عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-14, 09:07 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثاني عشر



قرب منها وضربها بقوه على وجهااااا وهو يصرخ
: ايشش صار بينكم


رهف خلاص حست بروحها تنسحب منها وهي تسمع السب والدعاء والظلم الي تعرض له من عمها ماهي ناقصه

طالعت عنود وهي تحاول تفكني من عمي وتصرخ اني مظلومه

بسرعه طلع جواله ودق بس مافي مارد عليه لانه نزله وهو يسب وكلها ثواني ودق على خالتي وفعلاً رجعت من المناسبه وهي مفزوعه كنت اسمع صراخه وتهديده وهو يقول فضيحتي بس الدنيا سودت بوجهي يوم قالت

ام فيصل // كيف اتصل عليه اقوله تعال وهو مظلوم
سماح // يمه والله رهف اللي مظلومه وانا دايم اشوف تركي يتعرض لرهف
ام فيصل // كلكم مافيكم خير ضد اخوكم
ابو فيصل // اقول بلى كثرة حكي خذي جوالك ودقي على تركي
وقولي له اقسم بالله لو بكره مايكون موجود اني لا افرغ المسدس في راسه وراسها
عنود / يبه خلاص اهدى انتبه على صحتك ونا اللحين ادق عليه ولا يهمك
ابو فيصل // لا امك تدق وتقوله وعشان تعرف هي مين تركي اللي دايم حنا
غلطانين وضده الله لا يبارك فيه من ولد ياليته هو اللي مات مو فيصل
ام فيصل وهي منهاره// حرام عليك تدعي كذا عليه
ابو فيصل بتعب // والله الحرام اللي سواه ولدك فينا الله ياخذه ولدك تعرض لشرفي وشرفه قبل
عنود سرعه دقي عليه واعطي امك تكلمه
عنود وهي تسحب الجوال // اوك اللحين ادق عليه
وهي تعطي امها الجوال خذي يمه
ام فيصل وهي تسمعه يرن //هلا يمه
ابو فيصل افتحي سبيكر خليني اسمع ايش يقول
ام فيصل وهي تفتح السبيكر // الوو يمه تسمعني تعالي وابيك ضروري تنزل الرياض
تركي // ايش يمه
ام فيصل // اللي سمعته انزل ضروري
تركي //عسى ماشر ايش فيه
ابو فيصل بعصبيه // إلا الشر بعينه ياكلب اقسم بالله لو ماتنزل
لا تشوف شي عمرك ماشفته يانجس
تركي // خير يبه ايش فيه
ابوفيصل // اقول بلا استغباء انت عارف ايش المصيبه اللي صارت وانت السبب فيها
تركي // طيب يبه ابي افهم انت داق عليه ومعصب مدري علي ايش
ابو فيصل / اقسم بالله ان موتك مايكفيني على اللي سويته
تركي // ماذكر اني سويت شيء
ابو فيصل بقهر// مره ماتذكر ايش سويت اوك انزل وانا اذكرك ايش سويت
تركي // مو نازل حتى اعرف
ابو فيصل // لا بتنزل ياكلب وغصب عنك فاهم وبعدين مالقيت إلا شرف عمك تلعب فيه
تركي // اي شرف تتكلم عنه وانا مالعبت في شرف احد وبنت اخوك لا ترمي بلاها علي
ابو فيصل بصرخه// خليني بكره اقوم وانت مو هنا وقفل الجوال في وجهه
بنات أخذوا الكلبه هذي من وجهي قبل مااقوم اخص عليها
عنود وهي تمسك مع جوري عشان يوقفون رهف// ان شاءالله يبه
يالله رهف حبيبتي قومي
مسكت في يد عنود وانا احس جسمي كله مخدر من الضرب والإهانة اللي تعرضت لها
من عمي وخالتي سحبت رجولي سحب يارب كون معي يارب انا مظلومه
انسدحت على السرير وانا خلاص ابي اموت وبس ماابي شيء من هذي الدنيا
ابي اللحق على امي وابوي لاني اتعذب من بعدهم من التعب ماحسيت في نفسي
فتحت عيوني على صوت عنود // رهف حياتي انتي بخير
رهف وهي مو قادره تتكلم // لا مو بخير مدام اخوك موجود في هذي الدنيا
عنود وهي حزينه عليها// خلاص حبيبتي اللحين ابوي كلمه ويقول ان شاءالله في الليل يكون هنا
رهف وهي تبكي // ايش راح يسوي يعني اذا اجى مو كل شي انفضح
عنود وهي تضمها // على الأقل يصلح غلطته ويعرف وشلون الكلب يتعرض لبنات الناس
رهف // الله لا يسامحه عذبني في حياتي
نفسي اعرف ايش استفاد اللحين بس فضحني
وخلى عمي يزعل مني ويبي يطردني من بيته
عنود وهي تهدي فيها // خلاص حياتي وابوي مستحيل يطردك بس قال كذا لانه معصب
بس يهدا وهو بنفسه يجي ويعتذر منك انا اعرفه ابوي مستحيل يقسى عليك
يحبك اكثر منا وراح يوقف معك ضد تركي امااا امي فااقولك معليش توقعي
منها اي شيء عشان تركي
رهف // خلاص كل شي انكشف اللحين وماراح اتوقع شيء
بس كان ودي عمي مايظلمني ويفهم مني وش ابي اقول
عنود وهي تقاطعها // ابوي كان مصدوم ومعصب مايدري وش يقول

انتهى البارت
استودعتكم الله




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 14-02-21 الساعة 04:00 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس