عرض مشاركة واحدة
قديم 27-08-14, 07:19 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



..


الصـــرخه الثانيه

..ياحب عمري ويامصدر معناتي
ياقصةًباتت الايام ترويها...
..



.~.~.~.~.~.~.~.~.~..~


لافي انصدم من تغيره
هالشخص كل مقال بيرتاح له يرجع يخاف منه
:لييش طيب ليش ماتقدر
تدارك نفسه:وش اقولهم لو طلبو يتعرفون
وانا ماعرف حتى اسم ابوي
لافي نهر نفسه كيف يشك فيه الرجل
معذور
:شهاب ياخوي لتخاف راح يقدرون وضعك
لنك فاقد الذاكره
هز راسها وبصدق:مستحيل يسكتون يالافي
بيقولون معقوله مالك اهل ليش مسئلو عنك
وش اقول وش ارد
و راح يقولون لك لتمشي معه ماتعرف وش وراه
لافي مسك يده وهو يسحبه معه:اقول امش وترك عنك الخرفات هذي
اهلي وعيال عمي بيحبووونك مثل ماحبيتك
انت واضح من وجهك انك انسان موراك بلاوي ههههههههه
بلع ريقه وهو يمشي معه وعينه على كتفه همس بقلبه لو تعرف
وش وراي و من انا اااه يالافي



.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.� �ْ.ْْ.ْْ.ْْ.ْْْْ. ْْْْْ.ْْْْ.ْْْْ.ْْْْ.ْْْْ.ْ� �ْ.ْْْْ.ْْْْْ.ْْ.ْْْْْْ ْْْْْْْْْْ.ْ.ْ.ْ.ْْْْ.ْْْْ.ْ ْ.ْ.ْ.ْ.ْْْْْْ.ْ

:ماما اشرب كوب الحليب هذا

هز راسه بطفوليه:مااابي
بحب ردت عليه:ليووثي حبيبي اسمع الكلام وشرب
صرخ بزععل:ماابي ماابي ابي باااابا
رصت على اسنانها وهي تكتم غضبها
:ليث بابا مشغول من وين اجيبه لك
كانت مبتسمه وهي تراقبه وشافها
تضحك له صرخ بفرحه وهو يطبح من الكرسي
بقرب امه ويركض لها
:خااله نوله
نوره مسحت على خده بعد مالتقطته:عيوون خاااله
ليش ماتشرب الحليب

نزلت الكوب بقووه وهي توقف و تقول من بين اسنانها:
خليه يطفح يمكن مايرفض معك
ولفت مبتعده عنهم
نوره تقدمت وهي ترفع الكوب من على الطاوله وعينها على مزون والي من امس هاديه من بعد
مانقذت ولدها صارت ماتقط عليها كلام تمنت انها تبقى على هالحال حتى هي تكرهها لكن ماتغلط عليها
لفت على ليث :اشرب حليبك ليثي
ضحك وهو يلتقطه بسعاده
ويشرب منه

...

:نوووووره نووووره

نوره لفت على سمي ابوها والي تعزززه كثير لنه سمي ابوها
:هلا وغلا بابوي فهوودي
فهد ولد ماجد المنصور العمر6سنوات
وصل لعندها وهو يلهث:شفتي عمي فهد
عقدت حاجب:عمك فهد وش فيه
هز راسه بنفي:لالا عمي فهد بابتك
مو عمي فهد بابات ماجد
ابتسمت له :اها الله يرحمه
كمل بحماس:فيه رجال عند لافي
يشبه له
بلعة ريقها:شووو فهودي وش تقول انت
فهد بحماس:والله صاادق انه يشبه لصوووره الي عندك
تعالي شوفيه بعد
ابتسمت له بغصه:شلون بشوفه حبيبي وهو رجال غريب
فهد بتفكير :صح خلاص بصوره لك
هزت راسها برفض:لالا فهودي عيب
مايصلح
فهد بصرار:لا بصوره مراح اخليه يشوفني
وركض من عندها

.هزت راسها تبعد عنها الفكار الي غزت راسها وعينها على ليث
ضمته لها وهي تتذكر كيف شكله
امس لو تاخرت دقايق عنه وش ممكن يصير فيه يموت

:وش عنده فهوود

لفت على بنت خالتها نجود ام فهد:هلا ام فهود
ههههه ولدك ضاربه فيوزاته يقول فيه واحد يشبه ابوي وجاي
يعلمني فيه
عقدت حواجبها:خالي بو غازي
نوره ميلت فمها شلون الكل ينسى انها بنت فهد الريشي
وبغصه :لا ابوي فهد
نجود باسف:اها الله يرحمه فهود مجنون تلقينه ناشب بالرجال هذا كان مقاله انه
يشبه ابو نوره هههههه
ضحكت بغصه استحكمة حلقها:ههههههههه



.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.� �ْ.ْْ.ْْ.ْْ.ْْْْ. ْْْْْ.ْْْْ.ْْْْ.ْْْْ.ْْْْ.ْ� �ْ.ْْْْ.ْْْْْ.ْْ.ْْْْْْ ْْْْْْْْْْ.ْ.ْ.ْ.ْْْْ.ْْْْ.ْ ْ.ْ.ْ.ْ.ْْْْْْ.ْ


مو قادر يناظر لبو متعب يحس بطعنااات تنغرزبقلبه كل مالمحه ولا سمع صووته
اااه قالها بقلبه وهو ينزل راسه..
سمع صوت مازن تؤم لافي
تومه بالشكل والعمر لكن الاخلاق صفر على الشمال
وماحبه من اول ماطاحت عينه عليه
:شهاب من اي عائله
لافي صد على اخوه بصدمه وانلجم ماعرف وش يرد ماتوقع السؤال بيجي
منه كان يضن واحد من عمامه يسئل ولا ابوه
لكن واحد من الشباب
بلع ريقه وهو يستجمع قوته ويرد عليه:شهاب خليفه
من الامارات
مازن رفع حاجب مافيه شي يقول انه اماراتي
ابد الا كان اسمه ..:غريبه لهجتك
محليه ..وبسخريا على شكله وشعر عوارضه الاشقر..وملامحك تركيه ههههههه
رص على اسنانه:الهجه مو دليل ياخ مازن
وانا مالي مكان معين كل فتره بمكان الامارت بس اثبات لاصلي فقط
ولا انا كل ارض ربي مكاني
لافي ابتسم على رده
لكن معلق
رفع راسه لطفل يراقبه من جلس
تعجب منه شافه يطلع جواله ويوجهه له
مايدري ليش خااف وبقووه منه
الولد واضح وراه شي

رفع راسه له وبنظره ارعبت الصغير فهد

لكن فتح فمه بصدمه بعد دخول شخص
صدمممه كان نااسيه

وقف بدون شعوور وعينه على الشخص
عرفه وعهده فيه بعمر 17سنه كيف عرفه ويوم يتفرقون كانو اطفااال
هو 7سنوات والشخص الي قدامه 17

:السلام عليكم

الكل رد السلام
ومازن عينه على شهاب
متعجب كيف فز لمتعب اول مادخل
متعب كانتبه له مكان بباله ان فيه ضيوف
لن مافيه سياره ولا شي برا
تفاجئ بالشخص الي واقف ويناظر له
بلع ريقه وهو يشوف نظرته له
ارتجف قلبه وهو يتقدم ببطى وعينه على هالشخص الغريب
وكانه يعرف ومن سنييين كان كل شي فيه غريب ونظرته لغز لوحدها
متعب الي مايفوته الصغير قبل الكبير وكل شي يرجف له
يوقف ضعيف ضعيـــــف لدرجة محد يتخيلها
قدام نوره هي الوحيده بالحياه هذي كلها
واليوم يحس انه ضعيف تحت نظرته والي تذكره بعيونها
ونظرتها ماحس بنفسه ونه واقف قباله بماشره
الا من صوت لافي الي مبهوت من الثنين
:تعرفون بعض
متعب نفض راسه وهو يتراجع
ويتنحن بصوت مرتبك:حممم
لا ابدا اول مره اشوفه
لافي بعدم تصديق:اعرفك هذا صديقي شهاب خليفه
...لف على شهاب..متعب المنصور ولد عمي
شهاب بلع ريقه وبقلبه تعرفني فيه يالافي
وانا عرفته ونسيت نفسي:هلا والله تشرفت
فيك
متعب بصوته الي اهتز من نظرته:حيااك الله نوورت المكان يابو خليفه
شهاب دخل يدينه بجيب البنطلون وهو يقول بعد ماسيطر على نفسه:الله يحييك
ياهيثم


رفع راااسه بصدددمه للاسم الي نطقه
وش عرفه ان اسمه هيثم
محد يناديه بهالسم ابدا غير ..رص على اسنانه..نوره
وام متعب تقريبا
وهو يعرف هالشي
مايدري ليش حس ان وراه سرر مارتاح له من شافه جلس
وهو يراقبه يجلس والجميع جلس
والواضح ماحد انتبه انه قال هيثم
وحتى هو مابين شي
..جلس شهاب ولا انتبه انه ناداه باسم ممكن يكشف كل شي لهم


.~.~.~.~.~.~.~.~.~..~


:نواره وش فييك

رفعت راسها لغزل:لا مافيني شي بس دايخه شوي
نجود بتفكير:نوره حبيبتي لتهتمين لكلام فهود
تراه بزر ولا يعرف وش يقول
نوره ببتسامه باهته:لا ياروحي نسيته اصلا
وصلا وش تفرق الشبه مايرجع الميت يانجود
ويش عاد
غزل بستغراب:وش السالفه
نجود سكتت
نوره لفت على غزل:ابد
بس جاني فهود يقولي فيه ضيف عندنا يشبه ابوي
..ضحكت بغصه..فهودي وسوالفه تعرفينه هههههههه محقق كونان
ردت لها البتسامه وهي تعرف وش كثر الحزن بقلبها
كل ماذكر ابوها
وقفت وهي تعتذر لهم
:احس اني دايخه اسمحو لي برتاح شوي
غزل بحب :خوذي راحتك ياقلبي
ولا تفكرين كثير
ابتسمت لها وهي تلف متجهها لغرفتها
دخلت وهي تقفل الباب
وترمي حالها على السرير
وتنهمر دمووووعها
بكت وشريط الذكريات يمر قبالها
زحفت شوي وقربت للكومدينا
فتحتها وسحبت البوم تعدلت وهي تركي ظهرها على السرير
وتبدى تتصفحه
توقفت يدها على اول صوره
ونهمرت دموعها عليها
مررت يدها على وجهه
وصوت فهد يتردد براسها
: فيه رجال عند لافي يشبه له

: فيه رجال عند لافي يشبه له

: فيه رجال عند لافي يشبه له
فزت من مكانها وهي تتخبط وتركض لبرا

فتحت باب القسم وركضت
لببرا حتى طلعت من البيت وقفت
ركضت لقسم الرجال

مكانت تشوف شي قدامها وهي تتخبط بطريقها
كل الي يدور ببالها تشوفه تشووووف يمكن ابوها اكيد
هو فهد قالها هو ايه هو

اصطدمت بشي قبالها قبل تدخل
من باب بيت الشعر
مكانت تحس وشو حاولت تدفه
لكن شد من مسكتها بصدمه
بحالها
:نوووره وش فيييك
شدت يدها وهي تمسح عيونها
وبقوه:ترككني ترككني
بشوووفه بشووووووفه
شدتها اكثر وهو ينزل عتبات المجلس
ويحاول يبعدها
:نووره وش صاير خوفتيني
منهو الي بتشوفيين
نفضت يدها وهي تنهمر دموعها مره ثانيه
وبرجاء:الله يخليك بشوفه
فهود قالي انه هنا تكفى بشووفه
شدها له وهو مومستوعب وش قاعده تقول
:نووره من تشوفين وش فييك انتي
صاحت وبصوت شبه عالي
:ابووووي ابووي هنا قالي فهوود ليش ماتخليني اشووفه
حراام علييك انا محروومه منه سنيين بشووفه تكفى بشوووووفه
بس مرره بس مررره
انفجع من كلامها وبخووف احتضنها وهو يسمي عليها ويناديها:
نووواره بسم الله علييك وش صار لك
هدي نفسك ابوي مافيه شي الحين اخليه يجي وتشوفينه
صررخت بجنوون:ابوووي انا ابوووي انا ابووووي فهد فهــــــــد
فهـــــد الريشي موابووووك
لييش مو معترفيين انه ابووي ليش تنسوون ذكره حراااام عليييكم
كاان صدييق ابوووك فاااهم كان صديقه وصديق خالي منصووور
لييش تنسووونه ليييش
ليش تمسحون ذكره رغم انه ترك لــكم تذكااااااار تذكااار
حتى مااتنسوونه ومع هذا نسيتوه ليييييييش
غازي حس الدنياء تدور فيه هذا وش تخربط
واول مره بحياااته يشوفها تنهااار كذا
طول عمره يشوفها البنت القوويه حتى انه يستمد منها قوته احيان
شدد من حضنه لها:نوره ياقلبي محد نسي خالي فهد
من المستحيل ننساه

:نوره

لفت له وهي تفلت من غازي
وتركض ارتمت بحضنه هو ملجاها كل مضاقت عليها الدنيا بعد الله:خاالي
قوله ابوي فهد قوول لهم انا بنت الريشي قوول
لهم انك مانسيت صدييقك قوول لهم
قول لهم ابي اشووف ابوي
خالي بشووفه جيبه لي
ابو متعب حضنها وهو ولف يناادي بصوت عالي على ماازن:مااااااااااازن اسرررع
دخل ماازن من برا جاي من غرفته وبيده ابره
ركض لهم
وهو يثبت يدها بعد ماااشد ابو متعب عليها حتى ماتتحرك
مسح عليها بالمسحه وضربها بالابره
وغاازي وااقف مفجوع من الي يصيير
نوره بدى صوتها يخف وهي تهذي بكلام ملخبط
وتنادي اسمااء راحو تحت الارض
شوي شوي حتى اختفى صوتها نهائي
اشر ابو متعب لغازي يشيلها :شيلها وامش معي ليش واقف
تقدم وشالها بدون استياعب مفجوع مفجووع لدرجه محد يتخيلها اخته مريض واضح



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس