عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-14, 02:50 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الرابع عشر

الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله اكبر لا إله إلا الله
الله أكبر ولله الحمد

كل ماتذوقت لوعات الزمان المرير
اقول ربي كتب هذا وربي قسم

اه كان يده تسبق وماقدرت اقفل الباب مو اقول دايم انا حظي ضدي
على طول هجم عليه وماااعطاني فرصه حتى اقدر ابعد عنه
تركي وهو ثاير ..... والله لاا خذ اليوم عمرك
رهف وانا مو قادره اتنفس يده مطبقه على رقبتي يبي يخنقني....
ام فيصل وهي تبكي وخايفه على رهف لما شافت حالتها راح تموت في يد تركي..... يمه البنت راح تمو
في يدك وبصرخه تركي حرام عليك اللي تسويه فينا
عنود وهي تحاول تفك رهف من يد ه ..... تركي الله يخليك فكها والله راح
تموت في يدك
تركي وهو معصب ومقهور ....... ابعدي عني ي زفته خليني اربيها
عشان ثاني مره تعرف كيف تخبر ابوي
سماح .... اكيد راح تقول تبيها تتتحمل المصيبه لحالها
تركي .. .انقلعي عن وجهي انتي كمان والله محد اليوم يفكها من يدي
وهو يزيد ضغط على رقبتها وبصرخه انا انا يصير فيني كذا والسبب انتي
انا ابوي يرفع السلاح في وجهي عشان وحده دخيله عندنا وفجأة هي تقلب حياتي
عنود بصرخه .... انت اللي قلبت حياتها مو هي
هي كان خطيبة فيصل وانت اللي خنت ولد اخوك مو بس عمك
ام فيصل وهي تبكي وتحس نفسها راح تنهار .... خلاص يمه تركي ماراح يتغير شيء
وارجع لللرجال اللي في المجلس لان لو ابوك اجااا وشافك مسوي كذا فيها
راح تصير مشاكل اكثر من كذا
تركي بصرخه= ماراح ارجع المجلس وطلعوووااا يالله برا خلوني اشوف شغلي مع هااالزفت
عنود = والله ماتقدر تسوي فيها شي اللحين ادق على ابوي ويجي يشوف شغله معك
تركي = اشوف يالله دقي عشان مره وحد اخلص عليك وعليها في نفس الوقت
حوري وهي تتقرب من تركي وتحس بخوف منه وهو كذا معصب = تركي تكفى اطلع
واترك رهف
تركي وهو يدفها = ابعدي عني خليني اعرف كيف اطلع حقي منها واخليها تعرف
كيف تتحدى تركي وهو يفك رهف ويدفها على الجدار وبصرخه شوفي اقسم بالله
زي مااامشيتي كلمتك علي وخليتيني اتزوجك غصب راح تدفعي ثمنها غالي حيل
ورجع مسك شعرها بااقوى شيء فاهمه
ام فيصل وهي تحس الضغط عندها ارتفع وهي حتى مو قادره تتكلم .... تررركي خلاص
عنود وهي تنتبهه لصوت امها انها تعبانه = يمه حبيبتي ايش فيك
تركي وهو يرمي رهف بقوه ويجي جهة امه مسكها من عن يدها = يمه حياتي وش فيك
سماح بخوف // شكل ارتفع عندها الضغط وانت السببب والله لو يصير في امي شيء
ياويلك ي تركي
عنود بصرخه = انطمي انتي اللحين مو قتك سرعه جيبي مويا
تركي بخوف= يمه وش تحسي فيه
جوري وهي تبكي = خليني اروح انادي ابوي هو يعرف احسن منا
تركي = ياويلك فاهمه يالله جيبوو العبايه حقها وخلوني اوديها المستشفى اكيد الضغط ارتفع
عندها وبصرخه يالله بسرعه تحركي
عنود = انا راح اروح معك مستحيل اخليها لحالها
تركي = طيب انقلعي البسي عبايتك ويالله قدامي
سماح = بس كذا ترحون وابوي مايدري والله راح يعصب زود علينا
تركي = مو قتك انتي كمان ابوي المجلس عنده كله رجال
ام فيصل وهي غصب تتكلم تحس بدوخه قويه = يمه تركي مو لازم مستشفى اللحين
اشرب حبوب وينزل عندي الضغط وانت بس ارجع لللضيوف
تركي وهو ماسك يدها وبحنان == لا يالغاليه لازم اطمن عليك
ام فيصل وهي تحاول تقوم وتروح غرفتها = والله اللحين احسن بس ودني غرفتي
وانت لا تقرب رهف وسيب المشاكل وانا اكون بخير والله تعبانه ياتركي
لا تزيدها علي بكثرة مشاكلك انت وابوك ويكفي ترى اللي سويته
تركي وهو مقهور يحس ان امه تبي تقلب ضده =يمه لا تزعلي مني والله هي السبب
ام فيصل بتعب =خلاص يمه اللي صار صار وروح اللحين
تركي وهو يمسك يد امه ويمشيها معه = اوكى يمه اللحين اوديك غرفتك واطلع
البنات كلهم طلعووو مع امهم غرفتها

اخخخخ احس بيده لسى مطبقه على رقبتي والله كنت راح اموت في يد هذا المجنون
اه اه يمه يبه وينكم انا تعبت احس بكل شيء في جسمي يعورني جلست ابكي
منهاره خايفه يرجع ويسوي فيني أكثر من كذا انا مستحيل راح اتحمل عاد
احس اني راح اروح في يده في يوم يمه يبه انا جالسه اموت يوم بعد يوم
مسكت على شعري احس فيه بااالم الله ياخذه قطع شعري
قربت عنود وهمست لها : يلا

رهف = ماراح اطلع ابي اجلس هنا
عنود = وليه ماتطلعي بالعكس اطلعي وبيني انك فرحانه
رهف بمسخره= ياحسره على ايش افرح
جوري = ماقلنا لك افرحي نقولك خلي نفسك فرحانه عشان يموتون قهر اخخخخ
عنود = لا حياتي مو عشان يموتون قهر عشان مايشكون في شيء
رهف = وتهاني وش يفهما اني مغصوبه وماتزعل مني
عنود = بالعكس تهاني لما اتصلت علي تبي تفهم الموضوع لان احمد عيا يقولها
انا فهمتها بكل شيء وحلفتها ماتجيب سيره لاااحد وانتي عاد تعرفي تهاني مستحيل تتتكلم فيك
او تقول لاااحد
رهف = ليه قلتي لها كل شيء ي عنود احس نفسي صغيره اللحين قدامها
عنود = لابد تهاني تعرف عشان هي اللي تقدر تبعد فيصل عن تركي
لانها تقول فيصل منهار ومقهور من تركي وراح اكيد تصير مشاكل
بس لما تعرف السببب كذا قوي راح تقف معك أولاً وثانياً تحاول تفهم فيصل بطريقتها
جوري = الله يسامح تركي على اللي سواه
رهف بصرخه = الله لا يسامحه قهرني وضيعني الله يأخذ حقي منه
عنود وهي تمسك رهف وتضمها = خلاص رهف اهدي وانتي جوري انطمي
رهف وهي تبكي = سمعتي ايش تقول تقول الله يسامحه بعد اللي سواه فيني
جوري = خلاص انا اسفه رهف بس مستحيل راح ادعي عليه لا تنسي انه اخوي
عنود // خلاص جوري خليها تقول اللي تبي يستاهل اللي سواه فيها مو قليل
جلست ابكي ومنهاره وماابي اشوف احد ابي اجلس لو حدي مو طايقه حتى نفسي
حسيت بقهر وجوري تدعي له ان ربي يسامحه بس بعدها حسيت اني هديت شوي
لازم انام ماابي اقابلهم ولا ابي اشوف احد فيهم سحبت المفرش وغطيت راسي
وبعدها نمت من جد ماحسيت إلا في عنود وهي تقول = هربتي باااالنوم
قومي حياتي وش ذا النوم باقي شوي وبإذن الظهر قومي صلي الفجر وادعي
ربي يغفرلك على الصلوات اللي تفوتك
رهف حسيت بثقل في راسي من كثر مانمت = صدق حنا الظهر
عنود = والله شوفي الساعه وش ذا النوم كله
جوري وهي دوبها تصحى = اوف ي رهف ياليت انا نمت مثلك ولا قابلت خشة خالتي
عنود = يالله قومي انتي وكمان رهف يكفي نوم
قمت راخت غسلت وتوضيت وصليت شوي ورجعت عنود وهي شكلها مو طبيعي
عنود = رهف ابوي يبيك
رهف بخوف = ايش ايش يبي فيني
عنود = مدري قال بسرعه نادي رهف وطلعت
يالله جلست افكر وش يبي فيتي عمي قمت وقفت عند المرايا اشوف شكلي يالله شملي فظيع
عيوني منفخه من البكي وجهي مصفر رتبت شوي شكلي وطلعت اشوف ايش يبي
تفاجأت صدمه صدمه صدمه تركي جالس مع عمي والبنات وخالتي كلهم متجمعين
حسيت برجفه في جسمي كله ع طول عنود حست فيني وقامت مسكتني ومشتني تبيني اجلس
يالله تركي اول مره اطلع ويشوفني كذا بعد اللي صار احس نفسي انه راح يغمى علي
جلست وانا انتفض من نظراته وهو معصب وعيونه حمراء
ابو فيصل بعصبيه = شوفي بعد الفضيحه اللي صارت
خالتك حاولت تلم الموضوع وتبي تسوي زواج واللحين انتي عارفه فيه اجازه عشر ايام
مابين الفصل نبي نسوي الزواج في هذا الاسبوع وبعدها الكلب هذا ياخذك وتقلعي انتي وهو فاهمه
تركي = يبه وش زواجه وهي كلها شهر واطلقها
ابو فيصل بصرخه = انت تاكل تبن لا اسمع لك صوت فاهم
تركي بقهر = لا يبه هذا اتفاقنا حتى احمد يشهد وش هوله اللحين زواج
ابو فيصل = عشان تملك يالزفت
تركي // ايش يعني خدعه لا ماحزرتم لو ابي اطلق الللحين
ابو فيصل // يالله طلق اللحين وشوف وش يصير فيك
ام فيصل // خلاص ي تركي افهم حنا وش نبي منك
وبعدها سوى اللي تبي
تركي // قلت لكم زواج مستحيل خلاص ملكه وصارت بس زواج وقاعه
وتروح معي لا هذا المستحيل بعينه
انتهى البارت
معليش نزلته قبل الموعد بس عشان بكره مو فاضيه يالله حبايبي
استودعتكم الله



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 14-02-21 الساعة 06:58 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس