عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-09, 07:19 PM   #7

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk



كانت ليليان قد وقفت ،وراحت تحدق بابنتها باستغراب شديد :
" لم يستمر زواجى طويلا ، لكنك تجسدين بلير كل يوم امامى "

وقفت بروك إلى جانب أمها التى تقصرها بعدة سنتيمترات وقالت :
" يبدو انك احببته كثيرا يا امى .لم يكن يملك ثروة طائلة مثل جدى ،لكن الجميع ما زالوا يتحدثون عن قيمته كمهندس بارع ويشيرون إلى المبانى العامة والخاصة التى صممها فى حياته . اننى حزينة ان ابى لم يعش أكثر. والظاهر اننى اشبهه فى كونى احضر المزيد من المال إلى البيت عن طريق الدروس الخصوصية التى اعطيها لبعض التلاميذ . واعتقد ان أبى كان سيشجع لويز على العمل ..... فالجمال وحده لا يكفى هذه الأيام "

شحب وجه ليليان وهى ترد قائلة :
" اعتقد انه يكفى . لقد نشأت على تقليد يقول أن على البنت ان تظل فى البيت حتى تتزوج . ان لويز هى فرحتى وراحتى ، وانا مسرورة جدا برفقتها . وهنا اريد ان اذكرك انك لست مصدر التمويل الوحيد للبيت .... فما زال هناك اشياء فى البيت يمكن ان تعطينا ما يوازى مدخولك على سنوات "

" اعرف ذلك ... ومتى بعناها نكون قد فقدناها الى الابد . انا متأسفة لصراحتى ، لكننى لم أقصد اثارة غضبك . ارجوك ان تسامحينى "

" ساحاول يا بروك .المشكلة ان انانيتك تغلب على عقلك . قدتكونين عاجزة عن منافسة اختك فى جمالها .لكنك قادرة على استثمار ايجابياتك الأخرى . انا لم انس انك بحاجة إلى فستان جديد للحفلة ،فلو انك جئت وطلبت الفستان بلطف ، كما فعلت اختك لويز ،لكنك تعتقدين ان اخذ المال من امك كمن ياخذ المال من القراء واليتامى "

حاولت بروك ان تأخذ يد امها بيدها ،لكن ليليان انتزعتها بعنف . قالت بروك :
" هذا غير صحيح يا امى ، انا لا ارغب فى تحميلك اكثر مما تحملين ،طالما اننى قادرة على تدبير امورى "

" مثل ماجى سيمونز على ما اعتقد ؟ انها صاحبة الفضل فى كل تصرفاتك الواثقة ... ولا يبدو انك تشعرين بالحرج فى التحدث اليها "

وافقت بروك بهدوء :
" ان افكارنا تتفق تماما ،ان ماجى امرأة رائعة .كم اتمنى ان لا تهاجميها ابدا ، ثم تستعملينها كما تفعلين فى كل مرة "

غامت عينا ليليان خلف نظرة غاضبة وقالت :
" ليست هذه المرة الأولى التى تحدث فيها امرأة ما شقاقا فى البيت .لقد حاولت أن تؤثر عليك منذ البداية . صحيح ان بوب كان معجبا بها ، لكنها من النوع الذى يثير اعجاب كل الرجال . واذا لم اتركك الآن ، فسوف أتاخر انا ولويز عن دعوة الغداء .... وهى الدعوة الوحيدة التى تلقيتها هذا الأسبوع "

قالت بروك بهدوء :
" هيا اذهبا وتمتعا بنهاركما "

ردت ليليان بجفاء :
" يجب ان ترافقينا أيضا . أو انك لاترغبين فى التعرف إلى الناس المهمين ... باستثناء ماجى سيمونز طبعا ؟ "

تنهدت بروك بعمق وعادت إلى مقعدها قائلة :
" ماذا تريدان للعشاء ؟ "

" ارجوك ابتعدى عن الدجاج .... حاولى التغيير إلى أنواع أخرى "

قالت بروك بصوت خافت محاولة ان ترفه عن امها قليلا :
" سأتدبر أمرى .لكن المسألة كلها فى التوفير .... هل ترغبين ببعض السندويشات الخفيفة ؟ "

هزت ليليان يدها بلا مبالاة وغادرت الغرفة وهى تقول :
"يا لك من انسانة فاقدة للاحساس تماما "

استمرت بروك فى جلستها تتأمل الحدائق الممتدة حتى الميناء وهى تتساءل بينها وبين نفسها : " هل أنا اقدة الاحساس فعلا . هل كذار ابدو أمام اختى وأمى ؟ " .

كان الوقت ربيعا ،والازهار على مختلف انواعها لونت المروج بالوان فاقعة هادئة رصينة . ومن موقعها المطل على الغابات المجاورة ، كانت بروك تفكر بالاوضاع التى وصلت اليها العائلة . كان وينترسويت بيتا فخما ذا ماض عريق ، على الأقل فى زمن جدها .وقد ازيلت منه فى الوقت الحالى بعض المنحوتات التى كانت تزين الحدائق ،كما توقفت النافورة عن العمل فى الباحة الرئيسية .



* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس