عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-14, 09:47 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت الخامس عشر
اللهم اني استغفرك واتوب اليك

( كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده )

ابوفيصل بقهر =وش هو مستحيل
تركي ببرود =اني اخذها معي
ابو فيصل وهي واصله معه =تركي كلمه زياده راح يكون اليوم اخر يوم لك في هاليوم
تركي بمسخره = طيب عندي حل يرضيني ويرضيك مدام انت ماتبي لها وجههه في
هالبيت ترى محلها جاهز وهي المفروض تكون هناك من اول
ابوفيصل = تقصد وين
تركي ببرود = وين يعني قصدي واضح الملجأ .........
ابو فيصل = اقول بلى كثره هياط وبتاخذها غصب عنك وكمان مااابي اشوفك
ولا اشوفها خذها وسافر عسى ماترجعون
ام فيصل بخوف= وش هالكلام اهدى مايصير كذا معاد نشوفهم
ابوفيصل = إلا اذا بتشوفيهم عادي يجيون بس زياره ويكون احسن اني مااقابل احد فيهم
ام فيصل = ياربي وش اللي حصل فينا
ابو فيصل = بركات ولدك والله
تركي = يبه افهمني خلاص زواج راح اسوي وكمان في احسن قاعه لو تبي
ولا يهمك بس بشرط شهر واطلقها
ابو فيصل = قلت من اول طلاق مافي مافي افهم خلاص وانتهى
الموضوع ومن اللحين تروح تدور قاعه ولا استراحه ولا جهنم اهم شي في يوم
من هالاسبوع وهذا ويالله نقدر نغطي على الفضيحه
تركي وهو يحاول يقنع ابوه= يبه تكفى والله مافيني اخذها معي
ابو فيصل بقهر = وحطبه والله اللحين مافيك تاخذها ويوم سويت مصيبتك مافكرت
وقلت مليون مره انتهى الموضوع زواج بيصير وبتاخذها غصب عنك
رهف وهي تبكي = عمي تكفى مابي اروح معه وخليه على كلامه شهر بس ويطلقني
ابو فيصل بحده =انتي بذات ماابي اسمع صوتك
رهف = الله يطول في عمرك افهمني
ابو فيصل وهو يقاطعها ويقوم يمشي يبي يطلع = خلاص الكلام اللي عندي قلته
ومن اليوم ورايح هو المسؤول عنك طلعتي من ذمتي لذمته وطلع من الصاله
تركي وهو يقوم يمشي ناحية رهف = انتي السبب في اللي حنا فيه الله ياخذك
ياليتك متي مع اهلك وانفكينا من هذا كله وهو يعطيها كف قوي
رهف وهي ماسكه يدها على خدها وخايفه منه= اه
عنود وهي تبعد تركي = حرام عليك
تركي وهو يمسك شعر عنود = ترى والله انتي من اول ماسك نفسي عنك بس اللحين
مافي احد يقدر يفكك من يدي
ام فيصل بصرخه= فك شعر اختك كسر ان شاءالله
تركي وهو ثاير = يمه خليني اربيها دايم لسانها طويل علي
جوري بخوف على عنود= تركي خلاص يكفي
تركي = انتي انطمي لا اكمل عليك انتي الثانيه
ام فيصل = تركي خلاص تكفى والله مافيني حيل مشاكل روح دور قاعه
ولا استراحه لا يجي ابوك وانت لسى باقي ماسويت شيء
تركي وهو يمشي طالع ورجع ناظر رهف = اقسم بالله حسابك بيكون عسير معي
واخليك تتمني الفضيحه ولا الزواج مني وبتشوفي وقولي تركي ماقال
رهف
حسيت بااالم وقهر الم من الكف وقهر من خالتي لما قام يضرب بنتها قامت فزعت
ويوم ضربني مافتحت حتى فمها وسمعوووا عمي وش يقول طلعتي من ذمتي لذمته
كان ودي اقوله وهووو ولدك عند ذمه من الاصل هه امحق ذمه والله اخخ احس خدي
انشل روح ان شاءالله ماترجع بدل مايتجمعون في زواجك هالاسبوع يتجمعون في عزاك
قمت امشي ابي اروح غرفتي صراحه ماودي اجلس في مكان خالتي تكون موجوده
احس نظراتها علي نار اللي يشوف تعاملها معي يقول انا رميت نفسي على دلوعها مالت بس
اول مره احس بحقد على خالتي وعمي يببون يرموني على ولدهم كذا مايدرون ان
تركي يالله اسلم منه وانا معاهم وهو حركاته اللي زي وجهههه الخايس أجل لو
معه لوحدي ويستفرد فيني اكيد راح يكون موتي على يده هالمره جلست ابكي
قهر اول مره احس باليتم كذا يالله يوجع حيل ياربي مابي اسافر معه
ياليت عند امي اهل كان اللحين رحت عندهم يمكن يكونو ا احن من عمي علي
شوي وعنود تدخل علي الغرفه= والنهايه مع هالبكي خلاص يكفي
رهف وهي تبكي زود = عنود مابي اسافر معه خايفه منه فاهمه علي خايفه موت
عنود بحزن = مابيدي شيء مدام الموضوع بيد ابوي وانتي عارفه ابوي اذا قال كلمه
والله ودي اساعدك
رهف بعصبيه = كله من تحت راس اخوك الزفت الله ياخذه ولا شوفي القهر وين
مع وجههه جالس يقنع عمي اني مااسافر معه مالت عليه ماخذ في نفسه مقلب
اني ميته عليه
عنود = مدري وش اقولك آمين ولا اقولك حرام عليك لانه اخوي
رهف = خلاص لا تقولي شيء واذا سافرت اكيد ربي معي ماراح يخليني
وكمان يدري اني مظلومه ويتيمه ومالي احد غير ه
عنود = ماعليك في تركي طنشيه حتى لو سافرتي معه
رهف = اخوكي دمرني فاهمه ايش دمرني احس اني صرت في نظر اللكل صغيره
عنود= وش هوله الكلام اللحين وبعدين محد يدري مافي إلا حنا وحنا مستحيل
نفكر فيك بشي شين
رهف بمسخره = اي والدليل عمي حتى ماوده يناظرني ولا خالتي زعلانه مني
ويببون يرموني على ولدهم وهم عارفين انه مو طايقني وده اموت اليوم قبل بكره
بالله خليني ساكته ياعنود رهف انتهت والبركه في اخوك
عنود = رهف ......
رهف وهي تقاطعها = خلاص عنود عمي حكم وراح ينفذ اني اسافر معه
جوري وسماح وهم يدخلون عليهم الغرفه
سماح = ياربي متى نرتاح من مشاكل تركي والله تصدقون نفسي اعرضه على طبيب
احس ان عقله فيه شيء
جوري = بسم الله على اخوي مافيه شيء واللحين راح يدور قاعه ويصير الزواج ان شاءالله وينتهي كل شيء
عنود =خلاص قفلواا على الموضوع مانبي نتكلم فيه
جوري بحماس = صادقه عنود وخلونا نفكر وش نأخذ فساتين للزواج
اخخخخ الحلوه هذي راح تتزوج وانا باقي قهر والله اول قلنا خطبه يالله نمشيها
بس الللحين زواج لا مستحيل نووووو
سماح بتريقه = يؤسفني اقولك ان هذا واقع ومو مستحيل وراح تتزوج قبلك اكيد
عنود = مره وحد كذا تحطميها
سماح = احسن مانجلس نكذب عليها ونعطيها امل كاذب انها مستحيل
تتزوج قبلها بس على طول صدمه احسن يكون لها
جوري بتمثيل = خلاص يكفي قلبي الصغير لا يتحمل
عنود = اقول انثبري قال ايش قلبي الصغير لا يتحمل انتي من وين لك قلب من اصله
جوري بغباء=جد ماعندي قلب يالله كيف اجل عايشه معجزه صح
سماح بقهر=عنود تعالي اقتليني احسن مااموت نفسي واكون منتحره
وش هالغباء الله لا يبلانا
عنود =ياسلام واروح فيها انا لا حياتي تبي تموتي موتي نفسك
جوري =انقلعووووا الثنتين انتم الا اغبياء تشكككون الواحد ان ماعنده قلب عادي خفت على نفسي
سماح = لا خلاص يكفي اللحين ابي اموت من جد ياغبيه لو ماعندك قلب كيف اللحين عايشه
رهف
طنشتهم ماودي اسمع احد ولا فاضيه اضحك مع احد ع طول غطيت راسي بالمفرش
وهم فهموووا على طول طلعووا من الغرفه وخلوني على راحتي
شوي وأنا اسمع اذان المغرب قمت اتوضى واصلي جلست على سجادتي ادعي وابكي
ربي يقدرني اني اقدر ادافع على نفسي منه يالله كيف راح اعيش معه في بيت واحد
وكمان في مدينه بعيده عن الرياض يارب ساعدني وارحمني برحمتك
اليوم الثاني
كان كلنا متجمعين في الغرفه طبعاً انا مستحيل اطلع من الغرفه
ماابي اشوف تركي وعمي والبنات حاسين فيني تحتى صارووا يجيبون
لأكل هنا ناكل كل الوجبات في الغرفه
عنود = تصدقون البارح تركي ماحصل ولا قاعه فاضيه كلها محجوزه
سماح =آكيد ما يلاقي لانها اجازه
رهف بفرحه =جد احسن مابي زواج يالله قد ايش فرحانه.....
جوري =بس اكيد ماراح تفتكي
عنود =انطمي اوكى حنا ماصدقنا انها تفرح شوي تقومي تخربي مودها اوف منك جد انك هادم الذات
ام فيصل وهي واقفه عند باب الغرف= الللحين دق عليه احمد ويقول حصلووا قاعه بس بعيده شوي
عن الحي اللي حنا ساكنين فيه
جوري بلقافه = ايش اسمها عشان ارسل اتفشخر من البنات
ام فيصل بدون اهتمام = مدري وش اسمها ولا يهمني ايش اسمها وايش شكلها
اهم شيء عند ياللحين ان هالزواج يتم بدون مشاكل وتنقفل هالسيره كلها
وايوه كمان قبل ماانسى من بكره او الليله ترحون السوق وتحجزون او تخذون فستان
لرهف لان مافي وقت نفصل وانتم كمان خذوا اللي تبببون من تجهيز لان بقي يومين بس
مافي وقت اليوم الاثنين والزواج يوم الخميس
عنود =طيب يمه كيف الكروت وكيف نعزم بدون كروت لان مافي وقت ومستحيل تطلع في يومين
ام فيصل =لا كلمت أحمد وقال يقدر يطلعها في يوم
جوري = وع اكيد يمه شكلها خايس لان مافي وقت واكيد حيا الله يأخذ
ام فيصل = هو الزواج كلها هذا خايس تجي ع الكروت خليني ساكته بس وطلعت
رهف
طعنه وصدمه........ ايش الزواج يوم الخميس يالله يعني خلاص هذا مصيري
وايش فيها خالتي كذا صارت قاسيه حيل ختى نظره ماوجهتها لي ولا سألت
ايش تبين وايش ناقصه هييي رهف اصحي وش هالكلام اللي يسمعك
يقول راضيه قال ايش ناقصك وايش تبين وع من زينه اخذ له شيء
حتى فستان مايستاهل البس له
عنود وهي تضمها = أن شاء الله تكوني احلا عروس
سماح =اكيد هي احلا عروس
جوري =وع
رهف =بنات قولوا انه حلم اللي انا فيه كله وانهارت تبكي
البنات كلهم شاركوها في البكي وبعدها ام فيصل
قالت لهم يرحون السوق اللحين في الطريق جاي يبي يوديهم
رهف
يارب باقي يومين واكون معه قمت بعد البنات ماراحوووا السوق
رحت اخذت شور بارد ابي امره مع هالجووو البارد احسن يمكن اموت
وارتاح قبل الزواج جاست انتفض وابكي بقوع خلاص صار الجد اللحين
خسرت كل شيء اهل وخسرت نفسي يكفي اني محطمه
والسبببب واحد حقير يقاله تركي ..........
طلعت البس ملابس حسيت ببرد يدخل في عظامي سحبت مفرش ثاني من الكبت
وغطيت فيه جسمي كله يالله برد برد سكرت عيوني ابي انام قبل مايجيون البنات
مااابي اشوف اي تجهيز يكون لي بعدها انخمدت
عنود وهي قريبه من رهف=رهوفه حياتي يكفي نوم خلاص والله ذبحك هااالنوم
لااكل ولا شيء بس نايمه قومي ابي اقايس عليك الفستان
رهف قلبت على الجههه الثانيه =خليها بكره اللحين مافيني اقوم
عنود = حبيبتي حنا بكره قومي باقي شوي ويصلون الظهر
رهف =جد يالله كيف ماحسيت نايمه أكثر من 15 ساعه
عنود وهي تبعد المفرش =طيب قومي مو اقولك ذبحك النوم
قمت غسلت وتوضيت وصليت وبعدها البنات قربوووا من الأكياس
طلعووا الفستان بس شفته هو حلوووو مرره بس حسيت بضيق
ماابي البس لتركي هالفستان ولا ابي شيء نفسي منسده من كل شيء
جوري =يالله قومي البسي الله يعيني صح راح انقهر بس يالله عشان انك راح تاخذي
تركي راح افرح لك حتى لوكان شوي وكمان مو لعيونك هذي الملونه اللي تخوف
سماح وهي تقهر حوري=اخخخ والله من القهر اللي فيك تقولي كذا قال ايش تخوف
عنود =يالله رهف شوفي الفستان على مقاسك عشان لو هو مو مقاسك
يمدينا نغير باقي بكره
رهف =مالي نفس ابعدوه عني
عنود =عشاني تكفين فكي نفسك من مشاكل امي وابوي
رهف قمت غصب عني وانا كارهههه عمري لبسته =هااا كيف بسرعه
عنود =يجنننن صح سماح
سماح =واو من جد روعه
ة جوري=مو ذاك الزود يالله قد ايش طلعتي بشعه فيه
رهف بمسخره=بس مو قد بشاعة اخوك
بعدها كلهم سكتوووو وحاولوا يغيرون الموضوع
عنود =بكره جايه المحنيه تسويلك حنا
رهف =عنود والله مالي نفس وماابي ولا حنا
عنود =روحي قولي لاامي والله هي اللي حجزت كل شيء
سماح =حتى الكوفيره هي دقت عليها ودفعت لها زياده عشان تجي هنا
ماودها نروح المشغل تقول خايفه نتأخر والقاعه بعيده

يوم الزواج سوري اقصد يوم تعاستي
جلست الكوفيره تسوي مكياج وشوي عيوني تخرب من كثر الدموع عيت توقف
جلست تمسح وتضبط فيه وهي تقول حرام عليك مفروض اليوم يوم عمرك
ليه تخربيه باهالدموع صدق من قال اللي يدري يدري واللي مايدري مايدري
ايش يوم عمري قولي يوم وفاتي يوم تعاستي يوم نهايتي امااا يوم عمري هذي مستحيل
دخلت عليه عنود حنا طبعاً في القاعه الكوفيرا قالت احسن في القاعه تجي يكون اقرب لها من البيت
وحنا من الظهر هنا دخلت علي عنود وهي تبوسني والله قمر ماشاءالله عليك
والله مقهوره عليك انك لتركي ياليت فيصل اللي فرح باهالجمال
رهف =خلاص عنود لا تزيدي علي
عنود =والله مقهوره على فيصل تهاني اللحين اجت هي وسمر تقول فيصل سافر الشرقيه
مقهور وحالته حاله
رهف =الله يحفظه وان شاء يلاقي اللي احسن مني بكثيرررر
عنود وهي تغير السالفه=تصدقي اتصلت اختي من جده وهي مقهوره تقول مايمديها
بس لابد تمروووا عليها جده وهي بتسوي هناك حفله
رهف =خساره والله وحشتني من جد
عنود = تقول مايمديها تدري انتي ان زوجها مسوي عملية زايده ومايقد ر يسوق
وهي طبعاً مستحيل تجي طياره وتخليه
رهف =قولي لالها من زين هالزواج اللي تبي تتعب نفسها عليه الود ودي انا مااكون
موجوده فيه
جوري؛=وهي تدخل عليهك =بنات كيف شكلي حلوه تتتوقعي بعدك على طول اتزوج
سماح من وراها =اوف تكفين لا تبدي
جوري وهي تتطلع لسانها بدلع = موتي قهر
ام فيصل وهي مستعجله=يالله الزفه بسرعه باقي شوي بس
رهف
يالله حسيت رجولي تضرب في بعض اللحظه اللي خايفه منه اجت
مسكت في عنود وهي تخففففف عني جلست تقرا عليه وتهدي فيني
طلعت امشي وقفت عند باب الصاله وانا اشوف الناس كثيرين وانا اسمع شريط الزفه
يعني لابد امشي سحبت رجولي
ايه اقبلت
ايه اقبلت يوم اقبلت سبحان خلاق العباد
ايه اقبلت منهوو يقاوم حسنها
هي السراج اللي ينير في حسن سلطن هالسواد
قال الغرور قلت الغرور من حقها وش زينها
منهو يلقى بمهره في مثلها إلا جواد
الله يعطيها كثر ماتحمل حب عينها

الحمدلله وصلت الكوشه وانا خلاص ابي انهار احس الدنيا تلف فيني
ومو قادره اسيطر على رجولي مسكت في عنود
عنود وهي ماسكاها وجلستها =اجلسي حبيبتي ومبروك الف مبروك
رهف وهي تعطيها نظرة عتاب =ع وش تباركي ياحسره
ام فيصل وهي تجامل عشان الناس مايحسون=كلوشششش كلوشششش مبروك وتسلم عليها
جوري وهي تتقربمن رهف=اوف زوجك ذا غثاء رافض ينزف
عنود =ايش مستحيل لابد ينزف
ام فيصل = ايش فيه
عنود =يمه تركي رفض ينزف
ام فيصل =لا غصب عنه اعطيني الجوال ؛ وهي تدق عليه
ام فيصل =بسرعه تجي
لا بتجي غصب
حرام عليك تركي عشاني بس
اوك الللحين يوقفون البنات يستقبلونك
ام فيصل =يالله بنات روحو استقبلووو اخوكم وانا ابي اخلي الدقاقه تدق لزفته
راحو البنات وانا كارههه عمري وش ينزف صدق ان خالتي مدلعته بزياده انا اذكر
انا عمي كان مايحب الزفه يقول كيف الرجال يدخل ع الحريم اكيد كله
من جوري ومن خالتي وانا عارفه حركة جوري عشان ينزف عشان تخلي
البنات يشوفون اخوها مسكينه ماتدري ان اخوه جمال بس من برااا بس من جوه



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 14-02-21 الساعة 07:00 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس