عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-09, 07:18 PM   #6

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk



أخذ وجه ليليان يحتقن بالغضب والتوتر وهى تقول :
"كلام لا معنى له . فالسيد كوريللى رجل محترم ومعتبر فعلا .وحتى ولو كان من غير عالمنا ، فعلى الانسان ان يتبع تطور الازمان . ان بيتنا وميراثنا مهددين . صحيح ان البيت قائم ، لكننى اذا بعت المزيد من الاثاث فانه سينتهى إلى مجموعة من المفروشات القديمة البالية .كم هى سعيدة ماجى سيمونز لسوء حظنا ... لقد جمعت ثروة من جراء بيع تحفنا واغراضنا الأثرية "

" تذكرى يا أمى اننا نحن الذين بحثنا عنها،فماجى معروفة بأنها أمينة وصادقة فى تعاملها المهنى وتملك مواصفات نحن بأمس الحاجة إليها . اننى اقدرها كصديقة حميمة .صحيح انها عاشت فى عائلة غنية ، لكن عندما نضب المال ،وظفت معلوماتها فى المكان المناسب .فدعينا من سيرة ماجى الآن ، فهى قد أدت خدمات جلى لنا "

ردت الأم بغضب وهى تشعر بالغيرة من تلك المرأة التى استطاعت ان تشق دربها الجديد بنجاح :
" وادت خدمات جلى لنفسها أيضا "

" هكذا تسير الأمور عادة . المهم أن ماجى لم تفتح فمها بكلمة .فقد كان من الممكن ان تنشر قصة بيعنا لاثاث البيت على كل شفة ولسان لو ان الوسيط غيرها "

هزت ليليان رأسها وقالت :
" اننى مضطرة لذلك . هل تعتقدين اننى لا أشعر برغبة فى بعض الأحيان بتحطيم المظاهر الكاذبة المحيطة بالبيت ؟ "

ارادت بروك ان تثير أمها أكثر فاجابت :
" مظاهر كاذبة ..... لكنها جيدة "

واصلت ليليان حديثها بصوت مخنوق :
" عندما أفكر بكل الأغراض التى ذهبت ؟ غرفة الصالون ، والخزائن ، وطاولة الطعام والمرايا الجدارية والمجموعة الشرقية التى جمعها بوب . انه كابوس مزعج ،كان من الممكن تلافيه لو ان اباك لم يمت "

" ربما "

شعرت بروك مرة أخرى بعمق الخسارة . فهى تفكر دائما بما كان سيحدث لو ان اباها لم يمت فى حادث سقوط عن الحصان وهى بعد فى الرابعة من عمرها . قبل ذلك كانوا يعيشون فى منزل جدها لامها السيد اشتون فى وينترسويت . كان البيت يتسع لكل الناس ، وكان عليهم ان يسهروا على صحة الجد المعتل . وعلى الرغم من ذلك استطاع ان يسهر على رعايتهم من خلال بيعه للعديد من التحف والاثريات التى يملكها ،ثم توفاه الله .حدث ذلك قبل اربع سنوات ، ومنذ ذلك الحين تقع عينا بروك على أماكن فارغة كانت قبل مدة ممتلئة بالتحف القديمة .صحيح ان البيت ما زال موجودا ، لكن مجموعة عائلة اشتون التى ترجع لاجيال عديدة باتت قائمة فى بيوت اخرى غريبة . انهم ليسوا فقراء ... ابدا .ولا يمكن ان يعرفوا الفقر طالما انهم يملكون البيت . لكن الاملاك الثابتة لا تؤمن السيولة اللازمة . وهم يعيشون هذه المدة بعد بيعهم احدى التحف البرونزية . ولا شك ان العائد المالى منه سيصرف على حفلة نهار السبت المقبل . ان الام مقامرة ماهرة ،وهى تحاول استثمار هذه الحفلة للتعويض عن كل خسائرها دفعة واحدة .

اعادها صوت الأم إلى الواقع :
" وانت يا بروك ، لا تحاولين ان تبنى علاقات صداقة مفيدة . بل يظهر انك لا تهتمين حتى بمستقبلك ، ناهيك عن مستقبلنا انا واختك "

" هل تقصدين القول اننى لست فى عجلة من امرى كى اتزوج ؟ "

ردت الام بلا مبالاة :
" لا يهمنى اذا تزوجت او عنست ، طالما انك تساعديننى لتحقيق طموحات اختك ..... فهى خلاصنا من الأزمة "

" وانت تريدين بيعها للذى يدفع سعرا أعلى ؟ "

صرخت ليليان بغضب وقالت بحدة :
"حاولى ان تتذكرى انك تخاطبين امك يا انسة .اننى احب لويز ، ولا تنسى اننى اريد لها مستقبلا افضل . انها تختلف عنك ،ولذلك فهى تحتاج إلى رعاية دائمة "

علقت بروك بلطف :
" تقصدين انها تخاف من العمل ؟ انت السبب فى موقفها هذا يا امى ! كل الناس يعملون الآن ، بل ويحبون اعمالهم ايضا "



* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس