عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-14, 10:48 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



♢♥◦ البآَرْټ الثالث ◦♥♢✎
بعنوان " نأبَي أنْ نحِب ويُريد القَدر ذلِك"


فجر اليوم الثانني صصحت أشواق وصلت الفججر لقت المكان هاددي وكلهم نايمين دخخلت المطبخخ وقعدت ع النافذه المطله ع المسسبح وهي تتآمل فيه وتحاول تتذكر االلي صار امس بعد ماطاحت بس ماهي متذكرة شيء .. شوي سسمعت صوتت ف المطبخخ وراها ططالعت لقت عبدالعزيز
خفق قلبها بشكل رههيب بس لفت وجهها ناحيه المسسبح من جديد وكأنها ماانتبهت لوجوده بس هي ودها تعرف هو انتبه لها ولا لأ .. عبدالعزيز كان نص نايم ونص صاحي بس دخل المطبخ يشرب مويه هو انتبه لاحد جالس ع النافذه بس مااهتم ولا درى مينن اللي جالس خرج من المطبخ ورجع نامم .. طلعت اشواق من المطبخخ وشافتهم كلهم نايمين وحست من اشكالهم انهم مستححيل يصحو الححين .. دخلت غرفتها حطت راسها ع المخدة وطقطقت شوي ع الجوال وناممت ..


ف الظههر صحت أشواقق لقتهم كلهم صاححين ف المطبخخ يجهزون الغدآ .. أشواق : مدري صباح ولا مسساء الخخير ..
أنفال بنفس الاسلوب : ممدري صباح ولا مساء النور ..
غفرانن صاحيه متنححة ششوي وماهي فايقهه طالعت ف جوالها لقت أحد يكلمهاا طنششتهه ولا رددت مالها خخلق .. جات اماني لغفران : عفلان ابعى ادلس فود التاوله..( غفران ابغى اجلس فوق الطاوله )
غفرآن : ي دلبي انا تجلسي فود التاولهه من عيوني فديتكك
غفران شالتها وجلستها ع الطاولهه وقالت لهها : حبيبي امونن قد ايش تحبيني ؟؟
أماني وتأشر بيدها : قد المبح ( المسبح )
غفرآن باستها بققوة .. أسرار : بت بتت بنتي بششويش ععليها ترى ماني مستغنيه ععنها
غففرآن : ههذي ححقي ابغاها اننا بأكللها آههـ تزنن .. دلبي انتي احبت انا ( تكلم اماني بطلاسمها )

.. وبعد مآأذن الععصر قاموا الشباب صلوا جماعهه والبنات بعد قاموا يصلوو ..

إمتننآن : بنـآت شرآيكمم أققول لاسامهه يطلعنا نفرفش شوي ؟؟
أشواق : ياريتت بس وين حنروحح ؟
إمتنان ( بتفكير ) : مدري افكر نروح مطععم او موول ، شرآيكم ؟؟
غغفرآن ( نقزت ع إمتنان ) : إسسمعي أنا اقول شرايك تكلميه يودينا الملاهي ؟
إمتنان : ففكرة ححلوةة .. بنات كلكم موافقينن ؟؟
مرام : أنا عن نفسي ماعندي مانعع
ريتال : ولا انا
انفال : معاكمم رجلي على رجلكمم
رغغد : قيدآممم
أشواقق : بنات بس انا اخاف من المملاهي 
أسماء : إحلفي بسس .. تخافي من ايش بس ؟ عاد اللي يسمعك يقول ان انتي الفتاة الوحيدة الكيوت والدلوعة والياي مرآ .
ععادي مو لازمم تروححي
أشواق ( بنرفزة ) : مع نفسك والله لا اروحح
أسماء ( بضحكة شريرة وهي تكلم البنات ) : هههههههههه أعرف اقنعها صصح ( وتغمز )
البنات : ههههههههههههههههههه

إمتنان ككلمت أخوها أسامهه واسامهه كلم بقيه الشباب كلهم ققالو بينزلو يسبحووا .. بس عبدالعزيز اللي وافق ..
راحو المملاهي غفران وانفال ورغد وريتال مع عبد العزيز
واشواق ومرام وامتنانن واسماء مع أسامهه وشوق معاهمم
لما وصصلوا الملاههي اول لعبه لعبوهها قطآر الموت غفران وريتال جنب بعض ومرام وامتنان جنب بعض وأنفال ورغد جنب بعض
واسامهه واسماء جنب بعضض .. أشواق مارضيت تطلع معاهم لانها تخاف من الالععاب
أسامهه : عبدالعزيز منت طالع ؟؟
عبدالعزيز : وشوق مع مين اخليها ؟؟
أسامهه : خلِ أشواق عندها (واشواق تقول بنفسها يارب مايطلع)
عبدالعزيز ( بتردد ) : لأ .. خلاص انا أقعد مععاهمم .

واقف عند باب المول ينتظرها شافها متوجهه له وهي تتميع ووتمايل بمشيتها . ضحك بقلبهه (خخبلات يصدقونن بسرعة) : هلا بحبيبتي والله .
البنت بخجل وتردد : هلا فيك حبيبي .
رامي ابتسم : يلا تفضلي .
بدون تردد ركبت معه السيارةة واثقة فيه ثقه عمياا والثقة هذي هي اللي بتوديها بمصصيبة .
حرك السيارة ومشى بكل جرأة شبك أصابعها بأصابعهه وانبسطتت تخيلت انهه بيوم بيكونن لها ومعها دايماً رامي فارس أحلامها اللي تتمناه من زمان .
وصلها للاستراحة : شرايك تنزلين انا باخذ لي غرض من هنا وبالمرة اوريك استراحتنا .
سولاف بتردد نزلت معهه : واهلك مو فيه ؟
رامي : لا لاتخافين محد موجود .
سولاف مشت معهه مثل الغبييية يمشيها على كيفهه ويحركها على كيفهه .
دخلت معه لغرفة من غرف الاستراحهه وانكشفف المستخخبي , تراجعت بخوفف بكت : راممممي لأ ياراااامي لا تككسر ثقتي فيكك لا تسسوي فيني ككذا .
رامي لاحياة لمن تنادي سحب قميصها وتمزقت أطرافه ضيعها وضيع شرفها مثلها مثل اللي قبلها , وهي تبكي وتتقطع بكا وهو ياجبل مايهزك ريح , لبس قميصصهه ولف عنها بيطلع رجع ناظرها وابتسم ابتسامه جانبيه وبغموض غريب : دبري نفسك الحين وشوفي لك أحد ياخذك من هنا .
انصدمت من وققاحتهه لا وبعد بيتركها هنا لازم تطلعع انكسسرت ثقتها فيهه ماتضمن لو قعدت هنا وش بيصير عادي جداً يغتصببها غغيره وغيره وغيره ضمت نففسها وبكت على غباءهها تلاششى ححبها قدام عيونها كرهت نفسهها وطلعت من الاستراحة تايهه ماتدري وين تروحح .


بدآت اللعبهه ، ف البدايهه كلهم متحمسين ويستهبلون على بعض ، ولما بدأ القطار يرجع لورى مرامم مسكت يد امتنان وفكتها صرآخخ .. وغفرآن تضضحك عليهمم وريتال بلمت مكانها من غير أي ححركة خايفه تتحركك . وانفال تتشهد وتقرأ ايه الكرسي . أما رغغد مبسسوطةة . أشكالهم تموّت ضحك . ككآنت أشواق تصصورهم بالجوال من تحت وفاطسه ضضحك ععليهمم . عبدالعزيز كان جالس مع شوق يناظرهمم ويضحك وانتبه لاشواق وهي تصورهمم ظل يناظر فيهاا وماانتبهه لها الا لما جات عينه ف عينها هي نزلت راسها من الحيا وهو انتبه ولف وجهه .

بنفس الملاهي جالسين ع الطاولة هو وأخته يتعشون فيصل : رنومي مابتلعبين شيء ؟
رنيم وبعد ماشربت شوي من العصير : أفكر ألعب قطار الموت تلعبها معي ؟
فيصل بدون تردد : يلا خلصي عشاك وقومي نلعبها .
بعد ماخلصو عشاهم قاموا هما الاثنين متوجهين للعبة قطار الموت ولما وصلو ينتظرون دورهم فيصل سمع صوت بنت تبكي لف عليها ولقى بنوته صغيرة واقفة تبكي راح لها وصار يسألها عن اسمها ويهديها .


خلصت اللعبه ونزلو كلهم كانو مبسوطين ودايخين وف بداية فلتهم وفصلتهمم . وهم ماشيين ...
أسماء ( بإستغراب ) : لحظة لحظة وينها شوقق ؟؟
الكل التفت مالقى شوقق .. وبخوف وقلق عبدالعزيز : أشواق وينها شوقق ؟
أشواق ارتبكت : مدري كانت ماشيهه جنبي قبل شوي
امتنانن : امشو نرجع للمكان الي كنا فيهه .
رجعو للمكان اللي كانو فيهه وصارو يدورونن على شوق .
أنفال وهي ماشيه تدور على شوق مع رغغد وبشدة توترها وقلقها . صدمت بواححد وسيم ووححلو طالعت فيه بألمم : آآآآآي أسسفهه
فيصل : لا ععادي
رغغد بققت عيونها شافت شوق مع الشاب الواقف قدامهمم : شوووققق ( وسحبتها )
فيصل : هذي بنتكمم ؟؟
أنفال : ايه كنا ندور ععليها
فيصل : انتبهو عليهاا شفتها جالسه تبككي . ورآحح
راحو ههم للباقيين ومعاهم شوقق .. أكلو ايس كريم موفمبيك كان أقرب شيء لهم . ولما جا يدفع الحساب . العامل صار يسألهم هو حط لهم كورة ولا كورتين والعيال شادين حيلهم يشوفون كل وحدة كم كورة ايس كريم معها وقتها اسماء ماقدرت تمسك نفسها من الضحكك على اشكالهم حست الضحكة خانتها اسامهه طالعها بنظرةة ( إسكتي لا تفشلينا ) هي كتمت ضحكتها وصارت تضحك بالهزاز .
دفعوا حساب الايس كريمم ورجعوا ركبو السيارةة ووقفوا عند محطة واشترو كل شيء ف المحطة من شبسات وشوكولاتاتت وحلويات .. كودرد وسيزربأنواعها رجعوا للاستراحةة .. والساعة لسسه ماجات 9 ، شوقق راحت ننامت ورغد جلست تقرأ كتاب ف علم النفس وانفال جالسه تذاكر عندها اختبار يوم الاثنين الجاي .. غفرآن ومرام ع التلفزيون وريتال ع الجوال . أشواق ع الايباد تلعب . أسماء مسدوحة تبي تنام .. غغفرآن بصوت ععآلي : بنننآآآتتت الساعةة 12 ف Mbc2 فيلم رععب اللعنه الجزء الاول نتابععه ؟؟
ككلهم يطالعو ف بعض والابتسامهه شاقهه وجيههم : حححححمآسس يلـآ يلـآ جهزوا الجلسسه .

ججلست على رصيف قريب من الاستراحةة ضضامة نفسها وتبكي ماتدري وين تروح لو رجعت البيت زوجة أبوها مارح تتركها بحالها وابوها لو درى بيقتلها واحتمال يدفنها وهي حيه جلست تبكي وتبكي وتبكي لين جفت دموعها فكرت شوي ومشت لين وصلت لاقرب صيدلية اشترت لها حبوب منع الحمل بلعتت اثنين منهم وحاولت تستجمع قوتها وتروح للبيت ولا تكلم احد وهي تدعي من قلبها انها ماتنكشف .


بعد ماصلو العشآ . ع الساعة 10 ونص رغغد ف المطبخ تسوي الفشآر . وانفال وأشواق يسوا البيتزآ . ججهز كل ححاجة ع الساعة 11 وربع رتبو الجلسهه وقربو الأسرّة ( جمع سرير ) من بعض وحطو قدامهم الكودرد والسيزر والشبسات والشوكولاتات والبيتزآ والفوشار وطفو الانوار وفتحو المكيف وقفلو الباب وجلسو ينتظرو الفيلمم . الساعة صارت 12 الا ربع بعد مااتحاشروا ع السرير طلعوا مو فاتحين mbc2 والريموت عند التلفزيونن ككلهم بصصرخة ووحدة : الله *****.. رغغد : أستغفر الله بس يلا وححدة فيكم تقوم تجيب الريموت .
غفرآن : أبدًا مو اننا ولا تفكروا
أسماءء : خخير تطالعوني ولا تحلموا ، أصلًا انا من اول مسدوحةة
أشواقق : انا نوو مارح اتححرك
ريتال : مما فهمت ايش يعني ريموت ؟؟ ( تستهبل )
مرام : أقول بنـآت بسسرعة وححدة تتبرعع
كلهم طالعوها وقالو : وليش ماتتبرعي انتي ؟؟!
ممرآم : لا معليش انا أصابع رججلي تعورني صقعت ف حافه السرير .
إمتنانن : بس بس ينعل جد اللي بيتفرج معاكم بعد كذآ ههفف .( وقامت جابت الريمووت )
أنفال تمثل الخوفف : امتنانن نقص منك رججل يوم قممتي عشان الريموت
امتنان خخافت ونقزت عليهم ومااستوعبت ايش قالت انفال اصلًا
البنات : ههههههههههههههه

فتحوا ع الفيلم وهو توه بادي وقعدوا يتفرجون وياككلون . ججات لقطهه تفجعع كلههم صرخخوا وكل ماجات لقطه تفجع صارخووا وغطوا وجيههم
بعد ماخخلص الفيلم مابقى الا ريتال صاححيه . تطالع ف اللي جنبها كلهم ناموا . ريتال حست بعطش وخايفه تروح المطبخخ تجيب مويهه .. قرأت على نفسها كل الايات اللي حافظتها وطلعت من الغرفهه المكان ههادي وواضح ان الكل نايمم تسحبت ع المطبخ وهي تقرأ على نفسهاا . فتحت الثلاججة وبعدها ...الكهربآ طفت .
البنت بلمت مككانها وشافت شيء واقف عند باب المطبخخ نبضها وقف طاحت كاسه المويه من يدههآ . وشوي تسمع اللي عند الباب يقول : بسم الله
ريتال ماععاد هي حاسه بشي خخايفه خوف مو طبيعي قعدت ع الارض وحطت ظهرها ع الثلاجة وقعدت تبكي . هي لما جلست جلست ع الكاسه المكسورة ومع الخوف ماحست بألم غرز القزاز فيها .

صبا تهاوشت مع زوجة أخوها كعادتها وكل الغلط عليها طلعت غرفتها بطفش صكت الباب بأقوى ماعندها : وجع حتى وجعع واخوي الكلب ولا يدافع عني .
رمت نفسها ع السرير وسحبت جوالها وكلمت ميعاد وصارت تفضفض لها .
ميعاد : ياعساها بالشلل اللي يشلها من راسها لاصابع رجولها .
صبا : هههههههههههههههههه استغفر الله لا يارب تموت وتفكني .
ميعاد : لا خليها تتعذب أول .
صبا : أخخ الود ودي اصك على راسها الباب وانتف شعر راسها وتجي شاحنه وتدعس اصبع رجلها الصغير .
ميعاد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه صبا وش هالدعاوي ؟
صبا : من الققهر اللي فيني والله .
ميعاد : بالله ليش ماتطفشيها بعيشتها .
صبا : أخاف تلعب بمخ أخوي وتقوله يطردني , قسم بالله ليسويها اعرفه دلخ يمشي ورا كلامها .
ميعاد : اوفف ياكرهي للي ماعندهم شخصية .


أسامهه واقف عند الباب سامع اصوات ف المطبخخ وشوي يحس بحركة شيء يطيح ع الارض . هو ف البدايه خخاف بس لما سمع صوت بكآ عرف انها وحدة من البناتت . بس قعد يتأمل في الظل اللي ع الارض يحاول يعرف مين ههذي . وريتال تطالع ف الظل الواقف عند الباب تحاول تعرف هو حقيقه ولا خخيال هو بشر ولا .... قطع تفكيرها رجوع الكهربآءء .. جات عينها ف عين اسامهه .
هو بإحراج نزل راسه : آسف .
هي حالتها جدًا حرجةة . فأغمى عليها وطاحت ع باقي القزاز وتجرحت
أسامه ارتبك ماعرف ايش يسوي توههق فيها . ققرب منها يخبط خدودها يبيها تصحى ولا فاد راح جاب شاش ومعقم ولصقة أجراح وحطهه على جروحهها رشها بمويهه وفاقت طالعع فيها وقال : ريتال انتي بخخير ؟؟ قلقتيني ععليك
ريتال بصوت رايحح ومبحوح : إيـ هه بخ ـير > وانتبهت لنفسها شهقت وقامت بسرعة

وككانت عند باب المطبخ واقفهه تسمعهم بالصدفهه لان غفرآن ف الحقيقه بعد ما ريتال خرجت من الغرفة غفران صحت ودخلت الحمامات > وانتو بكرامهه <
وطفى عليها الكهربا بس غغفرآن خلصت حاجتها وخرجت وسمعت صوت ف المطبخخ . ولما قربت من المطبخ رجعت الكهربا وشافت اللي صار بالمطبخ بدون مااحد ينتبه لها . رجعت غفرآن للغرفة وانسدحت ششوي دخلت ريتال الغرفة وهي ممرعوبه ومنحرجة من اللي صار .
جات انسدحت غفرآن نادتها بصوت واطي : ريتال ريتال
ريتال انتبهتت ع الصوت ولفت لقت غفرآن صاحيهه . ريتال قامت لغفران وضمتها وبككت . غفران مستغربه هالخبله شفيها تبكي الحين .

ضامة نفسها وتبكي بققهر : ياحححيوان ياكلب ليش سويت فيني كذآ ؟
رامي يقفل ازرار قميصة : والله حبيبتي محد غاصبك على شوفتي انتي اللي جايه بإرادتك .
البنت تشهق وتبكي ضاعت وضاع شرفها وراحت سمعتها بسبب الحب الوهمي اللي مشت وراهه .
أما رامي طلع من الشقة وتركها وولا كأنه مسوي شيء خلاص هو عن نفسه تعود
اليومم كان يوم ممتع بالنسبة له مواعد ثنتين وقابلهم الثنتين هو صح توهق فيهمم بس خلاص وش يسوي مايبي الفرصة تروح من ايده .


غفران حطت يدينها ع رأس ريتال : رتولتي حبيبي آدري انك خخايفه وا ن الكهربا طفت عليك وانتي مدري وين بس حتى انا خفتت .
ريتال هديت : يعني انتي كنتي صاحيه ؟؟
غغفرآن :لآ توني صصحيت ومالقيتكك وفجأة طفت الكهربآ
ريتال :ـآآآآهـ وربي بغا يوقف ققلبي من الخوفف ( فجآة انتبهت للشاش المربوط ع رجلها )
واحممر وجهها
غفرآن طالعت فيها وضحكت : هههههههههههه ماكنت ادري ان اسامهه من الهلال الاحمر ( تستهبل عليها )
ريتال زاد خخجلها وطالعت غفران بإستغراب : هو انتي شفتيهه معاي ؟؟
غفرآن بضضحكة : ماطافني ششيء هههههههههههههههههههههه
ريتال بتوتر : بس غفرانن آآ
غفرآنن بوعد : لا تخاافي مارحح اقول لاححد عن شيء ولا بجيب لهم سيرة اعتمدي
ريتال براحة : تسلمي ليي
انسدحو هم الثنتين ونناموا .. قآموا ع الساعةة 2 الظهر صلو وتغدوا وجهزوا اغراضهم لانهم راجعين لبيوتهمم . بعد الععصر ككلهم حركوا ع بيتوهمم . بيت أبو عبدالعزيز لما وصلو لبيتهمم . كل واحد راح لغرفتهه من التعب .
ططالعت غفران بأنفال : أننفال انا بروحح انام أححس اني مضيعهه ومصدعه ومشربكه الدنيا وطافيه ع الاخير
أننفآل : أووكك نـــوم العوآفي بس بالليل مارح تلاقي احد يونسسك
غفرآنن : اوكك طيب بس بروح غغرفتي
راحت غفران لغرفتههآ . واتصلت على رفاال .: السلام عليكم
رفال : هلا والله وعليكم السلام
غفران : أممم كيفكك ؟
رفال : تممآم الحمدلله ، وانتي ؟
غفرآن : انا الحمدلله بخخير ، بغيت اتطمن ععليك بس . توصي بشيء ؟
رفال : لا سلامتكك ، انتبهي على نفسك حبيبي
غفرآن : أوكك وانتي بعد . مع السلامهه

قفلت غفرآن الخط ورفال استغربت اصلًا من اتصال غفرآن لان غفرآن ماتتصل عليها كثير
نزلت رفال للمجلس شافت اخوانها جالسين وفهد ع الجوال وريفان تقرأ كتاب (حبيبتي بكماء) . وفرآس كالعادة مو ف البيت .رفال حست بملل نفس الروتين كل يوم مافي شيء جديد طلعت لحديقه بيتهم جلست تتأمل بخادمهم اللي يهتم بالزرع وتشوفهه كيف يزرعع . قربت منه : ي ععم
العم ناصر : هلا ي بنيتي بغيتي شيء ؟
رفال : أبغى أحط هالزرعة هنا ( وهي تأشر ع الحوض )
العم ناصر : لاتتعبي نفسك انا ححطها
رفآل( بترجي ) : عمي تكفى بس هالزرععة بحطها هنا بجربب يمكن يطلع مني شيء مفيد
العم ناصر : على امركك ( وعلمها كيف تحفر الحوض عشان تحط الزرعه فيها )

ع الساعةة 5 العصر . دخخلت رفال للفيلا مبهذله وملابسها وسخة وعليها ترآب .
شآفتها اممها وشهقت : يممممه وين ككنتي شفيهه شكلك ككذآ ؟؟
رفال : هههههههههههه لا بس خرجت اتسلى ششوي
ام فراس بعصبيه : مدري متى بتعقلينن وتبطلين توسخين نفسك .
رفال : امي شفيك عصبتي ترى ماسويت ششيء ولا بعد ممنوع اطلع للحديقه واتسلى فيها ششوي ؟؟
ططلعت رفال لغرفتها تتحلطم وهي تقول : مدري كيف انا عايشه هنا كأني بسسجن يآربي الله يعينني وعلى قولتهم مو كل اصحاب الغنى مرتاحين ..
شافها فهد ف طريقهه وانتبه انها تتحلطم لوحدها : رفال ، سلامات تكلمي نفسكك ؟؟!
رفال: إقلب وججهك > وكمملت طريقها وصكت باب غرفتها بأقوى ماعندها
فههد بضضحكة وبصوت ععالي : الباب يشتكي منننك

فرآس قاعد بالشركة يقلب بالاوراقق وهو محتار ومصدع وقافله معاهه الحسابات كثيرة ومو قادر يراجع كل ههذآ . أخذ الملفات ورجعها معاهه للبيت . دخل الصاله لقى ففهد : فففففهد ربي جابك ليي
فهد وهو يقول ف قلبه ( مكروف مكروف ) : لا أصلًا الححين طالع
فراس وهو يجلس جنبه ويعطيه الملفات : لا حبيبي ماتطلع الا لما تخلص هالملفاتت ولا أخخوي ع الفاضضي
فههد بقههر : ي خخي انا انسان عندي دراسهه
فراس : احلف بس يلا عن الكلام الفاضي واجلس ساعدني
فهد : أمري لله .. بساعدكك

ع الساعة 8 ونص ماقدرت تنامم تفكر بالموقف اللي صار امس صح غفرآن وعدتها بس مدري قلبها ناغزها تحس بقلق . نفضت هالافكار عن بالها وهي تقول : ي خي وانا اشدخلني انا اللي قلت لهه تعال لف لي الشاش اوفف > وهي تمسك راسها صدعت من كثر التفكير
رغغد دخلت ع اختها شافتهها مسدوحةة وماسكه راسهاا جلست جنبها وبكل ححنيه : رتولتي فيكك شيء حبيبي ؟
ريتال تطالع ف رغغد ببرود : لأ مافيني شيء بس مصدعة شوي
رغغد : تبيني اجيب لك مسكنن ؟
ريتال : لا مشكورة كلها شويتين ويخف الالمم
رغغد : أوكك بس انا ادري فيهه سالفه صايرة لكك اممس لانك من الصباح مو طبيعيهه
ريتال بعصبيهه وارتباك : رغغغغغغد اطلعي من الغرفة انا مصصدعة وبنام .
رغغد وقفت : أوك انا طالعةة بس صدقيني كتمانك حتندمي ععليه .
ريتال : اللهم طولك ي روححح > وغطت وجهها بالمخدة
رغد ططلعت من الغرفةة وهي رايحة ع غرفتها لفت نظرها ورقة طايحة ع الأرض .أخخذت الورقة بدون تردد وراحت لغرفتها قعدت ع الصوفآ البيضآ وفتحت الورقة ..

أبو راكان : وينها ميعاد ؟
أم راكان : افف تطلع تسأل عنها ترجع تسأل عنها .
أبو راكان : تراها بنتك .
أم راكان بدون نفس : وأدري انها بنتي أحد قال غير كذا ؟
أبو راكان : لا أبد بس بطلع أشوفها .
دخل رامي : السلام عليكم .
الكل : وعليكم السلام .
أبو راكان : وينك من الصباح مختفي ؟
رامي : أبد مع اخوياي .
أم راكان : رامي انتبه من اصدقاء السوء الله يكفيك شرهم .
رامي ابتسم ببرود : بطلع انامم تبون شيء ؟
الكل : لا سلامتك .


نرجعكمم للظهر ف الاستراحة وقبل مايرجعون وكل البنات يرتبون اغراضهم . اسامه كان واقف عند سيارتهه معاه ورقة وقلم ويكتب فيها رسالهه لريتال .. نهايه الرساله جاه احساس ان في احد غير ريتال حيقرأ الرسالهه لذلك ختمها بهالطريقه...

"صراحة ماادري كيف ابدأ او من وين ابدأ . اللي بيجي معاي بكتبهه ، ريتال صراحة انا من واحنا صغار كنت احس تجاهك بأحاسيس مخربطة ، وامس انتي رتبتي لي هالاحاسيس وخليتيني افهم مشاعري تجاهكك ، ريتال أسف على صراحتي بس بقولها ، امس ف المطبخ صحيح خرجت وتركتك بس ماتركتك لحالكك تركت معاك ... ساعتي ف ياريت ترجعيها " المرسل .. أسامهه 

رغغد بضضحكة نابعه من قلب : ههههههههههههههههههههههههه ههه يقطع شرهه فجعني ف بدايه الرسالهه واخر شيء يسولف عن ساعتتهه .. بس شسالفهه وايش اللي مشاعري وخرابيطي وبعدين ايش جاب ساعته لريتال ؟ وهي تستوعب (اوووه يعني الحين ريتال شاغلها اسامه اذا ماخاب ظني )

في بيت أبو رآكان .
راح لميعااد دق عليها الباب .ميعاد كانت تححاول تكتب خاطرة. : تفضل ادخخل
رامي : ميممي مشغولهه بقعد عندك شوي
ميعاد صكت الدفتر ووجهت نظرها لرامي : لا حبيبي ادخخل واذا مشغوله افضى لكك
رامي بإستهبال : الله الله .. ترى مااقدر على كذآ .
ميعاد بضضحكة : رامي عن المصصاخةة تعال اقعد .
دخل رامي وجلس ع السرير وهو يطالع ف السقف ويقول : بقولك شيء بس اخاف السقف يطيح علي
ميعاد : ههههههههههههههههههه ليش يعني بتهايط ؟
رامي : لالا .. بس اخاف تعصبي وتصارخي ومن صوتك يطيح السقف
ميعاد قامت وهي تأشر لرامي ع الباب : ...

نهاية البارت الثالث ..
توقعاتكم للبارت الجاي !!


أستودعتكم الله .

بقلمي / (حنآن | atsh)
لا أحلل النقل دون ذكر الحقوق



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس