عرض مشاركة واحدة
قديم 24-09-14, 06:25 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وضعهم عادي ماكان صار بينهم شي كانهم اصحاب مواكثر
وهو كان ساكت بس يسمع كلامها
وصل للمطعم ونزل نزلت تمشي معه
راقي جدا وفيه شوية ناس
جلسوا على اقرب طاوله
شالة المنيو تقراء الي فيه
شال المنيو وهو ساكت يشوف الاكلات الي فيه
جاء جرسون صب لهم مويا:اخذ طلبكم او محتاجين وقت
جمانه:دقيقتين
الجرسون هز راسه وراح
***************************
في الشارع
سلخها الحر خلاص تحس انه بيغمى عليها من الشمس هذي الشمس قاصدتها وموقفه فوق راسها
عطى سعود انس الجوال:خذه
نزل انس من السياره
خافت على طول مع ان شكل انس مايخوف وباين عليه انه تعبان
ترك الجوال لها على الرصيف ورجع لسياره وقفل الباب
جت للجوال بخوف وترقب تناظر لسياره
شالت الجوال ماتعرف رقم اي احد وش بتسوي على مين بتتصل
دقت رقم جوالها
ردة عليه نوال:الو
اميره:يحيى
نوال:اميره وينك عمك يتصل يدور عنك انتي فين صار لك شي
اميره:انا بخير قرب المستشفى
نوال:حددي مكان اجي لك
اميره: ما ادري اول ماتطلعي من المستشفى خذي يسارك دقيقتين وانتي عندي
نوال:يلا جايه لا تتركي مكانك
اميره:بسرعه الله يخليك
نوال:لا تخافي جايه
قفلت الجوال
شوي وجت نوال مع اخوها ب السياره
وقف ونزلت:عرفت القاك صار لك شي عبايتك نار ادخلي لسياره
جلست جنب نوال في السياره
طلعت جوالها من الشنطه:خذي عمك
ردة عليه بسرعه:الو
ابوهشام:اميره فينك
اميره:انا قريبه صرة مع صديقتي
نوال:شارع 60 قرب الدوار
اميره:شارع 60 قرب دوار
ابوهشام:لقيتك خلك عندك انا قرب الدوار في شارع 60
شوي وجاء ابوهشام وشاف سعود واقف
صاعقه نزلت على راسه لما شاف سعود
وقف ونزلت اميره وطلعت مع ابوهشام وقفلت الباب
ابوهشام:صار لك شي
اميره:لا عمي رجع لهم الجوال
شال الجوال ببطء:حق سعود
هزة راسها:خطيب سبا
ابوهشام:خلاص مافي خطيب لسبا انتهاء كل شي
نزل
فتح سعود الشباك عطاه الجوال:مشكور
رجع لسيارته
انس:وش فيه وجهه صار احمر كذا ليه ماسلمت عليه ومااحترمته ياقليل الادب
سعود:اسكت لا ادخل الجوال في وجهك
حرك السياره ناحية المطعم
***********************
بيت هنادي
عبدالعزيز متمدد على السرير
سمع صوت عناد برا وهو يدخل لغرفته
وقف وسحب خنجر من تحت مخدته
طلع للممر فتح باب غرفة عناد ودخل
وعناد يفسخ
دفه على السرير وحط الخنجر على رقبته
عناد:يييمه
عبدالعزيز:اووش لا افك حلقك انت كيف تتجراء تدخل غرفة زوجتي جبت موتك بيدك بذبحك مثل الماعز
عناد:ييمه
ضربه عبدالعزيز بقبضته على وجهه وجرحه في رقبته:قلت لك لا تطلع صوت
دخلت ام عناد:عبدالعزيز
دفت عبدالعزيز
جرح عناد ب السكين في وجهه:لو تلمسيني مره ثانيه بشق حلقه وغصب عنك بتتنازلي عني سامعه
مسك وجه عناد:كيف جتك الجراءه تدخل لغرفة زوجتي يا حيوان والله لو تكون اذيتها ب اي طريقه نهايتك على ايدي
دخل ابوعبدالعزيز:عزيز
مسك يد عبدالعزيز بقوه وسحب الخنجر من يد عبدالعزيز ووقفه غصب عن عناد:بتذبح اخوك
عبدالعزيز:ايه اذبحه وامه الساحره من بعده
ام هنادي:بتذبحني عادي عندك من قتل مره يتعود
عبدالعزيز:ايه بقتلك وقبلك الدلوع هذا بسيح دمه واحرق قلبك عليه مثل ماحرقتي قلبي على بنتي خربتي حياتي ماقدرتي تكفي بلاك عنا لكن مهما سويتي بظل انا احسن من النمله الي وراك
ابوعبدالعزيز هو مو ابوه زوج امه بس لما ماتت امه ظل معه وتزوج ام عناد:عزيز يكفي هذي مثل امي
عبدالعزيز:هذي ماتجي تراب نعال امي مافي وحده تجي ربع امي ولو جمعت كل حريم العالم في وحده مايجون نعال امي لكنك انتي خربتي كل حياتي كنت دكتور جامعه معي ماجستير ب درجة امتياز لكنك حرمتيني من كل شي قتلتي كل شي حلو بحياتي لاتظني اني بنساء وخلاص الي فات فات لااااا بتشوفي وش بسوي فيك بشويش وببدء ب دلوعك عناد واشر على ابوه:وانت بعد اما انتي وبنتك الغبيه ب اطبخكم شوي شوي وبتشوفي جنوني كيف يمكن يكون
طلع وهو يسحب الخنجر من يد ابوه
ام هنادي:هذا اليوم تمسكه وترجعه للمخزن حقه سامع اليوم ولا يطلع ابد
**************************************
في بيت ابوهشام
دخلت اميره وطلعت لغرفتها
ابوهشام دخل لصاله هشام فيها:اظن انك راضي عن نفسك
هشام مارد عليه
ابوهشام:مرتاح وخطبة سبا انتهت بسببك
هشام:ووش دخل سبا
ابوهشام:سعود لقى اميره مرميه في الشارع بتظن انه بيفكر ب سبا بعد اليوم بيفضحونا قدام الناس هم حاولوا يوقفوك شافك وانت ترميها ب الشارع وتمشي تظن الناس بتفكر تجي ل بيتنا تبي تتزوج من بناتنا وانت راميهم ب الشارع وماشي لو متت انا بتتحمل مسؤليتهم
بتشيلهم انت ي الي ماشفت نفسك لو جو يفسخوا الخطبه وينهوا كل شي وش بقول ل سبا بعدين وش السبب وبتضل الناس تتكلم فينا ويفضحونا بسببك انت
طلع ابوهشام وترك هشام ب الصاله يفكر
فتح جواله حصل مكالمات من سعود
اتصل عليه مارد عليه سعود
طلع لسيارته وهو يتصل على سعود لكن ماجاه رد
اتصل على ابوسعود بيشوف اذا كلمه بشي او لا:الو السلام عليكم
ابوسعود:وعليكم السلام
هشام:سعود في البيت
ابوسعود:لا بها الوقت في المطعم مع اصحابه دايم تحصلهم فيه
هشام:اي معطم
ابوسعود:مطعم شعبي قريب من شارع الاتصالات
هشام:تذكرته لساتهم يروحوا له من ايام المعهد
ابوسعود:الله يستر عليهم من الاكل هناك وبس
هشام:بلحقه لهناك مشكور عمي
ابوسعود:الله يحفظك
قفل الجوال
********************************
في المطعم
دخلوا محمد ورعد وعبدالرحمن
رعد مشغول ب الجوال الجديد
صاحب المطعم:اهلا ب المجانين احط لكم الغداء بسرعه قبل لا تكبس عليكم الشرطه
رعد:هههههههههههه ايه بسرعه دقيقه وجايين
صاحب المطعم طلع اكل من المطبخ:جهزته لكم قلت حرام تظلوا كذا تسحبكم الشرطه قبل لا تتغدوا
جلس محمد:والله حياتنا شقى
رعد شال الصحون ويحطها على الطاوله
دخلوا سعود وانس:سلام
الكل:وعليكم السلام والرحمه
جلسوا لطاوله
رعد:وين مناف والمطوع
سعود:في مركز الشرطه يحققوا مع الكل
رعد:ووش طلع معهم
انس:اعترفت الممرضه ان زوجة فهد كان حول يدها اسوارتين دليل على ولادة التؤم بس لما اخذوها لثلاجه كان بيده اسواره وحده والممرضه الثانيه قالت انه كان فيه تؤم مولودين في غرفة الولاده بس لما رجعت كان فيه 6 مواليد وماشافت التؤم بينهم ولادة عبدالرحمن كانت في ظهر رمضان و6 مواليد انولدوا بنفس ساعة ولادته فيه احد بدل الطفلين
محمد:ما صار تبديل صار بيع احد باع مازن ل الي ربته
اسمعوا هذي الي ربت مازن ماكانت حامل ولا معها اي ولد هي اشترت مازن والدليل على كلامي ردة فعل ابوه كان عارف من زمان ان هذا مو ولده لما هرب في المول لما سوء التحاليل زوجته اشترت مازن او هو كان عنده علم لكنه بيتخلص منه ويطلع نفسه من الموضوع ويحشر زوجته في القضيه وهو بريء
رعد:انا محمد في كلامه
سعود:طيب طبيبة الولاده
انس :اغمى عليها وقت التحقيق وهي في المستشفى للحين ما اخذوا منها ولا كلمه
محمد:هذا دليل ثاني على كلامي
سعود:بديت اقتنع بكلام محمد
دخلوا فهد شايل ماازن يمشي معه مناف:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
جلسوا يرتاحوا من الوقفه في المحاكم والشرطه
جلس مازن بحظنه:عبدالرحمن وينه
رعد:ب الحمام بيجي الحين اذا لساته يلبس حفاظ الحقه لايوسخ المكان
سعود:شوف هذا تربية حريم يروح الحمام لوحده ومايلبس حفاظ وانت مربي ها البغل ولسا يلبس حفاظ
محمد:سيارتي مزفره من ريحته تروح تمسح ريقه عن القزاز
فهد:وش اسوي مهما حاولت معه يوسخ الفراش
سعود:اعرضه على دكتور يمكن معه مشكله
فهد:مافيه شي دلع وبس
رعد:خروف ياعيني خروف من صغره خروف ننتظره لما يكبر وش بيصير
جاب مناف المشاريب لهم ولبن ل مازن وعبدالرحمن:الفاتوره 154
طلعوا محافظهم يدفعوا
مناف يجمع الفلوس مد يده لمازن:ادفع
مازن يناظر ليد مناف بيبكي بدت بكيه على وجهك
مناف:فلوس ما ابغى اضربك
طلع فهد 10 من جيبه وعطى مازن:اعطي عمك
يناظر ليد مناف قبض على العشره وصد عنهم
الكل:هههههههههههههههههه
مناف:كل عيالك حب قلبهم الفلوس هاتي العشره
صاد عنهم ولا كانه يشوفهم
جاء عبدالرحمن يرفع بنطلونه
رعد:عسى ماوسخت الدنيا بس
مناف:ادفع بسرعه
عبدالرحمن طلع الخمسه من جيبه يعطي مناف
مناف:يدك نظيفه
عبدالرحمن:نظيفه
شال الخمسه يمطهها ويحطها على الفلوس:محمد
محمد طلع البطاقه من جيبه:تو افرج عنها من عند ابوي ما سحبت منها شي
رعد:انا ادفع عنه
دخل هشام وجاء لعندهم:كيفكم شباب
الكل بقرف:اهلا
مناف:هات
عطاه رعد فلوس عن محمد
وعطاه سعود عنه وعن انس
مد يده ل مازن:ادفع حط فلوسك هنا
صد عنه
مناف:شوف هات الفلوس بسرعه
فهد طلع من جيبه خمسين ريال:تبغى هذي او هذي
مازن يناظر ل الخمسين والعشره بيده
حط العشره بيد مناف وشال الخمسين من يد ابوه
محمد:حاذق يحب الفلوس يقدر يفرق اي اكثر
جلس هشام مع انه ما حصل دعوة
ايام المعهد كان ياذيهم بعض اوقات ويمشي معهم بعض اوقات
دفع مناف الفاتوره وجلسوا يفتحوا الصحون ياكلوا
فهد:تفضل كل معنا
هشام:شبعان شكرا
محمد:غريبه اجل ليش جاي لهنا وانت شبعان
هشام:جيت ادور عن سعود
مناف:اها هنا مانعرف الا صاحب المطعم اذا بتسال عن سعود
هشام:لا بينا كلام
رعد:يخلص غداه وتكلموا براحتكم
فهد قرب بطاطس مسلوقه ل مازن:تاكل هذي
عطاه ملعقه:تبغى
صد عن الصحن
رعد:شوف حلكم عندي انا
فهد:قول انت خبير تغذيه الاطفال
الكل:ههههههههههههههه
رعد:اعتمدوا علي بس
شال كاتشب وحط فوق البطاطش وشطى كم قطره بسيطه:فيه تمر هندي
سعود:ما اظن فيه هنا
رعد:ياعم عندك تمر هندي وجبن
جاب لهم وهو مستغرب وش يسوون ب الجبن على الغداء
خلطه رعد في الصحن مع البطاطس:اعطيه ياكل
عبدالرحمن مسك يد مازن وسحب الفلوس ب الغصب
مازن بكاء:اااااااااااااااااااا� �اااااا
فهد:هاتي الفلوس
شالها من عبدالرحمن غصب ورجعها ل مازن:خلاص لا تبكي خلاص
شال الملعقه وحط فيها من خلط رعد واكل مازن
اكل منه
اخذ عبدالرحمن شوكه وجرح مازن في رجله
صرخ حتى شرغ بصوته
مناف ضرب عبدالرحمن على راسه وهو يسحب الشوكه من يده:حمار انت
سعود فتح منديل من جيبه وحطه على رجل مازن يضغط عليها:انس شيل مفاتيح سيارتي وجيب مسحات طبيه ولزق من السياره وفيه بخاخ في الدرج جيبه معك
رعد:ذا لو عطيته كف كان ترك حركاته ذي
فهد ماسك يد مازن:خلاص حبيبي خلاص
جاب انس كل الي طلبه سعود
فتح البخاخ يبخ على الجرح:ثواني ومارح يحس فيه
نظف الجرح والدم ب المسحات فتح لزقات يلزق عليها
فهد باس خد مازن:خلاص لا تبكي
بلل يده مويا بارده ومسح وجه مازن
تراجع عند عبدالرحمن وضرب مازن كف على عينه
ما عاد يستحمل فهد ضرب عبدالرحمن كف حتى طيحه عن الكرسي
نزل مازن من حظن فهد وركض لباب المطعم وهو يبكي
لحقه فهد وسعود
ومناف شال عبدالرحمن من الارض
مسكوا مازن بنص الشارع
يسحبهم معاه ويبكي:اااااااااااااا ماما ماما
فهد بيشيله:يلا مازن
جلس ب السكه:لااااااا ماما ماما
شاله غصب لجوه وهو يصارخ بيروح عند امه
محمد حاظن عبدالرحمن يهديه:انا اضرب لك بابا وش تبغى كمان شوفه اضربه
هشام مسوي نفسه طاوله مومهتم ب اي شي
رعد ضرب فهد على كتفه:خلاص شبعت اسكت صجيتنا
عبدالرحمن جلس من حظن محمد وضرب رعد على صدره:لا تضرب بابا
رعد:لا ب الله واانا اضربه من شانك يا الكلب انقلع يا الزق انقلع روح ل ابوك
سعود شال مازن لحظنه ماسكه وهو يبكي وبينزل من حظنه بيطلع من المطعم:فهد تغداء انت جوعان من الصباح ما اكلت شي
رعد:تغداء وحنا بنمسك السرابيت ذول
خلصوا اكلهم
وطلعوا من المطعم عدا سعود وهشام ظلوا جالسين
سعود:بغيت شي
هشام:اايه بتكلم معك
سعود هز راسه ب استفهام:عن ايش
هشام:عن سبا
سعود:رح نحدد الملكه بعد مايخطبوا مناف وفهد
هشام:بتحدد الملكه
سعود:وش الي يمنع يعني بتزوج وهي بتفتك من شرك واحد في ×2
هشام:لا صدق
سعود:ما احاسب احد ب غباوة احد ثاني برجع للبيت مع السلامه
طلع لحق الباقي
رعد واقف عند سيارته:الحمار ذا بفتح قرعته عن قريب
سعود فتح باب سيارته:ياليت وبتسويها بس بعد العرس حط يدك شوت ورفس
رعد:متى بتسوو العرس وانا العن شكله بعده
مناف:لازم اول نخطب ل فهد المسكين صار ينسى حتى ياكل الاكل شوف وجهه كيف انقلب بيوم واحد
محمد:اليوم رح اخطب ونطلع نخطب لك ونروح ل بيت اهل فهد نكلم ابوه يخطبون له
فهد قفل باب السياره على عبدالرحمن ومازن لا يطلعوا من السياره:انا معكم ب الي ب التسووه لكن ترضى ب عيالي والاحسن يكون معها عيال
سعود:يعني بتاخذ ارمله او مطلقه تبغى معها عيال
فهد:ايه يكون احسن
رعد:رح تفضل عيالها عن عيالك خذ لك بنت ااحسن
فهد:مو رح اخلف منها عيال ب اذن الله يعني مو رح يكون نفس الشي اي وحده معها ولد ولدين لو 5 مومشكله
محمد:فهدال5 من وين رح تصرف عليهم انت يلا تصرف على نفسك حد راتبك واصل 6 الف من وين بتصرف عليها وعلى عيالها خلك ب عيالك اول يجيبوا للواحد الجنون وانت بتكون ملزوم بتصرف على جيش مارح تحصل ترقيه ثانيه وراتبك ثابت لانك بقطاع خاص لازم تفكر للمستقبل رح تحرم اولادك من اشياء يبونها بسبب الميزانيه
سعود:اختصار الكلام بتتزوج وحده معها عيال هي تربي عيالك وانت تربي عيالها لازم تكون حاسب حساب المستقبل هل تقدر تصرف على ها العدد او لا
انس:مع اني مافهمت شي من الي قلتوه لكن مع سعود انا يكفوك ذولا ما انت قادر تمشي امورهم كنت على واحد ويلا يلا ممشي امورك اقساط سياره فواتير بيت تدفع لروضه اكل شرب وتعطي خدامة اهلك كل شهر فلوس من شان تنظف بيتك زاد راتبك 3 الف رح تصرفها على الولد الجديد مازن علاج روضه ثم مدرسه ملابس جديده عبدالرحمن يغار منه كيف رح تلبسه ب ملابسه بيفصخها عنه بنص الشاارع لازم تجيب له اغراض جديده واغراض لروضه واحتياجاته حنا معنا حق صح
فهد:صح
سعود:نحل الموضوع المغرب بنلتقي في بيت محمد ونتكلم ثم نطلع معاه
محمد:تعالوا بعد الصلاه مباشرة نحصل وقت قبل اذان العشاء سعود كلم ابوك وقول له متى يقابلنا عند بيت مناف
سعود:طيب ابوي الحين نايم اول مايصحى اقول له مع السلامه
طلعوا لسياراتهم ورجعوا لبيوتهم
***********************************
في المطعم
رامي ما حب الاكل ونوعه الي قدمه المطعم لكنه اكل ساكت
جمانه رجعت من الحمام وشالت شنطتها:نمشي
وقف وحط مفاتيحه في جيبه
جاء للمحاسبه
طلع له الفاتوره طار عقله شخصين بس فاتورتهم فوق ال700 ريال
طلع محفظته ودفع ب البطاقه
طلعوا لسياره وصلها للبيت سكوت ولا كلمه
نزلت وقفلت الباب دخلت للبيت وقفلت الباب وراها
نزلت عبير من الدرج تلبس طرحتها وهي تبكي
جمانه:وين ريحه
عبير عدلت طرحتها:بروح ارجع مازن
جمانه:خبلا انتي لا ولدك ولا يعرفك
عبير:انا ربيته وكبرته بيظل ولدي انا
جمانه:اولا تعرفين بيته فين يا الخبلا ولا كذا طالعه لشارع تدوري عن واحد مطوع لحيته طويله شايل بيده ولدك
عبير سكتت شوي صح هي ماتعرف وين بيته
جمانه:اقول ارجعي لغرفتك ابوي راجع للبيت
عبير:بروح مركز الشرطه ادور عنه
جمانه:مستحيل يعطونك عنوانه هم يبون مازن ينساكي ويطلعك من راسه الاحسن لك ترجعي لغرفتك بدل الاهانات الي رح تحصليها انا قلت لك وانتي حر
طلعت لغرفتها وتركت عبير في الصاله
********************************
بيت رعد
تروش وجلس على السرير ينزل الفيس وتويتر والواتس والانستقرام لجواله طفشان
نزل جواله يناظر لكل الغرفه يحس الغرفه فاظيه وسهاد مش موجوده تزعجه بصوت التلفزيون او حركتها ب الغرفه
رجع للجوال يفتح حساباته ب الفيس والانستقرام وتويتر
فتحت باب الغرفه دخلت وقفلته
تركت اغراضها على الطاوله
نزل جواله يراقب حركاتها ب الغرفه فسخت عبايتها وطرحتها وعلقتها مع النقاب على الشماعه وجت لعند الباب تفسخ جزمتها وتركتها مثل رعد عند الباب
جلست على كرسي ترتاح شوي من الطريق
انفتح تويتر ووصلته تغريدات كثيره من الشباب ومن زملائه وقت الدراسه انشغل فيها
دخلت سهاد للحمام تغسل وجهها ب الصابونه وبدلت ملابسها ببجامه واصله حدها من التعب والارهاق
سحبت البطانيه حطت راسها ونامت
اشتغلت كل برنامج الجوال الكل نايم قفل جواله وحط راسه على المخده وانقلب على جهته اليسار قابلها
نايمه بكل هدوء من التعب غفت في دقايق
مد اصبعه يعدل حاجبها توها غسلت وجهها وجففته كل شعره من حاجبها طايره لمكان تامل ملامح وجهها
هي حلوه صح مو كثير لكن فيها من الجمال الي يفتن
بشرتها بيضاء
وعيونها صغيره فمها صغير وحلو وانفها متوسطه جسمها شوي مليان حلو بتقاسيمه في وجهها براءه الاطفال بتخدعك نظراتها الغاضبه في بعض الاوقات
حط اصبعه تحت حاجبها ورفعه لفوق
يبيها تصحى تفتح عيونها
لكنها حركت راسها ونامت على ظهرها
قرب منها ودكى جنبها
حط يده على انفها وكتم نفسها
حركت يدها قدام وجهها كانها تبعد ناموسه او ذبابه
شال يده عن انفها عجبته اللعبه هذي
قرص خدودها
لما ترفع يدها يبعد يده
في ازعاجها وهي نايمه متعه ب النسبه له دامه مامعه نوم يخرب نومها
يسحب خدودها حتى صارة حمراء
رفعت يدها لوجهها شال يده
حكت خدها وانقلبت عطته ظهرها وجهها صار للجدار
قرصها في رقبتها
صحيت
سواء نفسه نايم جلست تحك رقبتها
تناظر لكل الغرفه
رجعت راسها على المخده بتنام حسته قريب منها
وقفت مشت من عند رجوله ونامت في مكانه بعيد عنه
تركها ونام
************************************
المغرب
طلعوا من المسجد ورجعوا يلبسوا ويتجهزوا
***********
بيت مناف
رتب بيته ب الي قدر عليه صار فوظى وكله غبار
جمع كل ملابسه النظيفه والوسخه وحطها في الخزانه وقفلها
شال المكنسه وكنس الارض ب الي قدر عليه
المطبخ حالته حاله ولا يندخل
قفل باب المطبخ وتركه
تروش وبدل ملابسه تكشخ وثوب وشماغ بخ العطر وطلع لسيارته توقع رح يمرون عليه الشباب بس تاخروا فطلع هو يمر عليهم
راح لبيت محمد لاقاهم توهم واصلين وبيدخلوا فهد وسعود انس معهم مازن وعبدالرحمن ملبسهم اثواب وشماغات ومصلحهم
سلموا على بعض
انس:باقي رعد
مناف:تشوفه شوي وجاي
جاء محمد وفتح لهم الباب:ادخلوا تعرفوا طريق المجلس
سعود:ماقلت لنا متى رجع ابوك
محمد:اليوم الفجر ورح يرجع لتايلند بكره ف ريح راسك منه
جلسوا ب المجلس منتظرين
*********************************
بيت رعد
لبس ثوبه بسرعه ويناقز بكل الغرفه يدور عن اغراضه تاخر عليهم
ركب الكبك وحط قلم الماسي في جيبه
جلس على السرير يعدل الشماغ ويلبس الجوارب والجزمه على عجل
دقت امل الباب ودخلت للغرفه:رعد وين سهاد
رعد:مدري طلعت
امل:انت بتطلع لمحل
رعد:تبين ترسلين بشي
امل:هاه لا بس سؤال
رعد:يمكن اتاخر
شال جواله وطلع لسيارة ابوه
دخلت امل لغرفتها
سهاد جالسه على السرير مكتفه رجولها:وين قال لك بيروح
امل:ما قال لي شي
سهاد:امل
امل:وش اسوي امسكه واقول له غصب تقول لي
سهاد:يمكن رايح يقابل وحده من البنات الي يعرفهم وش اسوي يا ربي
امل:الحقيه احسن
سهاد وقفت بسرعه:اقدر الحقه مابعد كثير
امل:من جدك ب الله انا امزح ياهو امزح اذا رجع اعرفي منه انتي اساليه
سهاد:كييف والله لساني ينربط قدامه كان فيني جني مانعني لا اتكلم له اقوم اخبص ب الكلام واطينها
امل:شوفيلك طريقه تسحبي منه الكلام
سهاد:وش اسوي يعني اووف جاني صداع تصدقي ماجلست مع امك للحين شفتها وقت الزفه بعدين ماشفتها كانت تتكلم مع وحده من زوجاات رامي بعدها مدري وين اختفت ماجت سلمت علي
امل جلست جنب سهاد:امي تسافر عند اهلها ب الرياض ماتجلس ب البيت يومين مستحيل وكل اسبوع تسافر مع صديقاتها مكان كل صديقاتها مطلقات وارامل ما وراهم شي لكنها تعودة على كذا تسافر ل المكان الي يعجبها وما احد يرجعها
سهاد:يمكن هذا سبب حقد رعد عليهم
امل:امي ولدة رامي وربته وكبرته لكن رعد ولدته واسبوعين وسافرة وقتها تعرفت على شلة الارامل والمطلقات وعلى كذا وعمر رعد 15 سنه رجعت وقضت 3 ايام هنا وسافرة وكانت حامل فيني وقت ولادتها رجعت واسبوعين وولدتني تعبت على ولادتي فضلت هنا شهر وانا بقيت تحت رعاية الشيخ رعد اما هي ماكانت تدري عني فين حتى رضاعه مارضعتني وكنت بين الخدم الصباح لظهر ويرجع رعد ابقى معه حتى انام ب الليل وكل شوي يتصل على امي ترجع تاخذني لكنها رسلت جدتي بدل عنها وصلت جدتي 3 شهور وماتت وظليت مع رعد حتى كبرة كان ياخذني معه ومع اصحابه ل القهوات والبحر والمطاعم الله يا هذيك الايام كنت افطر على البحر فول وشاي وبيض شي واتغداء ب المطعم كبسه لحم معتبره واتعشاء سندوتشات منوعه وشاي والله اشتقت للفره بها الشوارع
سهاد:جد ماكنت اعرف كذا فهمت ليش رعد يحقد على امك وابوك
امل:تربيت تربية رجال ماكنت ادخل للبيت ابد معهم في الشوارع احوس ب السياره وكنت اسابقهم على السيكل فوق الكورنيس
سهاد:الله الله شوقتيني لهذي الطلعات عرفت ليش ماتزوجتي للحين كل عيال الحاره يعرفونك يا حارسة المرمى السابقه
امل:هههههههه انحرمت منها ل الاسف كنت دايم اسابقهم على السيكل تزوج رامي وسوا نفسه شقردي وقال هاتي امل تظل مع زوجتي وطحت معها بحرب ومسبات كنت اقطع شعرها تقطيع ورجع اخذتي رعد
سهاد:اما ارملة اخوكي الاولى
امل:هي كانت تكرهني ماتركتها براحتها مع رامي حقها كما علمني رعد كان اضربها وادوس في بطنها حتى رجع اخذني رعد و
اخوي عمار الله يرحمه كان مخفف عن رعد مسؤليتي وتاركني مع زوجته لكن لما توفى اضطر رعد ياخذني معه اي مكان يروحه
سهاد:كيف توفى اخوكي حادث سياره
امل:لا كذا توفى وهو جالس معنا انا ورعد وزوجته كان يضحك
وتمدد على الكنبه وهو يسحب شعري يلاعبني وانا اضرب يده واختفت ضحكته طليت اناظر لوجهه كان لسا مبتسم وكانه يضحك بس مايتحرك ولا يرمش
كلمنا الاسعاف وجاء اخذوه للمستشفى قالوا توقف القلب توفى بشكل طبيعي
سهاد حظنت نفسها:الله يرحمه
امل:قبل كان رامي ساكن هنا بس تزوج مرتين ثلاث ماعاد كفاه البيت ف اخذ زوجاته وعيال اخوي وطلع لبيت وحده معهم وظلينا انا ورعد وزيارة امي وابوي الكريمه كل 5 شهور
سهاد قربت وجهها من وجه امل:اذا تمحصت بوجهك اشوفك تشبهين لرعد
امل رمشت بسرعه تتدلع:ناويه تبوسيني
سهاد:ههههههههههههههههه يمكن
*********************




في بيت محمد
غرفة الماس
جالسه على السرير حاظنه نفسها تفكر ب عبدالعزيز موجوع جرحه ينزف كله بسببها هي
تلوم نفسها وحقدها يزيد على عناد وكرهه يرتفع بقلبها درجات
سمعت السيارة تمشي من عند البيت
جت وقفت عند الشباك محمد واصحابه طلعوا معهم ابوه
سحبت عبايتها عن الشماعه ونزلت بسرعه لتحت وقفت عند الباب هي وين رايحه ب اي صفه بتروح بيت عبدالعزيز تشوف حالته
لبست عباتها:بشوف هنادي يعني بشوف مين
لبست النقاب وطلعت
************************************
في بيت ابوهشام
تروشت اميره وطلعت تجفف شعرها ووجهها
جلست على السرير ووسام يقلب في المجلات
قفل المجله وناظر ل اميره:بتروحي لمحل
اميره ناظرة له:لا ليش تسال
وسام عدل جلسته:نطلع للمول
اميره:لا
وسام:وش تبغين
اميره:ولا شي وسام يا اما الهيئه بتمسكك او بيتحرشوا فيك شباب وابوك تعبان موناقص
وسام:انتي رايحه جايه براحتك مومضطره تنحبسي بها الغرفه
اميره:بيدك تغير ها الشي غير من نفسك قص شعرك طلع شعرتين بوجهك
وسام:الشكل مو كل شي لازم تحكموا على الناس من اشكالهم
اميره:ايوه انت بين ناس همهم الشكل وبس شكلك يقول مين انت لو انت تشبه هشام الزفت الحيوان كان احد تكلم لك لما تتغير بتاخذ حريتك مارح اروح معك للمول لا البحر
وسام:اعطيك الي تبغين فلوس اي شي
اميره:انا مو بحاجة فلوسك ومارح اطلع معاك لاني خايفه عليك من الي رح يحصل
سام:انتي خايفه علي وليش
اميره:لوماساعدوك الشباب تدري وش كان رح يصير لك وش رح يسوو فيك او انت ماتفكر
سحب المجله وحط ظهره على مقدمة السرير يقلب في صفحاتها
طلعت ملابس بتبدل ملابسها المبلوله
دخلت سمر:بتروش بحمامكم كل الحمامات محجوزه
دخلت للحمام وقفلت الباب
اميره:9 حمامات وكلها يتروشوا فيها
جلست على السرير
سحبت وحده من مجلات وسام تقراها حتى تطلع سمر
مجلة سيدتي قلبت في صفحات المجله ورمتها فوق باقي المجلات
تاخرة سمر نص ساعه ولا طلعت
وقفت رايحه جايه ب الغرفه:ماخصلتي
سمر:دقيقه
وسام قلب صفحة ب المجله:اجلسي
اميره:طفشت
وسام:انتي طفشتي انتي بتطلعي الصباح اما انا بظل محبوس هنا
كلماته تشفق واصل حده من الحبسه بها الغرفه وهي تبي الفكه بس خايفه ب الي رح يصير لو وافقت وطلعت معه:بتطلع ل المول اوكي موافقه بس تطلع هذي من الحمام بردانه ابي ابدل
وسام بهدوء: سمر اطلعي بسرعه من الحماام ب استحمى
اميرة تخصرة:الي قدرة عليه بستحمى اطلعي من الحمام
شوي وطلعت سمر تحط المنشفه على رقبتها:ب السلامه في الطريق
طلعت
اميره:الله يسلمك يا الغلا
دخلت للحمام تبدل
طلعت ووسام لابس جاهز يدخل لاب توبه في الشنطه
اميره:اسمع مو بها السرعه شعرك القى له حل لا تتركه كذا نازل
وسام:وش اسوي فيه
اميره شالت بنسات وبكله عن الطاوله
ومسكت شعر وسام تلفه على يدها
وسام:قطعتي شعري
اميره:ب الراحه ي السندريلا
لفت عليه البكله وحطت بنسات بشكل كعكه
وسحبت قبعه عن الكرسي وحطتها على راسه:كذا ولا تنزله
ناظرة للبسه سكني بيج قصير لتحت ركبه
رجوله بيضاء مافيها ولا شعره وبلوزته ورديه على رسومات ملونه
اميره رفعت البنطلون عن ساقها:ابيض من رجولي
ابتسم ب استهزاء وهو يناظر لكل الغرفه
اميره:مسوي ليزر لرجولك بدل بنطلونك معك بنطلون طويل
وسام:شعري ومشيناه بنطلوني ايش قصتك
اميره:قصتي شكلك فال شعرك ولابس بنطلون قصير مطلع رجولك وماتبيهم يغلطوا بينك وبين البنات استرجل يا اخي
فتحت خزانة الملابس تطيح ملابسه على الارض
سحبت بنطلون اسود طويل:البس هذا
سحب من يدها البنطلون:هذا موضته راحت من سنه
اميره:نعم ايش خير موضته راحت من سنه باقي مسمارين براسي وطارت وش رح يصير لك لو لبسته البس بسرعه
وسام:لا
اميره:مارح اطلع معك مرتاح ارجع لمجلاتك وشغلك
وسام:تبغي فلوس عطيتك
اميره:ذليت اهلي بفلوسك الله ياخذك انت واهلك بتلبس البنطلون او لا
وسام:لا
اميره:اجل ريحت علي عندك مجلاتك ولاب توبك ضيع وقت
وسام شال البنطلون عن السرير يفك زر بنطلونه
اميره:هي وين عايشين احنا قدامك الحمام ادخل وبدل براحتك
حط البنطلون على كتوفه ودخل للحمام يبدل
دقت الباب:خذ بلوزه وبدل بلوزتك هذي
علقت له البلوزه على مقبض الباب
وراحت تلبس عبايتها ريحتها مطهرات من المستشفى
طلع يعدل كم البلوزه
شكله غير عن قبل بانت فيه شوية رجوله وهو بدون شعر وملابسه مغطيه جسمه بان طوله في اللون الاسود وجسمه المليان
شال لاب توبه:نمشي
اميره تعدل نقابها وربطته:يلا
طلعت معه من باب الغرفه
ابوهشام واقف لهم مع كل البنات
اميره:بروح معه للمول كلهم كم ساعه
رقيه:عاجبتها بهذلة وسام كل شوي
اميره ناظرة له ساكت مانطق بشي:مارح يصير شي ب المول ساعه ونرجع
ابوهشام:انتبهوا ل انفسكم
اميره:ان شاء الله
نزلوا وطلعوا بسيارته
************************************
في بيت هنادي
عبدالعزيز جالس ب الصاله ويفك الربط عن الجرح
جاء ابوه وهو يفك الاقفال يجربها يفتحها ويقفلها
عبدالعزيز رمى الربط على الطاوله:ناوي ترجعني للمخزن
ابوعبدالعزيز:ايه قوم امش قدامي عطيناك فرصه لكنك
قطع عليه رنين جرس الباب
طلعت الخدامه من المطبخ دخلت الماس
شافت عبد العزيز جالس ويده تنزل دم على الارض
ابوعبدالعزيز:روحي للمجلس هنادي يا هنادي
نزلت هنادي ركض
وجت ل الماس ركض:الماس اخيرا جيتي
دخلت الماس ل مجلس الحريم:وحشتيني وانا اسفه
الماس:ماجيت من شانك وانا ماسامحتك للحين
هنادي:الماس انا اسفه
الماس:جرح عبدالعزيز لسا يوجعه
هنادي ب استغراب:عبدالعزيز ليش تسالي عنه
الماس:هو موجوع للحين
هنادي:الماس وش تبغين ب عبدالعزيز
الماس:زوجي واسال عنه فيها شي
هنادي:هو يقول زوجتي وانتي زوجي ترا لسا مخطوبين لبعض وبس لا تضني عبدالعزيز هذاك البريء الطيب
الماس:هنادي اسكتي خلاص انا برجع للبيت
طلعت من المجلس ناحية الباب وطلعت للموزين رجعت لبيتها
عبدالعزيز تراجع على الكنبه وحط رجل على رجل:فيه ناس يسالون عني مشكله كيف بتشرح لهم اني موموجود
او وين اكون
جت هنادي:انت وش سويت لـ الماس جنت رسمي خلاص ماعرفتها بها الجراءه كانت دايم خجوله وساكته ماتنطق بكلمه انت وش سويت فيها
عبدالعزيز:والله مشكلتكم هذي اني انحب بسرعه تصرفوا ب الي تبونه وراكم اشياء كثيره لازم تشرحونها لناس
*******************************
في بيت خطيبة محمد
داقينها ال6 سوالف
رعد:انا صورة الورقه وفجئة اختفى الجوال
مناف:المهم عرفت المستشفى الي انولد فيه بنعرف مين هو ووين كان ساكن
رعد:بطني محروق علي جوالي
ابومحمد:محمد يا محمد
انس دق كتف محمد الي منسجم ب السالفه:هاه يبه
ابومحمد:الرجال يسالك
ابوسهى:انت وين تشتغل
محمد:في مصنع صاب
قاطعة ابو محمد:عندي ب الشركه يدير مصانعنا الي ب المدينه
رعد بهمس:ابوك قاعد ينصب على الناس
مسكوا ضحكهم
ابوسهى:ماشاء الله الله يخليه لك ولك راتب محدد
محمد:ايه الحمدلله
ابومحمد:ياخذ راتب وله نصيبه من الاملاك والفلوس
ابوسهى:ماشاء الله ماشاء الله سمعت انك تسافر كثير
محمد:ايه اطلع مع زملائي سياحه ب الاجازات
ابومحمد قاطعه:وشغل يطلع يشوف الصفقات والتوزيعات على باقي الدول
ابوسهى:ماشاء الله الله يحفظه
رعد بهمس:لو قال ماشاء الله مره ثانيه بفقع وجهه بها الفنجال وادخل هاالتمره اليابسه في عينه
مسكوا ضحكهم غصب
جاء اخو العروس:تفضل معي
محمد وقف وراح معه لجوه وجلس على جلسه شعبيه في الارض وراح اخوها يناديها
محمد يحط المساند على الارض ويجلس عليها:من اي زاويه يبيني اشوفها ذا
جاء اخوها وهي تمشي وراه ب حياء
لاحقها محمد بعيونه لحد مادخلت فاتح عيونه على الاخر وهو يناظر لها حلوه بقمة الجمال طويله بجسم رشيق ونحيف مفاتنها بارزه برونزية البشره
بعيون واسعه وانف طويله شامه تحت عيونها وشامه تحت شفايفها المليانه شعرها الطويل طالع من تحت الطرحه لتحت خصرها وخصلات تمردة على خدها
حاطه فلك في انفها
ضاعت علوم الرجال
وقف وشال منها صينية القهوه:اجلسي
اخوها يناظر له وهو معقد حواجبه بعصبيه
سكت وجلس صينيته بيده شايلها
الولد:خلصت
محمد:ايه الحمدلله
طلعت تمشي ب استعجال وحياء
اخو سهى:تفضل معي للمجلس
وقف معه ودخل للمجلس شايل الصينيه
كلهم يناظرون له ب استغراب
مناف:الظاهر ولدنا تخرفن عيونه تبرق
سعود:اييه تخرفن شوفه كيف يمشي
رعد:هلله هلله راحوا الرجال ولد المطوع والحين هذا
جلس والصينيه بيده
انس:وين ناوي تحط الصينيه ان شاء الله
ابومحمد:محمد
هز له راسه بمعنى اترك الصينيه
محمد حط الصينيه على الارض:موافق موافق
رعد:راحوا الرجال وجو الرخوم
ابومحمد:وش بك يارعد
رعد دكى للكنبه:ولا شي عمي مستعجلين وبس
سعود دق رعد في كتفه:اش
ابوسهى:مانختلف محمد ولدنا وبكره توصلكم شروطنا وبعد ما نسال عن الولد نحدد كل شي
رعد شات رجل محمد:قول له
محمد:احم ايه عمي حنا بنحدد الملكه وبتكون مع اصحابي بنفس اليوم وبنفس القاعه
ابوسهى:مانختلف ان شاء الله وبنوصل الي قلته لهم
وقف رعد:يلا
كلهم وقفوا
ابوسهى:اجلسوا للعشاء
فهد:خيرك سابق ياعم بنروح نخط ل صديقنا هذا مناف الله يفرحك بكل عيالك
ابوسهى:امين الله يسمع منك ومبروك مقدماُ لكم كلكم
سعود:الله يعزك وويبارك فيك ونتشارك ب الافراح ان شاء الله
ابوسهى:امين
محمد دف سعود وبهمس:بتقضوها على دعاوي امشو
انس:مع السلامه
وصلهم للباب:ب امان الله
فهد شال مازن ودخله لسياره
وجلس جنبه عبدالرحمن وقفل الباب
رعد:هات عبدالرحمن لا يتضاربوا
فهد:اشتريت لهم شبس وعصير مشغولين ب الاكل مارح يتضاربوا
سعود فتح باب سيارته:خلونا نمشي
ابومحمد:تعال يا محمد بنروح البيت
محمد:بخلص خطبة مناف ونرجع
ابومحمد:امش بلا فشايل اصلا مين بيقبل فيه ولد شارع مومعروف ابوه مين بتحرجوا انفسكم على الفاظي امش قدامي بس
محمد:خلاص انا ابغى اتفشل انت ارجع للبيت وانا لاحقك
ابومحمد:امش قدامي احسن لك
محمد:سلطان يبه لا تنسى سلطان
ابومحمد:روح قلعتك ولا ترجع
طلع لسيارته وراح
محمد:خلونا نسرع شوي
طلعوا لسياراتهم
عبدالرحمن ومازن هاديين يااكلون الشبس بنهم
وسخوا المقاعد ب الشبس
ناظر لهم فهد من المرايه مستغرب جلستهم هذي بدون ما احد يتعرض ل الثاني غريبه وش جراء لهم
وقفوا عند باب بيت مناف
ونزلوا يضبطوا انفسهم
سعود:سيارة ابوي هنا
مناف:صار عنده
رعد يضبط شماغه:يلا ندخل
دقوا الباب
فتح لهم جار مناف ابوعبدالله وهو يضحك:ادخلوا ادخلوا
دخلوا كلهم
وجلسوا على الكراسي البسيطه في الصاله
جاب زيادة فناجيل ويصب لهم قهوه وقرب لهم التمر
ابوسعود:وهذا هم وصلوا هاه وش شروطكم
ابوعبدالله:مامعنا اي شروط بس يدفع المهر وياخذ البنت
رعد:وحددتم المهر
ابوعبدالله:هات 30 الف ومارح نختلف
ابوسعود:خلاص تم 30 الف وندفعها لك الحين يد بيد
ابوعبدالله:خلاص خلوها لوقت الملكه جيبوا المملك والثلاثين معكم
ابوسعود:ب امرك يا الطيب مناف جارك ذا مااشاء الله عليه نفسه طيبه ودخل قلبي
ابوعبدالله:تسلم يا الطيب من طيب اصلك
ابوسعود:ماكان نسينا النظره
ابوعبدالله:اكيد من حقه يشوفها بس مثل ما انت شايف البيت صغير كله صاله وغرفه وحده ومطبخ يرجع بكره ويشوفها براحته
ابوسعود:حنا طالعين وخذوا راحتكم
ابوعبدالله:لا لا اساساً بنتي رهام اساساً عند جدتها تخدمها وتساعدها مسكينه تتعب معي ومع ومع جدتها
ابوسعود:مشاء الله اصيله رهام
ابوعبدالله:اشربوا قهوتكم
مناف همس اسمها رهام
رعد بريبه:هو عمي معك اولاد
ابوعبدالله:ايه عندي 6 اولاد الله يحفظهم الكبير عبدالله والصغير زيد والي بعده صقر والي بعده شاهين
رعد:ماشاء الله نقيت اسماء الطيور كلها
ضربوه سعود وانس ومحمد سواء
ابوعبدالله:هههه ايه هذي امهم الله يرحمها والي بعد شاهين محمود والي بعده صالح واخر واحد خالد
رعد:ووينهم
ابوعبدالله:الله يحميهم في الجنوب يشتغلون هناك بيرجعوا قريب
ابوسعود:الله يفرحك فيهم يلا انا استأذن بروح انام وراي شغل
ابوعبدالله مسك ابوسعود:والله ماتطلع حتى تتعشاء يا الطيب عشاكم عندي الليله
ابوسعود:لا تتعب نفسك
ابوعبدالله:لا تعب ولا كلافه العشاء جاهز ب المطبخ
جاب السفره وفرشها بها الصاله الضيقه
وجاب صحنين كبسة لحم عزايم ومعجنات ومشاريب وادامات
ووقف:تفضلوا تفضلوا
جلسوا يتعشوا
رعد:بارد
دقه سعود في بطنه بهمس:انت وش بك اليوم كل وانت ساكت ياخي فضحتنا
رعد بنفس الهمس:اقوم لك اغسلك ب العصير انت وغترتك المايله هذي الرز بارد مثلج
مناف ضرب رجل رعد بعلة الشطه:اسكتوا فضحتونا الله ياخذكم
رعد ضرب محمد في ظهره واكل كل االمعجنات وترك الرز بارد ماعجبه
خلصوا عشاء وشربوا شاي وطلعوا
وصلهم ابوعبدالله:حياكم وزورونا
ابوسعود:ان شاء الله لنا لقى قريب متى نجي ناخذ البنت ونسوي التحاليل
ابوعبدالله:بكره اذا ربي عافانا تعالوا
ابوسعود:ان شاء الله سعود بترجع للبيت
رعد:حنا رايحين
سعود:خلاص انا راجع معك
انس ناظر لساعته:برجع اخذ ادويتي واكلم الاهل
سعود:بكره تعال للمستشفى اسويلك فحص
رعد:بما ان الدعوة مفتوحه بجي معه ادور عن نانسي وهيفاء
ابوسعود:من ذول
محمد:تحب النكبات لازم تنكبنا
ابوسعود:وش السالفه مين نانسي وهيفاء
رعد حط يده على كتف ابوسعود ويمشي معه لسياره:هذول ياعمي يا حبيبي كلمة سر بينا بندفع فلوس ونشتري سياره لمناف عرفت
ابوسعود:ايه هذا الموضوع
رعد:صفي النيه علينا حنا ناس محترمين معنا فهد ان حدنا عن الطريق المستقيم رجعنا ب العقال على الخط
ابوسعود:طيب اذا نقصت عليكم الفلوس قولوا لي اكملها لكم
رعد:ندبر المهر اول ونشوف اذا نقصت الفلوس بينا اتصال
فتح الباب ل ابوسعود:مع السلامه عمي
ركب ابوسعود لسياره
قفل له رعد الباب
ورجع لشباب
سعود:الله ينكبك ياخي وش قلت له
رعد:فتحت واحد من مؤلفاتي جهزوا جوازاتكم بطلع قبل لا تخلص اجازاتي وارجع لشغل
محمد:حصلت تذاكر لروما
رعد:ابلع زق انت وروما اقول اسطنبول اقرب كل الاجازه 8 ايام
محمد:انت كل زق اقول روما
سعود:خلاص فكونا حجزة تذاكر ل مدينه ميلان ومنها بناخذ قطار ل المدينه الي قالها محمد اسمها طويل ولسا ماحفظته بكره نتفاهم على التفاصيل يلا كل واحد بيته
فهد بيشيل مازن يخاف لا يحاول يهرب اويركض ب الشارع تعلق برقبته عبدالرحمن:انااا اناااااااا
فهد:عبدالرحمن كسرة رقبتي
رعد رفع عبدالرحمن من الثوب:تعال يا التبن
شال غترة عبدالرحمن من الارض فتح باب سيارة فهد ورماه جوه ورمى عليه بغترته:امسك يا الزق
قفل الباب بقوه
فهد:والله مارح يكسر باب سيارتي الا انت ياخي حرام عليك متى بتبطل سب وشتم في الناس وتهدي شوي طول اليوم راكبك الشيطان هدي روق
رعد:ياخي امش انت ارجع لبيتك لا امرغك ب التراب هذا الرجال ما ارتحت له وراه شي وانا حاس
سعود:بنعيد نفس الاسطوانه المشروخه الرجال مصلي وصايم وعلى قد حاله دورنا عنه بكل مكان وماعليه اي شكوك وش بك
رعد:برضوا ماني مرتاح
فهد:قول لا اله الا الله
رعد:انا لله وانا اليه راجعون لا الله الا الله محمد رسول الله واستغفر الله
انس:لو كان فيه شي غلط كانوا الناس قالوه وصاحب البنك قال لنا وعيلته معروفه فقيره من زمن جد جدي ممكن تخلصنا وتمشينا بنرجع بيوتنا
رعد:بيجي يوم واذكركم امشوا خلونا نطلع
كل واحد طلع لسيارته ورجعوا لبيوتهم
*****************************
في المول
اميره جالسه طفشانه عند كوفي
ووسام يمشي بكل المول اخذ ملابس واغراض كثيره
وجاء جلس مقابلها وحط الاكياس ب الارض
اميره شالت العصير تشرب من تحت النقاب وحطته على الطاوله يدها تحت خدها:خلصت
وسام فتح محفظته وهو يهز راسه
اميره تحرك المصاصه ب الكاس:شفت ما ااحد قرب عليك وانت بها الشكل
مارد عليها يستخدم اسلوبه البرود الي يقهر
تناظر لوجهه بتفحص لو حواجبه اكثف مومرسومه مثل الحين ومعه سكسوكه بيطلع وسيم بتليق على وجهه المليان سرحت وهي تتخيل حاجبه وشعره مقصوص وقصير
رن جوالها طلعته من الشنطه وردة:الو
نوال:مساء الخير يا حلو
اميره:هلا مساء النور
نوال:اسمع صجه عندك فينك
اميره:طلعت المول
نوال:مع زوج لا ليش سويتي كذا
اميره:ليش
نوال:رح يتعود انك انتي تطلعيه ومارح يفكر يغير من نفسه خليه ينحكر ب البيت وواصلي ضغط عليه تدلعي ياحظي الردي تدلعي البسي فساتين حطي مناكير والبسي كعب سوي اي شي ليش جالسه مثل القضاء وتطلعيه من مكان لمكان
اميره:وش دلعه انتي مالقيتي الا انا
نوال:انتي اسمك في القاموس عديمة الاحساس ماتعرفي تحركي سوي شي لا ترفعي ضغطي طلعي انوثتك يا عديمة الانوثه تحرشي فيه سوي اي شي
اميره:نعم وش قلتي اتحرش في مين انتي مجنونه اكيد اتدلع بلعتها لكن الي قلتيه لا مستحيل
نوال:انتي بتغيريه او لا وتخلصي منه وتطلقيه صح او لا حركي همتك خليه يحس برجولته شوي تدلعي يا حظي تدلعي اقل شي تسويه تغنجي امشي وهزي سوي الي تقدري عليه لا تظلي جالسه مثل الخشبه يا البقره وانتي في المول خذيلك فساتين قصيره كعب عالي مكياج زي الاوادم مارح توصلي لشي وانتي جالسه كذا مقابله خلقته وتكوني محرمه في الطلعه والدخله اذا فعلا بتخلصي نفسك منه غيري تصرفاتك الهجوميه ذي لا تكوني نمر كوني قطه صغيره بريئه مالك دخل ب العالم واخنقيه من تحت لتحت وب اقل من شهر خلاص بيكون سيد الرجال قومي تحركي ليش لسا جالسه تسمعين لي
اميره:ب اقل من شهر
نوال:ايه وعلى ضمانتي انا
اميره:شغل التحرش هذا مادخل مزاجي ملابس ودلع وخلاص
نوال:ابدي شوي شوي ب البدايه مارح ترتاحي بس بعدين بتتعودي
اميره:ملابس وكلام وخلاص سلام
قفلت الجوال
وسام مافهم شي تحرش ودلع ونص الكلام ماسمعه من صجة الالعاب والمطاعم وكانت عينه على محل ملابس وراء اميره
وقف:راجع
دخل للمحل واخذ كم قطعة ملابس
ورجع وقف عند مطعم طلب له وجبه وجلس ياكل
*******************************
بيت رعد
دخل للغرفه وهو يطوي شماغه
سهاد جالسه تقلب ب كتاب تحاول تدرس فيه مافهمت شي منه
فسخ جزمته عند الباب
وجلس على السرير يفسخ جواربه
ناظر لسهاد وهي تقلب ب الكتب بتحاول تدرس بس مافهمت ماحضرة المحاضرات هذي
رعد:يا بنت
لفت له:هم
رعد رمى جواربه على الارض:ولا شي بس بقفل النور وبنام لا ترفعي صوت التلفزيون واذا بتذاكري روحي لصاله
بدل ثوبه ورجع تمدد وقفل الانوار ونام
****************************
في الصباح
ب قهوه
دخل سعود وانس منتظره وفهد ماسك بيد مازن ويد عبدالرحمن مبعدهم عن بعض لا يفتحوا حرب من ذا الصباح
جلس:السلام
الكل:وعليكم السلام
سعود فتح دفتر الملاحظات وحط الفلوس على الطاوله:ابوي عطاني 10 الف وانا حطيت 10 صارة عشرين باقي عشره الف
فهد طلع محفظته:انا بدفع الي معي
سعود:لا انت خلها معك محتاجها لسا الراتب مانزل
انس:انا معي 4 الف بس بدفعهم
سعود:طيب باقي 6 الف
جاء محمد:صباح الخير وسلام على الجميع
انس:جبت معك فلوس
محمد:انا بدفع كل الثلاثين
طلع البطاقه وباسها:وحشتني بطاقتي
دخل رعد:لعنة الله عليك يا الخروف وحشتك البطاقه هاه شفناك البارح وانت كانك تامر حسني تمشي فاغر
محمد:مادخلك رواتب 6 سنوات ماشفتها وبها البطاقه يتساهلها مناف المهم نمشي اموره
سعود:انت ادفع 10 عشان مناف مايقدر يرجعها للكل اذا دفعتها انت رح يرفض ويرجعها لك المهر ودبرناه والبيت وش نسوي فيه
رعد:نشتري اثاث غرفة نوم ونصلح سقف الصاله ونجدد المطبخ
انس:كل ذا بيكلف
رعد:بنهتم اناا ومحمد يتجديد ها الاشياء
مناف وقف على روسهم:لا ب الله بكيفكم تخططون لحياتي صدق من صاحب غني انذل
رعد:كل زق انت وامثالك الي فقعت اذني فيها من صادق غني ومدري ايش اقوم اخليك تصادق جزمتي
***************************
في بيت ابو هشام غرفة وسام
ضربته على كتفه بخفه وهو نايم:وسومي وسومي
فتح عيونه ونط لبعيد:بسم الله
*************************************
توقعاتكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس