عرض مشاركة واحدة
قديم 15-10-14, 09:22 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت السابع عشر

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

حزين ولا قدرت اوصل نهايات الحزن والويل
حنون ولا قدرت اقسى ولا حتى على العدوان
غريب ولا قدرت اسكن كذا مدري بلا تفصيل
ولا ادري غربتي تلقى مساكن تكفل النسيان
تنسيني هموم الامس ولأهات والتنكيل
تعيشني بعيد عن سجن نفسي بلا سجان
وانا اكثر من سجن نفسه وسط نفسه يخاف القيل
حبس دمعه ورى اهدابه هدب عينه غدا قضبان
كتمت الهم في صدري واعرف انه علي ثقيل
وانا ادري عذب قليبي سكوتي واتعب الشريان


عنود وهي حزينه عليها : حرام عليك رهف وش هالكلام والله اللكل يحبك
رهف بسخريه : مين يحبني قولي مافي إلا انتي والبنات
عنود :وهذا مايكفي
رهف بغصه : يكفي بس كان ودي عمي مايظلمني ويقف معي ومايخذلني
عنود وهي تمسك كتفها :خلاص لا تفكري في شيء اللحين وحاولي تكوني قويه
مو ضعيفه وهذاك الوقت يعرف تركي مين رهف إلا مايكسرها
رهف بضحكة استهزاء : ايش مايكسرني مو كسرني وخلاص
عنود : والله ودي اقول لااابوي بس خايفه عليك لانك مسافره وحده معه
رهف : يالله كله محصل كله ولا تقولي لعمي ولا شيء صراحه ماودي اطلع بمشاكل
عنود : اوك حياتي والله انك راح توحشني وبكت على طول
رهف وهي تضمها : حياتي وش هوله هالبكي اللحين خلاص عنود ترى انا ماسكه نفسي غصب
عنود وهي تبكي :مو قادره اتخيل يمر يومي وانتي مو جنبي
رهف ودموعها تنزل : ايش نسوي هذا القدر فرق بينا
وهي تغير الموضوع بعدين قومي ساعديني أخذ اغراضي كلها ولا جالسه تنزلين في هالدموع
عشان ماتساعديني
عنود : هههههههع كشفتيني
رهف وهي تاخذ ملابسها ودخلها الشنطه : ايوه من اول
عنود وهي ترفع الاستشوار : خذي هذا معك
رهف : لا اعطيني الثاني
عنود : لا خذي هذا وانا اطلب واحد ثاني
رهف بتريقه: حرام عليك يبي لك وقت عشان الطلب وقتها وش تسووون في شعر جوري
يالله هذا الاستشوار وينفع معه الله وكيلك سلك مواعين مو شعر
عنود : ههههههههه والله لو تسمعك اخخخخخ كان اليوم صارت علوم
رهف : لا من جد هذا مابيه ابي الثاني انا بس اجففف فيه شعري وبدلع تدرين في شعري ناعم
عنود بقهر: تصدقين اكرهكم انتي وحوري لا بديتوا تمدحوا في انفسكم
رهف وهي تطلع لسانها : عادي اكرهيني
جوري وهي واقفه عند الباب : بالله تقول ماما الغداء جاهز
رهف وهي تناظر عنود : غريبه خالتي ماعزمت اختها وكمان تهاني وين ماشوفها
عنود : تهاني اعتذرت تقول انها تعبانه وسمر نايمه
رهف : سلامتها بس انا زعلانه منها حتى امس ماسلمت علي
عنود : تصدقي سالتها قالت مو متخيله انك لغير فيصل وعشان كذا ماقدرت حتى تقوم تسلم حضرت بس مجامله
رهف بسخريه : كان كملت المجامله وسلمت وبقهر صراحه قهرتني تهاني كأن انا السبببب في اللي صار
جوري : خلاص رهف لاتفكري في احد اللحين وفكري وخلي بالك على طول مع تركي
رهف وهي ترمي عليها المخده : انتي انقلعي قال ايش افكر في تركي
ام فيصل تدخل فجأة عليهم وبسخريه: وليه ياحسره ماتفكري فيه هااا قولي
ماهو زوجك واجب عليك تفكري فيه وتسعديه
عنود على طول تدخلت : يمه رهف مو قصدها بس كان تقهر جوري
ام فيصل ببرود: يالله ماعلينا ويالله الغداء جاهز وطلعت
رهف : اوف ياربي وش هالحظ معي يعني لازم كان خالتي تسمعني
عنود وهي تسحب يدها : يالله بس الغداء اللحين ابوي بيعصب
رهف وهي ترجع لاوراء : ايش يعني نأكل كلنا سوا
عنود وهي مستغربه : ايوه وش فيها مو دايم ناكل سوا
رهف : لا هذا اول قبل ماعمي يقلب علي وكمان تركي موجود مستحيل اني أكل شيء
عنود : اقول امشي وفكينا من ابوي لا يعصب من جد كمان تركي مو بس بتاكلي معه إلا بتسافري معه وخلاص عيشتك كلها معاه
رهف بقهر منها: اوف لازم تذكريني امشي طيب
في الصالة اللكل متجمع حول الغداء
رهف وعنود : السلام عليكم
ابو فيصل وهو يرفع راسه ويناظرهم وبدون نفس : هلا تفضلوو ا الغداء برد
ام فيصل : تعالي هنا يارهف اجلسي بجنب زوجك
تركي ساكت وهو يناظرها
رهف مسكت على طول في يد عنود ماابي اروح اجلس قريب منه : لا هنا ابي اجلس
تركي بقهر وده يقوم يزنطها بس خايف من ابوه : امي وش قالت تجلسي هنا وهو ياشر لمكان قريب منه
عنود وهي تفك يدها من يد رهف : روحي حياتي اجلسي هناك
رهف وهي تمشي ناحيته وجلست وسحبت ملعقه وهي تحاول انها تأكل
وفي نفسها اوف ماابي اجلس قريبه منه اوف لازم شغل التلزق ذا اوف من خالتي
مو قتها صراحه كان ودي افشله ومااجلس بس شفت عمي وهو يناظر ببرود وخالتي شكلها راح تعصب
يالله مو قادره أكل شيء
ام فيصل وهي تقرب أكل زود لهم : كل حبيبي وراك سفر وخط طويل
تركي : تسلمين ي الغالية وهذا انا أكل
جوري : اوف قهر انا اللي كان ودي اسافر ابها مو هذي وهي تاشر على رهف
تركي: ههههههه يالله روحي جهزي شنطتك
جوري بفرحه : والله يبه ايش رايك
ابو فيصل بحده: عشان ادفنك محلك
جوري : يبه وش فيها ودي اسافر
تركي : ايه يبه خلها تسافر تغير جوووو
ابو فيصل بصرخه : قلت مافي سفر وانت كل وانت ساكت وبعد ماتكمل غداء يالله توكل انت وزوجتك
رهف على طول نطقت معي اخر امل عشان هالسفره تتتفركش واجلس هنا: عمي جامعتي كيف
الاسبوع هذا يبدا دوامي
ابوفيصل : انا مالي شغل فيك عندك زوجك يقدر ينقل ملفك هناك
تركي وهو يقفل السالفه : ومن اللحين اقولها قدام اللكل مافي جامعه خلاص انتهى
رهف بقهر ودموعها تنزل حرام يضيع مستقبلها زود : لا لا إلا جامعتي مستحيل تخليني اتركها
تركي بصرخه : يالله خليني اشوف وش راح تعملي وبصرخه ثانيه قلت مافي جامعه يعني مافي
عنود : لا تركي حرام عليك
تركي وهو يرفع يده في وجهااا : تكفين لا تدخلي
ابو فيصل ببرود : خلاص زوجها قال مافي جامعه يعني مافي جامعه
تركي وهو يناظر رهف وهي تبكي بسخريه : لا كمان موتي احسن
ويالله مافي وقت قومي البسي عباتك وامشي قدامي
ام فيصل : حبيبي اجلس شوي
ابو فيصل بحده : وش يجلس شوي خليه يتوكل
تركي بسخريه : اوك متوكل وافكك منا
وهو يرجع يناظر رهف وانتي يالله خلاص بكي ودلع وطلع يغسل
جلست ابكي مقهوره كل ضاع مني حرام وشكل عمي وهو مو طايقني قهرني زود
ياربي رايحه معه لمكان مجهول ماادري كيف حياتي بتصير مع واحد مايخاف الله فيني
شفت عنود وهي تمد يدها لي على طول قفت وهي ضمتني وجلست تبكي
سماح وهي تبكي : يالله كيف بيتنا بدونك وتضمها
رهف سلمت على البنات وانا ابكي بس استغربت جوري وينها شفتها على الكنب وتبكي
تقربت منها وقلت خلاص لا تبكي كل يوم ابي ادق عليك واحرق دمك
جوري وهي تبكي : انا مابكي عليك ابكي مقهوره ليه انتي تسافر وانا لا
رهف وهي مصدومه : ايش الله ياخذك يازفته ان شاءالله ماتسافري طول عمرك
عنود : هههههههه
سماح بسخريه: خبله من جد وحنا قلنا الحمدلله البنت صارت تحس
جوري : انقلعووووا مالي دخل ابي اسافر
رهف بصدق : والله ياليت عمي يوافق وكمان ماراح اخاف وهي معي
ام فيصل بسخريه : وليه تخافي لايكون ولدي ياكل وحنا ماندري
رهف تقربت منها سلمت عليها وقلت وانا دموعي تنزل : لا ياخالتي موقصدي كذا قصدي
خايفه من االمكان بيكون علي غريب ودي كمان تكون معي
ام فيصل وهي تحس بشفقه عليها : خلاص حبيبتي معليش واللحين زوجك اللي يكون معك
ولا تزعلي منا اذا قسينا شوي بس لمصلحتكم وراح تعرفي بعدين
رهف : عادي مثل امي انتي ويكفي انك متحاملتني في بيتك
ام فيصل وهي ترجع تضمها : حياتي لا تقولي كذا وانا اذا قسيت عليك هالفتره بس عشان تركي
تدري فيني اموت فيها وبضحكه تصدقي فرحانه وانتي له حتى لو كان الطريقه من اول غلط
عنود : هااا من حظك ام فيصل رضيت عليك
ام فيصل : من اول راضيه عليها
رهف
مشيت ناحية الغرفه وشيكت على شنطتي ولبست عباتي والبنات دخلوواا علي وهم ساكتين
عنود بحزن: يالله تركي جالس ياخذ الاغراض يعني اللحين بتمشون
رهف ودموعي تنزل هزيت راسي : اوك
جوري وهي تجي تضم رهف : يازفته من جد راح توحشيني
سماح : الحمدلله وانتي اعترفتي انك تبكي عليها
جوري بعباطه: لا اول كنت ودي اسافر بس اللحين لما فقدت الامل وابوي رفض خلاص قلت ابكي عليها
عنود بتريقه: الحمدلله وانتي بكيتي عليها
تركي وهو واقف عند الباب : هذي كل الاغراض
عنود : ايوه كلها
تركي وهو يجي ناحية الشنطه وياخذها : يالله رهف امشي مره وحده ننزل
وقفت على طول وانا كاره اروح معاه مكان شفت البنات وهم يرجعون يبكون
حاولت اضحك : خلاص بنات يكفي بكي
ان شاءالله للعيد نجي
تركي بسخريه: ايوه كثري منها
عنود : الله يستر عليكم وحنا راح نخلي ابوي يودينا عندك
جوري بوناسه: الله نسافر ابها
تركي : ههههههه صدق خبله
عند باب الصاله
ام فيصل وهي تبكي: يمه انتبههه على بنت عمك
تركي : اوك يمه لا توصي
ام فيصل وهي تضربه على كتفه: لا اوصي هااا يعني انا ماعرف حركاتك
تركي وهي يسلم على يدها :: المصيبه انك تعرفيني
ام فيصل بصدق : من جد اتكلم معك لا اسمع رهف تشكي منك
تركي وهو يناظر رهف : وهذي تجي مستحيل نزعلها
عنود بسخريه : ايوه مره ماش عليك لسانك ينقط عسل دوم
تركي وهو يسلم عليها : بس لاني مسافر إلا كان خليتك تشوفي لساني اللي ينقط عسل
رهف : وين عمي مااشوفه ابي اودعه
ام فيصل : عمك دخل ينام وقال سلمووا على رهف
رهف حسيت بغصه يالله حتى ماوده يودعني : اوك الله يسلمه وسلمي عليه
وقولووا له كان رهف ودها تودعك وتسامحها
عنود : ان شاءالله حبيبتي وراح يكلمك هو بنفسه
تركي بتريقه: ايوه راح يدق عليك اكيد اقول امشي بس ابوي ماوده حتى يناظر في وجهك يقوم يكلمك
وانتم يبنات بلى كذب
ام فيصل وهي تقاطعه : تركي من اللحين هااا وعادك ماطلعت وانت هذا حكيك معاها
تركي : هههههههه معليش يمه نسيت وطلعوا
سويت نقابي زين وطلعت ناظرت البنات وشفتهم يبكون وخالتي تهدي فيهم
مشيت طلعت للحوش ناظرته واقف ويرتب في العفش
ركبت على طول بس شفت فيصل يدخل جاي من برا وشكله مبهذل وشفته ياشر لصحابه بسلام
لما شفت تركي يمشي ناحيته عرفت ان بتصير مشكله فتحت الدريشه ابي اسمع
وش يقولون تركي وهو يسلم عليه: وينك يارجال ماحضرت زواجي
فيصل : معليش كنت في الشرقيه اتمشى
تركي : مو عذر انك تتمشى وتترك زواج عمك
فيصل يبي يقهره : والله تبي الصدق
تركي بسخريه : اكيد ومااابي غيره
فيصل : والله ماقدرت احس اني متفشل منك
تركي برفعة حاجب : وش هو اللي متفشل منه
فيصل يبي يقهره زود : متفشل اني كنت اكلمها ونسمر سوا على الجوال وفي النهايه
تاخذك
تركي بقهر: ومقهور اني اخذتها عليك
فيصل بصخريه: لا وانت الصادق ويا عمي العزيز متفشل انك تاخذ وحده كلمت غيرك
واللي كلمته ولد اخوك صراحه ماتخيل انحط في نفس موقفك احسه صعب حيل
تركي وهو يهجم عليه يبي يضربه : ياكلب
على طول احمد طلع من البيت وهو يفكهم عن بعض : ايش فيه وانت ابعد عنه اقولك
تركي وهو ثاير : ابعد خلني اربيه لانك مع احترامي لك ماربيته
احمدوهو يرجع يدف تركي : اقولك ابعد عنه وسافر وفكنا من مشاكلك
ويرجع يناظر فيصل وانت انقلع داخل
تركي وهو يشوف فيصل يدخل : ايوه يالجبان خلك واقف وكون قدها بس اقسم بالله
لا حكيك كله راح اطلعه منك يالزفت
احمد وهو يمسك يد تركي ويهدي فيه:خلاص اهدى وانا بنفسي راح اعرف وش قالك واتفاهم معه
تركي وهو يد ف يده : انت ابعد عني
رهف
على طول قفلت الدريشه وانا مصدومه من فيصل وظلمه لي ليه ليه سوا كذا
وش يفهم المجنون هذا اللحين ياربي وش هالحظ معي كلهم ضدي صراحه كرهت
عمري والسبب هم تركي لاني رفضته اغتصبني وفيصل لاني تزوجت عمه ظلمني واتهمني اني اكلمه
وعمي قلب علي يحسب ان لي علاقه مع تركي وصار اللي صار والحين حتى وداع ماودعني
انتبهت على تسكيرت الباب بقوه يالله حسيت بخوف منه يالله شكله يخوف وهو معصب كذا
احسن شي اسكت ومافتح فمي
تركي بعصبيه وبصوت عالي : بسرعه قولي من متى تكلميه
رهف طنشته وش اقول حتى لو حلفت وهو في حالته هذي مستحيل يصدقني اني مظلومه
احسن شيء اسكت وربي يفرجها من عنده
تركي وهو يحرك السياره ويطلع من الشارع : اقسم بالله لو ماتقولي من متى




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 14-02-21 الساعة 07:03 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس