عرض مشاركة واحدة
قديم 30-10-14, 01:48 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بسـم الله نبـدأ ...

^^^
^^^
^^^




الفصل الأول

صباح غربي جديد على نغمة الأيفون الممله تقطع وتتواصل لاكثر من مره بإصرار لحد مانفتح الخط بصوت مبحوح كله نوم: آممممم
زفر نفس عميق معلق عيونه بـ السمآ حآمد ربه لإستجآبته على الإتصآل: لك ويييينك كل هآد عم حآكيك
عدل وضعيته من النوم للجلوس سآند ظهره بظهر السرير يفرك بعيونه: يآلله صبآح الخير .. وش بغيت انت بهآلببكره !
إدوآرد "رفيقه اللبنآني": شكلك نآسي اليوم اللي ورآك .. مستر جون من سآعتين مسكر معي الخط يشدد عليّ أذكرك بـ المعآد
نجم: إيه إيه .. طيب وآشدعوى مآني نآسي
إدوآرد: لآ مآيوثق فيك وخصوصاً من بعد إعترآضك الأخير
نجم: وإيش علآقة إعترآضي بأني مآروح .. مآني بزر ترآ خلآص بروح كآفي عوآر رآس
إدوآرد: يآريتو كآن وصآني أنآ كل شغله بحلآوتهآ
نجم: أي حلآوه هذي بـ الله عليك مآنت شآيف وين بروح !
إدوآرد: بعرف المكآن كتير حقير بس كله بحسآبه .. المهم هلـلأ معك ساعه تجهز فيها حالك وتصرف اللي عندك وتروح


قفل الخط معه وعيونه على الشقرآء الجذآبه إللي جمبه نآيمه مآيغطيهآ غير الشرشف الأبيض الخفيف .. فتحت عيونهآ الزرقآء النآعسه مبتسمه وهو يبعد خصلآت شعرهآ الذهبي من على وجههآ: good mooooorning
نجم: mmmm morning bretty
عقدت حآجبيهآ وهي تعدل وضعيتهآ: are u okay !
نجم: ya am fine, u jus have to leave, Ive alot of work
قربت منه ممسكه بذرآعه العضلي: but .......
قآطعهآ معرض بوجهه عنهآ جهة الكومدينه لعلبـة سجآيره: NO
أبعدت عنه سآحبه نفسهآ بهدوء من تحت الغطآ متوجهه للحمآم بـ الكرآمه ...
كآن على وضعه بـ الدقآيق إللي مرت وهي دآخل الحمآم ... رجعت لآفه الفوطه على جسمهآ .. عيونهآ عليه مسند لظهر السرير عآري لصدر ونصه الأسفل مغطى ..
همست بإغرآء: bayyb !!
ارتفع نظره عليهآ وهي تسقط الفوطه من على جسمهآ لتطيح بـ الأرض وآقفه قبآله ربي كمآ خلقتني موجهه له دعوه مفتوحه بإغرآء .. تمّ ينآظرهآ لثوآني بتفحص مضيق عيونه وهو يسحب النفس من سيجآرته شبه المنتهيه .. زفر دفعة الدخآن من فمه المشدود بهدوء وهو يأشر بعيونه على السرير جمبه: take it an. leave

أطبقت شفآيفهآ الرقيقه بقهر بعد مآ أعرض عنهآ يطفي سيجآرته بإهمآل لرغبتهآ الشديده مأشر لهآ على كم ورقه من الدولآرآت جمبه ...
طفآ السيجآره وهو مآسك بجوآله يدور الأسآمي ...
لبست فستآنهآ الشيفون الأحمر القصير تآركه شعرهآ الذهبي المبلل بإهمآل على كتوفهآ .. قربت منه هآمسه: I jus wanna tell u that was awswm, best night ever, u are soo good about all wt u do
غمض عيونه برآحه محرك رآسه بهزه خفيفه يوآفقهآ .. أخذت الفلوس من جمبه معطيته بوسـه خفيفه على طرف فمـه: have a nice day, bye
أخذ نفس هآدي بعد خروجهآ مبعد الغطآ عن جسمه متوجـه للحمـآم .



/
/
/




بشوآرع نيويورك المزدحمه كآنت تلف وتدور على هآلوضع من 3 أيآم تدور لهآ شغل قبل مآتترك البيت ..
جلست على كرسي خشبي عريض من كرآسي الإنتظآر اللي بشوآرع المنطقه الشعبيه فآرده رجولهآ تتنهد بقلة حيله: آآآآآه الحين وين بلآقي شغل ! موو قآدره رجوولي آآآه .. ظلت تحفر كفوفهآ بأظآفرهآ القصيره: آآآخخ آآه .. تحسست بطنهآ بألم بعد مآسمعت خليط من اصوآت بطنهآ إللي تغرغر بوجع الجوع: طيب الحين وين بلقى أكل بهآلمكآن القذر
رفعت نظرهآ تتامل المكآن مبوزه: وين أنآ .. هـييي إيييي u, excuse me plz where are we? wich st !
رفع كتوفه بلآمبآلآه وهو مآر من قدآمهآ: we are n da nowhere sweetheart
زفرت هوآ من فمهآ معقده حآجبيهآ بنرفزه صآحت عليه: sikoooooooo (مختـــــللللللل)
مآ أمدآهآ إلآ وشآفت مجموعة مرآهقين يجرون من قدآمهآ وورآهم حشد وصيآح حرمـه كآن صوتهآ الحآد الأبرز بـ السبآب واللعن والتوعد .. تجمهرو وآقفين قبآلهآ .. وقفت على أطرآف أصآبعهآ رآفعه ذقنهآ تحآول تشوف من فوق روس النآس وش الصآير ...



خرج من زقآق الشآرع المغرق بـ المويه ينفض قطرآت المويه إللي تسآقطت عليه من الأنآبيب المعلقه على جدرآن العمآرآت : هـففف وش هآلقرف طيب يآهشآم صبرك بس علي الحين تحطني قدآم الأمر الوآقع مع جون وتجيبني لهنآ عشآن هآلمجنونه إللي بيوقعون معهآ.. واشمعنآ هآلمكآن .. ولآ كأنهآ صفقة مخدرآت .. صبرك بس صبرك صبرك صبـ .... سكت ينآظر بـ التجمع إللي صآير قدآمه وكل إثنين مآسكين بخنآق بعض: وش الصآير ؟!! يصورون مشهد لفيلم هنآ ولآ شلون !! heyyy u, wt da hell is dat
رد عليه بهمس: I don know, an don ask all people here have no ............
قطـع حكيه المرآهق اللي مرّ من خلآله ضآرب كتفه بكتف نجم وهو يصيح للي ورآه: ruuuuuuuuuuun (إهـــــــــرب)



أقفى عنهم مطبق فمه بإشمئزآز: الحين وين أنآ .. وش هآلمختلين شكلي ضيعت المكآن ..
وقفـه شكلهآ العربـي الملفت حآضنه بذرآعهآ عمود النور رآفعه نفسهآ على أطرآف أصآبعهآ فآتحه فمهآ بإنتبآه تبي تشوف وتعرف اللي يصير .. سمرآء نحيفه متوسطة الطول كثيفة الشعر البنـي الداكن .. كآنت الشخصيه بملآمحهآ عربيه .. دمّهآ عربـي ..
عقدت حآجبيهآ مآده بوزهآ بطريقه طفوليه بعد إستيعآبهآ وقوفه قبآلهآ ينآظرهآ بهآلشكل التفحصي المريب .. رمته بنظره تحقير من فوقه لتحته مقفيه عنه رآفعه ذقنهآ بتكبر هآمسـه: وش إللي جآبني لهنآ بـ الله !! آآآآآآه بطنـي
كملت طريقهآ على الرصيف إللي كآنت بلطآته العريضه مكسره وخآرجه عن مكآنهآ وهي تحس بملآحقة أحد لهآ .. التفتت بسرعه وفعلاً كآن ورآهآ بس كآن رآفع يده لأذنه يحكي بجوآله مآينآظرهآ مآ أمدآهآ وهي تحول نظرهآ قدآمهآ إلآ وشآفت يمينهآ مطعم شعبي من درجه لآتذكر: هــــه ريستـورآآآآآآآن آآآآآه أخيراً


دخلت بإبتسآمه عريضه جلست على وآحد من الكرآسي الطويله قبآل طآولة المشرب .. بآدلهآ الإبتسآمه وهو يسأل: wanna drink !
ليلآ: no, no wanna somthin to eat, am soooo hungry
هرك رآسه بـ الإيجآب مبتسم: brger !
فتحت فمهآ مبرقه عيونهآ: yaaaa that would be great
كآنت ثوآني والطبق قدآمهآ فيه سندويتشين برجر وعلبة مآيونيز .. فركت يديهآ وهي تمصمص شفآيفهآ بنظرة إغرآء للسآندويتش ولآ درت عن إللي حولهآ لمآ طلب ليمونآده بآرده وجلس جمبهآ .. توهآ تفتح فمهآ إلآ وتشوفه جمبهآ ينآظرهآ بنفس الطريقه التفحصيه الخبيثه إللي تفهمهآ همست مقربه وجههآ بوجهه: now wt !! are u chasin me
بنفس نبرتهآ الهآمسه ردّ عليهآ وهو يحرك طرف سبآبته على تنورتهآ الشيفون الخفيفه يبعدهآ عن ركبتهآ: if u never mind !


برقت عيونهآ بصدمه بعد مآنكشف فخذهآ من هآلتصرف الوقـح ..!! فتحت السندويشه والصقتهآ بوجهه ملطخته بـ الكآتشب .. نزل من وجهه لتيشيرته الأبيض وبشكل لآ إرآدي خرج سبآبهآ من فمهآ المتمرد بلهجتهآ الخليجيه: تتحرش فينـي يآلخآيس يآلمنحط يآفآســــق .. رفعت علبة المآيونيز وتمت ضآغطه عليهآ فرغت مآبدآخلهآ فوق رآسه وبعدهآ رمتهآ بقوه على وجهه خآرجه برآ المطعـم لحقهآ العآمل يطلب منهآ ثمن الأكل مآكمل كلآمه إلآ وكف قوي استقر على خده بسبآب عربي مآفهم منه شي: أي فلوس هذي يآحيوآن إنت كمآن وأنآ أكلت شي !! خلـي السآفـل يدفعلــــــــك

دخل المطعم كف يده على خده وعيونه مصدومه مدمعه كآنت هآلصدمه أقل بكثير من صدمة إللي جآلس قدآمه الكآتشب والمآيونيز مغرقه: فآسـق ؟ منحط ؟ خآيس ؟ خآيــس !!!!!!! هذآ عربي إللي سمعتـه !!
مآحدّ من العمّآل حتى رئيس المكآن تجرأ فيهم وطلب منه الحسآب .. هي بنت وكآن ذآ ردّ فعلهآ أجل هو كيف بيكون ردّ فعله !
وقف بسرعه خآرج لبرآ المطعم بخطوآت زلزآليه غآضبه .. ظل يتلفت يمينه ويسآره بس مآلهآ أي أثر !!





======
-----------
======





بوآحد من الأمآكن إللي تجمع أكبر عدد من الجنسيآت المختلفه فـ العآلم .
بـ المطآر .. بعد مآوصلت شنآطهم ع العربـه: مآمـآ ..
دخلت جوآلهآ بشنطتهآ بعد مآ أنهت مكآلمه مع زوجهآ تخبره بوصلهم: أيـوه !
بلهجه مصريه متقنه: هنروح فين ؟ بآبآ سآبنآ نيجي السعوديه لوحدنآ
طآلعتهآ بإبتسآمه دآفيه: وهو معقول أبوكي هيسيبنا من غير مآيكون مجهز كل حآجه
رفعت نظرآتهآ الطبيه بإطآرآتهآ المستطيله السودآء لعيونهآ معقده حآجبيهآ بإستفهآم !
جيهآن "أمهآ": وردهـ حبيبتي أحمد إبن عمك متفق مع آبوكي على كل حآجه إننآ نروح ونقعد فـ شقه ليه في عقآر من عقآرآتهم وبآعتلنآ دول " أشرت على أثنين من الجآردآت يقربوآ منهم" شفتتي ! هيوصلونآ لحد البيت
ورده: أهـآآ طيب يلآ مشينآ .. رآسي بيوجعني حآسه هينفجر من ضغط الطيآره همووت وأنآم
قربت من أمهآ وشبكت ذرآعهآ بذرآعهآ , وضح فرق الطول بينهم , ورده بمظهرهآ الحآد وإللي يخآلفه رقـة إسمهآ , كآنت فآرعه بطول يوصل الـ 6 أقدآم , تشبه كثير أبوهآ بخلآف أمهآ بملآمحهآ النآعمه .


نفس طويل أخذته وهي تستنشق ريحة السيآره: يـ الله مآمآ حتى ريحتهآ حلوه
طآلعتهآ أمهآ بـ إبتسآمه: لآزم تكون كدآ مآعيلة عمك أغنيآء
سكتت ثوآني وتمت تطآلع عالشآرع من الشبآك على يسآرهآ: فوق الغنآ بكتيـر
ورده: هو الفرح دآ إمتى ؟
جيهآن: يوم الخميس الجآي
ورده: أهآآ .. بعد الفرح لآزم أرجع مصر تآني إفتتاح المعرض بعد اسبوع
مدت يدهآ وأمسكت بـ أصآبع بنتهآ الطويله وإبتسآمه رضآ وآسعه على وجههآ النآعم: إنتي بروفيشنآل فوتوجرآفر أكيد مشآركتك هتكون الأحسن فـ المعرض
بآدلتهآ بـ إبتسآمه خآفته: بأمر الله ..
تمت تنآظر بعدهآ بـ الطريق على يمينهآ بنظرآت فآرغه وعقل خآوي من أي فكر .. مآتدري كم مرّ من الوقت فـ صمت لحد مآقآطعهآ صوت أمهآ: هآآ شكلنآ وصلنآ !
مدت رقبتهآ لقدآم عيونهآ معلقه على العمآره والسوآق يهدي السيآره بيركنهآ جمب الرصيف: وآآو مش عمآره دي
بعدت نظرهآ عن العمآره بعد مآسمعت صوت صفير كفر البورش الكحلي على الطريق بنفس الشآرع قريب منهم بلهجه سعوديه مآيقل تمكنهآ منهآ عن اللهجه المصريه: خير انشآلله ! الله يهدي هآلمرآهق المجنون
خرجت من السيآره بعد مآفتحلهآ السوآق البآب وأشر لهآ وأمهآ بيده تجآه مدخل العمآره, تقدمت بعد أمهآ وورآهآ السوآق وتآبعه بـ الشنآط حقتهم, تخطو البوآبه الحديديه العريضه ومنهآ للمدخل الرخآمي يتوسطه نآفوره جبسيه معطله, المكآن فوق الروعه بكثير بس بآين عليه مهجور مآفيه روح ولآ نفس, مآحد سآكنه .



ورده: مآمآ شوفي هنآ بآب شقه وع اليسآر بآب ثآني !
السوآق بلغه عربيه لهجه شآميه: إنتو بتتفضلو هنآ لشقه الأستآذ أحمد .. أمآ الثآنيه فهي شقة الأستآذ رآمز
ورده: مآحد سآكن هنآ !! كل العمآره فآضيه .. الأدوآر فوقنآ من فيهم !!
السآيق: الدور الثآني نفس التصميم بشقتين لللأستآذ طلآل والأستآذ رآئف والأخير شقه للأستآذ الصغير سيـف
بإستفسآر ردت بسرعه: والشقه الثآنيه بـ الدور الأخير ! ولآ مآفيه غير وحده ؟
نزل السآيق عيونه للأرض بهدوء: كآنت لللأستآذ فرآس الله يرحمه
طآلعت ورده أمهآ بصدمه: لنآ إبن عم متوفي ؟
رفعت أمهآ كتوفهآ وهي مآده شفآيفهآ مآتدري عن الأمر شيئ !
ورده بخآطرهآ: يـ الله آيشكثر إنّآ بعيدين عن بعض ! مو كأنآ عيله وحده ! دمّ وآحدّ
قطعت أمهآ الصمت وهي تدخل الشقه: يلآ يآورده هتفضلي عندك الليل كله ولآ إيه ؟
مآ لفتهآ أي شي بـ المكآن برغم فخآمته الأسطوريه إلآ أنها رمت جسمهآ بتعب على كنبه عريضه بوسط الريسبشن .



أمهآ: أنآ هآروح آخد دش شوفي إنتي حآبه تعملي إيه ! الشقه جآهزه من كلـه والأكل جآهز كمآن فـ المطبخ لو عآوزه تآكلي حآجآ خشي شوفي بنفسك , وشوفيلك المكآن إللي تحبيه تنآمي فيه
شآلت نظآرتهآ ورمتهآ بـ إهمآل على الطآوله الكريستآليه جمبهآ: آوكي
فتحت عيونهآ ثوآني بعد مآغفت لدقآيق تستوعب الصوت إللي سمعته, كآن صوت البآب الحديدي بقفله قويه للشقه إللي جمبهم: مين هنآ ؟ السوآق قآل إن مآحد فـ العمآره ؟ مآهي بمسكونه ! مين ! رآئف أو رآمز أظن ! يآكثر عيآلك يآعمي والله يرحمك ويغفرلك
وقفت بتعب فسخت عبآيتهآ والطرحه ورمتهآ بإهمآل على الكنبه, خللت أصآبعهآ الطويله النحيفه بشعرهآ البني القصير بقصـة الـ بوي: آووفف بآخذ شآور الحين وأرتآآآآآآآح ..
حطت يدهآ على فمهآ وهي تتثآوب بتعب متوجهه للمدخل الثآني بـ الشقـه .



بـ الجهه الثآنيه من نفس العمآره ...
يتأمل وجهه بـ المرآيه العريضه عند مدخل الشقه, حرك أصآبعه تحت جفن عينه المنتفخ , إبتسم على إللي ببآله: على إيش كنتي تتوحمي يآمي وآنتي حآمل فيني ؟ لتكون شغآلتنآ السيرلآنكيه !
قطع أفكآره الغريبه صوت جوآله وهو يدق بـ إسم خويه رآمز: هلآ رآمز
صوته شوي وينسمع من صوت المآكينآت: هآآآآ وصلـت ؟
آدم: إيه أنآ بـ الشقه الحين بس وينك انت ووش هآلإزعآج ؟ بـ المصنع ؟
رآمز بصيآح: إيه بـ المصنع هذآ وآئل خويك الخآيس مرسلني أنآ للمصنع وهو متكيف بـ المكتب
بإبتسآمه خفيفه تكشف جمآل الغمآزه الوحيده اليتيمه بخده اليسآر بس: أجل كآن الله بالعون
رآمز: ترآ الشقه فآضيه .. أكلك وشربك من جيبك
آدم: ومن متى أكلي وشربي كآن من جيبك إنت ؟ أقول ولي يآلدلخ بس
بضحكه غليظه عآليه: أنآ بس أخبرك لأن وآئل تآرك الشقه من فتره فـ دبر حآلك وآشوفك
حرك لسآنه دآخل فمه وهو يخلل أصآبعه بخصلآت شعره الأسود الطويل لآخر أذونه: آوكي آوكي .. سلآم
حط جوآله على درآبزين المرآيه متوجه لصآلة الإستقبآل وهو يفتح أزرآر قميصه .. جلس بأريحيه على الكنبه العريضه ممدد رجوله على الطآوله الرخآميه ومسند رآسه على ظهر الكنبه يطآلع بـ النجف المعلق .





======
-----------
======





بـ أكثر الأمآكن تعقيم صرخآت أطفآل وأنين شبآب وتأوه كبآر السن ... بـ طوآرئ المستشفى المزدحمه .
بخطوآت سريعه بممر الطوآرئ: سلمى سلمى وينه دكتور علـي أو شودآري ! ارسلي وآحد منهم لمدخل 2
الممرضه الفلبينيه: where is D.Sorat, there is an emergence
مدّ يده دآخل جيب البآلطو الأبيض ممسك بجوآله مبتسم: دكتور عديّ .. يآهلآ
صوت أنثوي من بعيد ينآديه .. دكتر عٌمــــر .. دكتـر عٌمــآآآآآآآآر .. دكتر .. دكتر .. دكتر عٌمـر
التفت لهآ مميله جسمهآ لقدآم ويدهآ على صدرهآ تحآول تآخذ نفس من جريهآ ورآه
عٌمر: ثوآني عدّي .. خير صيتـه !



رفعت جسمهآ بتعب وهي مغمضه عين ومفتحه الثآنيه وعآضه على شفتهآ السفلى مأشره لآخر الممر ورآهآ: دكتور حآله ولآده مستعجله
عٌمر: أوكي أوكي الحين جآي اسبقيني
رفع جوآله لأذنه وهو يهرول بسرعه بـ الممر: عديّ متى جآي إنت ؟
رفع نظره لإشآرة المرور الحمرآ: يعني 10 دقآيق وآكون وآصل
عٌمر: عندي حآله مستعجله أنآ بـ الطوآرئ برآ المستشفى إذآ قدرت تعآل
إبتسم بخفه على إللي طرآ ببآله وظروف شغلهم: ترآه أول يوم دغري بتشغلني
عٌمر: عآد مآرح أغآمر وأثق بوآحد ترك المهنه صآر له سنتين وأول يوم دوآم له رح أشغله ... شف لآزم أسكر الحين
حرك السيآره بعد تبدل الإشآره للون الأخضر وهو مبتسم على تعليق عٌمر: هههههه خير إنشآلله .. اشوفك
أشرت له بيدهآ ونآدته بصوت جهوري: دكتر عٌمـــر .. هنــآ هنــآ تعــآآل
طآلع بـ المهرجآن إللي بـ الغرفه وأنين الحرمه الممده على التروللي الأبيض: إيش الحآله !
نآدتهآ من على بآب الغرفه بلهجه شآميّه: صيتـه .. دكتر شودآري بدو يآكي
عٌمر: صيته معآيآ بهآلحآله .. كلو برآ .. فضو المكآن ..
الممرضه السوريه: بس دكتر شود......
قآطعهآ بحزم: عندنآ حآله .. مو ذنبنآ نتحمل إهمآل الممرضه فيري .. صيته مشغوله معآي ..
نآظرهآ وهي فآتحه فمهآ ببلآهه بنبره حآده حآزمه: صيتـــه !
انتفض جسمهآ وردت بتوتر: آآآآ .. آآآ آييييـوآ
عٌمر: هآ جآهزه .. يلآ


/
/
/




بمكآن مآهو بعيد عن الطوآرئ كآن يتمشى بممرآت المستشفى بعد مآخلص إجرآءآت البدء بآلمزآوله .. يسمع تمتمآت الممرضآت من جنسيآت متعدده بسؤآلهم عنه .
أول مره أشوفو
هو ممرض ؟
آه شف الغبآ بس مآتشوفي إسمه ع البآلطو ! هذآ وجه ممرض .. هه تكفييين
قآلك ممرض قآل .. دكتووووور يآروحي دكتووووور هذآ الملآك دكتور
هييه ترآنآ بعد الممرضين ملآيكه
شو إسموو ؟
مختش بآلي عدآ بسرعه من قدآمنآ .. هتنح فـ شكلو ولآ فـ إسمو بس .. مش مهم الإسم دلوقتي
جد جد جد تشآآرمينـج .. مش سعودي أصلاً .. بآين عليه
وليش مو سعودي إنشآلله ليكون تبينه يكون سوري انتي ووجهك بعد ولآ مصري مثل المتخلفه إللي جمبك

بنبره عآليه حآده ومرعبه فرقة جمعة الممرضآت على سيرة عديّ: مآشآلله يآهوآنم فـ كآفيه ولآ بمستشفى ! العآلم تموت حولكم وآنتو مقضينهآ سوآلف
ردت وحده من الممرضآت مصريه: لآ إحنآ بس بنسأل عن ......
قآطعهآ بحده: كل وحده على شغلهآ أشوف ع أسآس مره فآضي عشآن أتم وأسمع عن إيش تسألو !
طآلع فيهم وبعدهم وآقفين مكآنهم متنحين: تحركـــــووآ
إنتفضو كلهم متفرقين كل وحده بممر




خآرج المستشفى وأول خطوه يخطيهآ دآخل الإستقبآل .. رآفع رآسه لسقف صآلة الإستقبآل مآخذ نفس عميق: يـ اللــــــــه ع الريحه .. عشـــــــــــق
دكتور .. دكتور .. دكتووور
حرك نظره على يمينه للممرضه القصيره الآسيويه رآفع حآجبيه بإستفهآم ويديه بـ جيوب البآلطو حقه .. توترت بعد مآقربت منه وآستنتجت إنه جديد هنآ ومآقد شآفته قبل: d.. ddd .. doctorrr
مدت بكلمة دكتور وهي تنآظر بـ إسمه على البطآقه المثبته على البآلطو حقه: doctor Oday, please help me, all da doctors here are busy, um not a nurse here
تحرك جهتهآ بإستفهآم: what da matter ?
إبتسمت بتوتروهي تجمع الكلآم: its not a big deal, um jus warkre at da archif, he s a little boy with a broken arm
إبتسم لهآ بهدوء: mmmm okay, gide me
بآدلته بإبتسآمه وآسعه وهي تسبقه للغرفه .




ظلت عيونه معلقه عليه بنظرة إعجآب بريئه يتآبعه وهو يثبت الخشبتين بـ الشآش حول ذرآعه , بصوت طفولي هآدي: خلآص يآدكتور كدآ ؟
حرك أصآبعه فـ شعر الطفل السودآني مآيتجآوز عمره الـ 5 سنوآت: أيوآ خلآص كذآ .. هآ يآشآطر بتآخذ السلمتين ثلآت أربعه بخطوة سلمه وحده مره ثآنيه ولآ شلون ؟
كشر بملآمحه الطفوليه وهو مآدد بوزه: أحب كدآ .. كدآ أنزل السلم بسرعه بس مآعرف إزآي وقعت من عليه ؟
بجديه وهو ينبهه: لآ تكررهآ وأنآ حذرتك .. هذي المره جت بذرآعك ممكن مره ثآنيه لآقدر الله تكون بسآقك ووقتهآ وريني شلون بتنزل أو حتى تطلع !!
نآظره الولد بدهشه وهو مبرق عيونه وفآتح فمه الصغير على وسعه بدون رد .
رفع عديّ كتوفه: هذآ أنآ حذرتك




التفت ورآه وهو يشوف عٌمر مميل بجسمه ومسند ع البآب مكتف يدينه بإبتسآمه خفيفه: وإبتدينآ الشغل دكتر عديّ !
قرب منه رآفع حآجب وآحد بفخر: وأنآ على بآب الإستقبآل الشغل جآيني لعندي .. شفت فرق المستويآت !
ضربه بقوه على ظهره وهو يضمه مبتسم: أهليـــــــن والله تو مآنور المكآن بصآحب المستوى العآلي
دفه من كتفه بخفه على تعليقه مبتسم إبتسآمه وآسعه عريضه .
قربت منهم معقده حآجبيهآ من إللي تشوفه: آآآ .. إحـمّ دكتور !
بعد عٌمر عن عديّ وهو يأشر لهآ بسبآبته مبتسم لهآ بجآذبيه: إنتي ملآكـي
بآدلته الإبتسآمه إللي كشفت عن أسنآنهآ الصغيره مره بحجم حبآت الرمآن بشكل مو مرتب وهي تمدّ له كوب القهوه: إتفضل دكتور .. نبطشيتي خلصت .. مريآنآ بتستلم
هز رآسه بآلإيجآب وهو يآخذ منهآ الكوب بدون ردّ .
وجهت نظرهآ لعديّ مبتسمه: أهلين دكتور عديّ
نآظرهآ مستغرب مقطب جبينه وحآجبيه ..
مررت أصآبعهآ على بطآقة التعريف حقته المعلقه بـ البآلطو بعد مآفهمت التعبير الإستفهآمي على وجهه: سهل مره نتعرف عليك يآآآآآ ....
رفعت رآسهآ له عيونهآ بعيونه بنظره إغرآء حآده وجذآبه: يآ دكتور عـديّ
طآلع فيهم بتدقيق وهو يحرك نظره من صيته لعديّ ومن عديّ لصيته .. بعد كوب القهوه من فمه قبل مآينفجر ضحك على حآلة عديّ وهو مبلم متصنم قدآم صيته وهو أصلاً مسبقاً عآرف تصرفآتهآ الخبله .
ضربه بقوه على ظهره وهو يشدد على إسمه بنفس الطريقه إللي تنطقه فيهآ صيته بتضخيم حرف العين وضمه وفتحة حرف الدآل بقوه ليطلع الإسم مضخـم أكثر " عٌـودَآيّ ": هآآ يآآآآآ دكتور عـــديّ !!!

ضحكت صيته لعٌمر وبآنت غمآزآتهآ العميقه بخديهآ وهي تغمز له .
بعدهآ ضحك عٌمر من منظر عديّ مخرج قطرآت القهوه من فمه .. بعد عنه عديّ بسرعه وهو ينفض البآلطو حقه ويمسح وجهه من قطرآت القهوه: عٌمــر وش ذآ ؟

مسح آثآر القهوه من حول فمه بظهر يده وهو يحآول يكبح الضحك: مآشفت شكلك شلون حتى البنت ضحكت عليك
عديّ: مآلك دآعي يآخي
عٌمر: خذ بآلك هذي صيته ممنوع الإقترآب
ضيق عيونه بإستنكآر وتوه بينطق قآطعه عٌمر بسرعه: لآ لآ لآ إنت تعرف خويك مو رآعي هآلشغلآت ولآ هآلنوع من العلآقآت .. بس آقولك عشآنهآ ذرآعي اليمين هنآ .. ملتزمه ومتفآنيه لأبعد حدّ ومآلهآ بأي من هآلشغلآت فـ حط ببآلك ولآ تحآول بأي محآوله ! صيتـه " حرك سبآبته بـ النفي قدآم عيون عديّ" صيتـه نـووو !
بعد إصبع عٌمر من قدآمه بعنف: مآقلتلك مآلك دآعي ! شكله مخك فوت .. هي مو رآعية هآلشغلآت وأنآ إللي رآعيهآ ؟ لآ ومع من بعد .. ممرضـــه !!!
فتح فمه بإنبهآر وهو مبتسم: يـ اللــــه شلون مآخذت بآلي .. صح صح .. إنت صآحب المستوى العآلي والمقآم الرفيع .. مآينحط هآلمستوى لمجرد ممرضه .. إيه إيه توني تذكرت معليش
ببرود وهو مضيق عيونه بكلمآت ثآبته متقطعه: go an. f***k yr self
برق عيونه على وسعهآ وهو فآتح فمه بشبح إبتسآمه بعدهآ أطلق ضحكه عآليه: ههههههههه طيب يآبن الـ ......
هز رآسه بـ النفي وهو مبتسم رآفع حآجبيه بدون ردّ
عٌمر: طيب بخليك تآخذ جولتك وآشوف إللي ورآي .. نتقآبل على 7 ؟
حط يديه بجيوبه وأخذ نفس هآدي: أوكـــي ..
تمتم بهدوء بعد مآ أقفى عنه عٌمر: صيتـه ؟ قآلك صيـته !!! حرك رآسه بـ النفي مستنكر هآلفكره وكمل طريقه بخطوآت متثآقله لآخر الممر .




======
-----------
======







تآآبــع ....


:::






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس