عرض مشاركة واحدة
قديم 28-07-14, 11:53 PM   #50

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في شيكاغو
قفل جونثان جهاز البروجكتر وجمع كل
اغراضه بيطلع
دخل ساري للقاعه:موعارف كيف انت
اقنعتني اروح اصالح الكلبه ذي
جونثان:انا فيلسوف استطيع اقناعك بقتل
شخص في دقيقه استمع لي بحذر ماعليك
فعله
ساري:ما ابغى نصيحه مجنونه مثلك
جونثان:لم اكن سا اعطيك نصيحه
ساري:انت ناوي تخرب بيتي
جونثان:بيتك لم يكن عامراً ل يتدمر اغلق
باب القاعه خلفك علي العوده للمنزل
*************************
********
في جازان ^_^
كان المترجم يترجم لرجال الكلام الي
ينقال
نرمين:وعد فضحتنا هل الزفت شوتيها
لطاولة الثانيه بسرعه
ام ادريس:انتوا موهو سويتن
اثير:يا تيوس موهو سويتن
وعد تدف البنت من شان تروح لكنها
لازقه فيهم
وعد:روحي
جاء ابوادريس معه لعبة ل منار ويمشيها
غصب وهي تبي تشتري سياره:ماما ماما
شالها وجلسها بحظن امها
المطوع:هو حاول ياخذ منكم البنت او لا
جاء ابوادريس مستغرب:موهو فيه
وعد تبغى تهرب عند امها بس نرمين
متمسكه فيها
وعد:فكيني
المطوع:بناتك
ابوادريس:بناتي ماهو وقع
المطوع:سوء فهم بسيط ونبغى الحقيقه
لا نظلم احد كل الي هنا ضربوه لانه
تحرش ب البنتين لكنه يقول عكس هذا
الكلام انه حاول يوقفهم لما شالوا البنت
هذي لما شافوها ضايعه وراحوا
ابوادريس:وهو وش علاقته ب البنت
الرجال وهو معصب:قلت لكم انا موظف
من شركة ارامكوا وهذا رئيس قسم
وهذي بنته وانا جايبه اليوم السوق مع
المترجم وضاعت البنت صرنا ندور عنها
لقيتها هذولا البنات اخذوها وهربوا ولما
حاولت اوقفهم اخذ البنت جمعوا على كل
الي في السوق يضربوني هم اخذوها
وهربوا لحقتهم انا ابغى حقي من هذولا
الثنتين
ابوادريس:دام انتهت على كذا خلاص
محلوله
راحوا على جهه يتكلموا ويتفاهموا
شوي وجاء نايف يتكلم معهم
عطى نرمين نظرة حاره ورجع يتكلم
معهم
وعد:انا اليوم انتهيت
نرمين:انا مقتوله مقتوله كله بسبب ها
الزفت وعد غطي علي والله اقتلها
سحبت البنت ببنطلونها لعندها
وعد:يا هي ابوها يشوفك اتركيها
نرمين:ليش لاحقتنا كتبتي لنا ب الموت
اليوم
اثير:شوفي عبايتك يا فالحه
وعد شافت ظهر نرمين:ييييع
نرمين:ايش
وعد سحبت حلاوة المصاصه من عباية
نرمين:لزقت حلاوتها بظهره وتركض
وراك تبيها
نرمين:وربي ما اطلع من هنا الا واناا
ضاربتها لما اكسر رقبتها
ام ادريس:خلوكم ساكتين لاتنقتلوا اليوم
انتي معها
تفاهموا مع بعض وحلوا الامور كلها
وتفرقوا
جاء نايف شال البنت ورجعها ل ابوها
راح ابوادريس مع نايف ينزل نمار من
القطار
جاء نادر يلعب ب الايباد الجديد الي توه
اشتراه:نرمين فلوس
نرمين:انقلع بس انقلع ناقصتك انا
ام ادريس:عيب تقولي ل اخوك كذا
نرمين:مامعي فلوس روح من هنا
نادر:شفت نايف يعطيك 277 طلعي
بسرعه قال مافي فلوس غير كذا
نرمين فتحت شنطتها: 27 ريال وبس
نادر:طلعي 027 بجيب غطاء ل الايباد
وعشاء
نرمين:البيتزا حقنا
وعد:همك البيتزا انا صرة ابغى الحمام
نرمين:انتي ماله داعي تخافي ابوكي
مارح يسوي لك شي انا هذي وجبتي
الاخيره بيتزا اذا صحيتوا بكره على خبر
وفاتي تاكدي ان نايف هو الي قتلني
اتهنى ب اخر وجبه لليوم نادر هذي
فواتير البيتزا روح جيبها واعطيك 477
وعد:نرمين ابوي يحبني بس عند الغلط
مايرحم احد والله يشرحك تشريح انتي
توك خايفه وتبغي تبكي
نرمين:لاني عارفه رح انقتل يا اما طعن
ب السكين او ضرب ب السلك يعني
المووت انتي ضرب عادي يمشي الحال
وعد:والله ماشفتيه وهو يضرب تعرفي ان
النهايه قربت صح
نرمين:خلاص اكتبي وصيتك جوالك
الايفون لي وكل اجهزتك تصير لي
وروحي لبيتكم
وعد:لو معي كنوز ماعطيتك
نرمين:براحتك
جاب نادر البيتزا
نرمين تحشي بفمها:عبي بطنك وانتي
بكره رح تمثلي دور الزعلانه من اهلك
ومارح تاكلي شي
اثير:ياااااا برودك
*************************
*
في الرياض
قفلت ناهد قدر الضغط وخفظت النار تحته
طلعت لغرفتها فتحت الاب توب
ماهي الا دقايق معدوده الا وداهمت ام
قاسم الغرفه:ناهد
شالت ناهد سماعة الاب توب من اذنها:
ايش فيه
ام قاسم:ايش فيه تعالي اوريك ايش فيه
سحبت الاب توب من يد ناهد وسحبت
ناهد من كتفها لتحت المطبخ:شوفي
كان قدر الضغط مرمي على الارض والرز
واللحم بكل مكان
ام قاسم رفعت الاب توب:هذا الي شاغلك
ومضيع عقلك
رمته ب المغسله وشغلت عليه المويا
ناهد صرخت بفجعه:لالالالا
سحبت الاب توب من المغسله:لاب توبي
ام قاسم شالته ورمته ب المغسله
وضربتها على راسها ثانيه:اسمعيني
الشي الوحيد الي تسوينه تطبخي لا وراك
عيال ولا وراك شي ها الحديده ما ابغا
اشوفها بيدك مره ثانيه
دفت ناهد وطلعت للمطبخ
حبست دموعها وضعفها بنفسها حاولت
ماتبكي لكنها انفجرة ب البكاء:اهااااااااا
وجلست على ارض المطبخ تبكي
*************************
*****
في الشرقيه
انقفل جوال غابي خلص الشحن وهي
بنص اللعبه تشوت الارض:تب اً
فتحت شنطتها تدور عن الشاحن تركته ب
البيت ونسيت
غابريلا:ما هذا اليوم
طلعت لبرا غرفة الانتظار حصلت ادريس
جالس على مقاعد ب الممر ويتصل على
اسامه بس جوال اسامه مقفل
غابريلا:هل معك شاحن لهاذا الهاتف
ادريس شال الجوال:يبي له شاحن كبير
انتظري اشوف في الشنطه
وقف ادريس وراح للفندق الي مقابل
المستشفى
دخل ابوغسان ومر من عند غابريلا
وطلع الدرج بيده كيس كل شوي فتحه
شاف الي فيه ورجع قفله وكمل طريقه
جاء فضول ل غابريلا طلعت الدرج وراه
لحقته
لطايق الثاني وبعدها مشت وراه ببطء
دخل لقسم الحروق
وقفت وراء باب القسم:انه مريب جداً
ماذا يفعل هنا ولده الحقير في العنايه
الفائقه عرفت انه ماكر جداً ويخطط لشي
ما
دخلت للقسم ولحقته عند غرفة كان
جالس عندها ممرض يتصفح مجله ترك
المجله ووقف لما شاف ابوغسان جاي
سلم عليه
ابوغسان:شلون رزان
الممرض:الحمدلله خضعت اليوم ل اول
جلست علاج ب الليز لكن استجابة جلدها
بطيئه نمو الجلد جداا بطيئه ونسبة
الكولاجين في جلدها ضيعفه لكن رح
نحقن الجلد بكميه منه ونشوف اذا تقبله
جلدها او لا
ابوغسان:ان شاء الله نحصل نتيجه زينه
رح اشوفها دقيقه
الممرض:ممنوع الزياره مسموحه يوم
واحد في الاسبوع وحنا سمحنالك ب
مرتين
ابوغسان:دقيقه وحده بس اعطيها شي
واطلع
الممرض:والله ما اقدر سمحت لك تشوفها
البارحه بهذلني الدكتور الممرضات هنا
فتنه اي شي يوصلوه لرئيس القسم
ابوغسان:طيب اعطها الكيس هذا واكون
شاكر لك
الممرض شال الكيس:رح اعطي الفلبينيه
توصله لها
ابوغسان:شكراً مع السلامه
نزل لتحت وطلع من المستشفى
جت غابريلا تمشي بسرعه ووقفت عند
الممرض:انت من يوجد ب الداخل
شال المجله يقلب فيها:بنت
غابريلا:فتاة ماذا تفعل هنا
ناظر ل غابريلا بطفش انتي مو بنت
توماس صاحبة المشاكل
غابريلا:انا شقيقته لست ابنته من هنا
ولماذا هي هنا
الممرض رجع لمجله:بنت صار لها
حريق نقلها ابوها لهنا قبل شهر تسوي
جراحه بقناة التنفس شبعتي خلاص انزلي
من هنا
غابريلا:ذالك العجوز الذي خرج من هنا
هل هي تعرفه
الممرض:بنته وش خصك بها الموضوع
وش شاغلك
كشرة غابريى في وجهه:وغد
اخذت الكيس وهربت
الممرض وقف ركض وراها:هي انتي
تعالي رجعي الكيس
نزلت الدرج ركض لتحت وهو يركض
وراها رجعي الكيس يا سارقه
دخلت لغرفة الانتظار وقفلت الباب ب
المفتاح
جلست على المقاعد تاخذ نفسها وتفتح
الكيس
يدق الباب:افتحي يا سارقه بسرعه افتحي
الباب
طلعت كيس بلاستيكي ازرق فتحته فيه
افلام وبطاقات شحن وعصيرات فواكه
سحبت الكيس الكبير الي كان فيه ب اخر
الكيس حافظة اكل طلعتها تفتحها فيها
مرق دجاج هذي الاكله تحبها رزان
سمعت صوت ادريس برا:خير يا الطيب
ايش فيه هذي استراحة نساء
الممرض:البنت الشقراء
لي جوه سرقت كيس تركه واحد لبنته
وهربت
ادريس: غابريلا
دق الباب:غابي افتحي الباب بسرعه
جاء ابوغسان بيحاول مع غابي زي كل
يوم:ايش حصل هنا
الممرض:الكيس الي عطيتني انسرق
والي اخذته جوه
ادريس:غابريلا اخذته
ابوغسان:خلاص انت اطلع لمكانك وانا
رح اجيب الكيس
ادريس دق الباب بقوه:غابريلا افتحي
الباب بسرعه
مارضت تفتح لهم
*************************
*******
في جازان
الراشد مول
جمعوا اغراضهم وصاروا طالعين
اثير شالت ولدها امير:حكوا جلدكم
وخلوها تستعد لضرب من ذحين
نرمين سحبت يد وعد:غطي علي
وعد:ايش بتسوي
نرمين:من جلست وانا اراقب الكلبه هذي
انتظري اوريك فيها
راحت نرمين ركض ل الالعاب الصغيره
تلعب وابوها منتظر ب الصف يشحن
البطاقه من شان يلعبها
حدها نزلت من لعبة القطار مسكتها
نرمين من شعرها وضربتها بقوه في
ظهرها وسحبت شعرها
فتحت فمها بكت:وااااااااااااااااا بابا
هربت نرمين على طول من المكان قابلت
وعد وسجبتها معها هربوا
وعد:ايش سويتي
نرمين:ضربتها
دخلوا المصعد ابوادريس يسحب منار
يطلعها من السياره لكنها متمسكه
فيها:لاااا امي امي
ابوادريس:الله يتعبك اتركي السياره
داست على الزر الي يحرك السياره طلعت
السياره على رجل ابوادريس
جاء نايف:اتركها انا اطلعها شال عقاله
عن راسه
تركت السياره ونزلت منها ركض للمصعد
وراء امها تتخبى
ابوادريس مسك رجله:ااح
نايف:انجرحت
ابوادريس:خدش صغير
نايف:نشتري لها لسياره بكم هي
ابوادريس:معها اكبر منها بفرسان
اشتريتها لها يوم ختان امير لا يتزعج
الناس وما لعبت فيها الا ساعه ورمتها ب
الشارع خلنا نمشي
نادر:انا اسوق السياره
ابوادريس عطاه المفاتيح:اسبقنا لسياره
وشغلها
طلعوا للمصعد ورجعوا للبيت
اول ماوقف نايف السياره عند الباب
نزلت نرمين ركض لفوق تتصل على ناهد
فتحت باب الشقه ودخلت
ردة ناهد وهي تبكي
نرمين:الو ناهد
جابوتها ب بصوت بكاها
مسك نايف راسها:تعالي وين رايحه
نرمين من الربكه ماعرفت تتكلم:ننننننن
نطتق غصب
نرمين:ناهد تبكي
نايف:اكسر رقبتك الحين
نرمين:ناهد تبكي اسمع تبكي
حطت الجوال على اذن نايف
نايف دف نرمين على الكنبه وشال
الجوال:ناهد ناهد ايش فيك ناهد
قفلت ناهد الجوال
حاول يتصل عليها كذا مره لكنه مقفل
نايف:وش قالت لك انطقي وش قالت لك
نرمين:ولا شي والله ولا شي بس كذا
تبكي
نايف التفت ل دلال على طول
نرمين نسيت الخوف ونقزة قدام دلال:ترا
ما دخلها بشي وما نعرف السالفه كلها
نايف بعد نرمين من قدامه
براسه يقتل دلال يعني يقتلها
*************************
*******
في الشرقيه
فتحت الباب غصب
ادريس:رجعي الكيس بسرعه صايره
تسرقي كمان
عطت ابوغسان الكيس ورجعت للغرفه
جابت الحافظه لحست غطاء الحافظه
ورجعتها ل ابوغسان
ابوغسان فتح الحافظه:اكلتي كل الي فيها
ادريس:غابريلا ايش ذي التصرفات
غابريلا:شكرا على العشاء سا احتفظ ب
الكروت ل هاتفي
ابوغسان:اتصل على الشرطه لانها
سارقه
ادريس:رح اجيب الشرطه لها من شان
يرجعوها لبريطانيا
غابريلا:احضرهم
ادريس:يعني حنا نمزح معك انا مادخلني
بها جيب لها الشرطه رح ارجع للفندق
راح وتركهم
ابوغسان اشر ل الامن:تعالوا امسكوها
حتى تجي الشرطه
غابريلا:هي ادليس
ابوغسان:ادليس هاه ب مركز الشرطه
نتفاهم
غابريلا:لا يهم لدي حصانة دوبلماسيه
ابوغسان:الحصانه ل الرؤساء والامراء
والملوك والسفراء وانتي مو وحده منهم
يعني رح تروحي السجن ليش سرقتي
الكيس
غابريلا:ل احذرك
ابوغسان:تسرقي المرق وتاكليه من شان
تحذريني طيب رح اتنازل عنك بس بشرط
غابريلا:ازور ابنتك التي تعرضت للحريق
لا لن افعل انت مختل انت من احرقها
اليس كذالك ساابلغ عنك الشرطه
*************************
*********
في الرياض
رجع محمد للبيت معه العشاء مو داري
عن شي
طلع للغرفه لغرفته اول مافتح الباب سمع
صوت بكاء ناهد قفل الباب ساب الاكياس
وجاء ناحية السرير مسك كتفها
وجلست حط يده على خدها الي غسلته
الدموع
اشر لها ايش حصل
ناهد بكلام متقطع مابين شهقه
والثانيه:امك
رمت الاب توب حقي في المويا وضربتني
وهي
الي كبت الغداء على الارض
اشر لها انتي حساسه بزياده
ماتوقعت ها الرد منه ابد ماتوقعته منه
*************************
********
ب الصاله
كلهم جالسين يتعشوا
رن جوال ام قاسم برقم دلال
ردة عليه:الو
جاها صوت دلال تبكي وتصارخ:ليش
ضربتي ناهد حرام عليك
ام قاسم:دلال ايش فيك ليش تبكي
دلال:اهاااااااا بسببك انتي نايف ضربني
ليش تضربين ناهد اااااه ظهري امي
شاتني بظهري وضربني بعقاله كسر
ظهري برجوله
*************************
*******
في الشرقيه
يسحب غابريلا معه وهي تسحبه
لوراء:لا اريد
ابوغسان:مركز الشرطه قريب منا
وكروت الجوال الي اخذتيها قيمتها 477
ريال ف امشي وانتي ساكته
الممرض مااكان موجود فتح الباب
ودخلها قدامه:ادخلي بسرعه
دخل وراها وقفل الباب
غابريلا مسكت خدها:ب التاكيد هذا مؤلم
حسنا سا اخرج الان
ابوغسان وقف قدامها:وين رايحه ارجعي
يلا
غابريلا:سوف اراء الكوابيس لمدة عام
بعد رؤية وجهها
ابوغسان:مو بكيفك
غابريلا:هذا سوء معاملة ل الاطفال
ابوغسان:انتي مو طفله شوي وتصيري
بالغه قانوني اً
غابريلا:اذا هو سوء معاملة للمراهقين لا
استطيع البقاء هنا
ابوغسان:بس هي نايمة مارح تتكلمي
معها
غابريلا:لا لا اريد ان اصبح مرافقة ابنتك
الشخصيه
ابوغسان:مارح تصيري مرافقتها لان
بكره يجي اسامه يسوي لها العمليه
الثانيه وانتي ترجعي معهم ل جازان رح
تنتهي فترة مراقبتها بعد اسبوعين
غابريلا:طبيبها اسامه وهو سيبقى هنا
ابوغسان:ايوه
غابريلا:محاولة جيده لن ابقى معها
ابوغسان:اذا صحيت من النوم رح اقول
لها انك زورتيها
غابريلا:لا يهم
فتحت الباب وطلعت قفلت الباب
*************************
*****
في الرياض
غرفة محمد وناهد
ردة فعله كسرة شي بنفسها ثقه فيهبس
انكسرة
حاول يشرح له ردة فعله دفت يده:روح
من هنا
مسك يديها يبغى يفهمها فكت يديها من
يده:روح خلاص
اشر لها افهمي بس
ناهد:ما ابغى افهم بعد من هنا
سمعوا الصجه والحرب الي قايمه تحت
شوي وفتحت ام قاسم باب الغرفه ودخلت
وراها ابوقاسم
مسكت كتف ناهد:رحتي تتشكي ل اخوكي
وتكذبي عليه
مسك محمد يده وفكها من ناهد رجع امه
لوراء ووقف
ام قاسم:انت ماتتدخل اطلع لبرا يلا
محمد اشر لها لا انتوا بحالكم وحنا بحالنا
ام قاسم:محمد انتا ما تتدخل بسبب ها
القمامه الي قدامك نايف ضرب دلال قتلها
ب الضرب
محمد اشر لها انتوا ماتتدخلوا هذي لي
انا زوجتي انتي الي بديتي بها المشكله
ناهد ما لها دخل انتوا ملكم دخل
مسك يد ناهد ووقفها يمشيها وراه
بسرعه سحب عبايتها عن الكنبه وطلع
من البيت
*************************
******
في الصباح
هبطت طياره تابعه لمصر في مطار
الرياض الدولي
عليها اسامه واحمد وباقي الركاب
*************************
****
قدام بيت ابوقاسم
وقفت سيارة نايف المسرعه قدام الباب
وصوت كفراتها عالي
نزل بسرعه:انزلي يلا
فتح الباب الثاني ونزل دلال وهي تبكي
سحبها براسها لجوه فتح الباب ودخل دف
دلال قدامه:امشي نادي امك بسرعه
ناديها
دلال:اهااااااااااااا يمه يمه
نزلوا كلهم مع بعض
نايف مسك راس دلال ورجعه لعنده
ام قاسم وهي تنزل الدرج:حسبي الله
عليك الله لا يوفقك بحياتك
نايف:احمدي ربك وانا رجعتها لك على
رجولها تمشي مارجعتها لك مكفنه جاهزه
ماعليكم الا تدفنوها بسرعه جيبي ناهد
قاسم نزل:نايف انا محترمك للحين اترك
دلال لا ارجع لك الكف كفين
نايف:روح بس لا تتدخل انت حدك كف
تدوخ بسرعه خلي ناهد تنزل لهنا
ام قاسم:الله لا يوفقك ولا تشوف خير
بحياتك سيب بنتي
ابوقاسم مسك نايف:اترك دلال ناهد مو
هنا طلعوا هي ومحمد من البيت
نايف:احلف ب الله شايفني بنقالي عندك
ابوقاسم:دور بكل البيت اذا لقيتهم حقك
علينا
نايف دف ابوقاسم لبعيد:روح لهناك
شايفه بنتك شوفيها كويس لاني مارح
ارجعها لهنا مره ثانيه الا بكفنها
سحبها قدامه لبرا وهي تنادي:امي امي
لحقوه قاسم وابوقاسم لبرا
*************************
*****
في جازان
طلعت نرمين من الشقه مع نادر لعند وعد
دخلوالغرفة وعد وقفلوا الباب
نطوا جالسين على السرير نرمين:هاه
وش حصل
وعد:ابوي ماقال شي وانتي
نرمين:نايف ما ضربني سافر الرياض
اول ماوصلنااا
وعد:ليش ايش حصل
نرمين:مشكله بسيطه مع ناهد واهل
زوجها
وعد:قوليلي ايش صاار
نرمين:رح اقول لك بس يمكن انام عندك
وعد:ب اي وقت حياك غرفتي غرفتك
قوليلي ايش حصل بسرعه
نرمين:عمتي المصون اخذت لاب توب
ناهد ورمته ب المويا وضربت ناهد وعلى
كذا تكب الغداء على الارض وتقول ناهد
وعد:الله يكسر يدها وياخذها اخذة عزيز
مقتدر تريلا يارب تكسر عظامها تكسير
وتفصل لحمها عن عظمها
نرمين:امين تمعصها معص هذي انسانه
مريضه اصلا كان فيها مس من جن وحنا
صغار عذبتنا عذاب وتعالجت عند شيوخ
وشفيت لكن باين رجع لها الجني براسها
مره حرقتني ب ملعقه حاره جاء نايف
وقلت له كنت صغيره 0سنوات شال
جزمته وصفقها وصفقها وصفقها لما
صحيت
وعد:ااااااح يا بطني تستاهل برد بطني
فيها الله يوفقك يا نايف
نرمين:ابغاه يرجع دلال معه
وعد:اخذ دلال معه لرياض بيتركها هناك
نرمين:مدري يمكن يرجعها ل اهلها
وياخذ ناهد
وعد:مع اني احسها تكرهني لكن
ماتستاهل كذا
نرمين:دلال كذا تكره الغرباء وماتحب
تتعرف عليهم اكره فيها تصرفها مع نايف
تخليني اشيل عليها كره وحقد مستحيل
اشيله حتى على غريب
وعد:وهي ايش تسوي
*************************
******
في الرياض
في شقق
استاجر محمد لهم شقه كبيره شوي ل
عايله
دق باب غرفتها يبيها تفتح مو راضيه
تفتح الباب
واصل دق حتى ضجها وفتحت
اشر لها نايف هنا تحت
ناهد شالت عبايتها لبستها وطلعت مع
محمد
مسك يدها وقابلها اشر لها:مارح تتركيني
صح مارح تروحي مع نايف
فكت يديه من يدها ونزلت الدرج لتحت
لحقها محمد لتحت
حصلت نايف ب الاستقبال
نادته:نايف
جاء لعندها بسرعه:حصل لك شي يعورك
شي
ناهد:لا مافيني شي
نايف:تعالي نطلع
طلعوا من العمار لسياره
مسك محمد يد ناهد
نايف:روح ل اهلك ايش تبغى هنا اذلف
يلا
ناهد:نايف محمد ماا دخله
نايف:تعال خذ اختك معك
محمد اشر ل ناهد يبغى يروح معها
ناهد:نايف محمد رح يجي معنا
نايف:لا
ناهد:نايف حرام عليك والله محمد ماله
دخل
رن جوال نايف طلعه نايف بعصبيه
ورد:نعم
اسامه:هههه اعصابك اعصابك ماسويت
لك شي ولا بيني وبينك شي
نايف مسح رقبته ب احراج:معلش والله
اسامه:سؤال وارجع لمضارباتك تعرف
فندق قريب من المطار لو ربع ساعه
ماحصلت غرف في الي عند المطار
نايف:انت في الرياض
اسامه:ايوه
نايف:انا جاي لك المطار
اسامه:انت في الرياض
نايف:ايوه وصلت قبل ساعه بيتنا قريب
رح اجي اخذك
اسامه:لالالا اعطنا بس اسم فندق وحنا
نروح
نايف:والله ماتنزل الا في بيتنا
اسامه:والله خايف لا تضربني بس قول
لي اسم فندق
نايف:مافي فنادق جاي لك خلك قريب من
البوابه اتفقنا مع السلامه
قفل الجوال:اطلعي السياره وانت ارجع ل
اهلك مالي كلام معك
ناهد تركت يد محمد وجلست ب السياره
وقفلت الباب
فتح محمد الباب وجلس جنبها
نايف حرك السياره:ما ابغى اتاخر على
الرجال بكلامي مع واحد مايفهم اي شي
راح لبيتهم نزلهم ب البيت
وراح للمطار
*************************
*****
في الشرقيه
بيت ابوغسان
نزل عن الدرج لصاله غاده وجلال
يفطروا
ابوغسان:اليوم هدوئكم مو عاجبني ايش
فيه
جلال ياكل من السلطه:معي اختبار
غاده:سهرة مع غدير طول الليل ومعي
النوم ومو رايقه اتهاوش معه
ابوغسان:الله يكثر اختباراتك وانتي ماعاد
تنامي ب الليل ابد خلص بسرعه وروح
لمدرستك
طلع اول شي لمستشفى الصحه النفسيه
فتح له الدكتور باب الغرفه دخل قفلوا
الباب وراه
جالسه وتطوي شرشف السرير
ابوغسان:سميره
وقفت وهي مبسوطه وفرحانه::يوسف
ابوغسان تكتف:اشوفك مبسوطه اليوم
رتبت الشرشف على السرير:زي كل يوم
فيني شي متغير
ابوغسان:ماتذكري يعني
ام غسان:انت دايم تسالني ماتذكري وانا
احس عقلي مقفل ما ادري فيه اشياء
غايبه عني مو متذكرتها
ابوغسان هز راسه ب قلة صبر
طلع وقفلوا وراه الباب
طلع ل المستشفى عند رزان وغسان
دخل للمستشفى قابل ادريس طالع من
المستشفى:صباح الخير
ابوغسان:صباح النور غابريلا جوه
ادريس:نايمه رايح اشتري لها فطور
وشاحن لجوالها
ابوغسان:انا رح اروح اشوف عيالي
ادريس:الله يشفيهم وترجع لهم عافيتهم
مع السلامه
ابوغسان:مع السلامه
*************************
************
في شيكاغو
مكتب جونثان
رفع رجوله على الطاوله يقراء كتاب
دخل ساري للمكتب وقفل الباب:برفسور
جونثان ناظر لساري من فوق
نظارته:كان يمكنك قرع الباب
ساري جلس:ابغى منك نصيحه ومو
نصيحة مسخره ك عادتك نصيحه من
قلبك يعني
جونثان:اتصل ب محامي وابداء ب
اجراءة الطلاق انها نصيحة من قلبي
الصغير
ساري:برفسور
جونثان تافف وهو يقلب عيونه:انظر
هناك في معطفي الاسود
ساري وقف وشال المعطف:وش رح
يفيدني فيه معطفك
جونثان:ضع يدك في الجيب الايمن
ساري طلع علبة مخمليه سودا
جونثان:كنت سا اقدمها هديه في زواج
صديقة لي لكنك تستحقها اذهب اليها
واعتذر
ساري فتح العلبه اسواره الماس رجعها
في جيب المعطف:مارح اشيلها
جونثان:لدي اموال لشراء مناجم الماس
اعتبرها هدية تفوقك او يمكن دفع ثمنها
لي وشرائها ب التقسيط سيكفي الاعتذار
مع الهديه
ساري:انا ابغى نصيحة انتقم منها على
خيانتها مو هديه صلح
جونثان نزل الكتاب على صدره:خيانتها
لك هل خانتك
ساري:خطبها احمد وما قالت لي
جونثان:وان اخبرتك ما الذي سيجعل
الامر مختلف الان خسرة صديق وزوجة
ثم ستخسر نفسك انظر لنفسك انتقام انت
صدقني انت لطيف جداً ولست جاهز ل
الانتقام من احد وان اخبرتك هل كنت
ستتركها ليتزوجها احمد لن تفعل ابداا فقط
انسى الامر واصلح الامور وان خطبت
الفتاة مره او مرتين ذالك ليس امر مهم
زوجتي الثالثه تزوجت 2 مرات ولم يشكل
لي الامر مشكله
ساري:انت مطلقها من سنوات
جونثان:خلاصة الامر يا فتى وان خطبت
اين المشكله انها لم تخبرك وماذا ستفعل
ان اخبرتك انتم ي فتيان هذه الايام حمقى
من الدرجة الاولى زوجتك بغيضه وانا
اكرهها حتى الموت لكن ذالك لم يمنعني
من الاصلاح بينكما الان اخرج من هنا
لدي ما اعمال كثيره
*************************
*****
في الرياض
وقف نايف سيارته قدام البيت
فتح اسامه الباب:بيتكم كبير
نايف نزل يطلع كرسي احمد من
الشنطه:هذا البيت ابوي بناه قبل
07 سنوات
اسامه:لا تبيعه اتركه تسكنون فيه ب
الاجازه
نايف:ماكنت رح ابيعه يبقى ل اخواني
وقت الحاجه
انتظروا شوي
دخل للبيت تو ناهد مخلصه تنظيف
المجلس ومحمد يلف وراها وين ماراحت
يمشي وراها كانه بزر
دخل نايف:ناهد المجلس جاهز
ناهد:خلاص جاهز
طلعت من المجلس لغرفتها فوق لحقها
محمد لاقى صعوبه يتحرك في البيت لانه
جديد عليه
**********************
تساعدوا وجلسوا احمد على الكرسي
دخلوه للبيت وجلسوا ب المجلس وقف
الكرسي جنب الكنبه جلس جنبه
نايف:الحمدلله على سلامتك لا نحفت
احمد:هههههههه الله يسلمك لاحظت اني
نحفت 03 كيلوا
نايف:لا صاير نحيف مره شوي وتوصل
ل نحافة اسامه
احمد:لا لا خلني كذا احسن اسامه لو يهب
عليه هواء يطير
نايف:ههههههههههههه قصف جبهتك
والله
اسامه:احسن من الشحوم الي كنت
مكدسها لكن الحمدلله عرفنا نشوف
عيونك الحين بدل ماكانت مدفونه بوجهك
ناايف مانبغى لا غداء ولا عشاء نبغى
بس ننام لموعد الطياره
نايف:يعني اتقلع اطلع من الغرفه
اسامه:لا روح جيب بطانيتين وفراشين
ومخدتين وجك مويا وقفل نور المجلس
وبعدها لبرا
نايف:ههههههههههههه طيب طيب
جاب البطانيات والمخدات وفراش لكل
واحد:انزل لكم الشنط من السياره
اسامه:كل الضروريات بها الشنطه الي
معي لا تتعب نفسك بشي ولا تجيب شي
شال البطانيات من نايف يفرشها على
الفراش وحط المخدات
قفل فرامل كرسي احمد:يلا
احمد:على الارض مارح اقدر ظهري
ورجولي
اسامه:بها الوقت تكلمت
نايف:معنا كنبه لما تنفتح تصير سرير
اسامه:بتروح تسحب الكنبه لهنا
نايف:معناها انقلع اجيبها
اسامه:ههههه لا لا من جدك تسحب
الكنبه لهنا هذا يتدلع ومتعود على الراحه
رح يقوم الحين
نايف:لا تغصبه الحين اجيب الكنبه صبرك
اشتريتها بس من شان انسدح عليها
والعب بلاستيشن
طلع ورجع يسحب الكنبه قدامه ساعده
اسامه وحطوها ب نص المجلس
وفتحوها رتبوها وحطوا عليها مخده:يلا
قوم
قربوا الكرسي وساعدوه يتمدد عليها
نايف قفل انوار المجلس وطلع قفل الباب
*************************
**
غرفة ناهد
جلس على سريرها وشال شباصة شعرها
عند المخده
ناهد جلست على كرسي ب اخر الغرفه
تجمع ذكرياتها في ها الغرفه
اشتاقت لجدرانها وصوت ابوها يدعي لها
ب الرضى والتوفيق
وقف قدامها محمد ومد يده لها
رفعت راسها فيه ودفت يده
مسك يدها غصب ووقفها قدامه من شان
تدله على الطريق
ناهد:روح لوحدك
تركت يده بس مسك يدها بقوه
ورجعها قدامه
تفك يده من يدها لكنه ماسك يدها
قابلته وهي تسحب يدها:فك يدي الباب
قدامك اطلع وتلاقي الدرج الي ينزلك
للمجلس
اشر لها ماتبغي تتركيني وتبغين تزعلين
مني
ناهد سحبت يدها ورجعت جلست على
الكرسي تتجاهل وجوده
*************************
********
في الشرقيه
خلص ابوغسان توقيع على الاوراق
وسلمها ل الاستقبال
جاء رجال ووقف عند طاولة
الاستقبال:ادور عن واحد ايطالي اسمه
توماس جونيور ادم
الموظف:في غرفة المراقبه
مسح الرجال على راسه:يارب عفوك
ورحمتك
راح للغرفة فتح الباب بيدخل رجعته
الممرضه:ممنوع ممنوع هذا فيه حاله
حساس وخطير ممنوع
الرجال:بس انا لازم اتكلم له ضروري
قفلت الباب بوجهه
جلس قرب الباب ينتظر
*************************
طلعت غابريلا لقسم العنايه ب الحروق
حصلت الممرض جالس عند باب الغرفه
ناظرة حول المكان تدبر خطه تبعد
الممرض عن الباب
ابوغسان لفها له:ايش تسوي هنا
غابريلا تورطت:ااااا
مدة رجلها:فقط امدد ساقي اااه سا امشي
فقط
تجاوزته ونزلت لتحت
*************************
*******
في جازان
بيت ابوادريس
كملت ام ادريس تظفير شعر وعد الطويل
وحطت لها البكله:اطول مني وماتعرفي
تظفري شعرك
وعد:ما ابغى اتعلم
نرمين سحبت وعد على الارض وجلست
مكانها:انا ظفري لي شعري
وعد رمت نرمين بعلبة الكريم:وتسحبيني
كذا على الارض
ام ادريس شالت المشط تمشط شعر
نرمين:تستاهلي
وعد دكت ب الارض:الشي الوحيد الي
استاهله الحب
نرمين:رح يجيكي الحب لا تستعجلي عليه
ام ادريس:انبسط لا اجتمعتوا تعبوا علي
البيت حس وحركه
وعد:خل ناخذها تعيش عندنا
ام ادريس:الدنيا سايبه لنا ناخذها تعيش
عندنا
وعد:معك ثلاثه قرود صايرين عجايز
خذيلها واحد وجلسيها مؤبد عندك نعبي
لك البيت نفس وصجه اثير والقرود حقها
نايمين ما يخلونا ننام الليل والنهار كله
نايمين كانهم خفافيش
ام ادريس:وانتي جالسه عيونك فيهم ولا
عاج تقولي قرود لا يمسخ ربي عيالك
انتي قرود
وعد:بسم الله على عيالي الي توهم ماجو
نرمين:بسم الله على عقلك بس
وعد:بديتي تسوين فيها حركات
المتزوجات عقلتي وخلاص
نرمين:اقول طسي بس
سمعت صوت ابو ادريس:وعد يا وعد
وقفت وعد:جايه جايه تزحلقت على
البلاط للحوش:جيت
ابوادريس:قولي للبنت الي عندك تعطينا
رقم تلفون بيتهم
وعد شهقت:ناوي تتزوج
ابوادريس صقعها بعصايته على
راسها:قفلي فمك وروحي جيبي رقم
تلفون بيتهم اسامه واحمد عندهم وجوال
اسامه مقفول
وعد:وهذا اخوهم وش اسمه نايف
ابوادريس:مايرد على جواله يمكن
مضيعه او ناسيه ب الشاحن
وعد:ذحين اجيك
دخلت لجوه:بسرعه بسرعه رقم تلفون
بيتكم
نرمين:التلفون ليش
وعد:بسرعه كم قولي
نرمين:مع مفتاح
المنطقه************
وعد سجلته في جوالها وطلعت تتزحلق
لبرا:جبت الرقم
شال جوال وعد:وقفي هنا
اتصل على الرقم بعد 2 رنات ردة ناهد
عطى وعد الجوال ترد:الو
وعد:نهوده وحشتيني يا حيوانه
ناهد:وعد هههههه وانتي اكثر ايش
مسويه
وعد:تمام التمام مشتاقه لك
اشر لها ابوادريس تختصر
وعد:صح ناهد اخواني نازلين عندكم
ناهد:ايوه نايمين في مجلس الرجال
وعد:في سبات اغمى عليهم خلاص
ناهد:تعبانين اول ما وصلوا ناموا حتى
نايف يشخر من دخل لغرفته
وعد:الله يعينهم على انفسهم يحشوا
بكرشاتهم ورموا ب ارواحهم ناموا
ناهد:هههههههههههههههه
وعد:استعجلي روحي وحشيتني كثثيييير
ناهد:وانتي والله لك وحشه ان شاء الله
ارجع وطفشي مني
وعد:روحي بس مارح اطفش منك
منتظرتك اوكي انتي روحي ونامي
وادخلي في سبات
ناهد:هههههههههه ان شاء الله
وعد:بااااي
قفلت الجوال:نايمين من وصلوا لا تفكر
ولا تقلق ولا شي
ابوادريس:ارجعي لصاحبتك
وعد:طيب
رجعت لجوه
*************************
*****
في الشرقيه المساء
تروش ابو غسان وطلع من الحمام)الله
يكرمكم(
بدل ملابسه وبداء بينام الا ورن جواله
شاله من على الطاوله ورد عليه:الو ايش
شنقت نفسها
جلس بسرعه:كيف شنقت نفسها
*******************
*************************
*******
في الشرقيه
طلعت الدرجات على اطراف اصابعها
تخبت وراء الجدار وطلت لجهة الباب
ممرض غير الاول كان جالس ومشغول
بجواله
طلعت ومشت من قدامه ما انتبه رجعت
على اطراف اصابعها تبي تفتح الباب
التفت ناحيتها
عكست طريقها وكملت مشي كانها بس
معديه ماتبي تدخل الغرفه
رجعت لوراء الجدار وتخبت منتظره
الممرض يروح
*************************
*****
في الرياض
دخل نايف لمجلس الرجال شغل الانوار
هز اسامه برجوله:صلاة هي صلاه
اسامه ضرب رجل نايف وجلس راسه
يروح يمين ويسار شال ساعته من تحت
البطانيه يناظر لها فرك عيونه:الساعه
00 ذحين تصحيني ل الصلاه
نايف:فكرتك صحيت وصليت ورجعت
نمت الا انك تشخر وفمك مفتوح 3 متر
اسامه سحب شنطة ادوية احمد ورمى
نايف مسكها نايف
اسامه وقف:تعال انا اوريك
راحوا مطاردة هو ونايف ب المجلس
نايف:لا خلاص امزح
اسامه وقف يلبس جزمته:الحق اصلي
قبل لا يفوت الوقت
نايف:بسرعه بسرعه وصحي احمد معك
اسامه:طيب
طلع نايف لغرفة نرمين الاولى فتح الباب
دلال جالسه تطوي الملابس وتحطهم ب
الشنطه
نايف:خلصتي
دلال:وجهي يوجعني من ضربت الباب
نايف يقلدها:يا امي
دلال:ان شاء الله تطيح على وجهك
نايف:لثواني صدقتك وشفقت عليك
دلال:حرام عليك ليه تكره امي كذا
نايف:خلصتي جمع الملابس
دلال رفعت بلوزة نرمين:مدري هذي لسا
تلبسها
نايف:لا هذي صارة صغيره عليها
رجعيها
دلال:ضربت وجهي ب الباب مارح انساها
نايف:ماشفتك انتي ورقه اسحبك يمين
تطيري يسار
دلال رمته ببنطلون طوته:انا ورقه يا
انبوية الغاز
نايف:انبوبة غاز
دلال:عجبني ولايق عليك يا انبوبة الغاز
نايف:وكيف لايق علي
دلال:عرض مع نص طول صديقة اختك
حطت لك ها اللقب ولايق عليك يا انبوبة
الغاز
نايف:ما اعرف الا بنت جيرانا صديقه
لهاا وعد
دلال تطوي الملابس:لو تقدر كنت
نايف:لو قدرة كنت ايش
دلال:الخلاصه ابغى كودو بعد البكاء احس
نفسي جوعانه فدبر نفسك وجيب كودو
من اي مكان
نايف:كودو بها الوقت
دلال:يا سلام تبي تجيب ل الي في
المجلس عشاء وانا
نايف:عندك المطبخ دوي فيه عن اي شي
وابلعيه
دلال:البيت فاظي من 2 شهور ظنك فيه
شي ينبلع يلا بسرعه جيب عشاء دبر
نفسك عندك ضيوف ولازم ياكلوا
نايف:ماقدرة اطلع اجيب شي رح ارجع
انام
قفل باب الغرفه ورجع لغرفتة يدور عن
المحفظه
دخلت لغرفته:اسمع انا تجيني حالة
هستيريه اذا كنت جوعانه فجيب عشاء
نايف:نعم ووش رح تسويين
لف شعرها على يده:اشيل راسك سامعه
دلال:امزح امزح معك
نايف ترك شعرها:ايوه تمزحي هاه
قبل شوي وهو يضحك معها والحين قلب
عليها
بتطلع لف يده على بطنها وسحبها ناحيته
دلال برعبه:ايش فيه
نايف:وانا ابغى امزح معك مافي الا انتي
تمزحي
دلال تفك يده ويدها ترتجف:فك فك فك
شالها لفوق:اششششش خلينا نمزح
شوي
جمعت كل صوتها بصرخه
وحده:اااااااااااااااااااا� �ااااا
نزلها ل الارض وحط يده على فمها يبيها
تسكت:اسكتي شوي اسكتي
دقت ناهد الباب:نايف اطلع لي ابغاك
شوي
دف دلال وطلع قفل الباب
ناهد:واقسم ب الله لو تضرب دلال مره
ثانيه تزعل يكفي الي شالته منك للحين
نايف:ماضربتها ماضربتها هذا شكل
وحده مضروبه
ناهد:انا قلت ووصل
نايف:روحي بس وش تبغون عشاء
ناهد:اي شي جيبه وبكره اشتري اغراض
لثلاجه
نايف:بكره رح نرجع جازان
ناهد:لا ارجع انت مع دلال رح ابقى بها
البيت
نايف:مستحيل اتركك هنا
ناهد:هذا بيتنا حنا وما احد له يد علي هنا
ومعي محمد
نايف:ترجعي معايه غير هذا الكلام
ماعندي
ناهد:لا نايف وما محمد وظيفته هنا
ومركز التاهيل
نايف:ايش تبغين فيه يرجع ل اهله
يهتمون فيه انتي في بيت لوحدك مع هذا
لو دخل حرامي البيت او صارة حريقه او
ضربة الكهرباء كيف رح يعرف تجلسي
هنا لوحدك لا
ناهد:مارح اجلس لوحدي انا اروح معه
لمركز التاهيل
نايف:ووظيفته تروحي معه الشركه
تجلسي جنبه تصبي له المويا والقهوه
ناهد اسمعي الكلمة انتي الي رح تتعذبي
مو هو لو مرضتي ب الليل كيف رح
يتصرف يطلع الشارع يوقف سياره من
شان ياخذك للمستشفى صعب عليك انتي
تعيشي بها الطريقه في ها البيت الكبير
لوحدك هواساساً رح يرضى يبقى بها
البيت لا رح يرجعك لبيت اهله لانه معتمد
عليهم في اكثر اموره لمتى رح يصبر هنا
3 اسابيع اسبوعين
ناهد:ليه تتكلم عنه كانه معاق محمد معه
عقل يفكر ويعتمد على نفسه ومو محتاج
ل احد من اهله عن السياره قدمنا على
سواق وسياره ورح يجون
نايف:خلاص براحتك لكني منتظر اتصالك
وانتي تشتكين وتبكين من شان اجي
واخذك
ناهد:لا تقلق علي وروح جيب العشاء
جوعانين
نايف:خلي محمد يجي معي
ناهد:نايم
نايف:خايفه عليه لا ارجعه ل اهله خليه
عندك الفرص كثيره
نزل لتحت شال مفاتيح السياره من فوق
التلفزيون وطلع
*************************
*********
في الشرقيه
تراقب الممرض اخيرا راح للحمام
طلعت ركض بسرعه فتحت باب الغرفه
ودخلت رزان نايمه
فتحت قلم كحل سائل رسمت سهم على
الجدار من فوق راس رزان وكتبت كلمات
ب الانجليزيه مع كلمه عربيه قفلت القلم
وخرجت
*************************
***
مستشفى الصحه النفسيه
وصل عليه ملابس البيت وشبشب البيت
الكل مجتمع على باب الغرفه دخل بينهم
ووقف عند الباب ماقدر يدخل
طلع الدكتور على سلم للمروحه طلع
مقص وقص الشرشف ب التدريج
الممرضين ماسكينها لحد ماقطع
الشرشف شالوها ومددوها على النقاله
غطوها وطلعوها لثلاجة الموتى
جلس ابوغسان ب الممر لحد ماجاء
الدكتور
ابوغسان:كيف شنقت نفسها وهي عندكم
كيف كذا
الدكتور:اهداء يا عمي هذا قدرها تموت
اليوم اختلفت الاسباب والموت وحنا
مانقدر نراقب كل المستشفى هذي اول
حالة انتحار تصير من تاسس ها
المستشفى
ابوغسان:عن اي قدر تتكلم انت انتحرت
شنقت نفسها قدامك 37 حمار ب
المستشفى ما احد قدر يراقبها تاركين
مريضه نفسيه بدون مراقبه وتقول اول
حالة انتحار
الدكتور:يا عم اهدى شوي نتكلم
ابوغسان:موتها بسبب اهمالكم انتوا
طلع من المستشفى وهو ماحي اماله انه
يعرف الحقيقه
*************************
***
في الرياض
رجع نايف ب العشاء
دخل للمجلس كلهم رجعوا ناموا
ترك الاكياس على الارض وصفر بصوت
عالي
اسامه بنوم:نايف اقوم رح تنقتل اليوم
نايف:خف علينا يا رامبوا قوم العشاء يلا
اسامه ناظر ل الاكياس:وين الصحون
وين التقديم اغنام حنا انت ووجهك
نايف:ما قدامك الا السفره كب الاكل فيها
وابلع مامعنا صحون قوم اجلس ابلع
طلع لصاله وترك كيس على طاوله ودخل
للمطبخ
جاب صحون واكواب وعصير طلع من
المطبخ:ناهد
عشاك هنا
دخل للمجلس فرش السفره يرتب عليها
الصحون وكب العشاء فيها يعدله
شال الاكياس لبرا ورجع
اسامه نايم
نايف جلس عند اسامه:اجلس تعشاء رح
تموت
اسامه:قد ظليت صاحي 23 ساعه
نايف:لا
اسامه:اجل ما انت حاس ب الصداع الي
براسي نووووم يا اخي قلنالك مانبغى لا
عشاء ولا غداء بس ننام
نايف:اجلس اكل لك شوي ماارح ياخذ
منك وقت
سحب اسامه من كتفه لما جلس غصب
قرب له السفره
نايف:احمد احمد
اسامه:لا تصحيه ها الاكل رح يضره بعد
النزيف الداخلي صارة تجيه اضطرابات
بمعدته وهذا كله زيوت لو قربت له له
السفره رح يغسل الصحون بلسانه
نايف فتح علبة فيها سلطة زبادي
وخيار:هذي مافيها زيوت والزبادي خالي
من الدسم
اسامه شال العلبه وملعقه بلاستيك
وجلس عند احمد يصحيه:احمد احمد
احمد جوعان
احمد وهو نايم:بنام موجوعان
اسامه:ماتبغى سلطه
احمد تحرك بطفش:بعدين بعدين
اسامه: بعدين برحتك
رجع جلس مع نايف
*************************
**
شالة ناهد الكيس فتحته صحن بروستد
واحد
ناهد:جايب بس هذا وش حط لضيوف لا
يكون مثله
طلعت لغرفتها محمد نايم على سريرها
حطت الكيس على الطاوله وشالت الجوال
تتصل على نايف رد عليها
ناهد:جايب بس بروست من جدك حطيت
هذا لضيوف
نايف:لا جبت كثير من كل شي
ناهد:وش معنى تركت لي صحن واحد
نايف:ابلعيه ونامي لا تحاسبي
قفل الجوال
ناهد جلست وفتحت الصحن تشيل
بطاطس وتاكل
ناظرة لمحمد صاحي
ناهد:تبغى محمد جوعان
هز راسه لا
ناهد:موجوعان ماتبغى
اشر انه مايبغى
ناهد وقفت وجت جلست عنده حطت حبة
بطاطس على شفايفه:ماتبغى
بعد يدها
ناهد رجعتها على شفايفه:موجوعان افتح
فمك
انقلب للجهة الثانيه وعطاها ظهره
طلعت على السرير وقربت حبة البطاطس
من فمه:افتح فمك
عاندها ودف يدها
ناهد:ماتبغى بوسه اعطيك بوسه اذا
اكلتها
طنشها
ناهد:محمد لا تصير كذا انا من غير
سماجتك بطني يوجعني خذ افتح فمك
دف يدها
ناهد:لوكنت جوعان كان اكلت
جلست على الكرسي وكملت اكل
*************************
*******
اسامه اكل شوي وشال مناديل يمسح يدك
نايف:كمل اكلك
اسامه:لا شبعت
نايف:الي اكلته 3 ملاعق رز ب العاده
انت اول الجالسين واخر القايمين
اسامه:احس معدتي مقفله عن كل شي
يكفيني الي اكلته
نايف:استنى انا اعرف علاجك
يدور في العلب طلع بسباس احمر:تفضل
علاجك
اسامه:هههههههههههههههه
شاله من يد نايف:اخبيه لسفر بكره
مشكور على الهديه
نايف:رح احط كل الصحون ب الغرف
واغطي عليه اذا انفتحت شهيتك قول وانا
اجيبه لك
اسامه:شكرا على تعبك وكل شي
نايف:العفو نرد لكم شوي من تعبك
وواجبنا نام وريح متى رحلتكم
اسامه:الساعه 0 وانت متى رح تمشي
من هنا
نايف يجمع الصحون:بعد بكره او بعده
رح ابقى شوي هنا
اسامه جاء يساعده بجمع
الصحون:ديرتكم حر يا اخي
نايف:هههههههههههههههههههه� �ه
خل عنك بس رح اجمعها انا حر الرياض
ما انت بقده
اخذ نايف الصحون للمطبخ
دخلت ناهد للمطبخ بشهقه:هذا كله
وعاطيني صحن بروست كبسات
ومشويات سمك وادامات ومعجنات
وعاطيني هذي
نايف:حنا 3 انتي وحده كم رح تاكلي
والحين عندك ما احد اكل شي الي يعجبك
اكليه
رجع للمجلس عطاه اسامه باقي الصحون
ياخذها للمطبخ
رمى السفره وطلع لغرفته
اخذت ناهد صحن صغير وحطت فيه
كبسه
طلعت لغرفتها عبت الملعقه رز وقربتها
من فم محمد:كبسه محمد الي تعجبك
طنشها وعطاها ظهره
ناهد:بكيفك
رجعت الصحن للمطبخ
ورجعت للغرفه سريرها صغير بس كفاهم
تمددة وتغطت ب البطانيه سحب المخده
من تحت راس محمد وحطتها تحت
راسها
نامت
محمد ماجاه نوم فبدا ازعاجه
انقلب على جهتة الثانيه ناهد كانت رح
تطيح عن السرير
تمسكت في الكومندينه:ماتعرف تنام
بدون حركات السندوتشات هذي
عدلت نفسها بتنام
حط رجوله على رجولها باااااااارد رجوله
ناهد شاتت رجله شوته محترمه حتى
ورمتها
جلس ماسك رجله ضاغط عليها
ناهد عدلت مخدتها ونامت
*************************
في شيكاغو
دخلت ابتهال لمكتب جونثان تركت كتبها
على الطاوله وهي تاخذ انفاسها:طلبتني
دكتور
جونثان:فل تجلسي
جلست تمسح عرق جبينها مع ان
الحراره في 08 تحت الصفر
جونثان:تعانين من الحمى والزكام
ابتهال:مجرد لفحة برد طلبتني
جونثان:اجل فل ننتظر زوجك
ابتهال:ساري وش تبغى فيه
دخل ساري
جونثان:تعال لتجلس هنا
ساري جلس مقابل ابتهال:ليش جايبها
جونثان:انتم بحاجة لجلسة استشاريه قبل
ان تجعلاني افقد صوابي او يقتحم احدهم
مكتبي في منتصف الليل لا تعد لزيارتي
مجدد اً
ابتهال:ها ال
قاطعها جونثان:لا تشتمي امامي يا فتاة
او سوف تندمين الان المرحله الاولى
ساراي اصفعها على وجهها
ابتهال:خير جايبني من شان يضربني
جونثان:اسكتي اصفعها على وجهها
بسرعه
ساري حصلها فرصه وعطاها كف حااار
طلع كل الي بصدره فيه
جونثان:اااااه هذا يعطي شعور رائع
ابتهال اصفعيه على وجهه
ساري:خير
ابتهال الدموع بوجهها تبي تبكي فسخت
جزمتها بوت كعب عالي بتضرب ساري
جونثان:لالالا لا نستخدم ادوات حاده
صفقت ساري على راسه ب الكعب
وضربته كف ونتفت شعر راسه
جونثان:جيد هل مازلتم تكرهون بعضكم
ب الطبع ستكون الاجابه نعم انتم تكرهون
بعضكم بشده
ساري:جايبنا هنا نضرب بعضنا وتقول
تكرهوا بعض
جونثان:في الواقع انهوا علاج ل الازواج
ليخرجوا ما في داخلهم ضد شركاائهم الا
انهم يستخدمون مخدات لضرب بعضهم
لكن رايت ان بعض الصفعات ستكون
جيده لكليكما الان ركزوا معي
رما عليهم اوراق:لديكم نسختين
متطابقتين عن اسئله فل تحلوها
فتحت ابتهال الورق: 3 اشياء تحبها في
شريك حياتك
جونثان:اذكري ثلاث اشياء تحبينها
بكيس القطن الذي يجلس بجانبك
ابتهال ابتسمت مابين بكاء
حابسته:يضحكني
جونثان:دورك
ساري:تحبني مع اني اشخر ب الليل وانا
نايم
جونثان:مقرف فل تخرجا من هنا
وتتشاركا ب حل الاسئله للخارج قد
تحتاجون لعلاج صفعات اخر فقط تذكر
الامور التي جعلتكم تتزوجون الصفات
التي تحبونها في بعضكم الامور الجيده
التي قام بها كل منكم ل الاخر انتي اذكري
امر جيد قام به كيس القطن من اجلك
ابتهال:ماتركني دقيقه يوم ماتت جدتي
جونثان:كيس القطن يكفي انها تعيش
معك في منزل واحد هذا اكثر امر جيد
قامت به فل تخرجا وان انتهيتم فل تعودا
لهنا او لا تعودا ارحلوا فل تموتوا فقط
انتم سيئون ومزعجين
*************************
******
في الرياض الصباح
وصل نايف ااسامه واحمد ل المطار
ودعهم عند البوابه:نلتقي ب جيزان
اسامه:منتظرينك
سلم عليهم ورجع للبيت
اخذ اغرضه ب الشنطه وقفلها
طلع من الغرفه وقفل الباب:ناهد ناهد
طلعت ناهد من المطبخ:هلا نايف
نزل نايف لتحت:كل شي موجود جبت من
السوق الي متعود اشتريه دايم
ناهد:كل شي موجود لا تقلق مافي اي
شي ناقص
نايف:طيب انا رح طالع الحين اذا حصل
شي اتصلي علي
ناهد:ان شاء الله مايصير شي الله يحفظك
نايف:مع السلامه بدا بيطلع
ناهد:لحظه دلال
ناهد:اتركيها عندك تبقوا مع بعض اذا
طلع محمد ل شغله
ناهد:نايف وين تعال هنا كيف بتتركها
نايف:وليش اخذها ماتبينها يعني
ناهد:لا ما ابيها خذها معك
نايف:وش ذا الحقد
ناهد:موحقد بس خذ زوجتك معك
نايف:قولي لها تنزل انا في السياره
طلع لبرا وانتظر دلال ب السياره
شوي وجت جلست وراء
نايف نااظر لوراء:احد قال لك اني سواق
عندك تعالي قدام بسرعه
نزلت دلال ركض وجلست جنبه قفلت
الباب
*************************
****
في جازان
وصلوا للبيت الاهل والجيران استقبلوهم
وتطمنوا عليهم
*****************
في الصاله
فتح اسامه الشنطه قدام اثير يطلع الادويه
:ركزي معي
اثير:يعني انا ما اعرف الادويه
اسامه: ل الاحتياط فقط لازم اطلع بعد 2
ساعات للمطار تعرفي تستخدمي
المضادات الحيويه الابر تعطيه جرعه كل
يومين في عظلة الكتف والمكسنات
جرعتين في اليوم فيه مسكن قوي
للحاجه وبس وارفعي الادوية لا ياكلوها
عيالك على انها حلويات رح اتروش
واتجهز جيبي لي مفتاح سيارتي عند
ابوي
وقف رايخ يتروش
قابلته ام ادريس:تعال وين مسافر ما
جلست ما ارتحت
اسامه باس راسها:راجع يا امي بس رح
اطلع توماس على مسؤليتي وراجع لك
مؤبد حتى تطرديني من البيت اخر سفر
يوم ب الكثير وانا هنا جوعان شوي ابي
شوربه شوي بس
*************************
***********
في الشرقيه
طلع ابوغسان الدرجات لقسم الحروق
جاء ناحية الغرفة ورئيس القسم مجمع
الممرضين والاطباء ويهزئهم
ابوغسان:ايش فيه
رئيس القسم:افترقوا
وقف جنب ابوغسان:احد الموجودين هنا
يمزح وكتب رساله على جدار غرفة بنتك
رح نمسحها بها الدقيقه لا تقلق
ابوغسان:وش هي الرساله
فتح الباب ودخل يناظر للجدار سهم على
راس رزان:هذه الفتاة سوف تقتل
الرئيس:لا تقلق مجرد مزحه سخيفه
رزان:يبه وش مكتوب
ابوغسان:انك اجمل بنت هنا
لف لرئيس القسم:امسحوها
طلع من الغرفه ونزل لتحت حصل ادريس
يطلع شنطة غابريلا وشنطته من الانتظار
ابوغسان:غابريلا هنا
ادريس:ايوه جوه
ابوغسان:ابغى اتكلم معها شوي
ادريس:طيب غابريلا غابريلا تعالي لهنا
طلعت من الغرفه تلعب ب الجوال
ابوغسان:لش كتبتي ها الرساله في
غرفة رزان ناويه تقتليها
غابريلا:سكيوز مي اي رساله
ابوغسان:الرساله الي لساتها على الجدار
غابريلا:معك دليل انها انا
ابوغسان:ايوه معي كمرة مراقبة الممر
صورتك وانتي تتسحبي لغرفتها
غابريلا:هل ماتت هل قتلت
ابوغسان:ايش
غابريلا:لم تمت اذا ليس ب الامر المهم
ابوغسان:انتي مريضه هذي الوراثه اثرة
فيك
غابريلا:لا تستطيع الكلام معي هكذا
ابوغسان:لما تهددين بنتي اقدر اقتلك
غابريلا:لم اهدد اي احد فقط احاول جعلك
تبتعد عن وتتركني وشاني انتي تزعجني
وتطاردني بكل مكان ايها الغريب فل تقل
انها مزحه ولننسى الامر
ابوغسان:لا مارح انسى الموضوع انتي
محتاجه علاج وبسرعه
ادريس:يا عمي لا تعصب رح تعتذر
ابوغسان:هذي لازم تتعالج بسرعه شلون
ساكتين عنها
ادريس:علاج ايش مراهقه وتمزح مالها
داعي ها العصبيه
انتظروا حتى وصل اسامه لشرقيه
وقفه ابوغسان قدام الجدار
اسامه:هذه الفتاة سوف تقتل معقول
غابريلا كتبت كذا
دخلت غابريلا معها سطل فيه مويا
وصابون وليفه من شان تمسح الجدار
اسامه:نظفيه بسرعه واعتذري منهم
غابريلا:انا اسفه
حطت السطل ب الارض تمسح الجدار
اسامه اخذه على جنب:انا جد اسف عقلية
وتصرفات مراهقه رح تتعاقب
ابوغسان:لازم تعرضها على طبيب نفسي
اسامه:طبيب نفسي مقدر قلقك بس مالها
داعي طبيب فترة مراهقه طيش
الهرمونات مرتفعه عاديه ها التصرفات
انا كنت اولع طراطع داخل سيارة عمي
ابيها تنفجر ان شفت انها صارة عنيفه
بتصرفاتها رح اعرضها على طبيب نفسي
ابوغسان بقلة حيله:جبت معك الصور
اسامه طلع الصور من جيبه:معي 3 بس
بعمر ال 04 وال 03
شال الصور يقلبها بكل الصور صابغه
شعرها وحاطه عدسات
ابوغسان:مامعها صور بدون صبغات
وعدسات
اسامه:صبغات وعدسات
ابوغسان:شعرها الاشقر صبغه وعيونها
سودا مو زرقاء
اسامه:ما لاحظت ها الشي من قبل مامعي
لها الا هذي الصور لازم نستاذن منك رح
نسافر رحلتنا بعد ساعه ونص
شال الصور وراح ناحية غابريلا:اسرعي
نظفي بسرعه
غابريلا تفرك الجدار بقوه:حسناً حسناً سا
انتهي
اخذوا غابريلا ورجعوا ل جازان
*************************
****


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس