عرض مشاركة واحدة
قديم 30-10-14, 01:50 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




======
-----------
======



يوم ثآنـي جديـد بـ فصل الروآيه ..



بـ الجنآح الملكي إللي مآخد مسآحة نصف الدور بقصر المآلكي .. قفلت الخط بعد مآتأكدت أنهآ فعلاً عند كلآمهآ لمآ قآلتلهآ أنهآ رح تزورهآ ولأول مره .
نآظرتهآ مستغربه وهي تهز رآسهآ بـ النفي: نسمه حبيبتي وش فيك كل ذآ توتر ؟ مو كأنهآ بنت خآلتك إللي بتزورك !
طآلعتهآ بقلة حيله مميله رآسهآ: مآمآآآ إنتي تعرفي هذي أول مره حوريه تجيني بحيآتهآ من زمآن وأنآ نفسي تجي لعندي نقضي وقتنآ سوآ .. تنآم عندي .. أنآ لوحدي على طول
أشرت لهآ تجلس جمبهآ ع الصوفآ الشآموآ بغرفتهآ: طيب إنتي على طول عندهآ وتنآمي بعد عندهآ بـ اليومين والثلآثه
نسمه: أيوآ بس عندهم مو زي عندنآ, قصدي إن بيتنآ كبير أوبشنز كثيره .. صآلة الرقص أو صآلة السينمآ أو حتى حديقتنآ .. المسبح أو حتى نعمل ريآضه بـ الجيم حقنآ .. مره بنتسلى
مسحت أمهآ على شعرهآ الحريري القصير لكتوفهآ: وهذي هي بتجي هنآ قضو وقتكم وأكيد بتتسلى وبتلقينهآ هنآ كل يوم والثآني هذآ إذآ مآبيتت ونآمت عندنآ
أطلقت زفره بقلة حيله: آآآخ يآريتهآ تعيش معي بس .. حوريه مآتغريهآ هآلشغلآت
أم طلآل: بس مآني نآسيه إللي سوته مع رآئف أمس شكلهآ وقحه ومآعندهآ ذوق مآشفتي رآئف وش سوآ فيني ! قآلك إهي إللي الحق معهآ صدق خيراً تعمل شراً تلقى
نآظرت أمهآ بترجى وهي ترمش بعيونهآ الصغآر: مآمآ بليز لآتكرهيهآ هي والله حبوبه بس تتحسس شوي يعني زي عمو كآمل تفكر إننآ نحقرهم وكذآ هآلشغلآت يعني .. قآبليهآ كويس مآمآ بليز إنتي خآلتهآ .. أبغى حوريه تحبك وتحب بيتنآ والجلسه فيه .



هزت رآسهآ بـ الموآفقه مبتسمه .. تعز عليهآ بنتهآ الوحيده إللي بحآيتهآ مآكآن لهآ صديقه غير بنت خآلتهآ حوريه .. وإن قرب منهآ أحد من البنآت فكآن لغرض إلآ حوريه !


دخلت عليهم الشغاله بعد مآسمحت لهآ أم طلآل تدخل خبرتهم إن حوريه بـ الصآلون تحت .. وقفت نسمه بسرعه: طيب طيب روحي خبري خدم المطبخ يجهزو لنآ إللي وصيتهم فيه
رفعت حآجبيهآ بإستنكآر: نسمه يآمه آنتي وش فيك ! الله يهديك شوي شوي على حآلك .. اتبعتهآ بضحكه خفيفه
نسمه: مآمآ يلآ إنزلي بسرعه ولآ تتأخري هآآآآ ... خرجت جري متوجهه للمصعد نآزله لحوريه .




بنفس المكآن الرآقي بس بجنآح ثآني الخآص بـ رآمز .. الديزآينر الطآيش .
بغرفة مكتبه المصمم بشكل متنآسق متوآفق مع شخصية رآمز الحيويه بألوآنهآ الزآهيه .. أزرق سمآوي وأخضر برسيمي وأبيض ..
جمع إسكيتشآت الرسم بعد مآرتب التصآميم فـ مجموعآت منسقه .



/
/
/




وقفت حوريه أول مآدخلت خآلتهآ "أم طلآل" عليهم .. نآظرت نسمه جهة البآب محل مآتنآظر حوريه وهي تشوف أمهآ متوجهه نآحيتهم: Horrya, this beautiful women is Mama, your unte حركت حآجبيهآ بسرعه ترفعهم وتنزلهم مبتسمه
نآظرتهآ أم طلآل وهي تضم عبآيتهآ عليهآ بتوتر: مآشآلله تبآرك الله ..
لآ إرآدياّ قربت منهآ وضمتهآ . طآلعت حوريه بنسمه مستغربه وهي بحضن خآلتهآ .. حوطت ذرآعآتهآ بخصر خآلتهآ وهي تسألهآ بلهجتهآ المصريه: إزيك يآخآلتو ؟
بعدت عنهآ مبتسمه: أشوف كآمل مأثر عليك أكثر من أختي .. إزيك ؟؟ يآحبيبتي أنآ بخير الحمدلله .. آنتي شلونك وشلونهآ أختي مروه !
حوريه: أنآ الحمدلله تمآم وبخير وأمي كمآن كويسه وبتسلم عليكي كتير .. إبتسمت بتوتر وهي تشوف خآلتهآ تأشر لهآ تجلس .
أم طلآل: اشربو العصير يللآ مشآن تآكلو إنتي ونسمه إللي مآكلت شي للحين تنتظرك
نآظرتهآ مبتسمه: وليه يآهآنم ؟
نسمه: مسويه بروجرآم خآص فينآ اليوم you and me
وبتنفذيه معي بدون ولآ كلمه حتى لو بتنآمي عندي اليوم المهم البروجرآم يخلص
جمعت شعرهآ الذهبي الكثيف المرول لجهه وحده على كتفهآ .
ظلت تتآبعهآ وهي تحكي مع بنتهآ وتضحك بخآطرهآ: مآشآلله .. معقوله يآختي عندك هآلحوريه .. كم صآر لنآ مآشفنآ بعض !


حركت نظرهآ بطرف عيونهآ أكثر من مره جهة خآلتهآ إللي سرحت وهي تتأملهآ فـ صمت وهذآ اللي زآد من توترهآ أكثر بس حست برآحه أكثر تجآههآ من مقآبلتهآ اللطيفه بعكس إللي تسمعه من أمهآ ومن نسمه عن غرورهآ وكبريآءهآ الإستقرآطي العآلي .. كآنت متوآضعه معهآ وتبتسم لهآ فـ أول مقآبلهآ لهآ بحيآتهآ من 18 سنـه لحتى هـ اللحظه .
حكت نسمه كثر مآحكت وإللي مآستوعبت منه حوريه أي شيئ بسبب تركيزهآ على خآلتهآ إللي علقت عيونهآ عليهآ بصمت !



/
/
/




بخطوآت سريعه فـ الريسبشن الرخآمي بيطلع منه لبرآ البيت لمح كل الأنوآر مشعله بـ الصآله الخشبيه المصممه من الخشب والخيزرآن الكآمل بكل تفآصيلهآ وهآلمكآن من النآدر أن أحد يدخله .. سمع صوت نسمه أخته بعد مآقرب من البآب معقد حآجبيه بإستفهآم دخل متوجه نآحيتهم وعيونه معلقه على إللي مآيعرفهآ جآلسه بعبآيتهآ السودآء بس بدون غطآ أو حتى حجآب .. وقفت نسمه قدآم حوريه وفتحت ذرآعيهآ على آخرهم: هــيييي إنت وين دآخل ! إيش قلة هآلذوق ! مآتفهم انو عندنآ ضيوف دآخل على وآحد من ربعك إنت ولآ آشلون !
وقفت أم طلآل وعيونهآ على رآمز: نسمه وش ضيوفه ! رآمز هذي حوريه بنت أختي .. بنت خآلتك يعني أختك .. شددت على كلمة أختك بشكل وآضح لفت حوريه بس مآ إستوعبهآ رآمز .
قطب حآجبيه بإستفهآم وإللي فسرت كل إللي ببآله وسألت سؤآله بدون مآيتكلم .
أم طلآل: نسمه حبيبتي بعدي شوي



وقفت حوريه مآده يدهآ لرآمز مبتسمه بهدوء بعد مالفت طرحتها على شعرها بإهمآل: أهلآ رآمز
مدّ يده بيدهآ يسلم عليهآ وبعده تعآبير الفجأه ولإستغرآب متمكنه من ملآمح وجهه .
رآمز: حوريه .. هـذي إنتـي ؟
هزت رآسهآ بـ الإيجآب مبتسمه بتوتر .. ردّ لهآ الإبتسآمه بـ رآحه أكثر: آممم حوريه بنت خآلتي مروه .. وآلله مو سهله خآلتي يآمه هآآ .. عندهآ هآلحوريه ومخبيتهآ .. رفع يدهآ وهو ممسكهآ وخلآهآ تآخذ دوره حول نفسهآ وهو يحرك رآسه رآفع حآجبيه بإعجآب .
نآظرت بنسمه إللي حآطه يدهآ على فمه تخفي شبح الإبتسآمه من وجههآ بسبب كلآم أخوهآ وتصرفآته الجريئه لحوريه بأول لقآء لهم .
رآمز: شوفي لولآ ان ورآيآ شغل مستعجل كنت جلست معك والله هذي أول مره أشوفك فيهآ من بعد السمع الكثير إللي أسمعه عنك من نسمه .. فيه كلآم كثير لآزم نحكي فيه عن مستقبلنآ ولآ إيش رآيك !
نسمه: أقول برآ برآ بسسس .. عايش بـ الدور إنت مره .. قآل مستقبلنآ قآل ..
مسكت يدهآ تجرهآ لبرآ المكآن: يلآ حوريه إمشي معي مآعليك منه ذآ مآعنده سآلفه هو كذآ دآيماً يستخف .. بعد إذنك مآمآ
حركت رآسهآ بـ النفي مبتسمه وهي تحس برآحه أكثر من هآلمقآبله الحيويه سوآ مع خآلتهآ أو إبن خآلتهآ .




أم طلآل: شغل ! وينك صحيح يومين وآنآ مآشوفك والحين بتروح ! مو المؤسسه فـ عطله كآمله هآلإسبوع !
رفع الملف قبآل وجههآ: لآ هذآ شغل برآ مع وآئل وآدم
عقدت حآجبيهآ بإستفهآم: ومن متى وآدم معكم ؟
قرب منهآ خطوه وآنحنى ليدهآ وبآسهآ من ظهر كفهآ اليمين: يآست الكل يالغاليه يآللي متآبعه كل التفآصيل حتى اخويآي تعرفينهم .. يآمه ذي سآلفه آدم هو اللي بيصور العرض وبيكون مشرف على إصدآر المجله تعرفيه فوتوجرآفر .. يعني إتفقنآ نشتغل بشغل يجمعنآ .. المهم انتي زوآج إبنك بعد يومين تجهزي .. مسآج .. مكيآج .. بآديكير .. مآنيكير وشغلآت مدري إيش .
هزت رآسهآ بـ النفي مبتسمه: روح بس صدق مثل مآتقول أختك مآعندك سآلفه




قآطعتهآ نسمه من أفكآرهآ المعلقه بخآلتهآ .. هآلحرمه الجذآبه إللي مآيظهر عليهآ أبد سنهآ الحقيقي منتصف الثلآثينآت رح يكون إجحآف بحقهآ حتى .. هي وين واوآخر الخمسينآت وين !! .. هذي إللي أكبر من أمهآ .. بشرتهآ نآعمه ومشدوده .. فعلاً رآقيه بشكلهآ وكلآمهآ وإسلوب تعآملهآ .. آه يآمآمآ يآللي كبرتي قبل أوآنك !

نسمه: هآآآآآ وينك ! بإيش سرحتي ! ليكون رآمز !!!
حوريه: إخرسي بس
ضحكت عليهآ وهي شابكه ذرآعهآ بذرآع حوريه: هآآ بيتنآ حلو ؟
نآظرتهآ ببرود على سخآفة هآلسؤآل: حلو ؟!! دآ سؤآل يعني !
نسمه: شفتي من زمآن أقولك تعآلي عندنآ كآن وفرتي هآلإنبهآر على مرآحل بدآل مآتموتين من الصدمه مره وحده .


مآردت عليهآ إلآ أنهآ تحسست من هآلكلآم إللي إعتبرته جآرح وفيه تنقيص لهآ .. تدري إنه مو بقصد وتعمد من نسمه أبداً ممكن هي إللي تتحسس بزيآده !
ضيعت الموضوع بسؤآلهآ عن شغل رآمز وترتيبه مآبينهم ؟
عوجت فمهآ بإستنكآر: آه يآحسره مآتعرفي أولآد خآلتك مين
حوريه: دآ على أسآس إنك تعرفي إنتي أولآد خآلتك ؟
نسمه: طآآآآبعـــــــــاً .. دكتور عٌمر هذآ الكبير وبعديـن نجـم إللي عآيش برآ وبعدين إنتي .. هآ هآ شفتي .. هذآني أنآ أعرفكم وبـ الترتيب ..
حوريه: يآحبيبتي إحنآ تلآته .. لكن إنتو مآشآء الله عزوه !
نسمه: آممم رح أقتنع .. شوفي أكبرنآ أحمد وهذآ إللي بيتزوج بعد يومين .. بعدين طلآل وهذآ متزوج وبعدهآ فرآس الله يرحمه ..
تذكرت حوريه إن فيهم وآحد متوفي من سنتين بسبب حآدث وإللي عمل ضجه كبيره دآمت لأكثر من 6 شهور بس مآتدري هو أي وآحد فيهم ولآ إيش إسمه ! حركت رآسهآ بإيجآب تحثهآ تكمل كلآمهآ ....
نسمه: آممممم إيــه .. وبعدين رآئف
تغيرت ملآمحهآ لإشمئزآز بمجرد سمآعهآ إسمه: الكريــه
ضحكت بدلع وهي تدآفع عنه: لآآآآآآ حور والله حرآم عليك روفي هذآ حبيبي أنآ أقر وأعترف "وطت صوتهآ بهمس وهي مقربه فمهآ من أذن حوريه" إنه نذل وحقير وكريه وجآمد وجآف ومآيحكي كثير ومآيضحك أبدّ .. علت نبرة صوتهآ بفخر: بس معي أنآ غيــــــــــــــر
بإستهزآء: هه .. نسمه يآعمري إنتي عند الكل غييير .. كملي كملي مين بعد الكريـه ؟
نسمه: إيـه .. بعدين فيه رآمز وبعدين أنآ فديتنـي
حوريه: استني استني مقولتيش رآئف متجوز ولآ لآ ؟
نسمه: مين ؟ رآئف ؟ ههههههههه يآحليلك بس ! إيه متزوج
فتحت فمهآ بإستيعآب: أهــآآآ تمآم ..
نسمه: متزوج من الشغـل
عقدت حآجبيهآ بإستفهآم مو فآهمه إللي تقصده نسمه !


نسمه: هذآ كل الرجآل بآلعآلم بيتزوجو ويظل هوآ على وضعه أعزب مآدري أظن عنده مشكله !!!
طآلعتهآ حوريه وهي رآفعه حآجب وآحد وفآتحه فمهآ ببلآهه فهمت عليهآ نسمه على طول: مشكله نفسيه طبعاً مو عضويه يآخبله .. أخويّآ مــرررره رجّـــــآآآل
بعدهآ إنفجرو الإثنين ضحك وعلت أصوآتهم ..
حوريه: تعرفي إنك سآفله ! يآبنتي إحنآ لسه مخلصين ثآنوي كنّآ لسه من كآم إسبوع بس بنلبس المريول وبنشيل الشنطه وملزومين بـ الوآجب .. الكلآم دآ عيب !
نسمه: لآ إحنآ 18 سنـه .. يعني هآلشغلآت +18 .. وغمزت لهآ
حوريه: ههههههه بقولك سآفله .. هآ كملي بعد رآئف رآمز .. وبعد رآمز إنتي مآشآءالله عليكم
نسمه: حبيبتي إستني على إيش مستعجله
برقت عيونهآ وفآتحه فمهآ على وسعه: لآآء متئوليهــآآآش .. ليه لسه فيه إخوآت تآني !
نسمه: اخوآن يآهبله .. أيوآ فيه سيووف .. هذآ سيف آخر عنقودنآ
حوريه: بجد والله ! كآم سنه دآ وفينو ! أنآ بحسبك إنتي أصغرهم !
نسمه: لا فيه سيف ورآي .. حبيبي هو مريض مآنشوفه كثير ومو أي أحد إللي يدخل عليه .. آممم عنده تقريباً 12 سنـه
رفعت حآجبهآ بإستنكآر: تقريباً !!! آممم حلو الكلآم .. نسمه تعرفي رجليّآ وجعتني يخربيت كدآ .. كل دآ مشوآر للسفره ! إنتو لآزم تعملو وسآئل موآصلآت جوآ بيتكم كدآ مينفعش !
ضحكت ببرآءه طفوليه: ههههههه أنآ أقول كذآ برضو .. يلآ خلآص قربنآ
حوريه: ايوآ .. وبعد الأكل هنبتدي جلسة التحقيق
نسمه: تحقيق !
لعبت حآجبيهآ بسرعه مضيقه عيونهآ بخبث: طبــــــعاً .. على الموبيل مكملنآش كلآم عن الدكتوووور الوسيم إللي مطير عقلك من رآسك ! هآآ
نسمه: يقطع إبليسك بسسسس
حوريه: آممم مش نآسيه أصلاً إنك عمآله تحبي فيه فـ السر من سنتين وأنآ لسه عآرفه من يومين .. طيب يآحقيره


ميلت برآسهآ ألصقتهآ برآس حوريه وبعدهم شآبكين ذرآعآتهم ببعض: حووور والله مو قصدي إنتي صآحبتي شوفي بقولك كووووول شي بـ التفصيل وبوريكي شكله كمآن هآ !
حوريه: الله الله .. الموضوع فيه صور كمآن .. طيب طيب يلآ عشآن إتحمست
نسمه: بس بعد الأكل عشآن خلآص وصلنآ بـ السلآمه
وقفت متنحه على بوآبة غرفة الأكل قبآل السفره الطويله الممتده أمتآر فـ أمتآر فـ امتآر عيونهآ مآتجيب آخرهآ .. مآقد شآفت شيئ بهآلفخآمه من قبل ولآ حتى بتفآصيل قصص وأسآطير الملوك !
حوريه: ولحد مآنوصل للأكل مشوآر تآني !



======
-----------
======



نهآية الفصل الأول


:::




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس