عرض مشاركة واحدة
قديم 30-10-14, 04:15 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــــــــــــ


======
-----------
======


بتوقيت يفرق عن نيويوكـ بـ 6 سآعآت ...
بـ مصـر 2 الظهـر ..

بفرع الشركه وبغرفة الإجتمآعآت .. كآن الكل متوآجد وبمكآنه حول طآولة الإجتمآع الزجآجيه بيضآوية الشكـل المحوطـه بعـدد 24 كرسـي إستيل مشغول منهـم 7 فقـط بـ 7 أشخآص بـ إنتظآره هـو !



حركـ نظره بينآتهم بدأ الضيق يظهر بملآمحهم المتملله من إنتظآره .. إستأذن منهم خآرج برآ الغرفـه للمرهـ الثآلثـه ..
رجع يدق عليه بس مآفي رجآ .. الردّ سلبـي مثل كلّ مرهـ من سآعتين .. لف وجهه لـ "زيـد" إللي يقرب منه مسرع .. وقف قبآله ويده على صدره يلتقط أنفآسه المتوآليه بحده ..
بشر "مسآعد رآئف": هــآآ ؟!!!
حرك زيد رآسه بـ النفي: توني جآي من الفندق .. قآلولي إنه مآرجع أمس
عقد حآجبيه بإستفهآم: وشوو ؟ شلون يعني !!
فتح جوآله يدور إسم السآيق الخآص فيه ..

بشر: السلآم عليكم .. سعـد ؟!!
.............
بشر: أستآذ رآئف وينـه !! من أمس مآرجع للفندق
.............
بشر: منو تقصد إللي مريض !! استآذ رآئـف !!!
..............
بشر: أهـآآ خلآص سعد مشكور

قفل معـه الخط ضآغط بأقصى قبضته ع الجوآل بعد مآفهم من سعد إنه مآردّ للفندق وتمّ عند أقآربه الظآهر أحد منهم مريـض ..
زم شفتيه بترجي: مو معقوله أول مره تصير .. شلون يتأخر عن إجتمآع مهم كذآ ولأجل بس هآلسبب !!!
زيد لـ بشر بإستفهآم: هآه وش بنسوي الحين !! هآلأجآنب إللي ينتظرون من سآعتين شلون بنتصرف معهم !!
رجع يدق عليه مره ثآنيه علّه يستجيـب .. همس بترجي: مب لآزم تحضر بس أقلّـه عطنـي الإذن أتصرف أنآ مع الموقف !

/
/
/


فتحت عيونهآ بصعوبه ورجعت سكرتهآ أو هذآ إللي تهيأ لهآ ... عيونهآ بـ الأسآس مآ إنفتحو ... كآنت منتفخـه بشكل مفجـع حدّ تخيلك إنكـ بدبوس ممكن تفجرهآ ... مره وثنتين لحد مآ فكت رموشهآ تلآصقهم ببعـض تآركين الحريه لجفونهآ المنتفخه يبعدو عن بعـض ... كآن المكآن عتمـه ! مآتشوف شـي ! .. حآولت تحرك نفسهآ تبدل من وضعيتهآ مآ أمدآهآ إلآ وأطلقت تأوه خآفـت مبحوح ...
عقدت حآجبيهآ بضيق وهي تحس حآلهآ مقيده .. رجولهآ الثنتين مضمومين بقوه لبعض ويديها الثنتين ملآصقين لأجنآبهآ .. حآولت تحرر يديهآ .. ترفعهآ .. بس مآقدرت ! كآنت مقيده بوضـع الميـت الملفوف بقمآش كفنـه ..


رجعـت مره ثآنيه حست بـ الإهتزآز إللي أقلقهآ وإللي كآن السبب فـ صحوتهآ هذي ... إهتزآز متوآصل أسفل رآسهآ من قفآهآ .. حركت يدينهآ تحت اللحآف بس مآهي قآدره تتحرر فوق مآهي متكتفه زي الفرآشه بشرنقتهآ هآليدين الجآمده إللي محآوطتهآ ..
أخيراً إنفك الغطآ من بين رجولهآ .. بعدته عنهآ بمقآومـه وهي تحس كل ضلع من ضلوعهآ بكل حركه تسويها .. قد تبدل من مكآنه !


نزلت عيونهآ أسفل ذقنهآ لذرآعه اللي محآوطتهآ .. بعدت يده عنهآ بأطرآف أصآبعهآ وملآمح القرف والإشمئزآز متملكتهآ .. التفتت عليه بعد مآحررت نفسهآ منه .. تمت تنآظره بحقد وقهر .. نآيم بوضعية الجلسـه .. ظهره مسند للسرير وهي كآنت نآيمه بحضنه .. ظهرهآ مسند لصدره .. لآحظت إضآءه تضوي من جيب الصدر بثوبه " أهآآآ الهـزّ إللي حسيت بيه فـ رآسي كآن من جوآله ": حسبي الله ونعم الوكيل فيك .. ربنآ يوريني فيك أسود يوم يآرآئف يآبن هيّـآ السوآط

وقفت عن السرير بصعوبه وهي تحس بوجـع بكل ضلـع وعضلـه وعضـو ومفصـل بجسمهآ .. تحآملت على نفسهآ تمنع تأوهآتهآ خآرجه من الغرفه مسنده على الجدآر تعـرج .. يدهآ على جمبهآ الأيمن واليد الثآنيه على بطنهآ أكثر منطقتين جآهم الشوت والركـل .. انقبضت بطنهآ إنقبآضآت الترجيـع ميلت بجسمهآ لقدآم يدهآ على فمهآ ... بس مآفي شي !

رفعت نفسهآ بإجهآد وآضح متوجهه للصآله تترنـح بعد مآسمعت صوت جوآلهآ يدق ... تمت تنآظر بـ إسمه على الشآشه لحد مآإنقطـع الإتصآل وظهر عدد 40 مكآلمه لم يردّ عليهآ !!!!! 37 مرهـ منـه و 3 من أبوهآ .. رجعت الشآشه تضوي بـ إسمـه " وهتصرف إزآي دلوقتي " , إرتعشت أصآبعهآ بضعف وهي تسحب إبهآمهآ على الشآشه ..

فتح عيونه بإستيعآب لصوتهآ كآنه مآصدق وردت عليه أخيراً: حوريــــــه مآبتروديش عليا ليــه !! قلقتينـي عليكي .. انتي كويسه ولا مالك فيه ايه طمنيني
حآولت تتمآسك لكن نبرة الألم مآختفت من صوتهآ المبحوح إللي كآن يختفي ويردّ بكلآمهآ: سوري حبيبي مش بقصدي والله .. انآ بس تعبآنه شويه
عقد حآجبيه بإستفهآم من نبرة صوتهآ العذبه المكسوره: حور .. صوتك غريب أوي للدرجادي تعبآنه !! حآسه بـ إيه ؟

غمضت عيونهآ بإنكسآر سآمحه لدموعهآ المآلحه تشق مكآن بخديهآ المتورمين .. بعدت الجوآل عن أذنهآ تمنع صوت شهقآتهآ المكتومه من الألم إللي حسته لمآ لآمست دموعهآ المآلحه جروحهآ بوجههآ .. حرقتهآ

رجعت الجوآل لأذنهآ: مش أوي يعني بس حآسه جسمي خدلآن شويه ومش قآدره أقف على رجليّآ .. يعني بدآية التعب .. شكلو دور برد مش أكتر .. اتطمن
مهآب: هعدي عليكي حآلن أهو جهزي نفسك هوديكي المستشفى
صآحت بـ لآآآ مفجوعه تمنعـه
مآعطى وجه لرفضهآ وكمل: أنآ أصلاً فـ العربيه وقربت أوصل .. إنتي متعرفيش أصلاً كنت قربت أتقنن من 12 الظهر وأنآ بتصل بيكي على معآدنآ إننآ نتغدى سوآ النهرده بس مفيش أي ردّ منك لغآية حآلن والسآعه دلوئتي 2

شلون بيجي لهآ الحين وهي بهآلشكل والمنظـر ؟!! مآعليه شكلهآ هو كذآ أو كذآ بيشوفهآ بس شلون بييجي وهآلمجنون المختل عقلياً بـ الشقه الحين معي .. والله إن توآجهو ثنينآتهم يذبحون بعض .. بمحآوله فآشله منهآ تقنعه مآيجي الحين: لآ يآمهآب عشآن خآطري متقيـش .. أنآ كدآ كدآ مش هئدر أتحرك معلش خليهآ لبكرآ لو تميت على نفس الوضع أنآ إللي هكلمك تيقـي تآخدني بنفسك

همس بدفى يستنطقهآ تحكي الصدق: مآلك حبيبـي ؟
سكت ثوآني متنح وهو يسمع صوت أنينهآ العذب وبكآهآ الهآدي إللي تحآول تكتمه من بعد سؤآله لهآ ...
همست بترجي من بين دموعهآ: عشآن خآطري يآمهآب .. وحيآتـي متقيـش .. لو بتحبنـي سيبنـي برآحتي عـ الأقل النهرده بس

قآلت هـ الجملـه وستوب .. كلّ شي جمد .. وقفت دموعهآ .. حركـة جفونهآ .. ثبتت نظرة عيونهآ .. حست أعصآبهآ رخت فجأه .. نزلت الجوآل شوي شوي لحد مآطآح لآ إرآدياً من يدهآ ع الكنبه جمبهآ ..
حست إرآدتهآ تخونهآ وأعصآبهآ إللي يآدوب شآيله جسمهآ بضعف تنهآر وهي تشوفه وآقف قدآمهآ بعد مآ التفتت فجأه تنآظر بـ السآعه ع الجدآر ورآهآ وهي تكلم مهآب ..

كآن مميل جسمـه مسند بكتفه اليمين ع الجدآر .. رجل تتقدم رجل وحده فوق الثآنيه ويدينه مكتفه .. عيونه عليهآ بنظرآت بآرده فآرغه .. كآنت ملآمحه أهدى من آخر مشهد شآفته فيه قبل مآتسكر عيونهآ فآقده الوعي !

رجعت خطوتين لورآ كحركة هروب لآ إرآديه اصطدمت بـ الطآوله القزآز إللي بـ الوسط مآل جسمهآ لورآ بتطيح ع الطآوله .. خآنتهآ إرآدتهآ وفعلاً طآحت ع الطآوله مميله جسمهآ جآلسه على جهه وحده .. اليسآر .. ويدهآ على وركهآ اليمين المفرود .. مغمضه عيونهآ بوجـع بعد مآصآحت بـ آهـ مبحوحـه ...

بخطوآت بآرده متثآقله كآن يقرب صوبهآ .. كآن ضربآت قلبهآ تحتد أكثر وأكثر بكل خطوه يقربهآ ... " وش بيسوي .. مآكفّآه إللي صآر أمس !! .. لآ لآ توه سمع كلآمي مع مهآب الحين .. بس وش فيه هآدي كذآ !! إييييييه هذآ هو الهدوء إللي يسبق العآصفه .. والحين هذي آخرتي .. هذي هي .. هذي هي "

رفعت يديهآ الثنتين معرضه بوجههآ كحركه دفآعيه لآ إرآديه تمنعـه من أي حركه بيسويهآ لمآ رفع يده بهدوء مقربهآ من وجههآ ..

زم شفتيه بأسى فآهم حركتهآ الدفآعيه .. مسك يدينهآ الثنتين منزلهم بهدوء وهو يقربهآ عليه بعد مآميل بجسمه عليهآ ..
مسك ذقنهآ بهدوء وصآر يحرك وجههآ يمين ويسآر بنظره تفحصيه .. ثبت وجههآ مقآبل لوجهه .. التقـت عيونهـم ..

همس بخآطره "ويلك من ربي يآرآئف وش إللي سويته بآلبنت .. وين عقلك !! وإن اشتكت عليك الحين !! هذآ إعتدآء "

تمّ ينآظرهآ .. مستسلمـه .. هذآ إستسلآم الضـعف .. الخـوف .. أنفآسهآ محتده .. حآره .. يحسّ فيهآ على يده الممسكه بذقنهآ " والحين هذآ هو همّك !! همّك نفسك والمصيبه إللي بتكون فيهآ إن هي إشتكت !! مآتشوف شكلهآ شلون !! ضآعت ملآمحهآ بسبب غشمك .. الله يستر ومآيكون في أي مضآعفآت .. كسر ضلـوع أو إصآبه بأعضآئهآ الدآخليه .. أو نزيف دآخلي مآتحس فيه الحين "


وسط تسآؤلآته المطولـه قررت هي تنهي هآللحظآت إللي تجمع نظرآتهم .. توحـد أنفآسهـم .. هـ القرب منه وإللي يحسسهآ بـ التقزز .. " زي مآهو ولآ همّه حتى مفيش أي تعبير بـ الأسف مثلاً .. أو التأثر ! قلق أو خوف يكون فيّآ حآقـه .. بآرد .. ملآمحـه قآسيـه .. حـآده .. نظرة عيونـه المتعبـه ترمـي ألف تسآؤل بخآطركـ .. ألف إحسآس .. بـ الجمود .. الوحشـه .. الغموض ..
عيونـه وسـآع .. مكحليـن برموش كثيفـه .. محوطـه بهآله مآتختلف بلونهآ الدآكن عن لون عيونـه البنيّـه الدآكنـه .. " شكلـه منحـرف .. مدمـن مخدرآت ممكـن !! " كمّل قسوة ملآمحه حآجبـه الأبنوسي المعقـد بشعرآت خفيفـه وأنفـه الطويل الحآد البآرز .. وفمـه المشدود وإللي أكيد مآعرف شلون يبتسم بيـوم !


بنبره خآفته: إبعد إيدك عني
ميل رآسه بهدوء مضيق عيونه بإستنكآر مصطنع: إيـش ؟
رمته بنظره حآده وهي تهمس بين أسنآنهآ بتفصيل لكلآمهآ: إبعد ... إيدك ... الوسخه ... عني ... يآحقير !

رفعت ذقنهآ بتحدي: لمستك بتقززني وتقرفني .. انت أخدت كفآيتك وأنآ معـدش فيّـآ
همس بهدوء متجآهل تحقيرهآ له بنظرآتهآ وكلآمهآ الصريح: لهآلدرجه موجوعه !
هزت رآسهآ بـ الإيجآب والحركه إللي إستغربهآ " دآمهآ الحين تمثل القوه قدآمي ومآهآمهآ شي تحقر فيني وبعدهآ تطول لسآنهآ تعترف انهآ موجوعه ؟؟ كذب بكذب ليش مآنفت وجعهآ !! "
فكـ ذقنهآ بهدوء معطيهآ ظهره: ودآمك تعبآنه وموجوعه كذآ ليش مآرضيتي يمركـ حبيب القلب يوديك المستشفى !


بحقد وآضح بنبرة صوتهآ أشبه بـ التهديد رآفعه سبآبتهآ بشموخ: اوعــك تجيــب سيرتـه على لسآنك القــذر فآهــــــم ! حبيب القلب إللي بتتمسخر عليه دآ رآقـل .. أرقـل منك يآللي جآي تتشطـر عليآ وتضربنـي ولسبب ملكش فيه .. انت وآحد معتوه .. مجنون .. أو مريض نفسي .. معقـد .. دآ غير إنك قذر ووآطـي ومتمدش للرقآله بأي صلـه .. إنت مكآنك مع أشبآه الرقآل .. رآقل بـ الشكل فقط لآ غيـر ! وشكلك دآ بس أشوفه بيئرفنـي ويئـلب معدتي .. اطلع برآ بيتي مش عآيزه أشوف وشك .. بـرآآآ .. إطططططلـــع بــرآآآ


شدد ضغط على فكيـه المطبقين وهو يستغفر ربه ويدعي على الشيطآن بـ الخزي ... حسّ بتدفق الأدرينآلين يعلى بجنون وهذآ أخر شي يبآه لأنه لو مسكهآ مآبيخليهآ إلآ وهي جثه حقيقيه وهذآ إللي بيصير هآلمره لأنهآ الحين أضعف من أمس بكثير ومآرحّ تآخذ بيده غلوه .. قطع هآللحظـه الإستفزآزيه بـ النسبه له صوت جرس البآب ..

وقفت بسرعه وعيونهآ ع البآب برعب " دآ مهآب أكيد " .. التفتت له ونظرآتهآ كلهآ خوف وترجـيّ .. توهآ بتمشي للبآب وقفتهآ نظرة تهديد حآده حآزمـه صآرمـه سمرتهآ بـ الأرض ..

فتح هو البآب وآقف ورآهـ ويده ع الأكره .. دخل مهآب بسرعه وهو يدورهآ بعيونه .. وينهآ ! فتحت البآب واختفت ..

طآحت عيونه عليه بعدم إستيعآب .. بعدهآ حول نظره لهآ وآقفه ورآه " لحظه لحظه .. إيـه دآآآآآ !!!! " فتح عيونه بتعبير صدمـه ، فجـع ، عدم إستيعآب .. " دي مين !! حــوور !! "
مشى صوبهآ متجآهل وجود رآئف .. حط يديه الثنتين على كتوفهآ مقربهآ منه بهدوء: حوور .. مالك .. وإيه دآ !! دآ من إيه !! مين إللي عمل كدآ !!

نزلت رآسهآ للأرض بدون ردّ ..
هزهآ من كتوفهآ بقوه وهو يستنطقهآ بعصبيه: ردي عليّـــــــــآ
حطت يدهآ على يده بترجي فـ نظرة عيونهآ المتعبه المدمعه: متهـزش فيّـآ .. جسمي بيوجعني

بعد يديه عن كتوفهآ وهو يحتضن وجههآ الصغير بين كفوفه بحنآن ونبره أهدى: حور .. مين إللي عمل كدآ !


نزلت دموعهآ وهي تنآظره برآئف إللي كآن ورآه ..
التفت ورآه معقد حآجبيه ونظرآته كلّهآ شـرّ .. قرب منه وبلحظه كآنت قبضته ترتفع بـ الهوآ وتستقر بوجه رآئـف لكمه عنيفـه رجعته خطوه لورآ ..
هزّ رآسه من أثر اللكمه وهو يتحسس بـ إبهآمه تحت أنفه إللي بدآ ينزف .. رفع رآسه لمهآب وقبل مآتوصل عيونه لوجهه كآن مهآب مآسكه من يآقة ثوبه ولآزقه ببآب الشقه منهآل عليه لكآميآت ع الوجه وتبكيس بـ الضلوع ..
حسّ بـ أنفآسه تنقطـع .. تختفـى وأحشآءه شوي وتطلـع من فمـه ..
مهآب حشره بـ البآب ومآهوب معطيه فرصـه يصد عن نفسه أو إنه حتى يبعده عنـه ..


رفـع مهآب ذرآعه المعضـل ضآم أصآبعه بقبضـه عنيفه كآنت لكمه وبيوجههآ لعيون رآئف إلآ أنه مسك يده بضعف يمنهآ توصل لوجهه وبعدهآ بدآ هو بيده اليسآر يسدد لكمات فآشله لضلوع مهآب .. همـه الحين يشغله يفتك منـه .. يبعده عنـه .. ركلـه بركبتـه اليميـن الركلـه إللي أخلت بتوآزنه وطآح ع الأرض .. وهنآ كآنت فرصة رآئف .. ارتمى فوقه وصآر يسدد لكآميآت قويه متوآصله بعنف .. كآن يزيد قسوه وعنف كل مآسمع صرآخ حوريه وترجيهآ له يبعد عنه ..

مهآب وإللي مآ أنقذه ضخآمة جسمـه الريآضي .. بطوله وعرضه وإنتفآخ عضلآته .. مقآرنة بجسـم رآئف النحيل إلآ أن الأعصآب والإرآده هي إللي تحكم دآيم .. انهآرت قوآه هبطت حده دفآعه عن نفسه ورخت أعصآبه بـ إستسلآم تـــآآآآم لـ رآئف ..

بكلمآت متقآطعه وهو يشهق يحآول يآخذ أنفآسه: تقوليـن مو رجّآل عشآن تشطرت عليك .. وهذآآآ .. هذآآ هو رجلـك .. رجلك إللي مسوي سبـع رجآل وينه من الرجوله الحين

حطت يديهآ عن فمهآ برعب بآكيـه بكآ شحّ فيه صوتهآ وهي تشوف مهآب إللي هبط سآكن مآيتحرك فيه شي ومآزآل هآلجلمود منهآل عليه بضربآته القآسيه بدون توقف .. " شكله جنّ زي أمس ومآقآم يشوف شي قبآله والحين يقآرن رجولتة برجولة مهآب .. أي رجوله هذي !! الرجوله مو بفرد الذرآع يآرآئــف "

حس بجسم يرتمي عليه يقيده بضعف .. فك يده إللي كآنت ممسكه بيآقة قميص مهآب واليد الثآنيه مضمومه بقبضـه فـ الهوآ .. التفت ورآه

كآنت ع الأرض مرتميه عليه بـ إنهيآر تآم .. محتضنه ظهره لصدرها ذرآعآتهآ الثنتين محآوطينه .. يد من تحت إبطـه اليسآر ويد ثآنيه على صدره مفرقه فيهآ أصآبعهآ وكأنهآ تحآول تصده وترجعه لورآ مبعدته عن مهاب ...


همست بترجي من بين دموعهآ خدهآ اليسآر ملآصق لخده اليمين: بحــق الله عليــك .. سيبـــه
لجمته كلمتهآ بصوتهآ المهزوز البآكـي .. لف رآسه عليهآ .. التصق خشمه الطويل الحآدّ بخشمهآ الصغير من الجمـب .. ينآظرهآ بصدمه والدموع منهآله على خديهآ تنزل من عيونهآ إللي مغمضتهآ بترجي لـه

بهمس ذآب له قلبه وهدت له كل جوآرحه ورخت معه كل أعصآبه إللي كآنت مشدوده بحده وقسوه: كفآيآ يآرآئــف .. كفآيآ ابووس إيدك .. سيبو حرآم عليك
حس بحركة شفآيفهآ على وجهه وهي تترجآه .. هدت شهقآته الحآره الغآضبه المحتده لجمووود لمآ رفعت يدها لرقبته وبعدهآ ضمته لصدرهآ بضعف بآكيه: إمشي يآرآئف .. إمشي وسيبنآ .. كفآيآ كدآآآآآ كفآآآيــــآآآآآآ

تمت عيونه معلقه بـ الفرآغ كآنت لحظـه حس فيهآ إنه فـ اللآوعـي ..
وش هآلسكون .. الهدوء .. السكينـه .. وش هـ الدفآ بحضنهآ .. وش هـ النشوه بلمسـة يدهآ .. وش هـ الرغبـه فـ قربهآ .. قريب من نظرة عيونهآ العسليـه ، من نعومـة شفتيهآ الصغيره على وجهـي .. من أنفآسهآ البآكيـه الحآرهـ .. وش هـ العذآب الحلـو ؟ أفني عمري كلـه لأجل لحظـه مثل هـ اللحظـه ..

غمض عيونه بقوه سآحب نفس عميق من خصلآت شعرهآ الكثيـف بنشوهـ حآده ..
حط يدينه على كتوفهآ يبعدهآ عنه .. وقف ببرود مقفي عنهآ بدون أي نظره موجهه لهآ .. وطى أخذ جزمته (بـ الكرآمه) إللي كآنت جمب البآب وخرج برآ الشقه ...


قربت منه زآحفه على ركبتيهآ .. صآرت تحرك وجهه بهدوء تفوقه بهمس: مهـآآآب .. مهآآب حبيبـي ردّ عليّآ .. مهــآآآآب
تحسست جبينه بقلق: يآربي عمل إيه فيك الحيوآن دآ .. مهآآآب مهآآب أووم عشآن خآطررري
فتح عيونه بصعوبه رآفع يده بضعف مآسك يدهآ إللي تتحسس جبينه: رآح فيـن ؟
شددت هي يدهآ على يده ورفعتهآ لفمهآ بآستهآ وعيونهآ معلقه بعيونه مبتسمه بتعب وهي تبعد شعره المبعثر: رآح فـ دآهيــه .. المهم إنو سآبنآ .. تقدر تقوم ولآ أطلب الإسعآف !!

ابتسم بتعب: إسعآف !! لآ هتبئى وحشه أوي في حئي مش هتكوني إنتي أقمد مني إستحملتي وأنآ الإسعآف قت وشآلتني


ابتسمت وعيونهآ مدمعه خبطته بخفه على كتفه تأوه بعدهآ بألم مبتسم: ههههه آآه برآحه عليّآ
مسحت وجههآ من دموعهآ: يوه يوه آسسسفـه معلش
حطت يدهآ تحت رآسه ويدهآ الثآنيه محوطه وسطه تسآعده يقوم: أووم برآآحــه .. برآآحــه
رفع حآجب وآحد عآض ع شفته السفلى بألم .. زمت شفتيهآ بأسى وهي تجبر خآطره بـ الكلآم: معلش ربنآ ينتقم منه بآللي عملو فينآ .. حسبي الله ونعم الوكيل
بجديّه وآضحه: إنتي تروحي تشتكي عليه يترمي فـ الحبس .. أهي الحبوس دي للبلطجيه إللي زيّـه

سكتت مصدومه تنآظره وهو يحآول يرفع نفسه عن الأرض بتعب " أشتكــي !! حبــس !! "
مهآب: إيه رأيك ؟!! ودلوقتي حآلن هيكون أحسن عشآن نثبت الإعتدآء والحمدلله مفيش أوضح من كدآ دليل
حوريه: لآ يآمهـآب


قطب ملآمحه بإستنكآر من ردة هآلفعل: يعنـي إيـه ؟!!
حوريه: لآ مفيش دآعي
مهآب: مفيش دآعي إزآي يعني !! دآ وآحد مجنون معندوش أي كنترول على أعصآبه .. إنتي مش شآيفه منظرك !! دآ كآن هيموتك ويموتني !! سيبك مني أنآ .. إنتي !! فرضاً كآن ضربك ضربه فـ مكآن خطـر روحتي فيهآ !!!!!! أصلاً ليه يعمل كدآ .. إيه السبب .. دآ مجنون رسمي

نزلت رآسهآ للأرض غآرزه أضآفرهآ بفخذيهآ: هو عندو حـق
مهآب: ...........
رفعت رآسهآ تنآظره لمآ مآلقت أي تعليق منه حتى لو إستفهآم عن معنى الأحقيه هذي إللي له واللي تخليه يسوي كذآ !!
حوريه: يعنـي
مهآب: ...........
حوريه: شآفنآ امبآرح قدآم العمآره


هز رآسه بـ النفي مستفهم عن معنى الكلآم .. وإن كآن شآفنآ أمس .. وش إللي فيهآ ؟!!
حوريه: يعني هو ميعرفش طبيعة إللي مآبينآ ولآ يعرف إن الموضوع هيكون رسمي قريب .. استفزه المشهد إللي شآفه بس .. وأنآ بردو لمآ وضحت له كنت غبيه شويه فـ طريقتي .. معملتش إعتبآر إنه قريبي بردو .. وغير كدآ فهوآ سعودي يعني الموضوع بـ النسبآله مش عآدي زيك كدآ .. فآهمني ؟!!

حرك رآسه بـ الموآفقه كأنه إقتنع بس ترآجع بلحظتهآ لمآ هز بـ النفي: بس دآ مش مبرر يخليه يعتدي عليكي كدآ .. فيه شيئ إسمو تفآهم .. أومآل عآمللي فيهآ إبن نآس طبقه رآقيه متعلم ومثقف على إيه بئـآ !!!

استنطقهآ بتأكيد: متأكده إنك مش عآيزه تشتكي ؟
زفرت نفس بقلة حيله وعدم رضآ عن هآلقرآر .. عندهآ وكبريآئهآ رآفضين هآلشي بس قلبهآ وعقلهآ متفقين عليه: دآ ابن خآلتي يآمهآب .. الموضوع مآفيهوش كلآم .. منه لله خلآص .. وحسبنآ الله ونعم الوكيل
مهآب: بس الموضوع مينسكتش عليه .. إنتي لآزم تئولي لعمي كآمـل وإلآ أنآ إللي هئولـه .. خلآص خلص الكلآم !



======
-----------
======



بـ نفس اليـوم .. بعـد مآ أظلـم ليلـه .. بـ نيويوركـ

فتحت عيونهآ بصعوبه من أثر البكآ .. رجعت غمضت مره ثآنيه بهدووء مآ أمدآهآ إلآ ورجعت فتحت عيونهآ بفجــــع تسوعــب !!
أعمدة الأنوآر الكلآسيكيه الخآفته الموزعه بتصميم هندسي رآقي مضويه المكآن إللي أظلم عليهآ وهي بمكآنهآ .. غفت وهي تبكـي ..
إنتفض جسمهآ بـ إعتدآل فـ الجلسه وهي تضم الظرف لصدرهآ وملآمحهآ مآليهآ الرعب " الحمدلله ، الحمدلله ، الحمدلله ، الحممممممممدلله "
رفعت الظرف لعيونهآ بعدم تصديق إنه بعده بين يديهآ: يآربي بغى قلبي يوقف الحمدلله إنك مآطحت مني بـ المويه .. كآن كمل شين حظـي


دخلت الظرف بشنطتهآ وطلعت جوآلهآ تشوف السآعه .. كآنت 9.30 المسـآ " معقووله نمت كل هالوقت ولآ دريت !! "
جت بتدخل الجوآل للشنطه رجعته بسرعه نورت الشآشه .. لوت بوزهآ بقلة حيله " إيش كنتي متوقعه يعني ؟ إنه يكون جآد بكلآمه ورح يكلمك !! مآلت عليكي جد غبيـه .. كل كلآمه إستخفآف بك وسخريه منك وعليك .. اصحي على حآلك ليلآ والحين بتتركينه !! وين بتلقين مكآن ثآني .. مآ أقدر أرجع لـ كآريــن "
رفعت رآسهآ مبرقه عيونهآ بـ إستيعآب للي توهآ لفظت بـه " كــــــآريــــن " ..
وقفت بسرعه مآشيه بهرولـه من على الجسر الخشبي لبرآ سآحة الفندق وجوآلهآ على أذنهآ تتصل فيهآ ..


نزلت الجوآل تنآظر بـ الشآشه معقده حآجبيهآ .. الرد زي كل مره " وش فيـه ؟ صآر لهآ شهر مآكلمتنـي وأتصل أنآ فيهآ جوآلهآ مقفل ! وش السآلفه ؟ "
بمجرد طرحهآ هآلتسآؤل بخآطرهآ إنقبض قلبهآ بإحسآس موحـش من التوقعآت السلبيـه الكثيره ببآلهآ " معقوول ؟ معقول هآلجوزيف الحيوآن سوآ لهآ شي ؟ - هزت رآسهآ بـ النفي - لآ لآ مآعتقد .. هو صحيح نذل وحقير ونيته كآنت بـ السوء تجآهي بس هو يحب كآرين .. هي زوجته يحبهآ بصدق ومآيقدر يأذيهآ "

خرجت من البآركينج مأشره لتآكسي بعد مآفآتهآ موعـد البآص بكثيـر ..


ظلت تنآظر بـ الشآشه محركه أصآبعهآ الصغيره على إسمه بعد مآدلت السآيق لعنوآن الحي اللي فيه بيت كآريـن " أتصـل !! DON’T .. طيب يمكن نسى أو إنشغل عآد مآفيهآ شي إذآ إتصلت أنآ .. DON’T .. لآ مآرح أتصل .. إيه هذآ هو الصح .. ولو إنه نسى ليش أنآ مرره متذكره ؟ هو إللي قآل إنه بيتصل أنآ مآطلبت هآلشي .. والحين إذآ كلمته بينتهزهآ فرصه ويحرجني مثل كل مره يقول مآقدرت ولآ مآتحملت ولآ مدري وشو .. لآ خله بكيفه وحتى لو مآ إتصل مآهوب مطول بسفره يعني .. بيرجع بكرآ .. بس إذآ كلمني إدوآرد وقآل أسلم مفتآح الشقـه !! وش أسوي !! إيــــــه .. بسكـر الجوآل أحسن شـي .. بس إذآ دق نجم علي وبقآه مقفل ؟!! وخله بعد يدق علي وينشغل بآله شوي لآمنه لقآه مقفـل .. - زفرت بيأس - إن دق !! بـ الله ليلآ مره عندك أمل فيـه .. هذآ ميؤوس منـه .. أكيد بيرتآح مني مثل مآقآل لي بيوم .. من يوم سكنت جمبـه وأنآ قآلبه حيآته سآحبه منهآ الرآحه والهدوء بس مزعجته ومطلعه عيونه .. مآرح يهتم أصلاً !! ممكـن ؟ لآ مآ اتوقـع .. هه بـ الله ليلآ بطلي غبآ وش شفتي منه مآيخليك تتوقعين كذآ .. وربي ليسوي بعد حفله يودعك فيهآ , آآآه يآشين حظك من هآلدنيآ يآليــلآ "

طريق طويل مرّ مآحست فيه أبدّ بسبب حديث النفس المطول إللي تمّ بخآطرهآ .. وقفهآ السوآق بـ الحيّ إللي دلته عليه .. مشت بخطوآت متبآطئه مترقبـه للبيت من الرصيف المقآبل بعد مآعطت السآيق الأجره " الحين لو جوزيف شآفني والله مآيرحمني بعد مآهربتني كآرين .. هـفففف .. يــــآرب "



تخطت الطريق الهآدي موصله لعشبـة المدخل الخضرآء بـ الأرض الترآبيه .. تخطتهآ صآعده الدرجآت الثلآث الخشبيه للبيت صغير الحجم بـ اللون الأبيض ..
وقفت قدآم البآب لآصقه خدهآ الأيمن تستمـع لأي صوت بـ الدآخل .. بس مآتسـمع شي أبدّ !! " غريبه وش إللي صآير .. دآيم صوت التلفزيون يسمـع لآخر الشآرع بهآلمبآريآت اللي مآتخلص وهو مضيع عمره عالكنبه قدآمهآ يتآبعهآ بصيآح وتفآعل وحمآس مبآلغ فيه ..

فتحت البآب الزجآجي وبعدهآ فتحت البآب الثآني الخشبي إللي ورآه ..
كآن المكآن مظلـم وريحته مآتنوصـف من بشآعتهآ .. حطت يدهآ على فمهآ بقرف وهي تتحسس قبس النور تضوي المكآن ..


شعلت النور وهي تخطي خطوآتهآ بهدوووء وترقب .. هزهآ بـ انتفآضة سرت على طول عمودهآ الفقري من الرعب والفزعه بصوته الغليظ إللي تكرهه: who a u ? (من أنتـي ؟)
ثبتت بمكآنهآ مصدومه وهي تحس بقلبهآ غآص بأحشآءهآ .. التفتت عليه برعب وآضح بملآمحهآ .. جآلس على كرسي جلدي ضخم بزآوية الصآله جمب شآشة البلآزمآ متوسطة الحجم " جووووزززيـــــف !!!! بــسسس !! وش إللي صآآيــر !! "

كرر سؤآله لهآ بعد مآطآل صمتهآ: (من أنتـي ؟)
قربت منه معقده حآجبيهآ بـ استغرآب لهآلحآله إللي تشوفه فيهآ .. مآقد شآفته قبل بهآلحآله المتعبـه وهآلمنظر المبهدل .. شعره الأصهب إللي زآد طوله لآخر عنقه ولحيته الصهبآء إللي نبتت وإمتدت بطول وإهمآل .. عيونه مآليهآ التعب .. نظرآته مكسوره بأسـى وحزن وآضح .. مرهقـه .. ضآيعــه !
عيونه مثبته عليهآ بس تحس بتوهآنه وضيآعه .. صح ينآظر فيهآ بس كآنه ينآظر بـ الفرآغ .. بـ العـدم !


على كرسيـه الجلدي بفنيله دآخليه بيضآء وشورت وآسـع بـ اللون الكحلي فوق الركبه .. مآسك بيده عنق قزآزة مشروب سآندهآ على فخـذه

برعب وآضح فـ نبرة صوتهآ الضعيفه المهزوزه: جـوزيف !! مآذآ بك ؟ وأيـن .. أيــن كآريـن ؟!!
همس وعيونه مركزه على الفرآغ ورآهآ: كآريــن
التفتت ورآهآ مكآن مآهو مثبت نظره بس مآفي شي !!

حط يده على صدره محل قلبه وحكي بـ العربي الشآمـي .. اللهجه إللي مآكآنت تسمعهآ إلآ نآدراً وقت مآيشتد ويحتد الخلآف والمنآوشه بينه وبين كآرين
همس بضعف: حبيبة قلبي وروحي كآرين
نزلت بعدهآ دموع عذبـه صآمته متوآليـه ..
قربت منه جآلسه قبآله على ركبتيهآ والدموع قد اجتمعت بعيونهآ منعتهآ من الرؤيه الوآضحه لملآمح جوزيف المكسوره: يـ إلهي جوزيف مآبك !! لمآ تبكي !! مآبهآ كآآ .. كآآ .. كــآآريـن .. !! أين هـي .. أين هي لآ أرآهآ !! مآذآ أصآبهآ !!



مآردّ عليهآ إلآ صوت شهقآته المكبوتـه بألـم يذوب الصخـر .. حط يده على فمه وصآر يبكي بوجـع وحرقـه ..

رمشت بعيونهآ مطلقه العنآن لدموعهآ تنزل من تأثر كل حوآسهآ وأعضآئهآ بأنـآت جوزيـف الموجعـه بصـدق .. مو مستوعبه شي ولآ مصدقه إللي تشوفه من جوزيف ولآ هي مصدقه إن هذآ هو جوزيف أصلاً إللي تركتـه من شهـر ونـص بـس ..

حطت يدهآ على يده الممسكه بقزآزة المشروب مشدده عليهآ .. سألته بحزم: كآريـن .. أين كآريـن .. أجبنـــي
حرك رآسه بـ النفي مغمض عيونه بقوه وبعدهآ يده الثآنيه على فمه يمنـع شهقآت بكآه تعلى أكثر ..

صآحت فآقده صوآبهآ وهي تحس بفآجعـه بـ الموضوع .. سحبت قزآزة المشروب من يده رآميتهآ بـ الأرض بقوه: جوزيــــف أجبنــي .. تبـــاً لــك .. مآبـك !! أيـن كآريـن !!أصآبهآ مكروه !!
سحبته من حمآلآت الفنيله حقته عليهآ وصآرت تهز فيه منهآره بدون وعي: أصآبهآ مكروه !! أصآبهآ مكروه !! أجبنـي عليـك اللعنــه .. ويلك إن كنت قد آذيتهآ .. أين هي .. أين كآآآآآآآآريــــــــــــــ ــــن
أكلمهآ منذ الشهر ولكنهآ لم تجب على أياً من إتصآلآتي ...



بخفوت وآضح وضعـف بكلمآته المتقطعه: كـ .. كككككـ .. كآآ .. كآآرررريــ .. يييــ ن
هزت رآسهآ بـ الإيجآب تستنطقـه ..
جوزيف: لن ترد عليك .. لن ترد أبداً
أظلمت عيونهآ بإستفهآم: مآذآ يعني ذلك !!
علت شهقآته وهو رآفع رآسه للسقـف بترجـي لرحمـة الله ..
وقفت بعصبيه دموعهآ مغرقه وجههآ مآتبي إللي تسلل لهآ من ظنون يتأكد .. صآرت ترج فيه وتهزه بعنـف فآقده وعيهآ: اجبنـي أيهآ الحقير القــذر مآذآ يعني ذلك .. أجبني هآآ أجبني جوزيف عليك اللعنـه لمآ لآترد
نفض يديهآ عنه بضعف وصآح بـ إنهيآر من إصرآر وضغط ليلآ عليه: مــــــــــــآآتت .. مآتت مآتت مآتت مآتت كآتت مآتت مآتت مآتت مآتت مآتت مآتت مآتت مآتت
كآن يردد الكلمه بصيآح فآقد صوآبه بـ إنهيآر تآم ..

ارتمت بـ الأرض محتضنه وجهه بيديهآ وهي تحآول تهدي منه .. تثبت حركة رآسه وهي تهتز بقوه بدون وعي بعد مآدخل فـ نوبة إنهيآر وهو يردد هآلكلمه: مآتت مآتت مآتت مآتت !
صآحت بترجي من بين دموعهآ: جووزيــف يآ إلهـــي .. توقــف .. جوزيــف بـ الله عليك يآرجـل .. جوزززززيـــف


ضم قبضة يده وصآر يدق صدره محل قلبه بأسى: كآريـن يآحبيبة قلبـي عودي إلي .. أعدك بأني سأتغير .. سأتغير كمآ تريدين يآحبيبتي وأكن كمآ أردتي دوماً .. لن أرمي ملآبسي القذره على الأرضيه بكل مكآن .. لن أدخل بحذآئي المتسخ للمنزل .. سأتركه خآرجاً عـدك .. أعدك .. أعدك
سأعمل وأوفر لكِ المآل .. لن أتكآسل على هذه الكنبه اللعينه أمآم التلفآز .. حبيبتي إنظري .. فقط إنظري لم أشعل التلفآز مذ رحلتي .. لن أجرحك .. لن أعآملك بقسوه .. اقسسسم لك كآرين .. وتلك الفتآه .. تلك الفتاة القبيحه ليلآ .. أعدك بأني لن أتعرض لهآ أبداً .. لن أضآيقهآ .. لن أمسّهآ بسوء .. سأحميهآ .. كآآآرييييــن كآرين يآحبيبتـي .. عودي إلـي .. يآ إلهههههـــي لمآ هذآ العذآب .. لكم شربت وشربت كي أنسى ولم أستطع .. أهذآ عقآب .. أرحِنـي يـ إلـه السموآت

كآنت عيونهآ تتآبعه بصدمـه .. بصمـت .. فكيهآ يتصآكون ببعـض .. أطرآف يديهآ مآقلت رعشتهآ عن شفتيهآ المرتجفـه .. دموعهآ منهآله بتوآلي للي تشوفه وتسمعه من جوزيف .. كل كلآمه وأنينه كآن مثل الخنجر بصدرهآ .. كمية الوجع إللي حسته بقلبهآ والنآر إللي بصدرهآ مآتنوصـف .. هو مجرد إحسآس .. إحسآس النفس إللي يضيق عليك ينحبس دآخلك .. حدّ الإختنآق ..
احسآس الأرض إللي تنسحب من تحت رجولك لتحس نفسك معلق بـ الهوآ .. بـ الفرآغ .. بـ العـدم .. كلكـ مشلـول .. مخـدر ..

حركت عيونهآ بضيآع على قزآيز المشروب الكثيره بـ الأرض .. بعضهآ مليآن مآ انفتح والكثير منهآ كآن فآرغ ..

مدت يدهآ لقزآزه مليآنه ضمتهآ لصدره موقفـه وعيونهآ عليه بنفس النظره الجآمده .. حتى التعآبير تآهت بملآمحهآ .. إختفـت ..
عطتـه ظهرهآ مقفيه عنه بتثآقل تجر رجولهآ جـرّ ...


======
-----------
======


يتبــــــع ...


:::




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس