عرض مشاركة واحدة
قديم 24-08-14, 01:44 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الوجع آلثـامن #

__ليتني آصبح دواءا ل آوجاعك يِ وجعي !








-


فتحت عيناها الواسعه و هي تنظر الغرفه التي كآنت رآقـيه و الاثاث الذي يتبين بـ انها غاليه و ثمينه . .
اعتدلت بـ سرعه في جلستها ل تلتفت لـ الخآدمه التي كانت تجلس بـ جانبها
و ما ان راتها حتى قالت بـ ابتسامه
-صباح الخير آميرتي الصغير . .
ظلت ترمش بـ فهآوه " يوه آميرتي ؟ وش فيها هالخبله ؟ يمكن تكلم احد غيري"
التفت للخلف و لم ترى احدا " معقوله تكملني انا " . . و فجاء تذكرت حلمها . . كاآنت نفس العجوز
و نفس الفستآن و لكن بـ حديث آخر
-كـ آميره س تعيشين , بـ القصر س تكونين
س تكشفين س تبكين س تُصدمين
س يغرك الالماس و تذهلين
آنتبهي من الوحوش ل تعيشين . . .
آفاقات من سرحانها على صوت نفس الامرآه " الخادمه " و هي تقول
-عزيزتي الصغيره الحمام جآهز
هزت بـ راسها ب معنى " حسناً " و ما ان رات الخادمه تختفي وقفت من على السرير الذي كان
اشبه بـ اسرة الاميرات و كآن عالٍ قليلا . . و مع وقفتها سقطت ورقه صغيره اشبه بتلك الورقه
ل تلتقطها بـ استغراب و من ثم فتحتها . .
" علاج الامراض الدواءء . .
دواء ان التزمت فيه شفاك
و ان اكثرت منه ضرك
وفيه يسكن مستقبلك و حآظرك "
آستغربت من اللغز الجديد و اكثر غرابه . . فزت حين سمعت صوت الخادمه
-اميرتي اين انتي ؟؟


-

بعد الاستحمام الدافئ لبست فستآناً طويل احمر اللون و من عن الصدر للخصر كآن لونه آبيض
ضيق من الصدر و واسع من الاسفل . . فرحت كثيرا حين رآت شعرها و هو طويل مثل قبل ..
سرحته بـ عنايه و هي تضع على اذنها ورده طبيعيه حمراء اللون . . , خرجت و هي سعيده بـ هذا المكان
و يآ ترى هل سعادتها س تطول ؟ . .
-انستي سمو الملك يريد رؤيتك حالاً . .
تبسمت بـ الم " هه و طلع عندي اب هني ؟؟ " . . هزت راسها و هي تذهب خلف الخادمه و توقفت
حين رآت الخادمه تتوقف آمام باب كــبير هزت براسها و من ثم رحلت . . فتحت الباب بعد طرقتين
نظرت ل الرجال الذي كآن يعطيها ظهره و هو اقف بـ هيبه مع ثيآبه التي كآن و كانه ملك حقيقاً
لم تعلم كيف تناديه اتقوله ابي ؟ ام سمو الملك ؟ احتارت و اخيرا تنحنحت .. حتى التفت لها
و قال بـ ابتسامه
-تعالي اجلسي
دققت بـ ملامحه كثيرـا ل تنصــــــــــــــــــــــ ـــــــدم و هي تتذكره تتذكره جيداً و كيف لها ان تنسااها
تراجعت بـ خطواتها ل تخرج من الغرفه بـ اكملها و هي تركض للغرفتها جلست على الارضيه
و هي تمسك بـ راسها . . " معقوله ؟؟ لالا مستحيل يمكن تشآبه لكن لا كيف . !!!!!!!!!!! ؟ "
نزلت دموعها بـ صمت ل تبلل خدها الننآعـم . .


-

دخلت الخادمه بسرعه ل تجلس على الارض و هي تنظر لها بخوف
-آميرتي . ؟!!!!!!!!!!!
مسحت دموعها بسرعه و من ثم التفت لها و هي تقول لها بـ همس و كانها تريد آن تتاكد
-شو اسمه الملك ؟
نظرت لها بـ استغراب و من ثم ضحكت
-تمزحين معاي ؟ كيف مـا تعرفين آسمـــ
قاطعتها و هي تقول
-قلت لك وش اسمه ؟!!
اجابتها بـ هدوء و طاعه
-ثاني يا اميرتي
لم تجيبها و الصدمه قد شلت لسآنها . . " هو هو نفســـــــه هوووو والله هووووووو !!!!!!!!!!!!!!!!! "

-


دخلت الغرفه بـعد ما نادتها الخادمه مرة اخرى . . دخلت بهدوء و راسها على الارض . .
و ما ان سمعت صوته الذي يحتضنه الدفئ و الحنان
-شو فيج ورد ؟
حتى آرمت نفسها بـ حضنه و هي تشهق . . ل تدخل فِ نوبة البكاء الحـآد . . آستغرب كثيرا و هو خائف بـ آن حدث لها شيئا ما . . ضمها اكثر ل صدره هو يقول
-ورد حبيبتي شو فيج؟؟
شدة عليه بقوه و هي تقول بين شهقآتها
-يــــــــــــــــــــــبه !!
مسح على شعرها و هو يقول
-خلاص يا بنتي لا تبكين قطعتي قلبي !!
بعد دقائق معدوده هدت . . نظرت له بـ تمعن و كانها تريد حفظ ملامحه التي آخذت منها الكثـــــــــــــــــــــ ــير . .
همست بـ حب يخالطه الوجع و الم
-ليش سويت جذي ف امي ؟
رغم آنه مقصدها شيئا اخر . . و هو فهم شيئا اخر الا انه اجابته كآنت المطلوبه
-لحظة ضعف و ندم يا بنتي . . غصب عني غصب عني
-شو هالسبب الي خلاك تسوي جذي !!؟؟
-ابوي حلف بـ القرآن ان ما طلقتها و رميتها لا يتبرى مني و يسحب كل شيء مني و يالف تهمه علي و يدخلني للسجن و قال انه ما همه اموت انسجن بذاك الوقت . . و عطاني مهله ل يوم . . ما قدرت يا ورد ما قدرت رحت لها البيت و عاملتها بـ اقسى ما يمكن ما تتخيلين ضربتها و شتمتها و خنقتها سويت فيها جرائم و هي تبكي و تترجاني اتركها لكني ما خليتها ما رحمتها عذبتها طلعت كل حرتي فيها . . و طلقتها .. و طلعت من البيت و خذيتج معاي و ما رجعت لها نهائيا . . تزوجتها عن حب صادق . . تزوجتها على عدم رضى اهلي . . و دفعت ثمن غلطتي . .
التفت لها ل يكمل و عينآه تدمعان بـ آلم واضح
-تدرين ؟ كل الي ابيه اني اشوفها و اطلب منها تسآمحني على غباءي و غلطتي . . على اني حرمتها منج . . بس ما ادري هي وين .. تزوجت ولا بعدها ؟ . . بعد 17 سنه آكيد غيرت مكانها ,
كانت تسمعه بـ انصات و دمعها ما زال يسيل على وجنتيها بـ هدوء و صمت . . كل ما تمنته هو ان ترى
والدتها الان و تخبرها بـ كل شيء . . والدتها ؟ تنهدت و هي تشعر بـ الشوووق الكبــــــــــــــــــــي ر لها . .. متى س تتخلص من هذا العالم و البلوره الغريبه و ترتمي بـ آحضان والدتها ؟ . . .

-

الساعه 5 عصراً . . نزلت ل حديقة القصـر الوآسسسعه . . القت نظره عليها و هي تنظر لـ الزرع
و الورود بـ الوانها و اشكالها و النآفوره الكبـيره التي اخذت بعض المساحات و هي على شكل فتى يصب الماء
من على جره متوسطه بـ الحجم و الازهار الورديه مموضوعه على الماء ل تتحرك بـ حريه . .
لفت نظرها شاباً طويلاً بـ جسمه العريض و الجذاب يقف معطيها ظهره و هو يرمي للطيور طعامها الخاص
تقربت بـ شقآوه و هي تقول
-مرحــبا
و ما ان التفت لها حتى ارتبك و هو يعدل نظارته الطبيه ل يقول بتوتر واضخ
-س سمو ة الاميــ ر ر ه ؟ !!
نظرت له بـ صدمه و هي تقول
-جنـــــــــــــــــــــــ ــآر انت هناااا بعد ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابتسم بـ توتر
-عفوا سموة الاميره آسمي جهـين و اكيد راح اكون هناا
هزت راسها بـ صدمه و من ثم قالت
-شو تسوي هني ؟!؟!!!
قال لها و هو على توتره و ارتباكه
-ا ا طعم الطيور سموــ
قالت له بملل
-جـــنـا . . اقصد جهين شو سموة الاميره ما سموة الاميره ؟؟ نادني ــ وجـــ
سكتت و هي تستوعب و من ثم قالت
-نادني ورد . .
هز راسه بـ رفض و هو يقول
-مستحيل سموة الاميره
قالت بـ زعل و بنبرة دلع
-جهــــــــــــــــــــــي ن
دق قلبه بـ عنف و هو ينظر لـ حركاتها رمش اكثر عن مره ل يقول
-امريني سموة الاميره
تكتفت بزعل و هي تلتفت عنه
-اذ بتيلس تقول لي سموة الاميره هذي بـتشوف شيء عمرك ما شفته
و كل ما تقصده هو انها س تضربه لكن هو ذهب فكره بـ انها س تخرب الملك عنه و س يطرده من العمل
و يخرجه من المدينه . . ل يقول بـ فجع
-طيب يا سمــ -هز راسه بعنف و هو خوف- ورد بس الله يخليج لا تسوين شيء نحن على قد حالنا
عقدت حاجبها و هي تقول
-طيب . . .

-

كانا يتمشيان في المدينه . . و بـ ما انها آميره الكل يحترمها و ينحني آحتراما لها . . امسكت بيده و هي تقول
-يوعــــــــــــــــانه !!!
شعر بـ شحنة الكهرباء تسري بـ جسده . . تبسم لها بـ حنيه و هو ينظر لـ عينآها الواسعه التي تبرق بـ لمعه
مميزه و غريبه و ما ان انتبه حتى قال . . بسرعه و بـ ارتباك و هو يسحب يده بخفه
-حاظر الحين نمر على المخبز
مشيا معا حتى وصلا ل اكبر مخبز فـ المدينه . . شرت لها بعض الطعام لها و له . . جلسا على احدى التلل
التي تطل على الاغناآم . . ل تمد له الفطائر و هي تقول بـ ابتسامه اذابت قلبه
-خذ
هز رآسه بـ رفض . .
-شكرا
قالت بـزعل و هي ترمش
-يعني تردني . ؟
بدا قلبه يدق بـ سرعة تآمه ل درجه بـ انه يشعر و كآنها تسمع عنف دقات قلبه . .
قال بعد ما مد يداه و هو ياخذه منها بـ ايادي مرتجفه
-شـكرا
ظلت تتحدث معه و هي تثرثر كثيرـا . . و كانها نست بـ انه هو نفسه من صفعها و جرحها بـ كلامه
ببساطه لانها رآت شخصيه غير جنار القاسي الذي تعرفه . . غير جنار البارد و القاسي و الاحمق بـنظرها . !
بعد ما اشبعت بطنها غمضت عينها ل تنسدح و آخذت تفكرـ و لكنها لم تطيل حين سمعت صوت جيهن
و هو يصرخ ..


-

فتحت عيناها بـسرعه بـ خوف و ذعر و هي تنظر للرجل الضخم الذي سحب جهيـن بقوه
ركضت خلفه و هي تصيح به
-يالحيوووووووووووووووووووا ن خلهه فكه فكه آيه انت يالضخم . .
لم يعيرها اهتماما ل يدخل منزلاً صغيرا و هو يرمي جيهن على الارض . . قال بغضب و بروده
-وين الفلوسس ؟!!!!!
قال له بـ ارتباك و هو يعتدل بـ جلسته
-الحين م مـا عندي شيء انتظر الاسبوع الجاي
ضرب بقوه على الجدار و هو يقول
-صارلي شهر و انا انتظر
دخلت وجع بـ سرعه و هي تلهث
-هـــــــــــــــــيه انت يالضخم لما اكلمك ترد علي مو تسفهني !!!!!!!!!!!!
نظر لها بحده و هو يرفع السكين الحاد على وجهها
-عيدي الي قلتيه
رغم خوفها الا انها تظارهت بالقوه و هي تنظر له بتحدي
-كلام الملوك لا يعاد
ضحك بـ استهزاء و هو يمرر السكين على عنقها الطويــل
-شغلك معاي انا مب هي !!!
التفتا كلاهما ل جهين " جنار " الذي من راى الرجل و هو يخرج السكين فز بخوف عليها
ضحك بـ سخريه
-انت جيب الفلوس بالاول
-كم تبي ؟؟!!
التفت له و هو ينظر لها و من ثم غمز
-الفين . . !
-بيوصلك اليوم !!
قاطعهما بحده و هو يقول
-ورد انا ما طلبت منج تساعديني و شكرا ما احتاج انا بدبرهم بروحي
-بسس
-لا بس ولا هم يحزنون قلت لج بدبرهم بروحي
شدها الرجل له و هو يضع السكين على عنقها
-عيل لين تجيبهم بتبقى هالحلوه هناا ؟!!
قال له بغضب
-خلها هي مالها خص السالفه بيني وبينك !!
-لك 24 ساعه ما تييب اللفين كاملين بيوصلك راسها و تتغدون عليه باجر !!
-انت ما تفهم ؟ قلت لك خلهاا . .
عضت يده بقوه و هي تبتعد عنه بسرعه و هي تقف بـ جانب جهين " جنار "
نظر لها و الشرار يتطاير من عينه و بدا يشتمها بـ ابذى الكلمات . . و قبل ان يهجم عليها
تقدم جهين و هو يقف امامها . .
-آآآآآآه !!!
نظرت له بصدمه و هي تنظر للدم الذي بدا ينتشر بـ ارجاء المكان . . آرخى جسمه و قبل ان يسقط امسكته
ل تسنده عليها و بخوف قالت
-ج ج جنــار !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


_________



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس