عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-14, 02:22 PM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت فيه احداث كثيرة...جيبو لكم ورقة وقلم واكتبو تعليقاتكم على كل حدث عشان لاتنسون هههههه

البارت الرابع عشر(14)

" ماشعور .. ان لا يكون لك يد في هذا الأمر.. ان لا تستطيع فعل شيء .. ان تكون عاجز ان تفعل أي شي .. ان تشعر بإنك بلا حيلة..امر صعب "


واقف يصب الشاي ..عينه على الشاي ولكنه سرحان .. هو في مكان وعقله في مكان ثاني..

مشعل نصدم بصراخ : فيصل الشاااااي!
فيصل رفع راسه لمشعل ناظر الاستكانة والأرض غرقااااانه شاااي.. واقف بدون مايسوي شي

مشعل وقف واخذ عنه الدلة والاستكانة : وش فيك فاهي؟!!
فيصل مو مع مشعل ..منزل عينه ويناظر الأرض...دفه بقوة : هيه فيصل وش فيك!

فيصل حس على نفسه رفع راسه بتوتر: ولا شي ولا شي!
وجلس مكانه ... الشباب ناظروه بإستغراب

وليد اخذ المناديل وجلس ينشف الأرض....
فزاع يمسك وليد: مو مشكلة مو مشكلة حصل خير اللحين أقوم اخذ منشفة وانشفها
وليد ابتسم له : آسفين ..
فزاع قاطعه : لا وش دعوة عادي تحصل في احسن العائلات
وقف وطلع من مكان الشباب...

راشد : فصلوه وش فيك فاهي فشلتنا مع الرجال؟!
فارس:وش صاير؟
مشعل يرقع لفيصل : ماعليكم منه مفهي ....

...............في مكان الحريم

دخلت مكان الحريم بتعطي هيفاء جوالها لأنها نسته في غرفة البنات .. أول ماتدخل مكان الحريم فيه ممر صغير فيه مطبخ صغير .. وقفها كلام جدتها ... الباب كان مفتوح شوية .. قربت اذنها للباب عشان تسمع

الجدة:صدقني بترتاح وبتعيش افضل عيشة
جاسم : يمه آسف و....
قاطعته بحدة : انت تحتاجها يا جاسم! تفهم يعني ايش تحتاجها !!واولادك مع مكابرتهم بس يحتاجونها !.. خاصة شوق وملاك!
جاسم: يمه شوق وملاك كبرو مايحتاجو أي..
الجدة بحدة كعادتها : انت توهم نفسك!..انت رجال ماتقدر تتفهمهم لو وش سويت ..مهما كانت الأنثى تحتاج انثى نفسها ! تفهمها .. تفهم مشاعرها .. تفهم تفكيرها .. جاسم لا تنزل راسك ناظرني .. جاسم!
اوك خلك من بناتك واولادك .. فكر بنفسك!بعدين عبدالله ووليد وراشد وشوق وملاك كلهم راح يتزوجون ويتركونك .. انت تحتاج زوجة صدقني! انا افهم بمصلحتك ومصلحة عيلتك
هنا ملاك عضت على شفتها بقوة ..سندت نفسها للجدار ورفعت راسها وسكرت عينها بحسرة ...

جاسم : يمه الهدف الأساسي اني مابي زوجة عشان اولادي مايبونها .. انا مقدر اجيب لهم دخيله
الجدة بعصبية:وش دخيلة هاذي! هاذي راح تكون زوجة وليست دخيلة! راح تناديها زوجتي وراح ينادونها ماما!
جاسم بهدوء عكس النيران الي تشب داخله : مستحيل يايمه .. كلمة ماما ماتنقال الا للأم ..
الجدة : للأم الي ربت وتعبت موب اليي خلفت
جاسم يهدي نفسه وبداخله براكين : يمه أزهار (أم شوق وراشد وملاك ووليد وعبدالله) ربتهم احسن تربية بس الله ماكتب تعيش معاهم اكثر(بح صوته بعد هالجملة) .. بس هي مو بس خلفت هي حنت وربت .. هي صحيح ماتت بس ما ماتت في قلبي يا يمه هي بعدها عايشة هنا(اشر على قلبه)
الجدة : بلا كلام الحب هذا الفاضي..
جاسم بقهر بس بهدوء: يمه لما تحزنين عشان ابوي مو معك .. هذا كلام فاضي؟!
انقهرت الجدة : جاسم انا غير وانت غير
جاسم : يمه مافي فرق ..انا ارمل وانت ارمله .. انت عندك عيال وانا نفس الشي ... انا كل شي ولا عيالي .. اموت ولا ينكسر ظفر اصغر صبع فيهم
الجدة : مايهمني كل كلامك .. اختر بين الثنيتن لعلمك .. ثنتينهم طيبات وخلق ودين وكل شي .. لا تخاف على عيالك !
جاسم : عن اذنك يمه !
خرج من المطبخ بحزن .. انصدم شاف ملاك
ملاك والدموع في عيونها ..ببحة : يبه ! راح تزوج ؟
خرجت الجدة من المطبخ بحدة : انت تتجسسين ؟ هاذي تربية أزهار ياجاسم .. وش هالقلة الحياء ياملاك ..
جاسم :يمه!!!!
الجدة : ازهار تعز عليي الله يرحمها ولكن انت اغلى واغلى راح تزوج بدون نقـ....
شهقت شهقة الم نزلت راسها تغطي دموعها وركضت بسرعة ... ضربت كتف ابوها وهي تركض ..
جاسم بخوف:ملاااااك!
بدور راحت عندهم : وش السالفه ؟
جاسم طلع وراء ملاك وترك امه واخته ..
الجدة : انا الغلطانه كلمته في مطبخ الحريم!
"كما الشتان بين يوسف ومشعل ... عبدالرحمن وجاسم شتان مع اولادهما !!!!"
..............................

ركضت وهي منزلة راسها بقوة .. ماتدري لوين تركض ..ووين ارح توصل..بس كانت تبي تهرب .. تبي تهرب من واقعها ..تبي تهرب من فكرة ان أمها ماتت .. تبي تهرب من فكرة ان ابوها راح يتزوج وحدة غيرها

قطع كل هذا انها انصدمت في شي ضخم ... طاحت على الأرض بقوة ...جلست تبكي بقوة ..بكائها البريئ .. دموعها الممزوجة بحمرة وجهها وشهقاتها العاليه

انصدم !..وش جابها هاذي هنا !! هاذي ملاك ! وانصدم اكثر من بكائها!

نزل لمستواها .. جلس القرفصاء ..بحنية وخوف:ملاك شفيك!
غطت وجهها يدها تحاول تخفي دموعها بس شهقاتها فاضحتنها ...

هنا "فزاع" قال اكيد فيها شي كايد ... خاف نغزه قلبه
مصدوم بقوة .. من شوفتها هنا ومن بكائها الهستيري
مسك يدها وبعدها عن وجهها ..بحنية:ملاك وش فيكِ؟

ملاك رفعت عينها الغرقانه بالدموع له ..ليش هو بالذات الي صدمته ...

سكرت عينها بقوة وجلست تبكي مثل الأطفال الضبط ..بألم ممزوج بالشهقات : أبـ...أبووي......... يتزوج
فزاع رفع حاجبه موب فاهم شي..
ملاك تكلم : أمي .............. متـ... متـ.....متوفية! جا..جاسم !
مع ان كلامه ملخبط ... ولكن جمعه ... صــــدمة!
هاذي بنت جاسم! .. اخت راشد! ... أمها متوفيه!
صدمات وراء بعض ..
مايدري كيف يواسيها ... مايدري وش يقول ... وقفها على رجلها بسرعه بما انه قوي وهي ريشة ... فرق الطول واضح

بكم عباتها مسحت دموعها بقوة .. ببحة : شكرا آسفة
فزاع بحنية يبي يواسيها : ملاك ...
صرخت عليه بقوة : ابـــــــــــعــــــــــد عــــــــنــــــــي!
دفته مع ان دفتها ماحركت فيه شعره بما انها نتفة قدامه ومشت بسرعة .. منصدم من صرختها وهو ماسوى لها شي!

رجعت بسرعة وهي مبرطمة : آسفة !
التفت لها منصدم ...
وانصدم اكثر لما شاف هذيك البنت القوية ... تركض ناحية ملاك ...ناظر "فاتن بصدمة " بدون ماينبس بشفه

وصلت لملاك بسرعة مسكت معصمها بقوووة
ملاك اخترعت لفت لجهة الي مسك يدها : فاتن!
فاتن بقوة تخبي القهر الي داخلها ..شدت على يد ملاك : أمي قالت لي الي صار!
ملاك غرقت عينها بالدموع لما تذكرت الي صار وبرطمت
فاتن بعصبية ضربت راسها : ياغبية لاتخافين! ماراح يتزوج !
منصدم من موقفها .. وش هالمواساة !
ملاك تبكي بقوة : فااااتن جدتي تبي تجبر ابوي!
فاتن بعصبية : بلا حيونة ! وين احنا في الجاهلية! ماراح يتزوج احد فاهمة! "لفت لفزاع " وانت ليش واقف تتمنظر!
فزاع يغمض عينه ويسكرها عدة مرات بسرعة : انا صدمتها بالغلط !
فاتن بعصبية : غبي ماتشوف ! اعمى!
ملاك بدفاع وهي تبكي مثل الهبلة : انا الي صدمته !
فاتن بعصبية : قلت لك لا تبكين خلاااص لو حيوانة فهمت !
سحبتها معها بقوة لمكان البنات ...

" في المكان الكريه .. مكان الأجهزة .. والأسرة البيضاء.. وريحة المعقمات .. والمرض .................... والموت !

كانت منسدحة على السرير .. شعرها الأسود الناعم الطويل ..بيضاء جميلة .. عيونها غائرة بنية ..عطت راشد ملامحها بكل حذافيرها :البياض , الشعر, العين .. رسمة الملامح نفسها !
ولكن ملامحها انمسحت!!!!!!!!!

جالسة طفلة الثالث ابتدائي على سريرها ..لابسة زيها المدرسي .. مصرة ان بعد مايخلص دوام المدرسة تجي المشفى.. فاتحة شعرها الأسود الناعم الطويل .. وزوجة عمها منسدحة وتسرح شعرها

الطفلة " فاتن " : مرت عمي .. تدري اليوم ضربت بنت وشديت شعرها بقوة
زوجة عمها جاسم " أم ملاك " بحنية ابتسمت : ليش؟
فاتن : لأنها حيوانة قالت كلام لملاك موب زين ..
زوجة عمها وقفت المشط عند شعر فاتن بإستغراب: ايش هو ؟
فاتن بغرور : ملاك جابت العلامة الكاملة في الاملاء طيب؟ قالت لها انت تغشي .. بنتك الحيوانة الثانية " أم ملاك جلست تضحك في هالجملة" جلست تبكي وتقول لا والله ماغشيت .. ضربت راسها بقوة وقلت لها ياغبية لا تخافين !
قالت الحيوانة الأولى امبلا غشت مستحيل تذاكر وامها في المشفى " هنا أم ملاك ابتسمت بألم"
أم ملاك بألم وحنية : ايوه وايش قلت لها ؟
فاتن تنفخ ريشها : قلت لها ملاك ذكية وعندها اخو حنون وطيب يذاكر لها ..
أم ملاك : تقصدين وليد ؟
فاتن : اييه .. بعدين قالت لملاك .. ترا امك بتموت .. عاد بنتك جلست تبكي بدموع اربع اربع ..قلت لها تأسفي وضربتها لين ما تأسفت ! بطله صح ؟ بعدين ودوني للمديرة طبعا
أم ملاك بإبتسامة وهي تسرح شعر فاتن : بطلة ! انتهيت
فاتن قامت عن السرير : وينها ملاك ؟
أم ملاك وهي تمسك خد فاتن بحنية : في حديقة المزرعة مع عمك .. "بتردد" فاتن ؟
فاتن : نعم ؟
أم ملاك : حبيبتي انت قوية صح ؟
فاتن تهز راسها بوثوق : اكيد !
أم ملاك : ماترضين على ملاك صح ؟
فاتن تهز راسها بوثوق : اكيد!
أم ملاك : وتدافعين عن الحق صح ؟
فاتن تهز راسها بوثوق : يب لو ااموت اهم شي حقي وحق اهلي
ابتسمت على كلام الطفلة الي قبالها .. بتتحمل شي كبير .. لأنها فاتن ! : تعطيني وعد ؟
فاتن رفعت حاجبها بإستغراب: على ايش؟
مدت صبع الوعد لفاتن وابتسمت بتعب .. : انك ماتتركين ملاك وتهتمين فيها ؟ لانك صديقتها وتحبك .. وأنا احبك لانك بنتي وصديقتي
فاتن تضرب صدرها بقوة تقلد حركات الرجال : افا عليك .. انا سند لملاك
ابتسمت وبعدت غرة فاتن عن عينها : فاتن انت جوهرة .. قوية وطموحة .. لا تسمحين لاحد يكسرك !
فاتن ببراءة أي طفلة : مافهمت !
أم ملاك ابتسمت : راح تفهمين لما تكبرين ..
فاتن هزت راسها بالإيجاب ...
سمعت صوت عمها ركضت برا الغرفة ..
بسرعة ركضت تضم رجله : عميييييييييي!
جاسم بضحكة وهو حامل ملاك .. حمل فاتن على يده الثانيه : هههههههه اص فزعتي المشفى !
فاتن بفرح : هههههههههههه عادي
ملاك : شفتي الورود الي في المزرعة ؟
فاتن : ههههههههههههههه اسمها حديقة ياغبية هههههه
ملاك بورزت : بابا شوف بنت اختك
جاسم يضحك : ههههههههههههه بنت اخوي ياملاك كم مره اعلمك ياحلوة
سمع صوت الكاس ينكسر في غرفة زوجته .. نزلهم على الأرض وركض للغرفة بجنون..
شافها تحاول تأخذ المناديل الي على الطاولة ..انفها وملابسها مغرقة بالدم ..
صرخ:أزهااااار!
حط يده على جبينها يتفقدها حرارتها مرتفعه!
صرخ : دكتووووووووووووووور!
مسكت يده بوهن وتعب: جا س م! أنا ...أحـ...تضر!
جاسم يصرخ ويبكي بجنون : لاتقولي كذاااا!!!! ماراح تموتيين! أزهاار راااح تعيييييشييييين
أزهار ابتسمت بتعب ..نزف انفها مرة ثانيه ..

عند الباب .. مدت يدها تغطي عيون بنت عمها .. ترتجف خايفة!

جاسم بهستيرية يحاول يمسح الدم الي ينزفه انفها ..
أزهار بتعب تتكلم مع كل الي حولها ... ارتفاع حرارتها , نزيف انفها , صراخ زوجها ..
: اهـ.. اهتم ..ع(تحاول ماتسكر عينها ) ع ...
فجأة ررجعت دم على سريرها ... لطخت البياض بالدم!
جاسم يبكي بهستيرية .. جاءت الدكتورة .. وبعدته عنها
أزهار بتعب : عيالي!!!
سكرت عينها .... سلمت نفسها لربها !....تركت وراها الرجال اللي حبها من أعماق قلبها .. وعيالها الخمسة! "


سكرت عينها بقوة تحاول تمسك دموعها ...بعد هالذكرى...وفي نفسها تتكلم ... مرت عمي ! .. كيف أقدر اخلى عمي مايتزوج من بعدك ؟ .. مرت عمي ! .. ليش تركتينا ؟ .. مرت عمي ! .. أنا
تايهة !

............................
في مكان الشباب.....

فارس ماسك جواله .. ويبتسم ابتسامة خبيثة!

راشد انتبه له .. بصوت عالي : فرسوه وش قاعد تسوي ؟!
فارس اخترع رفع عينه لراشد : ولا شي!
الشباب كلهم : اوووووووب اعترررررررررررف!
فارس يبتسم : تفكيركم وصخ ياشباب!
راشد ابتسم وغمز لفارس: على هالابتسامة الوصخة لازم يكون تفكيرنا وصخ !
فارس ضحك : ههههههههههههههه أي ابتسامة وصخة الله يهديك
وليد : شباب انتم مجانين اليوم واحد يكب لي الشاي فجأة .. واحد ماسك جواله ويتبوسم يورينا طقم اسنانه هالتركيب .. يعني حالتكم صعبة جد
راشد : أقول مافي غيرك المجنون فجأة داخل لنا وتقول لنا شباب احبكم لان خليتوني اطلع !
الشباب انفجرو ضحك ماعدا وليد ..
وليد وهو يحك راسه ويمثل العصبية : مو عيب مو عيب تقصف جبهة أخوك الكبير .. هاه ليش ماتصير مثل فيصل يحترم اخوه الكبير ؟
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه3
وليد منصدم : وش فيكم ؟!
راشد ماسك بطنه من كثر الضحك : ماعليش بس انا ماعرفه .. هههههههههههههه هذا مايقرب لي ههههههههه
فارس : هههههههههههه وليد يالمفهي فيصل ماعنده اخوة هههههههههههههههههههههه
وليد يمسك راسه بفهاوة : يوه جد نسيت! ياربي وش ذا !
مشعل : ههههههههههههههه اسكت اسكت ماتترقع ..
مشعل ضرب كتف فيصل : هههههههه اجل فصول طلع عندك اخو واحنا ماندري هاه

كان منزل عينه في الأرض ومو معهم ..
مشعل وتتلاشى الابتسامة من وجهه تدريجيا : هيه فيصل وش فيك مو على بعضك ؟
فيصل ناظر مشعل بجدية : مشعل
مشعل خاف .. فيصل والجدية عداوة ..بتوتر: نعم ؟
فيصل بجدية:قم معي برا

طلعو برا ....

سندو جسمهم على الجدار ...طلع من جيبه سيجار وولاعة ... شعل السيجارة وحطها في فمه .... مد السجارة والولاعة لمشعل

مشعل هز راسه بـ لا...
فيصل وفي فمه السيجارة رفع حاجبه بإستغراب : غريبة!
مشعل:مايفهم لك الا ربك شل السيجارة واتكلم!
فيصل شال السيجارة ...وخرج الدخان بقوة : غريبة!
مشعل ناظر الأرض ..بتردد:جواهر
فيصل ناظر مشعل بجد : وش فيها؟
مشعل بنفس الحالة ...بلع ريقه بقوة : معاها الربو!
فيصل بحدة: متأكد بس عشان كذا؟
مشعل ناظره ..رفع حاجبه :تستهبل مع وجهك ..الزبدة وش تبي تقول
فيصل :تركت الدخان كليا عشانها؟
مشعل بتأفف: افففف ايه عشانها معاها الربو ...تكلم وش فيك فقعت مرارتي
فيصل : مشعل كنت أبي اسألك..."بتردد" انتتتتتتتت...معجب بجواهر صح؟
مشعل فتح عينه بقوة منصدم ":هاااه؟!
فيصل تكلم وحط السيجارة في فمه بسرعه : من قال ها سمع!
مشعل بصدمة: طبعا لا!
فيصل بصرامة : امبلا!
مشعل عصب:فصيييل لا تفقع قولوني..وش احب في جواهرو ماغير ترفع ضغطي
فيصل بعصبية : قول والله اذا انت منت معجب فيها!
مشعل بعصبية يبي يتكلم ..دخل شفايفه داخل فمه بقهر : مانا حالف على بياخة!
فيصل بعصبية: احلف! لو انت صادق احلف!
مشعل بعصبيه : يا اخي بيجيك كف اللحين يفلقع لك هالوجه ! يا اخي قلت لك موب معجب فيها ما احبها يا اخي ليش مُصِر!
فيصل بعصبية وصراخ : مشعل لأني فاهمك!
مشعل بعصبية : مين قال انت فاهمني لو فاهمني ماقلت اني معجب فيـ...
قاطعه بعصبية وصراخ : احلف اذا مانت معجب فيها !
مشعل بعصبية ماتمالك نفسه وصرخ: مــــعــــجــــب فــيــهـــا زيـــن!!!!!!
فيصل تصنم مكانه ...
مشعل بعصبية:غبي! ماخذني هنا عشان هالهبال! طبعا ما احبها بس معجب في هبالها ..هبالها وتفكيرها بس..بس!
فيصل بهدوء: ولو!
مشعل رفع حاجبها : ولو ايش؟
فيصل بهدوء منزل عينه للأرض: مايصير .. ولو خيانة!
مشعل مسح وجهه بقوة بقهر : يا اخي وش هالطلاسم الي تقولها .. بنقلع عنك لانك فقت كبدي!
مشى عنه .. تحرك يمشي في المزرعة يغير نفسيته ..

............"في مكان البنات "

كانو البنات يضحكو ويسخرو كعادتهم .. في زاوية الي تحط مناكير اشكال وألوان .. وفي جهة ثانية جلسة الحش الي مايستغنون عنها .. وفي جهة الي تضرب الثانية لأنها منقهرة منها .. كلهم جالسات مع بعض .. الا ثنتين .. وحدة جالسة بجسدها بدون عقلها "ملاك" .. ووحدة جالسة بعيد عنهم !

"بتصل لك ردي فاهمة؟!
فارسك المجهول"

بقهر ترد عليه " انقلع"

رسل لها :
" جوري ...
احسن لك تردي ..
فارسك المجهول"

ردت عليه بعصبية " انت مجنون!"

رسل لها " مجنون بحبك
آآآآآآآه منك احبك وابيك
ردي عليي اوك
فارسك المجهول"

جوري رسلت لها " ماراح ارد!"

رسل لها :

"آها .. يقولون انك في المزرعة اللحين صح؟!
غذاكم لحم وتغذيتو الساعة 2 بالضبط ما شاء الله بالعافية
والله شبساتكم خطييييييرة ..واهم شي بيناتهم كلهم البرنجلز.. ايه ايه صح
ليش حاطة لك مناكير موف؟
حطي لك أحمر...أحلى هه!
فارسك المجهول"

ارتجفت ... لا مو لهاذي الدرجة! يعرف اني في مزرعة!!!
الغذاء عرفه وحتى وقته ! ... الشبسات وعرف انواعهم!
المناكير الي حاطته وعرفه !!!!!!!

رسل لها
"خفتي صح ؟
قلت لك ... أنا أعرف كل شي عنك
اسألي أي سؤال عن يومك وراح اجاوبه
فارسك المجهول"

جوري بصوت عالي سألت البنات : بنات اعطوني اسم ولد صاحب المزرعة ؟!
رانيا : ههههههههه ليش معجبة فيه ؟
ملاك : فزاع!
الكل ناظرها ..
ملاك بهبال وخوف: وش فيك ههههه اعرفه ولد صيدق ابوي

حاولت تشوف اصعب سؤال وسألته ... بتردد"ايش اسم ولد صاحب المزرعة (الثاني) ؟"

رسل لها بسرعة :
" فزاع ..
انسان طيب وشهم ..
الجلسة معاه تجنن تصدقي؟!
فارسك المجهول"

هنا هي استخفت ... مو طبيعي هالفارس!
اسمه .. صفاته .. وايش ذي الجلسة معاه تجنن !

اتصل لها .. لمت شجاعتها ووقفت
طلعت برا .. للحديقة تكلمه

بتردد جلست تناظر شاشة جوالها .. حفظت رقمه من كثر مازهقها!
شجعت نفسها وردت عليه .. بدون ماتتكلم !
الفارس المجهول : الو هلا
حست صوته مألوف .. سكرت عينها تحاول تميزه .. مين ذا ! صوته مألوف !
الفارس المجهول : هه وش فيك تكلمي!
جوري بصوت واطي : مين انت؟
الفارس المجهول:لبى هالصووووت ياناس!
صارت ترتجف بقوة .. ركبها تصقع في بعض من ثقوة الارتجاف!
جوري شوي وبتبكي : ممكن توقف عن مراسلتي؟
الفارس المجهول بتجاهل لكلامها ..بسرعة رهيبة في الكلام :جلستي من نومك الساعة 9 و 55 الصباح غرفتك حمراء لانه لونك المفضل فطرتي اومليت وفيه اغلب الخضروات بس الفلفل الأخضر لانك ماتحبينه لبستي تيشيرت ابيض دانتيل وبنطلون جلد اسود واكتفيتي بروج احمر وماسكرا خرجتو من بيتكم الساعه 11 بالضبط انت رحتي مع اخوك فيصل ووصلتي الساعة 1 الا ثلث تغذيتو الساعة 2 واكلتو لحم عجبك الغذاء بقوة لان طبخ زوجة صاحب المزرعة رهيب بعدها شربتي شاي وقهوة مع جدتك انت شربتي قهوة وجدتك هزأتك لانك ماتعرفين تصبين القهوة بعدين ...
قاطعته بصدمة وبخوف وهي تبكي :خلاااااااص!بس خلااااااااااااااااااااااص !!!!!كيف تعرف كل هاذي المعلوماااااات !! خبرني من انت !؟!!!!
الفارس المجهول :قلت لك اسمي قريب من لقبي عاد انت افهميها ؟
جوري ببكاء: اللقب ؟
الفارس المجهول : تحلمين ..
جوري تبكي بقوة :يرحم امك اتركني بو...
فجأة انسحب منها الجوال ...فتحت عينها على اوسعها
التفتت
فيصل بعصبية :خيييييييير !!! ميييييين انت وش تبي!!!!!!انقلع لا عاد اشوفك تتصل على هالرقم ولا قسما عظما عظامك هاذي الي تخليك تقدر تراسلها اكسر لك إياهم وارميهم للكلاب يتسلون فيها ويسون فيها عزيمة فااااااااهم! حيوااااااان!

سكر الجوال بعصبية ... :غبي! حتى ماتكلم ولا كلمة !
التفت لأخته بعصبية صرخ : من متى وهو يزهقك ويراسلك هاه ؟
جوري بلعت ريقها بقوة مسحت دموعها...بكذب:اليوم !
فيصل مسك كتف جوري بقوة وهزها ..صرخ فيها : جوووري قولي الحقيقة!
جوري غمضت عينها بخوف ..بكذب: اليوم!
فيصل رفع يده بيضربه .. نزلها .. تنهدت بقوة : جوري تكلمي !
جوري تبكي : اليوم!
فيصل مسك بقوووووة وهزها صرخ فيها :اليييووووووم وانت من فترة مو على بعضكككك جووووووري تكلمي انا اخوووك الوحييييييد راح اساعدك !
جوري تبكي بقوة : آلمتني !
تركها ...عطاها ظهره مسح وجهه بقوة بقهر .. لف لها بهدوء:آسف! جوري تكفين اذا صار لك شي كلميني .. صدق انا اصغر منك بس كلها سنة وانا في النهاية اخوك ..اوك ؟
بلعت الغصة : اوك ! باي
ومشت عنه ...مسك راسه بقوة وتنهد ... هو الرجال العديم من المسؤولية ... يلتفت لمين اللحين ...لأمه اللي تبي تزوجه غصبا عنه وحلفت اذا ماتزوج ماهوب ولدها ...أو لجواهر بنت عمه اليتمية اليي مايميل لها بأي شكل من الأشكال اللي راح يظلمها اذا تزوجت انسان مثله .. او لصديق عمره الي وأخيرا قلبها مال لاحد كيف يخونه .. أو لأخته والمصيبة الي عندها وماتقدر تقولها له !
هو اللحين ... تايه!
.........................................

"عند البنات..وقت الغروب"

البنات فاقعين ضحك ..
رانيا : هههههههههههه وش فيك فادي
فاتن بقهر: هه هه هه هه انقلعي لا قسم يجيك ذاك الكف الي ينفخ لك ذا الوجه المخيس
غرام بستهبل: ههههههههه رانيو تأدبي عن اخوي فادي لا يضربك اللحين
فاتن وقفت بقهر : مالت عليكم وعلى سخافتكم وعلى الي يجلس معكم ياحيوانات
غرام : بل بل بل وين بتروحين ؟
فاتن بعصبية : بتمشى احسن لي من مقابل ذي الوجيه الزفتة
ساره بملل: باقوم معك طفشانة
جواهر : ايه اكيد طفشانة مو جالسة لي 24 ساعة على هالجوال ولا كأننا في رحلة وبعدين طفى شحنك احسن تستاهلين محد رضى يعطيك شاحنه
سارة بقهر : مالت عليك
سارة وقفت ويه فاتن :اامشي فتون نطلع عن هالمهابيل
فاتن : بلا

طبعا فاتن تمشي كأن المزرعة مزرعة أبوها تقطف الي تبيه ترمي الي تبيه وسارة تمشي معاها مثل الزومبي

فاتن ابتسمت ابتسامة خبث..
ساره بخوف:هيه فاتنوه وش ناويه عليه ؟
فاتن بخبث: هل تفكرين كما افكر؟
سارة بإستهبال: ليش بنكي وبرين ؟
فاتن بخبث: الي تبيه .. تبي تغامري معي؟
ساره بخوف : لا !
فاتن بقهر: جبانة ! حتى المغامرة ماتعرفين ايش هي وعلطول قلتي لا!
ساره اشرت على شي:هاذي صح !
فاتن بخبث: بالضبببببط! طلعتي شوي تفكرين وانا مدري .. هاه وشرايك ؟
سارة:
In your pink dreams baby
مستحيل اخاطر بنفسي
فاتن بقهر سوت لها مالت :مالت عليك انا مدري ليش متهاوشة مع غرام في وقت غلط .. انقلعي مامنك فايدة خيسي هنا
تركتها .. لفت يمين يسار.. قالت في بالها " محد راح يشوفني هنا .. المزرعة واسعه وما أتوقع احد يعرف لها كثير ومحد بيخاطر مثلنا بيجي هنا .." فسخت عباتها وشيلتها

وقفت قبال البحر .... مدت يدها كأنها بتطير .. الهواء يلاعب شعرها الأسود..لابسة فستان زهري سادة وطالعة كيوت ..

الهواء قوي خاصة انها قبال بحر .. صرخت بإستهبال : جاااااااااااك وير ار يووووووو
^متأثرة بتايتينك البنت هههههههه

ضحكت على نفسها مثل الهبلة .. لفت بتاخذ عباتها .. شافت مشعل جالس على الكرسي بعيد شوي..

فرحت من زمان ماتتكلم معه ..
فسخت جزمتها .. وركضت مثل المجنونة له ....

كان معطيها ظهره .. راحت له وبقوة رمت نفسها عليه .. حضنته من وراء وبصراخ : اشتـــقـــت لــــك مــــشعلووووو !
ماشافت منه ردة فعل .. ولا نقطة
فتحت عينها .. ياربي!

كل العيون حولها منفجعة ... الشباب جالسين برا يرتبون الشوي ... كل أولاد عمها جالسين .. انفجعت تمنت تموت اللحين .. اللي فاهي يناظرها .. والي نزل عينها بسرعة

مشعل صرخ : هييييييييييييييييييييييه!
سارة خلاص صارت صنم واقفة .. اذا هذا مشعل .. اجل اللي انا ضامته ؟!؟؟؟؟؟؟؟
يوسف رمى الاسياخ من يده بسرعة توجه لها سحبها من يدها بقوة ومشى عنها بعيد ....


حمدت ربها ان يوسف الي قام لها ...
وقفها التفت لها ...
سارة متصنمه ...
يوسف بعصبية اول مرة تشوفه كذا صرخ فيها : مجنوووووووووووووونة؟!!!!!!كي ف تفسخين عباتك واحنا في مزرعة وين مخك سارررررررره!!!
ضرب جبهته بقوة من القهر ولأنه مايبي يضربها ..
:تدرين اللحين ان أولاد اعمامك كلهم من كبيرهم لصغيرهم شافوك !!! بما فيهم فزاع ولد صاحب المزرعة!!! والمشكلة انك حضنتي فيصل !!!!!!
سارة متصنمة ماتدري وش تسوي ومتفشلة حدها لابعد درجة ..
صرخ فيها : وييين عباااتك؟!
شاف مشعل يجي من وراء ساره ... كان معصب حده والنيران داخله تشتعل .. مد يده بيضرب سارة ... سحبها يوسف من يدها وخلاها وراه ..

مشعل بعصبية صرخ : بـــعـــــد عنها!!
يوسف معصب حده بس مايبي يضربها : مشعل ماله داعي تضربها !
شدت على قميص يوسف ومتخبيه وراء ظهره ماتبي مشعل يشوفها ..
مشعل بعصبية يكلم سارة : ساااااااره ياحيووااااانه كيف تفسخين عباتك هنااا هاااااااا؟! تفكرين المزرعة مزرعة ابوك ؟!!! والله العظيم ...تصدقين
دف يوسف وسحب سارة ...
يوسف فك سارة عن مشعل : مشعل مشعل ... خلاص بعد عن البنت لا تكسر يدها
مشعل بعصبية : والله العظيم وقسما عظما لو يوسف ما بعدك كان اللحين انت ميته !!! تفهمين ايش يعني ميته !!
ومشى وهو منقهر
ساره تبكي .. من الفشلة ومن التهزيئ
يوسف رمى على سارة العباية : البسيها وانقلعي داخل!

"عند الشباب"

في الموقف :وليد وفزاع نزلو عينهم ..راشد شوي تنح بعدين نزل عينه..فارس وفهد تنحو....وطبعا فيصل حالة خاصة

فارس مفهي :أمااااااا طلعت ساروه بنت عمي خقة!
وليد معصب: هيه انت احترم نفسك!
راشد :ههههههههههههه اما انتو شفتو وجه فيصل
فارس: ههههههههههههه اجل بردان هاه جات من تدفيك
فيصل متنح:استغفر الله راحت فيها البنت

في مكان ثاني...عند المغامرة
"فاتن"
فاتن تناظرهم وهي تضحك :هلا والله بالخيووووول ياحبي لكم تقربت لهم ...معتنيين فيه عناية فائقة ..واكلهم والماي موجود لفت نظرها حلمها ...الأدهم!
كم مرة كانت تبي تركبه ..تقربت له مسحت على راسه ... صهل صهيل قووووي ..اخترعت بعدت يدها ...بإصرار اخذت جزرة وقربته لفمه ...تحسسها في البداية كعادة الحيوانات ..فتح فمه واكلها بسرعة ... بعدت يدها تخاف يعضها ...جلست تضحك بوناسة اكلت الخيل الأدهم!

وقفت تفكر بتفكير جنوني للحظات .. وبما انها مجنونة فراح تطبقه!

في البداية مسحت عليه تختبره .. كان هادئ بعكس اول مرة .. ابتسمت وفتحت الحاجز ..حاولت تركب عليه ... طاحت
فاتن : آآآآآآآي بركبه يعني بركبه
ركبته للمره الثانية طاحت ... مرة ثالثه ..قدرت تركبه!!!!
راكبته وهي حدهااااااا فرحانه ...ومن الخبالة تحمست
ضربته بقووووة وصرخت : يلااااااااااااا

هاج فيها وصار يركض بسسرررررررررعة الخيول سريعة وهو كأدهم من اسرع الخيول ....خافت حاولت تتمسك بأقوى ماعندها .... صار يركض في المزرعة بسرعه هائلة.. وهي كل مايجيها تنزاح عنه وبتطيح ... الخيل رفع نفسه .. هنا فاتن كانت بتطيح حاولت تتمسك بكل شي صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وووووووقف يااااااااااااربي ااااااااااااا

تحرك فيها ورجولها ترقص في الهواء ... سكرت عينها وتصرخ صراخ موب طبيعي : ووووووووووقففففففففف يووووووووووووووو ياااااااااااريي قلت لك وقف يااااااااحيوووووووووووااا ااااااااااااااااااااااااا ااان

فجأة سمعت صوت ركض خيل ثاني .... تقرب الخيل ابيض للخيل الادهم ... مد يده

راشد : فاااتن مدي يدك
فاتن تهز راسها بلا : لا لا لا اذا عطيتك يدراح اطيح
راشد بصراخ : فاااااتن مو وقتك خلصيتي وعطيني يدك!
مدت يدها ... انزلقت !

على اخر لحظة راشد سحبها بقوة من تحت الابط .. وخلاها وراه ...
راشد بعصبية صرخ : فزااااااااااااع امسكه !
فزاع تصرف مع الادهم بخبرته مع الخيووول

راشد صرخ في فاتن الي وراه : تمسكي فيني ولا تبي تطيحين !!!
فاتن تكابر : ماراح اطيح يييييييييييي (كانت بتطيح )
ضمت راشد بسرعة ...
حس بفشلة بس في نفس الوقت مايبي بنت عمه تطيح وتضرر..
فاتن بقهرلأنها متفشلة لوت فمها : وين جالسين امسكك كذا!
راشد بعصبية : والله وش اسوي لك اذا تبين تسويلي نفسك عنتر وراكبة الخيل ولا بعد الأدهم مع وجهك!! اكرهك فشلتي نفسك وفشلتيني معك جالسة تضميني!!!
فاتن انحرجت من كلامه وبعدت يدها ..
راشد صرخ فيها : هيه هيه هيه رجعي يدك بسرعة تبين تطيحين!
رجعتها مجبر اخاك لابطل وهي متفشلة ...
حست انها مثل الأفلام وتتخيل شعرها مفتوح وهي تركض وهو يتحرك معها .. والي ضامته فارس احلامها وجالس يركض معها بالخيل .. لكن للأسف ماغير انها مثل مااقال راشد مسوية فيها عنتر وشوي بتطيح مثل الخبلة ولا مع راشد !

رجعه راشد للاسطبل ... وقف الخيل مثل ما اتعود

راشد لف شوي من وجهه لفاتن : عاجبتك الجلسة ؟!
فاتن اتفشلت : لا طبعا بس معرف كيف انزل
راشد اتنهد : آآآآه ياربي ليش بليتني بذي البلوة .. طيب ارجعي لوراء شوي يا الدوبة عشان اقدر انزل
فاتن بعد : بايخ !
نزل .. كان بيحملها عشان تنزل
فاتن بنهر : لا ابيك تعلمني!
راشد ناظرها بحدة : مصر انك عنتر يعني ؟
فاتن بغرور : قول الي تبيه اهم شي اسوي الي في راسي
راشد بغرور اكثر : الي في راسك هاه ؟!
فاتن رفعت راسها : ايه
راشد حملها ونزلها عناد ...
فاتن بعصبية : اووووووووووووف وش ذا العقل الا عندك و قلت لك تنزلني مثل ماتنزل الفارسة من الخيل !
راشد بعصبية : قولي لنفسك وش ذا العقل الي منتهية صلاحيته اجل راكبة لي خيل اول مرة وادهم بعد جد عنتر انتي !
فاتن ناظرته بإستحقار ومشت عنه ...
فتح عينه على اوسعها .. وش فيها ذي الحمدلله والشكر!
................................





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس