عرض مشاركة واحدة
قديم 13-10-14, 04:13 PM   #5

Hebat Allah

مشرفة منتدى البرامج والحاسوب ومصممه في الروايات والقصص المنقولة وكاتب فلفل حار و فراشة متالقة بالقسم الازياء وشاعرة متألقة وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Hebat Allah

? العضوٌ??? » 275242
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 6,334
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Hebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
أنا شخص لذاتي أكتب عن نفسي وعن حياتي .. لا أكتب لصديق خان ولا لحبيب ليس له في القلب مكان ..هبوش
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تابع .............
وهم كمان ما ودهم يفارقونها ويعاملونها على انها اختهم ....
راحو الشباب بعيد عنها وهي واقفه مستنده على الجدار تنتظر اختها وسليمان كان يطالعا طول الوقت ومنجذب لها وبعدها شاف شلة شباب يطالعون ريم واللي ينطل عليها كلام واللي يغازل وهي مطنشه بس سليمان ما قدر يمسك اعصابه وراح لها..
سليمان بعصبيه: ممكن تغطين عيونك .. يعني ما تشوفين الشباب يمرون من عندك ونطلون عليك كلم وانتي عندك عادي ما حركتي ساكن..
ريم بإنفعال: طيب قلي.. ماله داعي الصراخ والعصبيه..
سليمان: يعني تبين اقولك تكفين غطي عيونك عشان خاطري.. الله يخليك..
ريم وهي موصله معها: لا مو كذا فيه اسلوب ثاني اتوقع احسن من هالاسلوب وبعدين وش عليك مني لايكون ولي امري وانا ما ادري<<<من جد موصله معها..
سليمان بهدوء: الحين هذا جزاي اللي كنت خايف عليك..
ريم وهي ذايبه على هدوئه: طيب لو انك جاي ومكلمني بهدوء ما كان صار اللي صار..
سليمان: طيب خلاص اسفين .. وحقك علينا..امري بعد..
ريم غطت عيونها وطالعت سليمان:خلاص وهذا اللي تبغاه سويناه..
سليمان: كفووا والله رورو شاطره اللي تسمع الكلام..
ريم بنفسها" يا حلو رورو من لسانك" وبعدها شافت اختها رغد جايتها وعلى طول راحت لها وحضنتها ورغد احضنت ريم بقووووه تحس انها كانت بتروح منها..
رغد: خوفتيني عليك يالدوبه..
ريم: والله يا رغد ما تصدقين اللي صار لي اليوم حسيت اني راح اموت من الخوف..
رغد: بتقولي السالفه بعدين .. بس كنت قايله لك مالها داعي هالنحشه انتي اللي اصريتي الله يهداك..يله مكتوب لك يا بنت ..كل هذا وعساك تتوبين من هلافكار اللي راح توديك في ستين داهيه ..
ريم: خلاص رغد اللي فيني مكفيني..لاتزودينها علي..
رغد: الا وين سليمان ودي اسلم عليه واشكره...
ريم: شوفيه هناك .. بس اسمعيني لاتجبين له طاري فلوس وما فلوس تراه يعصب..
رغ: يله.. تعالي معاي.
ريم ورغد راحو لعندهم...
وصارت ريم تعرفهم عليها لان معلروفهم اكبر من انو بس تشكرهم.
ريم: هذا نواف..
نواف: اهلين تشرفنا بمعرفتك يا........ الا وش اناديك..
رغد: رودي..
نواف: هلا رودي تشرفنا مره ثانيه بعد التعارف..
رغد: لي الشرف.
ريم: هذا سعود..
سعود: هلا والله رودي كيفك وش اخبارك وعساك بخير؟؟
رغد: اهلين الحمد الله بخير..
ريم: وهذا تركي..
تركي وهو مطير ومركز عيونه عليها : اهلين رودي ...صراحه ما توقعتك كذا احلى من اختك هالعربجيه..
رغد: تسلم اخوي بس شكل رورو موريتك الويل عشان كذا تقول عنها عربجيه..
تركي: والله ما قصرت اختك كفت ووفت ما بقى كلمه ما قالتها لي صراحه اختك شي راعية واجب<<<يطنز.
رغد صارت تضحك على حركات اختها تعرفها زين..
تركي في نفسه" يا لبى هالضحكه يا نااس .. جنان وعونها تذبح..
ريم: واخيرا هذا سليمان..
سليمان : هلا بأخت رورو <<<<مسوي مؤدب..
رغد: اهلين اجل انت سليمان اللي مزعجتني اختي تدمح فيك ساعه<<< فضيحه..
ريم تنغز اختها: رودي ليش تحبين تبالغين وتكبرين الامور..
رغد تبي تصرف المضوع: هههههههه تعرفيني احب ابالغ..
ريم بنفسها" صدق ما تعرف ترقع"
رغد: مشكور وما قصرت وصدق اثبت انك قدها والكلام والله مو قادر يطلع معاي لانك بصراحه انقذت اختي من موقف محد يحسدها عليه ..
سليمان: والله يا رودي ما سويت الا الواجب وعاملتها كأنها اختي واكثر..
رغد: والله كلكم ما قصررتوا ...... مع السلامه .... رورو يلا مشينا...
ريم: يلا .... باي.. مع السلامه وراحت وهي تناظرهم وبالاخص سليمان..
تركي: مع السلاااااااااااامه ... ان شا الله نشوفك يا رودي واختها مره ثانيه ولا تنسونا ... مع السلااااااااااااااامه ...بااااااااااااااااااااي<<< يصارخ.
نواف : يا اخ تركي الناس راحوا ووصلوا اليت وانت للحين تودع...
سعود: يالله مشينا بس صدق راح نفقدها حتى اختها مررره طيوبه..
تركي: ايه اختها صرااااحه احس انها بنت رهيبه..ما ادري ليش...
سليمان بحزن: يله شباب كل واحد على بيته .....مشينا.....

" نهاية الفصل "




التعديل الأخير تم بواسطة Hebat Allah ; 19-10-14 الساعة 10:59 PM
Hebat Allah غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس