسه على المخده
ناهد:انت تعبان
حط يده تحت خده على انه بينام وهز يده
تبعد بينام
تركته وتمددة على الارض بتنام شوي
محمد انقلب على جنبه الثاني ماجاه نوم
مع انه يحس بتعب
ناهد نامت مفكرها صاحيه
وقف ومشى ناحيتها عقلت رجله ب
التوصيله الي موصله لها الاب توب
بعدها عن رجله
وجلس جنبها وتمدد بينام حط يده على
يدها حركت اصابعها وهي نايمه وحركت
يدها
مد يده الثانيه ولمس خدها ووجهها
يبي يسالها ليش ماتحبه ليش تبعد عنه
ساب يدها ووقف حس انها نايمه
راح ناحية الكومندينه وفتح الدرج
طلع وجلس على السرير يفتحها دخل يده
فيها يدور
طلع اسواره قلبها بين يده من اشتراها
وهو يبي يعطيها لناهد من يوم ما تزوجوا
رجعها ل العلبه وقفل الدرج تمدد على
السرير
*************************
***
جلس وهو يحرك يده على السرير صغير
لشخص واحد شال عصاته ونزل لصاله
توهم راجعين من المحكمه بولا شي
تاجلت الجلسه وملامح الانتصار على
وجه شذا
محمد استدل على ابوه بريحة عطره
اشر له)اعطني بطاقة السحب الالي
حقتي(
ابوقاسم:تبي بطاقتك ليش
محمد))اريد اشتري اغراض(
ابوقاسم))وش هي وانا اجيبها لك(
محمد)))لا انا اجيبها اعطني البطاقه (
ابوقاسم:انا اجيب لك الي تبغاه ((
ضرب بعصاته في الارض ))اعطني
البطاقه(
ابوقاسم:محمد اايش هذي التصرفات الي
تبغاه رح يجيك لعندك
ام قاسم جابت مويا:شفيه محمد
ابوقااسم:يبغى بطاقة السحب
ام قاسم:اول مره يقول يبغاها بنت الامير
وش تبغاك تجيب لها
قاسم:يبه هذي فلوسه وهو حر فيها
اعطوه البطاقه ماعاده لوحده معه بني
ادم فوق مسؤل عنها وهو مو صغير
يصرف على نفسه
ابوقاسم:انت ما تتدخل الي يبغاه يوصل
له وخلاص
قاسم:صغير على صرف بنفسه ومو
صغير على الشغل هو يشتغل ويصرف
على نفسه وياخذ اعانة اعاقة وش
بتسوون بكل هذي الفلوس راتبه على
07 الف من الضمان الاجتماعي اعطوه
فلوسه
ام قاسم:مالك في الموضوع شي
قاسم:يمكن يبي اغراض خاصه يبي
فلوس يشتري شي وانتوا قامطين على
فلوسه ولا يبه تبغى تروح السوق تجيب
اغراض نسائيه من شان ماتعطيه البطاقه
ابوقاسم:انقلع لغرفتك قلع ذا الوجه
قاسم وقف ومسك يد محمد:امش امش ما
رح يعطوك شي
مشى محمد معه طلعوا من الصاله
قاسم:اامش بسرعه معي
دخل لغرفة امه وابوه فتح دولاب
الملابس يطيح الملابس في الارض
شال علبة ذهب امه فتحها طلع البطاقه
منها وحطها بيد محمد:خذها ولا ترجعها
ل ابوي ابد
رجع علبة الذهب:خلنا نطلع بسرعه
طلعوا من الغرفه وقفل الباب
محمد اشر له انه رايح
قاسم:خلني انا اهرب من البيت ضاقت
نفسي فيه اوصلك لمحل
محمد اشر)سوق اثاث(
قاسم:محل اثاث ايش تبغى فيه
*************************
*************
حل المساء في الشرقيه
غرفة غدير
غاده تمسح على كتف غدير:الله يجلعه ب
الموت ياخذه
غدير:اخذ جزاته وزود
سمعت بكاء وئام
غاده:بجيبها يلا فرصتي اتعلم فيها
طلعت وجابتها تبكي صوتها
لبرا:اووشش خلاص خلاص غدير
شالتها منها:وين الممرضه عنها
غاده:هذي من تصحى لما تنام تبكي اكيد
هربت
غدير:وسخت
غاده:غسلي لهاا انا اتفقت مع جلال هو
يغسل ويبدل الحفاظات ما دخلني
غدير:اتركيها تنولد بس بيسحب على
اهلك كلهم
غاده:يا ويله انتف اذونه وربي
غدير:رجلي توجعني غاده غسلي لها
انتي
غاده:وع ولا مارح اغسل لبنتي اغسل
لهذي نو وي مستحيل
غدير:وش بيصير لك يعني
غاده:وع مستحيل انتي تصرفي فيها
دروس الامومه الي اخذتيها في ايطاليا
وانتي حامل وين راحت نسيتيها
غدير:لا مانسيتها بس رجولي توجعني
ولا قدرة اوقف عليها مره وحده بس
غسلي لها واعطيك الي تبغينه
غاده:لو مال قارون مالمستها دبريها
انتي
غدير:نتفاهم بعد ما تولدي والله ارجعها
لك
شالت وئام ودخلت الحمام غسلتها وبدلت
لها
نامت بعدها
*************************
*******
في مستشفى الصحه النفسيه
وقع على الشيك وعطى الدكتور:فين
وصلت ب العلاج
الدكتور:حصل تحسن كويس وملحوظ بعد
العلاج ب الادويه وجلسات الكهرباء حنا
نحقق تقدم كبير
ابوغسان:ابغى اكلمها
الدكتور:اليوم هي في حالة اغماء بعد
العلاج الصبح تقدر تجي تكلمها
ابوغسان:رح ارجع الصباح
*************************
*****
في فلة ابوغسان
غدير تعطي وئام الرضعه بدء لونها يتغير
وبكت:واااااااااااا
غدير بعدت الرضعه وشالتها:بس بس
ايش فيك
صار لونها غامق وبطلت بكاء
غدير:ياربي ايش صار لها غاده يا غاده
وقفت وشالت عبايتها
وطلعت للحديقه ماحصلت السواق طلعت
ركض لشارع بتوقف تكسي بكت وهي
تحاول تصحي وئام:يارب اهاااااااااا
وقفت سياره
فتحت الباب ونطت جواتها:روح
المستشفى بسرعه
حرك السياره وهو يقفل بابها
رفعت وئام على كتفها تطق ظهرها:اسرع
شوي
داس على البزين
رفعت راسها وهي تتمسك ب الباب:موكذا
فتحت عيونها على الاخر:توماس
رجع القير على اول وخفف شوي
غدير:وقف السياره ونزلني
تجاهل كلامها وواصل طريقه
غدير بتفتح الباب بس مقفل:توماس افتح
الباب
*************************
****
في جازان بيت ادريس
نايف وادريس منسدحين على الكنب
متابعين التلفزيون وشاي ومعجنات
وعايشين الجو
ادريس:ياخي طفشت من باب الحاره خاتم
كل الاجزاء شوف لنا مسلسل ثاني
نايف شال الجهاز ورماه ل ادريس:خذ
شوف لنا مسلسل انت ما اعرف القنوات
على جهازكم
ادريس حط فلم لتوم كروز
نايف:يطفش ذا الفلم شوف غيره
ادريس غير القناه وحط المصارعه الحره
على الام بي سي اكشن:عاجبك ولا اغير
نايف:خلاص خله
ادريس:اليوم انت منفس ايش حصل معك
نايف:ولا شي اليوم سبت كل الشعب
منفس
ادريس:انت اليوم حاله خاصه
نايف جلس يرجع صحن المعجنات على
الطاوله:الي معه مثل نادر لازم يجيه كل
مرض اخذت المفاتيح
ادريس:ياوه اخذت مفاتيح السياره بكره
دوام ومو ناقص يهربوا من المدرسه
ويصيعوا في الشوارع فين رايح
نايف:معي نوم وتاخر الوقت
ادريس:بس 04 بدري اجلس بس
نايف:انت تنسدح لساعه 0 وبعدها تداوم
انا اذا تاخرة 2 دقايق صفني المدير مع
المتاخرين وضحك علي كل المدرسه
تصبح على خير
ادريس:مع السلامه
رجع نايف لشقه الصاله مظلمه شغل
الانوار
دلال نايمه على الكنبه جلس جبنها حط
يده على راسها صحيت ماكانت مهتمه
لانها مصدعه واصله حدها
نايف:ليش نايمه هنا
دلال:معي صداع
نايف وقف وجلسها:تعالي معي
دلال ترمي بنفسها على الكنب:معي
صداع
نايف:جلستك هنا بتزيد صداعك
وقفها غصب:تعالي
جابها لعند باب غرفة بيفتح الباب مقفل
دق الباب:نرمين نرمين
دلال بتعب:مارح تفتح تزاعلنا
نايف:تزاعلتوا ليش
دلال:مدري عنها
نايف دق الباب:نرمين افتحي احسن لك
نرمين فتحت الباب وهي نايمه
واقفه:ايش ايش انتوا ما احد ينام عندكم
نايف:لا جد
رمت بنفسها على السرير ونامت
نايف التفت لدلال:روحي نامي
راح لغرفته دخل وقفل الباب فسخ بلوزته
وفتح خزانة الملابس يطلع ثوب بيت ينام
فيه
بتفتح باب الغرفه مقفل دقت الباب
جاء وفتحه:هم
دلال:نرمين طردتني برا
نايف:ناقص عقولكم بذا الليل
طلع لغرفة نرمين دق الباب بقوه:نرمين
فتحت الباب خير
نايف دف راسها:ليش الغرفه لك لوحدك
تجلس فيها غصب عنك
نرمين:اقتلها وهي نايمه لو تدخل
وبراحتها
نايف:كف على وجهك اقلب عيونك الحولا
ذي وليش تطرديها من الغرفه
نرمين:مو راضيه تروح معي عند وعد
نايف:ليش مو راضيه تروحي معها
دلال:مو قادره تعبانه
نايف:هي تعبانه المفروض البنت تجي
عندكم
نرمين:مافيها شي تتدلع وعد هي الي
رجعت من امريكا حنا نروح عندها
نايف:خلاص مافي احد رح يروح مع احد
ومافي
طلعه لمكان جوه يلا نامو
نرمين:نايف انتا قلت روحي عندها
نايف:خلاص مافي روحه جوه يلا
دف دلال على نرمين لجوه وقفل
الباب:ناقصهم انا
رجع لغرفته
لبس الثوب يفك الساعه من يده دق الباب
رمى الساعه على السرير وفتح
الباب:علمكم الحين
دلال:طردتني مره ثانيه ليش اشتكيت لك
نايف:لا اله الا الله معي دوام بكره
ومامعي وقت لهبالكم الفاظي
فتح لها باب الغرفه:ادخلي نامي
دلال تراجعت لوراء:لا
فكتها جري لغرفة نرمين
نايف باس يده وحطها على
راسه:الحمدلله على نعمة العقل
قفل الباب ورجع لسريره نام
*************************
********


في الرياض الصباح
صحيت ناهد على دق قوي في باب
غرفتها
التفت ل جهة السرير محمد مو موجود
وقفت وفتحت الباب
ام قاسم:نايمه ماسويتي فطور لمحمد
طالع جوعان راجع جوعان نايم جوعان
وصاحي جوعان كيف عايش للحين
ماندري اقل شي سويله سندوتشه جبنه
يبلعها ويروح لشغله
ناهد:انا اسفه عمتي مانمت زين البارحه
اذا عمي جوعان اسويله فطور
ام قاسم:روحي سويله فطور لاني
ماسويت
ناهد:اغسل وجهي وانزل للمطبخ
قفلت الباب ودخلت للحمام)الله يكرمكم(
غسلت وجهها
ونزلت للمطبخ تسوي الفطور
دخل محمد للبيت استقبلته ام قاسم:محمد
مارحت شغلك
محمد اشر لها:روحي الغرفه معي عمال
برا
ام قاسم:عمال ايش
محمد اشر)ناهد في المطبخ اشم طبخ(
ام قاسم:ايه ب المطبخ ايش العمال الي
جايبهم
محمد اشر لها)بيركبوا اثاث لغرفتي
روحي جوه بسرعه(
ام قاسم:اثاث من وين لك الفلوس
دخل قاسم يجمع الغتره فوق راسه:الناس
مو فاظيه لك بسرعه
محمد اشر على امه
قاسم مسك كتوف امه يمشيها قدامه:يلا
امي العمال برا منتظره
دخلها للغرفه وقفل الباب:يلا انده عليهم
طلعوا كل الاثاث الاول للحديقه وركبوا
الاثاث الجديد
ظلوا ساعه يركبوا الاثاث
******************
ب المطبخ حر وخنقه خلصت طبخ
وجلست تمسح عرقها:ي الله وش ذا الحر
طلعوا العمال وهي واصله حدها بتنفجر
فتحت ام قاسم الباب:راحوا العمال انتي
ليش موعاجبك اثاث غرفة محمد جديد
ماله سنه من اشتريناه
ناهد:انا ما قلت شي عن الاثاث وش فيه
ام قاسم:انتي موب سهله الله يستر منك
ناهد:ايش سويت
دخل محمد يدور عن ناهد
ناهد:تبغى فطور
مشى على صوتها ومسك يدها يمشيها
معه لبرا المطبخ
طلعها معه لفوق
ودخلها الغرفه
غرفة نوم بني مع ابيض فخمه
جلسها على السرير واشر عليها
ناهد:لي بس ليش غيرتها
اشر عليها
ناهد:من شاني بس ليش غرفتك هذي
تكتف بعصبيه
ناهد:طيب وين رح تنام انت نقلت اثاث
غرفتك لغرفه ثانيه
جعد وجهه بعصبيه
ماقدرة تكتم ضحكها كان شكله
يضحك:ههههههههه
رفع عصاته على انه بيضربها
ناهد:لا خلاص خلاص والله اسكت
نزل عصاته وجلس عندها
قابلها وحط يده على وجهها
ناهد بعدة يده:برتب الغرفه والملابس
وقفت
مسك كتفها وجلسها بقوه
ناهد:اي كتفي
اشر لها لكنها مافهمت
ناهد:مافهمت
رمى بجواله ضرب ب الجدار وتكسر
رمى عصاته لبعيد
ناهد وقفت بسرعه وبخوف وبعدة عنه
يا شر لها بكلام يبيها تفهم مافهمت ولا
شي
ناهد التزمت الصمت
*************************
*
في الشرقيه المستشفى
وقفت غدير عند شباك الحضانه
توماس شايل وئام راسها على صدره
كانها لعبه بين يديه وب النسبه لجسمه
الضخم
ركب ل انفها انبوبة اكسجين صغيره
شايلها بيده ورايح جاي ب المكان
غدير كانت مشاعرها ملخبطه غضب مع
شوق مشاعر ماقدرة تفسرها
توماس باس راس وئام فكرها بنت غدير
لوعاشت بنتهم كانت اكبر من وئام
دقت غدير على الشباك تبيه يفتح الباب
جاء للباب دخل بطاقه للقفل الالكتروني
انفتح الباب
رجع البطاقه بجيبه
وجلس على كرسي هزاز يمسح على
راس وئام ويطبطب على ظهرها
غدير بتشيلها من توماس
مسك يد غدير بقوه ورماها لبعيد يمكن
شوفتها مع من يظن انها بنتها خلت قلبه
يقسى
غدير:انت وش جابك هنا انا طلعتك من
حياتي خلاص وجودك ماعاد يعني لي
شي اصلا انت مجرد مدمن كذاب فسيب
البنت احسن لك
يهز الكرسي بكل برود خده براس
وئام:وانتي مجرد خائنه سيئه محبة للمال
تسعين للحصول على الكنوز الكبيره امل
انكي تزوجتي رجل ثري لتمتصي دمه ثم
تتخلصين منه احصلي على مال وفير قبل
ان يكتشف حقيقتك ومن انت
غدير:احترم نفسك توماس انا شابعه من
الفلوس اكثر منك تكذب علي وتخوني
وجاي تحاسبني
توماس:انا لم اكذب ولم اخنك انتي من
فعل ذالك اخبرتني انكي تحبيني وكذبتي
لقد استبدلتني بعد ان جمدة الدوله حسابي
المصرفي تاتين تحملين ابنتك وتتحديثين
عن الخيانه انتي لم تفارقي خيالي ثانيه
واحده لقد تجاوزة مبادئي من اجلك
وفعلت المستحيل من اجلك لقد ضحيت
بكل شي اليس هذا اساس الزواج
التضحيه من اجل سعاده بعضنا
غدير:وانا ضحيت فيك من شان سعادتي
توماس:وانا ضحيت ب حبك لم تعودي
تعنين لي شي تستحقين ما فعله بك
غدير مسكت يدها المورمه من اثر العقال
وكدمات
توماس:انتي تستحقين ذالك ما اتمناه
اليوم ان يطعنك في قلبك البارد مثل الجليد
بسكين ايتها الساقطه
غدير بتضربه كف بس ميل الكرسي
لوراء شوي وتلامس يدها خده
عدل الكرسي:كوني حذره فلم اعد لطيف
بعد الان سا اعلمك درسك ب الطريقه
الصعبه تعرفين من انا وما استطيع فعله بك
*************************
********
في شيكاغو
نزل جونثان من المصعد يتثاوب وبيده
قهوه شرب منها شال قبعته الصوف عن
راسه يرتب شعره
حصل ساري وحسام واقفين عند الباب
جونثان:اليس لديكم اختبار
ساري:مافتحت موقع الجامعه
جونثان:انه موقع سخيف صنعه حمقى
بمراهقين ب السنه الاولى
ساري شغل الايباد وعطى جونثان
شاله جونثان وهو يتململ وسع عيونه
وفتح فمه:تباً من نشر هذا الكلام احمد
فتاة من قام بكتابته
ساري:مدري دخلت الموقع الفجر حصلت
ها الخبر قدامي
جونثان دق الباب
ساري:مارح يفتحوا لك مارضوا يفتحوا
لنا
جونثان طلع جواله ورسل رسال دق
الباب مره ثانيه اقل من دقيقه فتح الباب
اسامه دخل جونثان وقفل الباب قبل لا
يدخلوا ساري والبقيه:ماذا حدث
اسامه:مثل ماقالوا لك برا كل الجامعه
تبي تدخل لهنا
جونثان:هل تعرف من نشر هذا الخبر
اسامه:مدري مين جو الاطباء وقالوا من
الفحوصات احمد جسمه يرجع لطبيعته
بنت
جونثان:انه هراء فارغ من حمقى
براسهم جلو بدل الدماغ سوف احضر
هلكوبتر وسا انقله ل مستشفاي الخاص
الان لن يبقى هنا اين والدك
اسامه:في المصلى يصلي الضحى
جونثان:غطه جيداً واستعد لنقله
اسامه:يجي ابوي وناخذ اذنه قالوا حالة
احمد مستعجله لازم يبدوا بعمليات تغيير
الهوية الجنسيه
جونثان:انهم حمقى يسعون خلف مالكم
فقط بما انكم تدفعون المال سوف يفعلون
اي شي للحصول على المال الاظافي فقط
ثق بي احتاج ل التحدث مع والدك ل
بعض دقائق
اسامه:شوي ويرجع اجلس
جونثان التفت ل احمد نايم:الجميع بورطة
بسببه وهو نائم
اسامه:مامعه الا المسخره يصحى
يتمسخر ويرجع ينام
جلسوا على الكراسي جنب بعض
اسامه:مامعك محاضرات اليوم
جونثان:لدي 6محاضرات من ال 8 حتى
ل 00 ومن ال 00 حتى ال 04 ومن
ال 0:37 حتى ال 4:27
ولدي مسائي من ال 3 حتى ال 2:37
واخيره ب ال 0 حتى ال 0
اسامه:ماترتاح كثير كذا انت مو صغير
بعد اليوم
جونثان:مازلت شاب اً
اسامه:طيب يا الشباب قلل محاضراتك ل
2 على الكثير وحط وقت بين كل محاضره
ومحاضره مو كذا وحده بوحده عليك ان
تفرغ من وقتك القليل من اجل عائلتك
جونثان:لم يعد لدي عائله انا وحيد في
قصر
اسامه:سوي لك عائله صعب ها الشي
شوفلك بنت الحلال وجيب لك درزن عيال
وعيش حياتك مو صعب على بروفسور
عالم كبير وفيلسوف بشهادات الكتب
والقراءه مالازم تاخذ كل حياتك
جونثان:لهذا اصبحت ابله تركت العلم ل
تركض خلف النساء ان النساء
اسامه قاطعه:من انجبتك امراءه لا تسئ
لها
جونثان:لم اكن سا اقلل من احترام
المراءه
انهن نصف المجتمع ان النساء سبب
نجاح الرجل كل شخص مهم خلفه امراءه
من جهة اخراء النساء تكره بعضهن
البعض احصل على امراءة واحده تصبح
ناجح
اسامه:الي يسمعك يقول رح اتزوج اربعه
جونثان:لا انت لن تتزوج ليس هذا العام
ولا بعد 2 اعوام
اسامه:احسك واثق بكلامك
جونثان:انا حصلت على تلك المراءه التي
جعلتني ناجح لكني فقدتها قبل سنوات اما
انت لن تحصل عليها ان كنت تخاف من
الاستقرار انك تحب كونك رجل حر يذهب
اينما يريد بدون قلق من تركها خلفك انا
واثق انك لن تتزوج باكر اً
اسامه حك جبهته:احب التنقل لكنك لم
تصب الحكم علي
دق الباب
اسامه:هذا ابوي
فتح الباب دخل وقفله
جونثان:كنت انتظرك
*************************
*******
في جازان
شقة نايف
دلال ونرمين جالسين ب الصاله
دلال انسدحت على الكنبه:قولي لنايف
يجيب غداء معاه
نرمين:مارح يجيب شي بيتغداء مع
صاحبه ويرجع ينام يا اما احنا نطبخ ولا
مارح يجيب شي
دلال:يستريح مارح نطبخ شي
نرمين:نروح نتغداء عند وعد
دلال:حلوه ذي حنا شحاتين
نرمين:انقلعي بس عادي بروح اتغداء
معها معي فكره لقيتها نخلي نايف يجيب
غداء ملوكي كمان
دلال:ايش ذحين
نرمين شالت الجوال:شوفي بس
اتصلت على نايف
رد عليها:خير
نرمين:خلصت
نايف:لا باقي ربع ساعه
نرمين:بقول لك بس معنا ضيوف جايين
وعد وامها بيتغدوا عندنا شوي ويجوا مر
على مطعم وجيب شوية غداء
نايف:الغداء بيتاخر متي جايين
نرمين:نص ساعه او اكثر
نايف:طالع للمطعم ذحين
نرمين:مفتاح المطبخ وينه انت قافل
المطبخ
نايف:الحين امر اعطيكم المفتاح
قفل الجوال وطلع من المدرسه لسياره
جلس بالسياره وحركها لسوق اتصل على
ادريس
شوي ورد عليه:مروح
ادريس:صاير ب ابوعريش
نايف:خلاص حنا نتغداء ب مجلسكم
والاهل في الشقه
ادريس:مجتمعين على الغداء
نايف:انتوا بتتغدوا عندنا
ادريس:باين الاهل اتفقوا مع بعض وحنا
طوب المجلس مفتوح وانا بمر اشتري
عصير منكه
نايف:أنا خذلي كودرد منكه واذا وصلت
البيت كلمني
ادريس:اقل من نص ساعه وانا عندك
نايف:الله يحفظك
قفل الجوال
*************************
***
في بيت ادريس
وعد نايمه بغرفتها وام ادريس ب المطبخ
اتصل عليها ادريس:امي انتوا اتفقتوا مع
اهل نايف تتغدوا عندهم ماقلتوا لنا
ام ادريس:لا ما كلمتهم هذي وعد اكيد
قالت لهم
ادريس:البقره هذي لازمها ضرب جهزوا
لكم غداء خذوا غداكم وروحوا لعندهم
ام ادريس:الله يصلحها وبس خفف
سرعتك على الطريق لا تسرع
ادريس:ماشي 27 الطريق زحمه اصلا
قفل جواله
*************************
**
في الرياض
رتبت ناهد الملابس في الخزاين وقفلتها
ورتبت الغرفه تحممت طلعت من الحمام
قفلت الباب
محمد نازل ل الارض يدور عن عصاته
يتحسس الارض يدور عنها
جت ركض شالت العصايه وحطتها بيده
شالها ووقف طالع من الغرفه
ناهد مسكت يده:محمد تعال
جلسته على مقعد وسحبت كرسي قابلته
حطت ب النص طاوله دائريه صغيره
حطت عليها دفتر ملاحظات
مسكت يد محمد وحطت فيها قلم:تعرف
تكتب
محمد اشر لها)من ولادتي ابكم واعمى(
ناهد:اكتب
ترك القلم على الدفتر ووقف
ناهد مسكت يديه وبطل طاعه جلس
ناهد:حاول تكتب لاني عارفه انك تعرف
تكتب شفتك تكتب ب ورقه في المطبخ
مسك القلم وقرب الدفتر يكتب فيه
قلب الدفتر
شالت الدفتر وفتحته
ضحكت:ههههههههههه محمد ايش هذا
مو فاهمه شي
رماها ب القلم حط في جبهتها
ناهد:اااي راسي ليش كذا
شال الدفتر وقطع الصفحه عكسها بيده
ورماها ناحية ناهد مسكتها ب
الغصب:محمد ليش معصب وزعلان انا
احاول افهمك
قربت له الدفتر:حاول تكتب
سحب الدفتر ناحيته شال القلم وكتب
قرب لها الدفتر شالته الخط مامعه شوي
مايل عن السطر:ايش تبغين انا بطلع
ناظرة لمحمد:انا ايش ابغى ابغى افهم انتا
ليش زعلان ومعصب بس ابغى افهم
شال الدفتر من يدها وكتب رجعه لها
شالته:تفهمين ليش زعلان او تفهميني
محمد الاثنين
شال الدفتر كتب ورجعه
شالته:كذابه ليش حكمت علي خلاص
شال الدفتر كتب ورجعه:انتي ماتهتمي لو
معك اهتمام كان حاولتي من قبل
ماتوقعت ان محمد صار يكرها لها الحد
ناهد:كل هذا حابسه بنفسك انا سويت لك
كل شي
اشر عليها وشال خداديه يرتبها ورجعها
مكانها
ناهد:انا ارتب
هز يده بلا رتب الخداديه مره ثانيه
ناهد:ارتب خدامه انا خدامه
هز يده ب لا
ناهد عطته الدفتر:اكتب
رمى الدفتر على الطاوله هز يده ب لا
رتب الخداديه وهز يده ب لا
ناهد:انا خدامه
اشر بيده ب ايوه اشر على نفسه مرتين
ناهد:انا مو خدامه انا حقك انت
هز راسه ب ايوه
حست ب احراج وخجل ابتسمت بخجل
اشر على عيونه وعلى النور
ناهد:نور عيونك
اشر على عيونه قفلها وفتحها واشر على
ناهد
ناهد:نظر عيونك
ترك عصاته على الارض واشر على ناهد
وعلى كل الغرفه
ناهد:ماعدت تعتمد على لعصى بطريقك
تعتمد علي انا
اشر على ناهد وعلى راسه ثم على فمه
دور اصبعه ب الهواء ورجعه على ناهد
ناهد:اقدر افهمك بدون تعليم لكني ما
حاولت افهمك
هز راسه ب ايه
شال يدها وباسها بوسه طويله حط يدها
على خده
مسحت على شعره
*************************
******
في الشرقيه
بقت غدير ساكته لدقايق:مارح اوقف هنا
واجادلك في من خان من ومن كذب على
من
توماس:ان لم تلاحظي انتي من خان
وكذب هنا
غدير:انا ماكذبت عليك انا فعلا كنت احبك
وركز على كنت احبك انت معك ماضي
حتى امك ماكانت رح تصدق انك بريء
توماس:انا بريء
غدير:ما احد يتخلص من عاداته بها
السهوله انسى وروح واصل حياتك
توماس:سا اتابع حياتي بعد ان انتقم
منكي لم اتي لهنا لاني احبك واريدك فقط
اريد الانتقام منك وسا افعل
غدير:انت قابلت زوجي غسان
توماس يهز الكرسي مسح على راس
الصغيره:لا لم اقابله فقط رايته يخرج من
المنزل لقد احسنتي الاختيار رجل يموت
ببطء ستحصلين على ارث كبير
غدير:غسان مريض
توماس:انه على حافة الموت يائس من
حياته
وصل ابوغسان يدور وقف عند نافذة
الحضانه ودقها:غدير
توماس طلع البطاقه ووقف فتح
الباب:انها بخير
ابوغسان شالها من توماس:وش صار
لها
توماس:اختنقت ب الحليب عليك اختيار
زجاجة الرضاعه ب حذر يجب ان يكون
الثقب صغير جداً سا اعطيك واحده من
المستشفى
ابوغسان:شكر اً
طلع توماس وقفل الباب
ابوغسان:انتي هنا من الفجر وماكلمتيني
غدير:اسفه عمي ما اخذت شي معي الا
عبايتي وطرحتي وين غسان
ابوغسان:قلعته الله لا يرده وين مايكون
ليش تسالي عنه
فكرة ان توماس يكذب مارح تهتم بكلامه
*************************
***********
في جازان
بيت ادريس
صحت وعد غصب:قومي وعد انتي قلتي
ل نرمين بنتغداء عندهم اليوم
وعد تتمطط ب السرير:لا
ام ادريس:افتكري زين
وعد تتقلب ب السرير:لا ما قلت لها
ام ادريس:من راسها ضربت كذا قومي
بناخذ غدانا ونتغدا عندهم
وعد:معي نوم انتي تغدي عندهم
ام ادريس سحبتها لما وقفتها:قومي
الناس منتظرينا غسلي وجهك يلا نرمين
منتظرتك
وعد:امي
ام ادريس:وعد بسرعه
وعد:طيب
غسلت وجهها صحصحت شوي حطت
عبايتها على كتفها:موفاكره اني قلت لهم
بنتغداء عندهم حتى لو مزح
ام ادريس:الناس مستنيه نجي مين قال
لهم غيرك
وعد:والله مو انا
اياس شال صحون الغداء مع نادر رايحين
لشقه
وعد رنت الجرس ودقت الباب
جت نرمين ركض تفتح الباب تعرف دقت
وعد:وعوده
وعد تتمطط:اااه معي نوم
نرمين:يلا اشيلك للكنبه
وعد:شيليني
نرمين:المهم خفيفه
بدت تشيل وعد
ام ادريس مسكت كتف وعد:فكينا من
ابوها لو طاحت سوء لنا ليلة ما تنطوي
نرمين:اقدر اشيلها شوفي
شالت وعد
وعد تمسكت فيها تصارخ:اااه لا لا
نزليني
نرمين نزلت وعد:والله ثقيله ومو باين
عليك ماشاء الله
وعد دفت نرمين:وخري كذا يا الدب
نرمين:ادخلوا ادخلوا
قفلت باب الشقه:تعالي تشوفي دلال
وقفتها قدام دلال:وعد دلال
وعد صافحتها:تتشابهوا
هههههههههههه
دلال:عارفين ليه تضحكي
وعد:مسكين اخوك حظه مضروب
نرمين دفت ناهد على الكنبه حتى
جلست:طسي بس شفيني حلوه ودلال
احلا الشبه استدارة الوجه والانف بس
اهبل انا اهبل
وعد:هلا هلا انتي هبله ما تهبلي
نرمين:شكرا
وعد:باين امس رديت عليك وانا نايمه
وعزمت نفسي على الغداء عندكم
دلال:لا
وعد:اتصل اخوك على اخوي وقال له
نرمين:ههههههههههههههههههه� �ههه
ههاييي من جد
وعد:ايش فيكي
نرمين:سر اقول لك بعدين يا حياكم يا حيا
وزود الغداء
دخل نادر شايل الصحون:وين حطها
نرمين:ب اي مكان
وعد:اياس المطبخ
نرمين:حطها هنا لمطبخ مقفول ب
المفتاح والمفتاح مع نايف
وعد:ليش قفله
نرمين:بسبب الثوره هذي اكلت زبادي
صلاحيتها رايحه ومرضت ومستشفى
وعلاج وليله سودا
وعد:من جد يا قلبي سلامتك
دلال بدون نفس:الله يسلمك
نرمين:كيف امريكا والجو
وعد:نووم من اصحى ربع ساعه بعدها
وانام برررد مو طبيعي
نرمين:احسن من نظام الشوايه الي
عايشين فيه
وعد:هههههههههههههه انسي رجولك
حتى المشي على الارض ماتقدري تمشي
رجلك تتحول لقطعة ثلج ماتقدري ترفعيها
وعلى السيراميك انسي ان معك رجل
نرمين:نفسي اسافر لهناك وازور امريكا
توسطي لنا وخل نروح
وعد:نكلم اخوانا يتفقوا مع بعض
دلال:مو روحه لمكه عمره هذي سفره ل
امريكا مين يتفاهموا
نرمين:والله لو قال ادريس ل نايف رح
يقول نايف يلا نروح توسطي لنا وعد لا
تنسي
وعد غمزة لها:ولا يهمك يرجع احمد ولك
الواسطه
دلال:واسطة كيف وايش
نرمين:دلال خليكي ساكته اعتمد على
الواسطه
وعد:من عيوني تلهفي الوسط وش حظك ذا
دلال:نرمين وقاسم
نرمين:روحي انتي وقاسم حقك هاه اعتمد
وعد:اعتمدي ادريس بصحن حلا ياخذك ل تركيا مو بس امريكا واحمد بصحن كبسه ياخذك ل استراليا مو بس امريكا
عايله تحب كرشتها
نرمين:جد وعد لازم نسافر امريكا
وعد:خلصي اختبارات وانا اضبط احمد
وياخذنا انا وانتي الى امريكا راحلون
نرمين:هههههههههه خلاص ضبطيه اذا مانفع شوفي غيره اسامه ادريس بس يغير ادريس اسمه يفجع
وعد رمتها ب الخداديه:وجع يا كلبه احسن من اسمك ادريس اسم جدي واسم نبي من الانبياء
نرمين:يا اختي ادريس مدري مدري
وعد:كان اسمه حافظ بس ابوي غير
اسمه ادريس
نرمين:ابوك سخن جته سخن من حافظ ل ادريس
وعد سحبت شعرة نرمين وتهز راس
نرمين بشعرها:حدك عن ابويه اشيل راسك وترا اهون عن احمد
*************************
******
في شيكاغو
حط اوراق التحاليل ب الماسح الضوئي
ونسخها للكومبيوتر غير الوقت وبيانات
الدم وفحص الهرمونات
طبعها وخباها في ملابسه طلع لغرفة
الملفات دخل سلم على الموظفين
استغفلهم وحط التحاليل ب الملف وطلع
كل طلاب الدفعه حوالي 074 واقفين عند
غرفه احمد كل واحد شايل شي بيده كيك
وصحون حلويات واكلات مشروبات
وقصاصات ورقيه ملونه
ساري يولع الشموع فوق القاتو ب اذنه
الجوال:امسكي كويس ماسي
طلع اسامه وقفل الباب:ايش فيه
ساري:معنا عيد ميلاد افتح الباب
اسامه:شارب
ساري:افتح بس
اسامه فتح الباب:لا تسوو صجه
دخلوا شايلين القاتو يغنوا وواحد يعزف
على الغيتار قفلوا الانوار :هاابي بيرثي
تو يو هابي بيرثي تو يو
صحي احمد على الصوت:موهو فيه
جونثان:يا فتيان للخارج ليس عيد ميلاد
احمد
وقفوا حول جونثان:هابي بيرثي ايها
العزيز جونثان هابي بيرثي تويو
حطوا قبعه على راس جونثان:طفي
الشمعه
جونثان:ماذا تفعلون
ساري:ناسي عيد ميلادك طفي الشمعه
جوعانين حطينا شمعتين من شان ما احد
يعرف عمرك الحقيقي
جونثان:شكراا لكم
طفى الشموع
صفقوا كلهم:هيييييييييي
نثروا القصاصات الملونه فوق جونثان
جونثان:اششششش
الكل:ااشششششششششششششششش
*************************
*******


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس