عرض مشاركة واحدة
قديم 30-10-14, 04:22 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــــــــ


======
-----------
======


بمسـآء يـوم ثآنـي ..

إنفتح بآب الأسنسير الموآجه لبآب شقتيهـم .. إبتسم وهو ينزل الهآند بآج حقته من على كتفه بـ الأرض قدآم شقتهآ .. مد أصآبعه للجرس ضغطـه بشكل متوآصـل والبسمه شآقه وجهه " الحين بتفتح معصبه وشيآطين الكون مجننتهآ مآيستفزهآ غير هآلحركه .. إزعآج الجرس المتوآصل هههههه "
نزل يده من ع الجرس بعد مآختفت إبتسآمته معقد حآجبيه وهو يقرب إذنه من البآب يستمـع لأي صوت بـ الدآخل .. بس مآفـي !!
دق البآب بقبضته وهو ينآدي: ليــلآآآ .. ليــلآ إفتحــي

نآظر بـ السآعه على معصمـه الأيسر كآنت 10 .. " 10 يعنـي مخلصه دوآمهآ من زمآن المفروض إنهآ بـ الدآخل ، وش السآلفه ؟ " رجع يدق البآب وهآلمره بـ إرتبآك أكثر وضح بـ قوة قبضته ع البآب ورآحـة كف يده الثآنيـه ورجوله إللي تشوت بـ البآب " يمكن نآيمه .. هذي بعد أعرفهآ لآ نآمـت مآتـــت " - علآ صوتـه بصيآح -: ليــــلآآآآآآ .. ليــــلآآآ إفتحــي
ضرب البآب برجله وهو يتأفف ، رفع بعدهآ جوآله إتصآل سريع رقم 9 .. مغلــق .. مرتيـن وثلآثـه .. مغلـق !

قفله بنرفزه وعصبيه وهو يرجعه لجيب بنطلونه البآقي الزيتي: وليش هآلزفت بعد مقفلتيــه ..
فرك شفته السفلى بإبهآمه وسبآبته وهو ينآظر بعقب البآب " معقوله يعني زعلآنه عشآن مآ اتصلت فيك مثلمآ وعدتك ؟؟ ، يآصبر الأرض على حركآت البنآت ومصآلتهم إللي مآتنطآق ، يمكن مآتبي تفتح عشآن هآلسبب بعد ، يآصغر عقلك يآليـلآ "

سند جبهته ع البآب وكلمهآ بصوت عآلي: ليـلآ إفتحـي .. إدري عنك الحين زعلآنه ..

- إفتحي بس .. برآضيك وأصآلحـك ..

- إفتحي يآلهبلـه .. بآخذك مشوآر ..

- هــففف ليلآ يلآ عآد بلآ هآلحركآت تدرين عني مآ أطيق

- شوفي حتى توني واصل الحين حتى شنطتي قدآم بآبك ..

- ليييييييييلآآآآآآآآآ

- صدقيني رح تندمي إذآ مافتحتي الحين .. تدرين وش بتفوتين على نفسك .. حضـــــن حـــآآآآآر .. وبوسـه قويييييه على خدك بعـد هآآ .. وبعدهآ بآخذك مشوآر لمكآن غييييييــر

بعد جبهته عن البآب زآم شفتيه بنفآذ صبر: ليلآ لآ تدللي بزيآده ترآ بهـون ..
" هـفف هذي وش فيهآ بعـد .. معقوله مآتكون أصلاً بـ الدآخل !! بس وين بتروح مآلهآ أحد !! "


رفع حآجب وآحد بإستيعآب فجآئي توه يتذكر .. مسك جوآله وصآر يدور رقمه بين الأسمآء .. إدوآرد ، إدوآرد ، إدي إدي إديييي هــه
مآ أمدآه يدق إلآ وجآه الرد بسرعه من إدوآرد: نجــم بيـكـ .. وينك مآحدن صآير بيشوفك !!
نجم: إيه بخليكـ تشوفني بس قللي الحين وينهآ ليلآ ؟ بعدهآ مآخلصت دوآم ولآ كيف ؟
---------------
---------------
بصدمـه أظلمت فيهآ عيونه الحآده .. تعقدت فيهآ حآجبيه الطوآل .. وإنفتح فيهآ فمـه: whaaaaaaaaat ????
تحسس رقبته بضيق وهو رآفع رآسه ينآظر بـ السقف: بـس إنت قلتلي بعد شهرين مو الحين .. وش إللي صآر .. ليش فصلوهم الحيـن ؟!!
---------------
---------------

ضرب البآب بقبضته وهو عآض على طرف شفته السفلى بقهر بعد مآسكر الخط مع إدوآرد ..
فتح شقته رآمي شنطته بـ المدخل ورآ البآب بعد مآدخل .. جلس ع الكنبه الجلديـه الحمرآء الدورآنيه بـ الصآله عنده ممدد رجوله ومسند بكوعه على ذرآع الكنبه ضآمم قبضته لفمـه يعض بـعقلة إبهآمه الأيمن بقهـر " يـ الله حتى مآ أمدآني أمهد لهآ وأعطيهآ خبر قبل " ...

التفت ورآه ينآظر بـ البآب الفآصل بينآتهم وهو يحفر كفوف يديه بأظآفره .. وقف متوجه للباب بخطوآت متثآقله متردده .. النور بشقتهآ مضوي يشوفه من عقب البآب ..
دق ع البآب بهدوء: ليـلآ !

- ليلآ افتحيلي بآب الشقه أبي أكلمك شوي ..

- ليـلآ ردي علي ..

ركـل البآب بقوه معصـب: ليــــــــــــــلآ
أعرض عن البآب رآفع رآسه للسقف بعد مآزفر نفس عآلي من فمـه عآض بأسنآنه من فكه السفلي على شفته العليآ بقوه .. متخصـر .. يديه الثنتين على وسطـه ..

توجـه لطآولة المشرب الرخآميه عنده يشوف ميدآلية المفآتيح حقته .. بين المفآتيح مفتآح البآب الفآصل بينآتهم .. ضغط عليـه بقهر " والوعـد إللي قطعته على نفسي مآ أقرب صوب هآلبآب وأفتحه !!! طيـب يآليـلآ قسم بـ الله لتشوفين شي مآيعجبك ولآ يرضيك .. وربي لأوريك على هآلعند وهآلتصرفآت الطفوليـه المآسخـه " ................



======
-----------
======


نهآية الفصل السآبع



<< رأيكـم بـ البآرت ! .. وتوقعآتكـــم للأحدآث الجيّـه إنشآلله !...

- وش إللي صآر مع ليـلآ !! منهـي كآريـن ومنهـو جوزيـف ؟ وشلون نجم بيتصـرف !! هل هي بـ شقتهآ أصلاً ؟

- صيتـه من بعد إستقآلتهآ وإنسحآبهآ تماماً من المكآن إللي يجمعهآ بـ عٌمــر و عــديّ .. وش بيصير معهآ وشلون عـديّ بيتقبل هآلشـيّ وخصوصاً إنه كآن السبب فيـه !!

- وش بيصير مع صيته بهآلأحدآث الجديده بحآيتهآ .. هل بتقنعهآ نآهد أختهآ بفكرة الزوآج والإرتبآط ؟

- رآئف وحوريـه ؟ ومهــآب ؟

- وآئــل وميســـم ؟

- من أحدآث البآرت ... ميسم ، دآرين ، تغـريد خــوآت !!!!!!!!!


دمتــم بخيــر


:::




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس