عرض مشاركة واحدة
قديم 27-08-14, 07:29 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



متجاهل المصعد
وصل لدور الخامس بسرعه قياسيه
وصل بلياقه عاليه
كمل طريقه لمكتبه الخاص

وصل اخيرا مد يده
وهو يفتحه بسرعه بيدخل
لكن تراجعت رجله وهو يثت بعد مارفض الاباب لايستجيب له
حاول مره ثانيه
مقفل انعقد حابجه.مين داخل كيف تجرى ودخل مكتبه محد يفكر يدخله ولا حتى المسؤل

:لافي

لف لصوت وشافه زميله:ناصر
ناصر بثقل:هلا لافي
ترا غيرو مكتبك
لافي بصدمه:اييييشش وش تخربط انت
ناصر كتم ضحكته على شكله وهو يقول بجمود:الي سمعت تم تغيير مكتبك
وهو مقابل لمكتب العميد..
لافي كتم غضبه العااارم
هو خايف انه بعد غضبه من مازن وشهاب يفجرها فيييهم
:زين
ناصر هز راسه بتعجب من هالشخص
شلون سيطر على غضبه بلمح البصر
.
وكمل طريقه
واول مالف ركض مع الجهه الثاينه
وهو يدخل عليهم بسررعه:
وصل وصل

الكل فز واقف والعميد
يتقدمهم

اربع منهم واقفين بالجهه الثانيه

لافي فتح الباب ودخل بشكل قوي
من الغضب الي يغلي فيه
تراجع بعد مشاف الجمووع الي بمكتبه بصدمه
وقبل يتكلم كانت اصوات الرصاص تتعالى
قدامه والمكان بصراخهم
كانت عينه على العميد وعيال عمه الي واقفين بقربه والكل يضحك بفرحه
دق تحيه للعميد والكل ضرب بنفس الوقت له التحيــه

تقدم منه العميد وهو يهنئيه :الف الف مبروووك ياسعاادة الرائد
لافي بعدم استعاب:رااائد
مااجد ضحك:هههههههه ايييه من قدددك صرت راائد..تقدم منه وهو يحضنه بقووه..الف الف مبروووك
ناصر بعتراض:ماجد ارجع لتخرب علينا العرض
ماجد تراجع بفرحه وكانه هو المترقي:شسوي من الفرحه نسيت ههههه
لافي اخيرا مالت شفته ببتسامه خفيفه وهو يتذكر مكالمة ماجد
كارفينك بالشغل هاه
مااجد :ههههههههههههه عارف مايجيبك الا الشغل
لافي ناظر لهم لكن تذكر العرض الي اول مادخل
كان يطلقون نار رفع راسه لفوق وهو عارف انه بيشوف السقف دمار:
شسويتو احد يطلق نار داخل بـ...سكت وهو يشوف السماء كيف ساحبين القبه بعيد
ضحك بخفه ..هههههه
وش هذاا
فهد سحب الرشاااش وهو يرفعه لفووق ويدوووس على الزنااااد
وبدا الطلاق النار بعده بتدرج من الباقين حتى اختفى
لافي محد يتخيل شعوووره بالحظه هاذي
وهو يشوف كيف يحتفلون فيه..لكن فيه شي بداخله انكسر بعد مشاف غازي ومتعب يدخلون عليهم...
فهد تقدم منه وهو يحتظنه ويهنئيه :لعيونك ياولد العم
نجيب النجوم مو نفتح السقف هههههههه
تقدمو واحد ورا الثاني يهنونه
اخذ نفس قوي وهو محتار وش يقول لهم
احرجوووه بقوووه
انتبه لصوت عمه الي جاي من برا
:لااا لاااا
ضاع الامن حتى العميد يلعب معهم
ضحك
العميد سعد:هههههههههه هلا هلا بمنصوور
حياك احنا ببداية الحفل
منصور ابتسم وهو يدخل ووراه شخص:
لو مامعي ضيف ياسعد علمتك شلون تخرب رجالنا
..اشر للي معه وبحركه كوميديه..هذا فريق اول جراح الريشي
تعرفونه من كبار رجال الكويت
لافي بترحيب حاار وهو يكتم ابتسامته:هلا هلا والله حيااه الله احد يجهل الريشي نار على راس علم
.حياااك الله يابو سعد هلا والله
ابو سعد ببتسامه تقدم منه وهو يهنئيه :هلا فيك الف مبروك
وعقبال الترقيات اعلى
ماجد بمزحه:قل عقبال لخوياك ياعم ظلم بحقنا والله
ابو سعد:هههههههه ولكم العقبى يارب
تستاهلون كل خير يافهد
العميد سعد بدقه:شيبت ياجراح هذا ماجد
جراح بضحكه:ههههههه لا يامعود لتقول جذي وانا ناوي اييب الثانيه
ضحك لافي وهو يقول:ههههههههه لا ياخال مانرضى على ام سعد
هذاي اخت الغالي
جراح تقدم وهو يحضن لافي: هو يحصل من ام سعد ثنتين يالافي كنت امزح هههههههه
فهد بحماس:يالله عاد الغداء علي عازمكم كلكم

ابو متعب ناظر لولده وبعدها مرر نظره على الجميع الكل مستعد يطلع
رفع حاجب وبتريقه:لتنسون وانتم طالعين سكرو بوابة المركز
ترا مافيه شغل قفلو
ماجد لف بقوه على ابوه مصدم
وشباب بين المكذب والمصدق
خالد بفرحه:صددددق
لافي لقط تريقت عمه بسبب ضجتهم
انفجر ضحك بدون احساس:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه

ماجد اختطف الرشاش الي كان بقرب فهــد وداس على الزنااد
...علي الطلااااااق اليوم عشاكم علي لتتعشون حااشي
لافي بعتراض:لا مستحيل ياماجد لتكلف نفسك
والترقيه هذاي تكفي فرحتكم معي فيها
ماجد بصرار وبطريقه مضحكه:حلفت بطلاق الغلا بتحرمني منها
لافي ضحك:ههههههه لو غاليه ماحلفت بطلاقها
ماجد :وتبيني ماذبح انت مالاحظة هذاي 3مره تضحك
...لف على الرجال..ولا وش رايكم مايستاهل ذبيحه على هاضحكه
متعب ببتسامه:افا يستاهل وزووود

الكل انتبه على ابو متعب الي ضرب على الطاوله ثلاث مرات:انتبااااااه انتبااااااه
..اول مالفو عليه تكلم..
شوفو معنا من هنا لساعه 7المغرب كان بتاكلون حاشي النقيب ماجد فيه قضيه جديده وبنشتغل عليها
الوزير اليوم وكلنني فيها
ماجد بعتراض ضرب راسه:لاااااااا تو خلصنا بنرتاح
فهد تضايق بس ماعلق
لافي تقدم من عمه وبهتمام:اسلم ياعم
ابو متعب ناظر لعياله وبعدها ناظر له:والله مايعزني غير لافي
ولا انتم ..هز راسه ورجع يقول...قضية تهريب
لافي انعقد حاجبه وبغضبه بان بجبينه الي انعقد دمه حار على امن بلده:تهررريب وش تهريب
ابو متعب بضيق:تهريب اسلـــحه
لافي بصدمه:اســلحه
هز راسه بحقد :الي وصلني وملفها بيدي تسلمته امس بيهزن امن الدوله
لافي هز راسه:اممم بنشوف الملف وندرسه وبعدها نفكر وش ممكن نسوي
ولا وش رايك
ابو متعب بفخر:رايً سديد يالافي
رفع راسه لغازي:غازي خذ عمك جراح وروح على البيت
غازي هز راسه :ابشر
اشر لابو سعد وطلع معه
والباقي توجوهو لقاعة الجتماعات
ويترئسها منصور وسعد

....بعد ساعه..
ابو متعب رفع راسه بضيق وحيره:هالقضيه لغز ولغز معجز
العميد بضيق:مايحلها غير متعب
ابو متعب بحرقة قلب:وهو وينه متعب
ماجد بنتباه :الا وين راح متعب كان هنا قبل دقايق
وفهد بعد صمت:طلع بعد مابارك للافي
لافي رفع راسه وبثقه:راح احله ياعمي وعتمد علي
وخل املك بربي قوي
فهد ناظر له وبقلبه خلاص يالافي تمكن من مكان متعب



وبديت تركب فوق روسنا
ماجد وكانه حس بالي بقلبه ناظر له وهز راسه
بمعنى لتخاف
العميد بثقه:كفو يالافي والله انك قدها وان شاءالله
بتجيبه باقرب وقت
ابتسم بثقه وهو يوقف بعد ماسلموه الملف
تفرقو ولا بقى الا العميد وابو متعب وماجد وفهد
العميد وقف وستاذن وهو يربت على كتف ابو متعب:
لتحزن يامنصور متعب هذا اختياره ليش تضيق خاطرك
ابو متعب بضيق:مو اختياره ياسعد مو اختياره متعب ولدي
واعرفه فيه شي ارغمه على ترك وضيفته بدون تردد ولا مقابل
العميد بنفي:لالا لتقول كذا يامنصور تعرفه متعب وكلنا نعرفه
محد يرغمه على شي مايبيه لو فيه موته يختار الموت ولا شي بدون رغبته
ماجد بتفكير:طيب هو اختار وكيفه بس احنا نحتاجه الحين وش رايكم نجيبه
يساعدنا بالقضيه هذاي وهي اخر شي يسويه لنا
العميد برفض:لالاااا ولا تفكرون خلاص القضيه سلمناها لافي
تبينا نرجع ونسحبها مستحيل
انسوها خلاص لافي بيشتغل عليها
..استاذن منهم وطلع
وماجد يتبعه بنظره حتى طلع ضرب على الطاااوله بغضب:ااااااااااخ
فهد بنفس الشعور:بنجلس تحت امر لافي
ماجد بعدم تصديق:مو متخيل اني اشتغل تحت احد غييير متعب
ابو متعب وقفو وهو يضف اوراقه:لازم تعودون وتنسون متعب بالشغل
هو اختار ويتحمل اختياره ولافي مستحيل يقصر معكم
فهد بقهر وقف وهو يقول :لو اتبع متعب احسن لي
ماجد بضيق:لافي شخص قاسي بالشغل ماتعرفه يابوي
ابو متعب ناظر لعياله وبعد صمت :ماجد فهد املي بعــد الله فيييكم
وتصلحون الي كسر اخوكم لتخذلووني ياعيالي
ماجد وقف وهو يدق له تحيه بحزم وقوه:ابشر طال عمرك
ليجي ببالك في يوم بتنزل راسك بسببنا
فهد نفش السي سوى وهو يكمل:بيضل راسك مرفووع من عيااالك يابوي
واسمك يردد بكل الدوائر الأمنيه
اهز راسه :بارك الله فيكم ابيكم كذا دايم حمااس
وتكونو يد وحده مع لافي بهالقضيه هي مسئلة موت او حياه
والوزير مكلفني فيها بنفسه نبي بصمتنا تكون قويه
فيها


.~.~.~.~..~.~.~.~.~~.

رفع راسه للي جالس مقابل له

كان بيشوف ردت فعله قبل يقول قراره
لكن كان وجهه جامد ولا رد
قرر يلتزم الصمت حتى ينطق
لكن كيف يتكلم وهو نسخته المكرره
:قرارك ياالهيثم
متعب بعد صمت:رايك بالي سمعت
رفع الفنجال وهو يرشتف منه:رايك
متعب انعقد حاجبه:كيف عيني
سحب اللدله وهو يصب له فنجان:رايي رايك ياولد اختي
متعب رص على شفته السفلى وبعصبيه مكبوته:لترجع تذكرني انك اخو امي
ترا ترفع ضغطي
انت شكلك بتذبحني لك مره يانمر
نمر انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ه
هه والله هذا المطلوب
رفع ضغطك
متعب بقهر:انت تعرف انه مستحيل امد يدي ولا ارفع صوتي
وتعرف هالشي بالرغم من انك اصغر مني وبكثير
وعلى حسب رفعك لضغطي يكون الضرر علي
نمر ناظر لرجله الي ملفوفه بشاشه:لتقول ان رجلك انا السبب فيها
متعب نزل نظره على رجله الممدوده قدامه
:ياليت ياخال هذي من شخص نفس ردت فعلي قبالك
نمر بغمزه وهو يضحك:هههههههههه
تكون نور المنصور بس
تجهم وجهه وهو يقول وبجمووود :لتعيدها يانمر
نمر انصدم منه وبسرعه غير الموضوع:ماقلت لي وش نسوي
بالجتماع الي ماطلعنا منه بشي
متعب قفل الجهاز وهو يشغل الثاني
:انت قلتها ماطلعنا منه بشي وش بقول
واصلا هدفي منه اعرف من يكون مسؤل عنها
نمر بتعجب:وبعيدن وش بتستفيد
متعب بطفش:انت وش فيك مستعجل ياخال
حنا اصلا وش نبي فيهم غير نعرف وين يتحكون
ونبعد عنهم خلهم يشتغلون على راحتهم
نمر بعدم صبر:طيب وكيــف تعرف
من بيقـ....سكت بعد ماسمع صوت يوصله من الجهاز المقابل لمتعب
ناظر لمتعب بصدمه وفرحه :متــعب
متعب اشر له:اشششش خلنا نسمع
سكت وهم يركزون بصوت لافي جالس يكلم شخص مقابل له
:اسمع ياتركي ابي تقرير كاااامل عن الجماعه تهريب الاسلحه وبكرا الصبح يكون على مكتبي
اضن مقرهم بالرياض
والقصيم لكن وين بالضبط مو مؤكد عندي
لكن الي بالرياض جاتني معلومات عنه
حددو موقعه لكن مافيه دليل مؤكد حتى يهجمون عليه
ويعتقدون انه مو المقر الأساسي
الملازم تركي بتفكير:طيب وين ممكن يكون
لافي بحيره:هذا الي محيرني ياتركي بس اضن ان مقرهم
مو بالمكان الي هم فيه
تركي :هذا لو فكرو بالامن اكيد مراح يكون عندهم
لافي بتفكير:ولو كان صاحب العقل المدبر لهم ذكي
راح ياحط مكانه الاسااااسي هو المقر الرئيسي
حتى يضلل الشرطه...

رفع راسه لفووق وهو يفكر
كان مرتااااح 3سنوااات وهو مريح راسه
بدون قتال كان يهرب الاسلحه بكل اريحيه
اليوم بس الي بدى الحرب الحقيقي
الحرب الداخلي ومع من مع شخص
من المستحيل يخسر
كان يشوف لافي فيه ..نفس حماسه اول مادخل السلك العسكري
وشوي شوي بدى يتغلب عليه يمكن
لنه ماجلس فتره فيه تقريبا مدة 10 سنوات وفصل منها
ضرب الجهاز بيده بقوه وهو يسكره
ويتسند على الكنبه بعد مطلق صرخه قويه
طالعه من اعماااااااق قلبه
وهو يتذكر كلام ابوه
وهو يسئل عنه بحسره وانه تركهم
..شدد من قبضت يده وهو يقول بقلبه
..لو شفت الي شفت يابوي لو بس شفت جزء بسيط من المووقف الي صرت فيه
والله لتضحي بعمرك وعيالك ومالك وكل ماتملك
لجل تنتقم منهم

:متــعب

فتح عيونه الي قلبت حمرا وهو يناظر لخاله الي نادا عليه
نمر ابتلع ريقه وهو حااس بحساسه واشنع
كيف وهو كان جزء من الحــدث
شد من عزمه وهو يقوي نفسه وينطق:وش ناوي تسوي
متعب تعدل بجلسته وهو يقول: معليك لافي صحيح ذكي لكن تربيت يدي لتخاف اعرف كل تحركاته
مدامه مايعرف من هو الشخص بنفسه ماعليه خوف مدروسه كل تحركاته انت بس اتصل
بتبوك والرياض
وبلغهم ينتقلون لخطة h
نمر هز راسه بتأيييد :حلو هذا الي كنت بقترح عليك
ابتسم له متعب وهو يوقف
ويطلع من المزرعه بعد ماركب سيارته
توجه للبر
نزل وهو يمشي على وجهه
بعز الظهر يمشي بالنفوود
ولا بيده شي يضلل نفسه الا من علبة ما اخذها معه
رحمه ربي انه على ابواب لشتاء فكان الحر خفيف
صار يمشي وكل شي يتذكره
مشى ومشى حتى انهك
رمى على على رااس طعس وهو ينسدح ويرفع راسه لفووق
وصوت العميد صداه يتردد براسه

متعب وكلنا نعرفه
محد يرغمه على شي مايبيه لو فيه موته يختار الموت ولا شي بدون رغبته

متعب وكلنا نعرفه
محد يرغمه على شي مايبيه لو فيه موته يختار الموت ولا شي بدون رغبته

..تمتم بصوت موجوع..
كنتو كنتو تعرفونه
الحين صار متعب غير
صار اسم متعب وشخص الهيثم

صرت مرغم على كل خطوه اخطيها
ارغموني والله ارغموني




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس