عرض مشاركة واحدة
قديم 21-10-14, 11:26 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت التاسع عشر

” هل أكتفي بكَ حلماً ؟ أم أنت قدري وواقعي ؟”
______________
صحت بتعب شافت امها نايمه عندها .. خنقتها العبره مدت يدها بإرتجاف مسحت على راسها شكراً يمه *بكت*
صحت امها مفجوعه مسحت دموعها بحنيه : خلاص انا مصدقتك لا تبكين
ضمتها بقوه تبكي : يمه والله مافيه احد بالدنيا مثلك جمايلك مهما اسوي واعدهم ماراح اقدر *بكت اكثر * يمه احبك
بكت امها ضمتها اكثر : انا احبك يابنتي فيه احد مايحب قطعه من روحه؟ واثقه فيك واعرفك وبصدقك
بصوت مخنوق : شكراً شكراً يمه شكراً
امها تمسح دموع جمانه بروح اسوي الفطور امشي اساعدك تغسلين وتبدلين
ابتسمت لها جمانه والعبره خانقتها هزت راسها بـ إيه
______________
جالس ماسك راسه بينفجر من القلق ايش تسوي وايش صار معها؟؟ بخير ؟ فرحانه مع اهلها تنهد بحرقه ضرب صدره بيده ليش هذا مو مرتاح لييش!! زففر انسدح غمض عيونه بقوه ينسي نفسه يبي ينام لو وبع ساعه مو قادر من التفكير
قرب ينادي الحراس : اطلبوا سلمان ابيه!
الحارس يضحك : هههههههههههه بيجيك يعني؟
فيصل بحده : تحررك!!
قمط وراح يقول لسلمان
______________
سعد : ساره خلاص تأسفت لمتى وحنا كذا؟
ساره ببرود : لين ارضى!
سعد تنهد وهو يناظرها بخيبه ورجاء
توترت من نظراته لفت تلعب ياسر
قام بيطلع : تبين شي ؟
ساره : لا شكراً
طلع واتجه على طول لمحل مجوهرات
طلب اغلى طقم الماس طلبهم يغلفونه ! طلع واشترى باقة ورد أحمر كبييره فيها ورقة اعتذار بخط يده !
________________
الرئيس يصرخ بغضب : ووييننهاا الللحييين؟؟؟
بخوف : ببيتها اخذها اياد قبل ناخذها ماتوقعنا يكون هناك
الرئيس بغضب : وكيف عرف اياد ؟؟
بخبث ودهاء : سعد
الرئيس بسخريه : سعد؟؟ سسععددد؟؟؟
: لا مستحيل يسويها بعدين اياد يقدر يطلعها
الرئيس رافع حاجب : اها يقدر وتوقيته كان بالضبط لما يقبضون على فيصل!
____________
الحارس : هذا اللي قاله بس
سلمان بإستغراب وشك انا حاس انه وراه سالفه! قام يروح مع الحارس اللي تفاجئ انه جاء بكل سهوله!
سلمان واقف قدام فيصل يفصلهم حدايد !
سلمان : خير ؟
فيصل رافع حاجب : الخير بوجهك
سلمان بإبتسامة سخريه : تسلم!
فيصل : بعترف بالغرفة التحقيق انا اللي تاجرت بمخدرات وخمر!
سلمان بإندهاش طيب اعترفت !!! حس انه وراه شي ماقال كذا عبث ! : طيب تعال معي لغرفة التحقيق
فتح الحارس القفل وطلع فيصل يمشي ورا سلمان وايدينه مكبله!
_______________
جمانه تفطر مع امها يسولفون ويضحكون يحاولون ينسون بعضهم اللي جالس يصير !
جمانه : يمه اتصلي على ريما ورهف يجون اشتقت لهم !
ام جمانه بإبتسامه : بيفرحون كثثييير
جمانه بإبتسامه وغرور : اكيد بيفرحو مو جمانه رجعت؟
ام جمانه تضحك : ثقتك لازم نلقى لها حل. * اتصلت على ريما *
ام جمانه : هلا ريما
جمانه تأشر لامها وتتكلم بصوت منخفض لاااا تقوولين لها انيي هناا خليها مفاجئه!!
ام جمانه بإبتسامه اشرت لجمان بيدها بـ اوكي : تعالي عندي انتي ورهف اليوم بسلم عليكم
: العصر ؟ اوكي حلو
: مع السلامه
_____________
فيصل يمشى ورا سلمان قرب منه وهمس بأذنه بقولك شي مهم لا تفتح التسجيل ! وترا التهمه ملفقه !
سلمان هز راسه بإيه كنت حاس من البدايه وراك قصه!
دخلوا غرفة التحقيق سلمان طلب من بدر يدير التسجيل والكاميرات من داخل ويسكرهم
سلمان : واللحين قول اللي تبي مافيه تسجيل ولا كاميرات
فيصل : بدخل بالموضوع على طول
سلمان : تقضل
فيصل:اول شي انا من اسبوع ماكنت هنا رجعت امس علشان شغله بس .. وتقدر تتأكد من الكاميرا اللي انا معلقها بالبيت تلقاها فوق بالسقف على الثريا كاميرة مراقبه صغيره ..
سلمان يهز راسه : طيب اللي لفق التهمه مين ؟ وايش الدافع اللي خلاه يسوي كذا؟
فيصل : هو نفسه اللي تسبب لحادثك!
رفع عينه لفيصل بصدمه
فيصل : اليو اس بي انا اللي حطيتها ! * بغصه* هو قتل صديقي ! اخوي قتله !!
سلمان بغضب : حقير !!! عندك دليل
فيصل بقهر هز راسه ب لا!
: انا رجعت هنا علشان اخذ دليل يخليه يعفن بالسجن ولقيته!
سلمان : وينه واكيد حس اللحين عن اختفاءه ليش مافيه ردت فعل؟ !!
فيصل : اذا قلت مكانه اللحين بيصير نفس اللي صار قبل و ماراح يدرون لاني اخذت اوراقهم الاصليه وحطيت لهم اوراق مزوره!
سلمان : عندك خطه؟
فيصل بخبث ودهاء : ايوه بس بالاول تصرف كانه اعترفت انه انا ولا احد يدري باللي قلته! علشان مايسون شي ويحسبون انتهى امري الى يوم المحكمه نـ….
سلمان يهز راسه بإعجاب : اوكي !
__________________
يتبع….


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس