عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-09, 07:22 PM   #9

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk



ترددت ماجى فى الاجابة وكانها تفكر ،خاصة وأنها غير مشغولة فى يوم السبت هذا . واخيرا قالت :
" اننى معجبة بك واراك جذابة ، وكذلك يراك الآخرون .لويز جميلة جدا . وهذا هو الشئ الوحيد الذى تتمتع به . أما أنت فلديك حكمة العجائز وكأنك اشرفت على تربية أجيال كاملة "

" هذا ما أعتقده شخصيا .... "

قالت ماجى وهى ترتب بعض الأوانى الاثرية فى الخزانة :
" انت لا تختلفين عن اية فتاة اخرى فى مثل سنك . انا آسفة يا عزيزتى لكننى استغرب ان يهتم السيد كوريللى بلويز وليس بك أنت "

علت الدهشة وجه بروك التى تساءلت :
" انت تمزحين بالتأكيد ؟ "

" لا يا عزيزتى .... ابدا "

ردت بروك بجدية :
" هذا غريب جدا . فأنا أجد نفسى فى مواجهته كلما التقينا ،واعتقد انه يشعر بالعداء نحوى أيضا "

قالت ماجى انطلاقا من خبرتها النسائية :
" طبعا . والسبب يكمن فى الانجذاب المتبادل "

" لا اعتقد ذلك يا ماجى . المسألة واضحة جدا ، هو لا يحبنى وانا غير مهتمة به اطلاقا . ومن الخطير جدا أن أدعه يتزوج شقيقتى "

سألتها ماجى والشكوك تملأ نفسها :
" هل أنت متأكدة من انه يريد الزواج منها ؟ "

" امى ولويز تعتقدان بانهما قادرتان على جره إلى القفص الذهبى "

" اذن فالأمر يحتاج منك إلى جد جهيد .لست أفهم لماذا لا تقولين لهما ان يذهبا إلى الجحيم .... فكون شعرك احمر لا يعنى ان تتنازلى دائما عن رأيك "

قالت بروك بحسرة :
" حسنا ، هناك الحفلة التى ستقام الأسبوع المقبل "

علقت ماجى بجفاء :
" السعر الذى حصلنا عليه ثمنا للتحفة البرونزية كان ممتازا . وآمل ان تكونى قد حصلت على حصتك . لقدبذلت جهدى من أجلك ، واستغربت حصولى على ذلك الثمن "

" اشكرك جدا يا ماجى "

حدقت المرأة الناضجة فى وجه صديقتها الصغيرة ،فرأت فيها ملامح الجمال الكامن والجاذبية الآسرة ،وليس فقط الجمال الباهت الذى تتمتع به شقيقتها لويز . لا شك ان ليليان ارتكبت خطأ جسيما عندما حاولت اقناع صغيرتها بأن الشقراوات هن فقط الجميلات والمرغوبات . فقد كان وجه بروك على الطراز الحديث وشعرها المجعد وعينيها الخضراوين اللامعتين وانفها الرقيق فوق شفتين ممتلئتين وكل ذلك مع بشرة بيضاء ناعمة .

قالت ماجى بعد صمت :
" لماذا لم تشترى لنفسك فستانا خاصا بالحفلة ؟ "

ردت بروك بهدوء :
" سوف أفعل ، لكن يجب أن ترافقينى لاعطاء الرأى .... فأنت ذات ذوق رفيع فى الملابس "

" سأجرب ان أكون معك "

استدارت ماجى ناحية النافذة وقد سرتها ملاحظة صديقتها . لم تكن هى نفسها جميلة الملامح ، لكنها تملك الذوق والبراعة والثقة بحيث جعلت الجميع يرون جاذبيتها فى كل ما تفعل .فخلف نجاحها الباهر ماسأة محزنة تتمثل فى حادث سيارة أدى إلى مقتل زوجها وابنها واصابتها هى بجروح طفيفة . ومع أن خمس عشرة سنة تفصلها عن ذلك اليوم المفجع ، إلا أنها ما زالت تشعر بفداحة الخسارة ، وترى فى بروك الابنة التى كان من الممكن ان ترزق بها لولا ان القدر شاء العكس .

قالت بسرعة وكأنها تخرج من ذكرياتها الأليمة :
" سأقول لك شيئا .يجب أن أذهب إلى ملبورن نهار الثلاثاء ، إذ أن صديقة عزيزة تريد ان ترينى بعض التحف الفضية .وهناك سأمر على محلات مارتن ليندن واختار لك شيئا خاصا ، أكرر : شيئا خاصا لك انت فقط . انا اعرف قياسك واعرف ذوقك . فلماذا يجب أن تحصل لويز دائما على الملابس الجميلة طالما ان لك قواما مثاليا رشيقا ؟ "


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس