عرض مشاركة واحدة
قديم 30-10-14, 01:52 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الثآني





( إننآ لسنآ بحآجه للبحث عن الحب خآرج أنفسنآ ، بل كلّ مآعلينآ عمله هو أن نتمكن من إزآلة العقبآت التي تبعدنآ عن الحب بدآخلنآ ! ) - مقتبـس -


/
/
/


بوآحد من مطآعم نيويورك الشعبيه ،، 10 الصبــآح ...

إبتسم لنظرآتهآ المثآره وهي تتأمله بإفترآس وهو يأشر لهآ بيدهآ تجلس على الكرسي بعد مآسحبه لهآ: thanx
قطبت جبينهآ مآده شفآيفهآ الرقيقه لقدآم مبوزه بعد مآسمعت صوت جوآله .. رفع سبآبته لهآ بمعنى دقيقه وحده !
خرج برآ المطعم وهو مبتسم بعد مآشآف إسم المتصل: Namasty
بلهجه خليجيه زميله هشآم: والله ! نآمستي ! مسويلي فيهآ هندي إنت ووجهك
فتح فمه المشدود بضحكه تكشف عن رتآبة أسنآنه: ههههههه هآت إللي عندك بسرعه ترآ عندي ميتينـج مهم
هشآم: وش بيكون هآلميتينج يعني غير مع وحده من إياهم
نجم: لآ لآ لآ مع وحده أيوه بس مو أي وحده
هشآم: قلتلك خبري بك رآعي حريم وخرآبيط
غمض عيونه بإبتسآمه حآلمه ونبره أشبه بـ الهمس: John s wife (زوجة جون)
فنجل عيونه بصدمه: وشــــــــــوووو !!!
ميل رآسه بخفه لليمين وهو ينآظرهآ من ورآ قزآز المطعم: قلتلك مو أي وحده
هشآم: الله يقطع خبرك مجنون إنت ! صآحـي ! لآ من جدك إنت جنيت ع الآخر
نجم: أنآ مآطلبت أحد .. هي إللي جت لـــــــــحدّ عنــــــــدّي !
بضحكة عدم تصديق وإستيعآب للي يسمعه: والله إنك مو سهل يآخي بس والله لو درى جون ليقص رقبتك .. من جدك ! هـه .. زوجة مديرك !! والله لو يدري ليسود عيشتك عآد من قلة الحريم
سكت لثوآني مآيسمع أي رد منه: نجـم !! نجــم معـي !!
ظلت عيونه معلقه عليهآ تمر من قدآمه تدخل بنفس المطعم مآ لآحظته أبدّ .. أيوآ هي نفسهآ ذيك البنت !


طآلع بـ شآشة جوآله بعد مآسكر هشآم الخط ملّ من منآدآته بدون أي ردّ منه .. دخل ورآهآ بسرعه متوجه لطآولة سينتيآ زوجة جون .. بآسهآ بخفه من رقبتهآ تحت أذنهآ اليمين وهو وآقف ورآهآ وعيونه على ليلآ: sry bayb 4 bing late (آسف لتأخري عزيزتي)
لفت رآسهآ لورآ عليه وطبعت قبله خفيفه على فمه المشدود: does not matter (لآيهم)
بعده عيونه معلقه عليهآ: I ll go 2 get our drink (سأذهب لأحضر مشروبنآ)
قرب من طآولة البآر الرخآميه مسند عليهآ بجنبه اليمين معطي ظهره لـ ليلآ: two of Vermouth (كأسآن فيرموت)
على نفس البآر كآنت تحرك أصآبعهآ بتوتر على طآولة المشرب وعيونهآ معلقه على المكآن اللي دخل منه رئيس العمآل والمسئول عن الخدمه .. ضيقت عيونهآ بإستفسآر وهو ينآظرهآ بخيبة أمل ويهز رآسه بـ النفي قدملهآ الملف .


ليلآ: wt !! doesnt seen the other pa....... (مآذآ ألم تنظر لبآقـي الأو ........)
فتحت الملف بتوتر قآطعه كلآمهآ وصآرت تطلع منه أورآق وشهآدآت بلخبطه وهي ترتجف: look, jus look des aaaann des, no no look at des one (انظـر .. فقط انظـر لهـذه .. لآ لآ انظر لهـذه)
هز رآسهآ بإعتذآر مآفي فآيده .. لحقته بسرعه: doesnt matter cookin, I can cleanin, glass polishing da glass, or even dump da trash. Look, try me for a month without pay, haaa !!
(لآيهم الطبخ .. بإمكآني التنظيف .. تلميع الزجآج أو حتى تفريغ النفآيآت . انظر بإمكآنك تجربتي مدة شهر بدون رآتب .. هآآ !!)



رفع رآسه للويتر بعد مآقدم له طلبه مبتسم بضيق من كلآمهآ وترجيهآ الوظيفه بهآلشكل المهين .. أشر له نجم بإصبعيه الوسطى والسبآبه بمعنى قرب علي .. حآكآه بصوت أشبه بـ الهمس: see da girl behind me ! (أترى الفتآه خلفـي !)
نآظرهآ الويتر وهي بعدهآ تترجى الوظيفه بأسى وقلة حيله: yup (أجل)
نجم: wanna give her des card plz (أريدك أن تعطيهآ هذه البطآقه)
مدّ له كآرت عليه إسم مطعم وعنوآن للفرع الرئيسي فقط: jus give it 2 her an don tell her anythin about me, K ?! (فقط أعطهآ لهآ ولآ تخبرهآ أي شيئ عني .. آوكي ؟!)
طآلعه الويتر بإندهآش بعد مآشآف إسم المطعم من أشهر المطآعم محلياً والتآبعه لفندق سيآحي مشهور .

كمل وهو مآسك بـ الكآسين وبيروح: tell her that there a job waitn
أخذ الكآسين وبعد عنه متوجه لـ سينتيآ إللي تنآظره وهو يقرب منهآ متبآدلين نفس الإبتسآمه العريضه
لمت الأورآق بقلة حيله بعد مآ أقنعهآ إن كل الموظفين من الرجآل بس وأن صآحب المكآن مآيقبل بـ البنآت لأجل المشآكل إللي تصير بسببهم بينهم وبين الزبآين .


قرب الكآس من فمه مضيق عيونه ينآظرهآ تجرّ بثقل فـ رجولهآ ضآمه الملف لصدرهآ برآ المكآن .
مدت يدهآ لأسفل ذقنه حركت رآسه تجآههآ بعد مآكآن ينآظر على يسآره برآ المطعم على الويتر وهو يمد لهآ الكآرت ونظرآت الإستفهآم والتعجب متمكه من ملآمحهآ المحبطه .
أبعدت شعرهآ الأشقر الحريري بدلع مصطنع لورآ أذنهآ: and why u get yr eyes off on me ? (ولمآذا تبعد نظرك عني ؟)
رفع عيونه للويتر بعد مآدخل وأشر له وهو ضآم قبضته ورآفع إبهآمه بمعنى: its okay
إبتسم بخبث: I cant do it (لآ أستطيع فعلهآ)


أسندت ذقنهآ على ظهر كفوفهآ بعد مآشبكتهم: so ! (إذاً !)
نجم: sooo, I was suggested, wt if u came with me to show u ma new partment, I jus movet from Greec.......
(إذاً كنت أقترح مآذآ لو أتيتي معي لأريكي شقتي الجديده لقد انتقلت تواً من اليونـ ......)
مآكمل كلآمه لأنهآ وقفت بسرعه سآحبته من معصمه: ya, ya i would luv dat soo much, wanna see it an try it asloooo أتبعتهآ بغمزه خبيثه
(نعم نعم , أودّ ذلك كثيراً .. أودّ رؤيتهــآ ... وتجربتهآ أيضاً)
عقد حآجبيه مبتسم بإستفهآم في خآطره: try it !!!!! (تجربتهــآ !!!!!)





======
-----------
======




بـ السعووديه ،، 4 العصــر ...

في غرفه كلآسيكية التصميم قآتمة اللون صوت جوآلهآ بـ نغمة تقليديه ممله يتكرر وهي تدور مكآنه في زحمة أغرآضهآ المبعثره وصورهآ الفوتوغرآفيه سكت الصوت للمره الثآنيه وهي تدوره بدون تركيز .

بلهجه مصريه بآئسه: مش عآرفه البنت دي إمتى هتعقل بئه !
......: ورده ؟ ليش شو صآير ؟
جيهآن: مش عآرفه والله أقولك إيه ! مهمله بشكل فظيع .. طفله .. لسه طفله .. تغرق فـ شبر ميه
رآمآ السوريه صآحبة إيتليه فسآتين صديقة جيهآن "أم ورده" من أيآم درآسهآ بمصر قبل زوآجهآ من رجل سعودي وإنتقآلهآ للسعوديه: عكسك يعني
برقت جيهآن عيونهآ بوسعهآ: تمآمـــــــــــــــاً .. شوفي كل دآ بتصل عليهآ وتلآقيهآ كـ العآده مضيعه موبآيلهآ وسط كرآكيبهآ


رآمآ: شو هآد ! لهآلدرجه ؟ له له
جيهآن: واكتر كمآن .. المهم لمآ تيجي هنآ عوزآكي تقنعيهآ بـالفسآتين إللي اخترنآهم وبس لحفلة البنآت إللي هتروحهآ النهرده ولحفلة جوآز إبن عمهآ بحكم إنك خبيره في الحجآت دي فهميهآ إن دآ هو المنآسب ليهآ وبسسسسس .
حركت رآسهآ بـ الإيجآب وهي مغمضه عيونهآ بتأكيد: مآتخآفي حبيبتي .. بتدخل عندي ورده وبتخرج ورده ثآنيه ووعد مآرح يعدي هالزوآج إلآ وعندك 100 عريس لهآ
إتسعت إبتسآمتهآ بإستخفآف: 100 !! لآ إنتي لسه متعرفيش ورده .. نفسي أتطمن عليهآ عندهآ 23 سنه .. أحس بس إنهآ بنت زي كل البنآت .. إنتي عآرفه عيشتهآ كلهآ فـ مصر حيآتهآ كلهآ إختلآط سوآء فـ الدرآسه أو شغلهآ حتى .. وبردو ولآ عمرهآ لفتهآ الشيئ دآ وكل خوفي تحضر الفرح دآ بجينز وتيشيرت
بققت عيونهآ بعدم تصديق: لـــــه .. لاتقوليهآ !
جيهآن: فعلاً سآعتهآ هيجيلهآ 100 وآحد يآخدوهآ لمستشفى المجآنين !




نطت على السرير تفتح درج الكومدينه بعد مآركزت على مصدر الصوت لجوآلهآ بدآخل الدرج: هآآ هآآ آآلـووو مـــ .......
مآكملت لأنه طآح من يدهآ !
نآظرت جيهآن بـ رآمـآ وهي تهز رآسهآ بـ النفي وقلة حيله إنه مآفي فآيده .
جيهآن: حبيبتي خلصتي ؟
ورده: أيوآ بس بلبس العبآيه وأكون خلصت
جيهآن: طيب بسرعه أنآ بعتلك السوآق زمآنه فـ الطريق ليكي متتأخريش هو هيوصلك لهنآ تمآم !
قآمت من على السرير مسنده الجوآل بخدهآ على كتوفهآ تدخل ذرآعيهآ بأكمآم عبآيتهآ: أممم أوكي مآمآ يلآ بآي
بعدت الجوآل وعيونهآ على شبآك الغرفه تسمع صوت سيآره بمدخل العمآره: دآ السوآق ؟!!
تمت تلم أغرآضهآ بدآخل شنطتهآ اللويس فيتون الكبيره .. أغرآض كثيره وغريبه مآلهآ دآعي بـ المشوآر: الكآم .. الكآم .. وينهآ كآميرتي ! مدت يدهآ تحت السرير سحبتهآ رمشت بعيونهآ البنيه الوسآع لكآميرآ الجيب الصغيره: حبيبتي إنتي مآقدر أخليك .


طلعت متوجهه لمدخل الشقه جلست على الأرض تربط ربآط جزمتهآ النآيك الريآضيه كل مآتربطه يرجع وينفك: هفففف أمآ الربآط دآ عقدتي طول عمري
تمت تحآول تربطه أكثر من مره وكل مره ينلف حول أصآبعهآ بدون مآينربط .
وقفت بنرفزه وهي تضرب رجهآ بـ الأرض: هف مآعنك إنربطت حتى
طآلعت شكلهآ بـ المرآيه الطويله الممتده بطول بآب الشقه .. عبآيتهآ قصيره عليهآ أو هي إللي طويله .. الربع الأخير من بنطلونهآ ظآهر: يـ الله وش هآلحآله ! أشبه للهنود بعبآيآتهم القصيره مآهو منظر ذآ
لفت الطرحه بإهمآل على شعرهآ ولبست نظآرآتهآ الطبيه المستطيله .




بمدخل العمآره ...

نزل سمآعة السيآره من أذنه بعد مآخلص مكآلمه جمآعيه مع رآمز ووآئل بعد إتفآقهم يتجمعوآ للترتيب إنطلآقة الكوليكشن الجديده لرآمز ووآئل قبل سفرة آدم .
سحب المفآتيح ورفع رآسه يطآلعهآ من ورآ قزآز سيآرته .. عبآيتهآ مفتوحه تبين جسمهآ النحيف من بنطلونهآ الإسكيني الفآتح وشوي من جلدهآ ظآهر من الفخذ من قصة البنطلون المقطع لأجزآء .. طويله مره .. دخلت اللبآنه وهي تدفهآ بطرف سبآبتهآ لفمهآ .. هزّ رآسه بقوه مغمض عيونه اكثر من مره يستوعب الوضع وإللي يشوفه .. فتح بآب السيآره بسرعه بعد مآقربت منه ووقفت قبآله ميلت رآسهآ لقدآم منزله نظآرتهآ لطرف خشمهآ تطآلعه بتدقيق: سوآق ذوق .. نازل عشآني !


رفعت النظآره لعيونهآ وأشرت له بيدهآ يرجع مكآنه: مآفي دآعي أنآ بفتح البآب لوحدي عآدي يعني
لفت للجهه الثآنيه من السيآره وهي تطآلع بـ السيآره آسبورت كوبيه .. 2 رآكب فقط بخآطرهآ " هذي مو البورش إللي شفتهآ أمس مسرعه جمبنآ !!": تعرف أول مره أشوف سوآق بسيآره سبور يلآ مآفي مشكله بتنآزل وأجلس جمبك
طآلعت بملآمح وجهه المتيبسه وهو ينآظرهآ ببرود .. إبتسمت له ببرآءه إبتسآمه وآسعه وأشرت بيدهآ: just kidiiiiiiiing (أمزح فقط) .. إفتح البآب يلآ ..
بعده على وضعه بدون أي ردّ .


ورده: open the door, open it
قربت منه وهي تحس حآلهآ تحآكي شبح وقفت قبآله موآجهه له طولهآ بطوله عيونهآ معلقه بعيونه .. حطت سبآبتهآ أسفل ذقنه ورفعت رآسه .. إبتسمت لمآ سمعت صوت أسنآنه تصك ببعضهآ .
بعده مو مستوعب أبدّ مين هذي ! هذي حقيقه ولآ أنآ إيش إللي صآبني .. هآلعمآره جد شكلهآ مسكونه !
بصوت عآلي وتأفف: وش هآلسوآق العآهه
ضيق عيونه بإستنكآر لكلامها بدون ردّ .
تمت تنآظره بتفحص من منبت شعره لبآقي جسمه: سوآق آسيوي حلو .. آمممم وشيك كمآن خسآره فيك إنك ..... just driver ! (مجرد سآيق)



مسكت يآقة قميصه الأبيض بيديهآ الثنتين حول رقبته وقربته لهآ .. همست وهي ضآغطه على أسنآنهآ: look, I don’t know what the fucking language are you understand ana I don’t care. Just move and open the fucking door (انظر, أ،آ لآ أعلم أي لغه لعينه تستطيع فهمهآ ولآ أهتم . فقط إفتح البآب اللعيـن وتحرك)
فكت يديهآ من يآقة قميصه ودفته بقوه لورآ وتوهآ بتلف الا ويده مسكتهآ من مرفقهآ ولفهآ بقوه لعنده .. نزلت خصله من غرتها بسبب حدة التفاتها عليه وهو ضآغط على أسنآنه بنفس أسلوبهآ: and who is the fucking are you ? (ومن أنتي بحق اللعنـه ؟)
ضيقت عيونهآ بإستنكآر وعصبيه: whaaaat !!! (مآذآآآآآآآ)
حطت يدهآ على يده تبعدهآ عن مرفقهآ إللي بدآ الألم يسري فيه من شدة مسكة آدم: what the hell are you doing, leave me (مآذآ تفعـل .. اتركنـي)


مسكت ذرآعهآ تتحسسه بوجع .. رفعت رآسهآ بحده مضيقه عيونهآ بحقـد تنآظره .. توه بيفتح فمه ويتكلم إلآ وكـف قوي إستقر على خده .. بعدت عنه جري لبرآ العمآره وقفت عند البوآبه: يآ .. يآآ يآ حيوآن يآحقير .. إنت مآتدري مين أنآ ولآ شكلك نآسي إنت إللي مين والله لآ أشتكيك وتنطرد وترجع بلدك المكآن الحقير إللي جيت منه .
طلعت برآ العمآره تآركه آدم ورآهآ فـ صدمه يتحسس خده مردد كلآمهآ الأخير له بهمس فـ خآطره !!!!
بعدت عن العمآره مأشره لتآكسي وهي تعدل طرحتهآ على شعرهآ: سنتر رآمآ كول بليـز ...






======
-----------
======






نفس اليوم .. 9 الليـل ..

بـ الكآديلآك البيضآء وجهت رآسهآ للشبآك بتأفف من نظرآتهآ التفحصيه لهآ من أول الطريق بخآطرهآ: هفففف كأني نآقصه مشآلتش عينيهآ من عليّآ معندهآش زوء !
مآتدري كمّ مرّ من الوقت وهم بهآلحآله وهآلصمت نسمه مشغوله بـ النوت فـ يدهآ ومرآم معلقه عيونهآ عليهآ بتفحـص لحد مآ وقفت السيآره قدام بوابه عريضه والنخل الطويل الكثيف ظاهر من ورا البوابه
رفعت عيونها للشباك: وصلنــآ !
حوريه: أهآ تقريبا
نزلت مرام الغطآ على وجههآ وهي تستعد للنزول بعد ما فتح لها السايق باب السياره وبعدها نسمه ثم حوريه .
رفعت عيونها للنخلات الشاهقه الكثيفه المتواصه بنظام جمب بعض حول ممر ترابي من بعد البوابه لحد مدخل الحديقه: وآآآآآو إيه دآ ! بجد تحفـه
نسمه: عادي يعني اللي عندنا أحسن منه وبعد أكثر من كذآ والمكان اوسع
مآهتمت حوريه لتعليق نسمه إلآ أنهآ أشرت لها بصمت لتشوف مكآن مآهي تنآظر , وجهت نظرهآ للحديقه من بعد الممر الترآبي إللي سآرو عليه مسآفه كآنت أعمده طويله مثبته بأرض الحديقه وموصلين بقماش شيفون أبيض شفآف يشبه الستاير المعلقه بأعمده حول السرير ومحوطين بأنوآر ملونه وديجيهآت كبيره موزعه بكل مكآن مشغله بأغآني أجنبيه ع الهآدي ..




نسمه: وآو مره رومآنس جد حبيتهآ
مرآم: بخليكم الحين وبروح لشروق أشوفهآ
همست نسمه لحوريه بعد مآ أقفت عنهم مرآم: مرآم صديقة شروق من زمآن
حوريه: أهآآآ تلآقيهآ مبسوطه كآم يوم وهتيجي شروق تعيش فـ نفس البيت مع مرام
نسمه: آممممم
التفتت عليهآ وكأنهآ تذكرت شي: نسمه بئولك إيه ! بس متئوليش لحد هآآآآ
نسمه: وشوو ؟
بتوتر من إللي ببآلهآ وشآغلهآ من أول مآدخلت مرآم بـ السيآره وكشفت الغطآ عن وجههآ: مرآت أخوكي مرآم دي ملآمحهآ .. آمممم يعنـي ... آآآ ..
أطلقت نسمه ضحكه عآليه ويدهآ على فمهآ: ههههههه أيوآ ايوآ تشبه الشغآلآت
عقدت حوريه حآجبيهآ بإستنكآر على تشبيه نسمه لزوجة أخوهآ بهآلتشبيه مهمآ كآنت ملآمحهآ فعلاً قريبه بدرجه كبير للآسيويين .
حوريه: يعني فيهآ شبه من الآسيويين شويه !
نسمه: إيه أدري تشبه أمهآ .. ولهآ أخ بعد .. آدم .. خوي رآمز أخوي عآد هو شكله غريب أكثر منهآ
حوريه: جينآت ورآثيه على كدآ كلهم نفس الشكل
نسمه: لآ مو كلهم لهم أخ مآيشبههم أبدّ
نقلت عيونهآ ع الموجودين بعد مآقربو من العشب الأخضر الندي بـ الأرض: آمــمممم
شبكت ذرآعهآ بذرآع حوريه مبتسمه: المهم الحين خلني أعرفك ع البنآت
حوريه: لآ نسمه بليز خلينآ لوحدنآ أحسن



نسمه: هف منك .. لآ مو أحسن .. تعرفي ع البني آدمين وإنبسطي بعرفك عليهم الأول من بعيد لبعيد .. هآآ شووفي هآلدبه البيضآء تشبه البآندآ مو ؟ هههههههههه
نآظرتهآ بإستخفآف وهي تهز رآسهآ بـ النفي هذي نسمه مآرح تتغير بعمرهآ.
نسمه: هذي نآهد بنت علي عبدالرحمن
حوريه: أهآآ عرفآه مش دآ مدير مركز البحوث !
نسمه: إيه هو .. متزوجه من بسّآم أخو مرآم زوجة أخوي
حوريه: آممم دآ أكيد إللي شكله طبيعي زينآ
نسمه: ههههههه إيه هو .. هذآك الفلبيني آدم .. المهم شوفي هذيك .. هذي صيته أخت نآهد
حوريه: بجد ! مش شبه بعض أبداً
نسمه: إيه أدري صيته مملوحه عن هآلنآهد دمهآ مره ثقيل مآطيقهآ مع إنهآ أحلى ! إيه إيه وتشتغل ممرضه بعد
حوريه: نآهـد !
نسمه: لآ يآخبله نآهد متزوجه وبآلبيت .. صيته إللي ممرضه .. مآعلينآ منهم بس .. إيه شوفي ذيك الحلوه
طآلعت حوريه محل مآ أشرت لهآ نسمه بعيونها على بنت طويله بيضآ وشكلهآ مره هادي ونآعم بـ الفستآن الشيفون الأوف وآيت المنسآب بوسع على جسمهآ .
نسمه: هذي تغريد أخت العروس
حوريه: نسمه شوفي شوفي أم شورت جينز دي ! ورآ تغريد
نسمه: يآزينهآ .. إيه هذي دآرين توأم تغريد
برقت عيونهآ رآفعه حآجبيهآ بإندهآش: توأم إزآآي !! مش شبه بعـض !!
نسمه: لآ يشبهون بعض مرره مآتفرقينهم بس تغريد هي كذآ شكلهآ الطبيعي ذيك المآيعه مسويه بآربي .. صآبغه شعرهآ كله أشقر وعدسآت زرق مآلت عليهآ
حوريه: بس جذآبه أكتر من تغريد .. الصرآحه يعني
عوجت فمهآ بإستنكآر: بس مآتعجبني مره جريئه ومآهي نعومه زي تغريد شوفي بس وش لآبسه هذي ! لآفه إيشآرب على صدرهآ كل ظهرهآ عآري وهآلشورت إللي شبر ونص ! مآتستحي أبدّ وين إنّآ ع البلآج ! هفف مآعلينآ



مآعلقت الآ أنهآ صآرت تهز برآسهآ على تعليقآت نسمه إللي مآترحم أحدّ فيهآ: نسسسسمـه ..
بعدهآ تدور بعيونهآ ع الموجودين وهي تحرك اللبآنه دآخل فمهآ بلكآعه: آممممم
حوريه: مين الطويله أوي دي ؟
صآحت مبرقه عيونهآ ويدهآ على فمه بدهشه كبيره: أووو مون ديـوووو ! مآصدق وش ذآآآ .. مآدري أنهآ وصلت
حوريه: مين دي يآبنتي !
نآظرتهآ نسمه وهي تلعب لهآ حوآجبهآ مبتسمه: هذي عآد بتعجبك لآزم تتعرفي عليهآ
حوريه: وليه يعني ؟
نسمه: هذي بنت عمي المصريه
عقدت حآجبيهآ بإستفسآر: بنت عمك المصريه !!!


نسمه: إفهمي يآخبله هي بنت عمي معآذ إللي متزوج من ذيك المصريه جيهآن .. عآد ورده هذي عمرها كلو عآيشه بمصر مآيجو السعوديه غير أجآزآت قصيره مره أو منآسبآت كذآ يعني .. توهآ جآيه من مصر أكيد مشآن زوآج أحمد أخوي
نآظرتهآ حوريه مره ثآنيه مبتسمه .. شكلهآ ملفت بطولهآ الفآرع ونحفهآ .. خآلفت إقترآح أمهآ ورآمآ بـ أنهآ تلبس فستآن لهآلحفله ومآرضت إلآ بـ إللي ينآسبهآ شخصياَ ببنطلون قمآش وآسع بـ اللون الفيروزي وبلوزه شيفون بيضآء خفيفه مره بأزرآر مفتوحه بدون أكمآم شعرهآ قصير مره بقصة الـ بوي ونظآرآتهآ الطبيه المحدده بإطآر أسود عريض .. كآن شكلهآ مميز وملفت عن كل الموجودات ..
نسمه: هي كذآ مو رآعية هآلشغلآت أبدّ شوفيهآ تصور المكآن .. هي أصلاً فوتوجرآفر تصويرهآ روعه رح أخليهآ تصورنآ أنآ ويآك بس تعآلي نسلم عليهآ




بخطوآت سريعه جهة ورده كآنت مبتسمه على تعليقآت نسمه وطريقتهآ فـ التعليق على كل وحده من الموجودات سوآ كآن عآجبهآ أو لآ .
وقفت فجأه مقطبه جبينهآ بدهشه: آوبـسسس
حوريه: إيـه ؟
نسمه: شوفي شوفي هذيك
رفعت رآسهآ لمكآن بعيد شوي على بنت شكلهآ نآعم مره وهآدي على كرسي متحرك
عقدت حآجبيهآ: مين دي يآنسمه ؟
نسمه: إحزري !
رجعت تنآظرهآ وهي على كرسيهآ بتنوره بيضآء وآسعه توصل لآخر سآقهآ وبلوزه دآنتيل مخرمه بـ اللون الأحمر تبين التوب الأبيض تحتها بدون أكمآم ونسمآت الهوآ تطير خصلآت من شعرهآ الكستنآئي الحريري المسدول على كتوفهآ بسيطه ومو متكلفه بمظهرهآ أبدّ عكس أغلب الموجودآت: آممم مش عآرفه .. مين ؟
نسمه: هذي ميسم بنت عم العروس شروق .. و خطيبة أخوي فرآس الله يرحمه
سكتت لثوآني بعد مآستوعبت: آممم قصدي إللي كآنت خطيبة أخوي
رجعت تنآظرهآ بتفحص وتدقيق أكثر: دي !!! وهو كآن خآطبهآ وهيـــآآآآآ ....
نسمه: لآ طبعاً هذآ من الحآدث .. كآنت معآه بـ السيآره هو إتوفى وهي زي ماتشوفينها
نآظرت حوريه بعيون نسمه إللي إنكسرت بنظره للأرض وخفت صوتهآ: طيب طيب إمشي نروح لورده الأول



رفعت رآسهآ بإبتسآمه: أيوه تعآلي .. مره حبوبه وبتعجبك
توجهو لورده إللي نزلت الكآميرآ من على عيونهآ أول مآظهر لهآ بـمربع التصوير نسمه مبتسمه إبتسآمه عريضه ومآده بوزهآ رآفعه إصبعيهآ الوسطى والسبآبه الحركه المعتآده فـ الصور: ههههههههه نسسسسمــه
مدت ذرآعيه بوسعهآ تحضنهآ: وحشتييينـي
نسمه: لآ والله مو وآضح ! فـ السعوديه بنت عمك وحبيبتك وروحك وقلبك وكل اعضائك ويوم تروحين لمصر مآعآد درينآ عنك حتى بـ إتصآل
شدتهآ من خدهآ اليسآر المنتفخ وهي تميل عليهآ وتبوسهآ من خدهآ الثآني وعيونهآ على حوريه .. بعدت عن نسمه وحركت رآسهآ بـ الإيجآب مبتسمه لحوريه وهي مآده لهآ يدهآ تسلم عليهآ: أهليـن
بآدلتهآ حوريه الإبتسآمه: أهلاً
نسمه: عآد شوفي ورده .. من بين كل الموجودآت قآلت بتتعرف عليك إنتي أول وحده
ورده: والله .. عآد هذآ شرف لي بس إشمعنى
نسمه: هذي حوريه بنت خآلتي مروه .. مصريـه .. طآر عقلهآ يوم قلت لهآ إنك عآيشه عمرك كله بمصر


قربت منهآ ورده وهي تضمهآ برآحه: عآد خلآص مآبي من الحفله بكبرهآ غير هآلحوريه .. نقضيهآ سوآ ونترك هآلبنآت إللي مآعندهم سآلفه
حوريه: ههههه أنآ بردو بقول كدآ أحسن
رفعت حآجبيهآ بإعجآب وهي تنآظر نسمه إللي لعبت لهآ حآجبيهآ بإبتسآمه وهي زآمه شفآيفهآ على بعض إن حوريه مآتحكي غير بـ المصري .
ورده: حيث كدآ بئآ أنآ هقلب مصري أنآ كمآن .. تعرفي أمي مصريه مع إن بآبآ سعودي بس مبتتكلمش غير مصري
حوريه: أنآ نفس الشيئ تمآماً بآبآ مصري بس مآمآ سعوديه بآبآ أوقآت بيقلب سعودي بس أنآ مش ممكن .. قطعت كلآمهآ وهي تلتفت لنسمه إللي أقفت عنهم بمسآفه طويله تآركتهم لوحدهم .
ورده: هه تدرين نسمه إجتمآعيه وتحب تتكلم مع الكل إللي تعرفه وإللي مآتعرفه .



/
/
/



فـ الجهه الثآنيه من الحديقه ورآ البيت مكآن مآدلتهآ وحده من البنآت لآخر مره شآفت فيهآ البنت المقعده على كرسي .. كآنت تدورهآ بين كل الموجودآت .. من بين الشجيرآت القصيره الكثيفه تخطتهآ بتأفف .. تجمدت قدآم المشهد إللي طآحت عيونهآ عليهآ .. أنوآر بنفسجيه خآفته حول المسبح المستطيل .. قربت أكثر من المكآن وعيونهآ عليه وهو يهز فـ الجسم الممدد .. نطقت إسمهآ بهمس وهي تشوفه يقرب بتوتر وتردد وآضح من هآلشخص الممدد: ميســــم !
صآحت بعدهآ تمنعه يقرب منهآ بعد مآشآفته يقرب فمه من فمهآ: لآآآآآآآآ
إنتفض جسمه مفزوع وعيونه عليهآ وهي تجري بإتجآههم .. جلست على ركبتيهآ رفعت ذقنهآ تهزهآ: ميسم .. ميييييســم .. ميسم إيش فيك !!
نآظرهآ ببلآهه وهي تردد إسمهآ وهمس: ميسم !
نسمه: لحظه .. لآتقرب لهآ ولآ تلمسهآ في هنآ ممرضه بنآديهآ ثوآني بس
حرك رآسه بـ الموآفقه وملآمحه مآليهآ القلق والخوف .




نآظرتهآ صيته بصدمه وإستنكآر وهي تسحبهآ بقوه من يدهآ ورآهآ
صيته: وقفـي .. مين إنتي .. وإش ذآ !!
وقفت نسمه فجأه وإلتفتت لهآ: فيه وحده غرقآنه هنآ عند المسبح مآعرف إيش أسوي .. أدري إنك ممرضه الحقيهآ
صيته: غرقآنه !! هنـآ !!
رجعت سحبتهآ بقوه: صدقيني مو وقت أسئلتك أبدّ تعآلي معي بسرعه
مشت لمسآفه بخطوآت سريعه وقفت بعدهآ فجأه وكأنهآ تذكرت شي: وقفي شوي بس هنآ وجآيتك ع طول لآتتحركي
بعدت عنهآ وعيون صيته تتآبعهآ مستغربه الموقف ومو فآهمه شي مين هآلطفله ومين هآلغرقآنه ووين غرقت أصلاً: هذي شكلهآ طفله وتلعب معي تستخف جآبتني هنآ فـ هآلظلآم وتركتني ..
جت بترجع لمكآن الحفل وقفهآ صوت نسمه الطفولي الرفيع: إستنـي .. استني صيتـه .. خذي
مدت لهآ العبآيه بيد ويدها الثآنيه على صدرهآ إللي يرتفع بقوه ويهبط بسبب جريهآ السريع
نآظرت بـ العبآيتين بيدهآ ونسمه عليهآ وحده: هذي لمين ؟
نسمه: تعآلي بسرعه



دخلت يديهآ بـ أكمآم العبآيه إللي مآتدري أصلاً عبآية مين .. نآظرت بـ كبآسين العبآيه لآبستهآ غلط .. ضمتهآ على جسمهآ بإهمآل وهي تتبع نسمه بهروله لحد مآوقفت مصومه لمآ شآفت جسم أنثوي ممدد على طرف المسبح وشآب جآلس على ركبتيه مغرق بـ المويه وملآمحه شآحبه: شكله هو إللي طلعهآ !
نزلت بـ الأرض لميسم وتمت تضغط على صدرهآ أكثر من مره بس مآفي فآيده .. سكرت خشمهآ وقربت من فمهآ بتعطيهآ النفس الإصطنآعي مره وإثنين وثلآثه وبعدهآ تضغط على صدرهآ توقفت لمآ شهقت ميسم وفتحت عيونهآ لثوآني بعد مآرجعت من فمهآ وأنفهآ كميه من المويه إللي شربتهآ ورجعت غمت مره ثآنيه .. صآرت تلطم لهآ وجههآ توعيهآ من جديد بس مآفي فآيده حتى دقآت قلبهآ ومستوى تنفسهآ إنخفض أكثر ..
رفع رآسه بخوف وآضح على ملآمحه وهو يهز رآسه يسأل عن حآلهآ !
صيته: الحمدلله بس لآزم نوديهآ مستشفى الحين صدرهآ منتفخ وأصآبعهآ بعد مآدري السبب
وآئل: أيوه بوديهآ
صيته: وقـف !


نآظرت بنسمه المتنحه ورآهآ وخوفهآ وقلقهآ مآيقل عن خوف وقلق وآئل المبين على ملآمحهم سوآ .
صيته: هآتي العبآيه إللي معك هذي ..
نسمه: ..........
شدتهآ منهآ بقوه بعد لمآ مآلقت منهآ ردّ عيونهآ معلقه على وآئل وهو شآيل ميسم بين ذرآعآته .. قربت منه ولفت العبآيه بإهمآل على جسمهآ: بجي معك المستشفى .. أنآ ممرضه فيهآ
مشت ورآ وآئل إللي يهرول لبرآ الحديقه .. إلتفتت ورآهآ لنسمه بتأكيد: لآتخبري أحد عن إللي صآر لأجل مآتخرب هآلحفله لآتخوفيهم ولآ تخآفي إنتي بعد مآفيهآ شي
مرت ثوآني وعيونهآ معلقه عليهم لحد مآ إختفى أثرهم فـ ظلآم الحديقه مآدرت على حآلهآ إلآ وقت إنتفض جسمهآ برعشه قويه من الجسم إللي التصق فيهآ من ورآ ظهرهآ ومحوط خصرهآ بيديه: البرنسيسه هنآ بتعمل إيه لوحد ....... قطعت كلآمهآ من إنتفآضة جسم نسمه إللي أفزعهآ وبعدهآ عنهآ بسرعه .
حوريه: بسم الله الرحمن الرحيم .. مآلك يآبنتي فزعتيني بجد
نسمه: إنتي إللي فزعتيني



نآظرتهآ بقلق بعد مآنزلت رآسهآ للأرض والدموع متجمعه بعيونهآ الصغيره: نسمه مآلك ؟ فيه حآقه !! ..
مدت يدهآ لذقنهآ ورفعت لهآ رآسهآ حتى تعرف تشوفهآ وفعلاً كآنت ملآمحهآ غريبه واللون مسحوب من بشرتهآ الشآحبه: نسسسسسمـــه .. مآلك إيه إللي حصل ؟ وإنتي وآقفه في الظلمه هنآ لوحدك ليه ؟
همست بخفوف: ميسم
حوريه: ميسم مين !
بنبره مقطوعه مبحوحه: ميسم الي كآنت على الكرسي المتحرك .. وريتك هيّ
حوريه: أهآ .. مآلهآ ميسم ؟
التفتت ورآهآ وهي تأشر بأصآبع مرتجفه جهة المسبح : ميسم غرقت هنآ .. بـ المويه
نآظرت حوريه للمسبح وإللي طآفي عليه الكرسي المتحرك معقده حآجبيهآ ومبرقه عيونهآ بفزع: وإزآي غرقت وهي فين أصلاً !!!
نسمه: مآدري شلون طآحت بـ المويه .. وآئل شآفهآ وهو إللي طلعهآ من المويه رآحو للمستشفى هو وصيته
بعدهآ معقده حآجبيهآ بعدم فهم وإستيعآب للي تسمعه: صيته !! ووآئل !! مين وآئل !!


صآحت بصوت مبحوح وهي ترتمي بحضن حوريه: وآئل ابن عمهآ أخو شروق .. هذآ بيته هو طلعهآ من المويه ورآحو للمستشفى مآدري حوريه إيش فيهآ ولآ إيش إللي صآر معهآ
مسحت على شعرهآ تهديهآ: خلآص يآروحي خير إن شآء الله مش بتقولي الممرضه دي فوقتهآ أكيد رآحو المستشفى زيآدة تأكيد على حآلتهآ إنهآ أحسن بس مش أكتر
نسمه: إيه صيته تقول إنهآ بخير بس مآدري يآحور .. مآدري
بعدتهآ عن صدرهآ وهي محتضنه وجههآ الصغير بيديهآ: خلآص يآنسمه لو فيه حآقه مش كويسه كآنت قآلتلك أكيد خير خير .. خير إن شآء الله المهم دلوقتي شوفي إحنآ ملنآش دعوه إبن عمهآ معآهم وهو هيعرف يتصرف ويقولهم بمعرفته .. تمآم !
هزت رآسهآ بـ الموآفقه وهي تمسح بقآيآ دموعهآ .
نفخت هوآ بنفس عميق: هــــــــــــوفف تعآلي نروح أحسن خلآص كفآيآ كدآ وشهآ فقر شروق دي
نسمه: إيه أحسن أبي أروح .. مآبي أظل هنآ
حوريه: نسلم الأول على العروسه ونمشي ... لطفك يآآآآآآرب



======
-----------
======


يتبــــــع ...

:::





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس