عرض مشاركة واحدة
قديم 28-07-14, 11:40 PM   #47

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في جازان
خلصوا الغداء ورفعوا الصحون
دخل اياس مستعجل:هذا المفتاح
زلق المفتاح على الارض وطلع
وعد:تعبت نفسك يا العنز
نرمين شالت المفتاح وفتحت باب المطبخ
يدخلوا الصحون
جلسوا ب الصاله
ام ادريس لبست عبايتها:ارجعي بسرعه
للبيت
وعد:شوي والحقك
رجعت ام ادريس لبيتها
نرمين تصب عصير كاديه ب الاكواب لها
ول وعد ودلال
دلال:نايف جاب المشروبات هذي
نرمين:صار حافظ كل الي نطلبه يشتريها
4 كاديه 4كودرد 4 بايسن والثلج
وعد شالت الكوب:مانقدر نشربها بنيه
صافيه لازم ثلج وجو
نرمين:هههههههه انتي بس توسطي لنا
عند احمد ولك كل يوم جو غير
وعد:ههههههههه وانتي توسطي عند
نايف ولك كل اخواني
دلال:احم
وعد:هههههههه نسيت معلش نمزح
نرمين:كل كلامنا مزح عادي تعالي زوجه
ثانيه
وعد:نعم زوجه ثانيه لا حبيبتي ابغاه لي
وحدي كل اهتمامه لي ما احب المشاركه
نرمين:لو انا الرابعه اخذ احمد ماعندي
مانع
وعد:صامله الاخت
دلال:قاسم احلا 077 مره من القروي
الي تتكلمي عنه
وعد:نعم
نرمين عطت دلال الكوب:حتى انتي
طقيتي تمزح
دلال:رح تاخذي قاسم لا تنسي هاه
نرمين طلعت لسانها:من قال رح اخذ
قاسم انا ما وافقت شوارب حموده تسوا
طقت قاسم كلهم
وعد:زودتيها اسكتي خلاص المهم
نخلص الامتحانات ونبدا معركة الاقناع
بسفره ل شيكاغو
نرمين:نايف مارح يقتنع الا لما يقولوا له
اخوانك او ابوك يلا نروح
وعد:عن ابوي مافي مشكله المشكله في
اسامه
نرمين:وييه اسامه قسم كيوت الي تبينه
يسويه لك
وعد:الا يخاف علينا لا رحنا لهناك اي
وحده محجبه تصير لها مشاكل كثيره انا
لبست عبايتي بس لفيت حجاب ما غطيت
وجهي ورموني ب اكواب القهوه في
حديقة المستشفى
نرمين:من جد ووش صار
وعد:تخانق معهم اسامه وضرب واحد ب
الجوال بوجهه بس
تدخلوا زملاء احمد وقفلوا المشكله لو مو
اسامه كنت مارجعت من امريكا تصير
مشاكل كثير مع المسلمين هناك
نرمين:لا تنفريني من الرحله خليني
اسافرها ولو خيال
وعد:هههههههههههههه تخيلي براحتك
بلحق امي
نرمين:اجلسي نسولف بدري
وعد:بروح اغسل المواعين
نرمين:كذابه اتحدا لو تغسلي مواعين
وعد:ذحين امي تغسل المواعين وانا
العب هنا ومالي ما اغسل المواعين اميره
شغالتنا سافرة خلاص وانا توظفت
الشغاله الجديده
نرمين:اجلسي ياميري امك ماتغسل
المواعين الحين
وعد:امي لو تشوف كاس برا الدولاب
لازم تغسله وترجعه الدولاب مره ثانيه
تعالي انتي يلا باي
لفت طرحتها ولبست العبايه:جيبي معك
كودرد وبايسن انا ابوي منعه عن البيت
خلاص
سلمت على نرمين:باااي
صافحت دلال وطلعت
نرمين:باااي
وعد:باي
قفلت نرمين الباب
دلال وقفت تشيل جوالها عن
الطاوله:نظفي مكان الغداء
راحت للغرفه
نرمين:نعم تعالي وين رايحه تعالي نظفي
معي
دلال دخلت وقفلت الباب
نرمين:دلال تعالي
*************************
***
في شيكاغو
قطعوا القاتو ووزعوه
ساري جلس ب الارض عند جونثان عقد
رجوله وياكل من الحلا
جونثان يحرك الملعقه فوق قطعة
الكيك:على قدر ما يسبب لي الالم والكره
شكرك لكن شكر اً
ساري:عارفين انك تحبني لا تكابر اصلا
ما احد قد رسب في ماده عندك
جونثان:لتصحيح اكرهك وثانياً من اخبرك
انهو لا احد يرسب في مادتي لماذا انتم
074 طالب في قاعة واحده ومن انتسب
لصفوفي منكم فقط 66 طالب
ساري حك راسه:الا عن جد
جونثان:العام الماضي رسب 32 طالب
في صفوفي وهذا الفصل استطيع رؤية
اسمك اعلا القائمه لذالك كن حذر
ساري:انتا تحبني ما رح اخاف
جونثان:اجل لا استطيع تعبير عن حبي
فقط اتمنى ان ياتي اليوم الذي تكون فيه
على طاولة التشريح في صفي واشق
جسدك واخرج اعضائك بيدي واعبث ب
قلبك وانتزعه ل اترك طلاب الطب السنه
الاولى يتعلمون على جسدك
ساري شرغ والملعقه في فمه:كح كح
جونثان:اتمنى ان تختنق حتى الموت
ساري بصوت مبحوح:مشكور
شال صحنه وراح لعند اسامه يوكل احمد
بقطع صغيره ببداية الملعقه:افتح فمك
اكل احمد
ساري:ايش فيه هذا علي ياخي يكرهني
بشكل غريب
اسامه:جونثان مايكره حتى النمل اذا كان
قاسي عليك بساعات ولين بثواني فهو
يحبك
ساري:يبغى يشوفني على طاولة التشريح
ويترك طلاب السنه الاولى يشرحوني
طلاب السنه الاولى مايعرفوا وش شكل
المشرط
اسامه:هو مهتم بدرجاتك ودراستك
اعرف انه يحبك لا تتحسس لكنه يكره
هذا اليوم
ساري:ليش
اسامه:زوجته ماتت بمثل هذا اليوم قبل
3سنوات ناظر له شكله مكتئب اصلا ساري:بس كل سنه المستوى ال 04
يحتفلوا بعيد ميلاده
اسامه:شي حلو ترفهوا عنه ينسى بس لا
تحتك فيه لا اليوم ولا بكره اتركه بحاله
لاني حاس فيه شي شايله عليك
ساري:برفسور جونثان
جونثان ناظر له يتململ
ساري:لا خلاص ولا شي
جلس جنب احمد يجمع شعره بيده:احد
معه شباصه
احمد ضيق عيونه وهو يناظر لساري
ساري:نعم
سحب البكله من شعر اسامه وهو يوكل
احمد
اسامه:شعري
ساري يلف البكله في شعر احمد:معلش
اسفين
ينفش شعر احمد:حتى لو يعني ما اقول
انك بنت حتى لو جاء يوم وصرة بنت
وتحجبت
احمد تف على ساري:تف عليك يا زباله
انقلع
ساري يمسح بلوزته:يازفت
*************************
*********
في الرياض
غرفة محمد
ناهد نايمه طلع محمد من الحمام يجفف
يديه صدم ب الكرسي تراجع لوراء هذا
مو مكان الكرسي الي متعود عليه شال
الكرسي وتقدم 3 خطوات نزل الكرسي
تغير الاثاث لكن اماكنه ماتغيرة
مشى لجهة السرير جلس عند ناهد فتح
درج الكومندينه طلع قلم خطاط فتح
الغطى لمس جبهتها وكتب عليها
صحيت ومحمد يكتب على جبهتها
مسكت يده:محمد
ضحك ووقف
جلست بسرعه تمسح جبهتها:وش
تسوي
شالت مناديل تمسح جبهتها
جلس عندها
سحب انفها واشر على الكرسي
ناهد:مكانه احسن هناك
اشر لها ان كل شي في الغرفه مكانه
محدد لانه رويتن متعود عليه وكذا يستدل
على طريقه
ناهد:خلاص رح يبقى في مكانه
طلع العلبه من الكومندينه فتحها طلع
الاسواره
مسك يد ناهد ودخل الاسواره في يدها
عدلها من شان تجي على يدها
باس راحت يدها ثم خدها وحظنها ارخت
راسهاعلى كتفه
*************************
*********
في الشرقيه
اخذوا وئام ورجعوا للبيت
نيمتها غدير ب كرسيها
اخذت الجوال عن الطاوله وطلبت رقم
غسان رن ورن لكن مافي رن بمجرد ما
قفلت الجوال رن برقم دولي
ردة:الو
توماس:من الجيد انكي مستيقظه
غدير:وش تبغى
توماس:هل تبحثين عن زوجك اعرف اين
هو
غدير:من وين جبت رقمي
توماس:من هاتف زوجك
غدير:توماس
توماس:ان هاتفه سامسونج اسود اليس
كذالك
غدير:وين غسان
توماس:ههههههههه لن اخبرك الى
اللقاء
قفل جواله
غدير رجعت اتصلت على رقم توماس
مارد عليها
اتصلت على رقم غسان
رد توماس:اجل
غدير:وين غسان
توماس:هل تاكدتي ان هاتفه معي الى
اللقاء
قفل الجوال
غدير اتصلت على رقم غساان لكن مافي
رد
*************************
******
حل المساء
جازان
رجع نايف لشقه معه سندوتشات و 4
عصير
طلعت دلال من الغرفه تسحب شنطتها
على الارض:رجعني لرياض
نايف:الرياض ليش
دلال:نرمين ماتبي تتزوج قاسم تبي احمد
ليش ابقى هنا
نايف:خير
نرمين طلعت ركض من الغرفه سحبت
شعر دلال لجوه:يا حيوانه يا غبيه
قفلت باب الغرفه
نايف ساب السندوتشات على الطاوله
ودق الباب:نرمين افتحي
نرمين دفت دلال وضربتها:يلع#ن شكلك
حنا نمزح انا ووعد نمزح وش الغباء الي
فيكي تتكلمي قدام نايف الله يلع#ن ك
دلال:عارفاكي وعارفه مزحك متى يكون
كلامك مع ها الغبيه مو مزح
نرمين:نمزح الله ياخذك نمزح وش رح
يفكنا من نايف ذحين
دلال:ذحين اسمها الحين يا القرويه
نرمين دفت دلال
فتحت الباب لنايف
دلال استلمته من الباب:ترجعني الرياض
الحين سامع دام نرمين مارح تتزوج
قاسم انا مارح اجلس هنا
نايف:حنا نلعب ولا ب اليا نصيب
دلال:مايهمني ترجعني لرياض
نايف:صحصحي معي وافهمي حنا
مانلعب هنا مارح ترجعي لمحل دام ناهد
في بيتكم
دلال:عارفه طريق المطار اروح لوحدي
مارح انتظرك
نايف:نرمين برا
نرمين:نايف لاتسمع لها
نايف:اقول لك برا
نرمين:تهايط على الفاظي
نايف دف نرمين لبرا وقفل الباب ب
المفتاح
************
نرمين نفظت كتفها:احسن المهم نسى
موضوع احمد
جلست على الكنبه وشالت جهاز تحكم
الرسيفر رفعت صوت التلفزيون
***************
دلال بتوصل للباب بس نايف يوقف
قدامها
تروح يمين يروح يمين تلف يسار يروح
يسار
دلال:رح ترجعني لرياض وغصب عنك
دف راسها لما كانت بتطيح:احسن لك لا
ترفعي ضغطي دخلي براسك ان مافيه
رجعه لرياض
دلال دفت نايف:روح هناك
مسك يديها وشد عليها:احسن لك لا
ترفعي ضغطي
تسحب يدها بقوه من يده:رح ارجع
عجبك او لا
ساب يدها طاحت لوراء على السرير
جلست بغضب:رح ارجع اليوم
دفها لوراء طاحت على السرير
مسك وجهها:احسن لك تبقي ساكته
وتجلسي ب ادبك
عضت يده
فك وجهها ومسك بلوزتها وحط ركبته
على رجلها ضاغط عليها
دلال بسرعه:لالا معي الدوره
نايف ب ابتسامة سخريه:ليه الي معها
الدوره الرجال ما يلمسها
سحب بلوزتها بقوه
دلال بصراخ:لا لا خلاص والله ما اروح
الرياض
نايف بكل رواقه مسك ازارير بلوزتها
يفكها:متاكده
دلال ماسكه ب البلوزه:والله والله
نايف:وان تطلعي من باب ها الغرفه
دلال:وربي ما اطلع
وقف ينفظ يده:خليكي قد كلامك
فتح الباب وطلع من الشقه
*************************
****
في شيكاغو
المستشفى
جو الاطباء عطوا الملف جونثان:ان
مستويات الهرمون مرتفعه يجب ان نقرر
الجراحه الان انه في خطر
جونثان:شا اسألك هل يبدوا لك هذا الجبل
كفتاة تحسس بشرته هل هي ناعمه انظر
ل عينيه هل تبدوا لك كعين فتاة لقد تم
فحصه هل بداء لك كفتاة
الدكتور:انت اكثر شخص تعرف ان
الفحص ليس نهائي فحص الهرمون
جونثان:هل يملك صدر لتقدر فحص
الهرمون الهرمونات ستظهر له صدر
ستجعل بشرته ناعمه سيكون حساس
ستجعل مشاعره تتغير سحب الرجال
وليس النساء
رمى على الدكتور ب الاوراق:لا اهتم
بهذه الاوراق سا اقوم بفحصه بنفسي
وسترا ان هناك خطب ما بهذه الاوراق
اشعر بذالك الان اذهب
الدكتور:سنقوم بفك الجسر
جونثان:كنت انتظر ذالك احضر طاولة
الادوات ولنقم بفكه لنستطيع نقله
لمستشفى اخر
دخل لغرفة احمد كا العاده نايم
جونثان:استيقظ
ابوادريس كان نايم جالس بس
صحي:ايش فيه
جونثان:سنفك الجسر
جابوا الطاولات وبدوا يفكوه من رجوله
وبعدين بطنه وبعدها صدره ورقبته
يحرك جونثان راس احمد يمين
ويسار:هل تشعر بشي
احمد:اصابعك البارده
جونثان ضرب راس احمد:اقصد عظامك
احمد حرك رقبته يمين ويساره اخير اً
جونثان:سوف نجلسك الان استعد
مسكوه اثنين من كل جهه يجلسوه ببطء
احمد وجعه ظهره:اااه اااااه خلاص
خلاص
جونثان:تماسك احمد
احمد:ااااااااااه خلاص لا خلاص
جونثان:تمالك نفسك يا رجل فقط ثواني
حسنا
عدلوا جلسته:سيحتاج لعلاج فزيائي
احضروا الدكتور سوين
احمد:ااااه ظهري
جونثان:تمالك نفسك ل دقائق ستكون
بخير بعد 2 جلسات علاج فيزيائي
ستجلس ل 02 دقيقه ستعتاد الامر
ابوادريس يمسح على راس احمد:اجلس
شوي
*************************
*
في السعوديه الرياض
تقلب محمد ب السرير صحي حط يده على
السرير جنبهما حصل ناهد
جلس بسرعه سمع صوت المويا
وقف بسرعه شال منشفه حطها على
كتفه يغطي صدره
دق على باب الحمام ماحصل رد
دق مره ثانيه بقوه
ناهد:رح اطلع
دق الباب بقوه
ناهد:محمد مافيني شي رح اطلع
وقف عند الباب ربع ساعه
لحد ماطلعت من الحمام
حط يده على خدها ويده الثانيه مسك بيها
يدها
ناهد:مافيني شي
حطت يدها على خد محمد:مافيني شي
تركته وطلعت لها ملابس من الدولاب
بدلت روب الحمام ب بجامه
محمد يدور عنها بكل الغرفه
ناهد:هنا
استدل على صوتها
مسك يدها وجابها لكرسي جلسها
واشر لها تعبانه
ناهد:لا
ارتفع اذان الفجر
وقفها وجابها لسرير اشر لها تنام وهو
بيتروش ويطلع للمسجد
*************************
********
في جازان
يتجهزوا لدوام المدارس والجامعات
شقة نايف
عدل غترته ورش العطر شال كتبه والاب
توب
وطلع من الغرفه قفل باب الغرفه وقفل
المطبخ وشال المفتاح:نادر نرمين
بسرعه يلا اطلعوا
***********
نرمين تمشط شعرها قدام المرايه:طيب
جايه
صحيت دلال وجلست:حيوانه
نرمين:اصبحنا واصبح الملك لله
دلال:انا اكرهك يا حيوانه تتركيني مع
نايف
نرمين:وش دخلني بينكم زوج وزوجته
دلال:وع ما بقى الا نايف يحلم اني اصير
زوجته وتتركيني لوحدي وتنامي لوحدك
ب الصاله
نرمين لفت ل دلال:نايف احسن من اخوك
الي كان وجهه فطيره محروقه بعدين قلت
يمكن يغير نايف رايه ويرجع لك ب الليل
دلال:قاسم احلا من هذا الحمار
نرمين:ما الحمار الا وجهك يا حيوانه
دخل نايف للغرفه:خفضوا اصواتكم
سمعوكم الجيران خير ايش بينكم
نرمين شالت العبايه وشنطتها:ولا شي
طلعت مع نايف تلبس عبايتها:وعد
منتظرتني نطلع سواء
نزلت لشارع
حصلت وعد تمشي مع اياس قطعت
الشارع لعند وعد:صباح الخير
نرمين:صباح النور هاه ايش حصل معك
وعد:ابويه يقول افتقدني وياليت ارجع
واسامه يقول اقتلك ب المطار
نرمين:ليش كذا مقفلينها
وعد:احمد اسبوع ب الكثير وراجع مع
ابوي رح يبقى هنا ل 3 رمضان بعدها
راجع امريكا نتعلق فيه نور بروبلم
نزلت قطرات مطر بسيطه
نرمين:بيمطر
وعد:استعجلي قبل لا نغرق
نرمين تكشي بسرعه:خلينا نطلع مع
نايف
وعد:وين نطلع مع نايف امشي بس
دخلوا المدرسه وركض لساحه تقوى
المطر اكثر
*************************
****
في الشرقيه
رايحه راجعه ب الغرفه تتصل على رقم
غسان لكن مافي رد
طلعت رقم توماس الدولي واتصلت علي
رد عليها توماس:اجل
غدير:وين غسان
توماس:اني اوصل غابي للمدرسه وسا
اذهب ل عملي ليس لدي وقت ل الدردشة
معك الى اللقاء
غدير:تومااااس
قفل الخط بوجهها
شالت عبايتها ووئام
وطلعت للمستشفى الي راحته مع توماس
معه بطاقة دخول الحضانه وبصمته ب
الجهاز اكيد يشتغل هناك
*************************
*
في الرياض
سوت ناهد الفطور وطلعت لغرفتها تجمع
الغسيل وترتب
رجع محمد للبيت
مسكته ام قاسم من عند الباب:ليش راجع
مريض
هز راسه ب لا اشر لها اخذت اجازه
ام قاسم:اجازه انت تدوام اصلا كل شوي
وراجع للبيت
محمد اشر لها بنطلع السوق
طلع لغرفته
دخل للغرفه ناهد ترتب خداديات الكراسي
وقف وراها
شالها من يدها ورماها على الكرسي
ناهد شالتها ورتبتها
شالها من يدها ورماها
ناهد:محمد بطل
راحت للمرايه ترتب الاغراض على
الطاوله يبعثر كل شي من شان يحصل
شي واحد
وقف وراها كل ماحطت شي على الطاوله
يبعثرها
مسكت يديه وضربتها:بعد يدك
رجعت كل شي مكانه
بعثرها مره وحده
بتنتف شعرها:محمد
رجع رتبها هو بسرعه
ناهد:مشكور
شالت المشط من الارض رجعته على
الطاوله
لزق صدره بظهرها شم شعرها وباس
خدها ورقبتها
دقت ام قاسم الباب:محمد تعال لهنا
محمد اشر على الدولاب وطلعي عبايتك
ناهد:عبايتي ليش
فتح لها الدولاب
يحط يده على الملابس يدور عن العبايه
سحب العبايه عرف قماشها حرير
سحب ناهد وراه
فتح الباب وطلعوا
اشر ل امه مع السلامه
ونزل الدرج
*************************
**********
في جازان
مدرسة البنات
المدرسات قفلوا باب الساحه لان البنات
بيطلعوا للحوش بعد ماوقف المطر
نرمين:وعد خلينا نطلع
وعد:يلا فيه باب خلفي
طلعوا ركض لساحه الخارجيه
نرمين:الله الجو رهيب
وعد:مرره دلال لسا مريضه
نرمين:دلال تكرههك مدري ليش
وعد:هههههههه من شان نيوفي
نرمين:من شان نايف
سمعت صوت تكسر خشب
طاحت وعد لتحت في بيارة صرف صحي
بس مو مستخدمه
\
نرمين:وعد
وعد تصارخ:نرمين
نرمين تمد يدها لتحت:امسكي يدي
وعد:ما اشوف شي
نرمين تبكي:وعد اسمعي رح اجيب
المديره
***********************
طلع نايف من المدرسه لشقه دخل وراح
لغرفة نرمين دخل للغرفه حصل دلال
نايمه او مسويه نايمه
طلع من الشقه راجع للمدرسه سمع
الصراخ القوي من مدرسة البنات
طلعوا المدرسين والمدير ركض لمدرسة
البنات
نايف راح ركض حسبها حريقه ونرمين
جوه
فراش المدرسه يوقف اي احد في الشارع
يساعدهم
نايف مسك الفراش:ايش حصل
الفراش:طالبه طاحت في بيارة الصرف
الصحي
نايف:ايش وين
فتح لهم باب المدرسه وعطى خبر
للخالات ان البنات يدخلوا
كل البنات كانوا مرعوبين خوف
طلعوا ركض وصراخ لساحه الخلفيه
المدرسات الي تبكي والي تصرخ ظنوا
بعضهم ان بنتها هي الي طاحت في
البياره
)))القصه حقيقه وصارة قبل سنتين في
مدرستنا رررعب هذاك اليوم رح
تحصلوها في الجرايد اخلاء 277 طالبه
بعد سقوط احداهن في بياره ((
دخلوا لساحه الخلفيه
نايف راح ركض لناحية البياره معه
المدير وشوية مدرسين
سمع صوت نرمين من شباك فوق :نايف
نايف
وقف نايف ورفع راسه
نرمين:وعد ب البياره نايف
نايف سبقهم كلهم للبياره
طل على البياره ظلام ويسمع صوت بكاء
وعد
*************************
*****
يلا لما تصحى الاخت بيش المتوحشه
المشكله ما اقدر اتحارب معها لاني رح
انضرب انا دامها مريضه هي البنت
المدلعه
توقعوا
ايش بيحصل مع وعد^_^
*************************
*
في شيكاغو
جاب ساري معه الفطور ل احمد واسامه
دخل للغرفه
اسامه يعدل لبس المستشفى الي على
احمد:صاحي بدري
ساري يحط الاكياس على الطاوله ويطلع
العلب:وحاجز لكم الفطور من امس ب
الليل
اسامه:ان شاء الله مايكون بايت بس
ساري:لا وش بايت طابخينه قدامي
عطى اسامه كيس
وفتح كيس يوزع علب وصحون الاكل
على الطاوله:لحم مقدد مع بيض بانكيك
وحاجات ثانيه نااسي اسمها ااكل وصحي
جسمك شوي
اسامه رفع كرسي احمد شوي وفتح
العلب شال الملعقه يوكل احمد:صاحي
بدري فيه شي دوام الجامعات يبداء
الساعه 0 ايش فيه
ساري سحب كرسي وجلس:ولا شي نايم
بدري امس
اسامه:اكيد
دق الباب فتحه ودخل عبيد معه
فطور:ساري غريببببيه صاحي بدري
اسامه:ادخل واقفل الباب الجو بارد
عبيد قفل الباب:هذي بقايا البرد مو البرد
ماجربت حرارة 2 تحت الصفر
اسامه:سكنت هنا 0 سنوات و 3 شهور
جربت البرد الحقيقي ليه كل عائلة بارني
الدينصور صاحيه من صباح ربي
عبيد:ولا شي نمت بدري
اسامه:كلكم نايمين بدري اكيد معكم
امتحانات
ترك الصحن على الطاوله:رح اجيب
حليب وراجع
احمد:طيب
طلع اسامه وقفل الباب
عبيد:تكلم
احمد:حسيت ان معكم سالفه
عبيد:تكلم
ساري:طيب احمد انا سبب عداوة طارق
لك
احمد:قصة الرسائل وابتهال وطيبه
عارفها
ساري:يؤؤؤ من وين عرفت وكيف ومتى
وليش
عبيد:فكنا
ساري:عرفت قبل 3شهور لما شفتها
تحط الرسايل وصارة بينا مشاكل كثيره
كانت رح توصلنا ل الطلاق
احمد:قديمه غيرها
ساري:اانت من وين تجيك الاخبار
جونثان الراديو صح
احمد:غيروه
عبيد:خلك من الخزان ذا احمد قول
بصراحه وش نظرتك عني
احمد:نظرتي عنك
عبيد:كيف شايفني يعني
احمد:يوم المخابيل العالمي ولا ايش
القصه
عبيد:قول ما امزح معك
احمد:طيب متفهم مصلي وصايم
عبيد:شفت
ساري:بس
احمد:وش عندكم اليوم
ساري:قول قول الصدق
احمد:وهذا الصدق بس فيه اشياء
ماتعجبني فيك
ساري:ِشفت
عبيد:وش فيني غلط
احمد:تدور عن القيل وقال وتراكض
وراءالكلام
عبيد:انا
احمد:ايوه انتا
ساري:قلت لك
احمد:وش قلت له وش بينكم
ساري:لا ولا شي
احمد:اخلصوا علي وش الهرجه
ساري:ياخي ولا شي بس جونثان جايب
لنا الصرع اليوم معنا امتحان في 3
فصول وبعضنا ما ذاكر لو تشوف له
صرفه
احمد:هذا خبركم جونثان مارح يداوم
الجامعه اليوم وكتب لكم ملاحظه في
القاعه انه موجاي للجامعه اليوم
ساري:فين ماشفناها
احمد:بعضكم نايم مو بس مذاكر جونثان
فوق سطح االمستشفى يجهز الهلكوبتر
بينقلني للمستشفى عنده
ورح يبقى معي طول اليوم ليش ماتذاكر
وش شاغلك انت
ساري:ما امداني ما حصلت وقت
احمد:وش شاغلك ماحصلت وقت لا
وظيفه معك شاغلتك ولا شي منسدح قدام
التلفزيون طول اليوم روح ذاكر ولا عاد
تجي تزورني شيل كتبك اتصل على
وخلاص لا تجي
ساري:تطردني انت ووجهك
احمد:ايوه اطردك الحمدلله وانت فهمتها
يلا توكل معك اليوم بس خذ كتابك وذاكر
عبيد:لا تتعب نفسك معاه والله مايذاكر
ساري:ارحمنا يا مقطع الكتب
احمد:جبتوا لي صداع برا يلا شيلوا
عفشكم وبرا بسرعه
ساري:طالعين يا الكلب طالعين اخرتنا
تطردنا انت قوم قوم وهاتي فطوري جحا
انا اذا جبت لك فطور مره ثانيه اخرتك
لابس عبايه
احمد:انا اوريك يا زفت خذه معك جونثان
يجيب لي استكوزا وروبيان وكافيار وانت
جايب لي بيض اذلف بس اذلف
ساري ضرب احمد على بطنه بقوه:خله
يحشي فيك ويسمنك زياده تحت قطار انت
وياه
طلعوا وقفلوا الباب
احمد ماسك بطنه ويضحك:ههههههه اااه
يا بطني انا اوريك
*************************
***
الرياض
مكتب المحامي
بصمت ناهد على الاوراق
شال المحامي الاوراق:رح ارسلها
للمحكمه الجزئيه ب جازان ورح تكون ب
انتظار نايف لحتى ياخذها
ناهد:ما محتاج توقيع زياده
المحامي:لا خلاص هذي كل شي عمولتي
477 ريال
طلعت ناهد محفظتها
بس دفع له محمد قبل ناهد
طلعوا من المكتب
ناهد:نايف كلمك
محمد هز راسه ب ايوه
طلعوا ل التكسي
ناهد قفلت االباب محمد طلع ورقه من
محفظته وعطا السواق
وداهم للمول
نزلوا من السياره
ناهد:تبي شي من هنا
اشر لها بس نتمشى
دخلوا ناهد:امممم ماعاد المولات عوائل
ترا تقدر تروح لوحدك
اشر لها انه كان قبل يدخل بدون عايله
لانه من ذوي الاحتياجات الخاصه
ناهد ضربته في كتفه:جاي تغازل هاه
ضحك لما شبع ضحك وهز راسه لا
ناهد:مارح احط ثقتي فيك ابد
وصلوا لدرج المتحرك
ناهد شالت عصاة محمد:انتبه حط رجلك
هنا
محمد وقف على الدرج
ناهد وقفت جنبه
شال عصاته منها وفكها طواها 2 مرات
لما صارة صغيره وعطى ناهد
حطتها في شنطتها شابك يديها في يده
نزلوا ب الطابق الثاني
توجهت لجهة المطاعم لطاوله سحب
كرسي حطت يد محمد عليه
جلس على الكرسي
جلست وحطت شنطتها على
الطاوله:جوعان
اشر لها انه شبعان
جلسوا وراهم شوية بنات مراهقات جايين
سوا
وسامت محمد معروفه
صارة وحده تتكلم بصوت عالي شوي
:شوفوا بس وش بسوي الله يا لبيه
الطول بس
ابتسم محمد لانه سامعهم وقصدهم به
ناهد تقراء قايمه مشروبات
شال من يدها القايمه يبيها تنتبه
ناهد:رح اخذ كوكتيل تبي
هز راسه ب لا
وقفت وراحت تجيب عصير
طلع نظارته الشمسيه ولبسها
تنهدة البنت بصوت عالي:يا لبيه يمه يهبل
حطت يدها تحت خدها تناظر له
هو مو شايفها ولا يدري عن ارضها وين
رجع ظهره على الكرسي متكتف
لوحت له بكل مياعه
ناهد دفعت الفلوس وشالت العصير
ورجعت
شافت البنت تتميع قدام محمد ولا هو
داري على ارضها بس وجهه ناحيتهم
رمت العصير ب الزباله
وجت مدرعمه مسكت اذن محمد وسحبته
لما وقفته هو فين وهي فين يضحك من
قلب
ناهد:جالس تتميع مع ها البزران
))ملاحظه محمد اعمى هااه( طاق ضحك
على ناهد
ناهد:انتي ارجعي لمدرستك حدك سادس
ابتدائي هذا اعمى مو ملاحظه عليه
سحبت محمد ب اذنه وراها:طلعت اسمج
مهنم يا السامج
ماسك ضحكه غصب
محمد فك يد ناهد غصب
وضرب على عيون ناهد بخفه
ناهد:لا انا موعمياء
شالت نظارة محمد الشمسيه:انت ما
تلبسها حتى في البيت ممنوع تحطها على
عيونك مره ثانيه
طلعت عصايته من الشنطه تفكها:خذ
عصاتك
تجاوزها وراح وهي لسا تفك
العصايه:محمد ارجع
هو بس يلحق ريحة الاكل والخطوات
ناهد لحقته بسرعه ومسكت يده:ماشاء
الله وحافظ المول متر متر طالع راعي
بنات
سحب يدها ناحية المطعم
ناهد:صبرك وين تبغى
رفع يدها لجهة محل سوفليه
ناهد:وين محل السوفليه تبغى سوفليه
هز راسه
مشت عند المحل مع محمد
طلع فاتوره صاحب المحل:بعد 07 دقايق
يكون جاهز
ناهد:نروح ونرجع
*************************
************
في جازان
صحيت دلال على اصوات الدفاع المدني
والاسعافات رايحه ناحية المدرسه
نقزة من السريرتفتح الشباك وتناظر لبرا
*********************
يسمع صوت صراخها وبكاها
تحت:اهاااااااااااا ابويه
شال غترته عن راسه وتركها على
الارض
المدير:مارح يكفيك تنزل
نايف جلس على الارض
ونزل يده لتحت:نطي وامسكي يدي
وعد حطت رجلها على قطعة حديد من
اجزاء البياره ماطاحت لتحت علقت ب
نص الطريق بين حديد نطت لفوق
اصابعها لامست يده
صارخت:اهااااااااااااااا
نايف:حاولي تمسكي بيدي بسرعه
كحت من الكتمه تحت:كح كح
رفعت رجلها لحديده اعلا شوي
ونطت لفوق مسك اصابعها اول ما
لامست يدها يده
وعد:اااااااااااه يدي
ساب يدها لا يكسر اصابعها
نايف:حاولي مره ثانيه
بترفع رجلها بس مريولها من تحت حالق
بحديد تقطع وعلق بحديد
حاولت تفك المريول تسحبه
نايف:بسرعه حاولي
سحبته بقوه تقطع بس ما نفك من الحديد
لكن تقدر ترفع نفسها شوي
رفعت نفسها ونطت
مسك يدها بسرعه:مسكتها مسكتها
سحبها بسرعه لفوق بس مريولها عالق
وعد:يدي اااه
مسكوا ناايف من كتوفه وسحبوا معه
لفوق
تقطع المريول اخير اً
سحبها لفوق بسرعه سحب غترته على
راسها ووجهها يغطيه حط يدها على
الغتره تمسكها
دخلوا الاسعاف والدفاع المدني اخذوها
للمستشفى
************************
في الشرقيه
دخلت غدير للمستشفى وراحت ل
الاستقبال:قسم الاطفال وين
مشغول با التلفون:قدام بعدين يسار معك
موعد
غدير فتحت منشفة وئام وطلعت البطاقة
الصفراء ب المنشفه:فيه هذي
وقف من شان يقراء البطااقه:الدكتور
حسن قسم الاطفال الغرفه 20
جلس ورجع لتلفون
غدير:فيه دكتور عندكم اسمه توماس
جونيور ادم
قفل سماعة:بقسم الجراحه لسا دكتور
جديد
غدير:وين احصله
شال السماعه يطلب رقم:ماوصل
للمستشفى اتصل وقال انه رح يتاخر فيه
مشكله ب مدرسة اخته تهاوشت مع بنات
غدير:غابريلا تتهاوش مع بنات
قفل السماعه:وانا وش عرفني ب غاب مدري وش اسمها طفحته
غدير:خلاص اسفه
جلست ب الانتظار من شان تشوفه اول مايدخل
*************************
*****
في الرياض
محل ملابس رجالي
شالت ناهد جكيت:ارفع يدك
لبست محمد فيه وقفت قدامه تعدل
الجكيت:صغير شوي
يميل عليها عناد فيها
ناهد دفته:محمد استح على وجهك
فسخ الجكيت
شالته ورجعته وشالت واحد مقاس
اكبر:رفع يدك
شال الجكيت من يدها ويجعده يكوره بيده
ناهد تسحب الجكيت:محمد اايش تسوي
فك الجكيت
شالت الجكيت غصب:الحين غصب عنك
رح تشيله وانت سويت فيه كذا
حطت الجكيت على طاولة المحاسب:ادفع
هز راسه ب لا
بتشيل المحفظة من يده رفعها لفوق
فتحت شنطتها وطلعت المحفظه فتحت
مسك يدها شال المحفظه من يدها بسرعه
ناهد استسلمت من تصرفات محمد اذا ما
سوا الي يبيه مارح يصير غير الي يبيه
فتح محفظته هو ودفع ب البطاقه
شال الكيس
مسك يد ناهد وطلعوا من المحل
ناهد سحبت محفظة محمد من يده
بيشيل المحفظه بعدتها
طلعت البطاقه:اليوم رح يتحول رصيدك
ل 3 اصفار
ضحك بسخريه
سابت يد محمد وراحت ل جهاز الصرف الالي
دخلت البطاقه تدق الرقم السري
وقف وراها
ناهد:شفتك وانت تكتب الرقم السري
ذاكرتي قويه ههه
ضغطت على استعلام:رح اسحب كل الي,معك
طلع رصيده: 02 الف وشويه
ناهد:محمد من وين لك ها الفلوس انت كمان تبيع مخدرات
ضحك يدور عن يدها
ناهد تبعد يدها كل مايبي يمسكها:سهله
على بنت تصرف 02 في ساعه وحده
بس كيف رح احطها في الشنطه لا نسينا السوفليه
طلعت البطاقه:مارح تشوفها بعد اليوم تبيع مخدرات هاه
مسكت يده وراحوا لمحل السوفليه
جلسوا على طاوله فتحت له غطاء العلبه
وعطته الملعقه
طلعت البطاقه تلعب فيها:افكر وش
اشتري من الحين
اشر لها)من وين رح تاكلي وتلبسي اذا ضيعتي كل الفلوس(
ناهد:معك راتب هذي فلوس مخدرات لازم تروح
فتح علبة المويا يبي يرشها عليها
ناهد رفعت شنطتها بسرعه قدام
وجهها:لا لا
نزل علبة المويا
ناهد رجعت الشنطه على الطاوله:لازم
اعرف وش نوع المخدرات الي تبيعها
يمكن اشاركك
ابتسم وهو ياكل
ساب الملعقه واشر لها)مين دفع مهرك وذهبك (
ناهد:مهري كان من فلوس مخدرات
اشر لها)كل شهر اخذ 07 الف من الدوله
ل المعاقين انا اندرج تحت قائمة معاق
و 6الف راتبي (
ناهد: 07 الف على 6 يعني في السنه 400 مجمعهم
محمد اشر )))ماصرفت منهم شي
ناهد:لازم تتصدق من فلوس المخدرات تحللهم
خلص محمد السوفليه
ونزلوا طالعين
ناهد شدة يد محمد:ابي اخذ بلوزة لنرمين تحب ها النوع من البلوزات هناك
دخل معها للمحل شالت بلوزه بيضاء
عليها رسمه سوداء لبنت ناعمه البلوزه
ناهد:اخذ وحده لدلال لا يتضاربوا عليها
ابتسم
اخذت 4 بلوزات و 4 بناطيل 4جكيتات
واخذت جزم كمان ظنت ان مقاس نرمين
ودلال واحد
وسلاسل واسوارتين
ورجعوا للبيت
محمد شايل كل الاكياس ناهد ماسكه
كتفه:الدرج عندك
ام قاسم طلعت من المطبخ:ناهد الغداء
ناهد:يلا جايه
ودخلت للغرفه تفسخ عبايتها
رمى محمد عليها ب الاكياس
ناهد:اي حطهم ب الارض مو علي
علقت عبايتها وجمعت اكياسها
رمى محمد بنفسه على السرير
ناهد فتحت الباب طالعه
حست بدفتر الملاحظات ضرب في راسها
ناهد لفت لمحمد شالت الدفتر من
الارض:ترمي بشي ثاني رح يرجع عليك
اشر لها وين رايحه
ناهد:اسوي
محمد))مافي غداء تعالي نامي هنا جنبي(
ناهد:يا سلام وامك وابوك وش يتغدوا (
جلس واشر لها)فيه خدامه تسوي الغداء انتي لا(
ناهد:انت نام ورح تصحى وغداك جاهز(
اشر لها)فيه خدامه انتي لا وانا شبعان ما ابغى(
ناهد:وابوك
وقف وقفل باب الغرفه سحبها ببجامتها
وراه صدم برجله في المقعد وفي السرير
لكنه ماوقف كمل طريقه صار متعود
جلسه على السرير
اشر لها)انتي متزوجه مين انا ولا ابوي اقول لك لا يعني لا (
ناهد:لا تدخلني بمشاكل
محمد اشر لها:ما دخلك بهم هم لحالهم وانتي لحالك
ناهد وقفت:لا خلني اسوي الغداء
شالها لفوق وطيحها على السرير
ناهد يدها على ظهرها:ظهري
*************************
******


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس