عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-14, 12:55 PM   #43

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صبـــاح الخير يا احلى واجمل متابعات.. مرحبا ملييون بالمتابعات الجدد شرفتونا
شاكره مروركم وتعليقاتكم اللي اسعدتني من قلب لكن لا يتنسى لي الوقت للرد
لكن انتن اجمل ماحدث لي من ورى هذه الرواية
لا اطيل عليكم هذا البارت

**البــارت الرابع والعشرون**

وعلمـني القدر مـا اسابق <الحنين
ولا ابكي بونين..
هو قدر انكتب محتوم..
ويا الله مانقول الا نسألك الثبات والصبر..

اخذ تاكسي وتوجه للعماره

نزل بعصبيه وغضب حط المفتاح بالباب
وفتحه طلعت عينه من الفوضى طاحت عينه على السكين الممتلئة بالدم وبركة الدماء السائلة على
الأرض تشنج
همس بعدم تصديق:ندى !!

روز بصراخ:لا سلمااااان
يمسكونها الممرضات تبكي وتصرخ

ضحكات ,بكاء,صراخ ,همسات
كل حياته تمر امام عينه ببطء كمشاهد السينما
صورة والده ..لحظاته مع روز بالجامعه..تخرجه
من الجامعة ووقوف والده والتصفيق له بحرارة كأفتخار به..زواجه من ندى
الأخيرة كانت بمثابة صاروخ ارض جو له
اختبار فشل فيه بكل جدارة..

التفت حول نفسها وعينها على المراية وتمسح
بيدها الاخرى فستانها الاسود المخمل اللي راسم
جسمها رسم مفتن لأبعد حدود
التفت رفعت كتوفها وعيونها للأمام غمزت واطلقت
ضحكة صاخبه تطايحت خصلات شعرها على وجهها
رفعت يدها على فمها تكتم ضحكاتها..

تغني بصوت عالي:انا الأبيض اذا غيري تلون
عاشواااااااا ..تحرك كتوفها

تشرب الكوفي وبعين مشككه:ماعاد صرت ترسم؟
رفع ضغطها:والله في ناس تلهم وفي ناس ما تشجع
رمت كوب الكوفي بقوة على الارض تكسر
قامت لفت عليه وبغضب:وفيه ناس تستحق ناخذ
ونعطي معها بالكلام وناس ماتستحق

بلع ريقه بتوتر بخروج الدكتور اللي وجهه مسود
نزل راسه :قدرنا ننقذه باللحظه الأخيرة

زفر بقوة وكأن من اعطاه روح من جديد
من الصدمة ما شلت رجوله جلس على الكرسي
نزل راسه سقطت دموعه لا اراديا لأول مره يختبر
شعور فقد الأخ كم هو مميت كم هو موت ببطء
بحد ذاته
رفعت راسها:لك الحمد والشكر ياربي
لك الحمد

غمزت وترفع فستانها التيفاني:ولد ابوك خرجني
من هذا "اشرت لعقله" وقتها راح اذبحك بيدي الثنتين
ابتسم ورفع حاجب:مغروره
قربت منه وبهمس:فيك ايه يحق لي الغرور انتبه
على قلبي ..اشرت على صدره

فواز عينه عليه وكأنه يصارع كوابيس
ويجهل انها مجرد ذكريات تغزو سلمان بوقت كان
سيستلم للموت ولكن شيء ما جعله يقاوم ربما
جنونها..تملكها..ايا كان فهو يخصها هي وفقط..

اقترب بخوف بخروجها انتفظ رعب وعينه بعائشه
الغارقه بدمها
مضاوي بين قهرها:كانت ناويه تذبح ندى

طلعت عينها بعدم تصديق ولا يحمل ذرة شك تجاهها

آمن عليها اكثر وحده بالقصر معتمد عليها بكل
شيء هز راسه :مستحيل

مضاوي بقهر وعلى ملابسها دم:مشكلتك ياسعود
دائما تختار الناس الغلط ليكونون جنبك..
عصب:وين ندى؟

اشرت براسها على غرفه تجاوز عائشه غمض عينه
من المنظر فاتحه عيونها وواضح انها كانت تقاوم
فتح الباب المردود انتفظت بقوة وعيونها خرجت
اشر لها بيده المرتعشه:لاتخافين

جات عينه على يدها الملطخه بالدماء شك بداخله
من اللي قتلها هي او مضاوي؟

تكورت حول نفسها وتهز راسها ودموعها تنزل
جلس جنبها على السرير حط يده على كتوفها
:ندى تسمعيني؟

تهز راسها بقوة وترجف عرف انها بحالة صدمة
حط يده على رأسها وبدأ يقرأ بصوت خاشع
{إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا فَأَنْزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَمْ تَرَوْهَا}

{هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَانًا مَعَ إِيمَانِهِمْ وَلِلَّهِ جُنُودُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا}


بعد سـاعة..
سعود بتنبيه:مثل ماوصيتك ما احد يعرف
انها جريمة قتل مو ناقص اهلي يتمرمطون
بالشرطه وتحقيقات وسين وجيم عاد الروس ياحبهم
للفضائح..
هز راسه عباس اخذ بطانية لفها فيه وتوجه
لأقرب مستشفى

مضاوي بكره:ماتت؟
سعود بتنهيده:لا باقي فيها نفس
مضاوي بحقد:ان شاء الله تطلع روحها قبل
ما يلحقون يوصلونها
سعود بتعجب:ليش تكرهينها لهالدرجة؟
فجرتها بوجهه:مثل كرهي لك دخلت عند ندى
صفقت بالباب زفر بقوة الا بتجبره يسوي شيء ما يرضيها

فتح الباب وبحده:لاتحديني اطلع غبني وجنوني فيك
وقفت تكتفت:يلا طلعه 35 سنه ماكفتك حتى
تطلعه؟
سدت اذنها اخر شيء تبغى تسمعه هو مهاوشتهم
منظر عائشه وهي تنطعن ماغاب عن بالها لحظه
يتكرر اكثر من مره وصراخها وخروج مضاوي بأخر
لحظه متسحبه حاولت تقاومها وجرحت خد مضاوي
وهي واقفه بعيد من الصدمه ماقدرت تتحرك
رجولها خانتها تبغى تصيح مو قادره انقطعت احبالها
الصوتيه وصار اللي صار بأقل من دقيقة لكن
كانت مضاوي تطعنها بكره بحقد فجرته طلعت قهر
كل هالسنين فيها وتصرخ بجنون عليها
بعدها اغمي عليها وماحست على نفسها الا بدخول
سعود
صرخت بصوت عالي:خلاااااااااااااااااص خلاااااااص
بتموت بتموووووووت آآآآآآآآه ياربي ياااااااااااااااربي
آآآآآآآآآآآآآآآه

كانوا واقفين محمد وصقر برا لما سمعوا صوت
الصراخ دخلوا بفجع
اتسع بؤبؤ عينها ويشوفها وقفت على حيلها
وبدأت ترمي كل شيء عليهم وتصيح وتضرب
صدرها ونفس غير منتظم مره تنادي ابوها
ومره تنادي سلمان ترجف بقوة وتبكي بقوة تخشع
لها الجمادات ..

واقف بعدم تصديق ويتفادى رميها البنت اللي كان"
يشوف فيها قوة هالعالم ويحسدها عليها انهارت بكل
بساطة <<والموقف بسيط ياسعود ؟

قرب منها:اهدي
طالعته وعيونها بتخرج من البكاء وبصوت مبحوح:بتموت؟
سعود بصدق:مابتموت
بغير وعي:ليش تذبحني انا وش سويت؟
بحنية افتقدها منذ وفاة بناته رفع يده يهديها
:دام فيني نفس ماعاد أي مخلوق يقدر يأذيك
همم
بضعف:وين سلمان؟
هنا تربطت يده وبكذب يعرف ان يألمها
لكنه الافضل لها:مايستحقك نصيبكم مو مع بعض
بكت بخفوت:بس انا محتاجته
سعود بمسايره:راح يجي هدي
ابتسمت بين دموعها:انت تكذب علي خلاص سلمان
ماعاد بيجي تركني مثل ابوي
مضاوي بعدم تصديق:من سلمان؟
التفت له وبغضب:سلمان مات

تهاوت على ركبها بسرعه مسكها سعود
وبحده لمضاوي:جيبي مويه
خرجت وهي حامقه شافت محمد رمت عليه نظرات
متوعده
ماغابت هالنظرات عن صقر اللي بعد عينه
طاحت على ندى وهي متهاويه بحضن سعو
اخذ مويه ويرشها على وجهها اغمضت عينها
محاولة الفرار من هذا الكابوس
من هذا الحدث ..ولكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن ياندى ..
ذلك الحلم وزمجرة الأسد خبأ لك عن زواج
تحلم بها جميع بنات حواء..ولكن خبئت ايضا
عن نيران قدر وجب عليك ان تعبرينها سواء اردتي ام لا؟

:
:

زفر بعمق نزل من السيارة رمى الوردة
على الأرض وداسها بكل قوة وكأنه يحكم
على علاقته ..
هناك موضوع اهم منك ايتها الفتاة الغجريه..
يامن تحملين ملامح الشرق وسحر الغرب ..
جمالك ممتزج بين الأثنين وشتان مابينهما
مال بالي لايهدأ عن التفكير بك ايتها الشابة اللعينة!!

هز راسه دخل من باب المستشفى الخلفي
الخاص بدخول عمالة التنظيف ومسؤولين المطبخ
اخذ لبس احد عمال التنظيف لبسه خرج البطاقة
المزوره بأسمه قرأ الأسم "جان عبدالملك " ضحك
بخفه على تخفيه بجنسية افغاني
هز راسه:الله ياخذك يا اسماعيل ودي تشتغل
مره مثل الأوادم

شاف اسماعيل من بعيد اشر براسه اخذ ادوات
التنظيف فتح الأصنير دخل ومعه دكتور ضخم جدا
مقارنة بحجمه رغم ان ليلى تبدو بجانبه مثل النملة

هز راسه بعنف ليلى لاتخرج من راسه منذ ايام
فتح الأصنير دف عربة التنظيف
وقف بوجهه شرطي روسي:انت ماذا تفعل هنا؟
جسار بهدوء:انظف هذا الطابق وهذه الغرفة
الشرطي برفعة حاجب:ولكن لم يقل لنا احد بتنظيف
بهذا الطابق
واحد من الشرطه:دعه يارجل ينظف الا تشم رائحة
نتنه تصدر من غرفة ذلك الملعون..

بعد عن طريقه فتح الباب وبعد ماتأكد من الهوية
مطابقه له:فقط 10 دقائق ..هيي جيم لنذهب
ناكل شيئا انتبه خلفك ايها الأحمق اسمعتني

بغضب مكبوت:حسنا سيدي سأفعل..
نزل واحد للكافتريا طل براسه بقي واحد

دخل قفل الباب وراه وعين الشرطي عليه
زفر بهدوء خرج من ادوات التنظيف مسجل صغير
لبس القفاز الجلدي الأسود قرب بخطوات واهنه
وعين الرجل عليه وعليه جهاز تنفس
ابتسم ويبطن قهره وغيظه بانت صفة اسنانه
:الحمدلله على السلامه ياناصر
عيناه محدق به يعرف تلك العينان جيدا اليس
ورثها من والده سلطان وقبضة يده التي تشبهه
سعود عندما يقبض يده بغضب بصرخ كان اقرب

حط يده على فمه وكتمه خرج سكين صغيرة
قربها من نحره وبفحيح:سؤال واحد وماراح اعيده
من اللي تبلى سلطان بن عبدالعزيز بالخيانة؟

بيصرخ كتم على فمه زياده قرب حده السكين
دمي جزء من نحره كمل بهدوء:شوي شوي وراح
تطيح هالسكين على الوريد فأفضلك لاتختبر صبري
وتكلم من اللي ورى اتهام ابوي بالخيانة؟
زغلت عينه ويهز راسه رفع حاجب:ببعد يدي لكن
لو تصرخ راح افصل جلدك عن عظمك سمعتني ؟
هز راسه صرخ كتمه هنا وصل ذورة غضبه
حد السكين سمع اسم بعد السكين همس بأذنه
:صالح
عقد حواجبه وشد شعره بقوة من الغضب:من صالح؟
بدأ يفقد وعيه ضربه بخفه على خده:اصحى خلك معي
من صالح؟

بتعب:صالح ال ...
بعدم تصديق:وش يقرب لعادله؟
ضحك بخفه:مايقرب لها
بعدم تصديق:من يكون؟
كح بقوة:ماعرف كيف عرفها لكن هي اللي تساعده
وتعطيه الفلوس وبدوره كححح كحح يعطي المنظمه
لكن مو لحالهم محمد مشترك معهم
رفع حاجب وبشك:من محمد؟
كح بقوة وبضيق تنفس:ولد الامير سعود !!

طالعه بعدم تصديق ..وذهول نطق بخفه:محمد
شد على قبضة يده وصر على اسنانه:ايا الكللللب
نزل راسه لشحمة اذنه وبتردد:وليلى من تكون؟
كح وماسك يده:حاولوا يرمونها بطريقك لتنشغل عنهم
جسار بجنون:منهم من؟
تكلم بصعوبة:صالح عرف بوجودها بالفله
لما كانت مرسوله تجيب اوراق مهمه كحح

مسك يده وبتوسل:وش صار تكلم؟

انقطع نفسه وبصعوبه:وقتها عرف وقت جيتكم
للفله وكان متأكد من لقائك فيها استبدل المنوم
بمنوم ثاني جرعته زايدة حتى يرمي التهمه عليها
وتنشغل عنه وتظن هي السبب

تراجع للورى بعدم تصديق حط يده على راسه
كمل:كان يعرف انها تشتغل بالمخابرات طول المده
اللي كانت فيها حاول يلوي يدها بالشريط المفبرك
اللي انقتلت فيه البنت بسبب لؤي لكن ماقدر
حاول يخليها عملية مزدوجه بس رفضت كانوا يهددونها دائما لكن ماتسمع لهم غرقوها بالفلوس لكن
كانت ترفض في كل مره كححح كحح

جسار بتردد :بس هي مثل اللي كانوا ببيت الدعارة؟

هز راسه بالنفي:بالعكس انظف واشرف بنت بهذاك
البيت اللي انجبرت تجلس فيه كانت تنفذ مهماتها
وبس ماعمر احد لمسـ

همس بتوجع من قذفها لشرفها وتشكيكه بطهارتها
:اسككت

دق جواله رفعه وبصوت متعب:جاي يا اسماعيل
التفت عليه اخذ المخده وخنقه فيها وهو يقاوم
كل ماتذكر ابوه كتمه زياده فصل الأسلاك عنه
رفع المخده ماعاد قاوم معناته مات تفل بوجهه
:الله ياخذ روح كل واحد مثلك ..
عدل راسه على المخده حتى مايثير شبهه

خرج وعين الشرطي عليه:هل انتهيت ؟
هز راسه دخل الاصنصير فتح الشرطي الغرفه
شافه نائم طبيعي قفله


نزل جسار ركب السيارة وبعدم تصديق ضرب راسه
بالدريكسون بقوة وصرخ بقوة:لييييييييييييش يااااربي
ليييييييييييييش؟





الأخلاص..وش معنى هالكلمة الكبيرة "الأخلاص"
الأخلاص:هو الكتمان والمحافظة السر
والمحافظة على هالصمت حتى لو نعرف انه راح
يخرب كل شيء..
الأخلاص مثل الموت تماما..مافي مكان للمساومة
اذا تجاوزت فيه الخط الأحمر مره مافيه رجعه..
ابدا
ابدا
ابدا




بالقرية..
دخلت الغرفة اللي مايدخلها شمس من القصدير اللي على الشباك
مبعثره كلمه قليله بحقها كوب العصير منثور بالأرض وقشار الحب
مرمي بالأرض وشيبس مفتوح وملابس منثوره
عشوائيا ولا غرفة شباب


ماشافتها على السرير عقدت حواجبها ضربت
صدرها وبراعه :يمه بنتي
صاحت :صالحه ياصالحه
جات بسرعه وبخوف:وش فيك يمه؟
العنود بخوف:اختس الجازي مالقيتها صار لي
يومين ماشفتها

بتتكلم صالحه شافت البطانية اللي تحت السرير تتحرك
تكتفت واشرت بيدها:شوفي المقروده وين نائمه؟

العنود بعدت مفرش السرير وطلت براسها شافتها
فاتحه فمها ونص البطانية تحتها وشعرها منكوش
وشخيرها واصل لأخر الدنيا صاحت بفجع:الجيييييز

فتحت عين ومغمضه عين وسعابيلها تتقطر
فركت عينها:وش فيكم ما احد يتهنى بنومه ؟

العنود بقهر :اخرجي من تحت هالسرير تقولين
قطو حاشرينه بسررررعه اخرجي
طفشت سحبت شعرها صاحت:آآييي طيب بخرج
العنود بقهر:وش مرقدتس تحت؟
الجازي بتثاوب:والله ياكوتش جاي ببالي انام
تحت طقت براسي فيه اعتراض؟

صالحه كشتها:ما اقول الا مالت قل وساع هالغرفه
عشان تنامين تحت السرير

خرجت شهقوا سوا وعينهم على جسمها
صاحت صالحه:يمه بنتس قلب لونها اسود؟
فركت عينها ولازالت مغمضه تمغطت:ذا اسمه
تان وش عرفكم فيه؟
العنود ضربت صدرها:حسبي عليتس كان بتجلطيني
ياذي البنت عمتس جاي هو واهله
الجازي بطفش رمت نفسها على السرير ومنسدحه
على بطنها:واذا جاء؟
فجرتها صالحه بضحكة:اليوم خطبتس
نطت على طولها وصاحت بحده:آآآآآآآآآآآآ
يمااااااااااااااااااااااه
شهقت العنود وصالحه ويشوفونها تصرخ
طمرت من السرير وجرت ضربت كتف صالحه
وجرت تعركظت بالصاله على وجهها ماهمها
المهم توصل لأبوها بأقصى سرعه

فتحت باب المجلس الخارجي شافت ابوها صاحت
عنده ببلاهه :يباااه وراك ترجع بكلمتك

ابوها طاح وجهه ويأشر لكن مسكت خط:انا من
زمان قايله لك ما ابغى اعرس ولا ابغى ولد اخوك
الأخجم امحق يبه انت شفت وجهه يشبه وجه
الشمبانزي حتى الشمبانزي اكرم منه يبه رجاءا
ما اكسر خاطرك يبه بقعد اخم لك هالبيت كله بدقيقتين



مو تناديني يالذيبه اشوف هان عليك وتبغى تستغنى
عنها..."يعننها تشمر ورافعه يدها" شوف يبه
سالفة انك تتحكم بنسلي لااااااا والف لاااا هذاني اقولك
نسلنا من غير شيء مروح تخيل عيالي يجون مروحين مثلنا
ابغى عيالي يطلعون طخوم واحفادي بعد رجاءا لاتظلمني ولاتظلم احفادك مستقبلا واذا عندك اعتراض
خلنا ناخذ ونعطي اما انك تزوج الجيز حبيبة قلبك
اللي تمسد رجولك كل ليلة وتطبخ لك عشاك اتحدى
الشيف رمزي يصير زيي اصلا يبطي المهم ما ابغى
اتزوج والله ثم والله لأرجع لك من ثاني يوم وش قلت؟

اما الطرف الثاني حط الشماغ على وجهه يكتم
ضحكته لفت بقوة:وراك انت تضحـ

تجمدت مكانها من الرجل الغريب جات عينها بعين
ابوها اللي خذا الدله ورماها بقهر بعدت بخفه
خرجت بسرعه شافت العنود وصالحه بالمطبخ جرت
لغرفة جدتها فتحت الباب بقوة وسكرته وبخوف
:نصيتك يابنت وش اسم جدي "حكت راسها"
الجده بسرعه خافت وخبت الصورة وراها
رفعت حاجب:وش عندتس خائفه؟
الجده بحده:وش مدخلتس علي بهالطريقه ياقليلة
الحياء ؟
الجازي بلكاعه:ماعليه انا مفصوخة الحياء بس وش
مخبيه وراتس جده اعترفي احسن لتس؟
الجده بصيحه:وش مخبيه حناء ابي اعجنه لأجل
احني يداتي ورجولي
اشرت بيدها:جده هاتي احسن لتس
الجده بتشتم رفعت حاجب:تظنين ما اعرف بحركاتس
تالي الليل انتي وابو معيوف عند الدرايش ترا كاشفتس من فتره ومشيه الأمور على مزاجي

الجده بخوف:والله انه فقير جايب لي حناء من المدينة
يوم راح هو عياله

انبسطت بدور المتحكمه رفعت حاجب:جده وراتس
تخبين علي انا حبيبة قلبتس الجيز اعترفي يشحن لتس
خدمة حقت شهر لأني كل ماكلمت بجوالتس عيا رصيده يخلص

طلعت عيونها الجده وبقهر:معناته انتي اللي تخلصين
شحن جوالي تفووو عليتس

غمضت عينها:يجي منتس اكثر بس شوفي انا
في وضع ما اقدر اتستر عليتس لذلك راح تصير
بينا مساومه ظبطي لي اظبط لك تكتي لي اتكتك لك
غيره احلمي والله مايردني غير ابوي تريه بالمجلس ومعصب "غمزت " وش قلتي؟

الجده بقهر:ماعادني بقايله تبتزين جدتس ياقليلة
الحياء؟
رفعت كتفها جلست على طرف سريرها حطت
رجل على رجل:والله صارت كذا الحياة مع الآسف
ياتيته "باستها بالهواء"

الجده بغبن:وش تبين اسوي لتس؟
بتتكلم سمعت صوت ابوها صاحت وسكرت عليها
بالمفتاح لفت بفجع:اول شيء تفكيني منه دخلت
المجلس وماكنت ادري ان عنده احد انفداتس ان
تفزعي لي

الجده بنذاله:ماني بفازعه لوحده مفصوخة حياء
تطامر عند مجالس الرجال ولاتدري اذا بوه احد
والا مابوه
الجازي بقهر رفعت حاجب:بوه والا مابوه هااا يعني
كذا طيب بطلع له وخليه يمردغني لكن "رفعت حاجب
بشر" بعلمه عن ابو معيوف هاا وش قلتي؟

تفلت بوجهها:ماتنتخين بساعدتس
الجازي برفعة حاجب ومسحت وجهها بتقرف:باقي شرطين
الجده بطولة بال:اخلصي علي
الجازي بضحكة:تفركشين هالخطبة ويكون لي
عمله من الضمان حقتس لاتخافين بس 200
100 بخليها اشحن خدمة شهر اكلم فيها براحتي
و100 الثانية بروح اشتري فيها سمره شيبسات ومكسرات باجه وفروتز ومالتيزر عشان سهرتي
تالي الليل تخبريني ضعيفة الله ماعندي شيء اسويه

الجده بتتكلم رفعت اصبعها:فكري بعرضي احمدي
ربتس انتس طحتي على يدي لو غيري تعرفين وش بيسوون صحيح ياتيته هههههههههههه

دق الباب بقوة التفتت بفزع وبنبرة خوف:
مالنا غير بعض ابيتي والا رفضتي



فتحت الباب الجده فسخ عقاله صاحت
احتمت ورى ظهر جدتها وصاحت:والله والله
اللي طوى هالأرض اني ما اعرف ان عندك احد يبه

ابوها بغضب:وقص لسانتس وش مدخلتس علي
ومعي رجال وبهالخلقات فشلتيني الله يفشلتس طاح
وجهي مدري وين بلقاه؟

الجازي برجه:تحت المركى خخخ
صاح:وشهوو؟

ارتبكت كرهت لسانها اللي يجيب لها مشاكل""

الجده مسكت يده وباستها:انفداك اتركها عوينها
المسكينة خبل ماتدري وين ربي حاطها وجهي عندك
اتركها

باس راس امه وبنظرات شراريه للجازي:عشان
خاطرتس والا كان ودي تتمردغ بهالعقال يوم خطبتها

دقت جدتها بكوعها
الجده بنذاله:ايي ماراح يعقلها الا العرسه
رفعت حاجب وبداخلها "كذا طيب طيب"
رفعت صوتها:يبه تعرف ابو معيوف

"طارت عيون جدتها "

ابوها بحمق:وش فيه لايكون مهببه ومسويه لي
مصيبه ياملعونة الوالدين؟

الجازي بضحكة تخصرت ورفعت حاجب:لا ماهوب
انا بس يقولون

الجده بصيحه:آآآ ياركبي آآه
ابو الجازي بضيق:يمه الله يهدي كم مره
اقولتس لاتوقفين واجد على حيلتس

الجازي بلكاعه:يمكن ابو معيوف عنده الدواء
رفع راسه ابوها:انتي وراتس تخربطين بأسم
الرجال من اليوم ؟

الجازي بتشجع:يبه انت لازم
صاحت الجده:ابي اكلمك كلمة راس
ابو الجازي:ماتتأجل

الجده بكره:لا ماتتأجل ابيك ..خرج وهو يقول خير
ان شاء الله..رفعت حاجب الجازي ومبتسمه
كشرت الجده ولحقت ولدها

دخلت المطبخ عند امها وصالحه اللي تقطع سلطة
جلست فوق طاولة المطبخ اخذت خيارة كامله
ماغسلتها مسحتها ببلوزتها وكلتها
صالحه بقرف:ياقرفتس ياشيخه؟
الجازي ضيقت عيونها:ها ها ها ماهو من زين
عيالتس اللي لاشافوا النمله بالأرض كلوها حسبالهم
حلاوى

ضحكت العنود وتكبس لفت على الجازي

اللي تكلمت:من اللي كان عند ابوي؟

صالحه بضحكة:امير من ال ينقاله فواز بن سعود ...
مضيع الدرب وخربت عليه السيارة وابوي قلطه

وقفت الخياره بحلقها وغصت كحت بقوة
:كحححح كحححح كحححح ..وجهها حمر
وصفر
صاحت العنود :يمه بنتي..راحت وضربت ظهرها بقوه
وصالحه عطتها مويه شربتها دفعه وحده وتناثر
نص المويه رفعت عينها وبفجع يالله
تخرج نطق الحروف من مخارجها:امم ام اميير

صالحه بضحكة ضربتها على ظهرها:هههههههه
وراتس مرتاعه أيه امير وش تشوفينا نطبخ
الذبيحه منهو له وبعد عازمينه اهل القرية للعشاء
عيوا الا يمسي هالليل عندهم وبكره يتوكل

صرخت الجازي بقهر:لاااااااااااا
مطت شعرها الطاير:راح مستقبل بنتس يالعنيد
راح اويللللللللللي اهىى اهىى فارس احلامي اللي اتخيله كل يوم وارفض الخطاب لأجله طار من بين
يدي ياخرااااابي "ترفع يدها وتضرب راسها"

قربت منها العنود ورافعة الملعقة اللي تحرك
فيها المرق حديد وكبييرة :شفتي ذي اقسم لتس بالله
انها بتوقع بجبهتس "وبصرخه" قومي اذلفي تروشي
وغيري ملابتس ذي تقولين شحاذه ماعندتس ملابس؟

صالحه وعينها على شكل الجازي منكوش شعرها
والجزء الثاني ناشب فيه علك وبجامتها قدييييييييييييمه صار لها معها 6 سنين هلكت
امها ماتحب الا هي رغم انها منسله من جهة الركب
وطرف البلوزه مبقع بشكل عام شكلها مبهذذذذل
على الأخر,,

الجازي ببكيه:وش اسوي يماه من قرادة الحظ
كل يوم امط بهالكحله ولاجاء هالفارس لكن يوم
طفشت وقلت عيني من الله خير يابنت ولاتخلصين
كحلتس الزوين وسويت هالتان وممرخه جسمي
بجلووسيد دخلت وجهي بوجه فارس احلامي
شاف الجيز اللي يضرب بها الجمال بكل مكان
لو اطلع اصلا اغطي على انجلينا جولي بس مقيوله
حظ الملايح في الارض طايح وحظ القبايح في السماء
لايح

صالحه بمسايره:أي بسم الله عليتس الله لايضرتس
اقري على نفستس كل يوم خائفه عليتس من العين

الجازي ضيق عيونها قفلت معها وبمحارشه:وش قصدتس يماه تقول عنتس ما انتي زينه ولاطبتس
الحلا

صالحه فنجلت عيونها وبراعه:انا قلته؟

نزلت من الطاولة تخصرت:بطريقة غير مباشرة
اللي يقول عني كأنه يقوله عن امي "رفعت حواجبها
بخبث" مو يقولون اني طالعه على هالمزيونه

راحت للعنود اللي تذوق المرقه باستها بقوة
دفتها وسدت انفسها:وش ذا الله يخستس؟

الجازي برجه:يماه وش ذا يعني نشا خالطته مع
الجلوسيد بس مدري ليه ريحته مخيسه شكله منتهي

العنود بشك:منين خذيتيه؟

الجازي بغباء:كان على الطاولة


العنود بخوف من اللي ببالها صحيح:كيسته صفراء
توسعت ابتسامتها الغبيه:الله الله عليتس نور

صاحت وحطت يدها على راسها:ذا دواء النمل
اللي ادور عليه من صبح

طلعت عينها وصرخت:آآآآآآآآآآآ وشهوو

صالحه فرطت ضحك:ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه..

:
:

بالجهه الثانيه..

مناير بخبث:يعني اللي جاي عند عمي امير
امها:ايي وحطوا غداء الرجال هناك والعشاء
قالوا بيفرشون عند مدخل القريه عشان الجو زوين
مناير برفعة حاجب:زييين

جرت بسرعه رفست الباب وما اهتمت لولد
صالحه اللي بيدخل فكت الدش ودخلت تحته
وتنقز بينه
صالحه عند الباب تسدحت ضحك
:ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه

العنود ضربت راسها:ياربي رحمتك يالله بهاليوم
الفضيل ان تزوجها عاجلا غير آجلا ..بصوت عالي
يالجيز بطلع لتس منشفتس وملابستس

هزت راسها وهي تحت الدش بملابسها
تفرك جسمها كرهت شيء اسمه خلطات ونمل
بالذات نمل كررررررهته تفرك نفسها

العنود بنظرة لصالحه:خلصتي ضحك تعالي ساعديني
ياربي رحمتك من هالبنات ..قفلت على الجازي

اللي بسرعه فصخت ملابسها وتفرك بنفسها خلصت
سائل الاستحمام كله والشامبو وتبكي تحت المويه
اليوم "منحووووووووووووس"

بالعصـر..

جالس مع رجال القرية ابتسم على سواليفهم
قلوبهم على بعض تذكر المشوار اللي كان يبغاه
برى الرياض وفجأة تعطلت سيارته من حسن حظه
كانت قريبه من عند القريبه شاف شيخ القبيله سابقا
مثل مايقولون عنه وحلف وطلق الا يقومون بواجبه

وسط ماكان جالس مع الشيخ لحالهم قبل حزة الغداء
وقبل مايجتمعون شاف كائن غريب عجيب
منكوش شعره داخل ويصارخ ويعترض ويحتج
على نسل عياله المستقبليين ماقدر يرفع راسه
من الضحك تغطى بالشماغ يكتم ضحكه
لكن هالكائن ماكان عاجبه التفت عليه وكمل
الدور ماسمع الا صوت ضربة الدله والصرخه
شيء عجيييييييييييب غرييييييييب بنفس الوقت
رحم هالكائن الغريب وقعت فيه الدله والا لا ؟

تغدوا وكان الغداء بيت لذيييييذ قليل عليه
قيل بالمجلس لكن وقت ماقيل شاف ظل

بيوقت جواله على صلاة العصر
واقفه عند الغسيل وتنشره بتملل رافعه شعرها
لفوق وعليه البندانه ورافعه الروب ورابطته وتعلك بقوة وحاطه السماعات بأذونها
رفعت بلوزه بيدها وتحركها بالهواء وتهز خصرها
ببراعه

لف وجهه لكن المنظر شده هز راسه بالنفي
هل هذا جزاء كرم الرجال حتى يشوف اهل بيته
لكن كانت مزعجه طمر عليها قطو صاحت
لفت عليه تخصرت وكأنه انسان:وراك انت ماتشوفني
انشر غسيلاتي "طقطقت بالعلك" شرايك بالتان عجبك
همم؟
تعداها القطو كشرت:ماهو من زينك اصلا ذا يسمونه
تان مو مثلك اسود ماتبان الا عيونك هالعمس..

طلعت عيونها بعدم تصديق هاذي مجنوونه والا
وش وضعها تكلم القطو وكأنه انسان

زغرطت بقوة:ورئصني ياقدع "رقصني ياقدع"

كتم ضحكته ويسمع وحده
تصيح عليها وتهاوشها عرف انها امها
انتهت من نشر الغسيل اخذت عصا وطلعت الدكه
المرتفعه بأخر الحوش

وتغني بصوت عالي شوي..

لت لازم يردون
وين مني يروحون
هذا طبع الي يحبون
يردون
الفراق ويلي منك يا الفراق
تخلي الدمع حراك بالعيون
يردون
انا وقلبي على نار
ومدري بيهم اشصار
سهر ودموع وافكار
عل نار
عل طول معاهم بالي مشغول
يا رب الفراق ما يطول
يردون ويردون
قلت لازم يردون
هذا طبع الي يحبون
يردون

مندمجه مع الاغنية مغمضه عيونها وتحرك
كتوفها رغم حرارة الشمس اللي تصقع الرأس

اما هو كان ميت يبغى النوم لكن شوفة هالمشهد
طيرت النوم من عينه ضحك من قلب عليها
طلع وحب يفجعها تأكد مافي احد
سحب دخان من الباكيت طلع الولاعه الحديد
والفخمه وتحمل نقوش بأسمه

دندن بصوت عذب يشد الأنتباه

عل نار
عل طول معاهم بالي مشغول
يا رب الفراق ما يطول
يردون ويردون
قلت لازم يردون
هذا طبع الي يحبون
يردون

فتحت عيونها على وسعها شهقت بفزع
وصرخت
طلعت عينه ارتبك طفى السيجارة بسرعه
اشر بيده تهدى ماهدت سمع صوت جاي بسرعه
جرى سحبها من ذراعها اختل توازنها سحبها لورى البيت دخلوا غرفة تعتبر مخزان للبيت

بتصرخ كتم يده على فمها وبتوسل:الله يخليك انكتمي
ماراح اضرك بشيء بس لاشافونا راح تصير مصيبه
اهدي ببعد يدي ولاتصيحين طيب

هزت راسها وماتشوفه زين من الظلام بعد
يده بتصرخ حط يده مره ثانيه وبتأسف:انتي
اللي تحديني والله يذبحوني ويذبحونك تحسبين
هالسالفه لعب وما ابي اطيح بيد اخوانك والا ابوك
يكفي وجووهم البشوشه "قالها بسخرية"

تعلقت الدموع برموش عينها نزلت على يدها
بحنان وبنظرات متوسله:واللي خلقك وخلقني
ماراح اضرك بشيء بعدين انتي مهبوله احد
يطلع يغني بعز هالشموس

سمعوا الصوت اختفى بعد يده من فمها
جرت بتخرج لفت وبحقد صفقته كف بأقوى
ماعندها

وبحقد:ماهو من زين عطرك يالمخيس
وش دخلك اغني بالوقت اللي ابيه هذا بيتنا وش عليك
هاا بعدين احترم راعي البيت اللي اكرمك وش بتشوف
نفسك عليه عشانك امير "كشته" هاا جعلت مالت
ثم جعل مالت من حلايا هالخشه


ماعمر احد داس لي بطرف حتى تكتمني بيدك
ذي المروحه جعلك مانيب قايله يالثور يالتيس الأربد
يالعنز المضيع امه

"طارت عيونه ويده تتحسس خده مو مصدق
ماعمر احد رفع يده عليه حتى تجي مره
وبزر مثل ذي اووم لسان تصفقه كف"

ضيقت عيونها:وراك انخميت مقيوله تحسبني مثل
بنات اللي بالروايات تحسبني بخق عندك ماجبت
خبرك يالعنز ما احنا مثل بناتكم بنات المدن ظلك
وهو ظلك لو يطول ظلي وهو ظلي اعدمه سمعتني
يالله لاتبلانا من هالأشكال بس ..

خرجت تمشي بسرعه وغضب شلت الغسيل اللي
على الحبل بقهر تظن انهم راحوا نست كلام صالحه
بسرعه حطته بالطشت مفوره منه بتدخل تذكرت
كلام صالحه

صالحه بضحكة:امير من ال ينقاله فواز بن سعود ...
مضيع الدرب وخربت عليه السيارة وابوي قلطه

طاح الطشت من يدها ضربت وجهها


:انا وش اللي ساويته حطيت راسي برأس امير

بكت بقهر"آآآه يارب رحمتك وش هاللي قاعد
يصيبني وش هاليوم النحس حسبي الله"

اما هو خرج من المخزان وجهه محمر استشاط
غضب وصلت حده بقهر:مابقى الا هي مره
ترفع يدها علي جعلها كسر جعلها بتر والا اللسان
لعنبوا هاللسان ساطور متبري منها بنت ابوها
ماغيرها اللي دخلت اليوم عن عشر رجال
ملعونة الوالدين

سمع صوت عبدالله الصغير:يقول ابوي خلنا
نصل جماعه
ابتسم بمجامله:يالله

بيخرجون شاف عبدالله نص الملابس طايحه بالارض
بـأمتعاض:الله ياخذتس يالجيز
التفت ويسحب منه الكلام:شغالتكم
ضحك:ههههه تقدر تقول كذا بس بدون
استقدام وبدون راتب لا اختي الجازي نناديها
الجيز اليوم خطبتها من ولد عمي



رفع حاجب:اهااا ..وبداخله "ما اقول غير الله يكون
بعون اللي بياخذها انشهد انه بيذبحها من اول
ساعه "

توجهوا للمسجد اللي مايبعد كثير باللفه بدخول
كبار بالسن ورجال وصغار ماشين بوقار
دخل صلى تحية المسجد ثم اقيم الأمام

:
:

بروسيـا..

فتح باب الشقه وامواج التفكير تقذفه هنا
وهناك ..اصبحت رجل انهزامي
اجزم بأن الرياح الآن تستطيع ان تحركني يمينا وشمالا اصبحت اضحوكة اخدوعة
طليت علي كذبة ابريل هه!!

سمع صوت ضحكها بالبلكونه رفع راسه للدرج

سامحيني ياطفلتي يامن اغتلت برآتك ..يامن
شككت بطهارتك..لما لم اصدق نظرات عينيك
الصادقتين ..كنتي تصرخين وتبكين وتدافعين
بكل عنفوان عن شرفك ولكنني "ضبع اسود" مثل
مايقولون لم التفت ..انا وانتي ضحايا
زجوا بنا باللعبه حتى يقعوا بنا..لكي لانلتفت للحقيقة
انا وانتي جعلوا مننا خصوما ونحن لانعلم
ارادوا الهائي بواسطتك ..هل الآسف يجدي نفعا ؟

طلع بخطوات بطيئة للبلكونه اللي تطل على الشارع
العام ..

لابسه بلوزة سوداء شتوية طويلة لنص الفخذ
وجنز اسود لامه شعرها لفوق ورافعته بطوق
ابيض تغطي كفوفها الصغيرة وبيدها كوب
من القهوة رفعت عينها ابتسمت:الطيب عند ذكره

ابتسم بتألم لأبتسامتها سيفتقدها عندما تعرف
بأنه يعرف حقيقتها جلس وبهمس:تحشون فيني؟

رائحة عطره عانقت انفها البارد حتى رائحة عطرك
تجعلني اخاف منها تبعث بداخلي شيئا من الخوف
شيئا من التيهان ,والضياع..

غمزت:ساندي كانت تحش فيك

طلعت عينها ساندي اللي واقفه ضحكت بقوة
ليلى شرغت بالقهوة وانتثرت عليها ضحكت
بقوة اكثر حطت راسها على الطاولة وتضربها
من الضحك

ضحك على ضحكها:هههههههههههه
ههههههههههه نثرتي على نفسك القهوة

لازال راسها على الطاولة:ههههههه مو قادره
اتحمل "رفعت عينها" بروح الحمام مزنوقه

كشر وبضحكة:اووف والريح طلع روحي يلا
جرت لتحت وتضحك رفع صوته:لا احد يطيح
وابتلش فيه

ابتسمت على كلمته "بقاموسك ياجسار معناته
انتبهي لنفسك "

رفع عينه على ساندي وبرفعة حاجب:وش كنتوا تقولون؟

ساندي بكذب:مافي شيء بابا يبغى كوب قهوة ؟

جسار بأستغراب:ليش تشربون القهوة العربية
بأكواب؟
ساندي هزت راسها:مافي فنجان عربي
هز راسه :جيبي لي ..بتمشي وقفها صوته

بهدوء:خلاص مايحتاج بشرب من كوب مدام
ليلى

طلعت عينها رفع حاجب نزلت وهي تكتم ضحكتها
عينه على روجها الفوشي المطبوع على الكوب

رفعه بتردد هو من يفتخر دوما بأن النساء وجودهم
اكبر ضرر لهذا الكون الفسيح
هو من يحب ان يقتبس دائما "انتم تكفرن العشير"
"ناقصات عقل ودين" دون ان يلتفت لتفسيرها الحقيقي

ينفر من حساسيتهم المفرطة,ومن دموعهم التي تسقط
دون سابق انذار سواء بسبب او بدون سبب
هو من كانت عقليته المتحجره تؤمن بأن المرأة
خلقت لكي تنجب ,تربي,تدير شؤون بيتها
فقط لا اكثر!!
حتى عندما كان مرتبط بجسيكا كان لايظهر عواطفه
الا مرة بالسنة وكأنه يأزر الصحراء بندرة سقوط
الأمطار عليها..

بلع ريقه بعده بطفش وقعت عينه عليه مره ثانيه
التفت تتفقد عيناه بوجودهم رفعه لشفايفه
غمض عينه ليس تقرفا ولكن كان يرى هذا التصرف
ضعف من قبله ارتشف قليلا ,طعم القهوة بارد
ولكن شفتاه ترغب بتذوق مكان ماتذوقته شفتاها

رماه بقوة انكسر وتحول الى فتات من الزجاج
كانت خلف الستاره تراقب منذ سمعت بأنه يريد
بأن يشرب من بعدها اتاها فضول لترى ماذا سيفعل
كان متردد جدا بالبداية..وكأن هناك من يجبره على تذوق سم ما,ابتسمت بنشوة لما غمض عينه وشرب
قليلا مكان ماشربت منه هذا مايبدو ولكنها عبست
عندما رمى الكوب ليعلن ان تغطرسه حالة دائمة
مستحالة علاجها..

دخلت حامقه من تصرفه عينها على الكوب
الذي توزع بكل الارجاء التفت بغضب لتجده
جالس مباعد ساقيه عن بعضها يد على الطاولة
ويد يلعب بمفتاحه رفع عيناه السوداء الحادتين
تلك العينين كانت ترتعب منها بالماضي ولكن
الآن لاتشعر بشيء فهو لم يعد يخيفها مثل اول

مركز عيونه بعيونها العسليه يشم رائحة
ارتجاف رموشها بالخوف لتسقط تلك العينان
الشبيهه بالسحابة دموعا اليس يطابق
قولك يانزار قباني ,عندما اعلنت انهزاميتك
وانسحابك بالمعركة الكبيرة امام بنت حواء التي
كانت سببا بأنزالنا من الجنة للأرض .. وجهنم
ضاقت من عددهم اليس هم من خلقوا لكي
يثيروا المتاعب لنا..

إستعملت معك..
كل الأسلحة التقليدية
وكل الأسلحة المتطورة
من قوس النشاب...
إلى الخنجر اليماني..
إلى الرمح الإفريقي
إلى الصاروخ العابر للقارات.
إستعملت حتى أظافري
لكسر جدار كبريائك....
2
وبعدما خسرت خيولي..
وجنودي..
وأوسمتي..
قعدت على مدافعي أبكي
لأنني اكتشفت
أن جميع خرائطي قد سرقت
وجميع برقياتي السرية قد كشفت
وأن أشجع رجالي
تركوني
والتجأوا إلى عينيك السوداوين.

لما ياقباني تفشل ابناء جلدتك ؟
لما تعلن انسحابك خاسرا من هذه المعركة
رغم عدتك وعتادك ..من رفعت الراية البيضاء
لها بالحرب عيناها سوداتين..
ولكن التي تقف امامي عيناها عسليتين
وكأنها بحيرة _لافا البركانية_
مجرد ان ارمي عليها نظراتي تنفجر
حامقة,غاضبة, لولا ان حكاية مصاصي الدماء
خرافة لقلت انها تتوق لشرب دمائي بليلة اكتمال القمر
تقعني بفخ ذلك الجسد تبا له ..
ولذلك الشعر الغجري تبا تبا له ..
كررتها مرتين وسأضيف الثالثه
تبا ..تبا ..تبا لعيناك ايتها اللعينة البريئة ؟

تكتفت بغضب وزامه شفايفها من القهر
ورجولها تضرب بالأرض :ممكن تفهمني ليش
تكسر الكوب بهالطريقة؟
رجع ظهره للكرسي رافع حاجب اشر على عقله
وكأنه طفل:بكيفي حلالي اسوي فيه اللي ابي لو احرقه


رفعت حاجب وتحاول ان تخفف ضغطها اللي ارتفع
من حركته وبنرفزه:كان كوبي

فتح فمه بعدم المعرفة اكمل بتمثيل:اووه يلا
اللحين اخلي ساندي تجيب لك كوب ولايهمك

بأمتعاض قربت منه انحنت لعنده رفعت سبابتها
:ما ابغى شيء لأنك بكل بساطة سديت نفسي
انت سويت هالحركة قاصد تعرف ان هذا كوبي

ابتسم لقربها:غير صحيح

صرخت بأستهجان:هاا اللحين تتكلم فصيح
برد عليك يمكن تفهمني بالصفحى اكثر من العامي
ذلك الكوب اللعين اللي كان بمتناول يدك يكن لي
وكنت مستمتعه جدا ارتشف به قهوتي

"ابتسم لصراخها وغضبها تقدم بجسمه "

وبلكاعه:آسف جدا سيدتي على ذلك ..رفع يدها
وباسها برقه "وبغمزه" هل تسمحين لي بأن
اعوضك بعشاء معي ؟

تنرفزت اكثر من حركته سحبت يدها بعدت عنه
وتحس بأنفاسها اختنقت :ماني مثل هالروسيات اللي تسهر معهم كل ليله حتى تضحك
علي بهالكلمتين

وقف مشى ناحيتها وهي تبعد اصطدمت بالسياج
اللي يحول بينها وبين السقوط بفرنسية بحته
je suis desolé:

بلعت ريقها ماعرفت وش يقول
قرب من اذنها:هي بالسنه مره اقول لأحد آسف
تقبلتيه كان بها ماتقبلتيه بكون شاكر لك لأنك راح
بتبينين حجم لطفك..

غمضت عينها بأمتعاض منه صرخت بوجه لأول
مره:حتى بأسفك مغرور متعالي تشوف الناس
اللي حولك ولاشيء "دمعت عينها"
ليش
اتعب نفسي انا احلف انسان مثلك ماراح يفرق معه
الكلام اللي اقوله اللحين اصحى لنفسك ياجسار
الواحد لا اعتذر ماينقص من قيمته وقدره بالعكس
يعكس اللي بداخله

قرب وبتألم:وانا آسف آسف آسف آسف

صرخ:آآآآآآآآسف ليت اجتمعنا بغير هالظروف
ليت اول مره شفتك فيها كانت هاذيك الفله

بتتكلم حط يده على فمها:لكن انا مؤمن بأن
كل شيء صار معنا قضاء وقدر والانسان مايقدر
يرد قدره

ليلى بتوجع ودموعها اعلنت انهزاميتها:
يقدر بالدعاء



نزل راسه فجرهها بدون مايحس على نفسه
:خلينا نبدأ صفحة جديدة مع بعض ونمحي اللي صار
قبل "بصوت ضاعف تائه" سامحي ياليلى سامحي

طلعت عينها ضحكت بين دموعها وبحقد:اسامح هه
جسار اللي بيني وبينك لو يتوسط كل واحد
في هالبشريه ويطلب اعفي عن كل ضرب اكلته منك
من كل سب وشتم ماسامحتك ولامحيت ذره شفت

"جمعت اصابعها ببعض" شفت لو مثل ذي
ماكان سامحتك لو يقولون مايتصكر قبره الا
لاحللتيه ماحللتك

جسار بصرخه غضب:لأنك حقوووووده قلبك اسود

لأول مره ليلى الضعيفه الحنونه تتجرأ تصرخ
بجسار :مثل سواد قلللللبك وقساوته لما كنت اطيح
عند رجولك واتوسل لك تتركني وترحمني كنت
تزيد جرعة مدة يدك كنت تتفنن كنت اشوف ضحكتك
وشماتتك فيني وكنت طول عمري انتظر هاللحظه
حتى اقولك انك مجرد نكرة تحاول تثبت للي برا رجولتك على مره ضعيفـ




سكتها كفه القوي اللي اختل توازنها مسكها
من عضدها بقوة واليد الثانيه سحب ذقنها
وبفحيح سام:ماهو انتي اللي تحكمين على رجولتي
اللي برا اخبر بمن يكون جسار بن سلطان سمعتي
يابنت ابوك ؟

تساقطت امام عينيه كرات مالحه على خدها الوارم
اليست هذه الدموع التي اجزم انها ستسقط
باتت تؤذيه وكأن من غرز وتد اخترق قفصه الصدري
فسامحيني مرة واحدةإذا انا خرجت عن حرفية القانون /فما الذي أصنع يا ريحانتي ؟ /إن كان كل امرأة أحببتها صارت هي القانون
ولكنك تعديتي القانون واصبحتي السلطة بحد
ذاتها وهذا مايضيقني مايخرجني عن اطواري

مسحت بهدوء دموعها اسمح لي هذه المرة ياحفار قبري فدموعي غالية
ونفيسه حتى تتساقط امام مرآى عينيك المتلاعبه
اذهب .. اذا يوما مللت منى../و اتهم الاقدار و اتهمنى/اما انا فانى ساختنق بدمعى و حزنى/فالصمت كبرياء و الحزن كبرياء
سأظل ادعي في سجودي وعند نومي وعندما
يتساقط المطر بأن لاتكون نصيبي بهذه الدنيا
ان لايطيل وجودك بحياتي..

بعين ترمي شرار:ما اعتبرك غير مصيبة وابتلاء
من ربي العالمين لأثاب عليه وهالكف وغيره مجرد
اختبار لي..

تعدته صقعته بكتفه بقوة
نزلت تحت بتدخل الغرفه حست معدتها تقلب
عليها دخلت الحمام استفرغت كل اللي كل اللي اكلته
فتحت المويه استفرغت مره ثانيه تحس روحها بتطلع


نزل بخطوات غاضبه استوقفه صوتها وهي تأن
بقوة وتستفرغ بأستغراب دق الباب:ليلى انتي بخير؟
صرخت بين دموعها:الله ياخذك روح عني مو طايقه
اشوفك اهىى اهىى

تجاهل كلامها وبأصرار:افتحي الباب اذا تعبانه
اوديك المستشفى
بكت بقوة:تعبانه من وجودك بحياتي اطلع منها
انا اكررررهكك ابغضك ماتفهم ماتحس

كلامها ضرب الوتر الحساس عنده لأول مره
يتنازل عن كبريائه:لاتحبيني ولاتكرهيني ماطلبت
منك تبادليني أي شعور لأني "تردد بقولها"
لأني ما احمل لك أي شعور لاحب ولاكره افتحي
هالباب وخلصيني لا اكسره فوق راسك


السـاعه السابعة صباحا بتوقيت المثيرة
"موسكـو"

انتهت ليلة مخيبة للآمال كثيرا..وموجعة جدا
وعلى أجنحة الظلام أمنيات وآمال والشمس تستأذن الظلام هل يمكنني أن أظهر ؟

جالس بالصاله مقدم جلسته وضام كفوفه ببعض
وعينه مثبته حول نقوشات السجاد الفارسي الممتزج
الوانه بين الأسود والعنابي ..

اما بالغرفة الأخرى..
جالسه امام النافذة ضامه رجولها لبعض
وعيناها متعلقه بالسماء التي تسمح للأشعه الذهبيه
ان تنفذ وتحتل المكان اختفى ذلك القمر الذي كان
يقبع خلف الضباب..

زفر بضيق وعدم رضا على مصير هذه العلاقة
التي بينه وبينها يجب الآن ان يحددون قبل ان
ينتهي بهم المطاف بعيادات النفسيه او مثل
اولئك الذين ينتظرون الليل بشغف لكي يختفون
عن مرآى العالم لكي يبكون يتألمون من
آفة "الفراق"

ولكن هناك جليد لايذوب بينه وبينها بعد
"الأعتراف الصريح" منها هو ابتلاء ترجى
من الله الثواب لتحمله..

لماذا تغيرت رائحة الأزهار ؟
إلى دماء تسبح في الظلام يا له من كابوس
في لحظة تغير كل شيء الحلم إلى كابوس البنفسج إلى الأحمر وأشباح قد دخلت الظلام دون استئذان , وخربت كل شيء الجمال , السعادة وحلقت البومة لتنشر الكآبة والحزن وتخفي الخيال وتبث الرعب في ذاك المكان , وأقول في نفسي ماذا حصل ؟ ‏
لما اشعر بأنني توقفت عن التنفس؟
لما اشعر بأن دورة الحياة توقفت بالنسبة لي؟
هل انا "بشـرية" ام مصاصة دماء ستحترق
بمجرد خروج ضوء النهار

هاهي الشمس تشرق لما جسدي لايحترق ؟
لما انا هنا..مالذي أتى بي ..
اريد ان اعود طفلة اكبر همها شعرها المجدل
اريد ان اصرخ لأنني فقدت لعبتي لتحضنني امي
وتعدني بأنها ستجلب لي اجمل منها وعندما
يحدث ذلك سأنسى ألمي على تلك اللعبة
اريد ان اعود مراهقة بعمر 15 اكبر مايهمني
هو متابعة "ممثلي الوسيم"

ان اقرأ تلك الروايات
التي تبدأ بمعاناه لتنتهي بسعادة لكي اتخيل
نفسي واحده من ذلك لما ..لما كل ذلك اختفى
لا اريد ان اصبح بعمر (25) انه قاسي
مؤلمة هذه المرحله
تكـ..تكـ..تكـ.. وابتداء العد التنازلي بعد ثوان قليلة
سأصبح بـ (25) من العمر
ولدت والشمس تعانق السماء بيوم مثل هذا اليوم





فتح بيده العريضه الباب المردود رفع نظره لنفسه
قميصه مشمر عن ساعديه وخارج عن بنطاله
وشعره مهمل بطريقة جاذبة نوعا ما..

على حالها منذ تركها امس بعد مساعدته لها
استفرغت كثيرا لدرجة البكاء من جرح حلقها
هادئة كثيرا تغيرت عن المتنمره التي كادت ان تقتلع
عينيه بسبابتها

بصوته الجهوري:ليلى
غرزت يدها بشعرها وشدته:تصور اليوم عيد ميلادي
هه صار عمري25

ابتسم :كل عام وانتي بخير

رفعت راسها وشكلها يوحي بالذبول:قل آميين

ردد وراها بحسن نيه:آميين

ليلى بدموع:ماتمر السنه الجايه ومثل هالوقت الا
ويبلغونك وفاتي لكن طلبي الوحيد منك انك ماتحضرها
سواء كنت على ذمتك اولا يكفي انك اصدرت شهادة
وفاتي بهالسنة خصوصا هالشهر ونص خليتني اعرف
مدى قذارة ابوي اللي سمح يزوجني لأنسان مثلك
ماسكني من اليد اللي توجعني


هاهي من جديد ترمي السهام على قلبه لايتحمل
لايتحمل بغضب:انتي وافقتي بنفسك لاتحطين اللوم
علي ولا على ابوك ما احد جبرك يا آنسه

ضحكت بقوة:ههههههههههه بعدك انت واخوك
صرت مدام رسمي نسيت؟ "رفع حاجب بسخرية"

فكرة تخيل انها كانت مع اخوه تثير جنونه
بغضب مكبوت:سالفه وانتهت انسيها لأنك بتتعبين
و بالأخص بتتعبين اللي حولك اكثر جهزي نفسك
راح نطلع نفطر برا ومنها نتسوق

خرج دون ان ينتظر اجابتها نعم& لا
لايهم لديه هو من يقترح وهي مجبره ان تنفذ
بأمكانها ان تقلب هذه الشقة عزاء ولكن لها
رغبة كبيرة للخروح وتنفس هواء طبيعي ورؤية
ناس جدد غير جسار المعتوه !!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس