عرض مشاركة واحدة
قديم 05-10-14, 06:11 AM   #21

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.
فيما كان لورنزو يتكلم كان يواكبها نحو غرفة .انيقة كبيرة علق على جدرانها قماش حريري اخضر.
_انتاب الدوق شعور بالخوف من ان رجال .موسوليني سوف يطالبون بالحصول على الكاستيلو طمعا برسوماته ,لذلك حرص .على اخفائها وقام بتغطيتها ,كانت امنيته ان يعاد احياؤها يوما ما ,في الواقع عائلتنا كبيرة.وثمة افراد يرتاون ان حصن كاستيلو يجب ان يباع ,وتقسم المكاسب على .المجتمع ,ارادت جدتي ان تتركه لي , لانها عرفت انه يمكنني ان احقق باسمها .الوعد الذي قطعته لزوجها لاول لحظة احتضاره.

_اذا لماذا اشترطت .في وصيتها ان تتزوج؟.
_حصل ذلك بتدخل من كاترينا ,جدتي كانت لطيفة جدا.وتتمنى الخير للاخرين ,اقتنصت كاترينا الفرصة بعد وفاة جينو .وتمكنت من اقناعها اننا مولعان ببعضنا ,وانني اريد الزواج بها انها امراة جشعة ,وقد .اعطاها زواجها من جينو مركزا اجتماعيا مرموقا , تمنت ان ترفع مستواها .اكثر بعد من خلال ايقاعي في فخ الزواج بها.المال والمركز الاجتماعي هما الاهم بالنسبة الى كاترينا.
.
عبست جودي وانباتها غرائزها ان مايخبرها .به لورنزو صحيح وان كاترينا كذبت عليها .
وتابع لورنزو:.
_كاترينا تعرف مدى اهمية الكاسيتلو بالنسبة .الي واخبرها جينو بوعدي الذي قطعته لجدتي ,فظنت انها تستطيع استخدامه كي .تجبرني على الزواج بها لكن لحسن حظي ,استطاع الكاتب العدل ان يخفي عنها .ازالة اسمها من النسخة الوقعة الاخيرة من الوصية.فصارت تقول انه علي الزواج ,بدلا من الزواج بكاترينا تحديدا,.,,وكان المسالة لم تكن معقدة كفاية ,لتقوم كاترينا بجعل شركة .سياحية كبرى تعتقد ان الكاستيلو متوفر للبيع .حاولت تلك الشركة شراءه لتحوله الى فندق فخم.
.
_لكن لماذا تاتي الى هنا ليلا؟.
_لانني لااستطيع ان اقوم بذلك في وضح النهار.ولانني بحاجة الى الاتصال باماضي والا طمانة الرجل الذي كرس حياته .للمحافظة على هذا الحصن الى انني سوف ابذل مابوسعي كي احقق حلمه.
تابع كلامه :.
_في الوقت عينه لدي احلامي الخاصة, اود .ان ارى الكاستيلو يتحول الى مركز تاهيل لضحايا الحرب الصغار الى مكان .يستطيعون ان يتعافوا جسديا ونفسيا ,اود ان اراه مركزا للفنانين والحرفيين .الصغار ,وللموهوبين الذين سوف يعملون على احياء مجده ,فيدربون المبتدئين .الصغار كي يحذوا حذوهم ,اريد ان يتخلص الكاستيلو من طابع المرعب,,,وابدل ذلك بالاضواء وبلذة العيش اللقاءات التي اجريتها في فلورنسا .تتعلق بخططي التغييرية في الكاستيلو حالما نتزوج ويصبح الحصن لي قانونيا انوي .قبل كل شيء ان اعيد احياء الرسومات.
.
اضطرت جودي لان تطرف بعينيها بقوة كي .تزيل دموعها الغبية ,فقد استبدلت شكوكها تجاه لورنزو. الى موجة مفاجئة من التقدير له.
_يبدو هذا رائعا ياله من مشروع سام بالفعل!
نظر لورنزو الى الخلف نحوها.وحبست جودي انفاسها فيما استدار وتقدم خطوة باتجاهها.ابعدت نظرتها عنه ,فيما انتفض قلبها بارتجافة قوية.
.
.قال لها بصوت فظ:.
_كاترينا لاتعتقد ذلك,فهي تفضل ان يباع .المكان ,وتصبح اموالي كلها لها كي تفعل بها ماتشاء ,قادت ابن عمي الى مقتله .حتى لو احببتها بمقدار يفوق مقدار احتقاري لها.لما استطعت مسامحتها قط.
.ارتجفت جودي بسبب الالم الذي ينضح من كلامه.
_لكن لابد انك احببتها في يوم من الايام.

_لماذا تظنين ذلك ؟.الانني اقمت علاقة معها ؟ .كنت في الثامنة عشر من عمري .تقودني اهواه جسدي ورغباته هذا كل مافي الامر.
كما تقوده الان ,ان اراد ان يكون .صريحا,لياخذ جودي بين ذراعيه فيشبع فضولها ,ويكمل مابداه في الليلة .التي اعادت له فيها خاتم الخطوبة.
.
لم تمر ليلة منذ تلك الليلة لم يفكر لورنزو في القيام بذلك .تغلغلت جودي في اعماقه كما لم تفعل اي امراة من قبل.اخذت صورها تملا راسه سارقة افكاره ,فيما اختلج صدره بالغضب.وراح ينتفض بقوة فاخذ يصارع حانقا ضد توقه هذا.
***
من الطبيعي ان تشعر كل عروس بالتوتر ! .هذا ماطمانت جودي به نفسها فيما اصرت مصممة فستان عرسها القديرة على .مساعدتها بالاضافة الى الخياطة ومساعداتها اللواتي ملان غرفتها.

_لا !يجب ان تشديه اكثر.
استطاعت جودي ان تسمع المصممة تامر .احدى مساعدات بذلك ,فاجفلت فيما انعصرت انفاسها الى خارج اضلاعها .
كان شعرها مصففا بطريقة بسيطة على شكل .ضفائر ملفوفة بنعومة الى الاعلى ,ومضمومة بحبل من الماس متناسب مع .التطريز بالماس واللؤلؤ الموجود على الفستان .
.
امضى اخصائي التبرج ساعات طوالا معها .حتى نجح اخيرا في جعل وجهها يبدو كانه غير مبرج اطلاقا,انما تزينه لمعة بسيطة .بالرغم من ان جفنيها كانا ملونين بمسحوق اخضر مائل الى الذهبي ,ماجعل .عينيها تبدوان رائعتين وهما تعكسان اللمعان الاخضر لحجر الزمرد.
بعد ان صارتالمصممة راضية عن ضيق خصر جودي.خافت هذه الاخيرة من ان تفقد وعيها من جراء عدم قدرتها على التنفس.
_تعالي وانظري !.

الصورة المنعكسة التي اخذت تنظر اليها .عينيان ذهبيتان كبيرتان ذات رموش سوداء معقوفة ,اما شفتاها فكانتا مفترقتين .لتكشفا عن اسنان بيضاء لؤلؤية ,وقد اظهر الجزء لاعلى المشدود من فستانها الذي .كان بلون القشدة جسما رشيقا وخصرا نحيلا جدا, فيما غطى رجليها الطويلتين .جوربان حريريان بلون القشدة.
قالت المصممة :.
_جيد !.
_ولان جاء دور التنورة .
.
الله وحده يعلم كيف كانت جودي ستتدبر امر .ارتداء هذه الثياب وحدها! هذا مافكرت به بعد نصف ساعة من الوقت,حين لاقت .التنورة والذيل اخيرا استحسان المصممة ,وحين اسقطت الحجاب المصنوع .من الدنتيل مع الصديرية لتغطي شعرها وجذعها.
سمع طرق على الباب ,بالاضافة الى حوار .خارج مسمع جودي .
.قالت المصممة بتسلم الازهار قبل ان تقول لها على عجل:.
_حان الوقت كي تخرجي...........



Just Faith غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس