عرض مشاركة واحدة
قديم 28-07-14, 11:51 PM   #49

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في شيكاغو غرفة العمليات
في الطابق الثاني مغطى بزجاج لطلاب
الطب يراقبوا العمليات ويتعلموا منها الكل
في تردد وخوف
خلص جونثان مرحلة الاستئصال وبدا
مرحلة الترميم استمر الوضع 2 ساعات
فسخ قفازه:انتهينا ايها الطلاب رحبوا
بصديقتكم الجديده سا اسميها ماري حتى
تستيقظ وتحصل على اسم جديد القوا
التحيه على ماري
طلع من غرفة العمليات يدفوا الممرضات
الكرسي وراه
وقفه قدام الطلاب وشال مسدس وحط فيه
حلق وركبه ب اذنه:قولوا الى اللقاء
ماري
اخذوا النقاله لغرفة الافاقه
*************************
*****
في الشرقيه
دخل ابوغسان لغرفة الانتظار
غابريلا منتظرته كانت:احذرك املك
مسدس في حقيبتي سوف ارديك قتيلا ابوغسان:لا مسدسات ولاغيرها اريدك
تزورين شخص
غابريلا:لا
ابوغسان:رح اعلم انك حاطه عدسات
وتصبغين شعرك
غابريلا:لا اهتم اين توماس من المفترض
ان يقابلني منذ 2 ساعات
ابوغسان:في عملية رح تطول تعالي
دقيقه بس وتقدري ترجعي
غابريلا:لا انت مثير لريبه والشكوك
وتبدوا شرير وخبيث
ابوغسان:دقيقه وتقدري ترجعي بس
زوري شخص دقيقه
غابريلا:لا ما الذي سيظمن لي انك لن
تقتلني
ابوغسان:اقتلك وليش اقتلك وش بيني
وبينك من شان اقتلك ابيك تزوري شخص
تتعرفي عليه دقيقه وارجعي اجلسي هنا
غابريلا:لا ليس بدون توماس
ابوغسان:هو بعمليه رح تطول كثثير
يمكن حتى الفجر
غابريلا:ماهذه الجراحه التي ستاخذ يوم
كامل
ابوغسان:عملية طويله
غابريلا:فصل تؤم ملتصق صحيح انها
تستغرق 08 او 47 ساعه
ابوغسان:يمكن
غابريلا:كاذب توماس لا يقوم بعمليات
فصل التؤم اين هو ايها الكاذب قبل ان
اتصل ب الشرطه هل قتلته وتخلصت من
جثته كيف ومتي واين
ابوغسان:تروحي معي عند غدير
غابريلا:غدير تلك السافلة العاهره لقد
فطرة قلب توماس ووضعته في خلاط
ومزقته ارباً لا لن اذهب واتمنى ان تموت
بشكل شنيع
*************************
***********
في جازان
شقة نايف ظلت دلال جالسه ب الصاله
طلعت نرمين من الغرفه تفرك عيونها
توهامصحصحه من النوم:دلال متى
رجعتم انتم مو كنتوا رايحين الرياض
دلال وقفت ودخلت الغرفه قفلت الباب
دت نرمين للباب تدقه:دلال افتحي الباب
بسرعه
مافتحت دلال
نرمين:دلال افتحي الباب
*************************
الرياض
رجع محمد شايل اكياس الغداء طلع
لغرفته وقفل الباب وراه
صحيت ناهد على قفلت الباب جلست
محمد جلس ب الارض فرش سفره وكب
فيها الرز وجلس يتغداء
يفتح العلب والاكياس الي طلبته ناهد
باشميل وكباب وروبيان
ياكل من كل شي
ناهد جوعانه هي كمان ماتغدت
وقفت وجت ناحيته هي بس قربت
وهو جمع الاكياس وحطها جنبه
حست انه مايبغاها تاكل معه
مدة يدها مسك يدها ضربها عليها ودف
يدها
ماتركها تمسك شي او تشيل قطعه صغيره
ناهد بتشيل كيس وتهرب هي مسكت
الكيس وهو مسكه على طول سحب عليه
قدر يشيله منها
ناهد:جوعانه
اشر لها تروح
ناهد:محمد
حط الاكياس قدامه من شان ماتاخذ شي
منها وظل هو ياكل
ناهد:خلهم لك انا اسوي غداء لنفسي انا
اوريك ارجعها لك ب الليل
طلعت من الغرفه ونزلت للمطبخ تجيب
لها شي تاكله
*************************
********
في جازان
رجع نايف وراح لغرفته على طول ينام
ويرتاح
بمجرد ما قفل عينه الا ونرمين تدق الباب
نايف:نعم
فتحت نرمين الباب ودخلت:دلال زعلانه
نايف:ووش اسوي لها
نرمين:وش قلت لها
نايف:اخرجي اتركيني انام فاظي لها على
كيف اامها امشي 6 ساعات على الخط
وترجعني اطلعي راسي بينفجر من النوم
*************************
**
في شيكاغو
انفتح باب غرفة الافاقه ودخل طارق
وقف عند الكرسي:هههه تستاهل الي
جرى لك مفكر انه اذا طعنتني في ظهري
واناا مامن لك على كل حياتي وتسوي
فيني كذا داري على نفسك الحين ارجع
لقريتك بذا الشكل لو تقدر
*************************
********
في جازان
بيت ابوادريس
تو ابو ادريس واصل ودخل للبيت
استقبلته وعد تركض:ابويه
تعلقت فيه
ابوادريس باس خدها:هلا ب بنتي هلا
باست راسه:وحشتني استوحدوا فيني
عيالك
ابوادريس جلس وجلسها عنده:قوليلي
عنهم واحد واحد وانا اوريك فيهم
اثير جت شايله نمار:بديتي ب
المحارشات لسا ما اخذ نفسه
باست راس ابوها
وعد:هذي هذي تقول يا ليتك لما طحتي
انكسرة رقبتك
ابوادريس:تنكسر رقبتك انتي على رقبة
زوجك ورقبة عيالك معك
وعد:ايوه اطردها لفرسان مانبغاها
ابوادريس:خذي عيالك وبيتك يلا اخرجي
اثير:تطردني من شان عود الكبريت هذي
متعبه نفسي وحاجزه ب 877 ريال تذاكر
وجايه اشوفها
وعد:خلاص مانبغاك روحي
ابوادريس:خليها تجلس نستفيد منها
وعد:تنظف البيت مجاناً جبت لي الجوال
ابوادريس شال شنطته:جوال وكل الي
تبغينه
وعد:يس
فتح الشنطه وطلع كيس:وهذا جوالك
وعد شالت الكيس:ايفون مو مثل جوالك
عمره اكبر من عمرك
اثير:معي راتب اشتري احسن منه و 6
مو 2
وعد:اذا اشتريتي علميني رح اخلي
نرمين تشوفه
راحت تركض لغرفتها تصوره لنرمين
ابوادريس:تعالي اجلسي
اثير جست عنده:شايلاها لك الطرده هذي
ابوادريس:قوليلي رجعتي تمشكلتي مع
زوجك
اثير:لا ماعدنا تكلمنا بها الخلافات
فجعوني زميلاتي على عود الكبريت هذي
طاحت ومدري ايش صار فيها الي تقول
في العنايه والي تقول مدري ايش صار
فيها حجزة مستعجل وجيت لقيتها في بيت
جيرانا تاكل ورق عنب السامجه هذي
ابوادريس:قولي الحمدلله انها بخير
اثير:الحمدلله تبي شي اجيبه لك
ابوادريس:مويا
اثير جلست نمار بحظنه وراحت تجيب
مويا
ابوادريس شاف اللزق بشعرها:من
جرحك كذا هاه طحتي
نمار تكلمت وهذاشي نادر يصير:نايف
نايف نايف
ابوادريس:نايف جارنا
جابت اثير المويا وعطت ابوها:كيف
احوال الي جاي من عندهم
ابوادريس:الحمدلله كلهم بخير مين
جرحها كذا
اثير:انقفل الباب على راسها ب الغلط
رجعها هذا الي اسمه نايف وبيقفل الباب
طلعت وضرب براسها
ابوادريس باس خد نمار:سلامات سلامات
اثير:اعطها هديه وبعدين قول سلامات
ابوادريس:ماجبت لكم شي
*************************
*******
في الرياض
خلص محمد الغداء وراح انسدح بينام
وترك الباقي لناهد تلم الاكياس وتنظف
الارض
اكلت ناهد من ادام سوته ام قاسم ورجعت
للغرفه تارك لها كل شي ب الارض تنظفه
ناهد جت لعنده وضربت على كتفه:قوم
لمه يلا
حط المخده تحت راسه
ناهد سحبته بيده لما جلسته:ما احد قال
لك تاكل ب الغرفه وما تروح المطبخ قوم
نظفه
تغطى ب البطانيه بينام
ناهد:ااوك براحتك
طلعت من الغرفه وقفلت الباب وهو حط
راسه ونام
*************************
****
في شيكاغو
طارق:والله المسخره عليك ماتنفع وانت
مغمى عليك كذا
فتح جونثان الباب ودخل:مرحباً مرحباً
من لدينا هنا
طارق:ازور صديق اقصد صديقه ما اظنه
ضد القانون
جونثان:يصبح ضد القانون عندما يكون
هناك امر تقييد ضدك من المحكمه وهو
امر بعدم الاقتراب 277 متر بحقك بمعنى
اخر سوف تحبس في السجن لانك خرقت
امر عدم الاقتراب
طارق:ما يهم حصل الي ابيه وحققت
انتقامي الشخصي
جونثان:هناك سؤال بديهي هنا دعني
اريك شي ما
شال قناع الاكسجين لونه ازرق مغطي
ملامح وجهه
والقبعه الطبيه الي مغطيه شعره طاح
الشعر لكتوفه:هل يبدوا لك هذا المختل
احمد
طارق انفجع:مين هذا
جونثان:مايكل ماري 37 عام اً اراد ان
يصبح فتاة لم يولد ب اعضاء ولد تناسليه
لكن مع اختلال بسيط
و احمد مازال فتى لقد خدعت بكل سهوله
وقمت بتسجيل كل كلامك في شريط
المراقبه اتمنى من كل قلبي البارد ان
تسجن لباقي حياتك البائسه عرفت سبب
محاولتك المشاركه في عملية ازالة زائدة
الدوديه كنت انت من ترك راس جهاز
الشفط في معدته
ضغط زر نداء الممرضات دخلوا رجال
الامن
*************************
*****
في طياره ب الجو
صحي وراسه مصدع ويحس بغثيان من
المخدر
فتح عيونه بصعوبه يناظر لسقف الطياره
ظل دقايق كذا وهو ممد على سرير طبي
الا تذكر كلام جوثنان والابره دف البطانيه
الي عليه يفتح زر البنطلون
فتح اسامه الستاره:عن ايش تدور في
بنطلونك
احمد:انت وهو
اسامه:بدلناك بشخص ثاني في غرفة
العمليات ولما خلصت الجراحه طلعناك
انت
احمد مسك اذنه
اسامه:فتح لك جونثان حلق بس قفلناه
بعملية ترميم بسيطه
احمد:فجعتوا اصلي انت معاه
اسامه:خلاص اسفين لو قلنا لك قمت
تضحك وتتمسخر نبي ردة فعل حقيقيه
احمد:لي الله فاكين حلق ب اذني وتقولون
ردة فعل حقيقيه
اسامه:جونثان اصر على كذا يقول شاك
من شي ويبي يتاكد
احمد:احس بعطش
اسامه:لا تكثر من شرب المويا
شال علبة مويا يشرب فيها احمد
قفل علبة المويا
احمد:وش صار مع ساري
اسامه:ماكان موجود ما اظنه جاء بعد
الي صار امس
احمد:ليش كذا
اسامه:شلت حقد على هذيك الانسانه
احمد:انت رحت له
اسامه:رحت لشقته ماحصلته فيها
احمد:الله يعين
*************************
*******
في الرياض المغرب
صحي محمد وجلس شم ريحة الاكل لسا
ب الغرفه
وقف رايح ل الحمام داس على صحن
فاظي
تراجع لوراء نزل ل الارض وحط يده
على السفره والصحون لسا ب الارض
وقف ودار بكل الغرفه يدور على ناهد
يحط يده على االكراسي الارض السرير
لكنها موب الغرفه
طلع من الغرفه ونزل ل الصاله حصل
ابوه جالس يحاسب لفواتير الكهرباء
والمويا
حط عصاته على الطاوله ينتبه له ابوه
ابوقاسم:شفيك محمد
محمد اشر له ناهد وين
ابوقاسم:ما ادري حسبته بغرفتك لانها
لاسوت الغداء اليوم او نظفت البيت
تركه محمد وراح لغرفة نوم امه وابوه
دخل الغرفه وامه جالسه تشوف
التلفزيون
اشر ل امه:ناهد وين
ام قاسم:ما ادري مو بغرفتك ماشفتها
اليوم الا وقت رجعتكم من برا
تركها وطلع الدردج لفوق قابلته
شذا:محمد امشي بشويش على الدرج رح
تطيح
محمد اشر لها على الخاتم ب ااصبعه
شذا:زوجتك ناهد
هز راسه ب ايوه
شذا:جاء لها اخوها واخذها معه
اشر لها تعيد الي قالته
شذا:ناهد جاء اخوها وراحت معه
تجاوزها وهو يراكض على الدرج لفوق
زلقت رجله وطاح على صدره بس
وقف بسرعه وكمل ركض للغرفه يصدم
بكل شي لكنه مايهتم صدم بباب الغرفه
بعدين قتحه ودخل
يدور عن جواله على الطاوله طلع رقم
ناهد يتصل عليه
ماردة عليه اتصل 07 مرات ماردة عليه
دخلت ناهد للغرفه والجوال يرن ب يدها
لف لصوت الجوال
ناهد:رح تلم السفره او لا بسرعه لمها
ترك الجوال ونزل ل الارض يلم السفره
جابت له كيس زباله يرمي بكل شي في
كيس الزباله
ناهد:باقي رز ب الارض
خلته يجمع الرز حبه حبه من الارض
ناهد:يمين فيه رز
جمعه كل
ربطت كيس الزباله:ارميه برا
شال الكيس
وطلعه لشارع ورماه بصندوق الزباله
ورجع للغرفه وناهد تبخر الغرفه
قفل الباب
وجلس عاقل على الكرسي ولا حركه
طلعت ناهد البخور برا ورجعت لجوه
قفلت الباب
وجلست مقابلته
اشر لها)ليش سويتي كذا
ناهد:لانك اذا زعلتني مره ثانيه
رح اتركك واروح
اشر لها بس انا احبك
ناهد حست بخجل وش بترد عليه الحين
مسك وجهها وباس جبهتها كانه يطلب
السماح منها
*************************
في جازان
شقة نايف
طلع نايف من غرفته يدور عن مفتاح
السياره حصله على الطاوله شاله وبيطلع
نرمين طلعت ركض من الغرفه:نايف
نايف نايف جيب عشاء معك
نايف:طيب
نرمين:انت وش قلت لدلال زعلتها
نايف:لو اوصل لها كم كف اخليها تزعل
صدق
طلع من الشقه وقفل الباب
نزل لشارع وفيه عمال عند باب
ابوادريس وجوة البيت
جاء لعنده:السلام
ابوادريس:وعليكم السلام والرحمه
التفت للعامل:خليها متساويه مع الباب
نايف:ايش هذا
ابوادريس:ممر للكرسي المتحرك من
شان احمد وااصلين بكره
نايف:جد الحمدلله على سلامته
ابوادريس:الله يسلمك ويرزقنا بشوفة
عيالك عن قريب
نايف:لا ارحمنا من العيال مانبيهم
ابوادريس:اول مره اسمع واحد يقول
مايبغى عيال
نايف:لا وقتهم ولا احد رايق لهم قال
مريض يبي مستشفى جيب حليب
وحفاظات ملابس تطعيمات
ابوادريس:لما تشيل ولدك بين يديك وقتها
رح يتغير تفكيرك هذا
نايف:العيال مسؤليه وانا موقد المسؤليه
لا نصها ولا ربعها
ابوادريس:جيلكم مافيه خير لانصكم ولا
ربعكم الواحد مو عارفين فين يحط راسه
جيب لي نادر وبس ابغاه يروح معي
السوق
نايف:ههه عمي لا تظلمني مو وقتهم
العيال انا اروح معك نادر حبسته ب البيت
غصب يذاكر
ابوادريس:الله يصلحه ويهديه بس
يخلصون العمال من هنا ونطلع
نايف:منتظرك
*************************
*******
في الشرقيه
نامت غابريلا على الكراسي من التعب
حطت شنطتها تحت راسها ونامت
ورجولها ب الارض
*************************
وصل ادريس للمستشفى
استقبله ابوغسان وجابه لغرفة
الانتظار:المسكينه نامت على الكراسي
تبعت وهي تدور عن توماس
ادريس:خلاص انا اهتم ب الموضوع
شكراً تعبناك
معنا
اابوغسان:العفو بس ابي اسالك عنها
غابريلا وين انولدة
ادريس:ليش السؤال
ابوغسان:شاك بشي وابي ادفن شكوكي
مع موت بنتي
ادريس:موت بنتك ووش دخل غابريلا
فيها بس انولدة في امريكا حسب ما
اذكره من كلام توماس انهم تبنوها اول
ماجو عائلة توماس ل امريكا من شان
دراسته كان عمرها 0 او 6 سنوات
ابوغسان:في اي مدينه
ادريس:اسامه درس في شيكاغو هناك
قابل توماس
ابوغسان:شيكاغو ويعرفوا اهلها
ادريس:لا مايعرفوهم احد تركها ب
المستشفى وراح وتبناها ابو توماس من
مدير المستشفى الحكومه رفضت رعايتها
فظلت مع مدير المستشفى لحد ماجاء ابو
توماس وتبناها يكفيك كذا
ابوغسان:معك صورة لها وهي صغيره
ادريس:لا يمكن مع توماس صور اذكر
مع اسامه صور له ولتوماس يمكن غابي
اخذت صور معهم
ابوغسان:كل الصور الي معنا احترقت في
البيت ووجه رزان مايساعد احد يتعرف
عليه
ادريس:رح اكلم اسامه واشوف اذا معه
صور
ابوغسان:الصور الي معي بجوالي لعمر
04 سنه 03 سنه
ادريس:ان شاء الله تهبط الطايره واتصل
عليه
*************************
******
في جازان شقة نايف
جلست نرمين مع دلال في الغرفه:انا
طفشت منك تقولي لي ايش فيك او اتركك
وامشي
دلال:نرمين اسكتي خلاص
نرمين:تقولي لي اسكتي يا حيوانه ليش
رجعتي هاه
دلال:خلاص نرمين اتركيني بحالي
دلال:لا تقولي لي يعني تقولي لي
دلال:ان رجعت لرياض صرة بين امي
وناهد وشذا يعني بوسط الحرب
والمشاكل ورح اصير لكلام البنات في
المدرسه كل بنات قروب فصلنا مفكريني
بشهر العسل مع نايف
نرمين:هذا عذرك البايخ والله فكرتك
تحبي ناايف ومو قادره تفارقيه
دلال:انتي فين وانا فين
نرمين:اقول انطمي بس بروح اشوف
جوال وعد
طلعت من الغرفه وقفلت الباب
*************************
*********
الرياض
شالت ناهد البطانيه طوتها مرتين
وفرشتها ب الارض وحطت مخده بتنام
على الارض حست ب مغص ورح تجيها
اليوم او بكره
طلع محمد من الحمام وتمدد على السرير
تغطى ب البطانيه مد يده على المخده
جنبه مافي احد
يدور حوله ماحصلها
ناهد:انا هنا
جلس ومد يده لقدام جت على كتفها
ناهد:رح انام هنا
مفكرها زعلانه منه
تمدد مره ثانيه يتغطى ب البطانيه لازم
يتحرش فيها ب اي طريقه
مد يده وسحب كتفها
ناهد:محمد بطل بنام
شوي ونغزها بخلفها
ناهد:محمد
طفشت وقفت وسحبت بطانيتها بعيد
شوي
وحاولت تنام
شال عصاته ومدها ناحيتها جت في
رجلها
ناهد مسكت العصايه وسحبتها هو مسك
فيها بقوه
سحب عليها هي تسحب وهو يسحب
سابتها ضربت ببطنه لانه كان يسحبها
ناهد:احسن ان شاء الله وجعتك
حاولت تنام
مسك طرف البطانيه الي هي نايمه عليها
وسحبها
حست ان احد يسحب البطانيه
يقربها من السرير
نقزة على يده وعضتها بقوة
سحب يده من بين اسنانها ماسك علي
مكان اسنانها
ناهد سحبت بطانيتها لبعيد وتمددة عليها
بتنام
وقف وجاء تمدد قدامها على البطانيه
وشال يديها وحطها عليه
ناهد:محمد معي مغص ايش تبغى
حط يدها على راسه
ناهد مسحت على راسه:ارتحت
هز راسه ب لا
ناهد:قوم من هنا بنام يلا قوم
شابك يديه على صدرة يعني انه مارح
يقوم ابد
ناهد:طفشتني روح هناك ابي انام
عطته ظهرها:رح انام مرتاحه في بيتنا
اخذه على انه تهديد بتتركه وتروح
وقف ورجع لسريره نام عليه هادئ
*************************
*******
في شيكاغو
خلصت محاضرة جونثان وطلعوا الجميع
ناظر لساعته 8 مساءً
جمع الاوراق والملفات
دق ساري باب القاعه
ناظر له جونثان:يا للهول هل انت مريض
يا بني
طلع ساري درجات القاعه وجلس ب
الصف الثالث
نزل جونثان عن المنصه وجلس ب
الصف الثاني:ما الامر
ساري:حياتي كلها خبصه
جونثان:لحسن الحظ لا اعرف معنى هذه
الكلمة لذالك سا اسال مرة اخرى ما
المشكله
ساري:حياتي كلها مشكلة بداء ب زوجتي
ونهاية ب اعز اصحابي
جونثان:يابنتي اتعرف معنى كلمة فينا
اموريس
سااري:لا كملة فرنسيه
جونثان:لا اغريقيه هذه الكلمة وجدت منذ
مئات السنين الاغريق هم اول من وضع
خاتم الزواج وقد وضع في الاصبع الرابع
من اليد اليسرى اتظن لماذا
ساري:مدري
جونثان:يوجد بهذا الاصبع عرق يوصل
الاصبع ل القلب تستطيع ان تشعر بنبضه
عندما يخفق قلبك بسرعه فينا اموريس
تعني عرق الحب وهو موجود بهذا
الاصبع لذالك نضع الخاتم بهذا الاصبع
فهو يرمز للحب ليس مجرد خاتم زواج
بني ان كنت تحبها لا تقاوم الامر اذهب
واصلح حياتك ثم اعد جمع اصدقائك
حولك فلا حب بدون اصدقاء هم
الاشخاص الذين يمنحونك الدعم والحب
بدون مقابل لن نستطيع مواجهة الحياه
بدون اصدقاء
ساري:واحمد راح و
قاطعة جونثان:احمد لم يرتكب شي سيء
ولم يفسد حياتك او يفتعل هذه المشاكل
لقد ساعدك بشراء هذه الشقه البائسه ل
تعيش معها بسعاده حماك وحماها من
الرسوب قام ب اصلاح علاقتكم وحل
مشاكلكم لم يكن يعلم ب علاقتك بها فهو
لن يتعدا عن شي ملكه صديقه لم انسى
تلك التفاهة التي قلتها كنتم بحضانة واحد
هذا مثير لشفقه لكنه لم يفسد حياتكم
حاول اصلاحها لايمكنك كرهه قد تغضب
منه لانه حاول الحصول علي شي كان لك
يوماً لكنه دعمك بقرارك وكان لك نعم
الصديق وجعل حياتك افضل لذالك كف
عن جعل نفسك مثير لشفقه واحمق
واجمع شتات حياتك من جديد اخرج الان
علي اقفال القاعه والعوده لمنزلي
*************************
******
الشرقيه
مستشفى الصحه النفسيه
فتح له الدكتور باب غرفة ام غسان
دخل وقفلوا الباب وراه
كانت جالسه على طرف السرير وقفت
وهي فرحانه:يوسف
جت له:يوسف جيت اخيراً شلونك وش
صاير بحياتك
*************************
*************************
**********
في الرياض
جهزة ناهد الفطور شوي لها ولمحمد
والباقي ل للي ب البيت اخذت الفطور
وطلعت للغرفه ولسا محمد نايم
تركت الفطور على الطاوله
وجت تصحيه هزة كتفه:قوم الفطور
جاهز
عطاها ظهره
ناهد تسحبه عن السرير:قووووم ثقيل
ومو باين عليك قوم معك موعد بمركز
التاهيل
متمسك ب السرير وهي تسحب فيه
ناهد:سامج
جلست عنده حطت اصبعها على خده
تنزلها لرقبته:لو كنت صاحي كنت عطيتك
بوسه على خدك وقفت اصبعها بنص
رقبته:وهنا عطيتك بوسه ثانيه هديه
لف لها بسرعه بيمسكها
نطت واقفه بعيد عنه يدور عنها بيده
ونادته بصوت ناعم:محمد
وقف يدور عنها وهي تتراجع لوراء:هنا
محمد
لحد ماوصلت لباب الحمان فتحته
بشويش:محمد اسرع شوي
لما قرب من باب الحمام)اكرمكم الله(
دفته لجوة الحمام وقفلت عليه
الباب:غسل وجهك بسرعه
جلست تفطر
*************************
****
في جازان
نايف فتح علبة الحبر لنرمين:ابصمي هنا
نرمين بصمت على كل الورق
نادر جاء:وانا
نايف:تعال بعد نرمين انت
نرمين:خلاص
نايف:خلاص تعال انت
بصم نادر على كل الاوراق
وشالها:رح اروح المحكمه اجلس في
البيت لا تروح ولا محل
نادر:اياس منتظرني تحت من شان نجيب
الضيافه من السوق
نايف:ضيافة ايش
نادر:رح يوصلون اخوانه العصر او
الساعه 4 والكل جاي لازم ضيافه يعني
نايف:تجلس هنا لما ارجع مارح اطول
شال كل الاوراق ونزل لتحت راح مع
ابوادريس المحكمه باعو كل الاراضي
استلم المبلغ كامل ورجعوا
كلهم واقفين لنايف عند الباب
حده دخل سحبوا الشنطه من كتفه
وراحوا ركض
نايف لحقهم:هي تعالوا لهنا
نطوا على الكنبه وفتحوا الشنطه
دلال:هذي الفلوس كلها لنا
نرمين:لتوضيح لي انتي مالك اي شي
نادر:ابغى سياره من فلوسي
نرمين:ابغى جوال زي وعد وابغى
توديني السوق وابغى تشتري لي لاب
توب وابغى انترنت لي لوحدي ونسافر
امريكا وتطلع ها الحشره من غرفتي
نادر:وانا ابغى اشرطة بلاستيشن وجوال
وايباد
نايف:صبركم صبركم
شال الشنطه لعنده:اسمعوا شوي عمي له
دين من هاذي الفلوس لازم ندفع له
تقريباً 002 الف
نرمين:انتي لازم ابوكي ياخذ فلوس منا
نايف:نرمين بس اسكتي هذا حقه دافع
نص قيمة الارض
دلال:اذا على نص قيمة الارض لازم
تدفعوا له نص مليون صح
نرمين:شايف الحيوانه هذي
نايف:بس خلاص فكونا منها لازم نشتري
بيت
نادر:نشتري بيت بمليون وشوي كذا
الفلوس خلصت ابغى سياره لي لوحدي
نايف:مانقدر نبقى هنا مؤبد الشقه
صغيره ماتكفينا كلنا وعمي ابوادريس
رح يبيع مني البيت ب 07 الف
نرمين:يس يعني رح تبقى معنا فلوس
نسافر امريكا
نايف:صبركم شوي مو ظلم اخذ بيت دفع
على بناه هذاك المبلغ ب 07 الف لازم
نعطيه قيمة البيت الرجال ماقصر علينا
بشي نسرقه بقيمة البيت
نادر:وكم حضرتك رح تعطيه
نايف:حضرتي رح اجيب واحد يحط قيمه
للبيت وانا رح ادفع بها الشنطه مليون
ونص ناقصه عنها 077 الف رح تكفينا
باقي الفلوس
نرمين:بس ان حط قيمة البيت 077 الف
رح تدفعها مارح نسافر امريكا على كذا
وبعد ماندفع لعمي مارح تكفي باقي
الفلوس
نايف:ان شاء الله تكفي
نرمين:البيت يبغى اثاث وتصليح يعني
طارة باقي الفلوس وخلاص شطبنا وش
نبغى جالسين هنا قومي قومي
نايف:رح اجيب لكم الي تبغونه واليوم
انزلكم السوق والي يجي بخاطركم جيبوه
نادر:بس انا ابغى سياره
نايف:نوفر من الفلوس ونشتري لك
سياره تروح عليها الجامعه
نادر:متى الجامعه بعد 2 سنوات
نرمين:ماعندنا مانع نبقى ب الشقه هذي
خلاص راضيين نبغى نسافر امريكا
نايف:البيت مهم اكثر من السفر يكون
معكم مكان تسكنون فيه مضمون بدل
الشقه الايجار هاذي حوش تطلعون فيه
تشمون هوا غرف كثيره مجالس لضيوف
الواحد يعرف يتحرك فيها لو صار لي
حادث ومت او صار لي شي كيف رح
تدفعون اجار الشقه هذي
نادر:معنا بيتنا الي في الرياض
نرمين:صح بيتنا الي في الرياض
نايف:بيتنا الي في الرياض رح تسكنون
فيه او تاجرونه من شان تحصلون منه
مصرف مين رح يصرف عليكم عمي
يصرف من جيب قاسم ومحمد
دلال:احترم نفسك
نرمين:انتي اسكتي لا اضربك على وجهك
الزقك الجدار نايف نبي نسافر امريكا الله
يخليك امريكا لو تركيا قريبه
نايف:اوعدك اذا بقت معنا فلوس لو
477 الف رح اسفرك امريكا
نادر:وانا برا الحسبه
نايف:انت سربوت احد يترك واحد
سربوت وراه
نرمين:الحشره هذي مارح ناخذها رح
نتركها عند ابوها صح
نايف:نرمين هذي الالفاظ والتصرفات
كلها مو عاجبتني ما ابيها بها المكان
سامعه جهزوا انفسكم بعد المغرب انزلكم
السوق وخذوا الي محتاجينه بس الي
محتاجينه وخذوا اغراض لرمضان
ماباقي عليه شهر ويمكن يجي ما معنا
فلوس
نرمين:اختار اثاث غرفتي كمان
نايف:نختارها ولسا معنا فلوس
نرمين:وهذي مومعنا اكيد
نايف:حقها تروح معنا
نادر:تشتري من فلوس ابوها
نايف:تشتري من فلوسي انا مسؤل عنها
انتوا ماتتدخلوا فيها
*************************
**
في الجو
المضيفه تقيس ضغط احمد)فل تاخذ
انفاس طويله(
فجئة اهتزة الطياره
المضيفه تركت احمد وراحت تركض
لغرفة القياده
جاء اسامه بسرعه يربط احزمة الامان
على احمد وثبت السرير ب ارضية
الطياره
احمد:ايش صار
اسامه:عطل مفاجئ ب المحرك الايمن الله
يستر بس
احمد:وين صايرين
اسامه:عكس الطيار الرحله لمصر يمكن
نهبط اضطراري فيها فيه مطار قريب
احمد:حنا الركاب الوحيدين بها الطياره
اسامه:لا بس الدرجة الاولى محجوزة
كلها لنا هذا الي همك الحين ادعي الله لا
نلحق الطياره الماليزيه ونصير مفقودين
بنص البحر
احمد:الله كريم
اهتزة الطياره مره ثانيه ومالت للجهة
اليمنى
جلس اسامه وقفل حزام الامان حول
خصره
*************************
*********
في الشرقيه
صحيت غابريلا وطلعت برا غرفة
الانتظار رايحه ل الاستقبال تسال عن
توماس
وقفت عند الطاوله ودقتها:عفواً اين اجد
الجراح توماس هل هو هنا
يطلع ورق من الدرج:في غرفة المراقبه
44
غابريلا:هل سيبقى هناك كثيراا متى
سينهي جولته على المرضى
دخل ادريس للمستشفى وشافها جاء
لعندها:غابي ارجعي لغرف الانتظار
غابريلا:اين هنا اين اسامه وباقي عائلتك
ادريس:ما وصلوا للحين تعالي خذي
فطورك وارجعي للغرفه
غابريلا:لا استطيع اكل هذا الطعام اتبع
حمية عذائيه
ادريس:طيب اجيب لك غيره وش تبغين
تاكلين
غابريلا:سياتي توماس وناكل سوية
ادريس:توماس فطر من الساعه 2 الفجر
شوفي الساعه كم 07 قولي الي تاكلية
ورح اجيبه لك
غابريلا:احضر لي خبز اسمر وكوب
حليب خالي من الدسم وبعض البروكلي
والخضروات
ادريس:هذا فطورك
غابريلا:احاول خسارة الوزن احضرها
بسرعه انا جائعه
رجعت ل الانتظار وجلست تناظر لساعتها
بعدها طلعت جوالها تعلب ب الالعاب الي
مخزنتها فيه لما يجي الفطور
*************************
**************
في الرياض
خلص محمد فطور
طلعت ناهد من الحمام بعد ماتروشت:بدل
ملابسك بنروح لمركز التاهيل
هز راسه ب لا
ناهد:رح تروح
هز راسه ب لا
ناهد:لا تنسى الي اتفقنا عليه اذا زعلت
رح اروح ومارح ارجع
تكتف بتحدي
ناهد:انا اقدر اطلقك من المحكمه يعني
مارح ارجع القاضي من المحكمه رح
يطلقني منك حتى بعدم رضاك مارح ارجع
لبيت اهلي وبس
شال الصينيه ونزلها للمطبخ وبعدها رجع
لبس ملابسه وجهز نفسه بنفسه
جابت له ناهد عصاته:خذ وانتبه وانت
نازل او طالع على الدرج
مسك يدها يبغاها تروح معه
ناهد:طيب رح اروح معك بس لان حبيت
الصغار الي هناك
جابت عبايتها لبستها وطلعوا للمركز
دخلت لعند الصغار على طول في
ملامحهم برائه وجمال غير طبيعي تحس
ب الراحه لما تشوفهم
كانت فاطمه ماسك يد بنت تحرك اصابعها
لغت الكف:هذا حرف الميم وهذا السين
وهذا الطاء وهذا الراء وهذا الهاء لما
نوصل الكلمه مع بعض ايش تطلع
مسكت البنت يد فاطمه وعادة الحروف
واشرة بلغة الاشاره مسطره
فاطمه:ايوه حبيبتي شاطره مسطره
ناهد:السلام
فاطمه:وعليكم السلام
جت جلست مع ناهد:وجهك تعبان اليوم
سبب لك مشاكل صح
ناهد:معي مغص ويعني عناده يزيد
مايوقف
فاطمه:انتي حامل
ناهد:لا مو حامل بس مغص محمد حتى
لو لمحت له اني بروح دقايق مايسوي
شي اي شي ابيه يسويه وبعد دقايق
يرجع لعناده القديم واذيته
فاطمه:انتي اقفلي عيونك لدقايق واقفلي
كل الانوار ب الغرفه جربي الحين
ناهد:ليش
فاطمه:جربي وتعرفي
ناهد
قفلت عيونها:وش كمان
فاطمه:لا تتكلمي واسمعي
كانت ماتسمع الا الهواء ب الغرفه وبين
ثانيه وثانيه طقع الالعاب فتنفجع
فاطمه:حسيتي بشعور محمد تخيلي طول
حياتك تعيشي في 2جدران مظلمه يمكن
حياة محمد ظلام وخوف وهذا سبب
شراسته في طفولته كان مستعد يهاجم
اي شي يلمسه وخاصة وان اخوانه كانوا
يجوا من وراه ويطيحوه على الارض
وهذي حالة كل الاطفال الي حولك لكن لما
كبر تعلم يعيش مع هذا الظلام والخوف
وصارة عنده شجاعه يروح للمجهول
انتي ب النسبه لمحمد نور وسط الظلام
رح تحسي ب راحه لو وسط هذا الظلام
كان فيه نور يعني حياة جديده بس هو
شايف نفسه ناقص ومختلف حياته هادئه
بعيده عن الصخب شايف ان نقصه ياثر
عليكي انتي يجيكي ملل من حياته الهادئه
ف يعناد ويخرب اي شي تسوينه يسوي
صخب وحركه من حولك ويكسر الملل هو
يعبر عن نفسه بطريقته هذا شي مزعج
صحيح حاولي تسمعيه موقصدي ب
الكلام سولفي معه هو رح يسمعك وانتي
حاولي تفهمي عليه مارح يترك عادة
ازعاجاته لم بسهوله خصوصاً انه متعود
على كذا ف كل ما زود تصرفاته المزعجه
او تمادئ فيها تصرفي كانك رح تتركيه
وتبعدي عنه ورح يترك ها العادات ب
التدريج
ناهد:رح احاول معه
رن جوالها ردة عليه:الو
نايف:هلا هلا ب الي ناسية اخوانها
ناهد:ههههههه والله انشغلت وما اتصلت
اليوم اسفين تدري اسفه لوحدها كذا
تجرح الكرامه
نايف:هههههههه لا جد اعطيني رقم
حساب محمد رح ارسل لك نصيبك من
الفلوس
ناهد:لا لا لا لاترسل شي اشتري فيها
البيت والي يبقى اتركه معك
نايف:رح تحتاجيها بعدين ما احد يظمن
الايام
ناهد:محتاجه اشوف اخواني في بيت
وسفرة ل امريكا
نايف:اووه قالت لك نرمين
ناهد:حرام تبغى تسافر امريكا نقلت لي
تقرير مفصل عن اجتماع توزيع الفلوس
نايف:انتي الي تبي تروحي مو نرمين
ناهد:احد يقول لا ل امريكا وانا ابي
اشاركم بدفع ثمن البيت
نايف:يمكن تحتاجيهم بقي معك لو شوي
فلوس
ناهد:خلها معك ما ابيها سبب مشاكل
نايف:مشاكل مع من
ناهد:انت عارف خلها معك واذا احتجتها
طلبتها منك
نايف:رح اسوي لك حساب ب البنك
واحط المبلغ فيها واذا احتجتيه خذيه
ناهد:حطلي بس 47 الف والباقي ادفع
بها مع فلوس البيت خلاص كذا
نايف:طيب رح احط لك المبلغ الي تبينه
بس اذا احتجتي اكثر ب اي وقت اتصلي
علي
ناهد:اتفقنا انتبه لنرمين ب السوق لا
تضيعها زي المره الي فاتت
نايف:لا تذكريني رح اربط فيها وفي نادر
خيوط كل ماراح احد لبعيد اسحبه
ناهد:ما انت لاحق بنرمين نادر رح يعرف
يحصلكم اخر مره ضيعت نرمين 6
ساعات وجوالك ب السياره انتبه لها
ناهد:ماسكها ها المره لا تخافي تبين
اجيب لك شي من السوق وارسله هديتك
تذكرتها اليوم وجبتها
ناهد:كل شي معي مو محتاجه اذا عجبت
نرمين ودلال خبرني لا يسلكون
نايف:اعطيهم واشوف ناهد ااذا صارشي
اتصلي علي
ناهد:لا توسوس مارح يصير شي هم
بحالهم وانا بحالي انتبه لنرمين طيب
نايف:طيب طيب مع السلامه
قفل الجوال
*************************
****
في جازان شقة نايف
وقفت نرمين عند الشباك تناظر
لبرا:اخوانك مارجعوا
وعد:لسا ماوصلوا ابوي يتصل عليهم
بس جوال اسامه مقفل واحمد جواله راح
ب الحادث
نرمين:يمكن لسا ماهبطت الطياره
وعد:يمكن تاخرة رحلتهم شوي
نرمين:خلاص خلينا نروح السوق مع
بعض
وعد:ما اقدر اعمامي واخوالي بدو يجوا
يتطمنوا على احمد
نرمين:ايش ذا نادر انكسرة رجله ما احد
سال عنه ليش عندكم كذا
وعد:هنا الناس لبعض مو عندكم ما احد
يدري عن احد بكره نروح او بعده
انتظري شوي معي خط ثاني رقم طويل
مو مسجل عندي
نرمين:ردي عليه
وعد:لا اعطي ابوي يرد عليه انتظري
على الخط دقيقه
نرمين:لا تنسيني
وعد:مارح انساك يا النعجه
*************************
****
طلعت ركض لصاله:ابويه خذ رد
فتحت الخط
ابوادريس حط الجوال على اذنه:الو
اسامه:وعد وعد وعد
مايسمع كويس تشويش
ابوادريس:اسامه هذا انت
اسامه:ابويه ما اسمعك
ابوادريس:موفاهم عليك ايش تقول
اسامه:ابويه اذا تسمعني حنا في مصر
يمكن بكره نوصل لعندكم
ابوادريس:انتوا فين
اسامه:مصر مصر جوالي في الطياره
ابوادريس:وش موديك هناك
اسامه:عكسنا رحلتنا ل مصر رح ننطلق
بكره يمكن نوصل على 2 الفجر
ابوادريس:ما اسمعك يا اسامه
اسامه:ابويه اقفل الحين واشتري جوال
ثم اتصل عليك معي شريحة احتياط ب
المحفظه انتظرني نص ساعه واتصل
عليك طيب مع السلامه
قفل الخط
ابوادريس:اسامه اسامه
وعد:فينه
ابوادريس:يقول مصر عكسوا رحلتهم
وعد:عكسوها لمصر ايش حصل طلعوا
طياره غلط او ايش
ابوادريس:الله اعلم قال بيتصل مره ثانيه
وعد:نرمين
شالت الجوال وجعت نرمين للخط
نرمين:بدري كان طولتي شوي
وعد:هدي اعصابك
*************************
********
نرمين جلست قدام التلفزيون:مارح
يرجعوا اليوم
وعد:لا
نرمين:كيف عكسوا رحلتهم لمصر
وعد:ما ادري
نرمين:يعني اليوم نروح السوق
وعد:ما ادري
نرمين:وعد خلينا نطلع مع بعض وكل
شي على حسابي
وعد:ههههههههههه مشكوره يا روحي
بس مامعي الا ابوي في البيت وهو
منتظر مكالمة اسامه ومايشوف كويس ب
الليل يسوق السياره ادريس الي يوديني
سافر
نرمين:ووووعد حاولي
وعد:ابوي مايشوف كويس ب الليل وش
اسوي
نرمين:نروح الحين العصر
وعد:والرجعه مارح نرجع الا 8 ب الليل
نرمين:شوفي انا معي حل من شان
تروحي معي
وقفت دلال قدام نرمين
نرمين:لحظه شوي
نزلت الجوال على كتفها:خير
دلال:هذي وعد لا تعزميها تجي معنا
نرمين:وانتي وش دخل اهلك
دلال:نرمين احسن لك تتكلمي معي
بطريقه احسن وش سويت لك انا
نرمين:معاملتك الزفت هذي لنايف وش
اسمها كانك مجبوره عليه
دلال بصراخ:وانا مجبوره عليه
نرمين بنفس الصراخ:اجل وش مجلسك
هنا انقلعي روحي لبيتكم ما احد ماسكك
اطلعي من هنا ماعدتي مجبوره فيه ورح
اكتب في قروب فصلنا انك تطلقتي من
نايف وش تبغي كمان من شان تنقلعي
من هنا انتي ماتبينه خلينا نزوجه وحنا
معنا فلوس انسانه احسن منك مو حشره
مثلك
فتح نايف باب الشقه ودخل:خير خير
اصواتكم لتحت ايش حصل
بكت دلال ودخلت للغرفه ركض وقفلت
الباب
نايف:ايش سويتي لها
نرمين:ولا شي تبغى ترجع الرياض عند
امها قلت لها نايف رح يكسر رقبتك سوت
هذي الدراما
نايف:نرمين
نرمين:خلاص انا كذابه روح اسالها وانا
رح احاول مع وعد تجي معنا روح
استفسر منها ان كنت جرحت مشاعرها
الرقيقه رجعها لرياض وفكنا منها
نايف:انتي بعدين اتفاهم معك
*************************
***********
في الشرقيه
خلصت غابريلا الغداء وحطت شنطتها
تحت راسها وتمددة على الكراسي شايله
المرايه تعدل خصلها على حاجبها:متى
سيصل تاخر
طلعت مرطب من جيبها وحطت على
شفايفها عدلت رموشها ب اصبعها:ربما
على الاستحمام سيمر الوقت بسرعه او
الاتصال على توماس لم ياتي لرؤيتي منذ
البارحه لا بد انه ينهي عمله لكي نذهب
مع اسامه لكنه تاخر
دخل ابوغسان ل الانتظار:يا بنت
غابريلا نفثت خصلها بطفش:اسمي هو
غابريلا ايها المختل
ابوغسان:صعب وما اذكره رح اناديك ب
الاسم الذي يخطر على بالي بسرعه
غابريلا:لا اريد شتمك ماذا تريد انت
ابوغسان:تزوري شخص لدقيقه
غابريلا:لا اظن ذالك لن اخرج من هنا
لمكان مريب مثلك
ابوغسان:مارح تخسري شي
غابريلا:سوف تقتلني انت مثير لشكوك
والريبه وتبدوا ماكر جداا اذهب
*************************
***********
الرياض
خلصت ناهد كتابة على الاب توب وقفلته
بدت بتنام رجع محمد من شغله قفل الباب
وجلس على الكرسي يفسخ جزمته
ماقدرة تقوم وتحط له الغداء سوت نفسها
نايمه
بدل ملابسه وتمدد جنبها يتغطى ب
البطانيه بينام حس انها نايمه
خافت لو جوعان وما رح يقول لانها
نايمه
جلست تعدل شعرها:محمد جوعان
اشر لها شبعان ومايبغى شي
عطاها ظهره مايبيها تنزل للمطبخ او
تتعب نفسها بشي
ناهد:اكيد
اشر لها ان بطنه مليان اكل ورح يرجع
لو اكل شي ثاني وهي بطنها يوجعها تنام
يروح الوجع
ناهد:خلاص وجع بطني راح وش اكلت
انت
محمد عطاها ظهره بينام ويطنشها
ناهد:محمد اجيب لك غداء
هز راسه لا
ناهد:اجيب لك كبسه عارفه تعجبك
الكبسه
جلس ودفها على السرير تنام وعطاها
ظهره بينام
ناهد:لو جوعان قول ما ابيك تنام جوعان
لف لها مقابلها واشر على خده
ورقبته:ان باقي له بوسه برقبته وبوسه
بخده
ناهد:نام بس نام
عطته ظهرها:لو جوعان المطبخ عندك
انزل والغداء ب الفرن
قرص رقبتها وقرص خدها بمعنى
بياخذها بعدين
*************************
**********
في جازان
بيت ابوادريس
خلص مكالمته مع اسامه وقفل الجوال
اثير:هاه ايش صار
ابوادريس:مجرد عطل فني بسيط وهبطوا
في مصر مو على مسارهم لكن الاقرب
لهم بكره رح يرجع
وعد:الحمدلله يعني نقدر نروح السوق
ورح ناخذ معنا قرود اثير الاربعه
اثير:انتي القرده يا البقره عيالي احسن
منك
ابوادريس:ما اشوف زين ب الليل
اوصلكم لراشد رح اضيع الخط ماتشوفوا
انفسكم الا ب اليمن او عمان
وعد:انا عيونك انا اشوف لك الطريق
واقول لك
اثير:وعد يكفينا الي فينا مانبي حوادث
زياده
وعد:بسم الله علينا رح ناخذ القرود حقك
ترا ترتاحي شوي وتاخذي كذا حمام سونا
وسنفره وقت لنفسك وكذا
اثير:مارح تروحي
وعد:طيب معي فكره نادر الي يسوق
السياره اانت تخليه يوصلك هو يسوق
السياره وانت اجلس معه قدام ونظره
6 ايش رايك ×6
ام ادريس:خذي نفسك واجلسي مو
ضروريه الروحه اليوم
وعد:مارح يرجعوا السوق مره ثانيه بس
اليوم بيروحوا ابويه خلنا نروح ومارح
نتاخر
ابوادريس:الشرط شرط ماتتاخري
وعد:واللع بسرعه لفه على كم سوق
وعشاء ونرجع للبيت
ابوادريس:كذا متفقين وانتي اثير شيلي
عبايتك وعيالك وخذيهم نلعبهم شوي
وعد:قومي جهزي قرودك بسرعه نطلع
تجهزوا على السريع وطلعوا ب الروحه
ابوادريس ساق السياره وكان يمشي
وراء نايف لحد ما وصلوا
اول من نزل وعد ونرمين وراهم نادر
لفوا على كل المحلات
والباقي طلعوا فوق لمحلات الالعاب
والمطاعم شحنوا بطاقات العاب لصغار
ولال جلست مع اثير وام ادريس ماراحت
تجيب اي شي
ساعتين وشوي نزلوا من المصعد كل
وحده تدف عربه قدامها الاكياس لفوق
وبرضوا بيديهم اكياس يدوروا عن الكل
حصلوهم جو بسرعه:سلام
ام ادريس:وش ذا كله
وعد:بريئة منه ل نرمين واخوها انا لي
بس 0 اكيااس بلوزتين و 3 عطورات وكم
جزمه
ام ادريس:ليه كذا يا بنتي
نرمين:مو لي لوحدي ل نادر كمان
وعد:رح اروح ليتل سيزر احجز لك معي
بيتزا
نرمين:ايوه ب الببروني لحظه اجيب
فلوس من عند نايف
راحت ل الالعاب حصلت ناهد يلعب مع
نمار شالها وجلسها في القطار وربط لها
الحزام
نرمين جت بسرعه:نايف نايف فلوس
نايف:فلوس ايش عاطيكم انتي ونادر 6
الف ريال وينها
نرمين:خلصت من زمان واخذت من وعد
377 ريال اعطيني بسرعه
نايف:لا انتي تستهبلي
نرمين:خلصت جبت فستان ب الف وميه
نايف:الف وميه ومن شان فستان انا
افصل ثوب ب ثلاث مية ريال وفستان من
شان ايش مافيه عرس قريب
نرمين:عجبني واخذته
نايف:كنت حاس لازم اروح معكم مارح
اعطيك اي ريال زياده
نرمين:نايف:اخذت من البنت فلوس
نايف طلع محفظته وفتحها طلع منها
277 ريال:اسبوع كامل مارح تشوفي ولا
ريال لا تجي تطلبي اي شي
نرمين:طيب طيب
جت لعند وعد وراحوا يطلبوا بيتزا
وهم راجعين شافوا بنت صغيره باين
اجنبيه عند الدرج تبكي وفي فمها حلاوه
مصاصه))هذا الموقف صار لي ولكم
الحريه ب التعبير (
جولها بسرعه
نرمين:باين عليها ضايعه
وعد شالتها:خلينا نسلمها ل الامن بدو
يمشوا الا واحد لاحقهم ويقول:ي بنت
سيبيها نزليها
نرمين لفت براسها ورجعت لوعد:هذا
سعودي وش يبي ب البنت
وعد:رح نسلمها ل الامن امشي بسرعه
ولا تلتفتي
تعب من الركض وراهم ويقول لهم
سيبوها
مسك خمار وعد:سيبي البنت
وعد صرخت ونرمين ضربته ب شنطتها
الي كانوا يشتروا من المطاعم عندهم
مسكوا الرجال وحطوا فيه ضرب وشوت
اكلوه الرخام
كل المول اجتمعت عليه يضربوه لحد
ماجت الهيئه تفرقهم هربوا نرمين ووعد
شايلين البنت لطاولتهم
اثير:مين ذي
نرمين:وش ذي المشكله
وعد:نعطيها الامن ونمشي ومادخلنا
نرمين بهمس:وان عرفونا
وعد:متغطيين حنا مين رح يعرفنا امي
بسلم البنت ل الامن ونرجع
اثير:تفهم عربي
نرمين:لا مااتفهم مدري وش اصلها
ام ادريس:روحي بسرعه قبل لا يرجع
ابوك
وعد:حاسه بمصيبه بسرعه يلا
شالوا البنت يدوروا عن رجل امن بس
صادفوا رجال اجنبي فيه شبه من البنت
الي معهم يدور تحت الطاولات ويفتح
المصاعد
سحبت نفسها من كتف وعد وراحت
تركض لعند ابوها:باابا
نرمين:خلينا نرجع بسرعه حاسه بمصيبه
جاهزه وجايه
بدوا بيروحوا جو الهيئه ماسكين الرجال
حالته حاله من الضرب انفه تنزل دم
وخده ومن عند عينه واثار الجزم في
جسمه كل
وعد:يمه اهربي اهربي
راحوا ركض لطاولات
البنت نزلت من يد ابوها وراحت تركض
وراهم
وقف ابوها يتكلم مع الهيئه مع مترجم
يترجم له الكلام
******************
جلسوا عاقلين على كراسيهم
اثير:وين البيتزا
نرمين:لسا ماجهزة
جت البنت ركض ووقفت عندهم تعطيهم
الحلاوه
وعد:روحي ل ابوكي
نرمين:وش ذي النشبه انقلعي روحي
هناك تلزقت فيهم وماراحت
اقل من دقيقه وجاء ابوها معه الهيئه
يدور عن بنته:جيني ))كان اسمها جنجر
حسب ما اذكر ((
ناداها ظلت متلزقه شوي
طلع لها حلويات وراحت تركض لعند
ابوها شالها
نطق الرجال:قلت لكم اني سواقه من
شركة مع المترجم وظاعت بنته رحت
ادور عليها هذولا الثنتين اخذوها وهربوا
نرمين:يا نايف عرفنا
وعد:اسكتي رح نقول مو احنا لا تتكلمي
المطوع هزه من كتفه:هذا مايفسر
تحرشك ب البنات لان الفين شخص شافك
وعد:يا مصيبتاه يا مصيبتاه انذبحنا اليوم
*************************
*
اترك لكم حرية التوقعات وبشويش على
جبهتي
عارفه مو طويل بس اوعدكم بكره طويل
ورح اكتب فيه من الحين


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس