عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-14, 02:20 PM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

كان متجه لمكان الحريم عشان بياخذ منهم القهوة والشاي وما الى ذلك لتحلية مابعد الغذاء..طبعا تبرع انه اليي يجيبهم بدافع انه يمشي فقط لاغير!

وقف عند البركة الي كانت قريبة تقريبا من مكان الحريم شاف مرح واقفة وخايفة نغزه قلبه .. سألها: مرح ليش واقفة كذا؟

مرح لما شافته كانت بتنجلط ... ياربيه مشعل! الإنسان الي تحبه!
مرح بخوف وتردد كبير كعادتها أشرت بصبعها المرتجف ناحية البركة ..
رفع حاجبه بإستغراب لف وجهه يناظر البركة شاف شي اسود في البركة كسر عينه للتركيز يتأكد وش ذا!
بدون مايلتفت لمرح: مرح وش ذا؟
مرح :...........
مشعل بعصبية صرخ عليها : تـــــكــــلـــمـــي!
مرح بخوف بسرعه : جو .. جواهر!

هنا مشعل انجن مستحيل يعني ماتعرف تسبح!...وأول شي جا على باله : ربو!

فصخ النظارة بسرعة من راسه سكر عينه كتم نفسه ورمى نفسه في البركة فتح عينه يدورها شافها غايبة عن الوعي سبح بسرعة بإتجاهها وحملها طلعها من البركة تنفس تنفس سريع بعد ماكان كاتم نفسه في البركة ..

حطها على الأرض ... كانت غايبة عن الوعي كلياَ..

يلهث بسرعة والماي مالي جسده من راسه لأخمص قدميه ..بخوف هزها : جواهر جواهر!
جواهر لارد ...........................لا تنفس!
يحاول يلاحظ اذا هي تتنفس ولا لا ... ما تتنفس!
مشعل ضرب خدها اليمين بخفة : جواهر جواهر!
ما استجابت .. ضرب خديها اليمين واليسار في نفس الوقت بقوة ...صرخ فيها : جــــــــــــــواهـــــــ ـــر!
جواهر لا استجابه ..
مشعل موب طبيب ولا ماهر في هالامور لكن في هالمواقف لازم يجرب..
حاول يتذكر أول مادرس يوسف الطب ..
.."""
سارة منسدحة على الأرض .. وجنبها يوسف .. وقبال رجلها مشعل
يوسف يشرح : أول شي لازم تخليها على سطح مستقيم خال من أي حاجة خطرة..
مشعل بهبل:اوه يعني الأرض فيها سكاكين وكذا
يوسف : بلا هبل يعني لو مثلا لعبة طفل تبعدها بعدين تسدح المريض على السطح المستوي..اوك؟
مشعل وسارة:اوك
يوسف وهو يطبق شرحه على سارة : تمسك ذقن المريض وترفع راسه
مشعل يقاطعه بإستهبال:مريض ترا الي تطبق عليها مريضة ههههههه
يوسف بعصبية:مشعل بلا هرج ترا هالشي بيفيدك .. يسأل كيف وبعدين يستهبل!
مشعل: طيب طيب كمل
يوسف وهو يطبق على سارة وهي كاتمة الضحكة:طبعا لازم توقف نفسك على ركبتك كذا .. وتحط يدك تحت الصدر بشوي ..طبعا لازم تتعامل بنهاية باطن يدك ..
مشعل :باطن ولا ظاهر هااااهاهاهاهههههههههه
يوسف يناظره بدون تعابير : تصدق ؟مالت عليك وعلى الي يضيع وقته معك .. انقلع بس
مشعل:لا لا يلا كمل
يوسف وقف: انت وجهك وجه تعلوم في هالأمور .. انت زين اذا حافظ رقم الإسعاف....
"""....

صحى من ذكراه ... ياليتني كنت مركز مع يوسف...ياليتني ما استهبلت وتابعت معه خطوه بخطوة ..

مشعل حاول يطبق الي يتذكره من شرح يوسف.. حط يده وضغط ضغط .. مافيه فايده .. يحس نفسه يكسر ضلوعها !
مارجع نفسها ... انقهر ضرب الأرض بقوة : اوووووووف!

جا على باله .. تشجع وقرب فمه لفمها .. حاول يسوي لها التنفس الاصطناعي!!!

مرح منفجعة مو مصدقة الي تشوفه ..واقفة بدون ماتتحرك

شدت على عينها بقوة .. تحاول تبعد الحاجز الي قبال وجهها (اللي هو وجه مشعل)..
كحت بقوة .. ويخرج مع كحتها الماي ... سكر عينه منصدم الماي جاء على وجهه !

رجع لها التنفس...رجع لها التنفس!
لف لمرح بسرعه صرخ : جيبي شنطتها بسرعه!
لف لجواهر ضرب خدها بخفة : جواهر جواهر قادرة تتنفسي؟
جواهر بدأت تتنفس بصوت الصفير... طبعا مشعل جات له عقدة من هالتنفس من بعد سالفة المصعد ..
التفتت لمرح توقع انها راحت تجيبه او جابته .. انصدم انها لحد الآن واقفة ومنصدمة!
صرخ فيها بقوة لدرجة انها ارتجفت واخترعت : لحد الآن واقفة هنا !تحركــــــــــــــي!
تحركت بسرعه ركضت لمكان البنات تأخذ شنطة جواهر ..
مشعل حمل راس جواهر لحضنه:جواهر تحملي شوي .. تحملي شوي وبتجيب البخاخ مدري شسمه ..تحملي

مرح جات ركض..بخوف ووجه اصفر:مشعل مدري وينها شنطتها!
مشعل صرخ فيها : انت غبيه الواحد مايعتمد عليك حتى اسمك ماتعرفيه !
جرحها كلامه .. حست انها ماتسوى .. نزلت راسها واطلقت لدموعها سراح
حمل جواهر مثل الأميرة .. مشى عن مرح ودزها بقوة بما انها تشكل عائق لمشيه .. بعدت ودموعها تنزل

في ذا الوقت يوسف كان طالع بيجيب القهوة والشاي بما ان مشعل متأخر..شاف المشهد الي فيه مشعل حامل جواهر!
حمر وجهه .. قبض على يده بقووووة بقهر !

في الجهة الثانيه ..مشعل يركض بهستيرية لمكان الحريم .. لحسن حظه دخل مكان البنات بسرعه

احتار ...موجود ألف شنطة وشنطة ..
ناظرته منصدمة بتناحه : مشعل ليش حامل جواهر؟
لف لها بخوف:ساره! جيتي والله جابك ! وين شنطة جواهر؟
سارة وهي تناظر جواهر الي محمولة من قبل مشعل..بتناحة قوية:ليش وش صاير؟
مشعل بعصبية:سارة مو وقت غبائك علميني وين شنطتها وخلاص
اشرت يدها على شنطة جواهر وهي في قمة التناحة وموب فاهمة شي ..
سدحها على الكنبة بحنان ... ركض لشنطتها اخذها فتحها بعنف...جلس يدور بخاخ الربو بهستيرية شديدة .. بسرعة قلب شنطتها ونفض كل شي فيها ... جلس يبعثر الأشياء في الأرض يحوس يدور وينه ..شافه وأخيرا حس بإنجاز

حطه بين اسنانها وجلس يبخ ..يبخ ..يبخ
فتحت نص عينها بشويش بتعب..حست بشخص فوق راسها يتنفس بقوة وبخوف
لمس خدها بيده الباردة بخوف : جواهر
جواهر تحاول تتعرف على هالشخص .. تنفسها يرجع منتظم شوي شوي ..مسكت صدرها وجلست بإعتدال .. بعد عنها بشويش ... رفع راسه وتنهد بقووووووة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. وأخيرا يحس بإرتياح بعد الرعب الي صابه
رفعت عينها له في بالها "مشعل؟!؟؟؟"
وقف لف يتجه للباب شاف ساره ومرح قباله .. اشتعل نار لما شافها واقفه .. مسك عباتها بقوة ورفعها ..صرخ فيها : انت حيواااااااااااااااااااانه ! حقييييييييرة! وين قلبك ؟! وين عقلك ؟ .... ارتجفت خوف فتحت عينها على أوسعها ..أول مرة تشوفه ثاير لهالدرجة .. كانت تحس موتها على ايده !

رفع يده بيعطيها كف .. بعدت يده ساره : مشعل خلاص لا توسخ نفسك بها !
بعدها بقوة عنه ... ناظرها بإشمئزاز استحقار : حشرة!
طاحت الدموع من عيونها بقوة ..
اتجه ناحية الباب .. رفع عينه شاف يوسف قباله

يوسف وهو شاد على يده ..يحاول يصطنع البرود : وش صاير؟
مشعل :مرح الحقيرة!
يوسف ناظره بالوش؟
مشعل يغير الموضوع : اوبس صح الشاي والقهوة ..
مشى عنه ويوسف واقف يفكر
......................
في مكان البنات ..
جالسة تستوعب الي صار .. ضربت خدها من الفشلة !
صرخت : ياربييييييييييييييييييييي ييييه!
ساره منصدمة وهي ترتب أغراض جواهر الي رماههم مشعل :وش فيك؟!!!
جواهر رمت نفسها من المخدة ومشت على ركبها اتجاه سارة .. جلست مثل المجنونة : ساره فشلة فشلة فشلة فشلة ! ياليت لو الأرض تبلعني جد ! خلاص مابرجع معكم بيتكم مستحيل!
ساره منصدمة من جنون بنت عمها : هيه انت وش فيك مخبولة ! وش هالكلام الي تقوليه!
جواهر حطت يديها على خدودها ووجها احمر : مشعل!
ساره تناظرها بالوش؟
جواهر على نفس الوضع بس نزلت عينها : تنفس اصطناعي !
سارة تركت الأغراض من يدها وضحكت بهستيرية بشكل جنوني ... وجواهر تضربها : هييييييه ساروه يالكلبة!
ساره :........... فاقعة ضحك بقوة
جواهر حست انها تتراقب ..لفت وجهها لجهة الباب ... كانو البنات واقفين منصدمين ... كلهم وجوههم متنحة

شوق وهي تحطة صبعها على شفتها : يعني ؟
رمت عليهم المخدة بفشلة : تتجسوووووووو يالحيوانااات
البنات فقعو ضحك عليها وعلى موقفها ...
بعد الضحك الهستيري الي صابهم ..خبرتهم السالفه

شوق بعصبية: ياااااا أخي يعني لازم غصب تحبينهم أو يحبونك!
فاتن بإستحقار:تفكيرها منحصر على الحب والتفاهات هالمنحرفة!
ملاك بقهر:هاذي اكيد من فعايل فرحو!
جوري تمسك ذقنها : أتوقع!
جميلة : ياااااارب عساها الساحق الماحق والرصاص المتلاحق
سكتو كلهم .. ناظرتهم بإستغراب:شفيكم ؟
البنات : أما الدعوووة ههههههههههههههههههههههههه هههه
.....................................
في مكان الرجال..

جالس يناظر اخوه بحدة ... جالس للآن يستوعب اللي صار .. ومركز عينه في الأرض..مو بس يوسف اللي يناظر مشعل ... فيصل!
فيصل همس في اذن مشعل : وش فيك
مشعل التفت له بقوة مخترع ..
فيصل بصدمة : بسم الله عليك ! وش فيك!
مشعل :جواهر!
فيصل رفع حاجبه بإستغراب: وش فيها ؟
مشعل قال لفيصل الشالفة بحذافيرها ...
فيصل حمر وجهه يكتم الضحكة ...الي يشوفه يقول بينفجر وجهه ممن قوة ماهو ماسك نفسه عن الضحك
مشعل بعصبية : فيصل يا ...
فقع ضحك بقوة ... الكل التفت لصوت ضحكه العالي
الشباب:وش فيك ؟
فيصل وهو يضحك وبالموت يتكلم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ولا ههههههههههههههههههههه ولا هههههههههه شي...ولا شي ههههههههههههههههههههههههه هه
مشعل يسوي حركة بيده ان فيصل مجنون : ماعليكم منه مهبول! امسحوها في وجهي!
فارس بإستهبال مسح يده في وجه مشعل ...
مشعل يبعد يد فارس : وع وش ذا بعد عني !
فارس : هههههههههههههههههه انت قلت امسحوها في وجهي ..
مشعل:بلاك ماتفهم ذا تعبير مزاجي
راشد : مجازي مع وجهك وش مزاجي ذي..
مشعل الا ما انسفت جبهتي : مين قال أصلا غيرو اسمه صار اسمه مزاجي
الكل فقع ضحك على مشعل ...
قطع ضحكة فيصل صوت جواله ...بصوت عالي : خلاص اهجدو ياشباب
راشد يبي يطفره:ايوووووووووه مين ؟
فيصل : زوجتي ..يعني مين مع وجهك أمي!
وليد : والله ماندري انت عندك حركات يمين يسار"وغمز له"
فيصل يضحك : هههههه لا جد أمي ..يلا اسكتو
رفع جواله : ألو هلا يمه

فارس : فيصل ولاعه ..
راشد : فيصل فيصل سيجارة
فيصل وهو يأشر لهم ان يسكتو :ايه ايه يمه
مشعل : اووووووووه من وين لك هالدخان فصول
فيصل يأشر بإصبعه عند فمه يعني اسكتو : لا يمه انا جالس مع أولاد عمي ... لا لاشدعوة ... (ويأشر لهم بهين)
الشباب كاتمين ضحكتهم ...
وليد : يااا أخي بسرعة جب الولاعة!
راشد: فيصل فيصل هات السيجارة!
فيصل : طيب طيب يلا مع السلامه
سكر من عندها وهو معصب: شباب شباب أمي يا شباب!
راشد : وش دخلنا فيك انت وأمك !
فيصل وقف: بتجيكم قتلة بس ارجع من عندها
طلع والشباب فاقعين ضحك عليه ...

وقف عند النافورة مثل ماقالت له امه .. شافها من بعيد اشر لها بيده..

تقربت له ..اول ماتقربت له سحبته من قميصه بإتجاهها وشمته بقوة .. فيصل منصدم : يمه وشفيك؟!
بعدته عنها تناظره بشك : دخااان هاه!
فيصل يضحك بهبال مستغرب: لا ايش .. الله يلعنكم يالعيال
ام فيصل:وش؟
فيصل : سلامتك سلامتك وش تبغين آمري؟
ام فيصل : المهم ماعلي من خزعبلاتك هاذي... شفت لك وحدة (واشرت بصبعها انها اوك)
فيصل رفع حاجبه بإستغراب:وش؟
ام فيصل تضرب كتف فيصل بمزح ثقيل: بلا هبل فصلصل لا تسوي نفسك موب فاهم ..
فيصل رافع حاجبه يناظر امه بإستغراب ..
همست له : زوجة!
فيصل رفع راسه بقهر:لا حووووووول! يمه وبعدين معك!
ام فيصل بقهر: تبيني أموت وأنا ماشفت أولاد ولدي الوحيد يعني !
فيصل منصدم من كلام امه : يمه وش هالكلام انا ماقلت كذا ...بعدين الله يطول بعمرك انت موب كبيرة عشان تقولين هالكلام!
ام فيصل بقهر:ليش الموت يعرف كبير أو صغير؟!تخيل لو أموت بمرض بحادث الله يأخذ امانتي وتفتكون مني ... وأنا ماشفت أولاد ولدي الوحيد ..ليش كذا!
فيصل صابته جلطة ثلاثية الأبعاد من كلام امه .. وش هالكلام!
فيصل بقهر:يمه ليش تقولين كذا! الله يطول بعمرك ان شاء الله وتزفيني على زوجتيو تشوفين عيالي وعيال عيال عيالي بعد ..
ام فيصل تناظره بحدة:طيب ما سألت مين هي البنت ..
فيصل بطفش:مين؟
أم فيصل : بنت عمك ... جواهر!
فيصل بصدمة : نعمممممممممممم؟! مين؟

انتهى البااااااااااارت اتمنى اشوف تعليقاااات طوووووووويلة ومفصفصة للبارت لان البارت فيه مواقف كثيرة


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس