عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-14, 07:13 PM   #65

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــــ


تابــــــــــــــــــــــ ــــع البــــــــــــــــــــــ ــارت




***************************

طوكيو ..
في احد الحجر ..
واقفه ووراها شوجي بينه وبينها عدت سنتمترات ..
غنج رفعت شعرها عن وجها وابتسمت ..
شوجي قرب منها مد يده يبي يبعد شعرها
غنج لفت وعيونها تنطق شرار رفعت ذرعها بسرعه على وجه شوجي
شوجي حس بوخز خفيف على خده : مالذي تعتقدين انك فاعله ايتها الفاسقه ؟
غنج بحده : اشششش انها بالدايه
حس شي ينزل على خده رفع يده انفجع من الي يشوفه : دماااء ؟؟!
لف بسرعه طالعها تطالعه ببرود تام
رفع صوته بغضب : اقسم ان اقتلك ايتها اللعي.. بعدها اعتدي عليك ! ... حط يده على جيبه يدور .. لف بسررعه مايبي يصدق الي جاء بباله شاف المسدس موجه عليه : عليك اللع..
غنج تتكلم ببروده : اخبرتك انها البدايه وحسب
شوجي ( من ايين اتت هذه الدماء تلك الفاسقه اللعينه )) بتودد : مالذي تفعلينه انها ليست من العاب الاطفال دعينا نتناقش !
غنج : هذا المسدس يحتوي على عازل كنت تطمح لقتلي بعد ان تنهي متعتك كبقية الناس التي اتين اليك ؟
شوجي ارتبك : م مالذي تهذين به هيا دعي السلاح انه ليس للفتيات الجميلات !
غنج ضغطت على الرزناد جت جنب جنب اذنه
حس بصووت صفير عالي باذنه صررخ بكل قوته غنج لحقتها بطلقه بفخذه حس بالام الدنيا كلها عليه غض شافيها ارررتااع يوم شاف الدم يسل بكل مكان رفع طالع وحده فائقة الجمال على شفاتها ابتسامه صغيره ما يندرى وش ورها عيونها الرماديه بااارده : أي نوع من النساء هو انتي ؟
غنج : اعتذر ليس لدي متسع من الوقت مع الاموات !
الرجال توسعت عيونه من الصدمه( ستقتلني مستحيييل ) ترجي : اعفي عني ارجوك ارجوك سيدتي !
غنج قربت منه بهدوء : همم العفو ؟؟ ماهذه الكلمه ؟!
شوجي رجع على ورى يتلفت : ارجوووووك سيدتي !
صقع ظهره ظهره بالسرير الي وره غنج وقفت مسافه كافيه : هيي اخبرني ماهو شعورك وانت تعتدي على فتاة تتوسل ان تبتعد عنها ؟
شوجي وهو ضاغط بيد على فخده واليد الثاية حاطها داخل جاكيته من جهت بطنه يتنفس بصعوبه : هه كشعوري الان وانا اقتلك .. سحب مسدس صغير جداا بحركة سريعه النيه قلب غنج لجهت
غنج بحركه بهدوء تام ضغطت على الزناد بخفه جت بذراعه وانطلقت رصاصه لبطنه .. شوجي : اهووووووع
طالعها مدهووش : ك كيف ح ح حدث هذا ؟
غنج رفعت السلاح على وجهه جت قطرة دم على خدها : اطلقت على ذراعه بدوره ارتدت يدك الى بطنك نتيجه لالمك ضغط الزناد بنفسك .. مالت ابتسامتها وهي تطالع عيون الي مرعوب من الموت يكح يطلع الدم بكميات كثيرة : اقسم انه س تكو ن نهاتي ك ال لي له !
غنج تطالع بدم بارد : هممم اتسائل حول ذالك !
ششوجي يحس بالخدر بجسمه غمض عيونه وهو يتوعد بضعف .. غنج قربت منه اخذت السلاح منه وهي تراقب جسمه الي يرتعش يقاوم الموت ..
فسخت جاكيت الانجري ومسكت السلاح الصغير : هممممم اعتقدت انه اصيل رمته بلا مبالاه بالزباله
قامت اخذت لها شرشف واخذت ملابسها وبدلت

نروح لاميره المذهولة ..
شين مرمي على السرير جسد دون روح ..
عقله عند غنج وكلامها
تمو قرب منه وهو مبسووط هذا النوع من المخلوقات هو صنفه المفضل رفع شعر شين عن وجهه قرب منه وو
رجعت به ذكرياته لورى
لابس ملابس كوريه قديمة الطراز ..
يرتجف من المنظر الي قدامه كان ابشع منظر يمكن يشوفه طفل بعمر 8 سنين ..
ابتسمت له امرءه فاتنه : عزيزتي اقتربي !
حرك راسه بلا !
المرءة تعكر مزاجها صرخت بغضب : اخبررتك ان تأتي لفت لشريكها بالمضجع : عزيزي لما احضرت ابنة اخييك الى هنا انها اسوووء واقبح مما ظننت بكثير تخللص منها !
العم يلعب بشعر حبيبته : لا استطيع فوالدها رئيس للدولة وانا احضرها معي دائما انها بعهدتي .. رفع وجها وقبله بخفه : لا يهم دعينا نلهوا قليلا
المراءة بغرور وحقد مدت رجلها : لا اريد دعها تقبل قدمي وسأعفوا عنها !
االعم بلطف :عزيزتي شينجي تعالي لتقبيل قدم زوجة عمك هيا غدا سنذهب لزيارة والدك !
شين حرك راسه بلا !
المراءة بعناد قامت تتنغج ووقفت قدامها :قبلي قدمي !
شين حرك راسه بلا !!
المراه بصرااخ دفت رسه برجلها: قبليها هيا !
العم مخمور وكل همه حبيبته !
المراءة بغضب قربت من شين بتشد شعره ..
شين صررخ بكل قوته : ابتعـــــــــــــــــــــ ــــــــــدي !
صحته الصرخه من سباته اعطى تمو كــــــــــــــف حرق وجهه ..
تمو تفاجأ من الكف تنرفز شين قام تكلم والشرار ينطق من عيونه : ابتعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــد
تمو غضبه زاد : رائع الم تكوني بكماء لما تحدثتي الان لقد صدقت توقعاتي من حيث انك ذكر !؟
شين بنظره سريعه لمح انه عاري الصدر مو لابس شي قام مسكه تمو ورجعه بقوه لسريره : لابأس انا اميل للذكوور اكثر لاحاجة لي بالنساء
شين مسك عضده وشقلبه بكل قوته على السرير لحظات وتمو جنبه قام شين وانقض عليه طاح فيه ضرب سدد له بكوووس وتمو يصيح ويسب ويلعن فيه ضربه شين بالابجورة على راسه تلفت شين لشي جنبه قام بسرعه لحقه تمو التفت شين شاف تمو وراهبعرضه والدم الي ينزل من شعره بغزاره ووجهه المجرح معه سكين بكل حقد : لا اسمح لك بالمغادرة حتى انهي موضوع ذكورتك ايها اللقي...
شين يحس انه يتعامل مع حبيبة عمه : حقا ؟؟ ارني اذا
تمو زاد حنقه جاء له ركض مثل الثور : اذا انظر !
شين سكب كاس عصير على وجه تمو وسحي فيه موصول بالتلفزيون والطرف الثاني بالفيش رماه عليه تمو ما امداه يتدارك الوضع الا وهو يرقص راب
انتفض نفضته الكهرربه شين يطالع حبيبة عمه احترقت
راح لحوض الاسماك اخذ منه كاس والتفت ماحس الا ببكس على بطنه من تمو وهو يلهث: عليك اللعنه لن اسمح ل ل لك بالمغادرة حيا اقسم على ذالك
شين بلع ريقة فاجأته صلابة تمو : اخبرتك ان تبتعـــــــد
رمى الكاس بوجهه مره ثانيه بس صده جاته شوي منها
مسك شين من رقبة وضغط عليه بكل قوته
شين انخنق ((مستحيل هل هي نهايتي )) شين كح كح يحاول يبعد قبضة تمو منه بس بلا فايد
تمو يعررق وريحة حريق صادرة منه ضاغط عليه بكل بكل قووته ناوي يموت شين
شين ارتخت يدينهجت بباله (اتمنى لو كان لدي صديق استطيع مصارحة لماذا لم تلح بطلبها لقبلته اقسم على ذالك ) لمح شي ورى تمو اشوي سلاح فضي مثبت من الجنب بعدها صوت مخنوق لطلقه تناثرت قطرات الدم بوجه شين ا متمو طاح صريع
شين اخذ له نفس (من يكــــــــــــــون ؟) : كح كح كح اااهع ,شين ارتفعت نظاراته للي جلس قدامه عيونه مثبت ه عليه : هي اخبرني هل تريد الحياة ؟
شين باقي مذهول مو مستوعب شي صدره يرتفع وينزل : ؟؟
ارتفع السلاح على جبين شين : لاحاجة لي باخرق يرى الحياة كحجم فتحة الابره ساعد لل3 : 1
شين باقي مو مستوعب (حياة ؟؟ انا ؟؟ )
: 2
شين رفع راسه يطالع صاحب الصوت تفاجأ ( غنج ) لاحظ البرود الي بعيونها ( لقد اتت صحيح اخبرتني انها ستكون صديقتي سواء رغبة اولم ارغب ) نزلت دموعه بكثره وهو يناظرها بذهول
غنج تحركة اصابعها للزنا د: ثلا
شين تكلم وهو يبكي بألم : هل تقسمين على الن تتركيني مطلقا ؟ او تخونيني مطلقا ؟
غنج طالعته وسددت له بكس على وجهه : الم تفهم بعد الدرس لما تركتك وحيدا مع ذالك الشاذ ؟
شين فاجأ انها تدري انه شاذ: شاذ وكيف علمتي بذالك ؟
غنج رفعته من رقبته : استمع الي تصور الحياة يكون بعين راأيها اما تكون سعيده او حزينه وانا الان اخيرك اما ان اقوم بقلتك ا وان تعيش انت لقد تعرضت من قبل لقضية تحرش اليس كذالك ورأيت العديد منها لذالك لم تؤثر بك فتيات الملهى استطيع ان اقسم الى الغد بأنك كنت تقضي معظم اوقاتك بطفولة بالملاهي الليلية بصحبة احدهم يجبرك على ذالك !
شين انخررس عيونه متوسعه من الصدمه
غنج ضغطة على رقبة اكثر بيد وحده : ان بقيت تحت اثر الصدمه فلن ترا الجانب الجيد من الحياة الم ترا كيف يعانين فتيات الملاهي الليليه تركتك مع ذالك اللعين لتسترجع ماضيك وتنظر الى حالهن الا تعتقد ان القسوة وعدم الا مبالاة التي هن فيها اثر للضرب والاهانات والاعتدائات منهم من يقتلن ومنهم من يعذبن ويتعرضن للاعتداء اليومي وان استنجدن باالناس لا يعينونهم كيف تتوقع منهم ان يصبحوا .. شدت على شين : انهن يبحثن على الامان والراحه شين والى احد يحبهن لذاتهن وليس لاجسادهن افق شيـــــــــن افق !
شين بلع ريقه بصعوبه غمض عيونه بقوة يحاول يكذب الي يسمعه بس ماضيه والي شافه قبل والحين يأكد له : اخبريني هل تصبحين حبيبتي ؟
غنج : اعتذر لن استطيع ذالك فانا لم اشعر بالحب بعد اخبرتك ان تصبح صديقي هذا ما استطيع فلعه !
شين نزلت دموعه بألم : اخبريني هل اذا اخبرتك ان تقتليني ستفعلين ؟
غنج بهدوء : اجل !
شين طالعها والدموع بعيونه (كم اكره ضعفي اكررهه) : هل قمتي بقتل احدهم من قبل ؟
غنج اشرت بعيونها على الجثه الي جنبها : اشباهه!
شين: هل تغلبتي على خوفك ؟
غنج : لا اعلم ماهو الخوف الحقيقي الى الان !
شين : ان فقدت الرغبة بالحياة هل ستقتلينني يوما ما ؟
غنج بهدوء: بالطبع فغيرك ممن يقفدون رغبتهم بالحياة كثيرون ! الا اذا اصبحت صديقي عندها سأنظر الى حياتك بعدها احدد!
ابتسم شين مسح دموعه بكفه : اتقسمين ان تصبحي صديقتي ولا تخونيني ؟
غنج طلعت قطعة موس مقصوصه جره اصبعها على الخفيف : اقسم بالله انني لن افعلها
شين مد يده : اذا عهدا بالدم ؟
غنج جرحت يده : اجل
شين حس بوخز بيده من الموس
غنج : لابأس انها تثبت بانك حي ! ارتدي ملابسك هيا
شين تلفت كان بس بشورت قصير ابيض
غنج قامه وبالمسدس ضرب حوض السمك بقوة رجعت ضربت مره ثانية انكب المويا على شين غسله : عليك ازالة اثار ذالك القذر وغيره من جسدك وحياتك هيا !
غنج اخذت جوال الي قدامها ودقت بسرعه
وصلها صوته : مرحبا من معي
غنج بهدوء : ميتوووو !
متعب وقف مشعل صقعه بكتفه : وش فيك ي خبل وقفت ؟
متعب : غنج وووووووينك لنا 8 ساعات ندور عليك ؟
غنج تتكلم وهي فاتحه شوي من الباب تشوف الرايح والجاي بس مافي احد ..: انا بفندق النحس رد ورز
متعب : ايه هذا الي حنى رايحين له !
متعب هذال والي معه وقفوا جودي انبسطت اشر لها هذال بوقفي !
غنج : عندك 15 دقيقه قبلما يلاقونا احتمال نهرب من المكان كم منكم ؟
متعب حس الجدية بالموضوع : 7
غنج : كويس سو مداهمه للمبنا باسرع وقت انا طالعه من كذا ولا كذا اعتقد معكم استمارات تفتيش صح ؟
متعب : ايه معنا وين نلاقيك
ب
غنج : gj 3 بكون هناك بالمنطقه هذيك المهم القبوا حق المبنى مليلان بنات مخططفات سو مداهمه كامل
متعب اشر لمشعل اتصل
مشعل فمهما : دايما كذا سبحان الله .. قرب من الجوال : ي شبهه !
غنج ابتسمت : يلا اشوفك بعدين !
هذال : .....................
جودي تطالع متعب الي تحول وجهه للجديه
هذال : جودي نصيحه مارح اكون ضامن سلامتك !
جودي باصرار وه تشوف وجه هذال البااارد الي مستعد للقتل بدم ابررررد : لا يعني لا !
متعب : دخلنا منطقتهم !
الكل عدل من مسكت السلاح ...


***************************

Ksa..

قدام مطعم حق مشاوي ..
وقف سعيد قدام المطعم وهو يكلم نفسه : الله ي الدنيا عيال الحضر يتشرطون علينا قلك ايش مانبي تباسي اخخ ي القهر ..
دخل المطعم طلب وطلع ينتظر ..
عند سيارته شغل سيجارته وقف قدامه جيب 2009 فضي مكروف متعبه صاحبه ..
طلع من الموتر واحد لابس ثوب طويل وشماغ مكوي مثبت بالنشاء والثاني زيه ..
سعيد عدل وقفته : اوووووه لحاس النعولي !
التفتوا الرجال لصاحب الصوت ..
الاول ضحك عرفه : هلا هلا بسعيد لا اله الا الله هالسالفه للالحين تذكرها ؟
سعيد رمى سيجارته ودعسها : اذكرها وبس هههههههه
قرب منهم وصافحهم بحراره ..
سعيد وهو يطالع موتر الي قدامه ناوي عليه : الله ي الدنيا ي دحمي من كامري ابوك ي لحاس النعولي لجيب 2009 بكم تبيعه ؟
عبدالرحمن معه عصير : هههههههههههه هذاك اول ي خي .والله بكم تسيمه؟
سعيد بعدم اهتمام : 70 الف !
ولد عم عبدالرحمن استأذن يروح يطلب على بال ما يخلصون كلامهم ....
عبدالرحمن اعطى سعيد نظره حاده:70 الف هذي رح اشتر بها تظليله لموترك قيمة السياره 160 الف !
سعيد : ي رجال ضف وجهك بعد ما حقت ام الموتر تبي تغشني فيه وصخ واضح انه عمره ما لمسه المويا ولو بالغلط ماجاه ولا عمرك فركته ولاااا لمباته طافيه والاكواع الكفر مسروقه ولا القزاز راح لونه الظليله من سنة جدي ما غيرتها الحين 90الف الي باقي من 160 حقتك ذي بروح اعدل فيها الموتر لك وجه بعد تخزني بعيونك اقول انقلع بس لا اصفقك على عينك !
عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههه اعوذ بالله سويت فحص له كامل بدون جهاز !
سعيد : اقوول قل ماشاء الله ي لحاس النعولي نسينا نسينا الله يالدنيا يوم كنت تنزل تحت الطاولة انت ووجهك الاهبل ذا تقول تتحدوني الحس نعالي نسينا ؟
عبدالرحمن : ههههههههههههه ي خي ذا اول انسى خلاص كنا بأولى ابتدائي !
سعيد حالف ياخذ الموتر بلاش : ولا المهمه الكبرى الحين تجيك يوم رحت لزبالة الفصل المنقوعه بالوساخه تربعت اخذتها كنك ماخذ مندي وقمت تلحس فيها .. سعيد تقرف ومازال يتحدث : الله يقرفك ي وسسخ بالله راضي عن نفسك الحين ؟
عبد الرحمن انحرج : هههههههههههههههههه اول اول قديم ذا انسنا ي خي !
سعيد (يمين بالله لاخذها بلوشي ) : هذا طبعا غير الزق الي بسرواك ولحس الطاولات انا متاكد ان الاسهال جاك من فرط التسمم تعبت معدتك من البلاوي الي تلحسها !
عبدالرحمن : هههههههههههه خلاص يخي !
سعيد يلمس ثوب وشماغ عبدالرحمن: الا تعال وش الكشخه الله الله !
عبد الرحمن انبسط : شفت كيف ؟
سعيد : هههههههه أي والله شفتها الشخصيه حق المطاوعه ذي الي غطيت عليهم فيها ولا من ثوبك المسبل ذا ارسى على موقف ي مطوع ي داشر!
عبدالرحمن : ي خي وش ذنبي اذا كان الخياط اهبل تعطيه مقاس يزود عليه ؟!
سعيد حك ذقنه : أي صح ما عليه عذراناك هالمره بس حتى ولو رح قصره ولا مستخسر هاه ي الجلده (جلده بمعنى بخيل ) أي ما قلت لي بكم بتبع لي ؟
عبدالرحمن : فوق الميه ولا ضف وجهك الموتر جديد فل كامل لباب الخلفي نفس نظام اللكزس تبي ولا ضف !
سعيد (ابوك ي القهر مو منك من مرزامك ) : ههههههههههه والله 70 الف وتخب عليها كارفها على وجهها وتبيني انغش فيها !
جاء ولد عم عبدالرحمن .. سعيد التفت عليه : تعال ي النصف العلوي مطوع والنص السفلي داشر انت الثاني شكلكم مفصلين عند نفس الخياط !
عبدالرحمن وولد عمه : ههههههههههههههههههه
سعيد تكتف: ولا سبحان الله نفس التشخيصه شوفوا عندي لكم شور وش رايكم تقلبون الاشمغه حقكم يعني المرزام حقكم مخلينه على فوق بزياده لو مريت تحت باب شقيته اقلبه خله يصير بالشكل المعتاد حق الدشير ولا ؟>المرزام هو الي زي الثنيه او الي زي الدبوس تكون بالشماغ من قدام ..
العيال : ههههههههههههههههههههههههه هههه
عبدالرحمن : وش درا ك انت ؟
سعيد : وش الي وش راني او انكم قصروا ثوابكم خلوه يتناسب مع شخصيه المطاوعه !
العيال: هههههههههههههههههههه
سعيد لف راسه طل شاف الي قبله طالع ومعه طلبه : اقول ي الربع يلا استأذن وصل طلبي !
العيال: الله معك !
سعيد مسك كتف عبدالرحمن : السموحه منك كنت امزح !
عبدالرحمن بطيبة قلب : لا ما عليك ي رجال اخوي وحبيبي بعد !
سعيد وهورايح : حبيبي والله يلا في امان الله
عبدالرحمن فتح بابه بيركب ماحس الا بيد على كتفه انتفض برد فعل سريع : ممن؟؟؟
سعيد بكل جديه ضغط على كتف عبدالرحمن .. عبدالرحمن ارتاع : سعيد سلامات روعتني وش عندك ؟
سعيد : بكم تبيع اخر قرار ؟
عبد الرحمن تنهد :هههههههههههههه روعتني قلنا لك فوق المية غيره مافيه !!
سعيد : صامل يعني مافي ماجل للتراجع ؟؟
عبدالرحمن ملزم : ابد والله ما انقص ريال عن الميه وفوق !
سعيد (ليتني اصكك عين كان انهيت موترك طناخه ) : ي رجال احنى على باب الله تجي انت تبي تمتص ما تبقى لنا من عبق الحياه !
عبدالرحمن : ههههههههههههه اسمها رمق الحياه !
سعيد : الي هي لا تدقق ما علينا هاه وش قلت ؟
ولد عم عبدالرحمن : ههههههههه الى الالحين ما اتفقتوا ؟
سعيد : وولد عمك ذا خلا فيها اتفاق يبي يغشني بموتره !
عبدالرحمن: اقولك سعر واحد ما ينزل
الرجال : ههههههههههههههههههههههههه
سعيد بهمس : هذا الي يبي يشتري من دافور!
عبدالرحمن : هاه
ولد عمه سمعه : ههههههههههههههههههههههههه
مر واحد معه قراطيس وريحة المشاوي تفوح
سعيد تذكر : هذا الي كان وراي يلا مع السلامه بروح الحق على عشانا تفضلوا معنا !
العيال : ههههههههههههههههههههههههه هه الله معك
عبدالرحمن : مشكور طالعين ولا مجتمعين بمكان ؟
سعيد : لا والله لا كذا ولا كذا بالمستشفى !
العيال : سلامات ؟
سعيد: ابد خالد سوى عملية زايده وفيصل طاح فيه المصعد سوو له عمليه !
عبد الرحمن : انا لله وفيهم شي خطير ؟
سعيد : لا حمدلله الحين احسن !
عبدالرحمن : الا صدق متى جاو فيصل وخالد من زمان عنهم دايم وهم بدبي ؟
سعيد بتذكر : لهم حاليا اسبوعين !
ولد عم عبدالرحمن : اجل لنا زياره حق ووجاب !
سعيد وهو مستعجل شوف الي بعده بطلباتهم اعاطهم الارقام حق الغرف ووووو



لااله انت سبحاك اني كنت من الظالمين ...

*****************************



يتبع






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس