عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-09, 07:20 PM   #8

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk



ومع انها حاولت السخرية من خسارة اثاثه ومنحوتاته ، الا انها كانت تشعر فى اعماقها بالحزن للمصير الذى آل إليه . فهذا بيتها ومسقط رأسها ، وهى تحبه وتشعر بالانتماء إليه ربما أكثر من امها ، وبالتأكيد اكثر من لويز التى تعتبره من الطراز القديم وقد عفى عليه الزمن . صحيح ان البيت قديم ، لكنه يعطى شعورا بالعظمة والجمال والاتساع ... كل التضحيات تهون من أجل الحفاظ عليه . يمكنهن ان يبعن البيت غدا اذا اردن ، لكن اولا يجب اعطاء لويز فرصتها . لقد كانت الحياة بالنسبة للشقيقة الكبرى احلاما وردية دائما ... وعما قريب سيأتى الارس الوسيم على حصانه الأبيض ليطلب يد الأميرة لويز ، وفى الوقت نفسه يعمد إلى شراء القصر والحفاظ عليه .

هل يمكن ان تتحقق هذه الأحلام ؟ وفجأة عادت صورة بول كوريللى إلى ذهن بروك بوضوح ، وتذكرت أول مرة رأته فيها . كان ذلك قبل عدة أشهر عندما انضم إلى مجموهة الأصدقاء الحميمين الذين تعرفهم ... مجرد ثرى عتيق كما تصفه ليليان مقارنة مع الأثرياء الجدد الكثيرين ، لا أحد يعرف من أين جاء بول إلى المدينة ،لكنه استطاع خلال سنوات قليلة ان يجمع الملايين وسط شائعات متضاربة حول ماضيه واعماله . البعض قال انه من أصل ارستقراطى عرق ، وآخرون يؤكدون أنه كافح بصلابة وقاتل بشجاعة لينتقل من ضواحى مدينة نابولى الايطالية الفقيرة إلى مصاف الاثرياء .

ومهما كان الأمر ، فانه صاحب شخصية جادة واثقة من نفسها وقاسية .... إلى أن يبتسم . عندها فقط يظهر سحره الاخاذ ووسامته الطاغية المتمثلة فى اسنان لؤلؤية متناقضة مع بشرة سمراء ، وعينين سوداوين لامعتين تشعران المرء بانهما تخترقان المظاهر إلى الاعماق ، ولم تكن اى امرأة قادرة على تجاوز نظراته الحادة . وفجأة شعرت بروك وكأن نسمة باردة لفحت وجهها وعنقها . فارتجفت وهى تفكر بأختها . لويز المسكينة مع كوريللى ؟ هذا غير معقو ! ان جمعهما معا اشبه بمن يريد عقد صداقة بين القطة والنمر .

ومرة أخرى تخيلت بروك كيف ستكون الاوضاع اذا تزوج ذلك الرجل القاسى من شقيقتها الجميلة الحالمة . ان كوريللى قادر على تعذيب أية امرأة ،حتى وان كانت سليلة عائلة كبيرة مثل لويز .وبروك تدرك تماما طبيعة كوريللى ،خاصة وانها تبادلت واياه العديد من الكلمات والغمزات القاسية فى المرات القليلة التى التقيا فيها .ومع انهما لا يعرفان بعضهما تماما ، الا انهما يشعران وكأنهما عدوان لدودان منذ زمن بعيد .كانت بروك تتصرف وتتكلم بالطريقة التى يكرهها كوريللى فى المرأة ... وقد أوشك ان يعلن ذلك مرارا . ومهما كان الامر ، عليه ان يعتاد على تصرفاتها وكلامها اذا كان راغبا فى مصاهرة عائلة راقية . ولا شك انه يريد ذلك بالحاح .

على الرغم من ان عائلة اشتون تعانى الآن من مصاعب عديدة الا أنها عريقة فى التاريخ والمجتمع ، ويعود زمانهما إلى أيام استعمار الانجليز لجزر الهند الغربية . وقد بنى روبرت اشتون وينترسويت على طراز بيوت عائلته فى منطقة سافوك التى تعد من أجمل مناطق بريطانيا ،ثم استورد احدث الاثاث الفرنسى والانجليزى بالاضافة إلى مئات التحف واللوحات التى كان يفخر كل نبيل باقتنائها . وخلال الحربين العالميين الأولى والثانية ، شارك شباب العائلة فى المعارك ..... كما ان خاليها جوناثان وهيو توفيا فى غينيا الجديدة وهما فى أواسط العشرينات من عمرهما . ولميتبق من العائلة الآن إلا الأم ولويز وبروك والخالة الكبيرة ملفيل .

ومن الواضح لدى الجميع ان ايا منهن لا تستطيع انقاذ وينترسويت بمفردها . فالبيت يحتاج إلى ثروة طائلة للقيام بشؤونه وصيانته . ولا شك أن لويز تتمنى الاحتفاظ به لكنها بحاجة إلى حشد من الخدم لرعاية البيت فى ظل سوء ادارتها وعدم اهتمامها .

بعد حوالى الساعة تقريبا كانت بروك تفضى بمشاعرها وافكارها لصديقتها ماجى التى قالت وهى تتأمل احدى اللوحات لراعية الأغنام :
" اننى أفهم ما تقصدين "

" مقارنة معها ، اشعر وكأننى المرأة الخارقة "

استدارت ماجى ببطء وهزت رأسها قائلة :
" ستتضح رؤيتك للأمور بمرور الوقت .... وربما كان من الضرورى وجود رجل لمساعدتك فى ذلك اذ من غير المعقول ان تكتشفى نفسك بالمقارنة مع امك وشقيقتك فقط "

" لا بد من الاعتراف بانهما محقتان فى رؤيتهما لى "



* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس