عرض مشاركة واحدة
قديم 24-09-14, 12:29 AM   #62

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــــــــ


تابــــــــــــــع البــــــــــــــــــارت




في نفس الدوله ولكن في مكان اخر ..
قصر تصميمه فكتوري بحت ..
في احد الاجنحه متمدده على الكنب قبالها نافذه كبيره تطل منها اضواء مدينة دبي ..
لابسه شورت تايقر وبلوزه ماسكه على جسمها طايحه من الكتف مبينه سمارها الخليجي وجمال جسمها الفاتن رافعه شعرها الاسود الفاحم باهمال حاطه روج لحمي .. تنهدت بضيق : ما يرد غريبه !
جالسه قبالها صديقتها بفستان قصير لنص الفخذ عليه حزام رفيع بني بنص كان الفستان ابيض مقلم بكحلي خطوط دقيقه والجزء السفلي كحلي لابسه كعب لحمي شعرها درجات البني لين اخر ظهرها : ليالي حبيبي خلاص مو كل شوي وانتي متصله عليه متى ما رد يرد مو تلزقين !
ليالي زمت شفايفها بضيق : مدري ليه قلبي معورني عليه مو مرتاحه هو بطوكيو الحين تدرين ان اعداءه اكثر من اصحابه وهو ما رمس وياي من البارحه بليزا امون لا تزيدين علي !
امنه تنهدت : وبعدين مو انتي رمستي لي انج ما تحبينه ومعرف شو وانه بحسبت اخوج الصغير وووالله اني شاكه صراحه !
تنهدت ليالي بطفش : يووه امووون احنى شنو حكينا من قبل وبعدين ويااج ؟؟ رعد بحسبت اخوي الصغير زين جيه !
امون جلست جنبها ومسكت يدها : حطي عينج بعيني وحلفي !
ليالي لفت وجها : مو ضروري احلف لج على كل شي انتي صدجيني وبس زييين وبعدين انا اكبر منه 4 سنين !
امون : والله ثمن والله انج تحبينه
ليالي نزلت عيونها بحزن اخذت نفس رفعت راسها شافت عيون امنه الي تطالعها باصرار : ايه احبه فيه شي ... قامت : خايفه عليه من هذوليك البنات الي معه بالمانيا والله خايفه ان قلبه يميل لوحده منهم هم بعمره وازود عليه بسنه وسنتين وثلاث اااه بموووت والله بموت .. نزلت دموعها : ادري ان حبي له غللط بس مو بيدي والله مو بيدي انتي لو تشوفينه هذيج الليله وهو يالس على المراجيح بعزا امجد لحاله صج صج تنفتنين كنت وقتها 13 سنه كان الحزن بعيونه وهو يطالع للقمر مدري ليه حسيته جيه وحيد خفت اني اقرب منه اخرب عليه يلسته الملائكيه اه بس قربت منه وقتها بنيه سعوديه اسمها وجدان صج صج تمنيت اني بدالها ..سكتت
نزلت راسها بهم حطت يدها على الشباك تتفرج على اضواء المدينه بسرحان ..
امنه تنهدت بهمس : الله يعينج على ما طاح قلبج عليه
لفت انتباها جوال ليالي الي يظهر علامات اتصال :ليووول موبايلج
ليال جتها طيران : ووووووينه رددي عليه لا يبند !
امون : ههههههههه يميه ارفقي بعمرج مو بطاير
ليالي اخذت جوالها وردت بلهفه : الووو رعوووود !
عقد حواجبه وابتسم ببحه : الوووو
ليال استغربت : معليش اخوي هاي مو موبايل رعد مايد ؟
هذال بهدوء : ايه انا خاله تبين شي ؟
ليال تنهدت براحه : هيه ابي رعد وينه ؟
هذال : هو بالفندق ونسى تلفونه بالسياره !
ليالي ارتاحت : اها علشان جيه مارد انته هذال مو ؟
هذال : ايه هذال كيفك ليال ؟
ليال عدلت شعرها : حمدلله زينه متى اقدر ارمس ويا رعد ؟
هذال وهو يشوف المجموعه الي معه اشر لهم يروحون : يمكن بكره لاني اقيم بفندق ثاني المهم الحين بعلمه باتصالك !
ليالي ابتسمت : طيب تصبح على خير
هذال : وانتي من اهله
امون : هاه بشري ؟\
ليالي فكت شعرها : اممممممم قال انه برى الفندق وان رعد نسى موبايله بسيارة هذال!
امون : انزين ما عنده رقم ثاني ؟
ليالي ضربت جبهتها : ي الله ما خطر ببالي اني اسئله .
امون : خلاص لا تتصين شنو بيقول عنا اهم شي ان رعد بخير مو هذا الي تريدينه ؟
ليالي شغلة الاستريو ميوزك باليه : هيه هذا الي بغيته . وقامت تلعب برشاقه وخفه ..

ليالي تربيه اجنبيه عاشت اغلب حياتها باروبا..

استغفر الله استغفر الله اسنغفر الله
***************************************
فندق gj3
واقف قبال المراية بكامل اناقته شعره الذهبي رافعه لفوق بحركه متمرسه يفضلها .
عدل ملابسه لابس كلاسيك..
قميص ابيض مقلم بخطود مختلفه مابين الرفيع والمتين بالوردي والاحمر عليه بلوفر بنك غامق ببنطلون سكري عليه حزام بني غامق لبس ساعته بعد ما بخ له من عطره المفضل اخذ جاكيته وطلع لصالة الجناح لقى صديقة متمدد يشوف الفلم حقه : هي يونغ الم يصل بائع الورود بعد ؟
يونغ لابس سماعه .. قرب منه وفسخ السماعه : هي انني اتحدث اليك ؟!
يونغ بانزعاج : توقف عن ازعاجي انني اسمعك لا لم يصل بعد .. التفتوا للساعه : اقتربت الساعه من الواحده الى اين انت ذاهب فقد تاخر الوقت ؟
ايرل بتذمر : اعتقد بانني استغرقت ساعه كامله بالتانق لا يهم سأذهب انني انتظر البائع امل الا يتاخر اكثر من ذالك !
ينغ يو بعدم اهتمام : حسنا دعني وشأني وحسب انت مززعج رائحت عطرك قويه كالعاده اانت ذاهب للصيد ام للقاء صديق ؟
ايرل ابتسم : سأبيت خارجا هذه الليله لا تبحث عني !
تنهد يونغ : هه لا تقلق لن اتصل ولن اقلق اغرب عن وجهي وحسب ي زير النساء !
قطع عليهم صوت الجرس ..
قام ايرل : لابد انه بائع الورد
يونغ يو : بالمناسبة انت ذاهب لمقابله رجل لما تحتاج الى الورد .. سكت شوي وتكلم بنفعال : لا تخبرني انك فقدت اهتمامك بالنساء واتجهت للرجال ..يونغ قشعر جسمه : ابتعد عني ايها المقرف اشعر برغبة بالتقيئ
ايرل راح للباب وفتحه : هههههههههههههههههههههههه
يونغ صدق قام ورمى السماعه ..
ايرل تنهد : ان خدمتكم تجعل الاخرين يشعرون بالملل !
الموصل يلهث انحنى باعتذار : اعتذر عن ذالك فالشوارع مغلقه ومليئة برجال الشرطه !
ايرل استغرب : ولماذا ؟
الموصل : انهم يقومون بالتفتيش يبحثون عن احدهم لا يهم امل ان تسامحنا على التقصير الغير متعمد
تنهد ايرل : حسنا لا بأس المهم انك اتيت قبل ان اغادر !
الموصل رفع جهاز صغير : تفضل
\ايرل طلع بطاقته اشر للموصل : ادخلها رجاءا
الموصل شال البوكيه وحطه داخل وطلع ..
ايرل راح لرولات الاقمشه واخذ المقص وبدى يقص
لفت انتبهه يونغ الي ماسك شنطنته ولابس جاكيته .. ايرل : الى اين يونغ ؟
ينغ يو وهو يقفل ازراره : انا رااحل لا اريد البقاء بقرب شاذ!
ايرل : هاااااااه ؟
يونغ يو وهو موجه للباب : لقد فقدت رغبتك بالنساء والان انت ذاهب لقضاء ليلة مع رجل الا تعلم ان الامر لا يطمئن ابدا !!
ايرل تذكر الي قاله : هههههههههههههه ايها الابله ولما يجب علي ان ابيت مع رجل ؟
يونغ يو : توقف عن الكذب الم تذهب الى مقابلة رعد .. سكت شووي تذكر من رعد رد بانفعال : ايها الايطالي الحقير تريد ان تعتدي على قااصر ؟؟؟!!
ايرل ما قدر يتحمل غباء صديقه : هههههههههههههههه
هل فقدت عقلك انه صديقي العزيز سيأتي لزيارة غنج الليله والورد سيكون من اجلها هل فهمت ذالك ؟
يونغ يو : اذا انت تريد الاعتداء على الاميرة الصغيره لا تفعلها سيقوم السيد راشد بتفتيتك الى جزيئات !
ايرل بعدم اهتمام : لا يهمني راشد ذاك .. لف يكمل شغله ناوي يضيف لمساته على البوكيه ..
يونغ يو تكتف زي الاطفال : لا استطيع تصديقك لذالك سأذهب معك !
ايرل : هاه ولماذا ؟
يونغ يو وهو يرفع يده زي الي يكلم : ان حدث أي شي لاولئك الطفلين سأكون بالخدمه سأ رفع عليك دعوه التحرش بقاصر !
ايرل : ههههههههههههههههههههه حسنا افعل ما شئت



لااله الا الله .. لااله الا الله ... لااله الا الله ..


********************************


طوكيو ..
المصعد ..
غنج واقفه جنبها شين وعند لوحة التحكم الحارس..
فتح المصعد طلع منه الحارس وبعده شين وغنج ..
الحارس : سنذهب لاحضار ما امر به السيد وبعدها سنعود .
دخلو للمطبخ اخذو المطلوب منهم ورجعوا للمصعد كل ذا والحارس عيونه ما فارقت غنج ..
توجهوا للمصعد .. الحارس قرب من غنج وهمس لها ..
دخلوا للمصعد ضغط الحارس زر الدور 2
شين استغرب انه مو دورهم تذكر الي ناوي عليه الحارس .. طالع لغنج الي كانت هادية جدا جدا
شين ( امل ان نعود سليمين من بعد هذه المغامره )..
وقف المصعد طلعوا منه ..
كان الدور عباره عن ابواب غرف مرصوصه ورى بعض ومتقابله وصاله بالنص ... شين وقف شعر جسمه بدى يتوتر ..
الحارس مشى ومشو وراه غنج وشين ..
وصلوا لصاله كبيره اضوائها خافته فيها مجموعه من رجال الاكابر ..
وقفوا العربه في نهاية الممر ..
الرجال رحبوا بالحارس : شوجي اهلا .. لفت انتباهه الجميلات الي وراه : اوووووه لديك فاتنات ايضا
الحارس ابتسم قرب منهم وجلس واشر لغنج شين ان يجلسون جلسوا في الكنب الي مقابل له جنب شين واحد اصلع ونظراته تاكل جسمه .. شين كش جسمه تقرف ..لف لغنج لقاها هاديه جدا .. ( اللعنه مالذي دفعني الى القدوم الى هنا ! )
شوجي بفخر : صديقتي العزيزة لديها رفقه هل يمكنك تمو ان ترافقها الى الدور... لتساعدها بإعادة العربه ..
الشباب قامو يضحكون ..
شوجي قام واشر لغنج تقوم وراه .. اما شين وقف بيلحقهم .. لمسه العملاق الاصلع الي جنبه على قفاه .. شين كن كهرباء صعقته لف بسرعه كان بيصارخ عليه بس تذكر انه ابكم سكت .. ناظره بحقد وكره
ابتسم تمو ابتسامه مقززه تظهر اسنانه الصفراء : لديك مؤخره صلبه !
شين حضن نفسه بحركه دفاعيه حرك راسه بلا !
وقف وراه رجال ثاني وحط يده على خصره وقبل رقبة شين همس له : كم اود التهامك
شين شوي وينجن دفه بقوة طيحه على الكنب بقرف
كل ذا وغنج تطالع ببرود ..
شين رفع راسه شاف غنج الي تطالعه وكنه ماصار شي فاجأه النظره البارده الي بعيونها بس الي صعقه اكثر شفاتها يوم تحركت حسن مويا ثلج انكبت على ظهره ,,
تمو وقف ووخر الي بدو يتكالبون على شين الي كن احد سحب بطاريته : توقفوا ايها الحمقى انتم ترعبونها ستكون رفيقتي الليله انها عذراء ..
زادت النظرات القذرة على البنتين .. تمو شال شين بحضنه : اوووي شوجي الاجنحه الشرقيه فارغه فل نذهب اليها ..
غنج مسكت العربه ودفتها وهي تمشي ورى تمو وشوجي وشين الي كان بلا قوة نظراته مذهوله كلمات غنج براسه تدور ..
( اخبرتك بانني سأجعلك تندم لاهانتك الفتيات)


****************************

السعودية

بعد عملية الانقاذ ..
الاسعاف اهتموا بالعيال
ليث رابطين راسه بشاش ويده حاطيين عليه تضميدات
اسامه يدينه ضمادات وشفته فيها لزقت جروح
عكس سيف الي وجهه فيه جروح طفيفه واصبعه الصغير انكسر..
هتان انكسرت يده ..
هاجر تبكي على عيالها . اما عهود ساكته وخايفه تحس بالذنب ..
عبدالله في القسم يكمل باقي الاجراءت ..
ام سعد تنهدت : لا حول ولا قوة الا بالله حمدلله على سلامتكم ي عيالي ..
العيال : الله يسلمك
ليث متعاطف مع امه : ي يمه ما تشوفين انك معطيه الموضوع اكثر من حقه هاه شوفينيا حين بس اصابات طفيفه !
هاجر بانفعال وهي تبكي : مع وووين وريني وانت جمجمتك سلمت لا تنشق واخوانك واحد اصبعه والثاني يدينه والي يده انكسررت اهئ اهئ قلي وش راح اقول لسعد ولا اماني << ام هتان
هتان ( والله ما درت عني مسافره وعايشه جوها) : ما عليك خاله هاجر حصل خير
هاجر قربت منهم وحضنتهم حضن جماعي وبقوة
هتان قلبه ددق بقوة ..
ليث : اييه يمه كثير من هالحركات اشبعي عاطفتي
اسامه انخنق : هههههههههههه جووك ليث يمه خلاص يمه
سيف : هههههههههههه والله حنى بخيرررر
هاجر : ولا كلمه اهئ اهئ وش بسوي اذا رحتوا علي هاه فهموني .
هتان كان الي بحضنها سمع نبضها قلبه دق حسد اصحابه امهم حنونه وتعتبره بحسبت عيالها ..
هتان واسامه بحضن هاجر وليث وسيف مطوقتهم بيدينها ..
اسامه صوته مخنوووق : يمه تكفين جبس هتان ضاغط على بطني وسيف الدب عاصرني ي يمه .
سيف وهو متعمد يزيد من حضن امه : ااخ ي نبع الحنان سعد الشايب حارمنا منك
ليث : ي منحرف تبي تشارك الرجال بحرمته
هتان : ههههههههههههههههههههههههه هه
ام سعد : هههههههههههههه
هاجر تعدلت وهي تمسح دموعها : يلا اركبوا السيارة
عيال فتحوا لها الباب: السيدات اولا !
دخلوا السياره ونفس ترتيب الي قبل ..
سيف بضيق : ليث ارجع وورى انت ليه ما تفهم ؟
ليث : والله مارجعت قل لهتان ماخذ موقف سيارتين وهو وجبسه !
هتان : لا اله الا الله قل ماشاء الله بسبت من انكسرت يدي هاه علمني ذكرني خلني اشووف !
ليث لف وجه : ي ليل هذا الي ناوي يذلنا خلاص ي خووي فهمنا انك انقذت حياتي ومع ذالك ضف وجهك ورى ي الله ماعندنا رق الرشاوي !
اسامه حاشرينه من الجنب: ي زفتيين خلاص عصرتوني ليث ارجع زي قبل ورى يلاه !
عهود : لا له الا الله رجعنا لسوالفنا !
ليث بنفعال : ي عمه انتي احكمي انا رجعت ورى المره الي قبل الحين دورهم صح ؟
عهود ": أي صح انت وهتان رجعتوا الحين دور سيف واسامه
اسامه وسيف بصوت واحد : والله ما رجعنا !
عهود : ههههههههه اجل الله يعينكم
هاجر تطالع عيالها قلبها متفطر عليهم ظهر على شاشة جوالها حبيبي يتصل ..
ليث : بالله ي عمه مو ظلم طالعي بس انا راسي مربوط ويديني مربطه غير رجليني الي انجلدت وظالميني يبوني ارجع ورى وسيف اصبعه اكسر سبب ازمه وغير اسامه الي فيه رضوض خفيفه ومن هذا المنطق اعلن عن سقوط ادعات سيف سعد ال عبد القوي واسامه سعد ال عبد القوي وتثبت الحجه عليهم !
هتان يضرب على فخذه زي التصفيق : حكم والله حكم ايه ادخل محاماه بتنجح صدقني !
سيف : بالله ي ظريف انت وياه لا عاد تكفون ليث صور نفسه على اساس انه مشلول ولا مومياء مصريه اقوول انطق ورى بس مفضينه الي مثل حالتك علشان تتسدح ولا حد يلمسك لا تحاشر خلق ربي يلا ضف وجهك الصغير يرجع ورى !

ليث بعناد : لاااااااااااااااااا يعني لاااااااااااا
سيف : لا اجل تحمل الي يجيك !
سيف مال على هتا ن الي بحكمه ماله على ليث الي عض شفته من الالم : ي كلااااااااااااااااااااب اااااااااااي
هتان تالم : سييييف ي نذل يدي سيووووووووووف
ام سعد بحزم : سيف واسامه يلا ورى !
سيف : بس يم..
ام سعد : ولا كلمه !!
اسامه توسعت عيونه : ووووش سوويت انا مالي ذنب !
ام سعد بصرامه : اسامه !!!
سيف واسمه رجعو وهم يتحرطمون ..
سيف : يلا اسامه نط !
اسامه وهو يتوعد بليث وهتان الي يضحكون ..
نط ورى .. ليث بلعانه وهو يصفق بيدينه المضمده: يلا الي بعدوووه يلا
هتان متعاون : حلو حلو اسامه يتقدم يتقدم ويلحقه سيف سعد سيف سعد هههههههههههههه
ليث ياشر لسيف : الحق اخووك اشوووف يلا يلا قدامي ههههههههههههههههههههههههه هههه
عهود : ههههههههههههههههههههههه ي ربي منكم
هاجر ساكته تناظر رقم زوجها يدق متردده ترد اذا ردت بتبكي .. انتبهت عليها عهود بهمس : ردي اش بك؟
هاجر رفعت عيونها : لا مارح ارد !
عهود سكتت شافت الدموع بعيونها ..

عند سعد ..
مستغرب ان الجوال يدق لين يسكت صاير لهم ساعتين وثلث وهم طالعين يدق على عياله جوالاتهم مقفله وهاجر ما ترد ..
دق على عبدالله للمره 3 وصله صوته : ووووينك ي وررع ساعه ادق !؟
عبدالله تنهد ( ياليل ابو لمبه ) : هاه وش تبي انا بالقسم !
سعد عدل جلسته : أي قسم وش عندك ي نكبه وعيالي ادق عليهم ما يردون وينك بجيك اللحين ؟
عبدالله : لا اله الا الله ي الشايب عيالك بخير وبعدين عيالك النكبه مو انا الزبده يلا اكلمك بعدين مشغول الحين .
سعد: ي ززفت ووينك برسلك رجالي يجونك يخلصون وضعك ؟
عبدالله تنهد : ي ابن الناس اوضاعنا بالسليم ما كانك تاخرت حبتين خلاص خلصنا بوقع واخلص يلا شوي واتصل .
سعد بتافف : يلا زين
سكر منه وفتح لابه حدد موقع عبدالله رفع جوال ...

عند عبدالله ..
صافح مدير شرطة العليا : ايه الله يجزاكم خير ما تقصرون .
المدير : ابد بالخدمه
عبدالله : يلا اجل في امان الكريم
المدير : سلم على الوالد واخوانك .
عبدالله : يووصل يووصل من طيب اصلك والله .
ابتسم المدير : الله يسلمك ..

طلع عبدالله ما صدق انه يخلص له ثلث ساعه وهو ماغير توقيع والتزامات ..
مشى بخطوات كبيره طلع من المبنى بكبره .. ما امداه يوصل لسيارته الا ويشوف جمس اسود 2014 واقف جنب موتره واثنين رجال واحد منهم يكلم ..
عبدالله : لا اله الا الله امداه يرسلهم
قرب منهم : السلام عليكم
الرجال الاول : وعليكم السلام
الثاني سكر جوال : وعليكم السلام معك ثنيان ..ال.. من قسم المباحث وهذا صديقي من الامن الخاص
عبدالله عدل عقاله : ماشاء الله تبارك الله ونعم والله ولا عشر دقايق الا وانتم موجودين ! من طرف مين انتم ؟
الرجالين : ههههههه معك سلامت عيال اخوك احنى من طرف سعد ال عبد القوي .
عبدالله حك ذقنه : ماشاء الله , الله يسلمك خلصنا والله ماعد بقى شي تعبكم اخوي العفو والسموحه .
الرجالين : لا ابد لاتعب ولا شي ي ليت اذا صار شي تعلمنا لانه بيختلف الحكم على المذنبين وسلامتكم تهمنا
عبدالله : الله يسلمكم ويعدكم مشكورين
الرجالين : اجل حنى نستأذن .
عبدالله : الله معكم وانا بعد استأذن !
عبدالله توجه لموتره والرجالين لقسم الشرطه .
فتح الباب وجلس : السلام عليكم !
الكل : وعليكم السلام .
ليث : سلامات وش عندهم الجمس الاسود ؟
عبدالله عدل المرايه علشان يشوف ليث : بالله وش يبون من مصيبتكم شف اشلون راسك مفلوع !
ليث بدفاع : لوو سمحت لوووسمحت حنى ما سوينا شي هم الي تجاوزو الحدود وبعدين هذي مو فلعه هذا خدش بسيط !
عبدالله يسلك: ايه ايه ..شغل السياره ومشى ..
ام سعد : من طرف مين ابوك ولا ابو هتان ؟
عبدالله تنهد : لا من طرف سعد ما امداني اسكر منه وانزل الدرج ولا الاقيهم بوجهي ولدك ذا سكني سكني (جني )
هاجر قلبها دق ( يويلي منه والله يويلي وش بقوله )
ام سعد : بسم الله على ولدي وش دعوه وش سوى علشانه خايف علينا قلت سكني ؟!
عبدالله : الحين بيقعد بيذلني وبيشغلني .. عبدالله وهو يقلد سعد : هذا نهاية الي يعتمد عليك بزر انت بزر تاخذهم سليمين ترجعهم مكسرين لا زين ان عماد معك ولا كان جو باعاقه دائمه!
سيف وهتان : ههههههههههههههههه
عبدالله رفع عينه على المرايه : لكم وجه بعد تضحكون خليتوا البنقاليه يرفعونكم ويلعبون بكم تنس ي الزلايب !
سيف : والله يخسون دافعنا عن انفسنا !
عبدالله متعكر مزاجه : اقول اص بس اص لاهفك ي الزلابه هذا وانت اكبرهم ومتاكد مليون بالميه انك راعي السالفه لو انك تبطل لقافه وهياط ومشيتوا على الوصف كانا الحين مخلصين وراجعين البيت .






انتهى





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس