عرض مشاركة واحدة
قديم 18-10-14, 02:26 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ألبارت الثالث


صدفه ومن بين كل الناس علقني

من يوم شفته وعيني جات في عينه

حسيت شي في عيونه حيل يجذبني

لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه


سلم عليي وجلس جمبي وكلمني

كل الحواجز تلاشت بيني وبينه

اخذ ايديني بايديه وقام يوصفني

ولا تمنيت ايدي تترك ايدينه


قالي كلام بصراحه حلو دوخني

ماقد سمعت بحلاته اه يازينه

معاه احس الأغاني عنه وعني

واجمل اغاني الغزل شعري وتلحين


أكيد كلكم عم تسألوا شو أخبار ابطالنا :* يلا معي نستكشف شو رايكم ندخل عليهم فجأة أو نستأذن ..... يلا


في الشركة

بيان جالس وراء مكتبه..يكمل اشغاله. و بيسان أمامه على الطرف المقابل وبإيدها ملف.

ناظرها بيان: شو كملت شغلك يلا راح نشوف شطارتك

بيسان ما جاوبت بس ناولته الملف اللي معاها : تفضل

مسكه وفتح الملف وجلس يراجعه..مرت فترة طويلة وبيسان جالسة على اعصابها وخايفة تطلع عندها غلطة.

رفع بيان راسه:تمام كذا..يعطيك العافية..بس بصراحة

بيسان بشقاوة: لا بس ولا شي ما تنسى إنو مو مجال تخصصي يعني برافو إلي . مو صح
بيان مستانس على شقاوتها ودلعها : مو صح
- أفااا أستاذ بيان أنا هيك زعلت وشوف مين راح يكتب بدالك في الإجتماعات بس إذا بدك ياني ارضى أطلبلي هوت شوكليت
- هههه تموني أنسة بيان استني شوي
وخرج مين المكتب وهي مو تلوم حالها على تلقائيتها الزايدة وتكلمت بهمس : أوف أكيد زعل مني الحين في وحدة عندها عقل تطلب من مديرها هوت شوكليت
- لأ ماني زعلان

مد لها فنجان الهوت شوكليت وهو يقول:تفضلي..
تناولت الفنجان منو وعينها جت بعينه..
ونظراته تحرقها ..
ما قدرت تخفي ارتبكها وخجلها منو وبصوت أقرب للهمس : مشكور ....................
نزلت نظرها بسرعة وهي تتمنى تطلع من المكتب ..
وتوترها بالقرب منو كل لحظة يزيد عن أول..
شرب من فنجانه وهو يتناول ملف قريب منو ..

ناظرها وقال :شوفي هالملف .بد ياكي تشتغلي عليه وأي شي شي يستصعب عليك أنا جمبك أوك ..

..................................

خرج من المكتب متوجها إلى المنزل مو عرف ليه هالكثر متضايق
أول أسبوع يستانس على الشغل هيك وجود بيسان في مكتبه أضاف لشغل طعم ثاني
لف شوية في الشوارع وتوجه لقصرهم و- هو عم يدعي ربي ما يقابل أحد أكثر شي يكره الأسئلة خاصة إنو أخواتو ملقوفات
دخل غرفته وهو منقهر من نفسه..يبي يشيلها من باله ومو قادر..
رمي جهازه على السرير وأخذ منشفته ودخل الحمام..
شغل الموي الباردة ووقف تحتها لعل تطفي النار اللي شاعلة بقلبه منها..

وهو يتناسى وجودها بحياته وينفض تفكيره كل لحظة كل ما مر طيفها عليه..
طلع والمنشفة تغطي من خصره لين ركبه ومنشفة صغيرة يمسح فيها شعره..
وقطرات الماء تنساب على عضلات صدره البارزة لتسقط على السجاد الفخم بالغرفة..


براء إلي ملاحظ تغير صديقو في الأيام الأخيرة مو قادر يصبر أكثر لزم يعرف
أخذ بوكو ومفاتيح سيارتو الجمس وتوجه لقصر عمو محمد
_____________
.كانت نازلة وسارحة ..............وفجأأأأأأأأأأأة صوت صرااااااااااخ
العنود وبكل وجع الدنيا ..........آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ خ................... تزحلقت عالارض ودخلت قطعة زجاج كبيرة في رجلها........

العنود وهي تتألم ودمها ينزف بشدة .............غطى اصابع رجلينها.............زاد صراخها من الالم :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� � يا ربي................بموت ...........رجلي

_________________________
وهو داخل قصر عمو سمع صوت صرخة قوية ...... هو متأكد إنو صوتها .... يا رب احميها يا رب ..... دخل مسرعا ليجدها ملقات على الأرض ودموعها تنزيل بصمت ولا أحد بجانبها ..... لم يعرف كيف صار ذلك ولكنها في حضنه الأن .....بكت وهي في حضنه وهو يمسح على شعرها :

وش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشوهالدم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العنود وهي تبكي وتتأوه وبحروف متقطعة:ما أد...ري...................نزلت .....وتز.حلقت وكاين في شي مكسور عالارض ..........دخل في رجلي

براء وهو يناظر رجل العنود وبعين متفحصة يرفعها..........توجه لسيارته
و أحضر مطهر جروح وقطن ولفاف طبي

العنود اللي بدى يغمى عليها بسبب كمية الدم الكبيرة اللي فقدتها..........ودموعها اللي ما زالت تنزل على وجهها اللي بدى يظهر عليه شحوب.........استسلمت ليدين براء وهي بدت تفقد الاحساس

يتبع


اسطورة ! غير متواجد حالياً