عرض مشاركة واحدة
قديم 30-10-14, 05:23 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــ


======
-----------
======



بمكآن غير مدخل الفيلآ عند دآرين وتغريـد ووآئــل ...
وبعـد يوميـن ...
بـ شقـة " كآمـل الشرقـآوي " ...

وقف قدآم بآب غرفتهآ .. عيونه على يده الممسكـة بـ الأكـره لأكثر من 3 دقآيق وهو مكآنـه ...
أطبق شفتيه بحزن وهو يضم قبضة يده بقوه يمنعهآ من الإرتجآف أكثر ... مشـى لمكتبـه بخطوآت متبآطئـه أثقلهآ الهــمّ والكـدر ...


جلـس على كرسيه الجلدي العريض ورآ مكتبه وعيونه على صورتهآ بـ البروآز قدآمـه ... على طرف المسبح جآلسـه وبيدهآ بستهآ الهملآيآ الزرقآء .. البسّـه إللي أهدآهآ لهآ نجـم أخوهآ .. كآنت رآفعتهآ من رقبتهآ بيديهآ الثنتين خآنقتهآ بتغرقهآ بـ المويه والبسّـه ملآمحهآ مفجوعه ورآفضه نزولهآ بـ المويه .. كآنت برآءتهآ سآحرهـ فـهآلصـورهـ بآلرغم من تصرفهآ الشريـر مع البسّـه ....
- بنبره هآمسه مسموعه بـ اللهجه المصريه - : عآوزنـي أتنآزلك عنهآ .. حوريــه !! حوريـه يآكلـب .. أتنآزل عن كل أعضآئي عضو عضو ولآ أفرط فيهآ لكلـب خسيس زيك .. تكسر ظهـري بيهـآ !! لآ عشـت ولآ كنــت .. آخد فيهآ مؤبـد أو إعدآم ولآ أنولك مآ ببآلك ...

شـردّ بأفكآره مره ثآنيه لحديث النفس بخآطره " طيب أعرض عليهآ يمكن توآفـق !! هو إبن خآلتهآ ومستوآهم المآدي يآمـآ كآنت تتمنآه وتحلم بيـه حتى وإن مكنتـش بتبيـن دآ أودآمـي "



ضـرب طرف مكتبه بقبضته طآرد هآلأفكآر اللعينه من بآلـه " إيـه إللي قرآلك يآكآمـل .. اللهم إخزيك يآشيطآن ، فين قنآعتك إن بنتك مش هتكون غير لرآقـل مصري .. إبن بلد يصونهآ ويئدرهآ وهي دآيماً إللي كآن دآ كلآمهآ .. بس هي لسـه صغيره يمكن كآن دآ هزآر .. وحتى لو هزآر .. على جثتـي أسلمهآلـه .. أصلاً مطلبهآش إلآ عشآن يئهرني ويذلنـي بيهآ .. الكلب الخسيس .. لو كآن رآقل مكنـش دخلك مآبينآ يآحــور .. مآلك يآبنتي .. مآلك ومآل لعبتنآ الوسخـه .. لعبتي أنآ .. لعبتي إللي لعبتهآ وإتئــلبـت ضـدي .. أهو لآوي درآعـي بيكـي دلوئتــي "



دخلت المكتب وعيونهآ معلقـه عليـه بشـكّ ..
رفـع نظره لهآ بتفآجئ: مـــروه !!!
مروه "زوجته": خير يآبو عٌمـر .. فيك شـي .. أدق البآب وأنآديك مآتردّ !!
هزّ رآسـه بـ النفي مطبق شفتيه بأسى وهو ينزل عيونه للأرض بنظره مآخفى الإنكسآر منهآ ..
وقفت جمبه مدنقه عليـه بقلق وآضح بملآمحهآ ونبرة صوتهآ المستفهمه: كآمـل .. وش فيك !! وجهكـ شآحـب منه اللون .. تعبآن .. فيك شي !!
فرك مآبين عيونه بتعب وهو يتنهد: مفيش يآست الكـلّ .. مشآغل شغـل مش أكتر
جلست بـ الأرض على ركبتيهآ محتضنه يدينه بين كفوفهآ مشدده عليهآ .. بنبره حآنيـه بتصنـع للهجه المصريه: وأنآ يعني مش عرفآك يآبو ولآدي !! منتآ على طول فـ مشآكل شغلك ومش دآ حآلك .. مآلك !! إيه الهـمّ إللي مآلي وشك دآ !! والحزن والإنكسآر والتعب إللي عينيــك دول وبتدآريهـم عنـي من سآعـة مآوصلت البيـت ..


تنهد بأسى: آآآآآآآآآآآآهـ ...
أم عٌمر: ............
أردف بهدوء: إبن أختك متقدم لحوريه .. طآلب إيدهآ
بققت عيونهآ بصدمه وعدم إستيعآب ...
كآمل ببرود مطعون بألم .. توه بيكمـل السآلفـه لجمـه صوتهآ إللي تعآلـى بزغـرودهـ مجللـه .. بآست بعدهآ يدينه الثنتيـن بفرح وعيونهآ مدمعـه



كآنت مآره للمطبـخ لمآ وقفهآ صوت الزغآريد إللي سمعت صدآهآ من مكتب أبوهآ .. قربت من المكتـب قآبلهآ عٌمــر معقد حآجبيـه - بإستفهآم - : وش فيـه ؟؟ وش ذآ إللي سمعته ؟!!
رفعت كتوفها بهزه سريعه مآتدري وش إللي صآير ...
دق البآب مرتين وبعدهآ دفـه بهدوء .. كآن موآرب بفتحه صغيره ..


عٌمر بـ إبتسآمه يسألهم: دووم إنشآلله بس ليــش ؟!!
وقفت على رجولهآ بسرعه متوجهه صوبهـم ... قربت من بنتهآ حور ضآمتهآ بقوه وهي تبكـي وتملس على شعرهآ ...
كآن وجههآ مقآبل لأبوهآ وهي بحضن أمهآ مبتسمه بـ إستغرآب من تصرف أمهآ .. عقدت حآجبيهآ بـ إستفهآم لأبوهآ عن إللي قآعد يصير ...

عٌمر: يآسلآم على ذآ المشهد الدرآمآتيكـي ... فرحونآ يآمسلميــن ويآكـم .. وش السآلفـه ؟!!
بعدت عن حضنهآ وهي محتضنه وجه بنتهآ بكفوف يدينهآ تمسح على خدودهآ بإبهآميهآ .. نظرة عيونهآ المدمعه بكلّ حبّ ودفـى .. - همست بحب - : بطتـي الصغيـره .. انخطبـت .. بيآخذونهآ منـي ..

متنحـه .. مصدومه .. مذهولـه ... ارتسم شبح إبتسآمه على وجههآ بعدم تصديق للي توه وسمعته من فمّ أمهآ ...
عٌمر: والله !!

مسح كآمل على وجهه بيدينه الثنتين وهو يحس الأكسجين إنقطع عنه .. أعصآبه رخت ... تشويـش بـ الرؤيـه .. بروده بـ أطرآفه .. يمكن إنخفآض بضغط الدم !!
أم عٌمر: شوفي يومـه أبوك شآيل همّ وكـدر الدنيآ فوق رآسه ...
أردفت بلهجه مصريه تحآول تنآكشه وهي توجه كلآمهآ لكآمل زوجهآ: وإنت يآخويآ فآكرهآ هتفضـل معآنآ العمـر كلـو ولآ إيـه ..


حست برجفه فـ أطرآفهآ إللي جمدت .. ودهآ تصرخ .. تصيـح .. مآتدري بـ ايش وليش .. بس تحس بعبره خآنقتهآ ودهآ تصيح تطلعهآ .. حتى الإبتسآمه مب قآدره عليهآ ... حطت كف يدهآ الأيمن على قلبهآ تتحسسـه ... تحسه بينفجـر .. دقآته متوآليه بسرعه جنونه .. عآليـه ..
- همست بخآطرهآ - : يمكن من الفرحه .. حتى دقات قلبي فرحآنـه .. معئوله يآمهآب بـ السرعه دي أنآ لسه سيبآك مكملتش إسبوع .. يآلهوي كنت إديتنـي خبر قبلهآ لكـن تفآقئنـي بـ الشكـل دآ !!!!!! إهدى يآ قلبي إهدي .. آآآآآهـ يآنـي بحببببببــــــك .. بحبك بحبك بحبك

قرب عٌمـر من أخته ضآمهآ لصدره وهو محآوطهآ بذرآعه الأيمن من كتوفهآ: ومين سعيـد الحظ .. أمـه دآعيه له من قلب بليلـة صفـآ
قربت أم عٌمر من زوجهآ مبتسمه: إيه صحيح يآكآمـل مآقلتلـي أي وآحـد فيهـــم ؟!!
عقدت حوريه حآجبيهآ بـ إبتسآمه - بخآطرهآ - " أي وآحد فيهم !! هههههه مسكينه يآ مآمآ متعرفيهومــش .. هو وآحد بس يآ مآمـآ والتآنـي لسـه عيـّل " (عّيل = بزر)



كآمل بنبره بآرده قآسيه حآزمه: أنآ مــش موآفـــــــق !
سآد الصمـت بـ المكآن .. حلّ التعجب والإستغرآب والصدمه بملآمح ثلآثتهم .. حوريـه وعمـر وأمهـم ..
أم عٌمر بـ إستفهآم مو مصدقه: كآمل الله يصلحك وش هآلكلآم ..
كآمل بحزم قآطع: إللي سمعتيه وإنتهى الكلآم
رفع رآسه لحوريه وده يشوف أي ملآمح بوجه بنتـه .. أي رد فعـل .. أي تعبير يطمنـه كآنهآ موآفقه على كلآمه أو معترضـه بس رجع نزل رآسه بخيبه لمآ تذكر إن بعدهآ مآتدري أصلاً من إللي طلبهآ ...
حوريه بـ المقآبل فعلاً مآكآن لهآ أي ردّ فعل .. رفض أبوهآ بهآلنبره الصآرمه كآنت القنبله إللي حذفهآ ومآتدري ليـش .. هذآ صدق ! حقيقـي ! جـدّ إللي سمعته .. رفضـه هذآ جدّ ولآ مزح .. يمكن يمزح يبآ يطيح قلبي يبينـي أعترض مثلاُ أو أسأل بعدين يضحك علي .. يبي يشوفني أبي أتزوج وموآفقه ولا أكون رآسيه أكثر وثقيلـه .. إيه ممكـن .. لآلآ هذآ أكيد .. هآلرفض مو صـدق .. هذآ مقلـب .. إيـه مقلـب ..



عٌمر: لآ إله إلآ الله .. خير يآجمآعه .. صلو ع النبي وإذكرو الله .. قسمـه ونصيـب
أم عٌمر بحـده: لآ أنآ أدري .. أدري عن السبب .. مآله أي دخل بـ النصيب .. الأقسآم أبوك يوزعهآ بكيفه .. للحين جرحه مآبـرى .. عقدته مآنحلـت .. قهره مآبـردّ .. طآف من عمري كثر مآ طآف واتصبر وآقول الزمن بيغير الأطبآع والنفوس .. الزمن بيقلب الأحوآل بس لآآآآ .. مآكآنت تزيده إلآ قهر وتعقيد واحسآس بـ النقص مدري وش سببه
عٌمر بحزم: يومه الله يهدآك وش هآلكلآم إللي تقولينه الحين .. وش دعوى !!
أم عٌمر: صح مآله دآعـي .. الكلآم فـ الفآيت نقصآن عقل
عٌمر: إذكري الله يومه وصلي ع النبي ...



جلست ع الكنبه بتعب مسنده جبهتهآ بكف يدهآ وهي تتنهد بقلة حيله: لآآآ إله إلآ الله
عٌمر: الحين وش دخل هآلكلآم بموضوع حوريـه !! يوبـه بدون أي تفآصيل أدري إن رفضك ذآ أكيد لمصلحتهآ ومآبه خلآف .. بس موقف أمي الحيــن ..
عٌمر بـ شك: من إللي طلب حور يوبـه ؟!!
همـس كآمـل ببرود ... خفـت بعدهآ صوته: رآئـــف المآلكـــي
أم عٌمر: رآئـــف !!
عٌمر: رآئــــــف !!
حوريه .. تحركت شفتيهآ هآمسه بـ إسمه: رآئـــف !!

أم عٌمر بحده وكأنهآ الحين فهمت السآلفه بكبرهآ: إيييييـــه قول كذآ أجل .. شف يآعٌمـر .. شـف يآمك يآللي تقول قسمه ونصيب .. شفت قرآر أبوك وش السبآيب إللي ورآه .. ثآري السآلفه فيهآ رآئف .. مو رآئف ولد خآلتك .. لاآآآآه رآئف عدوّ أبوك


عٌمر وإللي أظلمت عيونه بعدم فهم وإستيعآب للموضوع إللي يحآول يربط أطرآفه ببعضهآ بعد مآتشتت من هآلكلآم إللي يسمعه .. رآئـف !!! مو هذآ إللي قلع بذرة حلمه من جذورهآ بيومهآ الأول !! حلمـه بـ البآربـي الأجنبيـه إللي تركت أثرهآ رآسخ بـ الشمع الأحمر ببآلـه وخيآلـه .. حلمـه بـ دآريــــن !!
صح إنه حقد عليه فـ بآدئ الأمر يوم درى عن سآلفة إرتبآطه بدآرين بس هآلحقد مآ إستمر معه لأكثر من إسبوع .. مو من طبعـه أبـدّ .. إعتبرهآ نزوه عآبره .. حمد ربـه إنهآ مآ إبتدت وإمتدت دآخله لأكثر من كذآ .. بس الحيـن !!! الحين شلون هو نفسه رآئف طآلب أختـه حـور !! معنآهآ إن دآرين مو فـ عقدته ولآ حتى بمجرد كلآم ...

عٌمر: يوبـه إستهدى بـ الله هآلموآضيع حلهآ والقرآر فيها مآيكون كذآ .. حتى وإن كآن بـ الرفض فمآيكون بهآلشكل .. حنآ بـ الأول والأخير أهـل ولنآ شآن وخوآطر عند بعـض .. لآتكون قآطـع وصآرم كذآ بكلمه وردّ غطآهآ ..



أردف بعد مآكآن الصمـت هو الردّ من كل الموجود بـ الغرفه: رآئـف أنآ مدري عنه كثرك .. بس أياً كآن سبب رفضك أنآ متأكد إنه سبب شخصي بخآطرك إنت والأكيد بعد إن له علآقه بـ الشغل .. يمكن إنت مو حآسس يوبـه والسموحه منك فآللي بقوله .. كم من سنـه مرت بعلآقتك بأمـي !! من عمري أنآ .. عمـري كلـه .. 35 سنـه .. 35 سنـه يوبـه .. وش نحب وش نكره .. وش نبـي ووش نـرفض .. أمي إهي إللي تدري عن كـل شـي .. شبّ عودي أنآ ونجـم وحور بعد وأي قرآر بـ البيت كآن بيد أمي .. كل إحتيآجآتنآ عندهآ .. مشآكلنآ حلولهآ معهآ .. بعمري كلـه وعمـر نجـم وحــور كنت بعيد عنّآ بسبب شغلك .. رجيتك يوبـه وطلبتك .. إذآ اليوم هو اليوم إللي بتقرب فيه منآ وتحآول يكون لك قرآر فـ موضوع شخصي رجيتك مآيكون الشغـل هو السبب فيــه ...
إن كآن رفضك سببه مآبينكم من ضغآئن لآ تكون أختي بـ الوسط ضحيـه .. لآ بـ الرفـض أو حتـى الموآفقــه .. وعموماً تظل مسألة الإرتبآط أياً كآن أطرآفهآ أقدآر مكتوبه مآلنآ أي دخل فيهآ .. حنآ بس نكون أسبآب .. نقربهآ أو نبعدهآ .. بس مآنمنعهــآ ...


كآن كلآم عٌمر حجر أسآس بمكآنه .. جرحه الوآقع إللي كشفـه له إبنه عن مآضي 35 سنـه طآفت وهو فيهم بعيد عن أسرتـه .. " يآآآآه يآكــآمل ... وينك من زمآن ... "
رفع عيونه لحوريه بنته وجملة عٌمر بعدها صدآهآ يتردد بأذونه ( لآ تكون أختي بـ الوسط ضحيـه .. لآ بـ الرفض أو حتى الموآفقـه ) !!!
آشكثر هزته هآلجملـه ... خآنتـه مشآعره .. إرآدته إنه يتمآلك نفسـه ... نزلت دمعه حآره شقت طريقهآ بخده تذوق ملوحتهآ بألم بعد مآنزل رآسه بـ الأرض ...


حوريـه وإللي مآتدري كنهآ فقدت الإحسآس ولآ السمـع ولآ النطـق ولآ النظـر !!! وش إللي تحسّ فيه الحيـن .. مآتحـسّ بشـيّ .. هل بعدهآ حيّـه .. تتنفـس .. بعدهآ وآقفه على رجولهـآ !!! " ليش برد المكآن فجأه .. ليش مآ أشوف شي قدآمي .. ليش أنآ لوحدي بهآلمكآن الأبيض البآرد ...
هذآ هو الإحسآس إللي كآنت تحسـه بعد مآنطقـت بـ إسمـه " رآئـف " ..
من طلبهآ هو رآئـف مو مهـآب !!!
غآبت بوعيهآ عن الإدرآك .. مآسمعت شي ولآ شآفـت ...

صآحو ثلآثتهــم بفجــع: حوريـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــه !!!



======
-----------
======



يتبــــــع ...


:::




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس